اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2011, 01:16 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العنزي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $خالد$

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 73179
المشاركات: 579 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
$خالد$ غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
منتخب الكويت يواجه غدا نظيره البنغلاديشي في انطلاقة تصفيات اسيا لاولمبياد لندن


يواجه منتخب الكويت الاولمبي نظيره البنغلاديشي غدا في انطلاقة تصفيات آسيا لكرة القدم والمؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية المقبلة التي تستضيفها لندن 2012.
ويأمل المنتخب الكويتي بتجاوز هذه المباراة التي تقام على استاد محمد الحمد بنادي القادسية بنجاح لتكون دافعا له في مواصلة مشواره بقوة قبل خوضه مباراة الاياب التي ستجرى في التاسع من مارس المقبل على ستاد بانغاباندو الوطني في دكا.
وتشمل مرحلة الذهاب للدور الاول اقامة ثمان مباريات اخرى يلتقي فيها تايلاند امام فلسطين والأردن امام تايبيه وماليزيا أمام باكستان والهند مع ميانمار وعمان امام طاجيكستان واندونيسيا مع تركمانستان وايران أمام قرغيزستان وهونغ كونغ مع المالديف.
كما سيلتقي منتخب اليمن امام نظيره السنغافوري في الثالث من مارس المقبل في حين تتقابل الامارات مع سريلانكا في الثامن من الشهر ذاته في باقي مباريات الدور الاول.
وتشهد التصفيات الآسيوية مشاركة 35 منتخبا تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على ثلاثة مقاعد ونصف في اولمبياد لندن.
وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتمدت مواجهات الدور الأول حسب تصنيف المنتخبات ال 22 الأقل في التصنيف.
وسيتنافس الفائزون ال 11 منها في الدور الثاني الى جانب المنتخبات ال 13 المتقدمة في الترتيب العام للتصنيف في مرحلتي الذهاب والاياب يومي 19 و23 يونيو المقبل على ان يتأهل منها 12 منتخبا الى الدور الثالث.
وفي الدور الثالث الذي سينطلق في 21 سبتمبر المقبل وحتى 14 مارس 2012 سيتم تقسيم المنتخبات المشاركة الى ثلاث مجموعات بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة مباشرة الى دورة الألعاب الأولمبية 2012.
كما يلعب الحاصلون على المركز الثاني في كل مجموعة في الملحق الآسيوي الذي سيقام في 25 مارس 2012 وحتى 29 منه بمشاركة ثلاثة منتخبات تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ويتأهل متصدر الملحق الآسيوي لخوض الملحق العالمي أمام منتخب من أفريقيا.


lkjof hg;,dj d,h[i y]h k/dvi hgfkygh]dad td hk'ghrm jwtdhj hsdh gh,glfdh] gk]k lkjof gk]k hgfkygh]dad hg;,dj hw]h hk'ghrm jwtdhj d,h[i y]h td












توقيع : $خالد$

عرض البوم صور $خالد$   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاولمبياد, منتخب, لندن, البنغلاديشي, الكويت, اصدا, انطلاقة, تصفيات, يواجه, غدا, في, نظيره

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1