الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه العنايه بالأنسان , الطب البديل , الطب الشعبي , علاج وامراض , نصائح طبيه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2009, 06:18 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه
.. الاستيقاظ إلى ما بعد منتصف الليل يساعد على التفكير الجيد ..

السلام عليكم
شلونكم شخباركم
مما قرات

الاستيقاظ إلى ما بعد منتصف الليل يساعد على التفكير الجيد



الاستيقاظ منتصف الليل يساعد التفكير




جاء في الأمثال أن النوم باكراً والنهوض باكراً يكسبان المرء صحة وثراء وحكمة. وعليه فقد يكون من المفيد أن تحرص على أن تأوي إلى الفراش مبكراً لتنهض من النوم مبكراً فتصبح قوياً غنياً ذكياً – أو "باكر تسعد" كما يقول المثل العربي.
بيد أن ثمة دراسات تشير إلى أنه إذا أردت أن تتحلى بمزيد من الحكمة يلزمك حقاً أن تظل مستيقظاً حتى العاشرة ليلاً على أقل تقدير! حيث يفترض أن يكون هذا هو الوقت الأمثل للنوم وفقاً لما ورد في تلك الأبحاث.
وتوصل المسح الذي شمل 1426 فرداً من البالغين إلى أن حوالي ثلث المشمولين في المسح يشعرون بأنهم يضعون أروع خططهم بعد منتصف الليل.
وبالمقابل وبرغم ما يسود من اعتقادات لدى العديد من المديرين فإن إمضاء وقت النهار في المكتب لا يفضي إلى التوصل إلى أفكار ضئيلة القيمة أو عديمتها. أما فترة ما بعد الظهيرة والتي يمضيها معظم الناس في مواقع العمل فهي الفترة التي يشعر فيها 98% ممن تم استطلاع آرائهم بأنهم يكونون في أسوأ حالاتهم من حيث الدافعية للعمل واستلهام الرؤى والأفكار.
ويزداد "الجفاف الفكري" وانطفاء جذوة الإبداع سوءاً خلال فترة الدوام العادي التي تمتد من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة عصراً ويصل السوء إلى أبعد مدى له في الساعة 4:33 عصراً.
ورداً على سؤال عن الأساليب المستخدمة لتجديد روح الإبداع والابتكار أجاب 44% من المشمولين في المسح بأنها تتمثل في الاستحمام.
ولعل من سوء طالع البشرية أنه حتى عندما تخطر لدينا بالفعل تجليات نبوغ ونباهة فإن الضياع الأبدي يكون مصيراً لأكثر من نصف أفكارنا. وعندما تحين لحظة الإلهام فإن 58% منا يخفقون في تدوين أفكارهم والمبادرة إلى تسجيلها فتتسرب على الفور وتتسلل إلى عالم النسيان وفقاً لما ورد في الاستطلاع.
وكانت النساء أفضل حالاً من الرجال فيما يتعلق بتدوين الأفكار بحيث تصبح ذخراً للأنجال والقادم من الأجيال.


زين يعني السهر طلع له فايده
:)

>> hghsjdrh/ Ygn lh fu] lkjwt hggdg dshu] ugn hgjt;dv hg[d] gh lkjwt hggdg hghsjdrh/ hgjt;dv hg[]] fu] dshu] ugn












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
قديم 11-14-2009, 08:38 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ودعتـك أنا بليل غصبن عليآ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميلاني

البيانات
التسجيل: Oct 2004
العضوية: 13875
المشاركات: 22,457 [+]
بمعدل : 4.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19
 

الإتصالات
الحالة:
ميلاني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

لووول إي له فـايدة ( شخبـاري قديم )

يعـطيج العافيه .. ديمـون << ممـا راق لـي ))












توقيع : ميلاني



يالله يا كويت 777 سـرينا ضاقت الدنيا علينـا

عرض البوم صور ميلاني   رد مع اقتباس
قديم 11-14-2009, 09:35 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة حالمه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام بدر

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 62756
المشاركات: 1,370 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ام بدر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

بالفعل استغربت العنوان مما شدني للدخول ومعرفة ماهية الموضوع ؟؟ مما سمعنا وتعودنا بأن النوم خلال الليل

افضل واصح للجسم من نوم النهار وان السهر له تأثيرات عديدة على الجسم والتفكير وغيرها من الامور التي


سمعنا عنها كثيرا فضلا على تنبيهات الكثيرين بضرورة اخذ قسط من الراحة خلال الليل والنهوض صباحاً

خاصة وان الخالق يوزع الارزاق صباحا .


استغربت ما كتب ونحن بالفعل ما نلبث ان نتعود على امر ونكون على بينه منه حتى تظهر لنا دراسات

لا نعلم مصدرها او صحتها لتثبت لناعلى حد تعبيرهم عدم صحة معلوماتنا ولا نزال نجهل الصح

من الخطأ ؟؟؟



تحياتي بالفعل لنقل الموضوع لنا لعلنا نتيقن من صحة ما نتعود عليه دون معرفة صحته المؤكدة .


مشكورة ديمون حبيبتي على نقل الخبر لنا ، تحياتي الحارة


دمتم بحب












توقيع : ام بدر

حكمة اؤمن بها انا اخرج كل يوم لاصطياد السعادة

عرض البوم صور ام بدر   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2009, 04:06 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاني مشاهدة المشاركة
لووول إي له فـايدة ( شخبـاري قديم )

يعـطيج العافيه .. ديمـون << ممـا راق لـي ))

يعافيك ربي ويخليك
منورنا خوي
مما راق لي
:)












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2009, 04:06 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بدر مشاهدة المشاركة
بالفعل استغربت العنوان مما شدني للدخول ومعرفة ماهية الموضوع ؟؟ مما سمعنا وتعودنا بأن النوم خلال الليل

افضل واصح للجسم من نوم النهار وان السهر له تأثيرات عديدة على الجسم والتفكير وغيرها من الامور التي


سمعنا عنها كثيرا فضلا على تنبيهات الكثيرين بضرورة اخذ قسط من الراحة خلال الليل والنهوض صباحاً

خاصة وان الخالق يوزع الارزاق صباحا .


استغربت ما كتب ونحن بالفعل ما نلبث ان نتعود على امر ونكون على بينه منه حتى تظهر لنا دراسات

لا نعلم مصدرها او صحتها لتثبت لناعلى حد تعبيرهم عدم صحة معلوماتنا ولا نزال نجهل الصح

من الخطأ ؟؟؟



تحياتي بالفعل لنقل الموضوع لنا لعلنا نتيقن من صحة ما نتعود عليه دون معرفة صحته المؤكدة .


مشكورة ديمون حبيبتي على نقل الخبر لنا ، تحياتي الحارة


دمتم بحب

اسعدني تواجدج غلاي
منورتنا












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, منتصف, الليل, الاستيقاظ, التفكير, الجدد, بعد, يساعد, على, همي

جديد منتدى الطب - الطب البديل - نصائح طبيه والعنايه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1