اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه اخبار اقتصاديه , اخبار عالميه , اخبار سياسيه , اخبار محليه وعامه , تطورات واحداث عاجله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2011, 01:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العنزي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $خالد$

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 73179
المشاركات: 579 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
$خالد$ غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
محمد العبدالله عن لحظة ضغط الأمير على زر المكرمة: أكبر عملية تحويل في تاريخ البشرية

محمد العبدالله لحظة الأمير المكرمة:
أعلن رئيس لجنة الاشراف على صرف المنحة الأميرية الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح ان عدد المواطنين الذين ستصرف لهم المنحة بلغ مليوناً و149 الفاً و578 مواطناً بزيادة 3 آلاف عما اعلن في السابق.
وقال الشيخ محمد العبدالله في المؤتمر الصحافي الأخير الذي عقده في مقر «كونا» عصر امس، ان الهدف من المؤتمر اظهار كل البيانات المتوفرة، والاجراءات التي تم اتخاذها حول صرف المنحة الأميرية وايصالها للمستحقين من المواطنين بعد غد الرابع والعشرين من الشهر الجاري.
وأشار الى ان عملية صرف المنحة تضمن عشرين خطوة تم تنفيذها منها خطوة اجراء تنفيذ تجريبي لتحويل المنحة يوم السابع عشر من الشهر الجاري، مؤكدا انها خطوة تمت بنجاح حسب الخطة المعلنة، ولافتا الى انه لحق بهذه الخطوة ثلاث خطوات وهي معالجة حالات ما قبل التحويل، وعملية تحويل المبالغ من حساب المنحة الأميرية من البنك المركزي الى حسابات البنوك، ومن ثم تحويلها الى حسابات المستفيدين.
وثمن الشيخ العبدالله التعاون البناء لاتحاد المصارف والبنوك المحلية على تسهيلهم لعمليات الصرف وتعاونهم المثمر بشكل يومي مع اللجنة، وكذلك ثمن دور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء روضان الروضان ودوره في تسهيل العديد من القضايا التفسيرية.
وأعلن العبدالله ان اللجنة اتبعت 6 وسائل للاتصال مع المواطنين منها نظام الرد الآلي والذي تعامل مع 241 الفا و29 اتصالا، ونظام الرد الشخصي والذي تعامل مع 30 الفا و444 اتصالا، والموقع الرسمي الذي تلقى 181 الفا و320 بريدا، والبريد الألكتروني الذي تلقي الفا وعشرة بريد الكتروني ليصل الاجمالي 11 الفا و70 بريدا، ليصل الاجمالي الى ما يقارب من 500 الف استفسار تم التعامل معها، الأمر الذي يؤكد ثقافة المواطنين الألكترونية.
وأشار العبدالله إلى أن اللجنة بانتظار مقابلة حضرة صاحب السمو امير البلادللضغط على الزر لتحويل المنحة الى حسابات المواطنين، معربا عن أمله ان تكون اللجنة قد عالجت الكم الأكبر من الحالات، لافتا الى ان الحالات التي سيتم الصرف الى حساباتها مباشرة تحتل ما نسبته %97.93 من المستحقين، بالإضافة إلى 23 الفا 788 مستفيدا قاصرا وبالغاً يشكلون ما نسبته %2.005 سيتم لهم الصرف النقدي في قاعة 8 بأرض المعارض مشيداً بجهود الفريق العامل الذي وصل الى التعرف على هذه النسبة من المواطنين.
بدوره قال مدير عام الهيئة العامة للمعلومات المدنية مساعد العسعوسي، ان 14 الف مواطن كان قد تم استبعادهم لحين استكمال بياناتهم، لافتا الى ان منهم من هو مطلوب منه استكمال عناوين بلغ عددهم 11 الفا و796، ومشيرا إلى أن 2174 قاموا بمراجعة الهيئة واستكمال البيانات وسيتم الصرف لهم، في حين الباقي مطلوب منهم المراجعة.
وفيما يخص المواليد قال العسعوسي انه قد تقدم للهيئة 3275 بلاغ مولود، و121 بلاغ حالة وفاة تم استبعادهم بالاضافة إلى 15 حالة تم ايقاف ملفاتهم لاحقا اغلبهم الغيت من قبل الادارة العامة للجنسية لعدم استكمال البيانات.
ومن جانبه استعرض مدير عام الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات عبداللطيف السريع الخطوات الفنية التي تم اتخاذها من قبل اللجنة ومنها عمليات الربط مع الشبكة الوطنية وتجهيز قاعة أرض المعارض وتوفير كل التجهيزات، والربط مع الجهات المعنية في الدولة، فيما اشار وكيل ديوان الخدمة المدنية محمد الرومي الى الجهود المبذولة للتعرف على الحسابات البنكية لـ%98 من المواطنين، لافتا الى ان نسبة %2 حقهم محفوظ في الصرف مباشرة من البنوك المحلية في أرض المعارض، منوها بالجهود التي بذلت مع ادارة التنفيذ في قصر العدل لايصال المنحة لأصحاب الحق.
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::

لقطات

قال الشيخ أحمد العبدالله انه مازال هناك وزراء واعضاء مجلس أمة لم يستكملوا بياناتهم لدى المعلومات المدنية.
وقال ان عدد المواليد في الاول من فبراير بلغ 80 مولودا منهم 34 ذكرا و46 انثى.
وقال ليس من اختصاصات البنك المركزي التعميم على البنوك لتحديد تاريخ الصرف.






lpl] hguf]hggi uk gp/m qy' hgHldv ugn .v hgl;vlm: H;fv ulgdm jp,dg td jhvdo hgfavdm gp/m H;fv hgHldv hgl;vlm hgfavdm hguf]hggi jhvdo jp,dg on ugldm ugn uk td












توقيع : $خالد$

عرض البوم صور $خالد$   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2011, 07:06 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 75770
المشاركات: 135 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
اشواق2 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : $خالد$ المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
رد: محمد العبدالله عن لحظة ضغط الأمير على زر المكرمة: أكبر عملية تحويل في تاريخ البشر

طرح رائع ومميز
يسلم الايادى ع اختيار المواضيع
لك احترامى












عرض البوم صور اشواق2   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, لحظة, أكبر, الأمير, المكرمة, البشرية, العبدالله, تاريخ, تحويل, on, علمية, على, عن, في, ضغط

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1