قديم 02-20-2011, 01:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دآيــ(على البآل)ــم
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيتهوفن

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72900
المشاركات: 138 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بيتهوفن غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر
لآني بـ ولد عمك ولا ولد خالك ..!

بافارقك .. لو كان ما اخترك فرقاك
بافارقك .. وآنا فٍ رجوى وصالك

البعد لو به خير ما كان خلاك ؟؟
تقطع من عيون المحب اتصالك

ما اكثرك فالصده وفالوصل ما اشواك
الكبر لله .. ( لا يغرك جمالك ) !!

خليتني للبعد .. والبعد قسّاك
خلاك تنسى واحد" قد وفا لك ؟؟

سليت سيف الهجر ؟؟ كني من اعداك
وذبحت شوق الروح شاللي جرى لك

العام ما تصعب الى قلت بلقاك
واليوم من دون المواصيل هالك ؟؟

منت بردي .. حسبي على الوقت ردّاك
غير صفاك / وطيبتك / واعتدالك

حاولت نسيانك .. وعييت لا انساك ؟؟
لا جيت ابنسى .. ذيب صدري عوى لك

لو انك بترجع كثر ما آتمناك ؟؟
ما كان ذا حالي .. ولا ذا بحالك ؟؟

كثر الجفا وآنا أستغفر الله اشراك
حبك كفر بي .. لعنبو من صفا لك

خذاك مني البعد ما عاد بقاك ؟؟
لكن على قول المثل مش حالك

تدري وش اللي يقتل الشوق يا ذاك
لاني بولد عمك ولا ولد خالك ؟؟

الشوق برد .. ودافي الوصل لقياك
وثلج الجفا خرب طريق اللقا لك

علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟
لو كان من دنياي .. مابه بدالك

تبغي تضيق خاطري جعله فداك ؟؟
مهوب انا اللي يعاتبك في حلالك

طلبتني قلبي وانا قلت لك .. جاك
والحين سو بخافقي ما بدا لك ؟؟


ودي
:
\

gNkd fJ ,g] ul; ,gh ohg; >>! glkn fJ phg; ul; ,gh












توقيع : بيتهوفن

عرض البوم صور بيتهوفن   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2011, 04:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صمتي حكاية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دقات قلبي

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 72198
المشاركات: 1,229 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 75
 

الإتصالات
الحالة:
دقات قلبي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيتهوفن المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر
رد: لآني بـ ولد عمك ولا ولد خالك ..!

يعطيك العافيه يابتهوفن ع القصيدة الجميلة


تقبل مروري

اختك دقات قلبي












توقيع : دقات قلبي



{..كِلْ دَقة قَلْبْ فٍينِي لَكْ قَصيدٍهـ
تَكْفٍي الدِنْياَ مَعَ الأحبْآب غِنْوـهْ..}
وكِلْ هَاجِسْ مَايجِيبْ إلآ خَيَالكَ,,,
سَلْوَتِي بِآلعُمْرٍ فيٍ صَحْوَـه وغَفْوَـه ..}

عرض البوم صور دقات قلبي   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2011, 12:55 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو شرف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سآرونه

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 73072
المشاركات: 7,593 [+]
بمعدل : 2.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 25
 

الإتصالات
الحالة:
سآرونه غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيتهوفن المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر
رد: لآني بـ ولد عمك ولا ولد خالك ..!

علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟
لو كان من دنياي .. مابه بدالك

تبغي تضيق خاطري جعله فداك ؟؟
مهوب انا اللي يعاتبك في حلالك



قوآك الله يا بيت
ولآهنـت
::












توقيع : سآرونه

عرض البوم صور سآرونه   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2011, 04:37 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دآيــ(على البآل)ــم
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيتهوفن

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72900
المشاركات: 138 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بيتهوفن غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيتهوفن المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر
رد: لآني بـ ولد عمك ولا ولد خالك ..!

دقآت قلبـج ..
الله يعافيج ..
أسعدني التواجد ..

:\












توقيع : بيتهوفن

عرض البوم صور بيتهوفن   رد مع اقتباس
قديم 02-21-2011, 04:37 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دآيــ(على البآل)ــم
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيتهوفن

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 72900
المشاركات: 138 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
بيتهوفن غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيتهوفن المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر
رد: لآني بـ ولد عمك ولا ولد خالك ..!

سآرٍونــه ..

الله يقويج .. ولا إنتي ..


يطيب خاطرٍي وجودج ..

:\












توقيع : بيتهوفن

عرض البوم صور بيتهوفن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمنى, بـ, حالك, عمك, ولا, ولد

جديد منتدى همس القوافي - قصايد شعراء - شعر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1