قديم 09-05-2009, 05:13 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سْهـيَرإْلليألي

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64389
المشاركات: 3,455 [+]
بمعدل : 0.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
سْهـيَرإْلليألي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : كرسي الأعتراف - كرسي المواجهه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مأشاء الله الاسئله كـثيره تتوجه الي عـيون( سهـم الغلا) اولا اشكرج اختي سهـم الغلا ع الدعوه لطرح الاسئله

ثانيأ والله يا اختي لا يوجد لـدي اسئله اوجهه لحضـراتكم

انمـا اتمني لـكم التوفيق بالحياه السعيده ان شاء الله


دمـتي كـما تحبيــــــــن ان شـاء الله





لا تحبط ... الانتكاسة هي فرصة لبداية جديدة أكثر ذكاء ...












عرض البوم صور سْهـيَرإْلليألي  
قديم 09-05-2009, 05:23 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 67056
المشاركات: 54 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
غرووب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : كرسي الأعتراف - كرسي المواجهه

بسم الله الرحمن الرحيم


في البدايه ارحب بالاخت
سهم الغلا
واقولهاا تعيشي وتاكلي غيرهاا


ثاني شي لي عتب على
الاعضاء والمشرفين بشكل خاص
وين اسئلتكم ...؟؟


ثالث شي انا ابتفضل وابسأل
رغم عدم تواجدي بينكم
لكن من الذوق التواصل




1- سهم الغلا من خلال قراءتي الى ردودك لاحظت عليك الحزن المتخبط في الامل
سؤالي لكي // لو استطعتي ان ترجعي الزمن الى الوراء فالى اي لحظة سترجعينه ولمااذا..؟

2- سهم الغلا رغم التقدم الهائل لماذا الحنين دائما الى الماضي ..؟؟

3- سهم الغلا متى اخر مره بكيتي .. ولماذا ..؟(اختياري)

4- سهم الغلا شنو طموحج بالوقت الحالي ..؟؟

5- سهم الغلا لو كنتي ( ام ) شنو الشي الي بتحاولين تعلمينه لابناءكِ ؟

6- مالشي الذي يسعد ويفرح سهم الغلا ..؟؟

7- ماذا تحب سهم الغلا .. ولماذا تحبه ..؟؟

8 - لو رزقك الله بتوامين بنت وولد .. شنو بتسمينهم ..؟؟

9- يقولوا (عيون الحب لايمكن تناظر عيوب الخل لو هو عيب كله ) وشرايك في هذه المقوله ..؟؟

10- ماهي الذكرى اللي مستحيل تنساهاا سهم الغلا ..؟؟ ولماذاا ..؟؟

11 - مـــا هي الحكــــمة التي دائماً ما تلازم سهم الغلا ، وتكررها كثيراً

12- مـن هـم برايكِ

اعضاء بارزون ,,

اعضاء مقصرون ,,

اعضاء مجتهدون ,,

اعضاء مميزون ,,



سهم الغلا ،،

اتمنى لك كل الخير
تقبلي تواجدي المتواضع
















عرض البوم صور غرووب  
قديم 09-05-2009, 08:27 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
$ غـلاهـاا غيـر $
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ،، سهم الغلا ،،

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 66894
المشاركات: 6,167 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30
 

الإتصالات
الحالة:
،، سهم الغلا ،، غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : كرسي الأعتراف - كرسي المواجهه

تعرفين تسوين مرق باميا

وكثير طبخاات بعد


سؤال <1>

هل تحبين اضافه معه البطاط والكوسه

ام الباميا لوحدها

لا ياخوي
البامياا بروحهااا




سؤال <2>


نظرة منك لمن حولك ليس الخاصه بل العامه

لسائر بني ادم وحواء

يا ترا هل تغيرت الناس ... السبب

ممم
والله شوف اخوي سهاالاات

انا اشوف ان الاصيل اصيل مايتغير
لو شي صير
ماتغيره ظروف ولاتغيره فلوس ولاتغيره مسافه

الذهب يبقى ذهب



بنظرك كيف اصبح

الاخ ..!؟
ســند
مهما اختلفوا الاخوة
يبقون سند لبعضهم

الاخت..!؟
سـر
اختهاا وهي ستر اختهاا
مهماا كان

الصديقه ..!؟
الصديق وما ادراك ماالصديق
من وجهة نظري ان تربيه الصديق
هي اللي بتحكم صداقتي معاه
الانسان اللي محافظ بسلوم اهله
ويعرف يقدر اهله ويراعي مشاعرهم
اكيد بيعاملوني مثلهم
اماا اذا كان من اسره مفككه مافيها احترام ولا تقدير ولا مراعاة للمشار الاخرين
اكيد ماراح يحترمني


الحبيب ..!؟
هو من يحمل صفات الاخ والاخت والصديق
اللي يحب ويكون حبيب صدقني بيبقى مثل ماهو
رغم الظروف والايام بيبقى السند والستر والصديق والحبيب




<4> هل اصبحنا نحتاج ونلجأ للبعيد اكثر من القريب..!؟
الناس فاهمين جذي للاسف
لكن انا اشوف هالشي غلط
لان البعيد بعيد وبيتم بعيد
اما القريب بيبقى قريب
وهو اللي راح يسرك في شدتك في رخاك




<5> رصاصة الرحمة على من ترمينها ..!؟
ممم
ارميهاا على الظروف
واخلص منهاا





شسمه اذا لايعه جبدج مني

مو مشكله ارميني بالرصاصه وافتكي من شري

بس حاولي تصوبين راسي لان لابس 99 سترة واقيه موزعه على

كل انحاء جسدي ما عدا الراس

هههههههههههه
لايبه في ناااس يحبونك
وشلي اخذ ذنبك وذنبهم





سهالات



حيااك













عرض البوم صور ،، سهم الغلا ،،  
قديم 09-05-2009, 08:43 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
$ غـلاهـاا غيـر $
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ،، سهم الغلا ،،

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 66894
المشاركات: 6,167 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30
 

الإتصالات
الحالة:
،، سهم الغلا ،، غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : كرسي الأعتراف - كرسي المواجهه



سهم الغلا

احتكاكي معاها قليل

ولاكن اكن لها كل الاحترام والتقدير

تفرض احترامها على الكل

صريحه ولها طله تميزها عن باقي الاعضاء

كل الشكر لك اخوي ضاري
على الكلمات اللي اعتبرهاا وسام على صدري




وعندي جم سؤال واعتذر اذا كان مكرر لاني ما قريت اللقاء من اوله ..

حيااك الله واذا مكرر ولا يهمك بنجااوب
:)



1- شرايج بالمثل الي يقول الريال ما يعيبه الا جيبه ..؟

والله ياضاري الناس بهالوقت مايهمهاا الا الظاهر
لكن المعدن مايهم
فعلا هي صحيحه ومنتشره في مجتمعاتناا
لكن من وجهة نظري اناا

شبه صحيحه
لان فعلا الرجل من غير الفلوس صعب انه يعيش ويعيش غيره
وهم غلط لان الرجال مخابر مو مظاهر، وفعله واخلاقه لازم تكون نبراس
والكل يشهد فيهاا حتى تكتمل رجولته ،،


2- هدية وصلت لج وما تنسينها ؟ ومن منو ..؟

عطر جفنشي ،،
من شخص غالي على قلبي


3- شنو وجهة نظرج في تفكير بنات هالجيل وبصراحه ؟


بصراحه ،،
اشوف البنات سطحيات وتفكيرهم محدود
في لبس وقز ومكياج

مع ان مو الكل بس اغلب البنات كذا


4- كتاب تنصح بقرائته ؟ ولماذا ؟ إن كنتي من قراء الكتب ؟

والله ياضاري
انا مااحب الكتب الكبيره يجيني تعب نفسي اذا شفته كبير فما احب اقراه
عشان كذا احب الكتب الصغيره اللي بسرعه اخلصهاا واقدر اقراهاا مره ثانيه


كتاب ،، كلمات من ذهب ،، كله حكم ويعجبني حيل


5- انتي من الي يقتنعون بسرعة ؟ وشنو الشي الي يخلي سهم الغلا تعصب ً ؟

لا انا مو نوع اللي قتنع بسرعه لكن من النوع اللي اعطي فرصه للطرف الثاني انه يوضح وجهة نظره بافعاله
وعندي هالبيت احبه كثير واطبقه في حياتي
طبعي اصدق كلمت الرجل لاقال ،، حتى تكذب لي كلمته،، فعلووله


والله ياضاري
اللي يعصب فيني اشياء كثيره
اولهم الكذب ،، مااحب احد يكذب علي او يكذب على احد
وهم مااحب احد يفهمني غلط






تقبلي مروري ولج مني كل الاحترام والتقدير


مرورك مقبول اخي الفاضل
ولك مني خالص الود والاحترام













عرض البوم صور ،، سهم الغلا ،،  
قديم 09-05-2009, 08:57 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
$ غـلاهـاا غيـر $
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ،، سهم الغلا ،،

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 66894
المشاركات: 6,167 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30
 

الإتصالات
الحالة:
،، سهم الغلا ،، غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : كرسي الأعتراف - كرسي المواجهه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مأشاء الله الاسئله كـثيره تتوجه الي عـيون( سهـم الغلا) اولا اشكرج اختي سهـم الغلا ع الدعوه لطرح الاسئله
العفوو اخووي
وجودك يسعدني


ثانيأ والله يا اختي لا يوجد لـدي اسئله اوجهه لحضـراتكم
حيااك الرحمــــن


انمـا اتمني لـكم التوفيق بالحياه السعيده ان شاء الله
الله يسلمك اخووي


دمـتي كـما تحبيــــــــن ان شـاء الله
ان شاء الله
اجمعين





لا تحبط ... الانتكاسة هي فرصة لبداية جديدة أكثر ذكاء ..
كل الشكر لك على النصيحه
والمشاركه الجميله












عرض البوم صور ،، سهم الغلا ،،  
قديم 09-05-2009, 09:11 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
$ غـلاهـاا غيـر $
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ،، سهم الغلا ،،

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 66894
المشاركات: 6,167 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30
 

الإتصالات
الحالة:
،، سهم الغلا ،، غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : كرسي الأعتراف - كرسي المواجهه

بسم الله الرحمن الرحيم




في البدايه ارحب بالاخت
سهم الغلا
ياهلا فيج

واقولهاا تعيشي وتاكلي غيرهاا
مممم



ثاني شي لي عتب على
الاعضاء والمشرفين بشكل خاص
وين اسئلتكم ...؟؟
موجوودين



ثالث شي انا ابتفضل وابسأل
رغم عدم تواجدي بينكم
لكن من الذوق التواصل
تسلمين حبوبه






1- سهم الغلا من خلال قراءتي الى ردودك لاحظت عليك الحزن المتخبط في الامل
سؤالي لكي // لو استطعتي ان ترجعي الزمن الى الوراء فالى اي لحظة سترجعينه ولمااذا..؟
ااااه
وين ابووقف
الله يسلمج
ابرجع الى تاريخ 17/7
من بعد هذا التاريخ اهتزت الكثير من المفاهيم


2- سهم الغلا رغم التقدم الهائل لماذا الحنين دائما الى الماضي ..؟؟
لان الانسان من غير الماضي .. ماذا سيكون..
الماضي هو اساسا بحلوه ومره
نحاول ان نستفيد من الماضي لنزرعه اجمله في مستقبلناا


3- سهم الغلا متى اخر مره بكيتي .. ولماذا ..؟(اختياري)
امس


4- سهم الغلا شنو طموحج بالوقت الحالي ..؟؟
طموحي اني اغير من ذاتي


5- سهم الغلا لو كنتي ( ام ) شنو الشي الي بتحاولين تعلمينه لابناءكِ ؟
الصدق ، الوفاء


6- مالشي الذي يسعد ويفرح سهم الغلا ..؟؟
في هذا الوقت حقيقه لا علم ماذا يسعدني
لكني ساحاول ان ابحث عن سعادتي


7- ماذا تحب سهم الغلا .. ولماذا تحبه ..؟؟
احبه ،،، لا اعلم لماذا


8 - لو رزقك الله بتوامين بنت وولد .. شنو بتسمينهم ..؟؟
احب اسم فيصل واحب اسم ريم
لكن اذا توامين
ابسمي
سلطان ،، سلطانه


9- يقولوا (عيون الحب لايمكن تناظر عيوب الخل لو هو عيب كله ) وشرايك في هذه المقوله ..؟؟
فعلا صحيحه مليوون بالميه
لاننا عندما نحب ننسى واقعناا ولانعترف بالملوس
ولانميز الخطا من الصواب


10- ماهي الذكرى اللي مستحيل تنساهاا سهم الغلا ..؟؟ ولماذاا ..؟؟
كثير الذكريات والله
لكن
الذكرى الطيبه لن تنسى ابداا


11 - مـــا هي الحكــــمة التي دائماً ما تلازم سهم الغلا ، وتكررها كثيراً
تصغر في عين الكبير كبائر ،، وتكبر في عين الصغير صغائر


12- مـن هـم برايكِ

اعضاء بارزون ,,
كويتي قديم ، عبث


اعضاء مقصرون ,,
كاكا ، عبث ،


اعضاء مجتهدون ,,
بقايا روح، قدساوي


اعضاء مميزون ,,
طال هجرك ، برسن بوي ، زقرتي





سهم الغلا ،،

اتمنى لك كل الخير
تقبلي تواجدي المتواضع
كل الشكرلج غاليتي وحياج الرحمن
اتمنى ان نراكِ بينناا



شكرا












عرض البوم صور ،، سهم الغلا ،،  
قديم 09-05-2009, 11:32 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : كرسي الأعتراف - كرسي المواجهه

عدنا يالغاليه
<=== شفت الرد وقلت لازم احط اسئله :>

...

بسم الله نبدأ

...

1) نبذه مختصره عنك؟ هوايات ؟


2) حكمتك المفضله ؟


3) ما ذا تعني لكي الكلمات الاتيه :-
الزواج ..
الصداقه..
الاخوه ..
الاعضاء اللى همهم اذيه البنات ..
العدل ..
الامانه ..
المنتدى ..
الحب ..
الوحده العربيه ..
الليل ..
القمر ..
السكينه ..
البحر ..
البر ..


4)لمن تعطي هذه المسميات :-
القلم الذهبي..
مكنسه ..
شهاده تقدير ..
ورده حمراء ..
ورده بيضاء ..
ورقه بيضاء ..
ملاحظه ... مع ذكر الاسباب؟


5)ما رايك بهذه الاسماء :-
عبث ..
كويتي قديم ..
البحر الهادي ..
الدلع مبتليني ..
خفايا الروح ..
ديمون :$ ..
روح الانوثه ..
سهالااااات ..
جمعان بوند ..
ضاري ..
كلي فداه ..
قليمور ..



6) ما هي سلبيات المنتدى برايك ؟. وكيف يمكن تجاوزها ؟


7) المشرفين ؟!!!! من برايك يستحق تلك الكلمه من مشرفين منتدانا ؟ لماذا؟


8) ساعطيك ورقه وقلم مع القليل من الالوان الخافته واريد منك ان ترسمي لوحه معبره عن حال العالم العربي ؟ ماذا ستفعلين ؟



هذا ما لدي الآن ..
لي عوده
...












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark  
قديم 09-06-2009, 10:45 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
$ غـلاهـاا غيـر $
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ،، سهم الغلا ،،

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 66894
المشاركات: 6,167 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30
 

الإتصالات
الحالة:
،، سهم الغلا ،، غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : كرسي الأعتراف - كرسي المواجهه

عدنا يالغاليه

<=== شفت الرد وقلت لازم احط اسئله :>
حيااج الرحمن
غلاااي
وفديت اللي غير رايه

...

بسم الله نبدأ
وبه نتوكل

...

1) نبذه مختصره عنك؟ هوايات ؟
لقبي سهم الغلا اعشق الشعر ولي محاولات فيه
الصراحه تتسم على شخصيتي ، غير اجتماعيه و الصمت هو الذي يغلب بـــوحي


2) حكمتك المفضله ؟
تصغر في عين الكبير كبائر وتكبر في عين الصغير صغائر
عامل الناس كما تحب ان يعاملووك


3) ما ذا تعني لكي الكلمات الاتيه :-
الزواج ..
استقرار وقسمة ونصيب
الصداقه..
عمله ناادره
الاخوه ..
سند وعزووه
الاعضاء اللى همهم اذيه البنات ..
الله يهديهم
العدل ..
عنوان الصدق
الامانه ..
سمة الاوفياء

المنتدى ..
ملاذي الثاي
الحب ..
اجمل احسااس
الوحده العربيه ..
حلـــم
الليل ..
هـــم
القمر ..
الجمااال
السكينه ..
مطلبي
البحر ..
اخااافه
البر ..
متعــــه


4)لمن تعطي هذه المسميات :-
القلم الذهبي..
طـــال هجرك
لانه يملك احسااس مميز جدا

مكنسه ..
كويتي قديم
لاني اعتبره حلال المشاكل وهو من يستطيع ان يفصل الامور العالقه

شهاده تقدير ..
برسن بوي
لانه يملك عقليه فذه جداا
وتستحق التقدير
ورده حمراء ..
لقـــلبي

ورده بيضاء ..
بنت ابوهاا
لانهاا صديقتي

ورقه بيضاء ..
عبث
لانه طوول عليناا في بوحه وابداعه
ملاحظه ... مع ذكر الاسباب؟
ان شاء الله تكون الاسباب مقنعه


5)ما رايك بهذه الاسماء :-
عبث ..
مميز وفريد
قلــم لن يتكرر ابداا

كويتي قديم ..
اخ احترمه كثيرا جدا
واقوله
"اللي مايعرفك مايثمنك"

البحر الهادي ..
اخ عزيز
يملك روح جميله جدا ردوده بسيطه وعفويه لانها تدخل الى القلب لانهاا خارجه منه
الله يوفقه وين ماكان
الدلع مبتليني ..
مشكووره على المجهود الواضح
وتستاهل كل خير
خفايا الروح ..
اطلالتهاا لها عبق مميز

ديمون :$ ..
اخت غاليه وعزيزه حيل على قلبي
لن انسى وقفتهاا معاي ابد
الله يستر عليهاا ويكبر حظهاا

روح الانوثه ..
صاحبه ذووق رفيع جداا ومميز جداا
الله يوفقهاا

سهالااااات ..
اخ له كل الاحترام
يملك احساس رائع
وقلم اروع

جمعان بوند ..
رغم قلت احتكاكي معاه
الا انه له احترام وتقدير في قلبي
ضاري ..
اخ اكن له كل الاحترام والتقدير
تعجبني فيه صراحته
الله يوفقه

كلي فداه ..
اخت اعطت وقدمت الكثير
الله يوفقهاا وين ماكانت

قليمور ..
اخت الغاليه وغلاتهاا من غلاهاا
حبوبه ومتواصله مع الجميع
الله يوفقهاا في حياتهاا



6) ما هي سلبيات المنتدى برايك ؟. وكيف يمكن تجاوزها ؟
السلبيات / الردود التقليديه ووجود الفوارق
حلهاا / بكسر تلك السلبيات والتواصل مع الجميع بروح الجميله والعفويه الشفافه التي تعكس شخصية العضو الحقيقه


7) المشرفين ؟!!!! من برايك يستحق تلك الكلمه من مشرفين منتدانا ؟ لماذا؟
المشرف
هو من يتواصل مع الاعضاء في جميع اقسام المنتدى
ويتقبل النقد قبل المدح
هو من يعكس جمال روحه ويبعث في نفوس الاخرين حب التواصل



8) ساعطيك ورقه وقلم مع القليل من الالوان الخافته واريد منك ان ترسمي لوحه معبره عن حال العالم العربي ؟ ماذا ستفعلين ؟
والله يااغلاي
مالي بالسياسه
كلش




هذا ما لدي الآن ..
لي عوده
...

حيااج الرحمن












عرض البوم صور ،، سهم الغلا ،،  
قديم 09-07-2009, 06:26 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,551 [+]
بمعدل : 17.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : كرسي الأعتراف - كرسي المواجهه


أسبــــــــوع مر بسرعـــــــــة البرق مــع عضـــــــوة مميـــــــــــــزة


انتهـــــــى الاسبــوع ونتمنـــــــــــى لـــج حياه سعيــــــــــــــدة


يغلـــــــــــــــــــــــــق












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
&#&#&#●, ●&#&#&#, الاعتــــراف, الغــــلا, ســـهم, على, كرســــي

جديد منتدى كرسي الأعتراف - كرسي المواجهه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 12:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1

 

Free counter and stats for your website on www.motigo.com