قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2011, 02:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء التاسع


..الجـــ التاسع ــــزء..

رزان ماسكه يد ملاك:من زمان ماطلعت معك خلينا نطلع..
ملاك ابتسمت بتعب:اوكي يله يمكن هذا راح يكون اخر مشوار بيننا..
رزان حطت يدها على فمها وشهقت:ملاك بلـ..
ملاك قاطعتها:رزان هاذي الحقيقه انتي بعد كم يوم راح تصحين وماراح تشوفين ملاك بس بتشوفين روح ملاك مشعل..
رزان بكت:الله لايقوله بعد عمر طويل ان شاء الله..
ملاك تموت على رزان حظنتها بقوه:الله يجازيك الخير ومثل مااهتميتي فيني عيالك ان شاء الله يهتموا فيك..
رزان:وانتي اول الناس اللي راح تشيلينهم وتربينهم معاي قولي امين..
ملاك تنهدت بضيق:امين..
رزان بعدت عن ملاك:الله ياخذ عمري قبلك..<<وبكت..
ملاك بكت معها:لاتحكي كذا..
الدكتور طق الباب..ملاك ورزان مسحوا دموعهم..
ملاك:تفضل..
الدكتور ابتسم:لا حالتك في تقدم مستمر ياملاك..
رزان ابتسمت:عن جد دكتور..
الدكتور:ايوه ملاك ارادتها قويه..
رزان:اي ارادتها قويه هي كل يوم تطري الموت ولازم تخليني ابكي..
ملاك:يعني في امل اني اعيش..
الدكتور:الاعمار بيد الله..
ملاك ناظرت رزان بحزن:ماقلتلك..
رزان:والله هو قال الصدق الاعمار بيد الله يعني ممكن انا اموت قبلك وانتي تعيشين..
الدكتور:عمري ماشفت صاحبات مثل كذا..
ملاك:إنا مو بس صاحبات إنا خوات واكثر بعد..
رزان ابتسمت لملاك:اكيد..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

))..وينها ياصبر مالي غيرها لو هي تخون..
شف دفاها في ضلوعي نبضها حولي يحوم..
قلت وعيوني تكابر دمعها يرثي الجفون..
ليتني ياحب ميت قبل ما قلبك يروم..
من صغر سني أعاني ومابقى للصبرعون..
رح لها ياحبي يمكن قلبها يصبح رحوم..((

كان واقف عند الأصنصير ويفرك يدينه ببعضها مايدري هو قراره صح وإلا خطأ بس هالمره مايهمه صح او خطأ المهم انه يرجعها ويرجع روحه اللي خذتها معها...
دخل الأصنصير وضغط على الدور الرابع..قلبه يدق بسرعه ويحس ان الوقت طويل وقف قدام شقتها وحط اصبعه على الجرس..وحط يده على قلبه
"ياااارب يارب ان كل شي يرجع مثل ماكان يااارب..ياقلب اهدى حبيبك بيرجع مكانه"..
ضغط على الجرس..واعصابه مشدوده ويدينه ترتجف..
انفتح الباب:ايوه مين حدرتك..
مشعل:هاذي شقة ملاك الـ......
سحر:ايوه هي هيا شئة الست ملاك..
مشعل بتوتر:هي موجوده..
سحر:لاوالله طلعِت ويمكن تتأخر مين حدرتك حتى لما بترجع بخبرا..
مشعل تنهد:لا خلاص راح اجي بوقت ثاني..<<وطلع ركب سيارته وخذ نفس طويل حط راسه على الدركسون
"ياارب ساعدني"..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××في بيت ابومشعل××
ابومشعل:انت وش رايك؟
ابوفيصل:والله انا ماعندي مانع توكلنا على الله بس متى بتروحون..
ابومشعل:للحين ماحددنا بس عطيتك خبر وإنا ان شاء الله راح نكون في بيت الوالده بعد بكره وبنسألها..
ابوفيصل:يصير خير هاه تامر على شي ثاني..
ابومشعل:سلم لي على العيال..
ابوفيصل:يوصل مع السلامه..
ام مشعل:وش صاير..
ابومشعل:بنطلع كم يوم للشرقيه نغير جو عندك ارتباطات شي..
ام مشعل:لا ابد ماعندي بنطلع كلنا..
ابومشعل:ايه كلنا بس مابعد حددنا اليوم اللي بنروح فيه..
ام مشعل:شوفوا خالتي وخذوا رايها..
ابومشعل:الله يكتب اللي فيه الخير..
ريم دخلت:هااااااي.<<.وباست راس ابوها وامها..
ابومشعل:وينك اليوم ماشفتك..
ريم:والله رحت لخالتي وفاء من الظهر البنات مجتمعين هناك وبعدين رحنا للسوق وتعشينا وهذا انا رجعت وخلصت السالفه..
ام مشعل:ههههههههههههه وش فيك اليوم يابنت..
ريم تتثاوب وقفت:ابغى اروح انااااام تكسرت رجولي من كثر مالفيت في السوق..
ابومشعل:لحظه قبل ماتروحين تنامين اقعدي شوي..
ريم جلست:خير بابا فيه شي..
ابومشعل:الخير بوجهك بس قررنا نسافر للشرقيه كم يوم احنا وعمانك وش رايك..
ريم ابتسمت:كلنا..
ابومشعل:ايه كلنا..
ريم:وااااااااااااااااااو وناااسه شي..
ام مشعل:الله يعينك شكلك ماتعشيتي زين..
ريم:لاوالله متعشيه يله تصبحون على خير..<<ورقت لغرفتها نطت على السرير"ياويلي يعني بشوف نااااايف كل يوم يـــــــــــــــــــس ههههههههههههههه"..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××في بيت ابونايف××
نايف بتوتر دق غرفة امه:ممكن..
ام نايف:تفضل..
نايف فتح الباب ودقات قلبه تدق بسرعه مو طبيعيه:يمه ابكلمك في موضوع..
ام نايف خافت:خير يمه صايرلك شي..
نايف مرتبك بلع ريقه:كل خير ان شاء الله..<<وجلس جنبها..
ام نايف:تفضل يمه قول وش عندك..
نايف نزل راسه ويفرك يدينه ببعض:يمه انا قررت اتزوج..
ام نايف مصدومه:وش قلت..
نايف مرراصابع يده على شعره بيد مرتجفه:لقيت نصفي الثاني وحبيتها وابي اتزوجها..
ام نايف تجمعت الدموع في عينها وبفرحه:هاذي الساعه المباركه يايمه الله يفرحك مثل مافرحتني..
نايف ابتسم:ماتبين تعرفين من هي العروس..
ام نايف:مين سعيدة الحظ..
نايف بلع ريقه:بنت خالي دانا..
ام نايف بفرحه:زين مااخترت يمه الله يتمم عليك بخير..<<وبكت..
نايف باس راسها:يمه انا قلتلك علشان تفرحين مو تبكين..
ام نايف ابتسمت:ابكي من الفرحه والله امنية حياتي اشوفك داخل علي بزوجتك واخيراً بفرح فيك..
نايف ابتسم:يعني زين اختياري..
ام نايف:زين وبس الله يتمم عليك بخير كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لوووولووووووووووش..
نايف:ههههههههههههههههههههه هذا وانا توني ماخطبت..
بندر دخل عليهم:وش خطبه وش السالفه..
ام نايف بفرحه وعيونها تلمع:اخوك بيتزوج..
بندر بأبتسامه عريضه:والـــــــــــــــله مين..
ام نايف:بنت خالك دانا ماشاء الله كامله والكامل الله..

اختفت ابتسامة بندر يحاول يستوعب اللي قالته حس ان دمه نشف وان قلبه وقف عن النبض
انشل تفكيره يبي احد يقوله انت سمعت الاسم غلط مو دانا..
هو اللي ماينبض قلبه إلا بأسمها
هي فرحته يحزن لحزنها مر في باله شريط حياتهم مع بعض
وهي تضحك وهي تبكي وهي تصرخ وهي تركض وهي تقول اسمه بدلع..
كل هذا بيروح مستحيـــــل..
بصدمه:دانا..
نايف ابتسم:ايه دانا وش رايك بأختياري..
بندر يناظره مصدوم ليه دانا ليه هي بالذات ليه اللي حبها بيتزوجها اخوه قال بصعوبه وابتسم غصب:مبروك..<<وطلع راح لغرفته وسكر الباب بقوه مو قادر يوقف على رجلينه طاح على الارض صوت امه يرن في اذنه
"بنت خالك دانا ماشاء الله كامله والكامل الله"..ضغط على رجله
:لامو دانا اكيد انا احلم ليه يانايف تحرمني منها ليــــه..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

ملاك ورزان جالسين عند البحر..
ملاك:شكل هاذي اخر مره بشوفه..
رزان بأنفعال:ملاك ترى والله..
ملاك قاطعتها:ههههههههههههه خلاص اوكي بسكت..
ملاك لفت ولمحت شخص عايش فيها وعايشه علشانه ارتجفت ولفت على رزان وهزتها:رزااان..
رزان:ايوه..
ملاك بكت حطت يدها على فمها اشرت عليه بيد مرتجفه وبصوت مخنوق:مـ..مـشـ..عل..
رزان بصدمه:مشعل..
ملاك هزت راسها وهي تبكي..
رزان وقفت وشافته ايوه هذا مشعل مسكت يد ملاك:امشي..
ملاك سحبت يدها:بروح له..
رزان برجاء:لاتكفين..
ملاك وقفت:بموت يارزان ابي قبل مااموت يسامحني..
رزان صرخت وهي تبكي:لاملاك..<<وحظنتها بقوه..
مشعل سمع اسمها هو صدق سمعه وإلا يتخيل لف وشافها تبكي ماحس بنفسه إلا وهو يروح عندها:ملاك..
ملاك بعدت عن رزان حسته خياااال او حلم بتصحى منه..وقفت مصدومه وتوقفت عن البكي مسحت دموعها بكمها..
مشعل قلبه يدق بسرعه وارتفعت حرارة جسمه فتح يدينه وصرخ:تعالي..
ملاك مشت بهدوء لعنده وكأنها مخدره حظنته بقوه في هالحظه حست انه مو خيال حقيقه سمعت شهقاته ويده اللي تشدها اكثر لحظنه همس
:احبك موت..
ملاك بصوت مخنوق:سامحني..
مشعل بكى:مسموحه يابعد كلي مسموحه..
ملاك قالت بصعوبه:احـ..بـــ..ــك..

يتبـــــــــــــــــع..<<




jl,j ud,kil tdkd >> ,hkh f; ldji udkd hg[.x hgjhsu hgjhsu hg[.x jl,j f; udkd ud,kil tdkd












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2011, 02:50 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء التاسع

تابــــــــــــــــع..<<

هنا ارتاحت رفعت راسها وابتسمت ابتسامتها الاخيره روحها ودعت جسدها الضعيف..اللي تحمل المرض سنين وبعاد مشعل ودعت دنيا وتركتها اللي ماشافت منها غير الهم والحرمان وضياع الشرف وماذاقت طعم السعاده فيها يوم إلا بقرب مشعل بس هو بعد تركها وودعت سعادتها معاه..

مشعل يرتجف:تتزوجيني..
رزان تبكي حاطه يدها على فمها:ملاك..
خلاها في حظنه وبكى بصوت مرتجف:مـ..لاك..تتـ..زو..جيني..
رزان طاحت على الارض مصدومه:مــ..لاك..
مشعل بلع ريقه:تتزوجيني.<<.بعد عنها وطاحت من يده مسكها بقوه وبصدمه
:مــ..مـلا..ك..
رزان سحبت نفسها لعند مشعل قالت بصدمه: ليه رحتي وتركتيني..
مشعل طاح على ركبته يطالعها يحاول يستوعب اللي متمدده قدامه هي ملاك وإلا يتوهم هزها:ملاك لاتمزحين معي اصحي..<<بكى يحس الارض انهزت من تحته حط راسه على حجر كبير وضرب راسه فيها وصرخ
:انا السبب..
رزان تناظر في ملاك مصدومه تذكرت حكيها يوم كانوا في المستشفى..
يمكن هذا راح يكون اخر مشوار بيننا..
رزان هاذي الحقيقه انتي بعد كم يوم راح تصحين وماراح تشوفين ملاك بس بتشوفين روح ملاك مشعل...
سامحيني يارزان!!..
...مشعل اذا شفتيه يوم قولي له يسامحني واني احبه موت...
رزان نزلت راسها وبكت بحرقه:كـ..انـ..ت حـ..اسـه انـ..ها بتـ..مـ..وت الـ..يوم..
مشعل ناظرها وغمض عيونه والدم ينزف من جبهته كان يتنفس بسرعه:مـ..لاك..<<واغمى عليه..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

يراقب حركة الناس المنتشرين في كل مكان هذا يبيع وهذا يشتري وهذا يضحك مع ربعه وهذا يلعب وهذا وهذا...
وهو غرقان في همه ويفكر بضيييق..

فسخ نظارته الشمسيه ومسح دموعه..
تركي:افااااا رجال طول وعرض ويبكي..
بندر تنهد بضيق:ماكنت اتخيل في يوم دانا تروح لغيري لاوبعد لأخوي..
تركي:مابعد صار شي رسمي يعني كل الموضوع حكي..
بندر ابتسم بدون نفس:حكي نايف اذا حط شي براسه بيسويه لو ايش..
تركي:ودانا عرفت..
بندر:لا وامس اتصلت علي اكثر من مره ومارديت عليها..
تركي:وهي وش ذنبها هي تحبك انت يعني مستحيل تقبل بغيرك..
بندر:بيغصبها خالي اول شي لان نايف ماينعاب وثاني شي لانه يطلع ولد عمتها..
تركي: والله لانه اخوك تقول هالحكي ولو واحد غيره خطبها حاربت الدنيا علشانها..
بندر رفع راسه بثقل:وش اسوي..
تركي:حالتك صعبه قوم قوم خلني اسوق بدالك لاننا لو قعدنا على هالحاله عز الله نمنا هنا..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

نايف:الحين انا مرتااااااااااااااااح..
مشاري:ومتى ناوي تخطبها..
نايف:والله مدري بس لازم اقول لجدتي نوره قبل..
فيصل:إنا بنروح لها بكره وفاتحها بالموضوع..
مشاري يبي يقهر نايف:حلوه..
نايف انقهر:هييييييييييييييييييييييه ترى بكفخك..
مشاري:ههههههههههههههههههه ماقلت شي بس يعني انت مافكرت بالموضوع على طول قلت ابخطبها..
نايف:لافكرت وفكرت زين وهذا قراري..
فيصل:بتقول لمشعل..
نايف:ايه اكيد بس قال لي ان جواله مضيعه و مايدري وين حاطه فيه ومو حلوه كل شوي اتصل على منصور وإلا رائد واقول لهم عطوني مشعل اذا رحنا للشرقيه بقول له السالفه كلها..
مشاري:بتروحون الشرقيه متى..
فيصل:للحين ماندري تخاوينا..
مشاري:لاوبعدين مالي داعي..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××في بيت ابومشاري××
هديل جايه تركض ونطت على سرير خلود:خوووووووووخه الحقي..
خلود صرخت:عمــــــــــــى شوي شوي..
هديل:روووووميو حقك ذا رجع من السفر..
خلود وقفت:احـــــــــــلفي..
هديل:والله بسرعه ينتظرك تحت..
خلود نطت بفرحه:هههههههههههههههههههه..
هديل:حمد الله والشكر هيه انتبهي على البزر..
خلود:عاااد تصدقين نسيت اني حااامل..
هديل:لاوالله..
خلود راحت تتكشخ:حلو كذا..
هديل:حلوو وإلا مو حلوو المهم تفكيني منك..
خلود تسوي نفسها زعلانه:كذا ياهديل..
هديل صدقت:ياااااااربي عاااد والله مو قصدي لاتزعلين..
خلود:بردها لك في نفاااسي..
هديل تنهدت:يعني نشبه..
خلود لفت على المرايه ورمشت اكثر من مره:المهم اني اعجب سوسو..
هديل تقلد صوتها:ياااويلي..
خلود نزلت تحت:سعد..
سعد حظنها:ياااااااااااقلب سعد..
هديل تطل عليهم من الدرج وبهمس:ماائدرشي..
ام مشاري من وراها:وش قاعده تسوين..
هديل نطت:مــــــــــــاما حرام عليك قطعتي نص الفيلم الرومانسي..
ام مشاري:وشو فيلمه..
هديل:شوفي صح فيه ثلاث قصص حب في التاريخ..
ام مشاري عقدت حواجبها:وانا وش يعرفني..
هديل:بقولك فيه قصة قيس وليلى..وعنتر وعبله..وروميو وجوليت..
ام مشاري:مع اني مدري وش تقولين بس يله اخلصي علي الزبده..
هديل:الزبده انها صارت اربع قصص قصة سعد وخلود..
ام مشاري:وقاطعه مشوااار وفي الاخير كذا قولي الله يسعدهم ويوفقهم مع بعض..
هديل من قلب:امييييييييييييييييين بس خلود تفارقني..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××في بيت ابونايف××
ابونايف:وهو متأكد من قراره..
ام نايف:ايه متأكد المهم انه قال بيتزوج والله يوم قال لي ماصدقت الله يوفقه يارب..
ابونايف:امين طيب كلمتي سلمان بالموضوع..
ام نايف:لا نايف قال بعد مانرجع من الشرقيه نفاتحه بالموضوع مع اني ودي اخطبها الحين..
ابونايف:اللي صبرك كل هالمده يصبرك كم يوم..
بندر دخل وهو تعبااان:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ام نايف:تغديت يمه..
بندر:مو مشتهي عن اذنكم بروح انام..
ابونايف:صاير معك شي..
بندر"شي قول اشيااء":كل خير عن اذنكم..<<وطلع لغرفته..
ابونايف:وش فيه..
ام نايف:والله ماادري حتى اليوم ماافطر على طول طلع..
ابونايف:يمكن يبي يتزوج..
ام نايف:هههههههههههههه يمكن..
بندر تمدد على سريره وهموم الدنيا على راسه وش معنى هي بالذات اللي اختارها اخوه وش معنى اللي حبها وميت عليها بتروح لغيره..رن جواله..((بعد هالدنيا))..يتصل بك..
بندر ناظر في الشاشه:تكفيييين لاتعذبيني..<<سكر جواله ورماه على سريره..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××في بيت ابومشعل××
ام مشعل:غريبه مشعل مااتصل..
ابومشعل:امس انتي مكلمته..
ام مشعل:هو يكلمني كل يوم وبهالوقت بس غريبه للحين مااتصل اكيد صاير له شي..
ابومشعل:انتي موسوسه لاتسوين عاد مثل ذيك المره..
ريم نزلت من الدرج وهي تركض كانت لابسه شورت جينز وهاينك زرقاء وكانت رااااايقه
:مسااااء الخير..
ابومشعل:تعالي شوفي امك..
ريم جلست جنب امها:وش فيك ماما صاير لك شي..
ام مشعل:مو انا اللي فيني شي في اخوك..
ريم:مشعل وإلا تركي..
ابومشعل:مشعل سالفة كل يوم..
ام مشعل:اليوم بالذات حاسه انه فيه شي..
ريم:مـــاما تكفيييييييين انتي كل يوم تقولين حاسه وحاسه وفي الاخير مايطلع فيه الاالعافيه..
ابومشعل:انا مدري اذا تزوج وراح شهر العسل وش بتسوين..
ريم غمزت:شكلها بتروح معاهم..
ابومشعل وريم:ههههههههههههههههههههههههه..
ام مشعل انقهرت:ايه اضحكوا وش عليكم قلبكم مو مثل قلبي انتي بس لو جبتي عـ...
ريم قاطعتها:تو الناس علي يله تبون شي بروح للنادي..
ام مشعل:مافيه اقعدي..
ريم مدت بوزها:صار لي ثلاث ايام مارحت..
ام مشعل:ذا النادي مادخل عقلي ابد..
ريم بطفش:خلاص بقعد..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××في بيت ابوراكان××
مشاعل تحرك الملعقه وتكلم:كنت تعبانه..
منال بطصنع:سلاااااااااااامتك وش صاير لك..
مشاعل ابتسمت:ارتفعت حرارتي عارفه اتمنى كل يوم امرض..
منال"امين":بعيد الشر لاتقولين كذا..
مشاعل:امس راكان كان جنبي ماتصدقين قد ايش فرحتي خاااف علي يامنوو خااف علي..
منال:لانك اخته ياااااذكيه..
مشاعل تنرفزت:ياااااااكرهي لهالكلمه انا مو اخته انا حبيبته..
منال بأستهزاء:اوكي ياحبيبة ركوني اتركك الحين سي يووو..
مشاعل سكرت وناظرت في جوالها صورة راكان حاطتها خلفيه:يااااااشيخ اعشقك..<<وباستها..
راكان دخل:هاه حاسه بشي..
مشاعل طاااارت من الفرحه لانه مهتم:لا بس امس ماقدرت انوم..
راكان سحب كرسي وجلس جنبها:ليه..
مشاعل وعيونها تلمع:لانك مو جنبي..
راكان ميل فمه:وش اللي تغير..
مشاعل:اللي تغير انك امس اهتميت فيني..
راكان يصرفها:ايه طيب وين امي..
مشاعل:طلعت من بدري عندها عزيمه اليوم وراحت للمشغل..
راكان وقف:عن اذنك..
مشاعل مسكت يده:وين تعال تغدى معي..
راكان:عندي مشوااااار يله بااي..
مشاعل ابتسمت:باااي..
بعد ماطلع راكااان..مشاعل وقفت ونطت
:يــــــــــــــــس ههههههههههه..
هيفاء تتثاوب:مساااء الخير..
مشاعل:مساااااااااء النور هلا وغلا..
هيفاء:شكلك راايقه اليوم..
مشاعل:ركوووني خلى مزااااااجي رااايق صااار يهتم فيني واخيراً حس على دمه..
هيفاء:انتي صاير بعقلك شي مجنونه..
مشاعل:مجنونه برااااااكان ونايف..
هيفاء:مايجتمع اثنين لازم واحد..
مشاعل:احلــــــــــى وصرتي تفهمين في الحب..
هيفاء:امس حكيت معاه طول الليل ياختي على كلامه عسل مثله..
مشاعل بحماس:وش حكيتوا..
هيفاء فتحت الثلاجه:مالك دخل خلك في راكان ونايف (لفت عليها) اماا نايف ولد خالك هذا شي عاارفه امس صديقاتي راحوا للسوق وشافوه انهبلوا عليه..
مشاعل انقررررت:هيه انتي وياهم ماعليكم منه نايف لي انا وبس فاهمه..
هيفاء تشرب عصير:والله مادرا عنك ولاعن هوا دارك..
مشاعل انقهرت:غصب عنه بيدري وبتشوفين..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

))..فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه وانا من لي في هالدنيا سواك وان طالت الغيبه..
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به..
وانا من لي في هالدنيا سواك وان طالت الغيبه((..

صحى ويحس راسه ثقيل فتح عيونه بصعوبه وبتعب:ملاك..
منصور حط يده على كتف مشعل:حمد الله على السلامه ابوفهد..
مشعل ابتسم بضيق:سلامه اي سلامه اللي تتكلم عنها..
رائد:المهم انك بخير..
مشعل وقف وحس بصداع قوي وطاح على سريره...
رائد خاف:مشــــــعل..
مشعل وقف وحط يده على الجدار:صداع باخذ مسكن وبيروح..
منصور:الحين وين رايح له..
مشعل بلع غصته:للعزاء..
منصور:حق وواجب بروح معك..

مشعل دخل يتحمم شاف شكله في المرايه وجهه اصفر وشاحب عيونه ذبلانه فيها حزن عميق جبهته مخيطه..غسل وجهه اكثر من مره..
تحمم ولبس بنطلون جينز اسود وبلوزه طويله سوداء وكاب ولبس نظارات تخفي حزنه..
منصور:يله..

مشعل هز راسه بدون ولاكلمه..ركبوا السياره وشغلوا القران يهدون نفسية مشعل على صوت الشيخ ماهر المعيقلي"الله يحفظه"بكى من قلب..تذكر يوم معرفتهم..

ملاك واقفه مع دكتور الجامعه:يعني لازم معاي احد..
الدكتور تكتف:يعني وش رايك..
ملاك:خلاص انا بسوي البحث لحالي مايحتاج احد معاي..
الدكتور اشر لمشعل يجي له...
مشعل:سم طال عمرك..
ملاك ضحكت على اسلوبه..
الدكتور:انت وملاك راح تسوون البحث سوا..
مشعل من جا ماشال عينه عن ملاك ابتسم بفرحه:والله..
الدكتور:خلاص اتفقوا عن اذنكم..
ملاك:لحظه دكتور..<<الدكتور طنشها ورااح..
مشعل مد يده:مشعل..
ملاك تكتفت:ملاك..
مشعل يناظر في يده وهو مكشر بس عجبته حركتها يحب البنت اللي ماتعطي احد وجه مع ان البنات متسدحااات عنده بس هو ما يعطيهم وجه ولايعبرهم حتى
:سعودي..
ملاك:سعوديه..
مشعل:بس شكلك اماراتيه..
ملاك:امي اماراتيه وابوي سعودي وبعدين السعوديه والامارات واحد..
رزان جت:وينك يالدبا قاعده ادووورك..
ملاك لفت على رزان:اعرفكم على بعض (اشرت على مشعل) الاخ مشعل (واشرت على رزان) والاخت رزان..
مشعل ماسك ضحكته:اهلين رزان..
رزان بغى يغمى عليها ابتسمت بأرتباك:اهلين..
ملاك:يله عن اذنك..<<وسحبت رزان معها..
رزان وهي تمسك في ملاك وتنط:واااااااااااوو وش هذا يجنن..
ملاك تبي تقهر رزان:هههههااااي بسوي بحث معاه..
رزان:لاااااا انا بسويه انتي استريحي..
ملاك:ايه على جثتي..
رزان برجا:تكفييييييييييييين..
ملاك ترفع حواجبها:نوووو دوري لك واحد غيره بصراحه هذا مايتفوت..
رزان ضربت كتفها بقهر:نذلـــــــه..

قطع تفكيره صوت منصور:يله مشعل..
مشعل مسح دموعه بكمومه:يله..

نزل وهو يجر رجليه جر كان العزاء في بيت رزان..دخل المجلس المكان يشوفه بعينه اسود في اسود وكأن حياته بتصير كذا..سلم على علي
:احسن الله عزاكم..
علي:الله يجزاك خير..
جلس وهو منزل راسه يسمع الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته وهو يردد امين..و يحس بسكاكين تطعن في قلبه بلع غصته..
علي جلس جنبه:مشعل..
مشعل بدون مايناظره:من وين عرفتني..
علي:انت شفتني مع ملاك في المجمع..
مشعل بصوت مخنوق:امر..
علي بضيق:عرفت سالفتك معها من رزان..
مشعل تجمعت الدموع في عيونه:وش فايده هالحكي الحين خلاص راحت..
علي:ادعي لها بالرحمه..
مشعل غمض عيونه ونزلت دموعه دموع حاره تحرق خده..
منصور:يله مشعل..
مشعل:بروح اصلي عليها..<<قلبه انقبض خلاص يعني ماراح يشوفها مره ثانيه وقف وهو مو مصدق هالواقع..
صلى عليها وهو يبكي ويمسح دموعه وكل مامسحها تنزل ويشهق بالبكي..
منصور"الله يعينك ياخوي والله ماالومك"..
رائد تقطع قلبه على مشعل وهمس:اخاف ينهار..
منصور تنهد:اكثر من كذا..
مشعل لف عليهم وعيونه حمراء:بتروحون معاي ندفنها..
منصور:اذا حاس نفسك تعبان روح لشقه..
مشعل ابتسم بضيق:مااقدر ارتاح إلا لما ادفنها بنفسي..<<رفع راسه وشافهم الناس يشيلونها..جاه الصداع مره ثانيه وسند جسمه على الجدار وهو مو قادر يتنفس..
رائد:مشعل روح ارتاح..
مشعل مشى بدون شعور بيروح يدفنها وراح يدفن قلبه معاها.."ليتني مكانك"..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××في بيت ابومشاري××
رن جوالها شافته وكشرت رقم غريب ردت
:الوو..
:سواها قلبك ياعنيد يومين مااسولف معاك..
هديل شهقت وصرخت:خــــــــــــــــــــالد..
خالد:هههههههههه هدووو اذني ابيها..<<ياااااااويل قلبي على هالصوت وصاحبته..
هديل دمعت عينها مشتاقة له موووت:كيفك كيف جدي..
خالد:كلنا بخــــــــير المهم كيفك انتي..
هديل بفرحه:تعال الحين من وين جبت رقمي..
خالد:والله لقطته من جوال جدي بصراحه ماقدرت اتحمل فراقك..
هديل عضت شفايفها واستحت..
خالد:اوووه استحيتي انا على بالي انك البنت الوحيده اللي ماتستحين..
هديل عصبت:خييييييييييييير وش شايفني هاه هاه قول..
خالد ابتسم:شايفك احلى بنت في العالم..<<يااااااااحبيلك..
هديل غطت وجهها بالمخده تقطعت من الحيا:خالد وش اخبارك..
خالد:ههههههههههههههههه يالمجنونه وش فيك..
هديل بغت تتشقق:ولاشي..
خالد يناظر في الربطه حقتها:ربطتك اللي تلبسينها دايم نسيتها في السياره..
هديل تلعثمت:هااه ايه هي عندك وانا قاعده ادورها..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

دانا تدور في الغرفه وماسكه جوالها:والله خايفه عليه..
ريناد:طيرتي لي راسي من كثر ماتدورين ياختي اجلسي..
دانا بخوف:والله مااقدر اتصلت عليه مليون مره مايرد (شهقت) والله لو صار له شي بقتل نفسي..
ريناد صرخت:عمــــــــــــــــى استغفري..
ام دانا دخلت الغرفه:وش فيكم..
ريناد ودانا ناظروا بعض..
ام دانا:وش فيكم دانا..
دانا بأرتباك:هلا ماما..
ام دانا:وش فيك وجهك متغير..
دانا:لا مافيني شي سلامتك..
ام دانا طلعت:انهبلوا بناتك ياسلمان..
دانا من بين اسنانها:شفتي..
ريناد تقلد صوتها:شفتي..شفتي انتي كلامك مثل وجهك..
دانا رفعت جوالها:رد عــــــــــاد..
ريناد:رد عـــــــــــاد..
دانا:رينادوه بليز بلا سخافه (رمت جوالها على السرير) عمــــــــرك مارديت (رجعت ورفعت جوالها) لاعاد مو عمرك..
ريناد:هههههههههههههههههه..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

نايف بصدمه:وشووووووو..
فيصل:وش صاير..
نايف يأشر له يسكت:وهو كيفه بخير..
فيصل:وش صاير فهمني..
مشاري:فيصل اصبر شوي..
نايف:اوكي متى بترجعون....طيب انتبه له والله هذا مجنون ويمكن يسوي اي شي...
فيصل عصب:وش السالفه..
نايف نزل جواله ولاتكلم ولاكلمه..
فيصل عصب:يله عاد قل لي وش صاير في مشعل..
نايف تنهد بضيق:ملاك توفت..
لحظة صممممممممممممممممممت..
نايف:وفي حظن مشعل بعد..
مشاري:لاحول ولاقوة إلابالله وهو كيفه الحين..
نايف:مو بخير تعبااااان..
فيصل حط يده على وجهه:وش ذا المصايب اللي تجي ولد عمك..
نايف:مشعل قلبه قوي وبيتحمل..
فيصل:قوي قدامنا الله يعينه كله من راكان الزفت..
نايف عصب:وش دخل ذا في السالفه الحين..
مشاري:متى بيرجع..
نايف:بيروح للشرقيه قبلنا احسن له يبعد عن الناس شوي..
فيصل:شباب انا مااقدر اتركه لحاله بروح له..
نايف:اقول وش تروح له بلا هبال انت تعرف ولد عمك اذا شي ضايقه مايطيق يشوف احد خلك جالس هنا احسن بعدين إنا كذا وإلا كذا بنروح للشرقيه بعد كم يوم..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××في بيت ابومشعل××
هديل بحماس:حاكيت خالد..
ريم طلعت عيونها:احلــــــــــــفي..
هديل تتكلم وتنطط وشوي بتوصل السقف:والله..
ريم مسكتها:يالخبله اجلسي وين رايحه..
هديل:يحبني ياريم يحبني..
ريم:وش دراك..
هديل:معروفه قال شايفك احلى بنت في العالم..
ريم:ياسلااااااااااااام هو قال كذا بس ماقال احبك..
هديل:ايه هو حب يوصل لي اياها مو دايركت..
ريم:يعني لف يمين هههههههههههههااااي..
هديل كشرت:لايسار هههههههااي ريموه عاد لاتحطميني..
ريم:انا اقول يعني يمكن مجامله..
هديل:لاااااااااا..
ريم:اقول يمكن وبعدين افرظي ياختي كل الاحتمالات علشان ماتطيحين على خشتك..
هديل:اقول عاد لاتقلبين دكتور فيل على غفله..
ريم:دكتور فيل يقول علشان ماتطيحين على خشتك..
هديل تنرفزت:وش دراااااااااااااني انا..
ريم:ههههههههههههههههه طيب اعصابك..
تركي دخل:هلااااا والله وانا اقول البيت منور ليش..
هديل ابتسمت:منور بوجودك..
تركي جلس:كيفك..
هديل:تمااام انت كيفك..
تركي:والله بخير مدامي اشوف الحلوو قدامي..
ريم:احم احم اظن فيه كائن حي جالس بينكم..
تركي:داريـــــــــــن وياليت هالكائن الحي يفارقنا..
ريم كشرت:افااا هاذي اخرتها ماااالت عليك يابوكشه..<<ووقفت..
تركي مسك يدها:وين وين..
ريم:بفارقكم اتركني..
تركي سحبها وباسها بقوه:وانا اقدر..
ريم:وووووع بعد..
تركي:انا انا وع بس لايسمعونك البنات والله يذبحونك..
ريم:ياااربي والله ماعندهم ذوق..
هديل:اقول ماتلاحظون انكم نسيتوني..
تركي:ماعاش اللي ينساك..
ام مشعل دخلت وشهقت:انـــــــت وش مقعدك مع البنات..
تركي وقف:ذولي تسمينهم بنات بصراحه صرت اشك..
ريم:وساااعه قاعد تتغزل فينا وفي الاخير كذا..
تركي:خيـــر وش شايفتني اعمى اتغزل فيكم انتي وياها..
هديل:مالي شغل انا لاتدخلني في الموضوع..
ام مشعل:اقول اطلع لغرفتك لايجي ابوك يشوفك هنا ويكفخك..
تركي:إلا بيقول اااااخ يالجاحد انا ابوك اذا مانفعتني انت مين بينفعني هالكثر عندك بنات ولاتعطيني وحده هههههههههههههههههههه..<<وطااااااااااار لغرفته..
ام مشعل ولعت:شغــــــــلك معاي بعدين..












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
[/table1]












قديم 04-13-2011, 11:21 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
~..جريحــهـ...~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~..دمــووع..~

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 75038
المشاركات: 1,382 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
~..دمــووع..~ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء التاسع

[table1="width:95%;"]
لووووووووووول
نكمل القصه ..
تحياتي
دمووع
توقيع : ~..دمــووع..~

عرض البوم صور ~..دمــووع..~   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 03:39 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحلام وردية

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 74914
المشاركات: 1,997 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19
 

الإتصالات
الحالة:
أحلام وردية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء التاسع

نتابع بصمت

لك كل الود












عرض البوم صور أحلام وردية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميته, التاسع, الجزء, تموت, بك, عيني, عيونهم, فيني, وانا

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1