قديم 04-13-2010, 07:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71270
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
فجر الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اعلانات بيع وشراء متفرقة
Icon777 (5) لحقوا الي يبون يضعفون يدشون بسرررررعه

[
" بسم الله الرحمن الرحيم "
للبنات والشباب
يقول المثل أسأل المجرب ولا تسأل الطبيب
وبما أني نزلت عليهم 15 كيلو بشهر ونص حبيت افيدكم
بختصار شديد للموضوع لكل من عانى من زيادة الوزن والبدانه ولم يجد اي نتايج مرضيه مع اي ادوية تخسيس لكل من فقد الأمل من الوصول للرشاقه لكل من يحلم بوزن خفيف وجسم نحيف
الأن لا تحتار
بعد نجاح لاقى انتشار واسع داخل دولة الكويت وفي خارج دولة الكويت سوف تصل الدفعه الثالثه من كبسولات تحتوي على مواد طبيعية وليست لها اي اضرار مستقبليه
لكن يمنع استخدامها لمن يعاني من
ارتفاع الضغط
المرضع
القلب
وبأمكانكم فحص الكبسوله بأي مختبر او صيدليه للتعرف على مكوناتها
لا استطيع تحديد عدد الكيلو جرامات الي سوف تخسرونها لأن يجب علينا دائما الأخذ بعين الأعتبار ان جسم عن جسم يفرق وعامل السن يلعب دور لكن سوف تلاحظون الفرق من اول 10 ايام
لكن الأهم بلموضوع ان هذه الكبسولات تعمل على ازالة الكيلو جرامات دون رجعه حتى بعد ترك الكبسولات من الصعب اتزيدون بسهوله فهي تعمل على تثبيت اوزانكم بعد تركها فقط حبه يوميا على الريج العلبه تكفي 30 يوم
مرخصه من وزارة الصحه للدولة المنتجه
يشمل الجاي الأخضر الصيني الأصلي يشرب بعد كل وجبه مباشرة
+
معلومات اضافيه لكيفية ازالة الكرش وتثبيت الوزن
من الأن ما في شي مستحيل مع فجر كل شي يصير بأذن الله
الهدف ليست الربحيه الهدف في تحقيق احلامكم ووصولكم للرشاقه
والنتائج خير برهان
20 د.ك يشمل التوصيل
للحجز والاستفسار
97499414 00965 فجر الكويت
او التواصل عبر البريد الاكتروني التالي
[email protected]
الرد على الاسئله الشائعه والمتداوله بين الناس حول الكبسولات
شنو اسم المنتج ؟ من اي دوله مصنعه ؟؟ هل لها اي تأثيرات سلبيه ؟؟؟ وليش مو مرخصه من الكويت ؟؟؟؟
اولا: ما اقدر افيدكم الكبسولات من اي دوله كوني انا ابيعهم ولكن هم من انتاج دوله عربيه وليست اوروبيه
ثانيا :بأمكانكم فحص الكبسوله بلمختبر قبل تجربتها للتأكد من مكوناتها والاطمئنان
ثالثا: انا مرفقه مع الحبوب رقم الرخصه للدوله المنتجه يعني مرخصه من الدوله الصادر منها بتسئلوني عيل ليش ما يابوهم بلكويت برد عليكم واقولكم لأن للحين ما صار لها وكيل موزع يعني الحين الشوتوكال والردكتيل وليبو سكس وليبو اكس مرخصه من الوزاره الصحه وتنباع بصيدليات بلكويت بس جوفوا اضرارها اشكثر يعني مو شرط الشي الي ينباع بصيدليه يعني مفيد وماله اضرار
رابعا: الي بتقول انا جربت كل شي وما ضعفت ارد عليها اقولها انا اعتبر الحبوب عامل مساعد لتتخسيس وبعدين انا مجربه هلحبوب شخصيا وضعفت عليهم حيل والله شاهد على كلامي انا مو تاجره ابيع كل شي يعطوني ياه بعموله لا انا ابيع الاشياء الي اجربها اول شي على نفسي واجوف فعلا يابت نتيجه وبعدين ابيعها على الناس عشان ما احس بتأنيب الظمير ابيع شي بو طقه على قولتهم وما ييب نتيجه
خامسا: المنتج نجح معاي حيل والدليل ان ال طلبوه مني والله العظيم الاغلبيه يرد يطلب منهم يعني الزباين يتمون معاي وهذا دليل على نجاحهم
زوروا موقعي
http://fajeralkuwait.blogspot.com/
ومسروره بتواصلكم

gpr,h hgd df,k dqut,k d]a,k fsvvvvvui hgn fsvvvvvui df,k d]a,k












عرض البوم صور فجر الكويت   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2010, 11:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية THE UNDERTAKER

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 70259
المشاركات: 1,859 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23
 

الإتصالات
الحالة:
THE UNDERTAKER غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : اعلانات بيع وشراء متفرقة

الحمد لله أنا ضعيف












توقيع : THE UNDERTAKER

عرض البوم صور THE UNDERTAKER   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2010, 02:29 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 52065
المشاركات: 11,351 [+]
بمعدل : 2.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق مهزوم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : اعلانات بيع وشراء متفرقة

تسلم إيدج اخت فجر الكويت على الأعلان


انشاءالله الأحبوب ماتكون مضره للصحه


وبالتوفيق على العلان












توقيع : عاشق مهزوم







عرض البوم صور عاشق مهزوم   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 05:23 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71270
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
فجر الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : اعلانات بيع وشراء متفرقة

حياكم الله












عرض البوم صور فجر الكويت   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2010, 11:05 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71270
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
فجر الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فجر الكويت المنتدى : اعلانات بيع وشراء متفرقة

يرفع الموضوع












عرض البوم صور فجر الكويت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحقوا, الى, بسرررررعه, يبون, يدشون, يضعفون

جديد منتدى اعلانات بيع وشراء متفرقة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1