قديم 05-17-2010, 02:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72571
المشاركات: 423 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 25
 

الإتصالات
الحالة:
محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
( قبل لايستحقرونك خلك حقير 3-| (y))

كان فيه شاب يحب بنت متفقين على الخطوبه و الزواج
لكن من حظه الجميل !
إنه دخل الجيش

وكان كل يوم يجلس يفكر فيها قبل ماينام ، ويتذكر ايامهم مع بعض
عمرهـ مانساها لحظة !!

وفي يوم جاته رساله
من البنت اللي بيخطبها !

وركض بسرعه عشان يقراها
وهو بيموت عشان يعرف اللي فيها

فتح الرساله لقاها كاتبه :
أنا زهقت من كثر الوحدة
بصراحه أنتظرتك كثير
فيه واحد جاي خطبني

ولو سمحت أرسل صورتي أنا ماني ناقصه فضايح

وجلس يفكر كثييير، لما وصل لـ حل !
فجأه

جمع كل أصحابه، وقالهم :
كل اللي معاه صورة بنت يطلعها
حتى لو كانت صورة أعز الناس له !!

.. تكفون شبااااب ..

جمع كل الصور وحطهم في ضرف
وأرسل الضرف لـ حبيبته

وقالها :
أنا آسف حبيبتي
بس ما أذكر أنتي مين بالضبط من البنات هذي ؟؟
عموماً شوفي صورتك إي وحدة
ورجعي الباقي !!

هذا المثل اللي يقول
( قبل لايستحقرونك خلك حقير 3-| (y)) « « وربــي كـلاااام . .

( rfg ghdsjprv,k; og; prdv 3-| (y)) 3| ghdsjprv,k; og; prdv rfg












توقيع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے


التعديل الأخير تم بواسطة just:)smile ; 05-17-2010 الساعة 03:04 PM سبب آخر: تكبير الخط
عرض البوم صور محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2010, 03:06 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
انا في تويتر @kadin_a
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية just:)smile

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 66798
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39
 

الإتصالات
الحالة:
just:)smile غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

يمممه منه شلون طرت عليه :)


يعطيك العافيه :)

بعد اذنك تم تكبير الخط لانه ماكان واضح












توقيع : just:)smile

>

مَـا أجمل أن يحضنگ شخص و يقول: (أنـت حـقّـي‎​ ) :$

>

عرض البوم صور just:)smile   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2010, 03:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
سبحآآآآن الله وبحمده ٌٌٌٌ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همـس

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 71153
المشاركات: 1,138 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
همـس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

من حقي اسأل من معاه تحكي ؟؟

مشغول طول الوقت وشهوبه

لا جيت اشكي جيتني تبكي

وين الغلا يا روح محبوبه ..

< وين وين رحتي يا بنت الحلال

اها قصه ..

أممممممم ..برايىى زين يسوي فيها ..

وخوش عباره قبل لايستحقرونك خلك حقير

تشكراتي .. ولا هنـت












عرض البوم صور همـس   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2010, 05:14 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
آنـثـي لآ يــكررهآ القـدر
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الكويت

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72727
المشاركات: 70 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الكويت غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

الصــراحـــه مــآينــلام لانــــه اللي يــحب يضــحي ومــآيـــتزوج غــير اللي يــحبه


يسسلمو عـــلى المــوضــوع ..












توقيع : دموع الكويت

الــتوقــيع قــيد الإنـــشـآء
.

عرض البوم صور دموع الكويت   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2010, 11:38 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72571
المشاركات: 423 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 25
 

الإتصالات
الحالة:
محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just:)smile مشاهدة المشاركة
يمممه منه شلون طرت عليه :)


يعطيك العافيه :)

بعد اذنك تم تكبير الخط لانه ماكان واضح

شباب يخوفوون :p

يسلمج ربي ويعافيج

على الخط < خوذي راحتج تبين اكبر اكبر انا لج :p












توقيع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے

عرض البوم صور محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2010, 11:38 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72571
المشاركات: 423 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 25
 

الإتصالات
الحالة:
محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همـس مشاهدة المشاركة
من حقي اسأل من معاه تحكي ؟؟
مشغول طول الوقت وشهوبه
لا جيت اشكي جيتني تبكي
وين الغلا يا روح محبوبه ..
< وين وين رحتي يا بنت الحلال
اها قصه ..
أممممممم ..برايىى زين يسوي فيها ..
وخوش عباره قبل لايستحقرونك خلك حقير
تشكراتي .. ولا هنـت
صج لسااانج

اي والله

اعجتج << خوذيها << قاعد يوزع الموضوع :p












توقيع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے

عرض البوم صور محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2010, 11:39 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72571
المشاركات: 423 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 25
 

الإتصالات
الحالة:
محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الكويت مشاهدة المشاركة
الصــراحـــه مــآينــلام لانــــه اللي يــحب يضــحي ومــآيـــتزوج غــير اللي يــحبه
يسسلمو عـــلى المــوضــوع ..
يسلمج ربي

نورتي












توقيع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے

عرض البوم صور محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 01:20 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أوراق منسية

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 73195
المشاركات: 268 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
أوراق منسية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (1)

يريد يكحلها عماها












عرض البوم صور أوراق منسية   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 01:44 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72571
المشاركات: 423 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 25
 

الإتصالات
الحالة:
محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق منسية مشاهدة المشاركة
يريد يكحلها عماها

كآآآآآآك فجرها بس :p

نوورت












توقيع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے

عرض البوم صور محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2010, 09:03 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفـه قسم حـواء والصـور
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MS ROoOROoO

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 61658
المشاركات: 1,308 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
MS ROoOROoO غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محتًآجَگْ خٌ ـفًوقٌيٍے المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله

لوووووووووووووووول احسن شي سواه *.^
يسلمووو ع الطرح الراقي خيوؤ *.^












توقيع : MS ROoOROoO

عرض البوم صور MS ROoOROoO   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
3|, لايستحقرونك, خلك, حقير, قبل

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1