قديم 06-26-2009, 03:31 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
برشلوني 10
اللقب:
الضّيف

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام
رحل بعد ان ترك قلبا حزينا

قلبا حزينا

رحل بعد أن ترك قلبا حزينا
رحل بعد أن ترك جرحا عميقا
آآه مأقساه من حزن
وماأشده من جرح
بيد القسوة امسكني
وبكأس الألم اسقاني
وبسكين الغدر طعنني
ثم رحل ... نعم رحل
بعد أن خلف وراءه جثه هامده ... غطتها الدماء!!!
رحل بعد أن
تدفق دمي أمـامه
وقتل أخلص أحبابه
فجلست أمسح دموعي......ومن قبلها دم جروحي
آآآآآه .............رفعت بصري للسماء
فرأيت طائرا جميلا يحدق بي!!
فدمعت عيناي ... لكنه ابتسم !!! وقال :
لاتيأسي فلابد
للجرح أن يبــــرئ
وللحزن أن ينجلي
وللدمع أن ينتهي
ثم حلق عاليا وابتعد
تركني بعد أن علمني درسا
مرت الأيام............وذقت أشد الآلآم
ثم
انجلت أحزاني
وبرئت جراحي
ثم عاد...نعم هاهو قد عاد
وبيده وردة حمراء....
يمدها لي......
حدقت به طويلا..
تأملت عيناه التي طالما أحببتهما
إنه يريد بهذه الورده أن
ننسى مافــــــات
ونعيد أحلى الذكريات
ونحقق معا الأمـنيات
يريد أن نعود من جديد
مددت يدي وأخذت
وردته الجمــيله
من يده النحيله
ثم شممت رائحتها العطره
رفعت عيناي.....وحدقت به
ثم كشفت له عن قلبي لأريه جرحي الذي سببه لي بسكينه
وقلت...........
أتــــــــــــرى ؟؟
إن جرحي قد برئ
وحزني قد انجلى
ولكن أترى هذا الأثر
لن تمحوه هذه الورده الحمراء
بل سيظل باقيا على مر الزمان
ليذكرني بقسوتك وغدرك وخيانتك طوااااااال العمر
فلـنبتعد
ولنتفارق
ونترك الزمن كفيلا لنا والأيام حكما بيننا


منقووووووووووووول

vpg fu] hk jv; rgfh p.dkh h, jv; fu] ].dkh v[g rgfh












عرض البوم صور برشلوني 10   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2009, 04:38 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خـــجـــل

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 66877
المشاركات: 1,008 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19
 

الإتصالات
الحالة:
خـــجـــل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برشلوني 10 المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

ذكرتني بالمثل القائل

(يجرح ويداوي)

فبعد جرحك هاهو قادم بيده ورده حمراء

ورده تحمل لون ذاك الجرح

آآه مااقساه..

خاطره جميله

لك كل الشكر

ودمت..












عرض البوم صور خـــجـــل   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2009, 04:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
برشلوني 10
اللقب:
الضّيف

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برشلوني 10 المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـــجـــل مشاهدة المشاركة
ذكرتني بالمثل القائل

(يجرح ويداوي)

فبعد جرحك هاهو قادم بيده ورده حمراء

ورده تحمل لون ذاك الجرح

آآه مااقساه..

خاطره جميله

لك كل الشكر

ودمت..

اشكر مرورج العذب












عرض البوم صور برشلوني 10   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2009, 05:46 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
IaM rEaDy To DiE
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية LoVeLy GiRl

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 67531
المشاركات: 4,397 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14
 

الإتصالات
الحالة:
LoVeLy GiRl غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برشلوني 10 المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

ثانكـــــــــس
الله يعطيـــــــــكـ العافيـــــــــة












توقيع : LoVeLy GiRl


LoVeLy GiRl >>بــقــايــاروح سابقاً

عرض البوم صور LoVeLy GiRl   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2009, 06:42 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
برشلوني 10
اللقب:
الضّيف

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برشلوني 10 المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــقــايــا روح مشاهدة المشاركة
ثانكـــــــــس
الله يعطيـــــــــكـ العافيـــــــــة
اشكر مرورج العطر












عرض البوم صور برشلوني 10   رد مع اقتباس
قديم 06-30-2009, 02:31 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال

مميزة الحوارات الجاده

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية *نجمه بسما عالي

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 66531
المشاركات: 935 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
*نجمه بسما عالي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برشلوني 10 المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

تانكيووو
على خاطره الجميله
انتظر جديدك












توقيع : *نجمه بسما عالي


اللهم لا تعلق قلبي بما ليس لي واجعل في ما احبه نصيب

عرض البوم صور *نجمه بسما عالي   رد مع اقتباس
قديم 06-30-2009, 08:16 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
برشلوني 10
اللقب:
الضّيف

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a [+]
بمعدل : 0 يوميا
اخر زياره : [+]
 

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برشلوني 10 المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *نجمه بسما عالي مشاهدة المشاركة
تانكيووو
على خاطره الجميله
انتظر جديدك


اشكر مرورج العطر












عرض البوم صور برشلوني 10   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
او, ترك, بعد, دزينا, رجل, قلبا

جديد منتدى خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 12:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1