اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2010, 05:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dalooo3a al q8

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 73969
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
dalooo3a al q8 غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (31) ألو الأنباء : غازي القهيدي نجم منتخب الكويت الأولمبي


الأنباء غازي القهيدي منتخب الكويت


ماهر الشمري مدرب متميز نجح في تحقيق طفرة بمستوى لاعبي الأزرق الأولمبي
رحيل كابو واحتراف نايف وتواضع مستوى المحترفين وراء تراجع نتائج النصر
ندا مثلي الأعلى محلياً.. ومايكون عالمياً
بدأت مع براعم القادسية قبل انتقالي لأشبال «العنابي» وأشكر مسير وظاهر العدواني.. وماهر وعلي الشمري
طموحي رفع اسم الكويت عالياً والانضمام للأزرق والاحتراف الخارجي
حصلت على لقب هداف دوري الشباب.. ولا أنسى أهدافي في كاظمة والكويت وسنغافورة
المطوع وجراغ ووليدينيو أفضل اللاعبين المحليين.. وأمان وناصر والقحطاني أبرز المواهب الصاعدة
أحمد حسين

بعد تألقه مع منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في بطولة الخليج الثانية للمنتخبات الأولمبية «خليجي 2» بقطر خلال شهر أغسطس الماضي وظهوره بمستوى متميز، أصابت عين الحسود مدافع الأزرق الأولمبي ونادي النصر غازي القهيدي بعدما تعرض لإصابة في «أنكل» القدم مع «العنابي» في الدقيقة الأولى أمام الكويت في الجولة الأولى بالدوري الممتاز، مما أدى الى ابتعاده عن الملاعب نحو 4 أسابيع.

ويبذل القهيدي (21 سنة) قصارى جهده في التدريبات من أجل العودة للمشاركة مع ناديه النصر والأزرق والأولمبي ومواصلة تألقه من أجل المنافسة على الفوز بإحدى البطولات المحلية بجانب قيادة الأزرق الأولمبي للتأهل لأولمبياد «لندن 2012» حيث من المقرر ان تبدأ التصفيات خلال شهر فبراير المقبل.

وفي حواره مع قراء «الأنباء» في «ألو رياضة» بالديوانية أكد القهيدي انه سعيد بالمستوى الجيد الذي ظهر به مع منتخبنا الأولمبي لكنه حزين للإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الأزرق الأولمبي في المباريات التجريبية استعدادا لبطولة غرب آسيا لكنه من المقرر ان يعود للملاعب خلال الأيام المقبلة من أجل تعويض الخسائر الثلاث للعنابي في الدوري الممتاز واستعادة نغمة الانتصارات مجددا من أجل المنافسة على الفوز بإحدى البطولات المحلية.

وتحدث القهيدي عن بدايته مع براعم نادي القادسية قبل انتقاله لنادي الكويت ثم انتقاله لنادي النصر حيث تدرج في جميع فرق المراحل السنية حتى وصل للفريق الأول بجانب انضمامه لأزرق الشباب والمنتخب الأولمبي.

وأكد القهيدي ان المستوى المتميز الذي ظهر به الأزرق الأولمبي في «خليجي 2» يؤهله لحجز إحدى بطاقات التأهل لأولمبياد لندن 2012 مناشدا اتحاد الكرة ضرورة المحافظة على الفريق لأنه يمثل مستقبل الكرة الكويتية، وعبّر القهيدي عن أحلامه وأمنياته وأجاب عن أسئلة القراء خلال الحوار التالي:

سامي إبراهيم: هل الأزرق الأولمبي قادر على التأهل لأولمبياد «لندن 2012» واستعادة أمجاد الأجيال السابقة التي تأهلت لأولمبياد موسكو 1980 وبرشلونة 1992 وسيدني 2000؟

اذا استمر برنامج إعداد الأزرق الأولمبي على هذا النهج من معسكرات خارجية ومباريات تجريبية واهتمام باللاعبين ودعم للجهاز الفني بقيادة المدرب الكفء ماهر الشمري راح يتأهل الأزرق الأولمبي عن جدارة لأولمبياد لندن نظرا لكثرة المواهب المحلية والاهتمام الإداري والفني باللاعبين.

قدساوية عازمية: هل سبق ان جاءتك عروض انتقال محلية في ظل ظهورك بمستوى متميز مع النصر والأزرق الأولمبي؟

نعم جاءني عرض من ناد محلي كبير الموسم الماضي ولكن إدارة النصر تمسكت ببقائي، وقبل انطلاق الموسم الحالي جاءني عرض آخر من ناد محلي كبير لكن إدارة النصر رفضت العرض، وأتمنى التألق مع «العنابي» من أجل تحقيق حلمي بالانضمام لأحد الأندية الجماهيرية في حالة موافقة إدارة النصر.


الأنباء غازي القهيدي منتخب الكويت


غلا محمد: أنت لاعب صاعد وموهوب وأرشحك للتألق مع النصر والأزرق الأولمبي، وسؤالي عن اصابتك ومتى تعود للملاعب؟

تعرضت لكدمة في «انكل» القدم بعد التحامي بكرة مشتركة في أولى مباريات النصر في الدوري الممتاز امام الكويت 0 ـ 4 وفي أول دقيقة من المباراة، مما أدى الى استبدالي وأكدت الفحوصات الطبية والأشعة تعرضي لشرخ في عظمة القدم وتمزق في الأربطة، مما كان يعني غيابي عن الملاعب نحو 5 أسابيع، والحمد لله بعد العلاج الطبيعي والمشاركة في التدريبات خلال الاسبوع الماضي أسعى للمشاركة في المباريات المقبلة لنادي النصر.

طلال الدوسري: هل توجد خلافات بينك وبين مدرب الأزرق الأولمبي ماهر الشمري؟

لا توجد أي خلافات أو مشاكل بيني وبين أي مدرب والعلاقة طيبة للغاية بين جميع لاعبي الأزرق الأولمبي والمدرب الوطني المتميز ماهر الشمري الذي اعتبره من أفضل المدربين المحليين وهو الأجدر بتدريب منتخبنا الأولمبي ونجح في تحقيق طفرة كبيرة ولديه طموح كبير للتأهل لأولمبياد لندن 2012.

فيصل الخالدي: هل أثرت الأزمة الرياضية عليك كلاعب وما هي عيوب الكرة الكويتية؟

نعم أثرت الأزمة الرياضية المحلية وتغيير إدارات اتحاد الكرة على جميع اللاعبين، وأتمنى تكاتف الجهود والتعاون بين الجميع من أجل النهوض بالكرة الكويتية وتحقيق الاستقرار الإداري والفني الذي ينعكس بصورة ايجابية على مستوى اللاعبين، كما أناشد المسؤولين ضرورة بناء ملاعب جديدة وعلاج أرضيات الملاعب السيئة والتخطيط لمستقبل اللعبة من معسكرات خارجية واحتكاك مع أفضل الفرق العربية والعالمية بجانب حل مشاكل اللاعبين.

محمد الزمنان: أحب أن أشيد بمستواك وأتمنى لك التوفيق، وسؤالي ما النادي الذي تحلم باللعب معه؟

اذا وافقت إدارة النصر على انتقالي أحلم باللعب لأحد الأندية الثلاثة الكبار (القادسية أو العربي أو الكويت).

من مثلك الأعلى محليا وعالميا؟

مساعد ندا مثلي الأعلى محليا، والبرازيلي مايكون مثلي الأعلى عالميا.


الأنباء غازي القهيدي منتخب الكويت


مشعل القدساوي: ما أفضل هدف سجلته خلال مسيرتك، وأفضل المباريات التي تألقت خلالها؟

لا أنسى هدفي في مرمى حارس كاظمة حسين كنكوني في دوري المراحل السنية حيث انفردت بمرمى كنكوني وراوغته وسجلت هدفا جميلا، اما بالنسبة لأفضل مباراة فكانت أمام العربي في كأس الأمير الموسم قبل الماضي وقدمت مستوى متميزا رغم فوز العربي بركلات الترجيح.

عرباوية للأبد: من أفضل اللاعبين المحليين وأبرز المحترفين الأجانب؟

بدر المطوع ووليد علي ومحمد جراغ أفضل اللاعبين المحليين، وكاريكا وروجيريو وكيتا ابرز المحترفين.

ومن المواهب الصاعدة التي ترشحها للتألق والبروز، ومن اللاعب الذي يستحق اللعب أساسيا مع الأزرق؟

حمد امان ويوسف ناصر وناصر القحطاني ابرز المواهب الصاعدة، واعتبر عبدالعزيز المشعان من أفضل اللاعبين المحليين ويستحق اللعب أساسيا مع الأزرق.

صفية مهدي: أنت لاعب متميز وأتوقع لك مستقبلا باهرا، وسؤالي عن الألقاب التي تحب ان تطلقها على أصدقائك من اللاعبين؟

حسين كنكوني (حارس عمارة)، سلمان المطيري (بودي غارد)، جابر عطا (معلم شيشة)، فيصل العدواني (عارض أزياء)، عبدالرحمن الموسى (كوافير)، مشاري فيحان (ممثل كوميدي)، طلال نايف (بنشرجي).

شيخة الخالدي: هل تتابع بطولات الدوري في أوروبا، ومن لاعبك المفضل وأي الفرق تشجع؟

أتابع جميع البطولات الأوروبية وأشجع برشلونة الاسباني ومان يونايتد الانجليزي وانتر ميلان الايطالي، وأعتبر ان الثلاثي الاسباني تشافي هيرنانديز والارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي مايكون أفضل اللاعبين.

وماذا عن الكرة الخليجية والعربية؟

أشجع أندية الهلال السعودي والأهلي المصري والعين الاماراتي، وأعتبر ان السعودي ياسر القحطاني ومواطنه محمد نور والمصري محمد أبوتريكة أفضل اللاعبين العرب.

والدة غازي القهيدي: مشكورين يا «الأنباء» على استضافتكم ولدي غازي وأتمنى له التوفيق في الملعب بجانب إنهاء دراسته الجامعية بنجاح، وأحب أن أشيد بأخلاق غازي والتزامه داخل وخارج الملعب.

مشكورة يا أمي على المشاركة وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك بي.

الأنباء غازي القهيدي منتخب الكويت


مدير المنتخب الأولمبي السابق أيمن الحسيني: في البداية أحب أن أشيد بموهبة غازي، ولو حافظنا على مستواه راح يكون لاعبا متميزا ونجما كبيرا، وأشبهه بالنجم السابق عصام سكين، كما أطلقت عليه لقب «الغزال» وسؤالي: من أصحاب الفضل عليك خلال مسيرتك؟

مشكور كابتن أيمن على المداخلة ويشرفني توجيه الشكر والتقدير لك على جهودك ونصائحك الدائمة، اما بالنسبة لأصحاب الفضل عليّ فهم جميع من أشرف على تدريبي وخصوصا ظاهر العدواني ومسير العدواني وعلي الشمري وماهر الشمري. وأحب أن أشيد بالكابتن أيمن الحسيني الذي كان من أسباب وصول الأزرق الأولمبي لنهائي «خليجي2» في قطر، وصاحب نصائح غالية ومجهودات كبيرة ودعم لا محدود لجميع لاعبي منتخبنا الأولمبي

محمد المطيري: ما سر تألقك مع الأزرق الأولمبي في «خليجي2» للمنتخبات الأولمبية؟

الانسجام والتفاهم الكبير بين الجهاز الفني واللاعبين سر حصول الأزرق والأولمبي على المركز الثاني في «خليجي2» بجانب الإعداد الجيد خلال المعسكر الخارجي في النمسا، وتوجيهات المدرب الوطني المتميز ماهر الشمري حيث نجح الأزرق الأولمبي في تحقيق التعادل مع الإمارات 1-1 والسعودية 0-0 في الدور الأول قبل الفوز على عُمان في الدور قبل النهائي ثم الخسارة 0-1 أمام الإمارات في المباراة النهائية.

عبدالعزيز العدواني: ما حظوظ منتخبنا الأولمبي في التأهل لأولمبياد لندن؟

حظوظنا كبيرة في ظل الاهتمام والرعاية الكبيرة التي يحظى بها الأزرق الأولمبي.

ولماذا تعرض النصر لخسارة مبارياته الـ 3 في الدوري الممتاز؟

رغم المستوى الرائع الذي ظهر به نادي النصر الموسم الماضي وحصوله على المركز الثالث في الدوري الممتاز فان «العنابي» فشل أمام الكويت 0-4 والعربي 1-2 والقادسية 1-3 في الجولات الثلاث السابقة في الدوري الممتاز للموسم الحالي لعدة أسباب أهمها انتقال المدرب البرازيلي المتميز لتدريب العربي والتخلي عن المحترفين «السوبر» وضعف برنامج الإعداد بجانب سوء الحظ في مواجهة الأندية الثلاثة الكبار في بداية الموسم الحالي لكن «العنابي» قادر على العودة بقوة في الجولات المقبلة واستعادة الانتصارات من أجل تحقيق مركز متقدم في الدوري الممتاز.


الأنباء غازي القهيدي منتخب الكويت


جمانة الفضلي: ما أبرز أحلامك وطموحاتك؟

أحلم برفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية وتمثيل الأزرق والمشاركة في تصفيات كأس العالم 2014 وأولمبياد لندن 2012، وعلى المستوى المحلي أطمح لقيادة النصر للفوز بإحدى البطولات المحلية بجانب الاحتراف الخارجي أو الانتقال لأحد الأندية الجماهيرية الكبرى.

من أقرب اللاعبين الى قلبك؟ ومن اللاعب الذي ترتاح اللعب الى جواره؟

حسين كنكوني وناصر القحطاني وعادل مطر أقرب أصدقائي وارتاح للعب بجوار مشاري فيحان، كما أتفاءل بوجود طلال نايف بجواري في الملعب.

بدر الخالدي: أتمنى انضمامك للأزرق والمشاركة في «خليجي 20».. وسؤالي عن أسباب تواضع نتائج النصر؟

مشكور ولكني مازلت لاعبا في الأزرق الأولمبي وأتمنى تثبيت قدماي والتألق من أجل الانضمام للمنتخب الأول وبالنسبة لتواضع نتائج النصر بسبب رحيل المدرب مارسيلو كابو وانتقال نجم وسط النصر طلال نايف للاحتراف الخارجي وضعف مستوى المحترفين الحاليين بجانب مواجهة العربي والقادسية والكويت في مستهل مشوارنا في الدوري الممتاز.

ما أبرز المباريات التي تألقت خلالها.. وهل سجلت أهدافا مع الأزرق الأولمبي أو الفريق الأول للنصر؟

تألقت أمام العربي في كأس الأمير الموسم قبل الماضي، وسجلت العديد من الأهداف أبرزها هدفي في الكويت 2-1 في الدوري الممتاز الموسم قبل الماضي 2-1 وسجلت مع الأزرق الأولمبي هدفين في مرمى سنغافورة 3-0 العام الماضي.

تركي: هل أنت قدساوي أم عرباوي.. وما النادي الذي تحلم بالانضمام اليه؟

لست قدساويا ولا عرباويا ولكني نصراوي، وأحلم باللعب لأحد الأندية الجماهيرية.

شهد: لمن تحب أن تهدي 3 باقات من الورد؟

أهدي الباقة الأولى للوالد والوالدة، والثانية لجميع أصدقائي، والثالثة للجمهور الكويتي الوفي.

هل أنت من أسرة رياضية؟

لا.. أنا الرياضي الوحيد في أسرتي.

وفاء ثابت: لو فزت بـ 3 تذاكر سفر مجانية لأي البلاد تسافر ومع مَنْ؟

أسافر إلى ألمانيا مع صديقي يعقوب البالول ومحمد الزمنان.


البداية في القادسية.. والتألق مع النصر

تحدث القهيدي عن بداية مسيرته الكروية مع براعم كرة القدم بنادي القادسية تحت 12 سنة والتي استمرت بضعة شهور حتى حدث خلاف مع مدير الكرة مما تسبب في استبعاد 15 لاعبا صغيرا كان هو من بينهم لينتقل الى نادي الكويت لكنه لم يستمر طويلا حتى انتقل لأشبال نادي النصر تحت 15 سنة حيث تدرج في جميع فرق المراحل السنية حتى وصل للفريق الأول، وحقق القهيدي كأس الاتحاد مع فريق 15 سنة بجانب المركز الثاني في الدوري، ومع فريق 17 سنة كأس الاتحاد وثالث الدوري، وأحرز أيضا بطولة الدوري مع فريق تحت 20 سنة، وكان هداف دوري الشباب (12 هدفا) ونجح في الصعود للدوري الممتاز مع الفريق الأول محققا المركز الثالث في الدوري وثالث كأس الأمير الموسم الماضي، ويحكي القهيدي أنه لعب كمهاجم وسجل أهدافا عديدة مع فرق المراحل السنية قبل ان يتحول لمركز الظهير الأيسر مع الفريق الأول.

الأنباء غازي القهيدي منتخب الكويت

التشكيلة المثالية

اختار ضيف ديوانية «الأنباء» غازي القهيدي التشكيلة المثالية للمنتخب الوطني لكرة القدم والتي تضم افضل اللاعبين المحليين حسب اختيارات القهيدي، وجاءت تشكيلة «الأزرق» على النحو التالي: خالد الرشيدي في حراسة المرمى، وحسين فاضل ويعقوب الطاهر ومساعد ندا ومحمد راشد الفضلي في الدفاع، وطلال نايف وطلال العامر ومحمد جراغ ووليد علي في وسط الملعب، وبدر المطوع وفهد الرشيدي في الهجوم، بينما تواجد في قائمة الاحتياط نواف الخالدي وفهد عوض وأحمد الرشيدي وعادل حمود وأحمد عجب ويوسف ناصر.


الأنباء غازي القهيدي منتخب الكويت


البطاقة الشخصية

الاسم: غازي فيصل غازي القهيدي
تاريخ الميلاد: 4 مايو 1989
المهنة: طالب جامعي
الحالة الاجتماعية: أعزب
mail: [email protected]

Hg, hgHkfhx : yh.d hgrid]d k[l lkjof hg;,dj hgH,glfd glk lkjof hgH,glfd hgHkfhx hgrid]d hg;,dj uhwd k]g












عرض البوم صور dalooo3a al q8   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 04:32 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Bo . Salman
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشرير اللذيذ

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 73682
المشاركات: 3,127 [+]
بمعدل : 0.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20
 

الإتصالات
الحالة:
الشرير اللذيذ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dalooo3a al q8 المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
رد: ألو الأنباء : غازي القهيدي نجم منتخب الكويت الأولمبي

كـل الشـُكر لكِ ..



و يـعطيكِ ألف عـافية على الموضوع ..~








ودّي

..












توقيع : الشرير اللذيذ

لو كان حظّي حيّ ,,
ما جيتك أموت .. !

عرض البوم صور الشرير اللذيذ   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 07:27 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dalooo3a al q8 المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
رد: ألو الأنباء : غازي القهيدي نجم منتخب الكويت الأولمبي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 10:01 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الرياضه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امير بكلمتي

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 68898
المشاركات: 2,797 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
امير بكلمتي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dalooo3a al q8 المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
رد: ألو الأنباء : غازي القهيدي نجم منتخب الكويت الأولمبي

رفع راس لكويت عالي عالي

يعطيج الف عافيه
ع الخبر
ومنها للاعلي انشالله












توقيع : امير بكلمتي




عرض البوم صور امير بكلمتي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمن, منتخب, الأولمبي, الأنباء, القهيدي, الكويت, عاصي, ندل

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 02:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1