قديم 04-13-2011, 10:31 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحلام وردية

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 74914
المشاركات: 1,997 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19
 

الإتصالات
الحالة:
أحلام وردية غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : سياحه وسفر - رحلات حول العالم
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال

فيسبادن من أهم المواقع الثقافية في ألمانيا وتتميز بغنى
اقتصادي لافت


فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن هي العاصمة الإقليمية لولاية «هسن» منذ عام 1945،
ويعيش فيها نحو 270 ألف نسمة، وتقع ما بين السفوح الجنوبية
لتلال التاونس ونهر الراين.
تعرف المدينة بعدة ألقاب، من بينها

«مدينة الحمامات» و«عروس الشمال» و«المدينة الأكثر خضارا في ألمانيا»،
فهي مدينة تاريخية بامتياز ولكنها في الوقت نفسه
منطقة عصرية، لذا ترى فيها السياح من مختلف الشرائح
الاجتماعية والعمرية، فتجد فيها في الدرجة الأولى السياح
الذين يقصدونها بهدف الشفاء من أمراض الروماتيزم
ومشاكل العظام، والربو ومشاكل التنفس والأمراض
الجلدية، ففيسبادن تتمتع بـ26 ينبوعا،
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
وتنتشر فيها الحمامات التي يعود تاريخها إلى أكثر م
ألفي عام، ولقبت المدينة باسم ينابيع الماتياكيين
«قبيلة جرمانية» (Aquis Mattiacis)
وكان يقصدها في الماضي الرومان عندما سكنوا المدينة
في عام 40 بعد الميلاد،
ومن أشهر الحمامات في فيسبادن حمام Kaiser ـ
Friedrich ـ therme الذي شيد في عام 1913،
وتأتي إليه المياه الساخنة التي تصل حرارتها إلى أكثر من
66 درجة من ينبوع أدلركويلا، وفيه يقوم الزائر بالخضوع
لحمام الساونا الساخن والاستحمام في المياه المعدنية
على الطريقة الأيرلندية الرومانية،
إضافة إلى أنواع عديدة من العلاجات الحديثة مثل العلاج
بالأكسجين وغيرها من العلاجات الطبيعية الأخرى،
ففي الكثير من الأحيان ينصح الأطباء المرضى بالذهاب
إلى فيسبادن وزيارة تلك الحمامات التي ثبت علميا أنها
مفيدة لعدد كبير من الأمراض.
في فيسبادن تتوافر خيارات عديدة للحمامات،
فهناك الحمامات المبنية على الطراز الروماني القديم،
وأخرى عصرية، وبعضها مختلطة، وبعضها مخصصة في أوقات
محددة للرجال وأوقات أخرى للنساء.
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
وتعتبر مدينة فيسبادن أنسب الأماكن لأصحاب الملايين،
ففي كازينو المدينة الفخم يلتقي أصحاب المال والجمال
والمشاهير. فهنا لعب الموسيقي ريشارد فاغنر الروليت.
كما مارس الكاتب الروسي المشهور دوستيفسكي
هوايته في فيسبادن. ويعد اسم فيسبادن في حد ذاته رمز
له تاريخ، ففي القرن الأول الميلادي ذكر كتّاب التاريخ
الرومان عيون الماء الساخنة فيها
وقدذكر الاحصائيون في عام 1907 أن معظم أصحاب
الملايين في ألمانيا يقطنون في فيسبادن،
والأمر له علاقة بفرار كثير من النبلاء الروس بعد ثورة
أكتوبر واستيطانهم هناك.
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
وكما يقول المثل فإن المال يجلب المال حيث أقيمت فيلات
مازالت تعد طابعا مميزا للمدينة ومقصدا لسياحها.
وقد كان يطلق على فيسبادن من قبل لقب
"مدينة الاستشفاء العالمية"
التي أمها الزوار من مختلف أنحاء العالم.
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال



وللمدينة لقب غير رسمي وهو "نيس الشمال ولو أن نيس
أكثر دفئا من فيسبادن. وحسب إحصائية 1995 فإن
997 مليونيرا يقيمون في فيسبادن،
وبذلك تحتل المرتبة الثانية بعد فرانكفورت حيث
يقابل 270 ساكن في المدينة مليونيرا.
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال
أتمنى أن تكون نالت على إعجابكم

tdsfh]k: l]dkm hgHevdhx ,hglahidv ,hg[lhg hgHevdhx tdsfh]k ,hglahidv












عرض البوم صور أحلام وردية   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2011, 07:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنوتة ملاك

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 74911
المشاركات: 1,952 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 49
 

الإتصالات
الحالة:
بنوتة ملاك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أحلام وردية المنتدى : سياحه وسفر - رحلات حول العالم
رد: فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال


يسلموو ع روعة الطرح
يعطيكـ الف عآاافيهـ يآرب
وم ننحرم جديدكـ
دمتَ بكل الود..












توقيع : بنوتة ملاك



شكر خاص ل مصمم Photoshop

عرض البوم صور بنوتة ملاك   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2011, 09:47 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أحلام وردية المنتدى : سياحه وسفر - رحلات حول العالم
رد: فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


يعطيج العافيه












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2011, 11:07 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 78531
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
sham3at eljlas غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أحلام وردية المنتدى : سياحه وسفر - رحلات حول العالم
رد: فيسبادن: مدينة الأثرياء والمشاهير والجمال

واااايد حلووووو












عرض البوم صور sham3at eljlas   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدينة, الأثرياء, فيسبادن, والمشاهير, والجمال

جديد منتدى سياحه وسفر - رحلات حول العالم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 10:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1