اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2011, 11:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العنزي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $خالد$

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 73179
المشاركات: 579 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
$خالد$ غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
الهلال والنصر وجهاً لوجه بكأس ولي العهد



يدافع الهلال عن لقبه أمام غريمه التقليدي النصر اليوم الخميس في الرياض في نصف نهائي كأس ولي عهد السعودية لكرة القدم، وتجمع المباراة الثانية الوحدة والاتفاق الجمعة.
يتطلع الهلال لتأكيد تفوقه في هذه المسابقة، بينما النصر يبحث عن رد الدين الى منافسه الذي تغلب عليه 1/2 في ربع نهائي النسخة الماضية.
يدخل النصر المباراة بعد عودته من طشقند بتعادل 2/2 مع باختاكور الاوزبكي في بداية مشواره في دوري ابطال اسيا، لكنه سقط في فخ التعادل السلبي مع القادسية في الدوري المحلي ما أبعده كثيرا عن المنافسة على اللقب.
ويأمل النصر في الوصول الى نهائي المسابقة الذي غاب عنه منذ عام 1993، وكان تأهل الى نصف النهائي بعد فوزه على القادسية 1/5 في دور الـ16 والرياض (درجة اولى) 1/2 في ربع النهائي.
وكان مدرب النصر الكرواتي دراغان أعلن أنه درس الهلال جيدا لمعرفة نقاط الضعف والقوة في خطوطه، وقد أراح سعود حمود وعبدالرحمن القحطاني امام القادسية ودفع بسعد الحارثي ومحمد السهلاوي.
واكد السهلاوي «قدرة النصر على الوصول الى مبتغاه في مواجهة الهلال شرط ان يعي اللاعبون اهمية المباراة المفصلية هذا الموسم»، موضحا «النصر بعيد عن احراز لقب الدوري، ولم يبق لنا سوى بطولة كأس ولي العهد ودوري ابطال اسيا، لذلك سنعمل جاهدين على تحقيق الفوز ومن ثم التفكير بالمباراة النهائية».
ولن تخرج تشكيلة الفريق عن عبدالله العنزي في حراسة المرمى، وعمر هوساوي والروماني رزافان ماكين وأحمد الدوخي وحسين عبد الغني في الدفاع، وابراهيم غالب وأحمد عباس والارجنتيني فيغاروا وعبدالرحمن القحطاني في الوسط، وسعود حمود ومحمد السهلاوي في الهجوم، مع الاحتفاظ بورقة بدر المطوع وسعد الحارثي والروماني أوفيدي بيتري على دكة البدلاء.
في المقابل، يدخل الهلال المباراة وهو يعاني من هبوط حاد في مستوى لاعبيه خاصة في مواجهة فولاذ اصفهان الايراني في دوري أبطال آسيا حيث تلقى امامه خسارة غير متوقعة 2/1 على أرضه وبين جماهيره، ثم تعادل مع الأهلي في الدوري 1/1، فوصل الفارق بينه وبين الاتحاد الوصيف الى ست نقاط.
تعززت صفوف الهلال بعودة المهاجم ياسر القحطاني بعد تعافيه من الاصابة والذي قال «بأن اقصاء النصر من البطولة في السنوات الثلاث الماضية يعطي الهلال دافعا كبيرا للفوز بهذه المباراة»، مؤكدا «أن مستوى الهلال في المباريات الثلاث الاخيرة كان متفاوتا نسبيا ولم يظهر بالمستوى المأمول أمام اصفهان الايراني، وفي مباراة الأهلي قدم خلال الشوط الثاني مستوى جيدا ولكن لكل مباراة ظروفها الخاصة».
تأهل الهلال الى نصف النهائي بعد فوزه على نجران 0/4 في دور الـ16، ثم على الأهلي في ربع النهائي بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2/2.
يبرز في صفوف الهلال الذي يقوده المدرب الارجنتين غابريال كالديرون كل من السويدي كريستيان فيلهامسون ومحمد الشلهوب ونواف العابد والروماني ميريل رادوي والكوري لي بيونغ وعبدالله الزوري والحارس حسن العتيبي واحمد الفريدي.
يدير المباراة طاقم حكام سويسري بقيادة غيروم لابيرير.
وفي المباراة الثانية ضمن نصف النهائي، يستضيف الوحدة الاتفاق الجمعة.
وكان الفريقان التقيا الاسبوع الماضي في الدوري على ملعب الدمام وفاز الاتفاق 0/3.



hgighg ,hgkwv ,[ihW g,[i f;Hs ,gd hgui] l,[i hgui] hgighg f;Hs ,g] ,hgkwv ,[ihW












توقيع : $خالد$

عرض البوم صور $خالد$   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موجه, العهد, الهلال, بكأس, ولد, والنصر, وجهاً

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1