اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2011, 03:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (44) ريال مدريد ينعش أماله بفوز عريض على ملقا

ريال مدريد ينعش أماله بفوز
ريال مدريد ينعش أماله بفوز


حقق ريال مدريد فوزاً عريضا على ضيفه ملقا 7-صفر يوم الخميس في ختام منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
و بهذا الفوز رفع النادي الملكي رصيده إلى 64 نقطة معززاً بها موقعه في المركز الثاني بجدول الترتيب، ومبقياً على فارق السبع نقاط بينه وبين المتصدر برشلونة الذي انتزع أمس الأربعاء انتصاراً ثميناً أمام فالنسيا 1-صفر في إطار المرحلة نفسها.
في حين تجمد رصيد ملقا عند 23 نقطة ليبقى في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) ويزيد موقفه صعوبة في صراع البقاء ضمن مصاف الكبار.
أنهى ريال مدريد الشوط الأول متفوقاً بثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها كل من الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 27 والأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 36 والبرازيلي مارسيلو في آخر دقائق الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني استمر تفوق "لوس بلانكوس" فسجل النجم البرتغالي رونالدو ثلاثية (هاتريك) في الدقائق 51 و68 (ركلة جزاء) و77، كما أضاف بنزيمة ثاني أهدافه في الدقيقة 62، ليحقق ريال مدريد أكبر انتصاراته هذا الموسم في الليغا.
تعادل إيجابي بين ألمريا وسانتاندر
وفي لقاء آخر ضمن نفس المرحلة، تعادل الميريا صاحب المركز الأخير مع ضيفه راسينغ سانتاندير 1-1.
وتعرض راسينغ سانتاندير لضربة مؤلمة في وقت مبكر بطرد لاعبه هنريكه بالبطاقة الحمراء اثر عرقلة خشنة لبابلو بياتي (18)، لكن النقص العددي لم يؤثر على معنويات لاعبيه وتمكنوا من افتتاح التسجيل بعد ركلة حرة نفذها غونزالو كوسلا بدقة في أعلى الزاوية اليسرى (37).
وكاد الفريق الزائر يعزز تقدمه بهدف ثان قبل نهاية الشوط الأول بعدما حصل ارييل ناهولبيان على ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل كارلوس غارسيا، بيد أن ادريان غونزاليز نفذها خفيفة فتصدى لها الحارس دييغو الفيس وأبعدها غارسيا إلى خارج الملعب مكفرا عن ذنبه (43).
وفي الشوط الثاني، تمكن الميريا من إدراك التعادل بعدما حاور خوسيه اورتيث أكثر من لاعب وأرسل كرة عرضية إلى قائده البرت كورسات عند خط المنطقة أطلقها الأخير قوية بيسراه على يسار الحارس تونيو (64).
وسنحت لالميريا أكثر من فرصة مناسبة للتسجيل في الدقائق الأخيرة، لكن الحظ جانبه وارتضى بنقطة واحدة فبقي أخيراً برصيد 22 نقطة مقابل 30 لراسينغ سانتاندير الذي يحتل المركز الثاني عشر. </B></I>


vdhg l]vd] dkua Hlhgi ft,. uvdq ugn lgrh Nghli lgrh l]vd] ft,. dkua vdhg ugn uvdq












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آلامه, ملقا, مدريد, بفوز, ينعش, ريال, على, عريض

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 09:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1