اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه اخبار اقتصاديه , اخبار عالميه , اخبار سياسيه , اخبار محليه وعامه , تطورات واحداث عاجله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2009, 01:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سْهـيَرإْلليألي

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 64389
المشاركات: 3,455 [+]
بمعدل : 0.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
سْهـيَرإْلليألي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
اخـبـار حـول العـألم

السلام عليكم ورحمه الله وبــــركاته







تسرق 30 زوجاً من الأحذية وتبيعها في مزاد علني



لم تحاول إخفاء جريمتها بل لجأت إلى موقع إي باي الإلكتروني للمزادات العلنية لبيع 30 حذاءً قامت بسرقتهم من محل كانت تعمل به وتقدر قيمتهم بـ11770 دولارا . وانكشفت الجريمة بعدما حاول أحد الزبائن إعادة حذاء اشتراه عبر الإنترنت ليكشف عن السارقة التي قد تواجه سجنًا لمدة سبع أعوام.





قطة داخل عجل سيارة لمدة تزيد عن ثلاثة أيام


أصيب مواطن أردني بالذهول والهلع لدى سماعه صوت مواء قطة حال مرور سيارته عند كل مطب خلال مسيره على الشارع، وفتش صاحب السيارة عن مصدر الصوت لمدة ثلاثة أيام داخل سيارته وفي جوانبها إلا انه لم يعثر على شيء، ولكنه قرر الذهاب لاحد الميكانيكيين الذي اضطره لفك الكثير من قطع المحرك ليجد قطة حقيقية في داخل إحدى الكعكات الخاصة بالسيارة والتي تكون مفرغة ولها وظيفة التخفيف على السيارة عند المطبات والمناطق الوعرة حيث كانت القطة قد دخلتها ولم تستطع الخروج منها.







سكرتيرة ماهرة عمرها 100عام


تحتفل امرأة في ولاية نيوجرسي الأمريكية بعيدها المائة وهي لا تزال تعمل سكرتيرة في شركة التأمين الخاصة بابنها من الثامنة صباحاً حتى الخامسة من بعد الظهر، خمسة أيام في الأسبوع. وتقول السيدة"سأستمر في عملي طالما أنا قادرة على ذلك.. لطالما استمتعت بالعمل، لم أظنّ أبداً انني سأصبح عجوزاً هرمة". ويؤكد ابن العجوز إن والدته لا تزال مساعدة رائعة وطباعتها سريعة ودقيقة.






"المراهق المسكون" يبكي دماً بدل الدموع




من الطبيعي أن يذرف المرء الدموع أحياناً ولكن المراهق الأمريكي كالفينو إنمان يبكي ثلاث مرات في اليوم، ولكن بدل الدموع يخرج الدم من عينيه وهو ما يحير الأطباء.
وقال إنمان (15 سنة) من ولاية تنيسي إن أصدقاءه يطلقون عليه أوصافاً مثل الرجل "المسكون". وتسيل الدماء من عيني إنمان بشكل لاإرادي وقد يستغرق ذلك ما بين ربع ساعة وساعة كاملة. وقالت الأم تامي ماينات إنها عرضت ابنها على أطباء أجروا له صورا بالرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية والموجات فوق الصوتية ولكن لم يتمكن أحد حتى الآن من معرفة الحالة التي يشكو منها ابنها.




أطلق النار علي المسحراتي لأنه يقلق نومه






انزعج رجل تركي من طبلة المسحراتي اليومية ، لانها توقظه في جوف الليل من نومه ، فلم يجد سوى طبنجته النارية ليستطيع ان ينام كل ليلة في امان دون ازعاج ، حيث قام بإطلاق النار على المسحراتي (24 عاما) الذي تجاهل التحذيرات التى وجهها اليه سكان حي" كارشياكا " بمدينة إزمير منذ بداية شهر رمضان بالتوقف عن المرور كل ليلة بطبلته وإزعاجهم فى نومهم، واصابته الرصاصة فى أحد ذراعيه ،وقام السكان بنقله إلى أحد المستشفيات للعلاج.






زوجة رئيس وزراء اليابان المقبل تأكل الشمس




لفتت مايوكي هاتوياما زوجة رئيس الوزراء الياباني المقبل، مؤخرا الأنظار وذلك عبر تصريحاتها العجيبة التي تراوحت بين الزعم بأنها قادرة على أكل الشمس وصولا إلى الزعم بأن روحها زارت كوكب الزهرة في طبق طائر .
ففي مقابلة تلفزيونية زعمت هاتوياما بأنها تأكل الشمس وأن زوجها يقوم بذلك فعلا، وقامت بإظهار ذلك للمذيع عبر قيامها ببلع وامتصاص ما يبدو هواء أو شيئا خفيا في فمها، معتبرة أنها تقوم بذلك بأكل الشمس. وكانت هاتوياما قد الفت كتاب بعنوان "أشياء غريبة جدا واجهتها في حياتي"، والتي قالت فيه أن روحها ركبت في طبق طائر مثلث الشكل وأنه أخذها إلى كوكب الزهرة، مشيرة إلى أن الكوكب الصغير أخضر وجميل من الداخل







زوجان بريطانيان يحتفلان بالعيد الـ50 لثلاجتهما




كثيرًا ما نشاهد حفلات لاعياد الميلاد والزواج وربما الطلاق أيضا ، الا أن زوجان بريطانيان احتفلا مع أفراد العائلة والأصدقاء بشيئ آخر وهو "العيد الخمسين لثلاجتهما" وقدما الحلوى . ويقول الزوجان أن الثلاجة زينت مطبخهما منذ أغسطس 1959، أي بعد 4 سنوات على زواجهما ، في الوقت الذي لم يكون يملك الكثير ثلاجات الا ان مطبخهما كان حاراً، مما أدى إلى تعفن الطعام، فقررا بعدهما شراء "نجمة حفلهما" الثلاجة.





في أفغانستان .. "ورشة نسائية للنجارة"






تمكنت امرأة أفغانية من تحدي الظروف الصعبة التي مرت بها بعد وفاة زوجها، معلنة رفضها لانتظار مساعدات الجمعيات الخيرية الدولية، فقامت بجمع مجموعة من النساء الارامل ، اللائي يمرون بظروف مشابهه لها ، وقامت بفتح "ورشة للنجارة" من أجل تحسين المعيشة ورعاية أطفالها الايتام ، ومن المعروف ان مهنة النجارة "للرجال فقط" ، فهذه أول مرة تقوم مجموعة نسائية بالعمل في هذه المهنيه

hoJfJhv pJ,g hguJHgl hguJNgl hoJfJhv dJ,l












عرض البوم صور سْهـيَرإْلليألي   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 11:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سْهـيَرإْلليألي المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه

اخبار روعه خيو
ماننحرم
لك مني الاحترام












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العـآلم, اخـبـار, يـوم

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1