نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه نكت محششين , نكت جديده , ألغاز ومسابقات , اسئله وتحديات , ترفيه وطرائف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2010, 04:29 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابووٍ رهف

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72835
المشاركات: 192 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سعُود المطيُري غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه
آلزوآج من آجنبيه آفضل ومفيد للبيئه. كلمة حق لآيزعلون بنآتنآ

صرٍح قـبل فترٍه ريس آلتجمع آلآخضرٍ آو آلخظ ألآخضر خآلد آلهآجري آنه آلزوآج من آجنبيه مفيد للبيئِه بصرٍآحه عجبنٍي آلمآنشيت وجلسٍتوٍ آسرٍح في خيآلي آرحبٍ كيٍف يفيِد في آلبـَيئه. وكآن آلآتي وهوٍ آنه آلآجنبيه رآح تآتي بعآدآت تدخِل في جآنب آلتصرفآت لآتضر آلبيئه خذ علىآ سبيل آلمثآل لآآلحصرٍ لآن تخرٍج آلآجنبيه آلقمآمه في آخرٍ آلليل وهي في وضع آنفجآرٍ من كثرٍ آلآسرآف وعدِم آلتدبير وهذآ آمٍر يفيٍد في آلبيئه وكذآلك آلآجنبيئه سوٍف تحرٍص على سيآره صغيرٍه تصرٍف آقل وتستهِلك بتروٍل آقل وبتآلي تفيد آلبييئه. ولِن تحرٍص على آلسيآره آلفآرهه وهي آول وتآلي آقسآط. وكذآلك آلآجنبيه لن تخرٍج طولٍ آيآم آلآسبوع ويٍومٍ في آلعرٍس وهذآ آلآمرٍ عنٍد آمي ويوٍم عندٍ آختي ويوٍم في آلسوقٍ. آلآمرٍ عنِد آلآجنبيه لآوجوٍد له لآتعرٍف آحد في بَلد زوجهٍ وبتآلي رآح تكوٍن آلزيآره في حدوٍد ورآح تخفٍ آلزحمه وآلآزعآج وهذآ آمرٍ مفيد لي آلبيئه.
بصرآحه مبدع يآخآلد آلهآجرٍي وكآن عنِدك بعد في نظرٍ هذآ آلآمرٍ فمني سآنصح في آلبنآنيآت إلى آلشباب المقبلِ على آلزوآج

Ng.,N[ lk N[kfdi Ntqg ,ltd] ggfdzi> ;glm pr gNd.ug,k fkNjkN ggfdzi gNd.ug,k Ng.,N[ N[kfdi Htqg Hk fkNjkN pr ,ltd] ;glm












توقيع : سعُود المطيُري

عرض البوم صور سعُود المطيُري   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 08:36 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
انا في تويتر @kadin_a
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية just:)smile

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 66798
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39
 

الإتصالات
الحالة:
just:)smile غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعُود المطيُري المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

هههههههههههههههههههههههههههههه

خوش حفاظ على البيئه

مدام جذيه حتى حنا البنات بنحافظ على البيئه :>

بناخذ لبنانيين او اتراك




يا اخ سعود يقولون دهنا في مكبتنا

قبل لا نفكر نحافظ على البيئه لازم نفكر بعادات و تقاليد الزوجه

هل هي من عاداتنا و الا لأ و لا تقول بتغيرها لأن صعب صعب جدااا


و ترى مو كل بنات الكويت مبذرات و كل يوم طالعات

فيه منهم ما يحبون الطلعه عادي :)


و على فكره الاجنبيه تحافظ على البيئه و لكن راح تبلشك فيه شي الا و هو الاقامات :)

راح تجيب اهلها للكويت على كفالتك :)



عموما اللي بيتزوج اجنبيه هذي تعتبر حريه شخصيه

بس فكر فيها من منطلق آخر مو من منطلق الحفاظ على البيئه :)












توقيع : just:)smile

>

مَـا أجمل أن يحضنگ شخص و يقول: (أنـت حـقّـي‎​ ) :$

>

عرض البوم صور just:)smile   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 10:57 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابووٍ رهف

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72835
المشاركات: 192 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سعُود المطيُري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعُود المطيُري المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

جسُت. لآكِ وجهه نظرٍ ومكسِب كبيرٍ لي قسٍم آلحوآر آلجٍآد بعديٍن آنآ آمي خليٍجه وآختي آنآ آنقد من آجلَ آلآفضـٍل مآهي آلعكسٍ وآلآقآمآت مآتمنعٍني آن آعيش حيآة سعيدهٍ.












توقيع : سعُود المطيُري

عرض البوم صور سعُود المطيُري   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 11:01 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
انا في تويتر @kadin_a
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية just:)smile

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 66798
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39
 

الإتصالات
الحالة:
just:)smile غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعُود المطيُري المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

الهم هنيه مو سالفه اقامات و الحفاظ على البيئه

المهم العادات التقاليد

تلقى الخليجيين نفس اطباعنا

نفس عاداتنا ما يختلفون

اما العرب عاداتهم غير عنا نهائياا الاجاانب ايضاا غير عنا نهائيااا


عموما هل ترضى ان اختك تآخذ عربي او اجنبي مسلم خايف الله و اخلاقه حميده ؟؟












توقيع : just:)smile

>

مَـا أجمل أن يحضنگ شخص و يقول: (أنـت حـقّـي‎​ ) :$

>

عرض البوم صور just:)smile   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 11:11 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابووٍ رهف

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72835
المشاركات: 192 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سعُود المطيُري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعُود المطيُري المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

جسًت الزوجه ستبقآ زوجة آلعمرٍ بمعنى ستعتآد على آلعآدآت وتقآليد. آمآ بنسبه لسوآلكٍ فيه نوع من آلغرورٍ آلآعمي آن آرضآ آزوجي آختي لعرٍبي. وآلجوآب آن آلآمر مآهو بحقـًل تجآرٍب مجرٍد رآي وبيٍن عليه آلتحليٍل. شكرآ لمروٍرك آلطيف












توقيع : سعُود المطيُري

عرض البوم صور سعُود المطيُري   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 01:27 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
انا في تويتر @kadin_a
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية just:)smile

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 66798
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39
 

الإتصالات
الحالة:
just:)smile غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعُود المطيُري المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

سين سؤال ليه سؤالي فيه غرور اعمى ؟؟؟

وين الغرور فيه يعني ؟؟

و انا ما قلت تجربه او حقل تجارب

بس انت أيدت وجه نظر خالد الهاجري

و هذي وجهه نظرك و انت حر فيها

و دعيت ايضا الشباب من اجل تحسين البيئه و مخافه على البيئه الزواج من اجانب او عربيات

بحجه انهم غير مبذرات و يحافظون على البيئه



لذلك اذا الشباب اتفقوا معاك في وجهه نظرك و كل الشباب حبوا يحافظون على البيئه

راح تكثر عندنا العنوسه اكثر و اكثر

بناتنا مو ياخذهم و انا استنتجت من ردك انك ترفض ان اختك تتزوج غير عربي او عربي


شلون ترفض في حين انك تدعو الشباب للزواج من عربيات و اجنبيات من اجل المحافظه على البيئه :)












توقيع : just:)smile

>

مَـا أجمل أن يحضنگ شخص و يقول: (أنـت حـقّـي‎​ ) :$

>

عرض البوم صور just:)smile   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 01:38 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
GUST Student
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اوراد

البيانات
التسجيل: Oct 2004
العضوية: 15008
المشاركات: 10,257 [+]
بمعدل : 1.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19
 

الإتصالات
الحالة:
اوراد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعُود المطيُري المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

يقول المثل
ثوب مآهو بـ ثوووبك .. يعتــّـك

و الي يآخذ الاجنبية ماهو إلآ من " طيآحة حظه "
لأنه لو مآ إنه يدري إنه سوقه " طآيح " بديرتــه ..
و مآفي " بنت حموولة " بتـرضى فيـه .. جآن ما اخذله وحدة جربه لآهي من ثوبه ولآهو من ثوبهآ
: )
ترا حدكم منغرين بـ صورة الاجانب .. روح المانيا و غيرها .. اقعد يمهم شم خياسهم بس من زود الوصاخة : )
الحمدلله لك ياربي على نعمة الاسلام والنظآفة ،،
و الاجنبية يآ بعدي وقت الشدآيد اهي اول وحدة بتطق لها تذكرة و تروح ديرة اهلهآآ و تخليك هني تطآمر بمكآنك : )

مآ غير بنت الحمآيل بنت الاصل و الفصل الي منك و فيك بتوقف يمك ع الحلوة والمرّة ،،


يآ حيف ع الرجآل بسسسس دآم صآر هذا تفكيــركم : )


يـُــنقل للتسلـية لأنه دُعآبة و دُعآبة خايسة بعد : )












توقيع : اوراد




مآ زآل يسآورني يقين .. هناك شيء ينتظرني بعد الصَبر لِـ يبهرني ! ف ينسيني مرآرة
الأمس .. “وبشِر الصآبرين “ هذا وعد ربِ ..




عرض البوم صور اوراد   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 01:39 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
انا في تويتر @kadin_a
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية just:)smile

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 66798
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 39
 

الإتصالات
الحالة:
just:)smile غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعُود المطيُري المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

تعليق بسيط :)

للمحافظه على البيئه اشترك في حملات توعويه او برامج تحافظ على البيئه

لا ترمي المخلفات بالشارع

اذا رحت البحر لا تقط الوساخه و تمشي

اذا طلعت زباله البيت حطها في مكانها الصحيح مو عند البرميل



عزيزي الشاب هذه طرق المحافظه على البيئه :)












توقيع : just:)smile

>

مَـا أجمل أن يحضنگ شخص و يقول: (أنـت حـقّـي‎​ ) :$

>

عرض البوم صور just:)smile   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 02:42 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابووٍ رهف

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72835
المشاركات: 192 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سعُود المطيُري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعُود المطيُري المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

جسًت آرجوٍ عدم آستهزآء في جنسِيه سوآء عربيٍه آو دوٍل شرٍق آسيآ كلهٍم نفٍس شيٍ. بنسبٍه ل عنوٍسه فهآذآ قسمٍه ونصيٍب وارجو ان تكون عندك امانه في الفهم












توقيع : سعُود المطيُري

عرض البوم صور سعُود المطيُري   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 02:46 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ابووٍ رهف

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72835
المشاركات: 192 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
سعُود المطيُري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سعُود المطيُري المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه

آورآد اقل شي يكوٍن احترام وجهة نظر ولاهلا ولامرحبه بكِ في طرحي علي فعلتك هذي آستهآنه في طرح آلعضو ونقلٍ ما كتبٍة ل قسم طرآئف وتسليه وتعمدتٍي عدم آحترآم فكرٍة آلكآتب. مفروض نتعٍلم منكٍ ولآ نعلِمك. واخطاء خطا فآدح من وضعك مشرٍفه بقسٍم آحوآرآت آلجآده فمكآنك آلمنآسب وآلآنسب مشرٍفه بقٍسم تسٍليه وآنك لآتدركٍين قيمة فن لحوآر بنفس آلوقت آحترآم آلرآي آلآخر مهمنآ بلغنآ من آختلأف ولذي يسآعدنآ على ذآلك هو مدآ آيماننا بلاختلاف وتقِبل آلآخر وليسه عيبآ آن يسعي كل طرٍف بقنآع آلطرف.












توقيع : سعُود المطيُري

عرض البوم صور سعُود المطيُري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبيئه, لآيزعلون, آلزوآج, آجنبيه, أفضل, أن, بنآتنآ, حق, ومفيد, كلمة

جديد منتدى نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 10:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1