قديم 01-23-2010, 05:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهوده

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71297
المشاركات: 157 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عهوده غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon قصه طويلـه ..هجرني وإهـو اللي خسر

{ هجـرني واهو اللـي خســر }

اكيد كلنا نحب وتمر علينـآ ذكرإيـآت حلوه من شخص تحبونه وآنـآ مريت بهالمرحله مإعمري فكرت احب ..بس يوم من الايإم جـأ شخص وامتلك هالقــلب..~
إلبــدإيـــه..
انا عهود وعمري 14 طبعإ طالبه ادرس مستواي مو حيل جيد جدإ وانا من النوع اللى اصلي وإخإف ربي الحمدالله وايماني قوي حيل بالله الحمدالله وحتى علاقتي مع امي حييل قويه كأنها صديقتي الله يخليها لي..انا بنت الكل يقول عني حلوه موإصفآت حنطإويه وأطويله شعري اسود فيني شآمه تحت شفآيفي,,,وعندي 3 إخوإن خآلد ويوسف وتركي وإمي مطلقه ومإكو غير امي بالبيت..
البدإيـــــــــه..
يوم من إلآيإم بالمدرسه .. دإومت دلآل: هـآ صبإحو يإحلوه
عهود:هلآ صبآح الورد يإقلبي
دلآل:شلونج شخبإرج يبه
:وألله بهدنيـآ الحمدالله انتي شلونج هـآ شلون إلدرإسه ويآج
دلإل:الحمدالله والله مإعليها تسلم عليج ههههههههههههه
قعدنإ جمعة بنات وكلنا قاعدين بالفرصه وحده من البنإت: إقولكم دخلو الجإت كله مصخره ولعب ونإسه البنإت:إوكي ندخل بس قولي أي وإحد :
البنإت :إووكي بشبك اليوم عهود: بنأت عيب وين قاعدين جات وهالخرابيط بصراحه انا بنت ماحب هالسوإلف اسمحوولي
دلآل:عهود شفيج يبه حتى انا مأدخل وإجد نستعبط والله بس
عهود:إوكي اليوم بحإول اشبك ولآإهي تفكر بـ درإستهإ ومستقبلهإ مو يم النـت<<
ردت عهود البيت وشبكت ودخلت وكانت ماتعرف حتى تكتب يعني مو سريعه ولا تعرف شي وحتى ايميل ماكآن عندي والله العظيـم شبكت وقعدت اسولف وفعدت اسولف اسولف اسولف..لين تعرفت على وآحد من الجإت كإن دإيم يشبك والبنإت متحطمإت بسلوبه
يوم من الايام دخل علي برآيفت الللى متحطمإت بـ سلوبه < يإعيني بس
كلمته طبعإ انا نآقده عليهم وعلى هالبنإت اللى يتدلعون واللى يبي واللى شيسمونه يعني هههه سلم عليه وقالي شلونج شخبإرج قلت له الحمدالله وطبعإ جذبت عليه جذبه اطويله وقلت له عمري 18 وابوي توفى ههههههه وبعدين قإلي ابي ايميلج انا قلت لآ انا مو من النوع اللى تبيه قالي بس ايميل ترى مابي اكلج وكإن عندي ايميل بنت خإلي إخذته وعطيته لـه وضفته وكلمته قإلي بكملج فون بققت عيوني على وسعهن قلت لآ وحتى إنإ عصبت إنإ مو مستوإي جذي آنإ إعلى من هالشي إهو ذبحه اني دآقه الثقل وكنت اشبك يوم وره يوم يوم وره يوم لدرجه مإإهتم بدرإستي مو حيل وإمي تنإديني مإرد عليهإ إحيإإن ويدق تلفووني إصرفهم مإكنت إنتبه لنفسي مإعدت إنإ عهود إلآوليـه ليش صرت جذي إدخل جإت وضفت هالولد اسمه محمـد وعمره 23
يوم عن يوم بديت احس اني معجبه فيه وحتى إغار عليه من البنات والله لانه اسلوبه حلو واشوف الكل يبيـه من بعد إيآآم وإنإ على هالحإل فجإه لقيته شآبك
محمد:إخلصي يإعهود تبيني ولآلأ
عهود:يإمحمد انا بنت مإقدر مو من هالنوعيه اللى تبيهإ افهمني اللـه يخليك
محمد:إجل تدرين شلون يلآ يلآآ بلوك ودليت يلآ
عهود وإهي اشوي متضآيقه:يكون إحسسن بعد
ويوم عن يوم إدخل بنكإت عشآن مإيعرفني .وبدى وقت امتحانات اخر السنه وقعدت إدرس وإدرس وكنت اشبك..ومأبقى شي على امتحإنإتي وكآنت إمي تدري إني إشبك وإني معجبه بمحمد وكإنت تزفني وتعيب علي لآنه قلت لكم علآقتي ويه إمي حييل قويه يعني جنهإ إختي ومره إمي ودخلت وقامت تسولف ولين رقمهإ ومإدري شلون دقت عليه وكلمته إمـــــي!!!!! تسوي جذي ليش يعني إهي قدوتنـآ ليش.!!بببس انا من دإخل قلبي مستإنسه حيييييل إدري انه غلط بس شسوي إحس إني إحبه وإللـه يإنإإس لدرجه اسولف ويإه إرتجف حيييييل ولآشفت نكه بطني تقوم تعورني مإدري شفيني وقلت له أني إنإ بنت إمي اسمهإ مشإعل وقلت لـه إنه إنإ بنت مشإعل طبعإ مو اسم إمي وقإلي هلا وغلآ ومن هالحجى..آلـخ بس مإيدري إني انا اللى كان ضايفني وتهاوشت ويااه ويوم عن يوم بديـت إحبه والله وخلصت إمتحإنإتي وانا للحينه إكلمه تلفووني إخوإإني إلآصغإر كإنو يكلموونه وإمي كلنإ وكإإإإإإإإن إحلى شخص يمر بحيإتي وكإن ذكرى حلــوه صج مإتنسي والحمدالله نجحت ونسبتي 89,9 وكنت إحط تلفونإت إخوإني وإمي عند رإسي عسآن لآدق بسسسرعه آقعد شسوي إحبـه وإللـه ولآتريقنـآ نبطل السبيكر ونكلمـه ولآتعشينإ نفففففس الشي من الصبح إقعد وإكلمه مإإإمل حسيت إنه إهوو مل مني وإللـه ..ومر شهر 6 ودخلنـآ بشهرٍ 7
محمد:هلآ عهودتي هلآ بقلبي هلآببنيتـي
كإنت دلآل قاعده عندي وكملته شلونك شخبإرك شنو مسوي
محمد:والله بهدنيإ مإعلي بخير والله انتي شلونج
دلآل بخير الحمداللـه
وقعدو يسولفوون وإنإ ودي إذبح دلآل هههههه شسوي < إغـآر
وقإل لهآ واحنا مبطلين السبيكر ترى على شهر 8 رإح إقطع عندكم ويوم سمعت هالخبر إنجنيــــــــــت .جإن إبجي ورحت الحمإم عزكم آللـه ودلآل تصيح عهود بطلي البإب عهود:مإبي مإبي قعدت ابجي حيإإتي إنهإإرت وحتى إهي إحسهإ درت اني أحبهإ ومحمد ع الخط: شفيهإ عهود
دلآل مإفيهإ كل خير
محمد شلون مأفيهإ شي واسمعها تبجي
دلآل وإهي تخنقهإ العبره:عهود قاعده تبجي ليش قلت لهإ إني بقطع ومإرإح تسمعون صوتي وإهو إهنــــــي إستغرب وليش تبجي !!!! للحين مو مصدق..!!!!
دلآل:وإللـه مإإدري
محمد خليهإ تجي يلإإ بسسسسسسسسرعه
طلعت عهود واهي تمسح دموعهإ محمد:من صجج تبجين يلآ يلاآ إمسحي دمووعج ترإ إمدج ههههه
عهود ودلآل:ههههههه
عهود:محمد صج مإرإح نسمع صوتك
محمد:يإعيون ومحمد لآ رإح تسمعينه يإقلبي
عهود وإهي مستإنسه:صج


محمد:صجين
*************
تعال خذ مني هداياك
وباقي الصور واغلى
المكاتيب
ماعاد تنفعني بلياك
وجودهن عندي
تعذيب
يكفيني اتسلى بذكراك
دامك نويت تصد
وتغيب
وبوعدك طول العمر
ما انساك
حتى ولو حطمني
الشيب
*************
ومرت إلإيإم ولآزلت إمووووووووووووووووووووووؤت بمحمد وطإإريـه وللحين إنإ وإخوإني نكلمه وإمي بس مرإإت وشآفتني إمي يعني كله اسولف عن محمد وجذي
إمي:يمإ عهود شفيج انتي
عهود:هلآ يمه مإفيني كل خير مإتشوفيني مستإنسه
إمي:اللى اقصده انج متعلقه بمحمد بششششكل مو طبيعي
عهود وإهي تغير بالقنوإت:يمه ولي يسلملي عمرج إغليه بس
إمي:إدري يإيمه خلأآص إحنإ لآزم نبتعد عنه وبعدين لمتى بنكلمه إنإ كنت إكلمه إيإم وبس <إمي مو من النوع اللى عندهإ خرإبيط معنهإ مطلقه من زمإن
عهود:يمه بروح لدإإري
كإإن محمد مجننـي والله يإنإإس إحبــه

وإللـه من غلآتك إحترت إنإ فيــه..وظلينإ نكلمه وبدينإ بشهر 8
قإلي إنإ بسإإفر ومن هالحجى والله إني تعبت ويإإه قعدت إبجي إنهرت والله يآآنإس تعبت ويإإه وبس يزعل وحتى كنت إدخل الجإت كإن يهيني ترإإ بالروم إهو له رووم روحـه وكإن اعيإل عمه وخوإله يدخلوون وكنت معإهم مثل العسسسسل
وكإنو يتإنسوون علي حيييييييل بعد جم يوم وطيإرة محمد وتبدى كنت بيت خإلي إلإكبير وكله ابجي وسآآكته لدرجه كم مره آمغمى علي!!!!تعبت والله يااناس محمد الي حبيته راح افقده ودق علي
محمد:هلآوغلآ هلآ ببنتي
عهود وإهي متضإيقه :هلآ فيك
محمد هآشلونج يإعيون إبوج
عهود:بخير إللــه وبجت..!
محمد:عهود عهــود..~ إلحين دإق عليج خلآص بعد اشوي ببمشي تضيقين خلقي
عهود:مإعإش من يضيق خلقك مو لآزم تسإفر يإمحمد مو لآآزم
محمد:عهود وربي موبيدي تدرين اني احبج انتي واخوانج ومإمإ مشإعل مو بيدي
عهود:عأإشر من تعاشر فلآ بد من فرإق
وسإفر محمد عقب مإبجيت وتعبت حإآآلتي حيل وإلله
وكانت طيارته 7 الصبح بس مإإتذكر أي يوم وظل على بالي وكل يوم عن يوم اشتاق له ومالقيت من يعوضنــي بـ غيإيـه ..~ وإللــه
مرت إلآيإم تلفون عهود
عهود:إلو
إنوإر :هلأ عهوده شلونج شخبإرج
عهود:والله عايشه حيااتي
إنوإر:عندي لج مفإجإه
عهود:وشنو هالإمفإجأ
محمــد:إلــو
عهود :هــآ هـ..ـإ منو محمد
عهود:انت محمد معقوله
محمد :اسم الله عليج اشفيج أي انا محمد ياقلبي
عهود:وإلله يإمحمد اشتقت لك يإمحمد شلونج شخباارك
محمد :بخير ياتإج راسي انا ماعلي انتي شلونج وشلون امي واخوانج
عهود وإهي تشإهق من الفرحه..كل كلنـ كلنـآ بخير يماال الخير.. وربي مو مصدقه اني اسمع صوتك
محمد:ههههه شدعوه عهود بقولج شي طبعإ إنوإر معإنإ ع الخـط
عهود:قول هلآ آمـر
محمد:ترإ انا بسجن
عهود: ليــــــــــــــــــش عسى ماشر
ليش ياامحمد ليش شنو صاار فيك شي متإكد
محمد:مإفيني شي بس واحد مبتليني وحاط بطل بجنطتي
عهود:يإقلبي ماتشوف شر طبعإ تبجي<<
ترد لنـآ بسلآمه يـآآرب
محمد:إلله يسلمج يلآ إخليكم مإقدر إكلمج على طول لآني بسجن
عهود:إوكي رقمي عندك متى ماتبي شي او محتاج شي موجوده أنـا ودير بالك على نفسك
محمد:إنشإإلله سلمي ع الاهل بـآي
عهود:باايات
يإليتني انسجن بدإلك
إنوإر:هوووووووؤووؤ
عهود:هلآآ ههه
إنوإر :ترإني موجوده إغـآر
عهود:يووؤ مو وقته وربي
وكإن محمد طبعإ مإيتصل علي إله من فتره إلي فتره وإلآيإم إلآخيره كنا مع بعض
وكانت امي تلآحظني يعني امي اكيد بتخاف علي
إمي:عهود عهود يمـه
عهود:هلآ يمه
امي:تعالي اشوؤي
عهود:هلآ يماا
وقعدنـآ نسولف عآدي كل العآده
واشوي وجبت طاري محمد
إمي:انتي وبعدين وياج
عهود:يوووووووو يمه دخليج شنو يعني يمه شسوي احبه والله احبه
امي:شوفي ياعهود محمد جرح كرامتج وذلج تتذكرين يوم بالجات وانا لو وحده غيري جان زفتج وعلمت خوالها بس انا مابي علاقتنا تصير جذي وياج يايمه انا خايفه على مصلحتج انا واثقه فيج انا مابيج تضيعين مثل بنات هالإياام ابيلج الاحسن
عهود:ياعمري ياايمه بالعكس خلي ثقتج فيني صح اللي اسويه غلط بس يايمه احبه تعرفين شنو يعني احبه
ورحت لغرفتي افكر بـ كلآم أمي
وكنت اكلم محمد...وقعدنا نسولف ..
وكنت كل يوم اشتاق له اكثر من اول
ومرت الاياااام وايااااااااااااام وعلى شهر 9 من عقب الكلآم الي قالته امي بعدين انا صج احبه وابيه بس مااعترفت له يعني يكلمني كإنه ابوي ومااكان بينا أي شي مجرد سوالف وضحك...آلخ
ودق محمد
عهود:إلوو
محمد:إهلين وسهلين
عهود:إي إي هلآ فيك اكثررر
محمد:شلونج شخبإرج
عهود:إي بخير يإهلآآ انت شلونك
محمد وإهو مستغرب: تمااام
وقعدنإ نسولف
وسكرته
فكرررررررت بـ كلآم امي وبنت خإلتي انوار إنه اهو جرح كرإمتي ومن هالحجى
تدرون حتى كرإمتي مإفكرت فيهإ إقولكم محمد جنني وإلله ..!!
وكنت اكلمه احس انه حبه كل يوم عن يوم ينقص عهود إلي تحب محمد جذي يصير معإهإ ..محمد:عهود انتي ليش متغيره
عهود:إنإ لآ مو متغيره ولا شي
محمد:لآ مو انتي الاوليه تغيرتي ليش ياعهود ليش
عهود:محمد انا ماتغيرت ولا شي
محمد:اوؤكي باي بـــــأي واهو معصب <
عهود:اوووووووووؤف
ودقت علي إنـوإر:الو عهود وتبجي
عهود:اشفييييييج حبيبتي منو عليج
إنوإر:مادري متضاايقه
عهود:ياقلب عهود انتي حبيبتي لا تتضايقين الدنيا ماتسوى محتاجه شي تبين شي
انوار وإهي تبجي:إبيج محتإجتلج
عهود:يإقلبي إنتي خلاص حبيبتي
ودق علي محمد وإنتظإر ماقدرت ارد عليه لانه انوار متضايقه فشله يعني
خليته وظل يدق علق
ماقدر ارد عليه وربي متفشله
ودز مسج عهود انا تخليني بـ الانتظار ياعهود ماشي
وخليـته اشوؤي
ولايدق ويدق وزد مسج ثااني اووكي ياعهود الحين عرفت الي يبيني ولامايبيني واظاهر السجن خيره عرفت الي بيوقف يمي ..؟إلخ
حتى انا ماعرفت ولا فهمت اظإهر السجن خيره لي وربي يانإإس سإلت إمي عليهإ
ورديت عليه قلت له هلآمحمد
محمد :لآ والله خلصتي ياقلبي
عهود:محمد كنت اسولف وياه انوار
محمد:صج والله اووكي انا اسف
عهود:لآ عإدي
ودز مسج طويل عسإس إنهإ إخر مكإلمه انه ديري بالج على نفسج وعلى امي مشاعل وعلى اخواانج تراهم غالين والله يسامحج ومن هالحجى..إلخ
وبجيت إنإ ماكاان قصدي والله وخليته ومرت اشهر واهو على بالي ودايم ادعيله
يإشيـن الدينـآ حرمتنــي من وصإلــك يـ محمد بلآك مإدري شنو سوى فرإقك إخخ بس
وإنإ اقول هالكلمه ودموعي على خدي مالقيت من يعوضني عنه محمد جإني من نقطة ضعفي لآني انا فاقده حنان اإلآب ومكإنه لآنه ابوي ماكان يحبني تخيلو ماحس بإي حنإن تجإه إبوي إللــه كريم وبدت الدرإسه واهو على بالي وكل يوم عن يوم انجرح واحاول إنسإه ...اشهد انه جننـي فجإه تضإإيقت حيييييييييييييييييل ومالقيت إله قوت رفيجتي القريبه وتعرف بكل شي عهود :الو قووت وإهي تبجيقوت:هلا عهود إمري شعندج عهود:قووت مشتإقه لمحـمد قوت:خلآص ياقلبي محمد خلااص ماراح يرد
عهود:لآتزيدين الطين مله الحين ابيج لي عون تصير لي فرعون قوت وربي احبه والله العظيم احبه
قوت:إدري فيج ياحبيبتي عهود:محتاجه اسمع صوته اهو دوواي انا إهو محمد محمد يإقووووؤت
قوت:خلآص دقي على اخو؟
عهود:لا يبه فشله ادق شنو موقفي
قوت:يإبنت الحلآل دقي يمكن يفيدج بشي انه يشبكج مع محمد من دون مايدري
عهود:إوكي
دقيت على احمد اخو قووه احمد..~شلونج شخبارك
احمد:بخير هلا وغلا منو؟
عهود:انا عهود بنت محمد ههه
احمد:هلا وغلآآآآآآآآآآ شلونج شخبارج ..إلخ
عهود واهي تبجي:احمد محمد شخباره
احمد:تمام التمام ليش اشفيج الي سمعته انكم متهاوشين صج
عهود:صدقني مو بيدي ماكان بيدي
احمد :عيل بـيد منو؟
عهود:السإلفه .......إلـخ
احمد:إهإ جذي يعني
عهود أي جذي وربي موبيدي
واعترفت له اني احب محمد وماعمري كلمت غيره وقلبي يميل له..
ومأقصر الله يعطيه العافيه نصحني وخلاني ابتعد عن النت وقالي متى ماتحسين انج تبين تشبكين على طول دقي علي ومن هالحجى وظليت اكلمه وقلت له مابي محمد يدري اني قلت له اني احبه
احمد:سرج ببير وظل يسولف وخلص قلت له الحين بخليك وراي مدرسه واتمنى تسامحني لانه وربي داقه اني افضفض بس
احمد:بالعكس يا بنت اخوي حيااج انتي
وظليت الكلمه امده اسبوع وماكان بينا شي حسبت اخوؤي..
وبعدين فكرت وقلت لو يدري محمد شنو بتسوي علي؟
************************************************** *
إي حتى كنت اشبك مرأت واسولف وياه سعد الي يصير لـ محمد كانت سوإلفنإ عن الاهل وهـ الدنيإ وجذي..إلـخ يوم كنت اكلم احمد :تدرين منو عندنـآ
عهود:منو إحمد:سعد
عهود:صج يإحليله
جإن يقول احمد:تسلم عليك عهود
بس إنإ مإقلت سلم عليه لآني إنإ قطعت فتره لآنه أحمد قإلي لآتدخلين ومن قإلي مإدخلت بس روان اهي الي كإنت تدخل بنكي الفتره الي طإفت حتى كإن عندي إمتحإناات يعني مإإفضى بس مإتوقعت انهإ تكلمــه !!! مإلي شغل فيهإ بس شكو دإخله بنكي ويوم كانت شابكه روان وقالت بدخل بنكج قلت إوكي وكنت يمهإ وقعدت اسولف ويه سعد قإلي ليش سويتي مإهقيتهإ منج ومن هالحجى الحين ماتشبكين على احمد وزعل علـي..وًصـإر حجـي..
احمد يبي يسافر كان قربي لـ احمد مصلحه كنت بعرف اخباار محمد شوف حبك وين وصلنـي والله ياناس جم طحت وانا مادري بعمري. عشإنه ذبحني فرإإقه عسسى ماتذوقون الفرقى ولآ طإريهإ إسإلو مجرب ولآتسإلون طبيب
وكان عندنإ عرس وقالي ااحمد ابي اشوفج عهود:هــــــآ!!!!!!!! لا ياإحمد
وظلينــإ نتكلم بهالموضوع وفجإإإه مابقى شي ويخلص العرس قالي زدي صورتج وسبحإن الله تلفوني طفى مافيه شحن شغلته ولآإلقى مسج دزي الصور المهم انه حن على راااااااسي وقمت انا من إخبالي دزيت الصووووووووره !!!!!!!!!!!!!!!!!
وشإفني وكنت إرتجف محمد الي احبه ماطرشت صورتي له شلون اخوو شلون !! ليش سويت جذي ليش وكنت خايفه من فعلتي خفت على امي وبنات خالي والكل قلت ليش سويت جذي ومااكان غير ربي لي بس وربي يااناس انا ضعفت مادري ليش صرت جذي وماقمت ارد عليه ومن فتره ودز لي مسج انتي نصابه ومن هالحجى خليته قلت وربي لعيون محمد هإذإ مإي العيـن شلون..وكنت ادخل الجات وكان واحد من اهل محمد إسمه سعد كنت اسولف معاه بالجات وقلت واني احب محمد ومن هالحجــى وطليت اسولف معاه بالجاات عاادي ويسإل عن الاهل وكنت اسإله عن امه وإلآهل كنت اسولف جذي بس وإنإ مإدري بنت خإلي روإن عمرهإ 17 سنه كانت حاطه عينهإ على سعد اللي يصير لمحمد من زماان وماكنت ادري وقومي وأدخلي بنكي وتسولف ومادري شنووفجإه إخذته رقمه اهي كانت نايمه عندنإ لآنه عندها مشاكل اشوي فـ البيت ودايم كنت انزف عشإنهإ كنت اخذ تلفون البيت واهي تدق وكنت اسإلهإ منو تقولي رفيجتي !! انا ادري انه ولد وبس تضحك ومادري شنو ومن بعدهإ مادري شنو صاار وياهاا خإنهـآ واهي صج تحبه وقعدت تبجي وظميتها تقولي انا اسفه اقولها على شنو ماسويتي شي تقولي إهـ سإمحيني قلت إنتي لآنج متضإيقه عشان جذي تقول جذي خلآص حبيبتي إنتي وظميتها لـ نإمت وغطيتهإ وكنت إدإريهإ ومرت إشهر ومإلقيت من يعوضني عن محمــد إخخ يإمحمد شسويت فيني إهو بس لآضحك ضحكته ترد آلعـآآفيه يإويلي حإإلي ودإيم إتغزل فيه بدإخل قلبي وإهو مإدري إخخ لو ترجع إيإم قبل يإدنيـآ صج رديــه والحيوإن حلوو يجيب آلعإفيه
************************************************** *


تعودت اخسر ماصار يفرق في هواي صبت او خبت

تعودت اتمنى الشي واحلم به ويضيع من بين يديني

اقول العيب فيني واحيان اقول من الي حولي المهم اني بهدنيا ماراتحت


احب واخلص ولكن مالقيت منهويقاسمني حلاوه ومرارة سنيني

ما خذيت غير القول منهم ولا الفعل ابد ماشفت

ابسألك يادنيا انا اش خذيت وبذمتك انتي اش عطيتيني

غيرانك حرمتيني الهنا بأول تجربت عشق بمحمــد به تيتمت

كفاك ارحمي حالي ليش بعمري تشقيني

اشوف ماتمناه قبالي ولامديت يدي تلاشى وضعت

خذيتي الصديق والحبيب قولي انا اش سويت لجل بهذا تجازيني

تعبت والصمت يتعبني ولااقدر اشكي الحال غيراني من نصيبي ضقت

انا ماابغى اكون متهني ولكن ابي لويوم بحظي تسريني

طواني الياس والدموع بعيني ماتفارقني من كثر ما تعذبت

خذي كل مابغيتيه الا حبه بكل ماخسرته بعمري فيه عوضيني
>عوضيني يآدنيـآ وصدقيني لـج إللي تبينــــــه <
دقيت على امه لآنه قبل كنت حافظه أي رقم يدق علي منه قلت سمح الله لآ إفقده وخليت إخوي تركي يكلم إمه عسإج على القوه يإخإله
إمه محمد:هلآ وغلآ يإولدي إمر
تركي :خإله بغيت محمد وينه لآهنتي
أم محمد:والله يبي يسافر
تركي:يوصل بسلآمه
ام محمد:الله يسلمك انا اخليه يدق عليكم
وسكرته
واشوي ولآ تركي رد على فون البيت
تركي:الو منو مـ نو
محمد :هلآ ترووووؤكي هلآ بحبيبي طبعـآ إنـآ حإطه اذني على السماعه وقمت اشاهق معقوله هذا محمد جإن إقوم واناقز واصارخ من الوناسه وقعد ابجي
محمد:شلونك حبيبي انت شخبإرك انشالله تمام وشلون مااماا وعهود وخلود ويووسف
تركي:تمام باابا محمد كلنا بخير محمد:وين عهود تركي:قا قاعده تبجي مادري مادري شنو فيها
محمد خلها تجي بسسسسرعه تركي:عهود عهود محمد يبيج باب محمد عهود:وإهي ماتدري شنو تسوي من الوناسه عطنيااه إلووووووؤ
محمد:هلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ببنتي هلآآ وغلآ هلأ بتإج راسي هلآ بغللآآي
عهود:هلآآآآ فيــــــــــــــــــك <المسكينه حيل استانست
محمد:يإلبــى هالصووؤت شلونج شخبإرج يإقلبي عهود:بخير ياعمري انت طمني عليك محمد:والله تمام دامني اسمع هالصوؤت بخير عهود:عسى دووم ياحيـآتي اشووي وتسكت لآنه قاعده تقوله حياتي وقلبي وعمري تفشلت عهود أي شخبإرج يإقلبي وربي لج وحشه امي مشاعل شلونهإ
والله كلمهم بخير يإمحمد وقعدنـآ نسوولف وقإلي بساافر إلمإنيإ عشإن ابو مريض الله يشإفيه ويعطيه طوولت العمر ويخليه لهـم .. تضايقت بس ماحبيت اخرب له فرحته المسكين عطيته على جووه وصج وصج تعرفون شنو مشتـــــــــــــــاقه له الحيووان هههه وطليت اكلمه وعطيته رقمي وع سإس يسافر كان يقولي كل يوم بسافر وماايسافر وحتى امه قلت بـي سافر قلت اكيد صإر ظرف اوو شي كل ثلآث إيإم يدق ويسلم بس مو من قاعدت محمد وقته محدد يعني استغربت جإن اقوول اهو اكيد متزوج حتى كان يحول تلفوونه اعرف والـله بس سكت ومر اسبوعين واحنا على هالحإل فجإه ظليت إكلمه بروحي من بدون إخوإني وإمي تسلم عليه امي حتى والله مااهتمت لامره حيل عادي درى اني دزيت صووتي لـ إحمد إخووه محمد:ممكن سؤال:تفضل إنتي دإزه صوتج حق احمد
عهود:هإ لآ محمد:إكيد عهود وربي انا اعرف شكلج معنى مإشافني ترإ ولإمره وحإول مره وبس مإخليته ولآعطيته مجال قالي وربي شكلج نفس خالد اخووج ليش ياعهوود ليش انتي شنو ناقصج انا بديتج على اخوي احمد خفت منه عليج انتــي ليش تسوين جذي
عهود:محمد قلت لك مو صوري
محمد:إجل اذا نشرتها تحملي
عهود :هـآ لآ صورته بنت خالي اهو دزتها وانا مادري لانه شافت مسج من احمد وطرشتها مو صوورتي بس هذا صوورت بنت خالي ماايصير هم اهي من اهلي و..إلخ محمد:ويوم انها من اهلج ليش اهي بايعه عمرهااا؟!!
قوولييلي لا تكبرين القصه صدقيني بتكبرين بعيني والله ياعهووؤد وبعدين الجذإب جبإن قووليلي وسحب من الحجى وقلت لي وقإلي يلآ مع السلآمه وسكره وقعدت ابجي عند رفيجتي بشاير :خلآص ياعهوود شنو السالفه وفهمتها السالفه وياحيااتي وقفت ويااي يعطيها العإفيه وإلله ..ودق مره ثاانيه وشبكي مع اخو احمد
محمد:إحمد إمسح الصور بسرعه يللآ
احمد:أي صووره
محمد:عهوود
احمد:ومن قاال ابيهم مو فااضي لها اهي يامعود
وسكره قاالي الحين راح يمسحهم وظل يقولي ليش تسوين جذي حرام عليج بس انا ماخليته يستغل نفطة ضعفي قالي ترا لو انتي طحتي بيد وإحد ردي وربي ياعهود مايخليج يلعب عليج بس انا عندي خوات انتي عرضي وشرفي ياعهود ماارضى عليج من ناحية الصوره تطمني مسحتها لا تحاتين ولا تخافين عهود:اشووؤي استانست فرحت وقإلي إخليج إلحين يلآ تإمرين على شي قلت له لآ سلآمتك محمد:الله يسلمج يلآ فمان إللـه طبعإ رضى علي وعطاني محاضره طويله عريضه وتبت من رربي وعدت ربي اني مإإعيد هالخطإ فكرت بـ إشياء وااجد يعني قلت لو صورتي تنتشر بنات عمي وخوالي ماراح يتزوجون وسمعتي الي مثل الحليب والذهب تخرب وامي الي تعبت علي وخصوصا انها مطلقه يعني بيقولون أي امها ماتدري عنها تايه وابنتها صورتها منتشره كفوو تربيه وانا ماارضى على امي من الهووا اللي تتنفسه ورد لي محمد كمإ هوو بس مإحسيت اني رديت بعينه مثل اووؤل صدمته ودايم ادعي ربي انه يستر علي ومادري شنو نيتهم
محمد:الو
عهود:هلآ
محمد:هـآ وصلتي البيت
عهود:إي
محمد:شلونج الحين شخبإرج
عهود:تمام التمام < إحإول إخفي جرحي كثر مـآني مجرووحه يإللـه دخيلك كنت متضايقه اشوؤي
بس هم كنت خايفه مابينت له اني خايفه منه عشاان مايهددني حتى ولو لآزم اخاف على نفسي محمد:تر اناا اقصد اجيب راسج
عهود :هـآ ماتقدر
محمد:عهود وربي اقدر لا تخليني اجيبه واعااند
عهود:محمد لو تتنشر صوري بدنيـآ كلنـآ مإإطلع ويإك والله لإ مت إموؤوت شريفه على الاقل
محمد:صج والله والله وطلع لج السان
عهود:مو قصدي بس يامحمد يعني جد
محمد:إهـآ ويسوووؤلف ونضحك واقووله سووالفي بالمدرسه..إلخ
وظليت اكلمه عـآدي مإإحس اني قاعده احبه مثل اوول صار عاادي بس اشتتاق له حييل يعني وكاان يووصيني على درإإستي حييل وإقوله من عيوؤني
وإهدى لي إغنيــه حسإم الرسإم :رإيــح وسمتعها وقعدت إبجي مإدري تضآيقت
وكإن يدور أي شي ويظل يدر بـ موضوع الصووره وليش وجذي لآنه يبي الزله وادق عليه مايرد علي اله من وين الى وين حسيت بـ اهمال حييل اذا ماتبيني قوولي وانا بعد كرإإمتي وعزة نفسي مإإرضة عليهـآ إقوولكم كنت مجنونته بس الحين انا صحيت لآنه والله كإن يذلني ويهيني بس خليت كرامتي على صووؤب وانا مو غيرت خطي نسيت اسوي خدمة الانتظار وكانت داقه على دلآل لانه كان علينا امتحاان وكان يدق ويطلع له مشغول دز لي مسج .إمم مشغول ؟ عبالي يقولي انتي مشغووله والله العظيم ولااشوؤي مسج ثاني كاتب فيه يعني استحي على وجهج وسكري التلفوون ويوم سكرته دلآل ولا ممحمد دق علي وزفني قلت قاعده اسولف وياه دلال والله ونسيت اسوي خدمة الانتظاار واانا صاجه عند ربي سبحان كل مايدق علي التلفون يطفي مايكون فيه شحن ووحتى مرات ادق من البيت على رقمه مااسمعه يطلع مشووش ووربج له حكمه بكل شي وفكرت وقلت اكيد من الله يشوف شي ماااشووفه يعلم بقلبه ..ربج له { حكمــه } ويرد على موضوع عرفت ان الرجإل مإيبيني ويزعل ويدق مره ثاانيه عرفت انه مايبيني بس بكيفه ماراح ادق ولا ابجي عليه خلآص دإمك إخترت البعد إللـه ويإإآآك يكفي لآ تذكرتك إبتسم وإنك إحلـى ذكرى بـ حيإآتي كان يسمعني اغنيه اهدإء واشووي كنت قاعده اقرإ جمله بالكتاب لآنه كإنت فتره إمتحإنإت نص السنه قإلي انا الحين اهدي لج اغنيه وانتي مو معاي قاالي يلآ إخليج مع السلآمه قلت إلله ويآك عبإلي بيدق مره ثإنيه والله ولآ دق علي ولإ إهتم وإخليتــه ولليومكم هذا مإدق علي ولآ دز مسج لي خليته كرإمتي إهم شي ..ورديت انا عهود الاوليه قمت اصلي واقرا قرإن التزمت إكثر من اول مإإقولكم مإكنت اصلي لا كنت اصلي الحمدإلله وقاعده اشد حيلي بدرإسه ومسحت كل شي اعرفه عنه وحتى لو دق علي مإرإح إرد عليه ترإ محمد مغرور وهو من النوع حيييييييييل بدوي ..بس صدقني خسرت إنسإنه مإتعوض هذا اللي اقوله وصج حبيته وكإن حبي له شريف وكإن إكبر خطإ إني تعرفت عليه من جإت بس شسوي شي صإر وراح مثل الصرقه وصإرت وتعلمت من قصتي ويإإه إشيإء وإإجد وإتمنى ان قصتي اعجبتكم وعلى فكره هذا قصتي إنـآ عهود وحقيقــه وصــإرت شي لرغم صغر سني بس الحب مإيعرف كبير او صغير وإخليكم خوإتي وإخوإني وإتمنى تعلمتوو مني إشيإء ..هجرني وإنــت بـ تخسر...على إللــه
عهــود

rwi ',dgJi >>i[vkd ,YiJ, hggd osv [.v i[vkd ,YiJ, ',dgJi












توقيع : عهوده

ـإلمطرـآن وبسس..~ 305

عرض البوم صور عهوده   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2010, 08:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
انا في تويتر @kadin_a
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية just:)smile

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 66798
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39
 

الإتصالات
الحالة:
just:)smile غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عهوده المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله


لــــي عـــــــودة للـــــقــــــــــرآآآآءة












توقيع : just:)smile

>

مَـا أجمل أن يحضنگ شخص و يقول: (أنـت حـقّـي‎​ ) :$

>

عرض البوم صور just:)smile   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2010, 12:42 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفـه قسم حـواء والصـور
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MS ROoOROoO

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 61658
المشاركات: 1,308 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
MS ROoOROoO غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عهوده المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

مشكورة خيتوؤ ع القصة

وديري بالج على نفسج ===>وياريت يالغالية لو تشفرين اسمج بأي اسم ثاني علشان مايتعرف عليج احد من اهلج والله يستر عليج يالغلا












توقيع : MS ROoOROoO

عرض البوم صور MS ROoOROoO   رد مع اقتباس
قديم 01-24-2010, 03:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهوده

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71297
المشاركات: 157 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عهوده غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عهوده المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

يسلمــــكم خوإإتي
عفوإإ إختــي مو إنـآ صإحبه القصــه !! انا إسمي عهد وإهي إسمهإ عهود..












توقيع : عهوده

ـإلمطرـآن وبسس..~ 305

عرض البوم صور عهوده   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2010, 01:44 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سبحآآآآن الله وبحمده ٌٌٌٌ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همـس

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71153
المشاركات: 1,138 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
همـس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عهوده المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .












عرض البوم صور همـس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اللي, جزر, هجرني, وإهـو, طويلـه, قصه

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1