قديم 02-04-2010, 06:20 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
متفرقات من هناك وهنا ..

السلام عليكم
شلونكم شخباركم
مما قرات


«رأس امرأة» ب 13 مليون دولار



متفرقات هناك وهنا

لوحة «رأس امرأة» لبيكاسو

بيعت لوحة رئيسية من اعمال بيكاسو لم تعرض امام الجمهور منذ اكثر من اربعين عاما، بسعر 8,1 ملايين جنيه استرليني (13 مليون دولار ) خلال مزاد علني نظمته مساء الثلاثاء دار كريستيز في لندن.
وبلغ سعر لوحة "رأس امرأة" وهي بورتريه زوجة بيكاسو الثانية جاكلين ضعف السعر المقدر في الاساس.
ورسمت اللوحة في العام 1963 ولم تعرض منذ العام 1967 وبقيت ضمن المجموعة ذاتها منذ العام 1981.
ولم تكشف دار كريستيز للمزادات هوية مالك اللوحة الجديد.

****


الشمس تشعل رغبة الرجال في الجماع



وجد باحثون نمساويون ان التعرض للشمس قد يكون السبيل لزيادة رغبة الجماع عند الرجل، لأن هرمون التستوستيرون يرتفع بفعل الفيتامين "د".
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ان دراسة شملت 2299 رجلاً بينت ان معدل الهرمون الذكري عند الذين لديهم كميات أعلى من الفيتامين "د" كان أعلى منه عند الذين يعتبر معدل التستوستيرون عندهم أقل.
وتبين أيضاً ان معدلات الدم عند الاثنين تتراجع في الشتاء وترتفع في فصل الصيف.
يشار إلى ان القسم الأكبر من الفيتامين "د" في الجسم يؤخذ عبر البشرة والباقي من المواد الغذائية.
ويذكر ان انخفاض معدلات التستوستيرون تخفف من شهوة الرجل كما تحد من طاقته. ووجد الباحثون من جمعية غراز الطبية في النمسا ان التستوستيرون كان يتنقل بكمية أكبر عند الرجال الذين لديهم ما لا يقل عن 30 نانوغراماً من الفيتامين "د" في كل مليليتر من الدم. وأظهرت الدراسة ان معدل التستوستيرون والفيتامين "د" عند الرجال ال2299 يصل إلى الحد الأقصى في آب/أغسطس والأدنى في آذار/مارس.
وقال الباحثون الذين ترأسهم البروفيسور وينفريد مارز ان على العلماء التدقيق في ما إذا كانت ملحقات الفيتامين "د" تترك التأثير عينه على التيستوستيرون أم لا.

****


أب يتنازل عن أحد توأميه لينفق على الآخر .. وأم تبيع ابنتها لتشتري بذلة رقص!



فى اعترافاته المثيرة يوم الثلاثاء أمام نيابة بولاق أبو العلا فى القاهرة ، قال الأب الذى تنازل عن أحد توأميه لسيدة عاقر ، إنه اختار له مستقبلا أفضل ، لأنه سيكون سعيدا فى كنف أسرته الجديدة الثرية ، وفى نفس الوقت سيساهم فى إعالة شقيقه التوأم ، من خلال الراتب الشهرى الذى ستدفعه السيدة التى " اشترته " !!
وكانت " زينب " 30 سنة التى وضعت توأمين فى مستشفى الجلاء للولادة بالقاهرة ، قد اكتشفت اختفاء أحدهما ، عندما استيقظت من إغفاءة قصيرة ، فسألت عنه زوجها فرد عليها ببرود انه يبدو أن أحدهم خطف الرضيع ، فأطلقت الأم صرخة اجتمع على أثرها العاملون فى المستشفى ، وأبلغوا الشرطة التى ارتابت فى الأب الذى بدا عليه الارتباك ، وبتضييق الخناق عليه ، اعترف بانه باعه لسيدة عاقر ، بعد أن تعهدت بالتكفل بنفقات شقيقه التوأم ، وتسليم والده 4 علب لبن و50 جنيهاً أسبوعياً !!
وأضاف الاب أن تصرفه كان منطقيا ، لأنه باع أحد الصغيرين لينفق على الآخر .وتم إلقاء القبض على المرأة الأخرى ، وباحالتهما للنيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات .
أما أغرب قضية للاتجار فى الأطفال ، فقد كشفت عنها نيابة حوادث وسط القاهرة ، حيث ألقت الشرطة القبض على أم ، باعت طفلتها لتشترى بثمنها بذلة رقص !!
وكانت الخلافات الزوجية قد نشبت بين " رضوى " 26 عاما وزوجها ، بسبب ولعها بالفن ، ورغبتها فى العمل كراقصة فى ملهى ليلى ، تعمل فيه إحدى صديقاتها ، والتى قدمتها بالفعل لصاحب الملهى ، الذى رأى فيها مشروع راقصة " هتكسر الدنيا " .ورفض الزوج كل ضغوط زوجته ، التى ركبت رأسها وطلبت الطلاق ، لكنها اكتشفت أن طفلتها الرضيعة ، تقف حجر عثرة فى طريق مستقبلها ، فقررت بيعها عن طريق أحد السماسرة ، واشترت بثمنها بذلة رقص ساخنة .
عرف مطلقها من خلال جيرانها أنها بدأت العمل كراقصة ، فطلب منها أن تتنازل عن حضانة الطفلة ، وعندها اكتشف اختفاءها ، فأبلغ الشرطة التى ألقت القبض على الأم وأحالتها للنيابة التى أمرت بحبسها وتقديمها لمحاكمة عاجلة .

****


لحم مقابل التبرع بالدم في تايوان



اصطف الآلاف في تايوان للتبرع بدمائهم مع بداية العرض الذي تبنته المؤسسة الوطنية للتبرع بالدم تحت شعار "شريحة لحم مقابل دم".
وأوضحت تسونغ تينغ ،المتحدثة باسم المؤسسة أن الآلاف أقبلوا يوم أمس الاول على التبرع بدمائهم بعد السماع عن إعلان سلسلة مطاعم "تيستي ستيك" بالتعاون مع المؤسسة، بتوزيع خمسة آلاف كوبون للحصول على وجبة من شرائح اللحم.
وقالت: "في بعض مراكز التبرع بالدم بدأ الناس في الاصطفاف من الثالثة صباحا، رغم أن عملية التبرع تبدأ في الثامنة صباحا".
ويضمن الكوبون لصاحبه وجبة عشاء بقيمة 549 دولارا تايوانيا (17 دولارا).
وأضافت أن عدد المتبرعين وصل يوم الثلاثاء الى ثمانية آلاف، مقارنة بخمسة إلى ستة آلاف في الأيام العادية، مشيرة إلى أن "كثيرين غادروا دون تبرع بعد أن علموا بانتهاء الكوبونات".
يذكر أن التبرع بالدم في تايوان يتم بشكل طوعي ودون مقابل، وتسعى المؤسسة إلى إيجاد أساليب لجذب وإقناع الناس بالتبرع، خاصة مع وجود معتقد صيني بأن التبرع بالدم ضار بالصحة. وتمتلك المؤسسة مئتي مركز تبرع في أنحاء الجزيرة، كما تقوم بإرسال وحدات متنقلة إلى المدارس ومعسكرات الجيش.

****


أردني يغرق في ..الرمال



لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه غرقاً في تلة من الرمال الناعمة ، واصيب شخصان اخران بجروح لدى سقوطهم في التلة نفسها.
وذكرت تقارير صحفية محلية امس الاربعاء أن الحادث وقع عصر يوم الثلاثاء في منطقة خالد بلواء الرصيفة، شرق عمان.
وأضافت التقارير أن الأشخاص الثلاثة، الذين كانوا يعملون في احدى الكسارات في المنطقة، سقطوا في تلة من الرمل الناعم بارتفاع 6 أمتار وفقا لمدير الدفاع المدني بالزرقاء العقيد محمد الملاعبة.
وأوضح الملاعبة، الذي أشرف على عملية الإسعاف والإنقاذ أن الشاب المتوفى غرق في تلة الرمل، وما لبث أن فارق الحياة بسبب نقص الأوكسجين، في حين نجا الشابان الآخران بعدما تمكنا من إبقاء رأسيهما فوق تلة الرمل.
وتابع أن فرق الإسعاف والإنقاذ شاركت في تحرير المصابين بإزالة أكوام الرمل ووضع حواجز حديدية حولهما وزودتهما بالاوكسجين إلى أن تمكّنت فرق الإنقاذ من انتشالهم، حيث استمرت عملية الإنقاذ ساعتين.

****

مستلهمين سيناريو سينمائياً من موجة أفلام المخدرات المصرية

مسلحون يحررون ثمانية سجناء في هجوم مسلح على «قافلة ترحيلات» خلَّف قتيلين من الحراس



قتل أمس شرطيان مصريان كانا يرافقان عدداً من السجناء خلال هجوم شنه مسلحون على قافلة لتحرير مهربي مخدرات.
وأوضح مسؤول أمني طلب عدم ذكر اسمه ان قافلة الترحيلات التي كانت تنقل ثمانية سجناء على الاقل بينهم ثلاثة من مهربي المخدرات من مدينة بور سعيد (شمال شرق) الى العريش (شمال سيناء) تعرضت لإطلاق نار غزير من مسلحين يستقلون اربع سيارات بالقرب من العريش.
وقال: إن "ضابطاً وجندياً قتلا واصيب أربعة شرطيين آخرين فيما تمكن السجناء الثمانية من الفرار مع المهاجمين".
واضاف أن الهجوم كان هدفه تحرير واحد على الأقل من مهربي المخدرات.
ويذكّر الهجوم بسيناريو فيلم مصري من موجة أفلام المخدرات التي أطلقتها الممثلة نادية الجندي في فيلمها الشهير "الباطنية".

مقتل مهاجر سوداني

الى ذلك ، قتل مهاجر سوداني برصاص الشرطة المصرية على الحدود مع (اسرائيل) خلال تبادل اطلاق نار مع مهربيه كما صرح مسؤول أمني أمس.
وقتل الشاب البالغ من العمر 27 عاما الثلاثاء بينما نجح المهربون واربعة مهاجرين اخرين على الاقل في الفرار.
وهو ثالث مهاجر يقتل على الحدود المصرية منذ مطلع العام. وفي عام 2009 قتل 19 مهاجرا في الظروف نفسها وفقا لاجهزة الامن المصرية.
وتطلق الشرطة المصرية بانتظام النار على المهاجرين الافارقة الذين يحاولون التسلل عبر الحدود الى فلسطين المحتلة.
وتتعرض السلطات المصرية الى انتقاد شديد من منظمات حقوق الانسان بسبب تشددها حيال هؤلاء المهاجرين الذين يقولون انهم يريدون التوجه الى (اسرائيل) هرباً من الفقر والعنصرية.


****

من أبشع الجرائم

سوداني يدلق "ماء النار" على زوجته وابنتيه



دلق سوداني غاضب امس «سطلا معبأ بماء النار» على زوجته وابنتيه بضاحية «جبرة» جنوبي الخرطوم ما استدعى نقلهن للمستشفى بعد اصبتهن بحروق وصفتها دوائر طبية بالبالغة.
واكد الجيران ان خلافاً نشب بين الزوجين حول منزل الأسرة ما دفع الرجل لسكب محتويات «سطل» من حمض الكبريتيك المركز المعروف شعبيا ب»موية النار» على زوجته (س) البالغة من العمر 45 عاما وابنتيه (ه) ذات ال»27» ربيعا وشقيقتها 21 عاما وتدافع الجيران اثر سماعهم صرخات النسوة الهائلة مكتشفين الجريمة.
وجرى ابلاغ الشرطة التي تحفظت على الزوج وتجري التحريات حول الحادثة بينما نقلت المصابات الى المستشفى الاكاديمي بضاحية الصحافة شرقي الخرطوم.
وكانت الاسرة المنكوبة تقيم بالمملكة العربية السعودية حيث يعمل الزوج وعادت زوجته للخرطوم بغية الاشراف على بناء منزل للاسرة بقيمة 230 مليون جنيه، لكن الزوجه استغلت المبلغ في اغراض اخرى ما دفع الزوج لارتكاب جريمته القاسية.
وسبق ان شهد السودان حوادث مماثلة عبر الحرق بماء النار اشهرها جريمة كانت ضحيتها «سناء» على يد خطيبها، وهي القضية التي شغلت الرأي العام السوداني كثيراً.


****

تقبلو مني كل الاحترام
دمتم بحفظ الله

ljtvrhj lk ikh; ,ikh >> Hk i,h;












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متفرقات, أن, هواك, وهوا

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1