قديم 06-24-2009, 11:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.: مشـرف منتدى الترحيب بالأعضاء :.
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بـوآقـي جـرح

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63268
المشاركات: 3,928 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بـوآقـي جـرح غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
الشهـــيد الشيخ ... فهد الأحمد الجابر الصبـاح

الشهيد الشيخ فهد الاحمد الصباح ( عاش بطل ومات بطل )

موجز عن السيرة الذاتية للشهيد فهد الاحمد الذي ترك بصماته واضحة سواء في الكويت أو القارة الاسيوية او العالم او اللجنة الاولمبية الدولية والذي كان يعتبر من انشط اعضائها وابرزهم


الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح





تاريخ الميلاد / 10-8-1945
مكان الولادة / الكويت

الوضع العائلي / متزوج واولاده هم :
الشيخ احمد الفهد
الشيخ طلال الفهد
الشيخ عذبي الفهد
الشيخ خالد الفهد
الشيخ ضاري الفهد
الشيخة بيبي الفهد


التحصيل العلمي / الابتدائي والثانوي في الكويت ، خريج الاكادمية العسكرية في انجلترا.
الوظيفة / رجل دولة

الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح





الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح







الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاحهذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 548x174 والحجم 8 كيلوبايت .الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح






حياتة العسكرية :

الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح






التحق الشيخ فهد الاحمد الجابر الصباح برتبة مرشح ضابط تاريخ 22-4-1963م
ارسل إلى بعثة عسكرية إلى المملكة المتحدة في 30-7-1964 برتبة مرشح.
رقى الى رتبة ملازم ثان في 19-7-1967.
رقى الى رتبة ملازم اول في 1-3-1967.
تقلد المناصب العسكرية التالية :
- ضابط اركان الحرس الاميري اعتبارا من 25-11-1968 برتبة ملازم اول.
- آمر لكتيبة المغاوير الثانية بالوكالة.
- اشترك مع الجيش الكويتي في جبهات القتال ضمن لواء اليرموك في الجمهورية مصر العربية حيث التحق بتاريخ 29-5-1967 وعاد إلى الكويت في 1-9-1967.
- قبلت استقالته من الخدمة العسكرية لاول مرة اعتبارا من 2-7-1969.
- عاد إلى الخدمة العسكرية في 6-7-1970.
- انتهت خدمته العسكرية بالاستقالة وهو برتبة نقيب اعتبارا من 20-2-1973.

الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح






حصل على الاوسمة التالية :
- نوط الخدمة البرونزي.
- نوط الشجاعة من الطبقة الاولى من مصر.
- وسام الواجب العسكري من الدرجة الاولى.
- وسام منظمة التحرير الفلسطينية.
- ويام الصف الثاني من جمهورية تونس.
- درجة الدكتوراه الفخرية في القانون من جامعة سيئول.
- منح الجنسية الفخرية اليابانية.


الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح



الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح





الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح







واشترك مع الفلسطينيين في معركة الأغوار وقاتل مع الجيوش العربية ضد اسرائل في حربي 1967 و 1973 وعاد الى الكويت في 1976 ضمن لواء اليرموك في مصر حيث التحق بتاريخ 29 ثم عاد للخدمة العسكرية في 1969 وقدم استقالته من الخدمة العسكرية لأول مرة اعبتارا من 1970.

وقد قاتل في صفوف منظمة التحرير الفلسطينية ضمن العمل الفدائي ضد العدو الصهيوني منذ عام 1965 حتى 1972 وأصيب ثلاث مرات أثناء العمليات العسكرية داخل الأراضي المحتلة وانتهت خدمته العسكرية عام 1973 بالاستقالة وهو برتبة رائد.

وقاتل الشهيد البطل إلى جانب جيش النظام العراقي في حربه مع إيران إلا أن القدر شاء بأن يسقط برصاصة عراقية وكان الشهيد يذهب شخصياً إلى العراق للدفاع عنه وتحرير الفاو فقد كان فهد الأحمد يريد أن يثبت للعراقيين أن الدعم الكويتى للعراق دعم غير محدود وكان الشهيد يعتقد أن العراق في ذلك الوقت كان على حق والعروبة تستدعي أن يضحي الإنسان من أجل أخوة العرب ولكن للأسف الشديد أن هذا الدعم أعظى لمن لا يستحقه وهذا ما عبر عنه أمير الشباب فيصل بن فهد حيث قال لو سالت فهد الأحمد بأي رصاص ستموت فلن يقول لك أنها ستأتي من العراق الذي أعطاه كل شئ وقد استشهد عن عمر يناهز 45 عاما في سنة 1990 في قصر دسمان.



رغم أن الطغاة قد اغتالوا الشهيد فهد الأحمد في اليوم الأول للغزو الهجمي إلا أن الاستخبارات العراقية وأزلام صدام كانوا لا يعلمون باستشهاد البطل ولذلك فقد اتجهوا في الأيام التالية للغزو إلى منزل الشهيد لعلهم يظفروا به ولكن خابت توقعاتهم ووضعوا كل حقدهم وغلهم في منزل الشهيد حيث تم احرقوه أكثر من مرة ليظهروا حقدهم الدفين حيث قاموا بتحطيم كل مقتنيات الشهيد من صور وهدايا وكل ذكريات رياضية جميلة تحكي تاريخه الرياضي المجيد والغريب، وإنهم عادوا أكثر من مرة لحرق المنزل من جديد في صورة غريبة تدل على حسدهم وجهلهم.



وقد عرف عن الشهيد فهد الأحمد هوايات كثيرة ومنها كتابة الشهر وقد ضاع العديد من القصائد الوطنية ولكن أروع ما صاغ الكلمات الوطنية التي يتغنى بها بحبيبته الغالية الكويت وحبه للأرض كان دائما الاعتزاز والفخر بأهل الكويت الشرفاء الذين لم يدخروا نفسيا من أجل أن تظل الكويت عالية فوق الهمم.

وقد كتب اغنية عن حادثة الجابريه
وتغنى دائما في المناسبات الوطنيه وهي قصيره لكن كبيره بمعانيها

انا كويتي انا
انا قول وفعل
وعزومي قويه

انا كويتي انا
انا عن موقفي تحجي الجابريه

لن ننسى ابدا كلماتك يا بطلنا

البداية التي أشعلت طريق المقاومة الشعبية الكويتية (شهيد بوابة دسمان ) لقد كان استشهاد فهد الأحمد وعاشت الشهادة في ضمير فهد الأحمد حيث كان دائما يتمنى الشهادة، أليس هو الذي كان يدخل المعارك والحروب العربية بكل شجاعة وأباء طالبا للشهادة وشاءت إرادة الله أن يرفعه إلى مقام الشهداء محققا الأمنية التي كان يسعى إليها فقد كان الشهيد ينتظر هذه الشهادة وكان حديثه الأخير مع من تقابلوا معها إنه يشعر بأنه سيحدث شئ غير عادي وأنه لن يموت موتة طبيعية أيضا ولأن الشهيد كان على موعد مع الشهادة فقد الغى سفره مرتين في نفس الأسبوع الذي حدثت به المأساة وقبل يوم واحد من الغزو طلب أبو أحمد إحضار كاميرا ليلتقط صوره مع أحفاده كأنه يعلم بأنها الساعات الأخيرة التي بقيت له مع الحياة .

الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح





الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح





الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح





الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح





الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح





الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح






الهوايات :
- الرياضة – تربية الخيول العربية – الصيد – الشعر – الموسيقى – جمع القطع التذكارية الرياضية.
- كاتب سياسي له العديد من المقالات في الصحف الكويتية حول الاوضاع السياسية في الدول العربية بصفة عامة وفي الكويت والمنطقة الخليجية بصفة خاصة.
- يهوى كتابة الشعر وله العديد من القصائد سواء باللغه العربية الفصحى او اللهجة الخليجية وشعر النبط.


الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح






( قصة معركة دسمان ) يوم استشهاااااااااده

تاريخ المعركة: 2-8-1990م مع بداية الغزو العراقي للكويت

الطرفان:

*الكويت:- مجموعة يقودها المقدم ركن الشيخ أحمد الخالد + قوة رئيسية من مدرعات الحرس الأميري بقيادة المقدم ركن علي الخميس + حرس القصر
*العراق:- سرية من الحرس الجمهوري (أفضل قوات صدام) + قوة من مشاة القوات الخاصة

توقيت المعركة:

بدأت في الساعة 6,30 صباحا واستمرت ثلاث ساعات تقريبا
وفيها استطاعت القوة الكويتية فك الحصار المفروض على قصر دسمان من قبل جنود الاحتلال وتحرير الأسرى الكويتيين المدنيين

التفاصيل:

في الساعه 5,45 صباحا جاء الشيخ فهد اتصال من الشيخ راشد الحمود وقال الحمود له ان العراقيين وصلوا الى بوابة رئاسة الأركان في الجيوان.
فطلب منه ابوأحمد أن يمر عليه بسرعة , وأسرع الشيخ فهد وقام بغسل وجهه وبدل ملابسه واتجه الى صديقه حامد السعيد وقال له ((قوم يابو يوسف , ترى صارت))
خرج من المنزل وركب سيارته ومعه أبو يوسف وانتظرا وصول الشيخ راشد الحمود

نسي سلاحه

كان أبوأحمد يظن أن الكلاشينكوف في سيارته , وهو سلاح أهداه إياه رفيق دربه وزميله في الكفاح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد وذلك أثناء دورة الخليج التاسعة التي أقيمت في السعودية , لقد نسي أبوأحمد أنه أهدى الكلاشينكوف للشيخ دعيج المالك صباح أمس , كما نسي مسدسه الذي اعتاد أن يربطه أسفل قدمه اليمنى.

وبسرعه وصل الشيخ راشد الحمود ومعه حقيبة فيها رشاش وذخيرة , فترجل من سيارته وركب مع الشيخ فهد وقد أصر الشيخ فهد على قيادة السيارة بنفسه.
انطلق الشيخ فهد بالسيارة مسرعا وكان يحاول الاتصال بدسمان وكان عصبيا وعلامات الثورة والغضب تملأ وجهه , وعلم من خلال اتصاله أن العراقيين تجاوزوا الجيوان فزاد من سرعته وهو يقول ((سواها النذل ..)) يقصد صدام.
فتح الشيخ راشد الحمود الراديو على إذاعة الكويت ليستطلع الأخبار , وكانت وقتها المجموعة الكويتية تشدو باغنية "ياجابر الشعب" , وفجأة انقطعت الأغنية وتغيرت اللهجة فعرفوا بأن العراقيين وضعوا أيديهم على استديو البث الإذاعي , فقام الشيخ فهد باغلاق الراديو ليقول: ((سواها الكلب..))

الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح





كيف استشهد

اختلفت الروايات حول استشهاد الشيخ فهد الأحمد الصباح

في لقاء صحفي مع ثلاثة من جنود الحرس الجمهوري العراقي الفارين إلى تركيا.. وكان الحديث معهم يتعلق بمحاصرتهم لقصر دسمان ..ويروي الثلاثة الفارون من جحيم صدام حسين انهم شاهدوا فهد الأحمد وهو يصول ويجول ..يكر ويفر ..ويضرب حتى نفذت ذخيرته وقلت حيلته وعندها سهل قنصه .. بثلاث رصاصات فخر صريعا وقالوا انهم اخذوا أمرا من قائدهم بان تسير على جسده دبابة لتمزق جسده ومن ثم نقله مع بقية الجثث خارج القصر ليراها المارة.

ورواية أخرى لملازم أول بالقوات العراقية الخاصة وكان يعالج في المستشفى الأميري قال عن إصابته إنها من رصاص فهد الأحمد وقد استقرت الرصاصة في وسط فخذه وقال أن التعليمات لديهم توصي بان يقتادوا الشيخ فهد الأحمد حيا إلى بغداد!! وأضاف انه طلب من الشيخ فهد من خلال مكبر الصوت أن يستسلم ولكنه رفض واستمر في إطلاق الرصاص عليهم، فكان أن أطلقوا عليه عدة رصاصات..

وتجئ رواية حامد السعيد ..لتكون بمثابة النقطة الحاسمة لهذه الروايات المتعددة حول استشهاد الشيخ فهد الأحمد خاصة وانه كان آخر الأصدقاء بجوار الشهيد وشاهد بنفسه لحظة استشهاده هو والشيخ راشد الحمود

يقول حامد السعيد:
(عندما وصل الشيخ فهد (لقصر دسمان) قال له الملازم أول سعد البالول (انزل يا أبو احمد بسرعة من السيارة) ولكن لم يكد الضابط ينهي كلماته حتى انطلقت رصاصتان من قناص عراقي أخذ من شجرة في الدوار المقابل للبوابة ساترا له فأخطأت الأولى وأصابت الثانية الشيخ.
بعد ذلك قام الملازم أول نواف فليطح بإطلاق رصاص كثيف من موقعة عند البوابة على الجنود العراقيين في الدوار , تتبعه طلقات متفرقة من الحرس , يريدون عمل ساتر لانسحاب الشيخ فهد المصاب.)

أين كانت الاصابة؟

اخترقت أعلى الرقبة بخلفية الرأس واندفعت الى فوق باتجاه الشمال خارقة الجمجمة بعد كسرها , تاركة خلفها فتحة كبيرة وتهتكا بخلايا المخ مع تفتت جزء من الرأس

بعد ذلك؟

وبعد 45 دقيقة طلب العدو العراقي من الملازم أول سعد البالول ومعه الملازم ناصر المسباح وأربعة جنود من الحرس الأميري الذين كانوا في كابينة الأمن عند ساحة القصر , طلبوا منهم الاستسلام ومع الطلب أطلقوا قذيفة آر بي جي التهمت جزءا من الكابينة.
لم يصب الملازم أول سعد ولكن أصيب مساعده بشظايا حارقة بعد ذلك اندفع العراقيون نحو الملازم أول سعد وحرسه وتم أسرهم وتحولت ساحة القصر المكشوفة بعد ذلك الى معارك جماعية وفردية وتبادل الكويتيين والعراقيين إطلاق النار وقتل وجرح من العراقيين أكثر من 8 جنود.
قام العراقيون بنقل الأسرى وابعادهم عند السفارة وقد عزلوهم الى مجموعتين , الأولى للعسكريين والثانية للمدنيين.

وبعد ذلك جاءت الى القصر نجدة من مجموعة يقودها المقدم ركن الشيخ أحمد الخالد , أخذ يتتبع العراقيين من مبنى الى اخر محاولا تأخير استيلائهم على القصر بغية وصول النجدة التي طلبها من قيادة اللواء , واستمرت المعارك حتى الساعة الثامنة صباحا عندها وصلت القوة الرئيسية من مدرعات الحرس الأميري بقيادة المقدم ركن علي الخميس سالكا طريقه من دوار المقهوي حتى دوار دسمان واستطاع الأبطال فك الحصار عن قصر دسمان وفر العراقيون تاركين الاسرى المدنيين فقط أما العسكريون فقد أخروهم للمساومة عليهم عند الضرورة.


وصف للمشهد

كان رحمه الله مستلقيا على ظهره نصف استلقاء وكأنه جالس , إنه فهد الأحمد بكل هيبته وشموخه , وضعيته توحي لناظره أنه في استراحة..استراحة المحارب , وقام الشيخ أحمد الخالد بإغماض عينيه , وطلب إدخاله الى العيادة لاجراء اللازم , ثم نقله فيما بعد بسيارة الاسعاف الى المستشفى العسكري في صبحان حيث ان الطريق إليها مفتوح آمن نوعا ما , وللحيطة والحذر أمر بأن تخرج معه قوة خطيرة لتأمين وصوله بالسلامة.

متى فارق الشهيد الحياة؟

لا نعلم بالضبط متى فارق الحياة رحمه الله ولكن جثمانه داخل السيارة استمر حوالي 105 دقيقة , من الساعة 6,30 حتى 8,15
قام الإسعافيان محمد عبدالعال وحسين عباس مسؤولا الكراج بحمل جثمانه وأدخلاه من الباب الفرعي للعيادة والمؤدي إلى الغرفة الخاصة لسمو أمير البلاد.
حيث سجى على السرير ثم بدأ الإسعافيان بفك الأزرار بحثا عن علامات الحياة , وهي النبض والقلب والتنفس , عندها قال الإسعافي إن أبوأحمد فارق الحياة منذ حوالي نصف ساعة تقريبا , أي أن الشيخ فهد ظل بين الحياة والموت 115 دقيقة.
ثم بدأ محمد يلف رأس الشهيد فقد كان رأسه مكشوفا لأن غترته وعقاله ونعاله كانوا في السيارة.

ثم نقل الى المستشفى العسكري حيث بقي هناك في الثلاجة وبسرية تامة انتقل الجثمان الى مثواه الاخير في مقبرة الرقة بعد ما يربو على 25 يوم في المستشفى حيث دفن هناك تحت اسم ( عبدالله المصري ) بعد ان ارتأى حاملوا النعش اخفاء اي علامة تدل على انه قبر الشيخ فهد الأحمد لئلا يعبث به الغزاة الذين كانوا يبحثون عنه منذ استشهاده حتى اذن الله بتحرير الكويت لتعود الامور الى نصابها الصحيح ولكن من دون ... فهد ( رحمك الله يابو أحمد واسكنك الله مع الفردوس الاعلى مع الانبياء والصديقيين والشهداء والصالحين )



الشهـــيد الشيخ الأحمد الجابر الصبـاح


hgaiJJJd] hgado >>> ti] hgHpl] hg[hfv hgwfJhp hglpl] hg[hfv hgwfJhp hgado hgaiJJJd] ti]












توقيع : بـوآقـي جـرح

وشلون ابتعذر وانا معك في روح !!
....................... وش عذر منهو مخطي بحق روحـــه !!


,


,

...ّ}~,

عرض البوم صور بـوآقـي جـرح   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2009, 01:05 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المبدعه تأتي من الابداع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية النجمة

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 67166
المشاركات: 195 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
النجمة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـوآقـي جـرح المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

عسى الله يرحمك يا ابو احمد ويغمد رووووووحك الجنه

فعلا كنت شجااعه












توقيع : النجمة

عرض البوم صور النجمة   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2009, 01:55 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.: مشـرف منتدى الترحيب بالأعضاء :.
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بـوآقـي جـرح

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63268
المشاركات: 3,928 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بـوآقـي جـرح غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـوآقـي جـرح المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي


اميـــن ,,

لاهنتي ع ـلى المرور ,,












توقيع : بـوآقـي جـرح

وشلون ابتعذر وانا معك في روح !!
....................... وش عذر منهو مخطي بحق روحـــه !!


,


,

...ّ}~,

عرض البوم صور بـوآقـي جـرح   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2009, 02:16 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
↙جـبُـرٍنٍـيً آلوٍَقٍِـت↘
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية **قدساوي كول**

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 63922
المشاركات: 3,153 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
**قدساوي كول** غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـوآقـي جـرح المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

فعلا هزلت...
قواااك الله وماتقصر.,,.












توقيع : **قدساوي كول**




عرض البوم صور **قدساوي كول**   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2009, 11:42 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الآلــم الاصـيــل
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ســهـالااااات

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 63562
المشاركات: 9,349 [+]
بمعدل : 2.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39
 

الإتصالات
الحالة:
ســهـالااااات غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـوآقـي جـرح المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

رحمة الله عليه رحمة الله عليه

واسكنه فسيح جناته

لعنة الله ع الظالمين


الف شكر

تحياتي












توقيع : ســهـالااااات



عاشقٌ في الله قُدسيٌ هوايا ,, لا اعي نزوات حمقى ,

لا ولا تلك المنايا الطائفات على سمايا

إنني الصمت المقفى وسياط اخرست ثكلى وعذرى .

عرض البوم صور ســهـالااااات   رد مع اقتباس
قديم 06-30-2009, 08:57 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سيدة القلم
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nawal

البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 48099
المشاركات: 4,121 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23
 

الإتصالات
الحالة:
nawal غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـوآقـي جـرح المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

رحمك الله يابو أحمد واسكنك الله الفردوس الاعلى

شكرا سـ ع ـود












توقيع : nawal

عرض البوم صور nawal   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 02:32 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.: مشـرف منتدى الترحيب بالأعضاء :.
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بـوآقـي جـرح

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63268
المشاركات: 3,928 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بـوآقـي جـرح غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـوآقـي جـرح المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

اللهـــم أمين ,,

العفو ,,












توقيع : بـوآقـي جـرح

وشلون ابتعذر وانا معك في روح !!
....................... وش عذر منهو مخطي بحق روحـــه !!


,


,

...ّ}~,

عرض البوم صور بـوآقـي جـرح   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2009, 06:26 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ٱٺـ ξـبٌـٺـنبے جٌـرۈ ζـبے
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رووح الانـوثهـ

البيانات
التسجيل: Dec 2005
العضوية: 38576
المشاركات: 4,326 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20
 

الإتصالات
الحالة:
رووح الانـوثهـ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـوآقـي جـرح المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

الله يرحمهـ ..

لآهنت عالمجهود الطيب ..

يعطيكـ ألف عافيهـ ..












توقيع : رووح الانـوثهـ




~

المُجتمع ( حَفلة تنكُر ) .. كبيره
كلنّ بهآ يقدر يشكل / قِنآعــه !

عرض البوم صور رووح الانـوثهـ   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2009, 03:48 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.: مشـرف منتدى الترحيب بالأعضاء :.
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بـوآقـي جـرح

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63268
المشاركات: 3,928 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بـوآقـي جـرح غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـوآقـي جـرح المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي


اميـن ,,

ولاانتي ,,












توقيع : بـوآقـي جـرح

وشلون ابتعذر وانا معك في روح !!
....................... وش عذر منهو مخطي بحق روحـــه !!


,


,

...ّ}~,

عرض البوم صور بـوآقـي جـرح   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2009, 10:16 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بـوآقـي جـرح المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي

عسى الله يرحمك يا ابو احمد ويغمد رووووووحك الجنه

فعلا كنت شجااعه












عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المحمد, الجابر, الصبـاح, الشيخ, الشهـــيد, فهد

جديد منتدى الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1