قديم 12-05-2009, 02:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 67932
المشاركات: 723 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
jree7-al3een غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر
كل ماتصلت وغايتـي بـس احاكيـك

كل ماتصلت وغايتـي بـس احاكيـك
ياحسرتـي القـى معـك خـط ثانـي
ادق رقمـك بآخـر الليـل ناصـيـك
والقى " انتظار .. " وليتها بالثوانـي



يوم انت تغليني وانـا حيـل مغليـك
مايشتكـي الـجـوال الا عشـانـي
لعبت باعصابـي وانـا واثـق ٍ فيـك
قلي ان كانـك جبـت واحـد مكانـي


اما معـي تبقـى او انـي بجافيـك
يعنـي كـذا والا كــذا يالانـانـي
عليت روحي معـك ياهيـك او هيـك
واليا قطعت الوصـل تبغـى حنانـي



ابيـك لكنـك علـى كثـر مابـيـك
فكرك مع المقفيـن شيّـب زمانـي
قلي من تحاكي ؟!! وانا اوعدك اراعيك
بـس انـت قلـي لاتحطـم كيـانـي



وان كنت ناوي الصد ربـي يجازيـك
وكانك تعاني حتى انـا منـك اعانـي
ماكنت تسمـع غيـر ابشـر ولبيـك
حتـى معـاي انهيـت كـل الامانـي



اصدق معـي بالقـول ربـي يخليـك
قلي من اللـي صـار فجـأه مكانـي
واوعـدك مايلفـظ لسانـي بطاريـك
والـى ذكرتـك يـوم اقطـع لسانـي

;g lhjwgj ,yhdjJd fJs hph;dJ; hph;dJ; fJs ,yhdjJd












عرض البوم صور jree7-al3een   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 07:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
وهل كل فاطمة فاطمة فديتها
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Women~ّ~From~TheSun

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 68552
المشاركات: 2,847 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
Women~ّ~From~TheSun غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jree7-al3een المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر



من وياه بتسولف اكيد وحده من صديقاتها بنات خالتها أهلها رفيجاتها بالدوام او بالمدرسة يعني الواحد يحسن الظن ....ّّ!!!!!! لوووووووول

صح إلسانكم ومنطوقكم تعابير رقيقه وعتاب جميل ويقول المثل ظاهر العتاب ولا باطن الحقد شكرا لشاعرنا المحترم












عرض البوم صور Women~ّ~From~TheSun   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 08:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
мαď Ḏеѕ!ģη
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مصمم Photoshop

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 70318
المشاركات: 3,247 [+]
بمعدل : 0.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 109
 

الإتصالات
الحالة:
مصمم Photoshop غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jree7-al3een المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .












توقيع : مصمم Photoshop

عرض البوم صور مصمم Photoshop   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 09:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوايف

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 68575
المشاركات: 925 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
نوايف غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jree7-al3een المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر


//

//

//

اصدق معـي بالقـول ربـي يخليـك
قلي من اللـي صـار فجـأه مكانـي
واوعـدك مايلفـظ لسانـي بطاريـك
والـى ذكرتـك يـوم اقطـع لسانـي


روعه ..
تسلم يدينك ع النقل ..












توقيع : نوايف

للصبر لذَّة والجهل طيحته نوف
والنوف تبغي للنوايف ( براعة )

اللِّي يعيش العمر بين ( آهٍ / وأوف )
اليآس , يلقى له أخو بِ الرضاعة !


عرض البوم صور نوايف   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 11:00 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تسمح احبك بكيفي:P
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية النحيسة

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 64910
المشاركات: 6,437 [+]
بمعدل : 1.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
النحيسة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jree7-al3een المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر

كلمــات في قمــة الرووعــــــــة

ولاهنت












توقيع : النحيسة

يآآليت العمر شريط تسجيل ,,لأجل اعيد اجمل مامضى من ذكريآتي !!

عرض البوم صور النحيسة   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2009, 06:28 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو وحش الحبلانيk8

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 70105
المشاركات: 2,552 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ابو وحش الحبلانيk8 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jree7-al3een المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر

كل ماتصلت وغايتـي بـس احاكيـك
ياحسرتـي القـى معـك خـط ثانـي
ادق رقمـك بآخـر الليـل ناصـيـك
والقى " انتظار .. " وليتها بالثوانـي



يوم انت تغليني وانـا حيـل مغليـك
مايشتكـي الـجـوال الا عشـانـي
لعبت باعصابـي وانـا واثـق ٍ فيـك
قلي ان كانـك جبـت واحـد مكانـي


اما معـي تبقـى او انـي بجافيـك
يعنـي كـذا والا كــذا يالانـانـي
عليت روحي معـك ياهيـك او هيـك
واليا قطعت الوصـل تبغـى حنانـي


اجيزج على القصيده الطيبه



صح السانج وليان شاعرها












توقيع : ابو وحش الحبلانيk8



عرض البوم صور ابو وحش الحبلانيk8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماتصلت, احاكيـك, بـس, وغايتـي, كل

جديد منتدى همس القوافي - قصايد شعراء - شعر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1