قديم 12-01-2009, 05:23 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
من هنا و هناك ..

السلام عليكم
شلونكم شخباركم
مما قرات

أطفال هونغ كونغ يقضون عشر ساعات في الدراسة


يعمل الآباء فى هونغ كونغ على إلحاق أطفالهم البالغ عمر الواحد منهم ثلاثة أعوام فى دارين للحضانة في وقت واحد لتبلغ بذلك عدد الساعات الدراسية التي يقضونها عشر ساعات.
وذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنغ أن الاطفال المسجلين في حضانتين يبدأون حصصهم في الساعة الثامنة صباحا وينتهون في السادسة مساء ثم يتعين عليهم أداء واجباتهم المدرسية في الليل.
ويرجع هذا الاتجاه من جانب الاسر المتوسطة في هونغ كونغ التي بها 7 ملايين نسمة ويتميزون بحبهم الشديد للعمل إلى الخطة التي أقرتها الحكومة عام 2007 ونصت على إعفاء الذين يلحقون ابناءهم بحضانات تستخدم اللغة الصينية من أي تكاليف مالية.
وتقوم الاسر مرتفعة الدخل بالحاق أبنائهم في دور حضانة لتعليم اللغة الصينية دون تكاليف كما انها تلحقهم بحضانات خاصة تستخدم اللغة الانجليزية في نفس الوقت.
وقامت بعض الحضانات بتغيير جداولها لتستقبل من يطلق عليهم "اطفال الحضانات المزدوجة" الذين يتلقون دروسا في حضانة في الصباح ثم يتوجهون لاخرى في المساء.
وقالت مديرة جمعية رعاية الطفل للصحيفة إن إثقال كاهل الاطفال الذين تترواح أعمارهم بين 3 و 6 أعوام بجهد كبير ليس مناسبا لهم.
وأضافت " الاطفال لهم الحق في اللعب والراحة".
ويذكر أن الاسر من الطبقة الوسطى مشهورة في هونغ كونغ بالعمل الجاد لصالح أطفالهم وهذا ما دفع علماء الاجتماع للقول إن ذلك الاتجاه هو المسؤول عن ارتفاع حالات الانتحار بين الشباب وعدم وجود تواصل بين أفراد الاسرة الواحدة.

****

تونسية تلقي برضيعتها وسط سبخة وتهرب في سيارة أجرة



عمدت امرأة تونسية إلى إلقاء رضيعة لم يتجاوز عمرها اليومين في وسط سبخة في الضاحية الجنوبية لتونس العاصمة،ثم لاذت بالفرار في سيارة أجرة.
وبحسب صحيفتي "الشروق" و"المصور" التونسيتين الصادرتين امس الاثنين، فإن سيارة أجرة توقفت فجأة قرب سبخة "السيجومي"،ونزلت منها امرأة تحمل كيسا في يدها ،حيث أسرعت برميه داخل المياه ثم عادت إلى السيارة التي انطلقت مسرعة ما لفت انتباه مجموعة من الشبان كانوا يلعبون غير بعيد عن السبخة.
وأشارتا إلى أن الشبان توجهوا إلى مكان الكيس،وبفتحه وجدوا بداخله رضيعة حديثة الولادة،عندها تم إبلاغ السلطات الأمنية التي انتشلت جثة الرضيعة،وفتحت تحقيقا .
ورجحت الصحيفتان أن تكون المرأة المذكورة قد أنجبت الرضيعة إثر علاقة غير شرعية،وقررت التخلص منها برميها داخل السبخة درءاً للفضيحة.


****

ألماني يحاول ذبح مومس بمنشار



قام أحد المتظاهرين بطلب المتعة في مدينة فرانكفورت الألمانية بمحاولة قطع رقبة إحدى المومسات الألمانيات باستخدام منشار طوله 20 سنتيمترا إلا أن المحاولة أسفرت فقط عن قطع جانبي بالرقبة.
وقالت شرطة فرانكفورت امس الأول الأحد إن المرأة "27 عاما" خضعت بعد ذلك لعملية جراحية طارئة أدت إلى خروجها من دائرة الخطر. كما أوضحت الشرطة أنها ألقت القبض على مشتبه به عمره 36 عاما في ساعة مبكرة من صباح امس الأول. وأضافت الشرطة أن أقوال المرأة أفادت بأن الجاني قابلها في محيط المحطة الرئيسية للقطارات بفرانكفورت، ثم استقلت معه سيارة كان يقودها إلى المنطقة الصناعية بالمدينة، وهناك أخرج الرجل منشارا وقام بتقييد حركتها وحاول الاعتداء عليها وذبحها. وذكرت الشرطة أن المرأة المدمنة على تعاطي المخدرات تمكنت رغم الإصابات التي تعرضت لها من الفرار، حيث لاحظ رجال السكك الحديدية حالتها وأبلغوا الشرطة.
ووقع الجاني بعد ذلك بقليل في قبضة أفراد الشرطة الذين كانوا يقومون بدورية اعتيادية حيث كانت السيارة التي يقودها مسجلة لديهم في سجل السيارات المسروقة.

****

نيوزيلنديان يطلقان صاروخاً إلى الفضاء



أطلق صاروخ طوله 6 أمتار في الفضاء من جزيرة نيوزيلندية امس الاثنين، ليتحقق بذلك حلم انتظره رجلان محليان طويلا، وكان أحدهما شديد الولع بشأن المشروع لدرجة دفعته إلى تغيير اسمه إلى "روكيت" (صاروخ) .
وزعم مارك روكيت (39 عاما) وبيتر بيك (32 عاما) أن شركتهما "روكيت لاب" هي أول شركة خاصة تنجح في إطلاق صاروخ في نصف الكرة الجنوبي.
ويتوقع أن يصل صاروخهما- الذي يحمل اسم "اتيا-1" وتبلغ حمولته 2 كيلو جرام وتتألف مما يقرب من 23 ألف رسالة إلى أموات من أفراد أسرهم في أنحاء العالم - إلى ارتفاع 120 كيلومترا قبل أن يسقط في المحيط الهادئ.
وتأخر انطلاق الصاروخ من جزيرة جريت ميركوري، على بعد 18 كيلومترا قبالة شبه جزيرة كوروماندل في نورث أيلاند أكثر من سبع ساعات ونصف الساعة بسبب مشكلة فنية.


****

تبرئة زوج سويدي من تهمة قتل زوجته



وقعت في السويد قصة عجيبة كأنها من غرائب القصص البوليسية السويدية ، حيث حامت الشكوك حول رجل تعرضت زوجته للقتل عام 2008 وظل الرجل في الحبس حتى اكتشفت الشرطة أن القاتل كان أحد الأيائل وليس الزوج.
وقالت صحيفة "إكسبرسن" السويدية الأحد أن الرجل -68 عاما- حامت حوله الشبهات بقتل زوجته التي تصغره بخمسة أعوام بمدينة لوفتهامر بالقرب من مدينة فيسترفيك الواقعة على بحر الشمال، من وقتها إلى الآن.
وكانت الزوجة وتدعى أجنتا خرجت في أيلول-سبتمبر 2008 في نزهة إلى الغابة القريبة بصحبة كلب الأسرة الصغير عندما تعرضت للقتل. وبعد أن عثر الرجل على زوجته جثة بلا حراك تثخنها جراح مجهولة السبب قام بإبلاغ النجدة على الفور لكنه وقع هدفا لشكوك السلطات بقتل الزوجة وظل في الحبس الاحتياطي مدة عشرة أيام تحت التحقيق.
ولم تفارقه شكوك الاتهام حتى بعد الإفراج عنه ، بل ظل متهما محتملا رئيسيا في أعين السلطات لمدة ستة أشهر بعد الحادث.
وقال الرجل الذي يدعى فيستلوند ودامت حياته الزوجية خمسين عاما أثمرت عن ابنتين أنجبتا ثلاثة من أحفاده: "أثناء دفن جثة زوجتي كان الكثيرون ينظرون إليّ على أنني القاتل". وأظهرت فحوص الحمض النووي (دي إن إيه) التي أجريت فيما بعد أن الآثار الموجودة على جثة القتيلة تخص بلا ريب "حيوانا بريا من فصيلة الأيل الأحمر" ما حدا بالشرطة أن تتصل بأحد خبراء الأيائل. إلا أن النتيجة النهائية تأخرت كثيرا حيث لم تسفر عمليات البحث عن شيء إلى أن جاءت النتيجة النهائية بعد حوالي عام من الحادث مؤكدة أن الزوجة تعرضت بالفعل لهجوم من أحد الأيائل الضخمة وأدى ذلك إلى قتلها.
وتعد حالات الموت الناجمة عن مهاجمة الأيائل للإنسان في السويد أمرا نادر الحدوث تماما. وأكدت الشرطة تقرير الصحيفة في خطوطه العريضة إلا أنها لم تشأ إعطاء مزيد من التفاصيل خلال هذا الأسبوع.
ويقول فيسترلوند في مرارة بادية إنه لم يتلق في أي لحظة اعتذارا من السلطات ، لا من الشرطة الجنائية ولا من الادعاء العام بشأن ما تعرض له من اتهامات.


****

إنتاج اللحم في المختبرات من أنسجة عضلية



من الآن فصاعداً بات بالإمكان إنتاج اللحوم في المختبرات، والحد من عذاب الحيوانات.ونقلت صحيفة "صنداي تايمز" عن مارك بوست من جامعة أيندهوفن في هولندا إنه تمكن مع زملائه من إنتاج لحم الخنزير في المختبر، وهم يسعون إلى تطويره ليلقى قبولاً لدى المستهلكين.
وقال بوست "ما لدينا الآن هو فضلات أنسجة عضلية"، لافتاً إلى العمل على إيجاد سبل لتحسين هذه اللحوم، كما أشار إلى أهمية هذا المنتج للبيئة إذ سيحد من العذاب الذي تتعرض له الحيوانات.
وأضاف إنه اذا كان طعم هذا المنتج مثل اللحم العادي، فإن الناس سيقبلون عليه.
وذكرت الصحيفة أن العلماء استخرجوا الخلايا من عضلات خنازير ومزجوها مع خليط من المنتجات الحيوانية، فتضاعفت الخلايا وخلقت أنسجة عضلية تحولت إلى ما يشبه قطع اللحم.

****

فتاة تنجو من السقوط من علو 8 امتار



نجت طفلة ألمانية عمرها ستة عشر شهرا من الموت بعد سقوطها من نافذة ارتفاعها ثمانية أمتار في مدينة بجنوب ألمانيا. وقالت الشرطة بمدينة مانهايم جنوب غرب ألمانيا الأحد إن الطفلة الصغيرة سقطت من الطابق الثالث بعد أن تسلقت على أريكة جانبية في مطبخ المسكن عندما تركها أخوها البالغ من العمر سبعة عشر عاما للحظات وذهب خارج المطبخ. وسقطت الطفلة من النافذة التي ترتفع عن سطح الأرض ثمانية أمتار إلا أنها خرجت من الحادث بجروح طفيفة. ويعتقد رجال الشرطة أن بعض العشب وأغصان الشجر حالت دون سقوط الطفلة إلى الأرض مباشرة ما كان سيؤدي إلى مقتلها، لكن الصغيرة هبطت بسلام دون خطر على حياتها.


****

أطباء في جنوب أفريقيا يبترون ساقي طفلة بطريق الخطأ



قام أطباء من جنوب أفريقيا ببتر ساقي طفلة عمرها عامان بطريق الخطأ بعد أن نقلت إلى مستشفى جوهانسبيرغ في أعقاب إصابتها بحروق في يديها.
وأكد متحدث باسم وزارة الصحة بالولاية مساء أمس الاول الأحد وقوع هذه الحادثة بالمستشفى المذكور.
كانت المستشفيات العامة بجنوب أفريقيا معروفة في الماضي بقلة العناية بالظروف الصحية العامة وسوء التخلص من مخلفات المرضى والأدوية كما كانت تتسم بسوء معاملة الفرق الطبية لذوي الأمراض المعضلة ما أدى إلى كثرة تعرض الصحافة لنقل أخبارها المشينة.


****



أردني يقتل ابنة شقيقه «تطهيراً لشرف العائلة»



وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى الأردنية امس الاثنين تهمة القتل العمد لاردني قتل ابنة شقيقه "تطهيراً لشرف العائلة"، بعد تكرار تغيبها عن المنزل، على ما افاد مصدر قضائي لوكالة فرانس برس.
وقال المصدر إن "المدعي العام وجه تهمة القتل العمد لرجل (34 عاما) اطلق ثماني رصاصات على ابنة شقيقه (19 عاما) يوم الاحد في منطقة الجويدة (جنوب-عمان) فقتلها إثر تكرار تغيبها عن المنزل".
واضاف المصدر ان "والد الفتاة أفاد خلال التحقيق ان ابنته سيئة السمعة والسلوك وقد عثر عليها في حديقة عامة وحدها بعد تغيبها عن منزل العائلة مدة 15 يوماً وكانت تغيبت عن المنزل عدة مرات".
واوضح ان "مشادة كلامية وقعت بين الضحية وعائلتها على خلفية تغيبها عن المنزل بحضور الجاني ما دفع به الى اخراج مسدسه واطلاق ثماني رصاصات عليها فارداها قتيلة".
واشار المصدر الى ان "الجاني الذي أوقف 15 يوما على ذمة القضية اعترف خلال التحقيق بارتكاب جريمته تطهيرا لشرف العائلة".
ويشهد الاردن سنويا 15 الى عشرين جريمة قتل تصنف على أنها "جرائم شرف".
ورفض مجلس النواب الاردني مرتين تعديل المادة 340 من قانون العقوبات التي تفرض عقوبة مخففة على مرتكبي جرائم الشرف رغم ضغوط تمارسها منظمات تعنى بحقوق الانسان لتشديدها.


****

تقبلو مني كل الاحترام
دمتم كما تحبون ومع من تحبون
..

lk ikh , ikh; >> Hk ikh i,h;












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2009, 07:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الله يسامح غلاك
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية موسيقيه حساسه

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 62785
المشاركات: 2,805 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13
 

الإتصالات
الحالة:
موسيقيه حساسه غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه

الله يعطيج العافيه على هالاخبار المتنوعه :)












توقيع : موسيقيه حساسه







كل احلامي .. او على الأقل جزء منها .. كان من الممكن ان احققها ..
لو انني لمـ اضيع وقتي بالأحلامـ ..

عرض البوم صور موسيقيه حساسه   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2009, 04:32 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه

يعافيج ربي ويخليج
منورتنا يالغاليه
..












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أن, هنا, هواك

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1