قديم 01-10-2011, 06:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
* من هنا وهناك *

السلام عليكم
شلونكم شخباركم
مما قرات
..


شائعة إغلاق موقع الفيس بوك تنتشر عبر الانترنت ومارك لم يعلق حتى الآن



وهناك



هل حقاً سيتم إغلاق الفيس بوك في الخامس عشر من شهر مارس القادم؟ هذا السؤال تردد آلاف المرات في مواقع الفيس بوك وتويتر وغيرها ، والتي كانت في الحقيقة كذبة أطلقها أحد المواقع الشهيرة التي تدعي علاقتها بالأرواح أو بمخلوقات فضائية وهو نفس الموقع الذي أطلق كذبة نهاية العالم عام 2011 ووضع المبررات القوية التي يؤيد المقولة ، من جهة أخرى نسب الى السيد مارك زوكيربورج مدير موقع الفيس بوك الشهير انه أصبح يشعر بضغوط نفسية رهيبة من إدارة الموقع وان ذلك دمر حياته الشخصية وانه يجب وضع حد لهذا الجنون، حيث صدر هذا الخبر بعد عقد مؤتمر صحفي وهو ما لم يتم تأكيده من أي جهة صحفية أو إعلامية معتبرة ، كما انتشرت مقالات تطالب مستخدمي الانترنت ان يقوموا بنقل صورهم وملفاتهم من الفيس بوك قبل ان يتم إغلاقه، وبالطبع هذه أكبر إشاعة ظهرت لهذا العام، والمؤكد ان موقع الفيس بوك حقق مبيعات تتجاوز اثني مليار دولار العام الماضي وأرباحا تقارب النصف مليار مما سيجعل عملية التحكم وتطوير الموقع عملية سهلة لا تستحق الانتحار أو إغلاق الموقع كما تقول الشائعة بل ان آخر التصريحات الصحفية الرسمية من الموقع تقول ان الفيس بوك سيصبح شركة مساهمة في العام القادم مما سيجعل منها شركة سريعة النمو، الجدير بالذكر أن صاحب الشركة لم يعلق حتى ألان بأي تصريح ولو مقتضب حول هذه الشائعة.

....

القاهرة: مذبحة العرائس!



تخلص مصريان من زوجتيهما احدهما ذبحا والاخر خنقا بعد ان رفضتا معاشرتهما.
وذكرت صحيفة الاهرام امس ان عريسا في منطقة منشأة القناطر شمال القاهرة قام بذبح عروسه عندما رفضت تكرار المعاشرة بينهما وذهبت لتنام. وقالت الصحيفة ان الزوج اغتاظ واحضر سكينا على الفور وقام بذبحها وفر هاربا. ونقلت الاهرام عن الشرطة ان شخصا قد خنق زوجته في قرية ادمو بالمنيا، جنوب القاهرة ثم قام بعدها باشعال النار في غرفتها لانها رفضت معاشرته بعد اسابيع قليلة من زواجها.
وذكرت الاهرام ان الشرطة القت القبض على كلا الرجلين واللذين يخضعان للتحقيق من قبل النيابة.

....




هونغ كونغ: العثور على جثة مبتورة الساقين وذراع



أعلنت شرطة هونغ كونغ امس أنه تم العثور على جثة رجل في أحد الشوارع وقد بترت ساقاه وإحدى ذراعيه بعد السقوط على ما يبدو من بناية مرتفعة، مشيرة إلى احتمال أن يكون قد انتحر.
وفتحت الشرطة تحقيقا بشأن مقتل الرجل (46 عاما) بعد العثور على جذعه أسفل المبنى الذي توجد به شقته بمدينة ساي ينغ بون مساء الجمعة وبجانبها الأطراف الثلاثة المنفصلة عن الجسد.
وعثر في شقة الرجل الكائنة في الطابق السادس عشر على ساطور لحوم ملطخ بالدماء وسكين، واعتقدت الشرطة في البداية أن الرجل تعرض لقطع أطرافه ثم قذف من النافذة من قبل قاتل. ومع ذلك، قالت متحدثة باسم الشرطة امس إنه يجرى التعامل مع القضية حاليا على أنها حادث انتحار محتمل، وذلك بعد العثور على رسالة تشير لذلك وبعدما رجح فحص الجثة أن الرجل هو من قام بإصابة نفسه.
ويعتقد المحققون أن الرجل قطع أطرافه على نحو خطير ثم قفز من نافذة شقته، ما أسفر عن انفصال ساقيه تماما وإحدى ذراعيه لدى سقوطه، ومن المقرر فحص الجثة مجددا اليوم الاثنين


....

المكسيك: العثور على 40 جثة في منتجع ومركز تسوق



أعلنت الشرطة المكسيكية عن عثورها على 25 جثة في منتجع أكابولكو الواقع في ولاية جيريرو جنوبي البلاد. وقالت الشرطة المكسيكية في الولاية السبت (بالتوقيت المحلي) أنها عثرت أيضا على 15 جثة أخرى في مركز للتسوق يقع في ضاحية مدينة جيريرو الواقعة على المحيط الهادي وكانت 14 جثة منها مقطوعة الرأس وعثر بالقرب من الجثث على رسائل تهديد من عصابات مخدرات ترجح الشرطة المكسيكية أنها منسوبة إلى خواكين "التشابو" جوزمان ، أقوى زعماء عصابات المخدرات في المكسيك. وقالت الشرطة إن جرائم القتل الأخرى وقعت في مناطق مختلفة من مدينة جيريرو «نحو 400 كيلومتر جنوب العاصمة مكسيكو سيتي». وتشهد وحدات الشرطة في المنتجع حالة قصوى من الاستنفار الأمني بسبب العنف المتزايد هناك.

.....



تثقيب الأذنين نقل عدوى فيروسية

حب الأم أنقذ الابنة من الشلل!!



وهناك

غريس طريحة الفراش عاجزة عن تحريك أي عضلة في جسمها


تمكنت فتاة مراهقة كانت قد التقطت عدوى فيروسية تسببت في إصابتها بالشلل بعد تثقيب اذنيها من استعادة صحتها بالكامل.
وبينما كانت غريس ايثرينغتون ( 15 عاما ) طريحة الفراش بالمستشفى ، محبوسة داخل جسدها، لم يكن الأطباء يعلمون ما إذا كانت ستتمكن من المشي مرة أخرى.
وكانت غريس قد أصيبت باضطراب نادر عقب التهاب اذنها التي كانت قد ثقبتها قبل ذلك ببضعة أيام. ولم تكن تستطيع تحريك أي عضلة في جسمها أو أن تتحدث، بينما كان يتم حملها على حمالة.
وكان الأطباء قد حذروا الأم من أن بقاء ابنتها على قيد الحياة قد لا يعني أنها لن تظل مشلولة طوال حياتها وقد يتوجب عليها أن تقضي بقية عمرها موصولة بأجهزة تساعدها على الحياة.
ولكن بعد معركة شفائها الملحمية التي أدهشت الأطباء، وقفت الفتاة على قدميها مرة أخرى، بل وشاركت في إحدى مسابقات الرقص في وست اند.
وتقول والدتها شارون ( 41 عاما)،" عندما كانت بالمستشفى عاجزة عن تحريك ولو عضلة واحدة في جسمها، اعتقدنا أنها لن تتمكن من المشي مجددا قط ناهيك عن أن تصعد على خشبة المسرح."







وهناك

غريس مع والدتها بعد الشفاء





وكانت غريس قد أصيبت بالاضطراب النادر الذي بدأ بتنميل في أصابعها ثم بصعوبة في المشي بل والعجز عن الإمساك بالقلم في المدرسة. وبعد مضي عدة أيام أخرى عجزت تماما عن تحريك قدميها وأصاب الخدر جانبا من وجهها ولم تكن تستطيع نطق الكلمات بوضوح.
ثم بدأت غريس تعاني من الاختناق حيث اخذ الشلل يمتد إلى جهازها التنفسي الأمر الذي استدعى وصلها بجهاز تنفس.
وتم تشخيص حالة غريس على أنها إصابة ب "متلازمة غيلان بيري" Guillan Barre Syndrome وهو مرض نادر يصيب الجهاز العصبي ويسبب الشلل. وقال الأطباء إن حالة الفتاة سيئة للغاية الى حد أنها قد لا تتمكن حتى من الغمز بعينها بقية حياتها.
ودخلت غريس في غيبوبة وبدأت بعض أعضائها تتوقف عن العمل.
وتقول والدتها شارون:"كنت أقول لها مرارا وتكرارا إنني أحبها. ثم بدأت تغمز لي بعينها وعلمت عندئذ أنها تقول لي انها تحبني أيضا. لقد كان موقفا مشحونا بالعواطف."
وبعد مضي خمسة أيام بدأت حالتها تتحسن ثم استطاعت أن تحرك إصبعها وفمها بعد عشرة أيام. ولكن عندما بدأت تتحدث لم تكن الكلمات تخرج واضحة في البداية.
ومكثت غريس في وحدة العناية المركزة لمدة ست أسابيع ، حيث استعادت الإحساس في ذراعيها وساقيها. وبعد علاج طبيعي مكثف تمكنت الفتاة من أن تخطو أولى خطواتها بعد شهرين من تنويمها بالمستشفى.
وكانت غريس أثناء إصابتها بالشلل ترسل رسائل أمل لولدتها من خلال الغمز بعينها، وتقول: " كنت ارغب في أن أقول لوالدتي إنني أحبها ولم أكن استطع ذلك إلا بالغمز. لقد كانت ملازمتي للفراش أمرا مريعا. كانت والدتي بجانبي دائما."


...
تقبلو مني كل الاحترام
دمتم كما تحبون
...

* lk ikh ,ikh; Hk ikh












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011, 08:43 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
رد: * من هنا وهناك *

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011, 04:31 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إمرأة من زمن النقاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Demon of Dark

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59352
المشاركات: 30,522 [+]
بمعدل : 7.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 46
 

الإتصالات
الحالة:
Demon of Dark غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Demon of Dark المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
رد: * من هنا وهناك *

اسعدني تواجدك العطر
..












توقيع : Demon of Dark

عندما تحين لحظة الفراق
تضيع منا الحروف
يصبح الصمت رائعاً
هنا أتوقف
لا أعلم لماذا ..؟؟

عرض البوم صور Demon of Dark   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أن, هنا, وهناك

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1