قديم 08-16-2009, 12:28 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
وهل كل فاطمة فاطمة فديتها
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Women~ّ~From~TheSun

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 68552
المشاركات: 2,847 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
Women~ّ~From~TheSun غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام
Icon777 (6) أب أنكر إني أعرفك .....

أب أنكر إني أعرفك أب أنكر العشره معكأنكر أعرفك .....أنكر أعرفك .....أنكر أعرفك .....أنكر أعرفك .....أنكر أعرفك .....
ما هو تكبر أو غرور من غيرك إل قلبي ملك
مضطره ألعب بالحروف وأطوطي راسي للظروف
وإلحكم الزمن ولحكم الصروف حطيت روحّي عالكفوف
بس انت عيش ... وهدنّي منسّيه عالرفوف واب آخر الصفوف ...أنكر أعرفك .....أنكر أعرفك .....أنكر أعرفك .....
ماا أعرفك مالي علاقه آنا بك .. منت لي بقول ومانّي لك ...
لا تستحّي لا ترتبك قال المثل اللي استحى تراه هلك .....أنكر أعرفك .....
أنكر أعرفك ........ مراااااحب نوووونو ........أنكر أعرفك .....
و شكراااااأنكر أعرفك .....

Hf Hk;v Ykd Huvt; >>>>> lm Huvt; lk;v ik]













التعديل الأخير تم بواسطة Women~ّ~From~TheSun ; 08-16-2009 الساعة 02:10 AM سبب آخر: تغيير القصيده وعنوانها
عرض البوم صور Women~ّ~From~TheSun   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2009, 02:10 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سْهـيَرإْلليألي

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64389
المشاركات: 3,455 [+]
بمعدل : 0.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
سْهـيَرإْلليألي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Women~ّ~From~TheSun المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

ســــــنين العمـــــر تحترق مثـل الورق تحتــــرق

هـــــم زين عندي قـلب.... محد جاني وسئل عن الورد من ذبــل












عرض البوم صور سْهـيَرإْلليألي   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2009, 08:43 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خآلد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اريش العين

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 63097
المشاركات: 4,218 [+]
بمعدل : 1.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
اريش العين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Women~ّ~From~TheSun المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

جميلةُ .. بعض الشي,



وقد عجبــني ذلك الوصف,




ادام الله روح قلمك,



عذراً لـ نقلهّا












توقيع : اريش العين

الي يشوف النـاس حدرّه يبي يطيــح ..!
والي يتواضــع يرفـــع الله قــــدرّه..,.


أريش العـين

عرض البوم صور اريش العين   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2009, 12:06 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
$ غـلاهـاا غيـر $
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ،، سهم الغلا ،،

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 66894
المشاركات: 6,167 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30
 

الإتصالات
الحالة:
،، سهم الغلا ،، غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Women~ّ~From~TheSun المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

وااصلي
غاليتي

فانتي تملكين قلم
جميل


تحيااتي
سهم الغلا












عرض البوم صور ،، سهم الغلا ،،   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2009, 03:57 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نرجسيييييه

البيانات
التسجيل: Nov 2004
العضوية: 16306
المشاركات: 1,661 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
نرجسيييييه غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Women~ّ~From~TheSun المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

تحياتي لج وصف جميل












توقيع : نرجسيييييه

عرض البوم صور نرجسيييييه   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2009, 05:27 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
¨°•√♥ شموخ أنثى♥√•°¨
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كـلـى فـدآهـ

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 63979
المشاركات: 9,915 [+]
بمعدل : 2.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
كـلـى فـدآهـ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Women~ّ~From~TheSun المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

تسلمين غلاتى والله يعطيج ألف عافيه على الخاطره وما قصرتى












توقيع : كـلـى فـدآهـ

عرض البوم صور كـلـى فـدآهـ   رد مع اقتباس
قديم 08-19-2009, 10:51 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
IaM rEaDy To DiE
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية LoVeLy GiRl

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 67531
المشاركات: 4,397 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14
 

الإتصالات
الحالة:
LoVeLy GiRl غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Women~ّ~From~TheSun المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام


الله يعطيج الف عافية
ما قصرتى

احترامى :: بــقــايــا روح












توقيع : LoVeLy GiRl


LoVeLy GiRl >>بــقــايــاروح سابقاً

عرض البوم صور LoVeLy GiRl   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2009, 03:04 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
وهل كل فاطمة فاطمة فديتها
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Women~ّ~From~TheSun

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 68552
المشاركات: 2,847 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
Women~ّ~From~TheSun غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Women~ّ~From~TheSun المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

لا يشكر الله من لا يشكر الناس شكرا لكل من كتب كلمة وأبدى إالتفاته شكرا ما أرقكم وأرق مشاعركم












عرض البوم صور Women~ّ~From~TheSun   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2009, 06:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 68590
المشاركات: 93 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
الخطيب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Women~ّ~From~TheSun المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

وصف عن احساس ,, وفيه شموخ واضح للكلمة

شكرا لك












عرض البوم صور الخطيب   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2009, 08:26 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
وهل كل فاطمة فاطمة فديتها
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Women~ّ~From~TheSun

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 68552
المشاركات: 2,847 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
Women~ّ~From~TheSun غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Women~ّ~From~TheSun المنتدى : خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك الخطيب عجبني وصفك للكلمه فيها شموخ سمعت بشموخ الاحاسيس والمشاعر باستخدام الكلمات اما تحديد الكلمه بحد ذاتها بالشموخ البست احرفي حلية ملكيه شكرا لك الخطيب












عرض البوم صور Women~ّ~From~TheSun   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مة, أعرفك, منكر, هند

جديد منتدى خواطر - خواطر حب - خواطر حزينه - عذب الكلام


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 10:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1