قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-29-2011, 06:07 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث


..الجـــــ الثالث ـــزء..
××في قسم النساء××
ريم دخلت المجلس...
ام نايف:ماشااااء الله وش هالزين وش هالحلاوه..
ريم توردت خدودها:تسلمي..
لمى:وش هالحركاااااااات شكلها حاطه عينها عليك..
ريم:ممكن تنطمين..
لمى:طيب سكتنا..
ريم:لحظه قبل ماتنطمين وين مها..
لمى:مدري يمكن طلعت تشم شوية هوا(ناظرت في مشاعل) بدال الكتمه هنا..
ريم:هههههههههههههه..
مشاعل انقهرت وبهمس:اوريكم انتي وياها مابقى إلا البزارين بعد..
لمى اشرت لها بلامبالاة:هههههههههههه..
::
مها كانت تتمشى وهي في عالم ثاني وفي دنيا ثانيه..
جاها صوت من وراها:
مهاا..
مها ماقدرت تلف تجمدت مكانها..
مشعل جا قدامها:ليه مالفيتي يعني لازم تخليني ادق مشوااار..
مها:ههههههههههه..
مشعل:كيفك..
مها بأرتباك:تمام..
مشعل:يعني عجزتي تلفين وعجزتي بعد تقولين كيفك يامشعل بس ابشرك حمد الله انا بخير..
مها:هههههههههه لاكنت بقول بس انت..<<وسكتت ماعرفت وش تقول..
مشعل:وانا ايش..
مها:.............
مشعل:مو هذا موضوعنا المهم الحين انتي وش طلعك برد هنا..
مها:جيت اشم شوية هوا مشعل صدق بتسافر..
مشعل:ايه ودك تروحين معاي ترى والله ماعندي مانع..
مها:تخيل..<<والله يالييييييييييت..
مشعل:تراااني طالع من المجلس وطفشااان من اللي جوا يعني انتي جيتي في وقتك تونسيني..
مها حطت عينها في عينه"معقوله للحين تحب ملاك":مشعل ممكن اسألك سؤال..
مشعل:قولي..
مها بتوتر:يعني انت للـ....<<وسكتت..
مشعل:ايه كملي..
مها حطت شعرها ورا اذنها بأرتباك:للحين تحب ملاك..
مشعل تغير لون وجهه"قلبتي علي المواجع وش جاب طاريها الحين"..
مها تجمعت الدموع في عينها:شكلي ضايقتك..
مشعل لف عنها ودخل يدينه بجيب جاكيته..
مها لحقته ومسكته بدون شعور:اسفه ماكان قصدي..
مشعل ناظر في يدها ومها بعدتها..
مشعل ابتسم بضيق:ماله داعي تتأسفين..
فيصل بصوت عالي:مششششششششششششششعل..
مها:روح شوفه..<<اول مره يافصيل تسوي خير فيني..
مشعل حقد على فيصل حقد:اوقات اخوك غلـــط يله باااااي ميمي..
مها ابتسمت بضيق:باااي..
مشعل ركض لفيصل:خير خير وش تبي..
فيصل:الجماعه اللي جوا يسألون عنك وينك..
مشعل:رحت للحمام يله ندخل قبل مايسوون لنا سالفه..
::
مها دخلت المجلس وهي سرحانه في مشعل..
لمى:مهييييييييوووه..
مها:..............
لمى صرخت في اذن مها:مهااااااااا..
مها:ااااي انتي اذني ابيها خيييير وش تبين..
لمى:اللي ماخذ عقلك..
مها معصبه:محد..
لمى:وش فيك معصبه..
مها:مافيني شي..
لمى بهمس:مشعل صح..
مها بحزن:توني شايفته..
لمى بحماس:والله وش قلتي له وش قالك..
مها نزلت راسها:ولاشي..
ام فيصل:لمــــــــــــــى..
لمى بهمس:شغلك معاي بعدين (علت صوتها) سمي..
مها نزلت دموعها"وش حقه الحين قلت له هالكلام وش دخلني انا"..
::
××في قسم الرجال××
ابونايف:اجل وين ابوك ياراكان..
راكان قاعد يناظر الجوال:ماراح يجي..
ابوفيصل:ليه عسى ماشر..
راكان وقف:اسألوه انا وش يعرفني..<<وطلع..
الكل اللي في المجلس مستغربين من كلامه إلا مشعل لانه عارف وقاحته زين..
::
طلع راكان يتمشى وشاف ريم جالسه في المرجيحه وتلعب بخاتمها..قرب منها وهمس
:يانااااااس احبها..
ريم رفعت راسها ووقفت:خير وش تبي..
راكان ناظرها بخبث:ابيك انتي..
ريم خافت لفة عنه بس هو سبقها ومسك يدها:احبــــــــــــــــــك يابنت الحلال..
ريم سحبت يدها وركضت..
راكان بخبث"بمشيها هالمره واذا تبين اللي بعدها واللي بعدها بس مصيرك لي انا وبس"..
::
ريم دخلت غرفه وسكرت الباب وتسندت عليه قلبها تزيد دقاته وصوته يرن في اذنها.."احبـــــــــــك يابنت الحلال"..غمضت عينها تحاول تنسى وتهدي نفسها..
جلست على السرير تحس في عيونه خبث وحركته البايخه اللي سواها تدل انه وقح وقربه منها تحس انه ناوي على شي..
انفتح الباب بقوه ريم حطت يدها على وجهها وصرخت
:بعــــــــــــــــد..
لمى:حبيبتي ريوم وش فيك..
ريم رفعت راسها وبلعت ريقها:هذا انتي..
لمى جلست جنبها:ريم فيك شي..
ريم حظنتها ويدينها ترتجف:لمى خايفه..
لمى:وش خايفه منه..
ريم:منه هو(غمضت عينها بقوه وقالت بصعوبه) راكان..
لمى بعدت عن ريم:راكان ليه وش سوى..
ريم برجفه:مدري خايفه..
لمى ابتسمت:لا اكيد انتي تحلمين قومي غسلي وجهك وانزلي الكل يسأل عنك (بقهر) لاااا شكلي انا ومها بنعنس وإلا بنتزوج هندي يااختي غطيتي علينا..
ريم ابتسمت ابتسامه صفراء وقامت..
::
...بجنب المسبح كانت هيفاء واقفه تناظر جوالها اليومين اللي راحت وهي تفكر تتصل وإلا ماتتصل في الاخير قررت ترسل له مسج...
مشاعل:هاه وش عندك..
هيفاء بهمس:خلاص بعدين اقولك..
مشاعل:وش السالفه..
هيفاء:قلتلك خلاص بعدين..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

..في افخم قصور الرياض.....
احمد قام من النوم وغسل رن جواله على مسج.."اكيد جنا ام النكد"..فتحها..
"..هااي احمد انا هيفاء.. كيفك؟!
لولاك في الدنيا غدى الحب مفقود..انت الوحيد اللي بتحقق مُناتي"..
احمد يقرأ وهو يبتسم بعدين تحولت بسمته الى ضحكة استهزاء.. :هههههههههههههههههههههه من اولها كذا لا حلووو حلووو والله يومين وجابت نتيجه..<<رفع جواله ودق على جنا..
جنا:هلا حبيبي..
احمد: الله يقرفك على هالكلمه بس بقولك ضبطت..
جنا بأستغراب:ايش..
احمد:هيفاء..
جنا بفرحه:جد ميدو عن جد تتكلم..
احمد بغرور:اصلاً كيف ماتضبط انا احمد..
جنا:ههههههههههههههههههه ماني مصدقه..
احمد:شكلك حاقده عليها حقد ناويه عليها..
جنا بحقد:وش حاقده شويه..
احمد:يله الحين بحاكيها..
جنا:اوكي حياتي..
احمد"ياااشينها من فمك"وسكر على وجهها..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××في الاستــــــراحه××
ريم دخلت المجلس وتحاول تكون طبيعيه وتبتسم طول الوقت..
مها:شوي شوي لاينشق حلقك..
ريم:بلاك ماتدرين..
مها:ادري عن ايش..
ريم:سلامتك..
::
عند هيفاء..ومشاعل..
هيفاء رن جوالها وارتبكت..
مشاعل:ردي..
هيفاء بخوف:لا مابي ارد ردي انتي (ومدت لمشاعل الجوال) لالا خلاص انا برد..
مشاعل:حمد الله والشكر..
هيفاء تأشر لها اسكتي ردت بصوت اقرب للهمس:احمد..
مشاعل تسمع ولاتدري وش السالفه..
احمد بصوته الجذاب:وشو ماسمعت..
هيفاء بغت تطيح على الارض راح صوتها وقلبها يدق بسرعه فظيعه:احم..احم..احــ..مد..
احمد:ههههههههههههه واخيراً طلعت كيفك حياتي..
::
..عند الشباب الوضع غيييير قاعدين يلعبون بلوت..
تركي:فصيييييييييييل..
فيصل:خير..
تركي:الخير في وجهي لاتغش..
فيصل:ماغشيت إظاهر انت وحطيتها فيني..
نايف:مشيعيل تعال العب..
مشعل يناظر جواله:مالي خلق..
نايف رمى الورق وقام:بطلت..
الكل صرخ معترض بس نايف طنشهم وراح لمشعل..
نايف:خلاص إنسى..
مشعل دخل جواله في جيبه:ومن قالك اني افكر فيها..
نايف:اجل تفكر في ايش..
مشعل:في سؤال مها..
نايف:اللي هو..
مشعل:قالت انت للحين تحب ملاك..
نايف:وانت وش جوابتها..
مشعل:ماجوابتها لاني اصلاً ماادري وش هو الجواب..
نايف:كل اللي سوته وللحين تحبها..
مشعل تنهد بضيق:قلتلك مدري انا احبها وإلا اكرهها وإلا مدري..
فيصل:شبااااااااااااااااب العشاء..
مشعل بقهر:ولد عمك ذا ودي اذبحه..
نايف:ههههههههههه ليه..
مشعل:اوقاته غلط مثل وجهه..
::
نايف طلع يغسل يده لف وفتح عيونه على الاخير مصدووووم..





jl,j ud,kil tdkd >> ,hkh f; ldji udkd hg[.x hgehge hgehge hg[.x jl,j f; udkd ud,kil tdkd












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 03-29-2011, 06:08 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث


تــــــابع الجزء الثالث..<<

نايف طلع يغسل يده لف وفتح عيونه على الاخير مصدووووم..
لقى مشاعل واقفه قدامه ومايله بجسمها..
نايف يمسح يدينه ناظرها بأحتقار:لو سمحتي بعدي من هنا ماتدرين ان فيه شباب داخل..
مشاعل بدلع:يعني خايف احد يشوفني..
نايف"يالييييييل فهمت غلط ذي"ابتسم بدون نفس:لا والله وليش اخاف من انتي اختي وإلا امي..
مشاعل بوقاحه:لا هاذي ولا هاذي انا زوجتك مستقبلاً..
نايف يناظرها من فوق لتحت بأحتقار:هه تعرفين تنكتين بصراحه..<<ماااالت على امن جااابتك..
مشاعل صدقت:مشكووور حياتي..
نايف طلعت عيونه وقحه بشكل:العفو بس ادخلي..
مشاعل ارسلت له بوسه في الهواء:انت قول ابغى وانا اقول حاظر..انت الوحيد اللي كلامك اوامر..<<ودخلت
نايف كشر:اقووووول فارقينا حمد الله والشكر والله ماتخيلت عندنا ناس بهالوقاحه..
..:انجنيت من تحاكي..
نايف حط يده على قلبه:ياشيييييييخ خرعتني..
بندر:خير من تحاكي..
نايف عصب:مشتهي احاكي نفسي عندك مانع..
بندر:هههههههههه اوكي بس مو هنا في البيت..
::
××في قسم النساء××
دخلت هيفاء وهي طايره من الفرحه والارض مو شايلتها احمد غرقها بالكلام المعسول اللي عمرها ماسمعته من ابوها وامها اللي هم اقرب الناس لها...
الجده نوره:هيفاء وينك..
هيفاء:كنت في الحمام..
الجده نوره:كل هالوقت في الحمام..
هيفاء بدون نفس:رحت اتمشى شوي فيها شي وإلا ناوين تخنقونا..
الحريم صاروا يلتفتون على بعض مستغربين من كلامها وقحــــه بشكل,,..
ام راكان همست:اوووووريك يابنت الـ..
هيفاء قاطعتها:اقووول فكينا بعدين على فكره انا بنت عبدالرحمن..
ام راكان بأستهزاء:شكراً ذكرتيني..
لمى شهقت:وانا كنت احسب ان هيفاء عاقله طلعت كذا..
مها:ياختي العقل من هالبنتين متبري منهم..
ريم تفكر"يااوووويلي يااااويلي بقعد مع ذا لين بكره وش يفكني منه"
:وانا وش فيني خايفه الله واكبر عااد..
مها سمعتها:وش خايفه منه..
ريم انتبهت:هاه انا قلت شي..
مها:وش سالفتك ريووووم..
ريم تنهدت:لا سلامتك..
مها:انتي وش فيك كل ماحكيتك قلتي لي سلامتك وسلامتك..
ريم:ايه وش تبيني اقول..
مها:اي شي غير سلامتك لاني بصراحه تعقدت منها..
لمى:سلامات خير وش صاير لكم تتهامسون..
مها انقهرت:جتنا الثانيه..
ريم:هههههههههههه..
مشاعل تبتسم بخبث"بتشوف ياقلب مشاعل ان ماخليتك تشهق بأسمي مااكون مشاعل بنت عبدالرحمن"..
::
,,,في قسم الرجال,,,
تركي يناظر ساعته:مشيعيل يله قوم..
مشعل ترك الملعقه:خير..
تركي:انت متى طيارتك..
مشعل:الساعه تسع..
تركي وقف:يله يله..
بندر:وين..
تركي:للمطار (ناظر في مشعل) وانت لسه جالس يله..
مشعل:انت الحين وش فيك مهتم..
تركي:علشان امك موصيتني عليك قالت لي وصله لين باب الطياره مسكينه تحسبك بتهاجر..
مشعل:ههههههه اوكي يله..
ابوفيصل:وش فيكم قمتوا..
مشعل:والله ياعمي طيارتي بعد ساعه متى بوصل..
ابومشعل:وانت وش وقفك معاه..
تركي همس في اذن ابوه:اسأل مرتك..
ابونايف:تروح وترجع بالسلامه..
مشعل:الله يسلمك من كل شر يله مع السلامه..
فيصل:اموووت واعرف ليه بتروح اكيد..
مشعل قاطعه:مااااالت على تفكيرك الشين..
الكل:هههههههههههههههههههههه..
نايف من بعيد:مشيعيل بااااااااااااي..
مشعل:باااااااااي..<<وطلع..
::
تركي ركب السياره:مطول برا يله اركب..
مشعل مدخل راسه من الشباك:بسلم على اللي جوا تعرف جمهوري كثير ولازم اودعهم..
تركي:تكفى ياتوم كروز بعدين طلع راسك الحين لا اسكر عليه..
مها طلعت وراحت لمشعل:بتروح..
مشعل:ايه بروح..
مها بحزن:تروح وترجع بالسلامه..
مشعل:الله يسلم قلبك من كل شر..
مها:مشعل اسفه على الكلام اللي قلته..
مشعل يسوي نفسه ناسي:اي كلام..
مها فرحت:لا سلامتك..
تركي يراقبهم من السياره فتح الشباك وصرخ:ياااااااااولد اماني..
مشعل لف عليه مكشر:خير..
تركي:خلصنا..<<ويأشر على ساعته..
مشعل يأشر له بيده:انتظر شوي..(لف على مها) ميمي اذا ماعليك امر نادي لي امي..
مها:من عـ (تداركرت نفسها) اوكي..<<وركضت لداخل..
راكان راح لمشعل وبنبرة استهزاء:مسافر..
مشعل بنفس النبره:ايه توك تدري الكل داري..
راكان بأحتقار:إلا انا لانك ماتهمني لاانت ولا عيال عمك..
مشعل ببرود:والله عاد نهمك مانهمك هذا شي راجعلك الله واكبر عاد انت تهمني..
راكان انقهر بس طنش بمزاجه..
ام مشعل وريم طلعوا..
مشعل باس راس امه:يله يمه اشوفك على خير..
ام مشعل:اذا وصلت يمه اتصل علي طمني..
مشعل:ان شاء الله (فتح يدينه) ريوووم تعالي ياحبيبتي بالاحظان..
ريم حظنت مشعل:بشتاقلك يادب..
مشعل:ههههههههه..
ريم شافت راكان يلعب بمفتاحه ويناظرها بخبث وهو مبتسم..بعدت عن مشعل بخوف..
تركي نزل:انت بتمشي وإلا وشلون..
مشعل:اوكي يله مع السلامه..
راكان همس لمشعل:الله لايرجعك بالسلامه..
مشعل ببرود:امين ههههههههههه..<<وركب السياره معصب..
تركي:وش قالك ذا..
مشعل:ياخذ امن جابته ياشيييييييخ..
تركي:ماعليك منه لاتحرق اعصابك هذا مايستاهل حتى تناظر في خشته..
مشعل:اوريه ابن الـ..<<وسكت..
تركي:اقول وش عندك مع مها..
مشعل:تسَلم مابيني وبينها ولاشي انا بعد ملـ..ـ<<وسكت حس بغصه في حلقه ـ..
تركي حس فيه قام ودخل سي دي(( لراشد الماجد))..يغير الجو اللي هم فيه..
::
..قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابه..قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه..
كذب كانت سواليفك..وكل كلمه على كيفك..
وانا اللي احسبك روحي..ولقلبي اقرب احبابه..
ولقلبي اقرب احبابه..
وفيت لقبك بعمري ولك ضحيت بأيامي..لقيتك للأسف كذبه..اعيش بها مع احلامي..
نعم صدقت كلماتك..ولاادري بنياتك..وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لأقدامي..
..ندم من راسي لأقدامي..
خلاص الحين ابي ارحل..وانا فيني الم غدرك..اباخذ قلبي من قلبك..
واخلي قلبك في صدرك..
بداوي روحي بروحي..وبكتم فيني جروحي..
بعيش الدنيا من دونك..وعيشي بالقهر عمرك..
وعيشي بالقهر عمرك..

..مشعل تأثر بالأغنيه وكان باين عليه كل كلمه تطعن في قلبه هاذي الاغنيه تذكره بملاك وكأنها مكتوبه عنها..
تركي ناظر مشعل بطرف عينه" جيت اكحلها عميتها يقالي الحين بغير الجو مااااااااااااالت علي مالقيت إلا ذا السي دي"<<سكر المسجل..
:وش اخبارك يالحبيب..
مشعل ابتسم بضيق:صدق انك فاظي..
::
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

..الساعه ))12pm))..
..البنات جالسين عند التلفزيون قاعدين يتفرجون على فيلم شافوه عشرين الف مره..
ريم:بنااااات قسم بالله ذا الفيلم مليت منه..
لمى تاكل بوب كورن:والله انه رهييييييييييييب..
ريم:رهيب ماقلت شي بس كم مره شفناه..
مها ترمي عليها الشيبس:اقوووول كلي وانتي ساكته وخلينا نكمل الفيلم..
ريم وقفت:اذا خلص فيلمكم نادوني..<<خذت جاكيتها وطلعت..
لمى طفت التلفزيون ولفت على مها:يله..
مها:وشو اللي يله..
لمى:وش صار بينك وبين مشعل..
مها نزلت راسها:ولاشي..
لمى:اقوووووول انا طابختك وعاجنتك بيدي بتقولين لي وإلا وشلوون..
مها:وشلوووون..
لمى رفعت جوالها:اوكي انتي اللي جبتيها لنفسك الحين بتصل على مشعل وبقول له كل شي..
مها سحبت الجوال:خبله انتي..
لمى:يس..
مها:ياانك نشبه وملقوفه طيب بقولك..
ريم قعدت تتمشى في الملعب وكاااان الجو مره بارد كانت لابسه بنطلون جينز مع بلوزه طويله رماديه مخططه بالاسود وعليها جاكيت اسود وبوت اسود ولافه على رقبتها شال رمادي..سندت جسمها على شجره كبيره..
::
××في غرفة الشبـــــاب××
نايف:تعتقد بيسوي شي لراكان..
فيصل:ولد عمك ذا مجنون ويمكن يسوي اي شي يعني لو قتل راكان لاتستغرب..
نايف:راكان سوا له خير على الاقل عرف حقيقتها قبل مايتزوجها..
فيصل:ومشعل وش بيفهمه بيسوي اللي في باله يعني بيسويه وانا معاه..
نايف:انت وولد عمك عصااابه..<<ووقف..
فيصل:وين..
نايف:بشم شوية هوا..<< خذ جاكيته جلد اسود وطلع..
بندر:الحين مين قاعد تطقطق معه من ساعه..
تركي:مع ((كلي حلا))..
بندر:اووووووووه ذي واثقه من نفسها بزياده من هي بالله..
تركي:لمى وايه واثقه لانها اصلاً كلها حلا..
بندر:طيب ردت عليك..
تركي:لاااا جعلها الـ...<<وسكت..
بندر:جعلها ايش..
تركي بدون نفس:سلامة قلبك الله يخليك الحين اقلب وجهك لان نفسي واصله خشمي لاتخليني احط حرتي فيك..
بندر:طيب بقلب وجهي بس على اي صفحه خخخخخخخخخخخخ..
تركي ناظره بطرف عينه معصب..
بندر خاف:اسف اسف خلاص بنطم..<<وحط يده على فمه..
::
××في غرفة البنات××
مها:ايه بس..
لمى:انتي وش خلاك تذكرينه فيها..
مها:غبيه انا غبيه..
لمى:زين انك عارفه نفسك من قبل مااقول..<<ورن جوالها بلوتوث..
لمى بطفش:افففففففف..
مها:من جلسنا وجوالك ماسكت مين هذا..
لمى:اصلع وشعره ناعم..
مها:هههههههههههههههههههههههههههه..
لمى بقهر:خيييييييييير ليه تضحكين قايله نكته..
مها:هههههههههههههه النك حقه فظيييييييييييييييع بصراحه..
لمى كشرت:إلا بايخ مثل وجهه..
مها:صح مين هذا..
لمى:تركي ودي اكفخخخخخخه..
مها:حراااام عليك..
لمى:وليه حرام..
مها:عطيه وجه والله انه مزيون..
لمى:تكفين انتي عندك كل شباب السعوديه مزايين..<<ورن جوالها..
لمى:لحوووووووووووووول..
مها:وش كاتب..
لمى:يقول ردي علي يابنت الحلال..
مها:طيب ردي عليه..
لمى:يطق راسه في عشرين الف جدار ماراح ارد..
::
××في الملعب××
ريم ماتت من البرد:انا وش اللي حادني اطلع في هالبرد ادخل جوا احسن لي..
جاها صوت من وراها...












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
[/table1]












قديم 04-11-2011, 05:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
~..جريحــهـ...~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~..دمــووع..~

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 75038
المشاركات: 1,382 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
~..دمــووع..~ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث

[table1="width:95%;"]
الله يستر ...
منو هالصووووت @@
لأ يكون رأكان بعد ..
في انتظآر بقيه القصه ..
تحيـآتي ..
دمووع
توقيع : ~..دمــووع..~

عرض البوم صور ~..دمــووع..~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميته, الثالث, الجزء, تموت, بك, عيني, عيونهم, فيني, وانا

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 02:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1