نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه نكت محششين , نكت جديده , ألغاز ومسابقات , اسئله وتحديات , ترفيه وطرائف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2009, 10:27 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سْهـيَرإْلليألي

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64389
المشاركات: 3,455 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
سْهـيَرإْلليألي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه
Icon777 (45) محشش يبااارك لخالته جاابت ولد ؟؟ شوفو شنو يقولها هههههههههه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اقـــسم بالله يا جماعه نكت المحششين دجــــه هههههههههههههههههههههههههههههههههه


========================

محشش يبااارك لخالته جاابت ولد

الف الف الف مبروك ..

محشش خالته جابت ولد بدون "أذان "


قالت امه روح بارك لخالتك

بس أنتبه لا تجيب طاري لسالفة



"ان ولدها بدون أذاني" لا تجرح مشاعرها ولا تقلب عليها المواجع



قال اوكيه




راح المحشش وسلم على خالته وبارك لها


وقالها: اهم شي تكثرون له من عصير الجزر


عشان مايقصر شوفه


قالت: اذا قصر شوفه نفصل له نظاره




قال: هنا المشكله >.....> وين يعلقها ؟؟؟؟



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


محشش يبااارك لخالته جاابت شوفومحشش يبااارك لخالته جاابت شوفومحشش يبااارك لخالته جاابت شوفومحشش يبااارك لخالته جاابت شوفومحشش يبااارك لخالته جاابت شوفومحشش يبااارك لخالته جاابت شوفومحشش يبااارك لخالته جاابت شوفومحشش يبااارك لخالته جاابت شوفومحشش يبااارك لخالته جاابت شوفو

lpaa dfhhhv; gohgji [hhfj ,g] ?? a,t, ak, dr,gih iiiiiiiiii lpaa [hhfj dfhhhv; dr,gih a,t, ak, iiiiiiiiii ,g]












عرض البوم صور سْهـيَرإْلليألي   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2009, 01:53 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تم توقيفها لأحداث المشاكل
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 68664
المشاركات: 184 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
شقـآآوة بنووته غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سْهـيَرإْلليألي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاد ملااااقه المحششين ×_×

بس هذي مووصج خخخخخخخخ

يسلمو












توقيع : شقـآآوة بنووته

تم حذف التوقيع من قبل الأداره

عرض البوم صور شقـآآوة بنووته   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2009, 02:22 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سْهـيَرإْلليألي

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64389
المشاركات: 3,455 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
سْهـيَرإْلليألي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سْهـيَرإْلليألي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

يســـــــــــــــــــلم ع المرور: ) نسـئل الله ان يهدي كل بنت راسه كبـير لانه يقول المثل الراس الكبير دايم مايكون مملوء بالبرسيم < ههههههههههههههههه












عرض البوم صور سْهـيَرإْلليألي   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 03:35 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماعاد انا مشتاق

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 68418
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ماعاد انا مشتاق غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سْهـيَرإْلليألي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

كككك
يسلموا سهير ،،



ماسكه وياك عالمحششين ،، ^_~




تسلم












توقيع : ماعاد انا مشتاق

D_8_@HotmaiL.CoM

عرض البوم صور ماعاد انا مشتاق   رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 04:33 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سْهـيَرإْلليألي

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64389
المشاركات: 3,455 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
سْهـيَرإْلليألي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سْهـيَرإْلليألي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

الله يسلمك ههههههههههههههههههه اي والله محششين ناس داجه هههههههه يسلم ع المرور












عرض البوم صور سْهـيَرإْلليألي   رد مع اقتباس
قديم 08-26-2009, 12:48 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 68420
المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
s3.boo.la-q8 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سْهـيَرإْلليألي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلموو عالموضوع












عرض البوم صور s3.boo.la-q8   رد مع اقتباس
قديم 08-26-2009, 01:26 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيطانه دلوعه

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 65532
المشاركات: 461 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
شيطانه دلوعه غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سْهـيَرإْلليألي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

لوووول
الله يعطيك الف عافيه












توقيع : شيطانه دلوعه

تصدق يا بحر اني توقعت تشيل همومي
ولكني انصدمت انك غرقت بدمعه من عيوني


شيطانه دلوعه

عرض البوم صور شيطانه دلوعه   رد مع اقتباس
قديم 08-26-2009, 05:51 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سْهـيَرإْلليألي

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64389
المشاركات: 3,455 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
سْهـيَرإْلليألي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سْهـيَرإْلليألي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

يســـلم سعبوله ع المرور عسي دوم هالضحكه












عرض البوم صور سْهـيَرإْلليألي   رد مع اقتباس
قديم 08-26-2009, 05:51 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سْهـيَرإْلليألي

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64389
المشاركات: 3,455 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
سْهـيَرإْلليألي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سْهـيَرإْلليألي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

الله يعافيج شيطانه دلوعه












عرض البوم صور سْهـيَرإْلليألي   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2009, 05:03 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
♥A♥ انثى بلا قيود ♥A♥
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ScReAmQwEeN

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 60504
المشاركات: 3,098 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
ScReAmQwEeN غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سْهـيَرإْلليألي المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

لووووووووووووووووووووووووووووووولز

فصله المحششين ..

تشكراااااااااااات












توقيع : ScReAmQwEeN




عرض البوم صور ScReAmQwEeN   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لخالته, محشش, جاابت, يبااارك, يقولها, شوفو, شنو, هههههههههه, ولد, ؟؟

جديد منتدى نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 09:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1