اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2010, 09:06 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (44) فياريال يضيق الخناق على ثنائي الصدارة

فياريال يضيق الخناق ثنائي الصدارة
ضيق فياريال الخناق على ريال مدريد المتصدر وبرشلونة حامل اللقب وثاني الترتيب بعد فوزه على مضيفه سرقسطة 3-صفر اليوم السبت على "ستاديو لا روماريدا" في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، والتي شهدت اليوم أيضا فوزا ثمينا لخيتافي على مضيفه أشبيلية 3-1 .
واستحق فريق "الغواصة الصفراء" العودة إلى سكة الانتصارات بعد هزيمته أمام برشلونة (1-3) وتعادله مع فالنسيا (1-1) في المرحلتين السابقتين، لأنه كان الأفضل على الإطلاق في مواجهة مضيفه الجريح الذي لا يزال يبحث عن فوزه الثالث هذا الموسم من أجل ترك ذيل الترتيب.
وافتتح فياريال التسجيل منذ الدقيقة 9 بهدف رائع سجله قائده ماركوس سينا بكرة صاروخية أطلقها من حوالي 30 متراً إلى الزاوية اليمنى العليا لمرمى الحارس ليو فرانكو، ليحتفل لاعب الوسط البالغ من العمر 34 عاماً بأفضل طريقة بخوضه مباراته رقم 220 في الدوري الإسباني حيث أصبح أكثر لاعبي فياريال مشاركة في "لا ليغا" متفوقا على الأرجنتيني رودولفو اروابارينا.
ثم اضاف سانتي كازورلا الثاني في الدقيقة 18 عندما حاول أن يلعب كرة عرضية من الجهة اليمنى لكن الكرة توجهت نحو المرمى وارتدت من القائم الأيمن إلى داخل الشباك.
وفي الشوط الثاني اكد البرازيلي نيلمار الفوز الثامن هذا الموسم لفريق المدرب خوان كارلوس غاريدو بتسجيله الهدف الثالث إثر تمريرة بينية من كازورلا في الدقيقة 65.
ورفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة وأصبح على بعد أربع نقاط من برشلونة الثاني وخمس من ريال مدريد المتصدر بانتظار المواجهة النارية المرتقبة بين الغريمين التقليديين بعد غد الاثنين على ملعب "كامب نو" الخاص بالنادي الكاتالوني.
ومن جانبه نجح خيتافي في تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3-1 في الشوط الثاني ليرفع الفريق رصيده إلى 17 نقطة ويقفز إلى المركز التاسع ويتجمد رصيد إشبيليه عند 20 نقطة ويحافظ على موقعه في المركز السابع.
وتقدم المالي فريدريك كانوتيه بهدف لإشبيليه في الدقيقة 30 لينهي الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض.
وفي الشوط الثاني، رد خيتافي بقسوة عبر ثلاثة أهداف متتالية أحرزها مانو دل مورال وفيدور ميكو وبدرو ريوس في الدقائق 57 من ضربة جزاء و59 و77. </B></I>

tdhvdhg dqdr hgokhr ugn ekhzd hgw]hvm hgw]hvm e,hkd dqdr ugn












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الخناق, الصدارة, ثواني, يضيق, على, فياريال

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1