اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2011, 02:48 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العنزي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $خالد$

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 73179
المشاركات: 579 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
$خالد$ غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
تعاقدات اللحظة الأخيرة في الملاعب الإنكليزية

تعاقدات اللحظة الأخيرة الملاعب الإنكليزية


شهد ختام بورصة الانتقالات الشتوية في الملاعب الإنكليزية لكرة القدم حركة قياسية أمس الاثنين، كان أبرزها انتقال المهاجم الإسباني فرناندو توريس من ليفربول إلى تشلسي حامل لقب الدوري مقابل 80 مليون دولار أميركي والمهاجم الدولي الصاعد أندي كارول من نيوكاسل يونايتد إلى ليفربول مقابل 56 مليون دولار، بالإضافة لقدوم المدافع البرازيلي دافيد لويز من بنفيكا البرتغالي لتشلسي مقابل 27.3 مليون دولار.
واللافت أن سوق الانتقالات الشتوية هذا الموسم في إنكلترا ناهزت قيمتها 200 مليون جنيه إسترليني (321 مليون دولار) مقارنة مع 29 مليون جنيه (46 مليون دولار) فقط الموسم الماضي.
انتهاء مسلسل توريس
وانتهى مسلسل انتقال المهاجم الإسباني فرناندو توريس من ليفربول إلى تشلسي، بتوقيع بطل العالم وأوروبا عقداً لمدة خمسة أعوام ونصف على كشوفات الفريق الأزرق بمبلغ قياسي في إنكلترا بلغ 50 مليون جنيه إسترليني (80 مليون دولار أميركي).
وحسّن تشلسي عرضه بعد أن قدم عرضاً سابقاً الأسبوع الماضي بلغ 35 مليون جنيه، وهي خطوة دفعت توريس (26 عاماً) بتقديم طلب خطي لإدارة "الحمر" تم رفضه الجمعة الماضي.
بيد أن مالك تشلسي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش بدا مصمماً على تعزيز هجوم النادي اللندني الذي يضم العاجي ديدييه دروغبا والفرنسي نيكولا أنيلكا، فرفع سقف عرضه لضم مهاجم المنتخب الإسباني القادم إلى ليفربول في تموز/يوليو 2007 من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.
وبعد ضم توريس الذي لم يحرز بعد أي لقب على صعيد الأندية سوى لقب الدرجة الثانية مع أتلتيكو مدريد عام 2002، سيكون ممكناً أن يخوض "أل نينيو" مباراته الأولى على ملعب "ستامفورد بريدج" ضد ليفربول بالذات!.
تحصين دفاعات تشلسي بالمميز لويز
ولم يكن توريس اللاعب الوحيد الذي ضمه تشلسي قبل إقفال باب الانتقالات، إذ تعاقد مع المدافع البرازيلي دافيد لويز من بنفيكا البرتغالي.
وتردد أن صفقة قدوم لويز بلغت 17.1 مليون جنيه (27.3 مليون دولار)، بالإضافة إلى 4.3 ملايين جنيه (6.8 ملايين دولار) يتم دفعها عام 2013 مع لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش كجزء من الصفقة.
وترك المهاجم الشاب دانيال ستاريدج تشلسي للانضمام إلى بولتون معاراً حتى نهاية الموسم.
تعويض توريس بكارول
في الوقت ذاته، كان ليفربول يسير على طريق تعويض مهاجمه توريس الراحل إلى لندن، بضم المهاجم الصاعد أندي كارول من نيوكاسل يونايتد في صفقة تردد أنها بلغت 35 مليون جنيه (56 مليون دولار) لمدة خمسة أعوام ونصف.
وسيحمل كارول بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح الرقم 9 الذي تركه توريس بانتقاله إلى تشلسي.
وجاء في بيان على موقع ليفربول: "أنهى أندي كارول الليلة (الاثنين) انتقاله من نيوكاسل إلى ليفربول، ووقع عقداً لمدة 5 أعوام ونصف ستبقيه في أنفيلد حتى عام 2016... اتفق النادي على انتقال قياسي مع نيوكاسل في وقت سابق من النهار مقابل ضم المهاجم الدولي الإنكليزي".
وتألق كارول في صفوف "ماغبايز" هذا الموسم فسجل 11 هدفاً في 19 مباراة ليصبح أفضل هداف إنكليزي في الدوري هذا الموسم، وهو سجل 34 هدفاً لنيوسكال في 91 مباراة.
وتعويضاً لغياب توريس أيضاً، استبق ليفربول "همروجة" الانتقالات بتعاقده مع مهاجم أياكس أمستردام الهولندي الدولي الأوروغوياني لويس سواريز لمدة خمسة أعوام ونصف مقابل 26.5 مليون يورو ليلعب في جوار كارول.
وسيحمل سواريز القميص رقم 7 التي حملها سابقاً الأسطورتان كيني دالغليش وكيفن كيغان.
متفرقات
وانتهى مشوار الظهير بول كونشيسكي مع ليفربول فتمت إعارة لاعب فولهام السابق إلى نوتنغهام فوريست من الدرجة الأولى.
وجلب بلاكبول لاعب الوسط الأيرلندي أندي ريد من سندرلاند وجيمس بيتي بالإعارة من رينجرز الاسكتلندي، والبيلاروسي سيرغي كورنيلنكو من زينيت سان بطرسبرغ الروسي بالإعارة حتى نهاية الموسم.
وتعاقد برمنغهام سيتي المتأهل إلى نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة مع المهاجم النيجيري أوبافيمي مارتنز لمدة ستة أشهر بالإعارة من روبين كازان الروسي بعد حصول اللاعب على إذن بالعمل.
وضم نيوكاسل ستيفن أيرلاند معاراً من أستون فيلا، وذهب الأيسلندي أيدور غوديونسون إلى فولهام معاراً من ستوك.
وترك التركي تونكاي سانلي ستوك سيتي إلى فولفسبورغ الألماني لمدة ثلاثة أعوام ونصف، في حين تعاقد بلاكبيرن روفرز مع المراهق الإسباني روبن روتشينا من برشلونة ولاعب الوسط الأرجنتيني ماورو فورميكا من نيويلز أولد بويز.
وضم أستون فيلا لاعب الوسط الأميركي مايكل برادلي معاراً من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني لبقية الموسم.
وضم ويغان المهاجم الأيرلندي كونور سامون من كيلمارنوك الاسكتلندي لثلاثة أعوام ونصف كما تعاقد رينجرز الاسكتلندي مع المهاجم السنغالي الحجي ضيوف من بلاكبيرن.
وأعار أرسنال اللندني المهاجم الياباني الشاب ريو ميايتشي إلى فينورد روتردام الهولندي بعد توقيعه عقداً طويل الأمد مع الموهبة الصاعدة.

juhr]hj hggp/m hgHodvm td hglghuf hgYk;gd.dm hgHodvm hggp/m hgYk;gd.dm juhr]hj












عرض البوم صور $خالد$   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2011, 10:09 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $خالد$ المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
رد: تعاقدات اللحظة الأخيرة في الملاعب الإنكليزية

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الملاعب, الأخيرة, اللحظة, الإنكليزية, تعاقدات, في

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 04:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1