منتدى الرجل - ادم ملابس رجال , احذية رجال , ادم , ادم ومستلزماته , الرجل , كل ما يتعلق بأدم


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-25-2010, 03:28 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـدلـع مبـتليـنـي

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 54077
المشاركات: 79,550 [+]
بمعدل : 16.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18
 

الإتصالات
الحالة:
الـدلـع مبـتليـنـي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرجل - ادم
••● انـــاقــة الرجــل من يقـــف وراءهــــــــا ●••






الســــــلام عليـــــــــــكم





••● انـــاقــة الرجــل يقـــف وراءهــــــــا










الاهتمام بالمظهر العام والتأنق لا يقتصر على المرأة وحسب، وربما تكون اناقة الرجل ذات دلالات اهم واعمق تعكس من خلالها شخصيته وانبهاره الذاتي ابتداء من عطره وملابسه والالوان التي يختارها.
فأخذت البيوت العالمية للازياء بخلق ابتكارات مختلفة ومتجددة لاظهار اناقة متميزة للرجل ولجميع مراحله العمرية.
واليكم بعض آراء المتخصصين في عالم الأزياء :
ـ اناقة الرجل شيء مهم ومكمل لشخصيته وغالبا ما يعطي انطباعا اوليا عنه وارى من خلال عملي الكثير من الرجال الذين يبحثون عن الالبسة غالية الثمن غير مبالين باسعارها الباهظة، المهم لديهم التميّز عن غيرهم وهناك رجال يبحثون عن الاناقة في نوع القماش واللون والموديل الذي يجد فيه اسلوبه الخاص وانسجامه مع رغبته.
هناك رجال يبحثون عن انواع من الالبسة ذات ماركات عالمية مثل كرستيان ديور وشانيل وفلنتينو وغيرها. وهم قلة وان هذه العلامات اسعارها باهظة اضافة إلى عمليات التلاعب بالعلامة التجارية فهي لعبة لبعض أصحاب (البوتيكات) الرجالية وقد تنطلي على محدودي الخبرة وحديثي العهد في مثل هذه الانواع من الملابس.
ـ اناقة الرجل هي مسألة نسبية من رجل إلى آخر وبرأيي فان ان اهم اسباب تأنق الرجل واقباله على ان يكون بصورة لائقة ومتميزة هي لفت نظر المرأة أو البحث عن حبيبة وهذا عامل مهم. ولكن لا يمنع هذا ان تكون هناك عوامل نفسية وثقافية داخل الإنسان، المهم هو الذوق العام للشخص ويتحكم في ذلك العامل الفسيولوجي وتكوينة الرجل اضافة للعامل الجغرافي وانعكاساته على نوع اللبس والالوان وتداخلاتها من مدينة إلى أخرى .
القناعة وعدم المبالغة في التأنق مطلوبة وان البحث عن ارضاء الذات وليس الاخرين مهم في هذه المسألة الشكلية وقد اكون أكثر ايجابية عندما البس الوانا كلاسيكية تعود عليها اصحابي واكون عكس هذا عندما البس الوانا أكثر جرأة.
لذا نرى ميول أغلب الرجال لاختيار الألوان الباهتة أو القاتمة وبرأيي هذا ا نعكاس روحي وبيئي عندنا.
للمرأة نظرة خاصة ورأي في اناقة الرجل وهذا ما قالته الآنسة غادة العاملي.
ـ للمرأة دور كبير في اناقة الرجل كأن تكون امه أو اخته أو زوجته او حتى حبيبته فالمرأة هي محور هذه الجمالية والأناقة في الرجل وقد يكون عمر الرجل هو الذي يفرض عليه لبسا معينا ولكن لا يمنع هذا ان يكون له (ستايل) خاص به كنوع العطر وقصة الشعر ونوع الملابس . اما وجهة نظري الشخصية فان ما يلفت نظري باناقة الرجل هو حذاؤه (وياقة) قميصه وربطة العنق وقد يكون بعض الرجال مفرطا في اختيار التفاصيل في اناقته مثل الجوارب الحرير والقمصان الحرير غالية الثمن وهذا جميل إذا كانت الامكانية المادية لا تحد من امتلاكه إياها.
وتقول احدى المصممات : " يعجبني الرجل الانيق غير المتكلف في اناقته وان تكون ملابسه بسيطة ومرتبة وان لا يقلد (الغرب) والسير خلف موضتهم التي لا تنسجم مع شخصية الرجل الشرقي عندنا فهو اولا واخيرا متميز بذوق عال وله اسلوبه في اقتناء الملابس . وقد يكون المثل الشعبي القائل (كل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس) يطبقه الكثير من الرجال والنساء في المجتمعات الشرقية. ولكن هذا المثل لا يكون ذا اهمية في مجتمعات اوروبا المتحررة فاللبس هناك فيه حرية وتعبير ذاتي من دون ان يتدخل احد في ذلك.




تقـــبلوا خالـــــس احترامـــــــــــــــي

تحـــــــــــــــــ ღ دلــــــــــــــــــع ღ ـــــــــــــــــــياتي

••● hkJJJhrJJm hgv[JJg lk drJJJt ,vhxiJJJJJJJJh ●•• ●•• Hk hgv[JJg hkJJJhrJJm drJJJt












توقيع : الـدلـع مبـتليـنـي


{.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

ِ ِِ ِِ

لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


{ القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

عرض البوم صور الـدلـع مبـتليـنـي   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2010, 12:49 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Bo . Salman
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشرير اللذيذ

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 73682
المشاركات: 3,127 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20
 

الإتصالات
الحالة:
الشرير اللذيذ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : منتدى الرجل - ادم
رد: ••● انـــاقــة الرجــل من يقـــف وراءهــــــــا ●••

أحـد مواضيـع مـنتدى الـعام .. في جمـلة أعـجبـتني حيل تقـول " البـساطة سر الجـمال " ~


وفـِعلاً هـذه الـجملـة إنـطبقت علـى مـوضوعج الـحلو ..




شـكراً ولا عـدمنا هاليـدين يا رب ..










ودّي ~










..












توقيع : الشرير اللذيذ

لو كان حظّي حيّ ,,
ما جيتك أموت .. !

عرض البوم صور الشرير اللذيذ   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2010, 09:01 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الـدلـع مبـتليـنـي المنتدى : منتدى الرجل - ادم
رد: ••● انـــاقــة الرجــل من يقـــف وراءهــــــــا ●••

تسلمين على الطرح












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
●••, أن, الرجــل, انـــاقــة, يقـــف, وراءهــــــــا, ••●

جديد منتدى منتدى الرجل - ادم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1