قديم 03-24-2010, 01:35 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71270
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
فجر الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرجل - ادم
Icon777 (5) لا يطوفكم لأصحاب الأوزان الزائده


" بسم الله الرحمن الرحيم "
للبنات والشباب
يقول المثل أسأل المجرب ولا تسأل الطبيب
وبما أني نزلت عليهم 15 كيلو بشهر ونص حبيت افيدكم
بعد معاناة مع ادوية التخسيس واضرارها الي تسبب ظهور حبوب بلوجه والي سببتلي صداع الأن طحتلكم على منتج ولا اروع واتحداكم اذا ما ضعفتوا عليه
بختصار شديد للموضوع لكل من عانى من زيادة الوزن والبدانه ولم يجد اي نتايج مرضيه مع اي ادوية تخسيس لكل من فقد الأمل من الوصول للرشاقه لكل من يحلم بوزن خفيف وجسم نحيف
الأن لا تحتار
بعد نجاح لاقى انتشار واسع داخل دولة الكويت وفي خارج دولة الكويت سوف تصل الدفعه الثالثه
من كبسولات تحتوي على مواد طبيعية وليست لها اي اضرار مستقبليه
لكن يمنع استخدامها لمن يعاني من
ارتفاع الضغط
المرضع
القلب
وبأمكانكم فحص الكبسوله بأي مختبر او صيدليه للتعرف على مكوناتها
لا استطيع تحديد عدد الكيلو جرامات الي سوف تخسرونها لأن يجب علينا دائما الأخذ بعين الأعتبار ان جسم عن جسم يفرق وعامل السن يلعب دور لكن سوف تلاحظون الفرق من اول 10 ايام
لكن الأهم بلموضوع ان هذه الكبسولات تعمل على ازالة الكيلو جرامات دون رجعه حتى بعد ترك الكبسولات من الصعب اتزيدون بسهوله فهي تعمل على تثبيت اوزانكم بعد تركها فقط حبه يوميا على الريج العلبه تكفي 30 يوم
مرخصه من وزارة الصحه للدولة المنتجه
يشمل الجاي الأخضر الصيني الأصلي يشرب بعد كل وجبه مباشرة
+
معلومات اضافيه لكيفية ازالة الكرش وتثبيت الوزن
من الأن ما في شي مستحيل مع فجر كل شي يصير بأذن الله
الهدف ليست الربحيه الهدف في تحقيق احلامكم ووصولكم للرشاقه
والنتائج خير برهان

20 د.ك يشمل التوصيل
للحجز والاستفسار
97499414 00965فجر الكويت
[email protected]
اتشرف بزيارتكم لموقعي
http://fajeralkuwait.blogspot.com/


الرد على الاسئله الشائعه والمتداوله بين الناس
صناعة اي دوله ؟ مرخصه ام لا؟ هل لها اي اضرار ام لأ؟ هل تنحف حيل ولا لأ؟
اولا: ما اقدر افيدكم الكبسولات من اي دوله كوني انا ابيعهم ولكن هم من انتاج دوله عربيه وليست اوروبيه
ثانيا :بأمكانكم فحص الكبسوله بلمختبر قبل تجربتها للتأكد من مكوناتها والاطمئنان
ثالثا: انا مرفقه مع الحبوب رقم الرخصه للدوله المنتجه يعني مرخصه من الدوله الصادر منها بتسئلوني عيل ليش ما يابوهم بلكويت برد عليكم واقولكم لأن للحين ما صار لها وكيل موزع يعني الحين الشوتوكال والردكتيل وليبو سكس وليبو اكس مرخصه من الوزاره الصحه وتنباع بصيدليات بلكويت بس جوفوا اضرارها اشكثر يعني مو شرط الشي الي ينباع بصيدليه يعني مفيد وماله اضرار
رابعا: الي بتقول انا جربت كل شي وما ضعفت ارد عليها اقولها انا اعتبر الحبوب عامل مساعد لتتخسيس وبعدين انا مجربه هلحبوب شخصيا وضعفت عليهم حيل والله شاهد على كلامي انا مو تاجره ابيع كل شي يعطوني ياه بعموله لا انا ابيع الاشياء الي اجربها اول شي على نفسي واجوف فعلا يابت نتيجه وبعدين ابيعها على الناس عشان ما احس بتأنيب الظمير ابيع شي بو طقه على قولتهم وما ييب نتيجه
خامسا: المنتج نجح معاي حيل والدليل ان ال طلبوه مني والله العظيم الاغلبيه يرد يطلب منهم يعني الزباين يتمون معاي وهذا دليل على نجاحهم.
مسروره بتواصلكم
[/COLOR]
[/CENTER]

gh d',t;l gHwphf hgH,.hk hg.hz]i Hlsdhj gh hgHkshk hg.hz]i d',t;l












عرض البوم صور فجر الكويت   رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 12:29 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
وطـــــن بـارد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BlackSnOw

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 72155
المشاركات: 18 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
BlackSnOw غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : منتدى الرجل - ادم

يبووووووي انا مت بنزل 5 كيلو بس موقادر :) يالله ربج كريم

قواج الله على الموضوع












توقيع : BlackSnOw

http://i572.photobucket.com/albums/ss168/farida2010/Cute15.jpg

عرض البوم صور BlackSnOw   رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 05:40 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : منتدى الرجل - ادم

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2010, 05:17 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71270
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
فجر الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : منتدى الرجل - ادم

لا بتنزل ان شاء الله لا تحاتي الامور طيبه وحياكم الله ومسروره بتواصكم












عرض البوم صور فجر الكويت   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2010, 06:47 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71270
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
فجر الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : منتدى الرجل - ادم
Icon777 (5)

حياكم الله جميعا












عرض البوم صور فجر الكويت   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2010, 12:09 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71270
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
فجر الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : منتدى الرجل - ادم

يرفع الموضووووووووع












عرض البوم صور فجر الكويت   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:23 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71270
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
فجر الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : منتدى الرجل - ادم

يرفع الموضوع












عرض البوم صور فجر الكويت   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2010, 07:13 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71270
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
فجر الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : منتدى الرجل - ادم

يرفع يرفع يرفع












عرض البوم صور فجر الكويت   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010, 03:59 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71270
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
فجر الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : منتدى الرجل - ادم

لا اله الا الله












عرض البوم صور فجر الكويت   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2010, 08:55 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 73233
المشاركات: 56 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
تــؤؤم كــرؤؤزQ8 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : منتدى الرجل - ادم

الله يعطيك العافيه على الإرشاد

تشكرات .........












توقيع : تــؤؤم كــرؤؤزQ8

[SIGPIC][/SIGPIC]

عرض البوم صور تــؤؤم كــرؤؤزQ8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمسيات, لا, الأنسان, الزائده, يطوفكم

جديد منتدى منتدى الرجل - ادم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1