اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2010, 01:16 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (44) الكويت والإمارات إلى المباراة النهائية

الكويت والإمارات المباراة النهائية


تأهل منتخبا الكويت والإمارات إلى نهائي كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية بعد فوز المنتخب الكويتي على نظيره العُماني بركلات الترجيح (5-4)، وتخطي الأبيض الإماراتي عقبة نظيره القطري صاحب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراتين اللتين أقيمتا في أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" اليوم الأربعاء في الدوحة ضمن الدور نصف النهائي.
الكويت – عُمان
وفي المواجهة الأولى، جاء الشوط الأول من المباراة متوازناً من جانب المنتخبين مع أفضلية نوعية للمنتخب العماني الذي هدد لاعبوه الحارس الكويتي عبد العزيز فتحي في أكثر من هجمة أخطرها تصويبة اللاعب حسين على التي مرت بجوار القائم بقليل.
واتسم أداء المنتخب الكويتي بالتمركز الجيد في منطقته الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة وكاد أن يخطف هدف السبق في أكثر من مناسبة وكانت أخطر محاولات هذا الشوط في الدقيقة 44 لصالح عمان عن طريق اللاعب حسين على وفي الدقيقة 45 لصالح المنتخب الكويتي عن طريق لاعبه حمد راشد ليستمر اللعب سجالاً بينهما حتى أعلن الحكم البحريني صلاح العباسي عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني من المباراة اندفاع المنتخب الكويتي إلى منطقة الجزاء العمانية بحثاً عن تسجيل هدف مبكر يعطيه الأفضلية وكانت له العديد من المحاولات أبرزها تسديدة اللاعب يوسف ناصر في الدقيقة 47 التي مرت بجوار القائم الأيمن للاعب مهند عبيد حارس مرمى منتخب عمان.
وواصل منتخب الكويت سيطرته على مجريات اللعب في هذا الشوط وفرض لاعبوه حصاراً قوياً على المنتخب العماني الذي اكتفى بالدفاع.
وفي الدقيقة 60 كاد اللاعب الكويتي يوسف ناصر أن يحرز الهدف الأول ولكن الدفاع العماني نجح في إيقافه.
واتسم أداء المنتخبين في هذا الشوط بالسرعة وتبادل الهجمات ولكن الخطورة دائماً كانت للكويتي وكاد المنتخب العماني أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 69 عن طريق لاعبه يعقوب عبد الكريم الذي وجد نفسه أمام المرمى الكويتي ولكنه سدد الكرة خارج المرمى وحاول لاعبوه عبوه خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة لتفادي لعب الأشواط الإضافية ولكن التمركز الجيد لخط الدفاع الكويتي منعهم من ذلك.

وأضاع اللاعب الكويتي احمد إبراهيم فرصة تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 85 عندما فشل في التعامل الأمثل مع عرضية اللاعب حمد حمد راشد كما لم ينجح اللاعب العماني قاسم سعيد في اقتناص فرصة ثمينه سنحت له في الدقيقة 88 و في مواجهة حارس المرمى الكويتي .
ولم يفلح أي من المنتخبين في إحراز الأهداف في هذا الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي ليلجأ المنتخبان إلى لعب شوطين إضافيين لينتهيا أيضاً بالتعادل السلبى ليحتكما الفريقان إلى الضربات الترجيحية من نقطة الجزاء التي ابتسمت لمنتخب الكويت.
قطر – الإمارات
وفي المباراة الثانية ضمن الدور ذاته، نجح المنتخب الإماراتي في السيطرة على أحداث اللقاء منذ بدايته وانتهي الشوط الأول لصالح الإماراتيين بهدف نظيف سجله أحمد خليل في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني نجح خليل في أن يضيف الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 67.
وفي الدقيقة 87 تمكن عبد العزيز الأنصاري من إحراز هدف تقليص الفارق للمنتخب القطري، لتنتعش آمال العنابي مرة أخرى في تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، إلا أن محمد صالح حبوش أحرز هدف الحسم للأبيض في الدقيقة 93، لتنتهي المباراة بفوز الأولمبي الإماراتي (3-1) وتأهله إلى المباراة النهائية.

hg;,dj ,hgYlhvhj Ygn hglfhvhm hgkihzdm hgkihzdm hg;,dj ild












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المباراة, النهائية, الكويت, همي, والإمارات

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 05:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1