قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2010, 10:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ThE eNd نهـأية
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 71986
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ThE eNd نهـأية غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
قصة حقيقية في الكويت (حـب)

اول شـــي آصبـح علـيكم بالخيير ...
ثــأني شي انا بتكلم عن هالقصة وقاعد اتخيل واحد يسـألني يقولي هـذآ شكو يبــي يضـحك علينا بقصــه يأيبهـأ منـيه ولا منــيـه هالقصه مـأرآح تـشـوفهـأ بغير هالمنتدى...
ولا رآح تـسمع فيـهـأ الا مني شخصيآ مو لانــه انا مألفـهـأ لآنــه اناا جـزء من هالقصـــة
عـلي فـكره انا قصدت بشخصيـأ يعني آهنـي لانـه انـأ مأتكـلم حق اى شخـص بس لـحد الحيـن فيـني شويـت خنـقه وبطلـلعـها بـس للــعبـره وانـأ ماكتـبـتهـآ الا آنـي مـأبي احد يمــر باللـي انـأ مريت فـية
انتوكل علي الله قبل كل شي...وماتوفقينا الا بالله عز وجل
بسم الله الرحــمن الرحــيم
بيـوم من الايــأم وانـأ نايـم فالبـيـت يـآني تيـلـفون غريب رديت وانا مغمض اعيوني بس بعرف منو هالشخص اللي قاعد يدق صارله ربع ســأعه بصـرأحه رديــت آبـي آتهـأوش بـقوله اللــي يدق ـيدق مرره مرتين واذا مارد صاحب الفون اكيد ناايم ولا ناسي الفون ماعليكم من هالحجي ..
رديــت ولا احد الزمـلاء يـأي من آسـترأليــأ فــرديت يوم عــرفت آنه هــو صحصــت وهــلا عـأش من سمـع هالصـوت من الكــلام اللـي يحـبونـه هالنــأس هالايــأم ...
قـألــي ويــنك ؟
قـلـت لـه بـألبيـت؟
قـألي يأالله جــأيك بنطــلع مجمع بنرـوح نتمــشي وبشوف الكــويت ؟
قلت له ماطـلـبت مـأرأح تـرد البـيت الا افــر فيـك الكــويت كلــهـأ ..
وانا مـسـتـأنس تدــرون ليــش ؟
لانــه كويت تفــرها بنص ســأعة وكنـت بفـر الكويت ورد آنــأم...
الـمـهم وصلـنـأ آحــد المجــمعـأت وقالــي آبـي وماقدر أردة لانــة ضيــف ومو آي ضيــف
نزلـنـأ المجمع وقعدنـا بأحد القهــأوي اللي نوعـأ مــأ تطـل عــلي البحــر
فكنــا قاعـدين نضـحك علي شغــلات صأرت معـأه بآسترأليـــآ..
فجـأة قـأعد آضحــك علـشـأن كأنت عأيله جدامــنأ وفشـله مابي اضحك جدآمــهم ...
فجـأة وبـالغـلط طـاحت عـيـني بعـين هالــبنت ... وبصرآحــه مـألي خـلق ومـو نايم شـي ومــو محـلق اللحــيـة يعني قــلـت بقـلبي آنت شـأيف ويهـك شصأير فيه علشــأن تطالعـهأ مو نــأيم ومـن كثــر التعـب احـس آنـي دخـلت حـألة هستيريه من الضــحك .. اضحك علي آي شي...
ولا صــأحبي اللي زآيرنــي يقولــي فيـة بنت قاعد تطــألعك ... وانا مو علي بالي الموضوع نهـأئيأ
قلـت لــه خـل انـروح صوب المـطاعم بنتعــشأ
.. تدــرون شنوــ قأل آهــوآ اهنــي يــقولي آصبــر الحين تـييك تعـطيك رقمهــأ لوووول انا بروحي فيني ضحك وهذا علي باله اهو بأسترأليـــأ البـنت ترــقم الــولد ...
المهم مـأعــليكم بالطويـل بـحـأول اختــصر الموضوــع ..
تعــرفت عــلي الــبنت واول مكــالمة انا ويـأهـأ تهــأوشنـأ بالمكـألمه هوـشه بسيطه
فأقطعـنآ عن بعـض آسبوعـين وتـعـرفت علي غــيرـها
فـأطرشت مسـج صـأرت بيـنا مسجـأت وبعدين رديـنـأ تكــلمنـأ
وكانت سوالـف مـأفيـها آي شـي رومنــسي كـأنت مكـالمأت عــأديه كل واحــد يتكــلم عن نفـسه وشنو يحـب وشنو يكــره ... معلومــأت حيل بسيـطه وتدـل علي حـسن النـيـة
بعد شهر ونـص من هالمكالمــآت قألـت لـي بقـولك شــي اقطعت سألفتــي لانه انـأ كنت قآعد اتكـلم
وشي مو حــلو انك تقطع سالفه شخـص قاعد يـحـأول يوصـل لـك معـلومــة .. فقـلت ماقطعـت سـالفـتي الا اذآ فــيـه شي لانــه انا محذرهـأ من هالحرــكه ...لوول
المهــم سكت وقلـت لهـأ شنو الشـي ...؟
ولا واول مررره اسمعهــأ واحسـيـت بطعمهــأ وعــرفـت آنه هالكـلمـة من القلـب..
قلـت شنو سكـتت شوي وقـألت آحبك
باللحظــه هاذي انـأ سكـت وآهــي سكـتـت...
ومـأبي آجذب واقـولهـأ آنـأ بعـد احـبج ومن كلاــم شبأبنـأ هالايــأم انا حـبيتج من آول مــره شفـتج فيـهـأ
لآ بصــرأحه انـأ هالكـلام مايـطلع مني كشخـص يـدور وناــسـته
سكـت وقـلت لـهـأ ...
قلت لهـأ بصـراحه مابي اجذب عليج ولاــنه قلتـيـلي آحـبك يكون شعــوري نفس شعـورج
بس صديقـيني انا مأقـلت هالحجــي الا آنـتـي اغــلا من آنـي آجذب عليــج بكلمـه بعد ماقـلت لج كل شـي عنــي ...
واذا جـأء الوقـت المنــأسب وحسـيت بهالــشي من نفسي بقوــوله
فقألت ... لآ عــأدي
آحـس آني آحرجـتـها بس هذا كلام اللي من قلبي مــو اقول كلمه واهي مو من قلبــي
فتخــيل بعد شهــر تقريبــأ ... جــأء دوري واحسااسي اللي كــأن واضـح وابي أقـول الكلـمه بأي طريـقه
تعرفون اليـأهل اذا دش محــل اللعــأب شـلون يكــون ملهــوف خاطره ياخـذ اللعــبه...
بس انا كاان خاطري اقول هالكلــمة ...
وقـلت لهـأ احـبج...
وعشــت آحـلأ آيــأم عمــري
وكـانـت تسوــي حركـأت انا محذرها آنـها ماتســويها ..
مثـلا مـأحب احـد يقطـع سالــفـتي واعصـب بصـرأحه وأسمعـه حجـي أخليه يتمنـأ انـه ماقطع سـالفـتي
بس آهــي ذكـية تـعـرف شـلون تقطـع سالـفـي بـطرريقه حلـوه ومأعصب فيهـأ...
فـكـانت اذا تـبـي تقـطع سـالفـتي تقـــولي ...
آحــبك...
بهاللحظه انا مادري شسوي بصراحه اعصب مادري اسـتـأنس أني سمعت هالكلمه ...
فيـكون عندي السكوت ارــحم شوي
منــو فـيـه آنسـأن بشــري يكـلم حـبيبـته من الســاعه 11 بليــل لثـأني يوم 11 الصــبح
وكـأنت مـأتروح المدــرسه علشـأن تقعد معــأي وكنـت آهوشهــأ بصرآحــه اقـولها أخر مره
وكانت بتاخـذ فصـل والسـبه انـأ طبـعـأ هذا الوــقت كـأنت لها اخــر سنـه
يعنــي عمــرهـأ 18 وانا 20
فخذـتـنـأ الايــأم وآنـأ مكـلم الوالــده لانـه هالبنت آنآ حبيتهــأأ ...
مو يقولون الحــب درجـأت ومن هالدرجـأت
درجـــة الجــنون...
انا وصـلت هالمرحلــه ...
آبديـهـأ علـي نفـسي وعــلي رأحـتي وعـلي صحــتـي وعــلي ربعـــي
ربـعي كـأنو يدقون علي يلقــون ويتنغ مــأرد يطرشونلي مسجــأت رد نبيك ضروري مــأرد
اذا كنت اكلمها اقط كل شي ورا ضهرــري ...
وهـذأ الشــي مو زــين آنـك تنسـأ نفسـك وتنســأ آنه نفـسك لها حق عليــك ... وتهتم بألنأس وتهتم بنفســك...
فأدخـلت الجـأمعة السنه اليأيه كملنا ســنـه وانـأ بدـيت آحس بالمـرض مو أي مــرض انا نفـسي مـأدري شنو فيني بالضـبط هذأك الوقــت...
بــس تــدرون شنـو اللي سببــلي المــرض ؟؟؟
آنـي كنت آوهم نفـسـي آنهـأ بنت تستأهل كل خيــو وانا بأخذهـأ زوأج
بديت احس آنــي مـأشي بطرــيج غلــط.... وانه البـنت مـاتسـتـأهل كل هذي الاهمـيه منك...
والحــين اقـولكم لـيش غــلط وحسااسي كــأن بمـحلـه...
يـوم مرضـت وبديت اطيــح يعنـي علاجــي مو عند دكتوــر او شي ..
وصـلت لدـرجه الوالـده ماقصــرت بدت تشــوف علــي التعــب كأن واضــح..
فودــتني حق الرقية الشرعيـــه...
واخذــت فـتره يعني نفســيتي بالحطــيط بالاررض...
والبـنت دشت جـأمعه وتـبي تســتـأنس... والكل ربـعي اهنـأك آنـآ البـنت تحـس نفسـها انـها ماتقدر تسوي شي لا من وراي ولا من جدأمي وتشوف بناات اليوم الله يخليهم مادري من الجامعة تروح وين وفرااره لين المحاضره الثانيه ... الله يستر علي بناتنا علي كل حال من هالشبــأب اللي بكـلمتين..
يخــلي البـنـت تدــوخ والمشكـله انـه الحجـي نفسه اهـو اللي ينعــأد ومن آتفـه العبـأرأت اللي سمعتـهـأ...
مشـــــــأللله قمر بالسماء وقمر بالارضــ << لا والبـنت مصدقــه والارض ماتشيلهــأ
فأبدأ المرضــ يزــيد وبصرـآحه آنـآ بعد تعبتها ويــأي بس ماافيه فرحــه بدوون حزن ولاحــزن بدون فرحـة ...
فبدـت تتهــرب واكنت تدـق علي فـوني آمـي ترـد عليهـأ تقولــها فلاــن مريض يوم انعــألجه يكـلمج..
شوف وين وصلت الدرجــة ماقدر آكلمهـأ بالافرـأش وحـاط مسجـله ومشغل قرــأن مــأقدر آنــأم تدرون ليــش...
من كثــر ماحبــها الوسواااس بدآ يزرع فيــني الشــك وماقدر انــأم كــــأآن وبأقوأ عبــأره واقولهـأ وانا وآثــق منهــأ
أهـي حيــأتي وحيــأتي آهي ... مــأقدر
فيه شغله بمـأ آني تذكرتها بقولــها توهـأ طرت علي بألي ...
كــأنت مدمنــة؟ اعوذ بالله مدمنة شنو ... ؟ الجواب تحــت
مدمــنة بروفــيـن لوووووووووووول
كانت تحب البروفين اكثر منــي ومـأتنــأم الاتـأكل خمس حبـأت او ســت
كنت آحاول امنعهــأ بس بدون فايــده << فرحــت شريـت علبــة من الصيدليــة
كل مـأتأكل اهي أكل اآنآ علشــأن آحأول أبعدها عن هالشغــله مو آهـي تحبـني وتـخـأف عـلي اذأ تبي تمنعني تمنع نفسهــأ لانه هذا كان تفكيـــري
....
فــي حجي وأيــد انا ماذكرــته لانه تعبت بصرأحـــه
فبعـد مـأمرضـت والبنـت تغــيـرت وادخلت الجـأمعه وخـألطت بنــأت اى شـــي بمعنــأ الكــلمه
تــدرون آنــه فيـه بنـات يوم تمـر من واحد تعرفــه تقـول للـبنـأت ...شفتو هذا اعرفه وشفتو هذا هم اعرفة وشفتو الشرطي أعـرفه تبون وأســطه قولوولي واذا البنات شافو شرطي يتحدون منو يقــدر يضبطة؟؟
سبـحـأن الله شي غريب.. البنـأت يفتخرون آنهم يعرفون هذا وهذاك ويوم تقعد معا وحده غيــرهــأ آو وحــد تتـكلم عن رفيجتها وتفضـحهـا وهذي ماتستحي...وفيها ومـأفيـها ويـوم تقعــد معـأهـأ مره ثانيه تضحك وعـــأدي ورفيجتها ماتدري توهــأ فضحت كل سوالفهــأ لا وتصــر انــه رفيجـاتهـأ فيهم خــير ...
والمثــل اهنــي يتكــلم عن نفــســه ....
آمشــ ورآ المبجــيك ولآ تمــشـي ورآ اللي مضحــكك
والشــأطر يفـهم ...
فبعد شهر من دخـلت الجـأمعة خلاص البنـت عزمــت تبدي الونــأسه علـي حبي وخوفـي عليهـأ
من هالبنــأت ومـن الشبـأب آهنـــأك...
وانــأ آهنــي أهنــي آبـي اطـرح سوالـي علي البنــأت ... وياريت جوأأب
آنتـي تحـبين الشخص اللي معززج ومكــرمج ويخــأف عليـج من نفســـه؟
ولا الشــخص اللي يقولــج سوقي عدل ياحمـــأره لووول؟
نــاطر الجـوأب ومـأبي اكمـل والله يوفقهــأ
واخــير الحـب مجـرد وهم والاوهــم مجــرد خيـأل والخـيـأل جنــون
وتذكر فضل الله عليـك وانه قلبـك محد يسـتأهلة غـير ربـك وكـرمك بنعمـه ولا آحد يدـوم الا وجـه الله..عزوجل....
آهـــدي قصـتـي لقــروبي PoLO
,وبــالاخص J.o.s polo
علشان تتفهم وضعي آهــي بعــد وليش أنديـها واكلـمهـأ بصفتــها ولــد لوول












عرض البوم صور ThE eNd نهـأية   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2010, 04:40 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
همـس
اللقب:
سبحآآآآن الله وبحمده ٌٌٌٌ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همـس

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71153
المشاركات: 1,138 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
همـس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ThE eNd نهـأية المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

قريت القصه ومشكور ...

اصدق شي قلته

واخــير الحـب مجـرد وهم والاوهــم مجــرد خيـأل والخـيـأل جنــون
وتذكر فضل الله عليـك وانه قلبـك محد يسـتأهلة غـير ربـك وكـرمك بنعمـه ولا آحد يدـوم الا وجـه الله..عزوجل....

لا تفهم كلامي غلط ..

بس قصدي ..الشي الوحيد الي طالع من قلب انسان مؤمن نفسك العباره هذي ...

وانا من البنات الي ما اقتنع بالحب الي يجي قبل الزواج

الحب ينبني بعد الزواج ..

لحد فتره ..العيال .. وبعد العيال ينتهي الحب بشكل نهائي راح يكون توجه الزوجين بس لوناسه عيالهم .

ويصير الرابط بين الزوجين علاقه اقوى من الحب نفسه وهي وناسه عيالهم ..

والدليل على كلامي .. إيه في القرآن ..صراحه ما اذكرها .. لكن معناها او مافيها

الله زرع في قلوبكم حب عيالكم والمال

والشي الي اشوفه قدامي الحيـن

20% حب قبل الزواج .. ، يضيع احترام الزوجين بعد الزواج

تلقا الزوج ما يحترم زوجته في اي شي ويمكن يدخل فالشك

وتلقا المرآ تضيع ثقثها بزوجها ويمكن ما تستمر العلاقه

يمكن تسالني تقول يعني مو مهم 20 % المهم الاقلبيه 80 % الباقيه مستانسين

الـ 80 % الباقيه ما تزوجوا بالاساس والسبب شلون اتزوج وحده اكلمها

وبالاخير حنا دوله اسلاميـه والتقاليد هذي تقاليد دول غربيــه تداخلت ويانا

سامحني على الاطـاله .. لكن وجهه نـظر وتقبل مـروري












عرض البوم صور همـس   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 08:17 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
عاشق الحزين
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ThE eNd نهـأية المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

يسلمو على القصة












عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكويت, جفت, حقيقية, في, قصة

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.