اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2010, 04:32 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dalooo3a al q8

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 73969
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
dalooo3a al q8 غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (31) الو الأنباء :حسين الموسوي مهاجم العربي «الموهوب»

الأنباء :حسين الموسوي مهاجم العربي


نسعى للثأر من القادسية والانفراد بالصدارة والكويت أقوى المنافسين
الإصابة أبعدتني عن الأزرق وأحلم بالعودة والمشاركة في كأس آسيا
أرفـــض الانتقــال للقـادسـية وأوافـــق على الاحتراف الخارجي
الفوز بالدوري الممتاز وأغلى الكؤوس خير تعويض للجماهير الوفية
لدينا محترفون «سوبر» والرشيدي إضافة قوية والتعاقد مع كابو بداية الطريق لانتفاضة العربي

المطوع وجراغ والرشيدي أفضل اللاعبين.. وفابيانو وكاريكا وروجيريو أبرز المحترفين


الأنباء :حسين الموسوي مهاجم العربي

أحمد حسين
لم يفز الزعيم العرباوي ببطولته المفضلة «الدوري الممتاز» منذ موسم 2001/2002 أي ان لقب الدوري غائب عن القلعة الخضراء منذ 8 مواسم كروية نجح خلالها القادسية في تحقيق اللقب (5 مرات) والكويت (3 مرات) لكن سيظل الزعيم العرباوي يحتفظ بالرقم القياسي في تحقيق البطولة (16 لقبا) وبفارق (3 ألقاب) عن القادسية أقرب منافسيه (13 لقبا)، ويعوّل العربي على تألق نجم هجومه وهداف الدوري حسين الموسوي (5 أهداف) في استعادة نغمة الانتصارات وعودة درع الدوري الممتاز الى خزائن الزعيم الموسم الحالي في ظل المستوى الكبير والأهداف الحاسمة التي سجلها الموسوي أمام الجهراء والنصر والكويت ليقود العربي للصدارة.

وأكد الموسوي (22 سنة) خلال تواجده في ديوانية «الأنباء» ان العربي قادر على تحقيق «الثلاثية» وحصد جميع البطولات المحلية بفضل المدرب الكفء مارسيلو كابو والمحترفين المتألقين و«السوبر» الذين تعاقد معهم العربي بجانب نجوم الفريق المخضرمين والصاعدين، ويتمنى الموسوي الفوز بالدوري وكأسي الأمير وولي العهد لمصالحة الجماهير العرباوية الوفية والتي ظلت على العهد رغم غياب الزعيم عن تحقيق البطولات في المواسم الماضية.

ويسعى الموسوي الى تقديم كل ما لديه من امكانيات وعطاء للمنافسة على الفوز بلقب هداف الدوري والعودة للأزرق وتمثيله في المحافل الدولية بجانب تحقيق حلمه الشخصي بالاحتراف الخارجي.

وتحدث الموسوي عن أبرز ذكرياته في الملاعب وعبّر عن أحلامه وأمنياته وأجاب عن أسئلة القراء خلال الحوار التالي:

وفاء ثابت: هل سينافس العربي على الفوز بالدوري الممتاز أم ان الزعيم سيتراجع مثل كل عام في المواسم الماضية؟

العربي يسير بخطى ثابتة نحو استعادة أمجاده والفوز بالدوري الممتاز بعد غياب 8 مواسم عن الزعيم، ولدينا مدرب رائع مارسيلو كابو قادر على قيادة الزعيم للفوز باللقب بجانب المحترفين المتميزين والنجوم المخضرمين بجانب اللاعبين الصاعدين، وطموحنا كبير بعد البداية الرائعة والفوز على الجهراء (2-0) والنصر (2-1) والكويت (2-0) وحصد العلامة الكاملة في 3 مباريات (9 نقاط) والتربع على صدارة الدوري بالتساوي مع كاظمة.

مشعل الرشيدي: سجلت 5 أهداف من أصل 6 أهداف للعربي، ما سر تألقك؟ وهل تسعى للفوز بلقب هداف الدوري؟

لا أسعى للقب هداف الدوري بقدر قيادة العربي للفوز بالدوري الممتاز، وبعد ذلك أطمح إلى تحقيق لقب شخصي كهداف الدوري ومازال الوقت مبكرا للحديث عن ذلك حيث نسعى للمحافظة على الصدارة.


الأنباء :حسين الموسوي مهاجم العربي

خالد العنزي: هل تنتمي لأسرة رياضية؟

نعم، أنتمي لأسرة رياضية كبيرة فوالدي محسن الموسوي كان لاعب كرة يد سابق في نادي الشباب ويعمل مدربا حاليا، وعمي فاضل الموسوي بطل آسيا السابق في البولينغ ومدرب حاليا، وكان عمي جواد الموسوي لاعب كرة سابق وولد عمي مهدي الموسوي أبرز المواهب الشابة في العربي.

مريم الخالدي: الجماهير العرباوية تتهمك بإضاعة الفرص السهلة أمام مرمى المنافس ما سبب ذلك؟

طبيعي ان المهاجم يضيع فرصا ويحرز أهدافا من فرص أخرى، والتدريب الجيد والاستعداد النفسي والمشاركة المستمرة في التشكيلة الأساسية ستمنحني الثقة من أجل تسجيل المزيد من الأهداف والمنافسة بقوة على لقب هداف الدوري الممتاز.

هل انت هادئ في الملعب أم تتسم بالعصبية؟

هادئ جدا في الملعب، ومرة واحدة تعرضت للعصبية أمام القادسية في المباراة التي خسرناها (0-4) بسبب أخطاء الحكم الظالمة والذي احتسب ركلة جزاء غير صحيحة وطرد عبدالله الشمالي دون وجه حق.

نوف الهاجري: هل استعدت كامل عافيتك بعد تعرضك للإصابة، أتمنى أن تطمئن جماهيرك على اصابتك؟

تعرضت لإصابة مفاجأة في القلب وكنت أشعر بورم في صدري ولم أستطع اللعب بسبب تلك الآلام وبعد 3 الى 4 أسابيع من العلاج استعدت كامل عافيتي والحمد لله كل شيء طبيعي الآن.

مجنونة الموسوي: بزغ نجمك مبكرا مع العربي والأزرق لكنك ابتعدت عن التألق والأضواء في الفترة الماضية؟

عندما شاركت في «خليجي 18» كان عمري آنذاك 18 عاما ونظرا لكثرة النجوم أمثال خالد خلف وفراس الخطيب كان من الصعب المشاركة في التشكيلة الأساسية للعربي ومن ثم الحفاظ على مكاني مع الأزرق حيث كان المدربون يفضلون اللاعب صاحب الخبرة على أي لاعب صاعد مما أدى لغيابي لفترة طويلة عن تشكيلة العربي والأزرق في الفترة الماضية.

قدساوية عازمية: من مثلك الأعلى كمهاجم متميز؟

فراس الخطيب مثلي الأعلى حيث يعد من أخطر المهاجمين.

أين أنت من الأزرق؟ ولماذا تم استبعادك بعد ظهورك لأول مرة مع منتخبنا الوطني في «خليجي 17» بالإمارات؟

يشرفني تمثيل منتخبنا الوطني أو الأزرق الأولمبي في المحافل الدولية وأفتخر بالمشاركة مع الأزرق في «خليجي 18» قبل 3 سنوات لكني تعرضت للإصابة والاستبعاد من المنتخب الأول وبعد عودتي بدأت أشارك مع الأزرق الأولمبي في المعسكرات الخارجية، وتألقت مع رديف الأزرق تحت قيادة غوران وأسعى للعودة للأزرق والمشاركة في «خليجي 20» وكأس آسيا 2011.

عرباوية للأبد: هل سيشارك العربي في أي من البطولات الخارجية؟

لا للأسف ولكننا سنسعى لحصد البطولات المحلية من أجل المشاركة في البطولات الخليجية والآسيوية الموسم المقبل.

البداية

لطيفة العنزي: كيف كانت بدايتك مع كرة القدم؟ وهل لعبت لأندية أخرى؟

انضممت لبراعم كرة القدم في النادي العربي عام 1996 وكان عمري آنذاك 8 سنوات وأشرف على تدريبي المدرب القدير سليمان أشكناني وتدرجت في جميع فرق المراحل السنية، وبعد مشاركتي مع فريق 19 سنة تحت اشراف المدرب الوطني أحمد السني والذي يعود اليه الفضل في تغيير مركزي من لاعب وسط الى مهاجم قبل ان يضمني مدرب الفريق الأول نيناد للتشكيلة الأساسية للزعيم، وبعد تألقي أمام الكويت حيث سجلت هدفين انضممت لقائمة الأزرق في «خليجي 18» وبعدها عدت للعربي وابتعدت بسبب الاصابة قبل عودتي للتألق مؤخرا.

ماذا يمثل لك النادي العربي؟ وهل فكرت يوما في الانتقال لأي ناد محلي آخر؟

النادي العربي يمثل بيتي فقد قضيت نحو 14 عاما معه، ولم أفكر يوما في الانتقال لأي نادي محلي آخر وان فكرت في الرحيل فسيكون للاحتراف الخارجي فقط.

رهف الشمري: أين أهدافك من خارج منطقة الجزاء، وما أجمل هدف سجلته؟

يطلب مني المدرب مارسيلو كابو اللعب في مركز قلب الهجوم، وبحكم مركزي ألعب داخل المنطقة مما يؤدي إلى عدم امكانية التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، وبالنسبة لأجمل هدف سجلته كان في مرمى خيطان وجاء عن طريق كرة خلفية مزدوجة «باك ورد» قوية سكنت شباك خيطان.

سارة المطيري: ماذا تقول لأي لاعب صاعد أو احتياط لا يشارك في مباريات العربي؟

أقول لهم لابد ان تتحلوا بالصبر نظرا لأنكم تمثلون ناديا كبيرا وراح تحصلون على فرصتكم ولازم تضحوا من أجل الفريق حيث لابد أن يكون الفريق على قلب رجل واحد، والالتزام في التدريبات والاجتهاد والارادة القوية سيمنح أي لاعب صاعد فرصته في دخول التشكيلة الأساسية.

عاشقة الزعيم: لماذا يعاني العربي من أزمة في مركز الظهير الأيمن في المباريات السابقة؟

تم حل مشكلة الظهير الأيمن بفضل اختيارات المدرب كابو حيث يلعب مساعد عبدالله الذي يفضل اللعب في قلب الدفاع وفهد فرحان بجانب الناشئ الصاعد والموهوب مهدي الموسوي وراح يحصل على فرصته في المباريات المقبلة.

جمانة الفضلي: ما رأيك في محترفي النادي العربي البرازيليين الجدد؟

لدينا محترفون «سوبر» وتعاقد العربي مع لاعبين متميزين في حجم لويزينيو (الذي يلعب على طريقة رونالدينيو) بجانب المهاجم السريع فابيانو وانطونيو والكسندر حيث ظهروا جميعا بمستوى رائع خلال المباريات السابقة ونجحوا في التأقلم سريعا مع باقي اعضاء الفريق والجهاز الفني.

وماذا يمثل لك التعاقد مع خالد الرشيدي؟

خالد الرشيدي اضافة مهمة للعربي لانه حارس مرمى موهوب ولعبت بجواره مع ازرق الشباب والازرق الاولمبي وأحب أن أشيد بموهبته وامكانياته العالية.

عبدالله العدواني: ما رأيك في عبدالعزيز السليمي الذي يعد «مفاجأة الموسم» وابرز لاعب صاعد؟

عبدالعزيز السليمي لاعب موهوب من مواليد 1990 ومارسيلو كابو منحه الثقة والدعم واتاح له الفرصة في التألق والبزوغ كلاعب وسط موهوب، واتوقع للسليمي التألق والإبداع في المباريات المقبلة.

لطيفة العنزي: هل يمثل القادسية تهديدا للعربي نحو الفوز ببطولة الدوري؟ وماذا تتوقع لمباراة الدربي اليوم؟

بالنسبة لي الكويت يمثل للعربي تهديدا اكبر من القادسية نحو الفوز ببطولة الدوري، وبعد فوزنا على الكويت (2-0) نسعى للثأر من القادسية والفوز عليه للتربع على صدارة الدوري الممتاز، واتمنى هز شباك القادسية وتسجيل هدف على الأقل في مرمى نواف الخالدي وتعويض الخسارة القاسية (0-4) الموسم الماضي والتي تعرضنا فيها لظلم تحكيمي فادح بعد طرد الشمالي والرشيدي واحتساب ركلة جزاء غير صحيحة.

صفية مهدي: أحب أن أشيد بك على المستوى الرائع والأهداف الجميلة وأتمنى لك التوفيق وسؤالي عن لاعب مظلوم ويستاهل الحصول على فرصته الكاملة للتألق مع العربي والأزرق في الفترة المقبلة؟

اعتبر ان الثلاثي عبدالله الشمالي وأحمد الرشيدي وعلي اشكناني مظلومون ويستحقون المشاركة مع الأزرق في المباريات الدولية، وأدى تألق الشمالي والرشيدي الى الانضمام للأزرق، وأتمنى تألق اشكناني من أجل انضمامه للمنتخب الوطني لأنه إضافة قوية.

شيخة الخالدي: لمن تحب ان تهدي 3 باقات من الورد؟

يشرفني توجيه باقة الورد الأولى للوالد والوالدة والباقة الثانية حق الجمهور العرباوي الوفي والمخلص والثالثة حق جريدتي المفضلة «الأنباء».

ما أبرز أحلامك وأمنياتك؟

أحلم بالمشاركة مع الأزرق في «خليجي 20» وكأس آسيا 2011 بجانب قيادة الأزرق للتأهل لمونديال «البرازيل 2014».

بوعيدان: أنا من أشد المعجبين بموهبتك الكبيرة، وأتمنى لك التوفيق، وسؤالي لو عرض عليك التمثيل والمشاركة في أحد الأفلام السينمائية أو المسلسلات التلفزيونية.. فهل توافق؟

لو كان العرض يتعلق بالمجال الرياضي وتكون مشاركتي كلاعب كرة قدم أوافق دون تردد لكن اذا كان الأمر غير ذلك فأرفض لأني لست ممثلا جيدا.

قدساوية للأبد: نبيك في القادسية فهل توافق على الانتقال وارتداء الفانيلة الصفراء؟

الجمهور العرباوي راح يذبحني لو رحت للقادسية ولن أترك الزعيم أبدا إلا للاحتراف الخارجي، وأرفض الانتقال لأي ناد محلي، خصوصا القادسية الغريم اللدود للزعيم العرباوي.

عرباوية وأفتخر: من مثلك الأعلى كمهاجم وهداف خطير؟

فراس الخطيب مثلي الأعلى ولاعبي المفضل.

لو فزت بتذكرتين سفر مجانيتين لأي البلاد تسافر ومع من؟

أسافر الى اسبانيا مع صديقي علي اشكناني.

الأنباء :حسين الموسوي مهاجم العربي

البطاقة الشخصية

الاســــم: حسين محسن الموسوي

تاريخ الميلاد: 11 يوليو 1988

المهنة: مدرس تربية بدنية

الحالة الاجتماعية: أعزب

السكن: جابر العلي

E-mail: [email protected]

hg, hgHkfhx :psdk hgl,s,d lih[l hguvfd «hgl,i,f» hgHkfhx hgl,s,d hguvfn hg, p.dk












عرض البوم صور dalooo3a al q8   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 04:33 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Bo . Salman
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشرير اللذيذ

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 73682
المشاركات: 3,127 [+]
بمعدل : 0.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20
 

الإتصالات
الحالة:
الشرير اللذيذ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dalooo3a al q8 المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
رد: الو الأنباء :حسين الموسوي مهاجم العربي «الموهوب»

كـل الشـُكر لكِ ..



و يـعطيكِ ألف عـافية على الموضوع ..~








ودّي

..












توقيع : الشرير اللذيذ

لو كان حظّي حيّ ,,
ما جيتك أموت .. !

عرض البوم صور الشرير اللذيذ   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 07:25 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dalooo3a al q8 المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
رد: الو الأنباء :حسين الموسوي مهاجم العربي «الموهوب»

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهاجم, الأنباء, الموسوي, العربى, الو, حزين, «الموهوب»

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 04:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1