اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-29-2010, 07:50 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (44) إنتر يستعيد الثقة ويكتسح بارما بخماسية

إنتر يستعيد الثقة ويكتسح بارما

استعاد إنتر ميلان ذاكرة الانتصارات وحقق الفوز الأول له في خمس مباريات متتالية بعد أن اكتسح مرمى ضيفه بارما بخمسة أهداف مقابل هدفين اليوم الأحد ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ورفع إنتر رصيده بهذا الفوز إلى 23 نقطة فارتقى مؤقتاً إلى المركز الخامس متقدماً على روما بفارق نقطة واحدة والذي سيواجه خارج قواعده لاحقاً باليرمو في ختام المرحلة ذاتها، علماً بأن حامل لقب الدوري الإيطالي استفاد من سقوط ميلان المتصدر أمس في فخ التعادل أمام سامبدوريا (1-1) فقلص معه فارق النقاط إلى سبع بعد أن كان الفارق وصل إلى تسع نقاط قبل انطلاق مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد بارما عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتاً.
ويدين إنتر ميلان إلى لاعبيه الفرنسي جوناثان لودوفيتش بيابياني والصربي ديان ستانكوفيتش في تحقيق فوزه الكبير، الأول لصناعته ثلاثة أهداف والثاني بتسجيله ثلاثية حاسمة قادت الإنتر إلى تحقيق الفوز السادس له هذا الموسم.
جاءت المباراة قوية وحماسية من الجانبين وافتتح الأرجنتيني هيرنان كيرسبو لاعب إنتر السابق التسجيل لبارما في الدقيقة الرابعة بعد أن تابع كرة عرضية داخل منطقة الجزاء انقض عليها وأودعها الشباك.
ولم يهنأ بارما كثيراً بالتقدم على أصحاب الأرض، ففي الدقيقة 18 وصلت الكرة إلى بيابياني الذي توغل داخل دفاعات بارما ثم مرر الكرة إلى ستانكوفيتش المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسددها الأخير أرضية زاحفة خادعت حارس مرمى الفريق الضيف ودخلت الشباك معلنة هدف التعادل لإنتر.
وبعد دقيقة واحدة فقط من إدراك أصحاب الأرض للتعادل وصلت الكرة مرة أخرى إلى الفرنسي المهاري بيابيانيه الذي كرر ما فعله في الهدف الأول بصورة كربونية فاخترق من الجانب الأيسر لدفاعات بارما مجدداً ثم مرر الكرة إلى ستانكوفيتش أيضاً فسددها الأخير من على حدود منطقة الجزاء محرزاً الهدف الثاني لفريقه.
وفي الدقيقة 23 استغل لاعب الوسط الأرجنتيني إستيبان كامبياسو تمريرة جديدة من المتألق بيابيانيه فسدد الكرة مباشرة في الشباك معلناً الهدف الثالث، قبل أن يعود كريسبو ويحرز الهدف الثاني له ولبارما في الدقيقة 36 عندما تهيأت له الكرة على حدود منطقة الجزاء وهو خالي تماماً من الرقابة فسددها أرضية سكنت الشباك، فانتهى الشوط الأول بتقدم إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ومع الشوط الثاني كثف أصحاب الأرض من هجماتهم على مرمى بارما بغية حسم الأمور لصالحهم وصمد الضيوف قرابة نصف ساعة قبل أن يمنى مرماهم بهدفين متتاليين الأول عن طريق لاعب الوسط البرازيلي تياغو موتا الذي تابع كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولعبها مباشرة في الشباك محرزاً الهدف الرابع في الدقيقة 73، وبعد دقيقتين عاد ستانكوفيتش وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك معلنة الهدف الخامس لرجال المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز.
لاتسيو ونابولي يضيعان فرصة تحسين الوضع
وأهدر فريقا لاتسيو ونابولي فرصة تقليص فارق النقاط مع آي سي ميلان فسقط الأول في فخ التعادل (1-1) مع ضيفه كاتانيا فيما خسر نابولي أمام مضيفه أودينيزي (1-3).
وظل لاتسيو في المركز الثاني برصيد 27 نقطة وبفارق ثلاث نقاط خلف ميلان وتراجع نابولي إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة، خلف يوفنتوس بفارق الأهداف.
في المباراة الأولى تقدم ماتياس سيلفستر بهدف لكاتانيا في الدقيقة 44 وبعد دقيقة واحدة فقط أدرك اندرسون هرنانيز التعادل لأصحاب الأرض.
ويدين أودينيزي في المباراة الثانية بالفضل لنجمه انطونيو دي ناتالي الذي سجل أهداف المباراة الثلاث (هاتريك) (16 ركلة جزاء و45 و57) قبل أن يحرز هامسيك الهدف الوحيد لنابولي (58)، ثم يهدر بعدها ركلة جزاء (65).
وفي باقي مباريات المرحلة فاز كالياري على ليتشي (3-2) وتعادل باري مع تشيزينا (1-1) وبريشيا مع جنوى سلبياً. </B></I>

Ykjv dsjud] hgerm ,d;jsp fhvlh folhsdm fhvlh folhsdm dsjud] Ykjv












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثقة, بارما, بخماسية, يستعيد, إنتر, ويكتسح

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1