اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه اخبار اقتصاديه , اخبار عالميه , اخبار سياسيه , اخبار محليه وعامه , تطورات واحداث عاجله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2011, 02:27 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العنزي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $خالد$

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 73179
المشاركات: 579 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
$خالد$ غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
شـــكـــراً يـــا بـــونـــاصـــر

شـــكـــراً يـــا بـــونـــاصـــر

عطى صاحب السمو أمير البلاد أمس إشارة البدء بتحويل أموال المنحة للبنوك والتي بدأت صرف المكرمة الأميرية اعتباراً من الأمس بعد ان أودعت المبالغ المخصصة للمنحة في حسابات المواطنين المستفيدين.
وأنجزت البنوك يوم أمس المرحلة الأولى للمنحة بعد ان انتهت جميعها من ايداع المبالغ المخصصة في حسابات المواطنين تمهيداً لبدء المرحلة الثانية التي تقوم على سحب المستفيدين لما لهم من أموال وهي المرحلة التي بدأت عملياً أمس وتستمر اليوم والأيام المقبلة.
وفي شأن مرتبط فان البنوك المختارة لصرف المنحة من قبل المواطنين الذين لا يملكون حساباً مصرفياً ستقوم بتسليم المنحة نقداً ابتداء من أول مارس المقبل وفق الاجراءات المنظمة لهذا الأمر.
على صعيد آخر، أعدت البنوك خطة مراقبة لحركة الأموال في أجهزتها المخصصة للسحب الآلي لتعويض أي نقصان في الأموال أولا بأول لضمان تلبية متطلبات المواطنين في كل لحظة.
وتقوم البنوك بعمليات تنسيق مشتركة مع شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة «كي نت» تضمن ايجاد الأموال في أجهزة السحب الآلي بما يضمن عدم تأثر أي مواطن في تلبية متطلباته من أموال المنحة المخصصة له.
وأكد نائب رئيس اتحاد مصارف الكويت ماجد العجيل جاهزية البنوك وقدرتها على صرف المنحة الأميرية لمستحقيها بسهولة ويسر بعيداً عن أي تعقيدات لافتاً ان هذه الأموال دخلت حسابات المستفيدين.
على جانب آخر قال المدير العام لشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة «كي نت» عبدالله العجمي ان الشركة جاهزة تماماً لصرف المنحة الأميرية للمواطنين في أي وقت اعتبارا من أمس لافتا الى ان أجهزة الشركة البالغ عددها 250 جهاز سحب آلي معبأة بالكاش لتوفير احتياجات المواطنين.
وأوضح العجمي ان الشركة أعدت خطة عمل بدأت اعتباراً من الأمس تواكباً مع صرف المنحة الأميرية لضمان وصول المنحة الأميرية لمستحقيها من المواطنين في الوقت الذي يروق لهم.
وعلى الصعيد ذاته تلقت «الوطن» اتصالات من مواطنين اشتكوا خصم البنوك مديونيات لهم عليهم من مبالغ المنحة المصروفة الى حساباتهم مساء امس اكد رئيس اللجنة المشرفة على صرف المنحة الشيخ محمد العبدالله المبارك على ضرورة الالتزام بعدم الخصم من المنحة تحت أي ظرف، وقال ان على كل من تم الخصم منه اعادة مراجعة البنك مرة اخرى للتأكد من عدم وجود خطأ.
يأتي ذلك فيما أكدت مصادر بنكية لـ«الوطن» ان انظمة الصرف تم تجهيزها بحيث لا تتعرض بالخصم لمبالغ المنحة ما يشير الى ان أي خصم يكون قد تم بسبب خطأ في النظام.



aJJJ;JJJvhW dJJJh fJJJ,kJJJhwJJJv dJJJh












توقيع : $خالد$

عرض البوم صور $خالد$   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بـــونـــاصـــر, يـــا, شـــكـــراً

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 02:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1