الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه العنايه بالأنسان , الطب البديل , الطب الشعبي , علاج وامراض , نصائح طبيه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2009, 03:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه
.. مستحضرات التخسيس... وداعاً للريجيم وداعاً للصحة!! ..

السلام عليكم
اخباركم عساكم بخير
مما قرات

تباع بأسعار عالية وملوثة بالبكتيريا السامة

مستحضرات التخسيس... وداعاً للريجيم وداعاً للصحة!!



مستحضرات التخسيس... وداعاً للريجيم وداعاً

خلطة قلامر للرشاقة



بعد عدة أعوام من دراسة مشكلة السمنة لدى العديد من الدول خلصت الدراسات العلمية والبحوث المستفيضة عن الكيفية التي تكتسب بها الوزن والبدانة والأسباب التي تقف وتساعد على ذلك فالمشكلة.. واحدة سواءًُ كانت الزيادة في الوزن هو واحد كيلوجرام أو مائة كيلو فإن زيادة الوزن ليست المشكلة كما أثبتت الدراسات البحثية وإنما تكمن المشكلة الحقيقية في تكوين الجسم غير الصحي. وعادة الجسم البشري يتشكل ويتكون بشكل أساسي من عنصرين أساسيين وهما الدهون أو الكتلة الدهنية والعضلات أو الكتلة العضلية وكما أثبتت الدراسة أن زيادة الوزن ترجع إلى حدوث فاقد في عضلات الجسم نتيجة لعدم ممارسة الرياضة وكذلك إلى قلة الحركة والخمول وهذا يُحدث تراكم الدهون والشحوم بسبب الإفراط في تناول الطعام غير المتزن وغير المدروس. إن نمو عضلات الجسم يساعد على حرق السعرات الحرارية خلال اليوم أما الدهون أو الكتلة الدهنية فهي تتسم بطبيعة حيوية خاملة وتكاد لا تحرق أي سعرات حرارية مما ينتج عنه أنه كلما زادت كتلة العضلات زاد معدل حرق الدهون زاد حرق الدهون يتبعه زيادة التمثيل الغذائي وهذا التمثيل الغذائي ينتج عنه زيادة رشاقة البدن أو الجسم.
إن العضلات قليلة الدهون في أي جسم وهي تمثل الفرن الحارق للسعرات الحرارية غير أن الحياة الخاملة وضعف الحركة والنشاط الجسماني أو الرياضي عموما يؤدي إلى ضعف العضلات وترهلها بسبب قلة الاستخدام وهذا يؤدي إلى ضمور العضلات مما ينتج عنه حرق قليل من الدهون وهذا يؤدي إلى ضعف وانخفاض التمثيل الغذائي وينتج عن ذلك ارتفاع السعرات الحرارية في الجسم مما ينتج عنه عجز عن حرق السعرات الحرارية الإضافية مما يساعد على بناء الشحوم حول البطن والأكتاف ومن ثم ظهور أعراض السمنة الزائدة والتي يصعب التخلص منها مع مرور الوقت. أثبتت الدراسات والأبحاث بأن البدانة تعتبر مشكلة مرتبطة كلياً بكيان الشخص بشكل متكامل فهي تعتمد على عده عوامل منها العادات الغذائية، تفكير الشخص، وأسلوبه في الحياة، وممارسة الرياضة... من هذا يتضح لمعالجة مشكلة البدانة على الإنسان الانتباه إلى المعالجة المتكاملة والتي تشمل الجانب الغذائي والجانب النفسي والجانب البدني وإذا أخلينا بواحد من هذه العوامل الثلاثة فانه سيحالفنا الفشل وعدم النجاح بالمحافظة على قوام رشيق وصحة بدنية جيدة.



مستحضرات التخسيس... وداعاً للريجيم وداعاً

البهارات



إن الوزن المثالي ليس هو المهم إنما المهم كما أثبتت الدراسات الحديثة هو المحافظة على كتلة الجسم والتي لا تغفل كفاءة الجهاز المناعي وهذا يعطي الوزن في النطاق الصحي أو يعطي النطاق المعقول في زيادة الوزن ويميزه عن الزيادة المفرطة في الوزن مما ينذر بالخطر ويكون الإنسان عرضة للإصابة بضعف المناعة وأمراض القلب والأوعية الدموية الضغط وداء السكري وأمراض السرطان المتعددة وضعف المناعة. إن العوامل الثلاث السابقة والتي يجدر بنا إن نطبقها حتى نحافظ على قوام صحي رشيق. والمهم عدم إغفال احد العوامل الثلاثة (الجانب الغذائي والجانب النفسي والجانب البدني) وإن الإخلال بأحدها يخل بالتوازن وينتج عنه البدانة أو السمنة المفرطة..
التزييف والخداع
إن ما يظهر في إعلانات القنوات الفضائية أو المجلات الشعبية أو المجلات التجارية أو الجرائد غير المسئولة من إدعاءات لمنتجات أو مستحضرات التخسيس لهو عين التزييف والخداع وخاصة أن هذه المنتجات تؤدي إلى الإصابة بالأمراض الخطيرة وخاصة عند استعمالها لفترات طويلة وبكميات عالية ومن هذه المنتجات التي يدعي مصنعوها أنها آمنة وسريعة المفعول وتعطي نتائج إيجابية خلال عشرة أيام كما يظهر في إعلان الترويج.. وعند فحص هذه المنتجات بالأجهزة الحديثة وجد أنها مليئة بالمغالطات الطبية والمخبرية.



مستحضرات التخسيس... وداعاً للريجيم وداعاً

يدعي منتجوها أنها أعشاب طبية خالية من الآثار السلبية




خلطة قلامر للرشاقة
وهي خلطة كما كتب عنها في الورقة المرفقة وكتب على الزجاجة أو قارورة العبوة خلطة من البهارات الكمبودية- إنقاص وزنك 10 كيلو جرامات في 29 يوم.
وبتحليل هذه العينة وجد أنها بودرة بنية تميل إلى الصفار وتحتوي مجموعة من البهارات المعروفة كطاردة للغازات والأعشاب المسهلة وليست معروفة أنها تعالج السمنة.. ومع ذلك فهي ملوثة بالبكتيريا الضارة التي تسمم الجسم وتؤدي إلى المغص والإسهال وأن ما كتب عنها في الورقة المرفقة (وداعاً للرجيم وداعاً للمجهودات الرياضية وأخيراً وداعاً للسمنة) (وذلك بفضل البهارات الكمبودية) وأنها اكتشاف علمي حديث ومستخرج من الطبيعة على أيدي أفضل الخبراء في طب الأعشاب مما يجعلها أفضل علاج لإذابة الشحوم بتوازن دقيق وبدون أي أضرار جانبية لأنه مركب من البهارات الطبيعية 100% وخال من أي مواد كيماوية وبفضل النجاح الباهر الذي لم يسبق له نضير من قبل!!! قدمناه لك حتى تتمتعي بالصحة والجمال والرشاقة.. نضمن لك إنقاص 10 كيلوجرامات في 29 يوماً.
إذا هذا ما كتب على الورقة وزيادة في التزييف كتب على الورقة أشتري ثلاث عبوات واحصل على واحدة مجاناً أو احصل على 150 ريال نقداً. هذا كلام خطير جداً فيه استغفال ليس للفرد العادي وإنما استغفال واستهبال للهيئات الحكومية المعنية بمراقبة الأسواق والتي تعطي الرخص الطبية وتجيز مستحضرات الأعشاب والبدائل الطبية. إن هذه العمل يجب أن يحاسب عليه من يروج لهذه المستحضرات والضرب عليهم بالحديد وتغريمهم جزاءً لهم وردعا لمن يستخف بأرواح وممتلكات المواطن والمقيم.



مستحضرات التخسيس... وداعاً للريجيم وداعاً

كبسولات ماجريم




البهارات الكمبودية
وهي قارورة زجاجية لها غطاء مختلف عن العينة السابقة والمحتويات كذلك مختلفة عن العينة الأولى فهي تحتوي على الكمون والكركم والمرمية والقرفة والزنجبيل، هذه المركبات العشبية أظهرتها الأجهزة الحديثة وتدل على أنها أعشاب حضرت بطريقة بدائية غير طبية لذلك نتج عن ذلك تلوثها بالبكتيريا الضارة والتي تسبب تسمماً للجهاز الهضمي ولا يوجد أي مركب معروف طبياً أو صيدلانياً أنه يعالج السمنة وعند قراءة البطاقة على القارورة عند الاستعمال يرش كمية كافية من البهار على كل وجبة طعام مهما كانت كمية ووقت الأكل. إذاً الكمية غير معروفة بالضبط ولم يذكر كم عدد مرات الرش في اليوم.. وإنما كتب على البطاقة الملصقة... انقصي وزنك عشرة كيلوجرامات في 29 يوم فقط وكتب على الملصق للقارورة عبارة (حقق حلمك الآن والتجربة خير برهان) سعر القارورة الواحدة 190 ريالاً والمنتج من إنتاج (العربية للبهارات والأعشاب الكمبودية).
من ما سبق يتضح أن سعر القارورة 190 ر.س وحيث إنها بهارات مكونة من الكركم والزنجبيل والقرفة واليانسون والمرمية فإن سعرها يجب أن لا يزيد على 5 إلى 10 ريالات فقط ولكن الإدعاءات الطبية والتزييف رفع سعرها إلى 190 ريال رغم أنها ملوثة بالبكتيريا وما يصاحبها من التهابات للجسم وان استعمالها للمرأة الحامل والمرضع وكذلك الأطفال وكبار السن، يسبب أمراض لا يحمد عقباها، حيث تؤدي إلى انتكاسات صحية تدخلهم إلى المشافي طلباً للعلاج من الآثار الجانبية السلبية لهذه الخلطات المجهولة..



مستحضرات التخسيس... وداعاً للريجيم وداعاً



احدى الدعايات



كبسولات ماجريم Magrim Capsule
وهي كبسولات يدعي منتجوها أنها أعشاب طبية خالية من الآثار السلبية وأنها مفيدة في التخلص من الوزن الزائد وتعطي رشاقة وانسيابية للجسم مما يجعلها العلاج النافع للسمنة وإنها منتج طبيعي، وبتحليل هذه العينة في الأجهزة الحديثة وجد أنها تحوي مركب Sibutramine الكيماوي وهو مركب صيدلاني معروف أنه يمنع الشهية وهو يؤخذ تحت أشراف طبي ولا يؤخذ معه أدوية الضغط.. ولكن العبوة لم يذكر عليها أنه يحوي مركباً صيدلانياً بل أنه مركب عشبي طبيعي وهذا يلزم محاسبة الشركة الصانعة وكذلك محاسبة الشركة الموردة لهذا المنتج وخاصة انها تبيع هذا المنتج بمبالغ خيالية تفوق عشرات المرات السعر الحقيقي للمستحضر الصيدلاني.

مما سبق ومن النتائج المخبرية نجد أن خلطات أعشاب الرشاقة ما هي إلى خلطات ضارة يصاحبها المغلطات والتزييف الدعائي.. وعلى الهيئات الحكومية محاسبة من يتاجر بصحة المجتمع ويتخذ ذلك مصدر للثراء ولا يبالي بصحة المواطن والمقيم.



مستحضرات التخسيس... وداعاً للريجيم وداعاً

الإفراط في تناول الطعام غير المتزن وغير المدروس



مستحضرات التخسيس... وداعاً للريجيم وداعاً

الزيادة المفرطة في الوزن





تقبلو مني كل الاحترام
دمتم بحفظ الله

>> lsjpqvhj hgjosds>>> ,]huhW ggvd[dl ggwpm!! ggwpm












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2009, 12:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
I'm A Limited Edition
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية SuL6aN

البيانات
التسجيل: Aug 2005
العضوية: 31130
المشاركات: 12,673 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14
 

الإتصالات
الحالة:
SuL6aN غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

ديـ م ــــون

تسلمين ع الـ م ـــوضوع و ع ـسآج ع القوهـ

نورتـي القسم يالـ غ ـــآليهـــ

’’,’’












توقيع : SuL6aN

SooN

عرض البوم صور SuL6aN   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2009, 05:40 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عازفة الناي

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 67076
المشاركات: 4,119 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
عازفة الناي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

تسلمي اختي علي الموضوع الجميل

تقبلي تحياتي












توقيع : عازفة الناي


سَهِرَتْ أَعينٌ، وَنَامَتْ عُيونُ في أمورٍ تكونُ أو لاتكونُ
فَادْرَأ الهمَّ مَا استَطعْتَ عَنْ النَّفْـ ــس فحملانكَ الهمومَ جنونُ
إن رَّباَّ كفاكَ بالأمسِ ما كا نَ سَيَكْفِيكَ في غَدٍ مَا يَكُونُ
(اذا صحة الحديث فهو مذهبي)

عرض البوم صور عازفة الناي   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2009, 06:13 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
آنثى خضعت آلحوآس لنعومتهآ
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 60794
المشاركات: 11,571 [+]
بمعدل : 2.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20
 

الإتصالات
الحالة:
i! غرور ـأنثى i! غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

يعطييج العـأأفيه خيتوو

مـأأ ـأأتقصريين :$..,












عرض البوم صور i! غرور ـأنثى i!   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2009, 11:22 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 58120
المشاركات: 11,044 [+]
بمعدل : 2.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
Glamour girl غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

يمآآآآآآآآ لآآآآ ايش وصــل نكي الجميــل لعندهم :/
>> ماتحب هالخرابيــط بعــد ××
الله كريــم
هــذي المشكلـهـ كثير من النآس يقعون فيهآ
نتيجــهـ لجهلهم بأضرارهآ الجسيمه عليهم
كل الشكر لكـ ديمون ( أختـ قلآمر :p )
و ماننحرم من طلتكـ
: )
..












عرض البوم صور Glamour girl   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2009, 09:53 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no limits مشاهدة المشاركة
ديـ م ــــون

تسلمين ع الـ م ـــوضوع و ع ـسآج ع القوهـ

نورتـي القسم يالـ غ ـــآليهـــ

’’,’’

يسلمك ربي ويخليك
النور نورك اخوي












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2009, 09:53 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أبؤهآآآ مشاهدة المشاركة
تسلمي اختي علي الموضوع الجميل

تقبلي تحياتي
يسلمج ربي يالغاليه
منورتنا












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2009, 09:53 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i! غرور ـأنثى i! مشاهدة المشاركة
يعطييج العـأأفيه خيتوو

مـأأ ـأأتقصريين :$..,
يعافيج ربي ويخليج
منورتنا غلاي












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2009, 09:54 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة glamour girl مشاهدة المشاركة
يمآآآآآآآآ لآآآآ ايش وصــل نكي الجميــل لعندهم :/
>> ماتحب هالخرابيــط بعــد ××
الله كريــم
هــذي المشكلـهـ كثير من النآس يقعون فيهآ
نتيجــهـ لجهلهم بأضرارهآ الجسيمه عليهم
كل الشكر لكـ ديمون ( أختـ قلآمر :p )
و ماننحرم من طلتكـ
: )
..
شايفه شلون
<== مو نك صاروخ

العفو غلاي
منورتنا بتواجدج العطر












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للريجيم, للصحة, مستحضرات, التخسيس, وداعاً

جديد منتدى الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1