اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه اخبار اقتصاديه , اخبار عالميه , اخبار سياسيه , اخبار محليه وعامه , تطورات واحداث عاجله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-23-2009, 11:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
.. اخبار من الشارع البريطاني ..

السلام عليكم
اخباركم عساكم بخير
مما قرات

عروس بريطانية تصمم فستان زفافها من أصواف أغنامها


اخبار الشارع البريطاني

لويز ترتدي فستان زفافها الذي صممته من أصواف أغنامها

قررت البريطانية لويز فيربيرن الحائزة على جائزة في تربية الضأن على تصميم الفستان وتفصيله مستخدمةً أصواف خراف أثيرة لديها؛ ثم مضت قدماً في استخدام الصوف لتغطية يوم فرحها الأكبر بأن ألبست عريسها إيان سترةً منسوجة من ذات الصوف - وحتى الحشية التي يوضع عليها خاتم الزفاف كانت هي الأخرى مصنوعة من الصوف.
ونال الضيوف أيضاً نصيبهم من الصوف -حيث قدمت لهم الحلوى على هيئة خراف كما أن وليمة العشاء أقيمت على يد الطباخ راشيل جرين وهو طباخ المشاهير والنجوم– حيث كان العشاء من أطباق بلحم الضأن.
بيد أن الفستان يظل هو المعلم الأبرز في مناسبة الزفاف التي اقيمت في منطقة ماركت رازين مقاطعة لينكولنشاير بالقرب من مزرعة العروسة في ريسبي.
وتحدثت العروسة البالغة من العمر 38 عاماً فقالت: "يحدث هذا دائماً بالنسبة لي حيث يعز علي أن يضيع الصوف هدراً في صناعة البسط والزرابي".
وأشارت إلى أن الفكرة خطرت لها وصممت الفستان بنفسها وبالقليل من مساعدة الغير حيث بلغت تكلفة الفستان نحواً من 1500 جنيه إسترليني واستغرق تصميمه 67 ساعة ولكنه يستحق العناء الذي تم تجشمه فيه كما يقول العريس البالغ من العمر 42 عاماً.
وأردفت العروس تقول إنها أرادت أن يبدو فستان زفافها مثل أي فستان زفاف آخر - أما مالا يدركه الناس هو أنه مصنوع من الصوف إلا عندما يقتربون منه تماماً فإن هذا هو لعمري أكبر إنجاز. لقد وددت أن أثبت أن بالإمكان تصميم شيء رائع من الصوف بيد أنني انتهيت إلى إنجاز يفوق حدود أحلامي. وددت أيضاً أن أثبت للناس أن الصوف ليس فقط لنسج القبعات وأن الخراف لها وجودها المقدر في الماضي والحاضر.
إنه الحب من أول نظرة ذاك الذي كان عليه العروسان اللذان التقيا عندما كانت العروس تبحث عن شخص لتركيب مواسير في منزلها وأثناء بحثها مرت عبر مزرعة إيان الذي سرعان ما وصفها بأنها شريكة حياته المرتقبة.
وكان العروسان قد نالا جائزة أفضل المربين للضأن في مسابقة العام الماضي بمعرض لينكولنشاير.




اخبار الشارع البريطاني

لويز ترعى أغنامها الأثيرة لديها





****


قوانين الهجرة تحرم زوجاً بريطانياً من العيش مع زوجته لعامين



كانت الحكومة البريطانية قد وضعت بعض القوانين بهدف الحد من هجرة الآسيويين عن طريق الترويج لفكرة منع إكراه الصغيرات على الزواج. وذلك في حملة مقنّعة لمنع إحضار بعض المهاجرين لزوجات من بلادهم أو أزواج من بلادهن. لأن سن الزواج لدى مجتمعات غالبية المهاجرين أقل من السن الذي يتزوج به البريطانيون. هذا عدا عن زهد غالبية المجتمع البريطاني بالزواج والاكتفاء بالمساكنة.
لكن الذي حصل الآن أن هذه التشريعات انقلبت وبالاً على المجتمع البريطاني الأبيض نفسه، وعقدّت الحكومة الأمور على مواطنيها الأصليين أنفسهم. ومن ضمن هذه القصص أن زوجا بريطانيا لا يمكنه إحضار زوجته الكندية لتعيش معه بسبب قوانين الهجرة المذكورة.
وكان آدم ووليس، وهو من مقاطعة ويلز، قد تزوج من روتشيل روبرتس التي تبلغ من العمر 19 عاماً وتعيش في كندا لكنه لا يستطيع إحضارها لتعيش معه في بريطانيا لأن الحكومة البريطانية وضعت قانوناً للحد من استقدام الأزواج من الخارج بعد وضع قانون يرفع السن المسموح به بالزواج إلى 21 عاماً وبذلك لا يجوز زواج من هم دون سن 21 عاماً في بريطانيا لكن يجوز لهم ممارسة الجنس والمساكنة.
وكانت حكومة حزب العمال البريطانية قد وضعت قانوناً عام 1969 للحد من هجرة الأزواج من غير أصول بريطانية متذرعة بأن قدومهم يهدد سوق عمل المواطنين الأصليين، واحتج الكثيرون على أن هذا القانون يعتبر تشريعاً فيه تمييز عنصري وتمييز ضد الجنس أيضاً لأنهم اعتبروا أن النساء القادمات للعيش مع أزواجهن لن يدخلن سوق العمل. واضطروا عام 1974 لتغيير القانون بعد احتجاج النساء البريطانيات المتزوجات برجال أجانب لأنهن لا يستطعن جلب أزواجهن، فلا هن وجدن أزواج في بريطانيا كما يردن بسهولة ولا هن تركن لجلب أزواج من الخارج. وقامت حكومة المحافظين عام 1980 بتعديل القانون مرة أخرى بحيث تحلّ مشكلة النساء البريطانيات اللواتي تزوجن برجال من خارج الدولة.
واستغلت الحكومة موضوع التعذر بإرغام صغيرات السن من الأقليات على الزواج لوضع تشديدات وقوانين غير إنسانية تطبق ضد مصالح المهاجرين. وفي عام 1980 قرر وزير الداخلية ويليام وايتلو حينها وهو من حزب المحافظين أنه بما أن العادات والتقاليد في الدول الآسيوية أن تحضر المرأة إلى بيت زوجها وليس العكس، بناء عليه منع النساء الآسيويات اللواتي يعشن في بريطانيا من إحضار أزواجهن إلى البلاد، رغم أن القانون في بريطانيا يعترف بالمساواة تماماً بالنسبة للعنصر الأبيض في المجتمع، وتستطيع المرأة البيضاء أن تستقدم أي زوج تريد إلى البلاد.
وعلى نفس النهج أجبرت الحكومة البريطانية العرائس الآسيويات أن يخضعن عام 1979 و1980 لفحص عذرية في بلادهن وعند وصولهن إلى بريطانيا لإثبات أنهن عذراوات مقبلات على الزواج وأن غشاء البكارة موجود، رغم أن العذرية لا يعترف بها في بريطانيا ولا يعتد فيها في أي مرحلة، إلى أن احتج المجتمع الآسيوي في بريطانيا بشدة واضطرت الحكومة لإبطال القانون.
لكن الحكومة وضعت بعدها شروطاً أخرى عدا عن عمر العروسين، من ضمنها فترة تجربة وإخضاع للتأكد من استمرار الزواج لمدة عام على الأقل قبل السماح بإحضار الزوجة، ثم تمّ تمديد الفترة لتصبح عامين. وحسب هذه القوانين على آدم وزوجته روتشيل أن ينتظرا عامين كاملين وهما متزوجان قبل أن يسمح لهما بالعيش معاً في بريطانيا.

****
سياحة غير أخلاقية

مركز طبي أميركي يتيح للأزواج البريطانيين فرصة اختيار أجناس مواليدهم



بات بمقدور الأزواج البريطانيين اليوم تحديد أجناس مواليدهم بعد أن أتاح لهم مركز طبي جديد في مدينة مانهاتن الاميركية الفرصة للقيام بذلك وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إلى أن استخدام عملية الفحص الجيني لما قبل الزرع (بي جي دي) مسموحة في بريطانيا، فقط من أجل معرفة الأمراض الوراثية التي قد يعاني منها المولود المقبل، وهي غير مسموحة في حال استخدامها لتحديد جنس المولود. ولفتت "بي بي سي" إلى أن الولايات المتحدة خففت من القوانين المتعلقة باختيار جنس المولود في العام 2001 وسجلت المراكز الطبية الأميركية إقبالاً من البريطانيين. وأشارت إلى أن هذه العملية عادت على الولايات المتحدة بأرباح سياحية طائلة. ولفتت إلى أن معظم الدول في العالم تفرض القيود على العملية لاعتقادهم بأن اختيار المواليد قد يسهل مسألة التعصّب الثقافي السائد للذكور. وقالت إنه على الرغم من أن الوقائع تشير إلى أن البريطانيين غالباً ما يتجهون إلى اختيار الأبناء والبنات بصورة متساوية إلا أن معظم المراكز الطبية الأميركية ستلبي فقط طلب الأهل الذين لديهم طفل ويريدون الآخر من جنس آخر.
ونقلت عن متحدث باسم السلطات البريطانية المختصة بمسائل التلقيح وعلم الأجنة تنبيهه من أنه لا يوجد في الولايات المتحدة متابعة ومراقبة رسمية للمراكز التي تقوم بتلك العملية، مضيفاً أنه على المواطنين الذين يختارون إجراءها أن يحذروا من القوانين ويحتسبوا التأثيرات التي قد تتسبب بها لدى الطفل الذي سيولد قريباً.
كما نقلت "بي بي سي" عن أحد أساتذة الأخلاقيات البَيولوجِيّة في جامعة "كيل" البريطانية ستيفن ويلكنسون اعتقاده بأنه يجب تغيير القوانين البريطانية المتعلقة بهذه المسألة. يذكر أن الإنسان لطالما حاول عبر الأزمنة التأثير في جنس المواليد إلا ان الطريقتين الأكثر فعالية هما: عملية الفحص الجيني لما قبل الزرع (بي جي دي)، وطريقة مايكروسورت.

****

محافظ لندن السابق يحتفل بزواجه في حديقة الحيوانات



يخطط كينغ ليفينغستون المحافظ السابق للعاصمة البريطانية لتنظيم حفل زواجه من شريكته إيما بيل وذلك في حديقة للحيوانات وبالقرب من بيت للزواحف.
وأشارت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إلى أن ليفينغستون أعلن عن التحضير لزواجه من بيل الذي سيتم نهار الجمعة المقبل، وقالت إن الطرفين يعرفان بعضهما منذ اكثر من عقد ولديهما ولدان.
ونقلت عن ليفينغستون قوله "إننا نخطط للزواج منذ سنوات، ورأينا أنه الوقت المناسب"،مضيفا "أعرف ان الحفل سيكون مملاً للاطفال إلا انه يمكنهم الذهاب لمشاهدة الحيوانات".
ولفتت "الإندبندنت" إلى أن الضيوف يمكنهم خلال الحفل مشاهدة ما يريدون في حديقة حيوانات لندن من دون مقابل.
وأشارت الصحيفة إلى ان المحافظ يعرف ب "كن الاحمر" لسياسته اليسارية و"الملك الأجدد" لشغفه بالزواحف، وكان غالباً ما ينظم رحلات مجانية للأطفال إلى حدائق الحيوانات.

لكم مني الاحترام

>> hofhv lk hgahvu hgfvd'hkd Hk hgfvd'hkd hgahvu












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 01:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سْهـيَرإْلليألي

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64389
المشاركات: 3,455 [+]
بمعدل : 0.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
سْهـيَرإْلليألي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه

ديـمون الله يعطيج العافيه يالغلااا ع الاخبار كل الشكر لـج












عرض البوم صور سْهـيَرإْلليألي   رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 12:02 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ohh baby

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 47680
المشاركات: 1,813 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14
 

الإتصالات
الحالة:
ohh baby غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه

ثاااااااااااااااااانكس على الاخبار












توقيع : ohh baby

يطول الوقت او يقصر ... يظل هذا الزمن نفسه ... تلاقي كم بشر حولك... من يسوى و ما يسوى ... غصب عنك بتلقى الجرح ... ومع الايام رح تنسى ... و تفهم بكره معناها.......
ترى الدنيا ما تسوى

عرض البوم صور ohh baby   رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 01:02 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة شرف
¨°•√♥ شموخ أنثى♥√•°¨
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كـلـى فـدآهـ

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 63979
المشاركات: 9,915 [+]
بمعدل : 2.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
كـلـى فـدآهـ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه

تسلم أيدجـ وماقصرتي غلاتى ع الخبر


كـلــى فـدآهـ












توقيع : كـلـى فـدآهـ

عرض البوم صور كـلـى فـدآهـ   رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 05:05 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سْهـيَرإْلليألي مشاهدة المشاركة
ديـمون الله يعطيج العافيه يالغلااا ع الاخبار كل الشكر لـج
يعافيك ربي اخوي
منورنا












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 05:06 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohh baby مشاهدة المشاركة
ثاااااااااااااااااانكس على الاخبار
ولكم يالغاليه
منورتنا












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
قديم 08-24-2009, 05:07 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـلـى فـدآهـ مشاهدة المشاركة
تسلم أيدجـ وماقصرتي غلاتى ع الخبر


كـلــى فـدآهـ
يسلمج ربي غلاي
منورتنا دوم












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أن, البريطاني, الشارع, اخبار

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1