قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2011, 01:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزءالخامس عشر


..الجــ الخامس عشر ــــزء..

××في شاليه ابومشعل××
مها ولمى جو يسلمون على ريم ومنها مها تشوف مشعل..
مشعل ماسك كوب نسكافيه ويطلع البخار منه:هلااااا والله كيف الحال..
مها متمسكه بقوووه بلمى لاتطيح على الارض..
لمى تحاول تبعد مها عنها وقاعده تهز جسمها:بخير (عضت شفايفها بقهر وهمست) يالخاااايسه ابعدي شوي..
مشعل:ههههههههههههههههههههههه وش فيك لمى تهزين فيك رقصه..
مها هنا داخت وتنهدت بقوووه..
مشعل:ميمي ماسمعت صوتك كيفك..
مها بأرتباك:بخـ..خير..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههه انا حاس ان فيكم شي انتي وياها مو طبيعيين..<<ورفع كوبه يشرب..
لمى شوي وبتصرخ لكن مسكت نفسها:ميشوو وين ريم..
مشعل:فوق شكلها نايمه لاتصحونها..
لمى:ايه طيب باااي..<<ومشت وسحبت مها معها وطلعوا..
لمى دفت مها بقوووه:انقلعــــــــــي عمى مابغيتي تفكيني..
مها تضرب خدها:ياويلي ياويلي يجنـــــــــــــــن..
لمى حطت يدها على جبهتها:شكل الحراره مرتفعه اليوم..
××
**والكل راح لشاليهه يرتاح وتواعدوا يلتقون الساعه خمس العصر**
..((الساعه اربع العصر))..
××في شاليه ابوغاده××
في واقفه قدام المرايه وتناظر لبسها بنطلون جينز مع بلوزه طويله حمراء مخصره على جسمها ولابسه بوت اسود جلد طالع شكلها كيوووووت..
قعدت تحط غلوس:هاه غدوو حلووو..
غاده لفت في لها:الله تجنيـــــــــــــــــن بس بس هالجمال كله لمين..
في لفت على المرايه وقالت بدلع:لمين يعني لمشعل..
غاده صرخت:يالجـــــــــــــاحده رايحه لعنده ولاتقولين لي..
في بدون اهتمام:وليه اقولك..
غاده تطلع لها لبس:علشان اروح معاك اشوف اللي منجنه عليه بنت عمي يستاهل وإلا لا..
في:اكيد يستاهل وانا اتحداك اذا انتي شفتيه ولا انجنيتي عليه..
غاده تلعب بخصلات شعرها:اصلاً انا مااهتم بهالخرابيط..
في مدت يدها:تراهنين..
غاده:اقول انقلعــــــــــــي..<< خذت لبسها ودخلت الحمام (الله يعزكم)..
في:ههههههههههههههههههههههههههه..
غاده بصوت عالي:اقوووووووول انتظريني..
في بصوت اعلى:طيـــــــــــــــــــــب..
××
..في هالوقت كانت مها جالسه عند البحر ومعها اللاب توب تكلم العاشق..
((مجروحه تنتظر مين يداويها))..
ايه وصلنا..
:
((عاشق سراب))..
حمد الله على سلامتك..
:
((مجروحه تنتظر مين يداويها))..
الله يسلم قلبك من كل شر..
:
((عاشق سراب))..
يله نرجع لموضوعنا..
:
مها استغربت وشو موضوعه..
((مجروحه تنتظر مين يداويها))..
اي موضوع..؟؟
:
((عاشق سراب))..
امداك نسيتي الموضوع اللي امس انتي عرفتي كل شي عني انا ابي اعرف كل شي عنك..
:
((مجروحه تنتظر مين يداويها))..
لااااا ماراح اقولك إلا لما تكمل انت كل شي عنك..
:
((عاشق سراب))..
مثل ايش يعني..
:
مها تفكر بخبث وبعدها رجعت تكتب..
((مجروحه تنتظر مين يداويها))..
يعني..
:
((عاشق سراب))..
هههههههههههههههههههههههههه ايه يعني وشو..
:
مها استحت تقوله لفت وشافت مشعل طالع من الشاليه لابس برمودا ابيض مع بلوزه زرقاء طويله وحافي وكان يمشي متوجه لها..لفت على اللاب توب بسرعه وهي خايفه..
((عاشق سراب))..
الوووو مجروحه وينك..
:
مها ردت بسرعه..
بعدين احاكيك باااااااااي..<<وسكرت بسرعه ووقفت..
مشعل بأبتسامه ذوبت مها:مسااااء الخير..
مها بأرتباك:مساء النوور..
مشعل:وش رايك نتمشى مع بعض شوي..
مها هزت راسها:اوكي بس بودي اللاب توب وارجع..
مشعل:اوكي انتظرك..
مها راحت للشاليه تركض رمت اللاب توب على الكنب وراحت للمرايه تشوف شكلها ولفت على نفسها..
لمى طلعت وهي تتثاوب:كم الساعه..
مها لفت عليها وبسرعه:شكلي حلوووو..
لمى:ليه تسألين..
مها هزت رجلها:قولي..
لمى:يلوع الكبد..
مها كشرت:صدق..<<خذت جاكيتها وطلعت بسرعه..
انصدمت من اللي قاعده تشوفه..
مشعل واقف مع بنتين ويضحك معاهم..
بلعت غصاتها وحده ورا الثانيه وتجمعت الدموع في عيونها لفت بترجع لكن وقفها صوته اللي جاي من بعيد..
:مهاااااااا تعالي..
مها راحت له وتجر رجلينها جر تمشي وهي مصدومه..
مشعل حط يده على كتفها وقبص خدها:هاذي مها بنت عمي وش رايكم فيها حلووووه صح؟..
مها ناظرته وهي فاتحه عيونها اخر شي قلبها بيطلع من ضلوعها ماتدري هو يدق علشانها..
فرحانه..
زعلانه..
مصدومه..
مشعل ابتسم لها وهمس:وش فيك تناظريني كذا انتي حلوه وإلا انا غلطان..
مها ابتسمت ولفت وجهها..
في مقهوره:وين اختك ريم..
مشعل:نايمه الحين..
في وهي تمسك يد غاده:يله عن اذنك..
مشعل:تو الناس..
في:ابوي قاعد لحاله يله غدو..<<وسحبتها..
غاده وهي تأشر بيدها:بااااي..
مشعل بنفس الحركه:باااي..
غاده بهمس:وش فيك انتي..
في:من وين طلعت لي ذي..
غاده:مين..
في بقهر:هاذي مها شفتي وشلون يطالعها وتطالعه كأنهم عشااااق..
غاده:يمكن خطيبته..
في بصدمه:لاتقولين..
غاده:اقول يمكن..
في:لالا مااظن لو كانت خطيبته كان قال مها خطيبتي..
غاده:والله تصرفه معها يقول انها ياخطيبته يايحبها..
في بأنفعال:لالامااظن..
غاده:وشو ماتنظين ياحبيبيتي شوفي حركاته معها..<<وتأشر على مشعل براسها..
كان مشعل حاط يده حول رقبتة مها ويضحك معها..
في لفت وشافتهم ورجعت تناظر غاده:شكلها يحبها..
غاده تقلد صوتها:ايييييييه..
في واروى دخلوا شاليهم..
طلال:مساااء الخير..
غاده:مساء النور..
طلال اشر على في وبهمس:وش فيها..
غاده بأرتباك:مااعرفش..
طلال قبص خد في:الحلووو ليه زعلان..
في ابتسمت غصب:مافيني إلا العافيه..
××
××عند مشعل ومها××
مشعل:تصدقين مااشتقت لأحد كثر مااشتقتلك..
مها حمر وجهها وعضت شفايفها:صدق..
مشعل:ايه صدق اجل اكذب عليك..
مها:لا حشا..
مشعل مسك كتفها و لفها عنده:طيب انتي قولي..
مها بغى يغمى عليها نزلت راسها ولعبت بالرمل برجلها:وش اقول..
مشعل رفع راسها بأصبعه:اشتقتيلي..
مها بعفويه:ايه موووت (ارتبكت) اقصد يعني..<<وسكتت..
مشعل:ايه وشو..
مها بلعت ريقها:قصدي الكل مشتاقلك..
مشعل جلس واشر لها تجلس جنبه:اجلسي..
مها جلست:هذاني جلست..
مشعل وهو يناظر البحر:عرفت الحين جواب سؤالك..
مها لفت عليه:اي سؤال..
مشعل:يوم تقولين انت للحين تحب ملاك..
مها بلعت غصتها:للحين تحبها صح..
مشعل:لا غلط..
مها بفرحه:والله..
مشعل:ههههههههههههههه ايه والله ليه وش فيك..
مها بأرتباك:علشانها ماتستاهل حبك..
مشعل ابتسم بألم:صادقه والله ماتستاهل..<<ورن جواله..
:هلا بندروووه قمت..
بندر:لا توني ماقمت..
مشعل:هاهاها تستخف دمك حظرتك..
بندر:لا استهبل المهم الحين انت وينك..
مشعل التفت على مها وابتسم:اتمشى على البحر..
بندر:طيب بجي لك..
مشعل بطفش:اوكي انتظرك..
بندر يناظرهم من الواجهه اللي تطل على البحر رفع حاجبه وابتسم بخبث:شكلك ماتبيني اجي عندك احد..
مشعل:لاتعال ماعندي احد..
بندر:اوكي سلااااام..<<وسكر السماعه بدون مايسمع رد..
مشعل يناظر جواله:ووووووجع..
مها ماسكه ضحكتها:مين..
مشعل:ولد عمك بندرووووه بيجي بعد شوي..
مها وقفت:يله انا رايحه..
مشعل وقف معها:وين اقعدي..
مها بأبتسامه حلووه:وين اقعد بندر بيجي..
مشعل:ماعلينا منه..
مها:وش ماعلينا منه بعدين انا تأخرت الحين ماما بتسوي لي محاظره يله تامر على شي..
مشعل ابتسم:سلامة قلبك..
مها وهي تمشي:بااااي..
مشعل:باااي..
بندر جاء وهو يدندن:سلاااااام..
مشعل بطفش:وعليكم السلام..
بندر بنظرات خبث:شكل قلبك بدا ينبض لحب جديد..
مشعل بأستغراب:وش قصدك..
بندر:قصدي انت تعرفه..
مشعل فهم عليه:لا يروح تفكيرك بعيد هي جايه تسلم علي بس..
بندر بشك:ايه طيب..
مشعل عض شفايفه منقهر:يعني اكذب عليك انا..
بندر:لا حشا ماتكذب انت قوم بس نتمشى مشتااااااااق للبحر..
::
××في شاليه ابوراكان××
هيفاء ترتب ملابسها في الكبت ومشاعل متمدده على السرير وتلعب بخصلات شعرها تنهدت من قلب..
هيفاء:اففففف طالعه من قلب هاذي..
مشاعل نطت بحماس:مشتاااااااااقه لنايف..
هيفاء بدون اهتمام:وانا على بالي عندك سالفه..
مشاعل:ايه سالفه ليه هاذي مو سالفه..
هيفاء:وش ناويه تسوين معه..
مشاعل:اممممم بحاكيه..
هيفاء فتحت عينها على اخر شي:كيف..
مشاعل ببرود:وشلون يعني كيف بروح له اقول له كيفك ياولد خالي ان شاااء الله تمام بعدين اقعد الف مخه شوي بكلمتين حلوووين وكم حركه وخلاص وبتضبط السالفه..
هيفاء:عممممى بعينك وشلون بتطلع هالجرائه..
مشاعل ابتسمت بدون نفس:بتطلع من وحده اسمها مشاعل المهم الحين لاتحاكيني خليني افكر في خطه اقدر اطيح فيها ولد خالك..
هيفاء:والله لو شافك بيطيح مو لازم تخططين..
مشاعل بثقه:عارفه بس للضروره احكام..
هيفاء:بكيفك..<<ورن جوالها ركضت ورفعته من الطاوله..
مشاعل:شوي شوي لاتطيرين..
هيفاء شهقت:احمد..
مشاعل:ردي وش تنتظرين..
هيفاء:اكيد برد (وردت) هلااااا والله حيااااتي اشتقتلك موووت..
::
..الساعه7pm..
الكل مجتمع عند البحر والجووو روووعه إلا ريم ونايف اللي كانوا غرقانين في النوم..
××في شاليه ابومشعل وفي غرفة ريم××
صحت وهي تحس بصداع ولعت الابجوره ورفعت جوالها تشوف كم الساعه:يووووه كل هذا نوم..<<وقفت وهي تترنح والصداع يزداد وهي ماسكه راسها لما دخلت الحمام (الله يعزكم) غسلت وجهها وطلعت وبدلت لبسها ونزلت تحت شافت الانوار مسكره..
:اووه شكل مافيه احد هنا..<<راحت للواجهه وفتحت الستاره شافت اهلها كلهم مجتمعين عند البحر سوالف وضحك تهز المكان...
:وااااااااو وناسه (مسكت راسها) ياربي وش ذا الصداع اففف..<<راحت للمطبخ وصلحت لها كوب كوفي علشان يخف الصداع شوي..
××
××في شاليه ابونايف××
كانت غرفته جااااامده كأنه في القطب الجنوبي صحى وهو ميت من البرد سكر المكيف وولع النور:مين النذل اللي فاتح المكيف..
انفتح الباب وطل منه راس ام نايف:صح النووم..
نايف ابتسم:صح بدنك..
ام نايف دخلت:اوووه ورا غرفتك جامده كذا (عصبت) وليش مو لابس شي على صدرك تبي تمرض انت..
نايف تذكر كل شي صار له الصبح ومسك ضحكته"شكل مافيه نذل هنا غيري"..
ام نايف صرخت:ماتــــــــــرد..
نايف:متعود على جو كندا يمه عااادي..
ام نايف:طيب قوم الكل يسأل عنك..
نايف:طيب بقوم (وقف وبأرتباك) يمه..
ام نايف ماسكه الباب بتطلع:سم..
نايف:سم الله عدوك بغيت اقول (حط يده ورا رقبته وابتسم بأرتباك) ريم وينها..
ام نايف بنظرات شك:وليه تسأل عنها..
نايف:هاه لا بس كذا سؤال وجا على بالي..
ام نايف:مع ان سؤالك ماله داعي ولقافه منك بس بجاوبك هي الحين نايمه..
نايف ابتسم:ايه طيب شكراً لانك جاوبتيني على سؤالي السخيف..<<والله يمه لو تدرين ان هالسؤال اهم سؤال سألته في حياتي..
ام نايف:يله البس وانزل بسرعه..
نايف يطلع له لبس من الكبت:ان شاء الله..
××
طلعت ريم من الشاليه لناحية الطاوله الكبيره اللي عند البحر ضمت جاكيتها لجسمها ولفت الشال على راسها:مسااااء الخير..
الكل:مسااء النور..
الجده نوره:كل هذا نوم يمه..
ريم جلست:والله يمه مانمت امس زين (لفت على مها ولمى) اهلييييين كيفكم..
مها:توك تذكرتي ان عندك بنات عم متقطعين علشان يشوفونك..
ريم:والله راحت علي نومه بنات قوموا نتمشى شوي عند البحر والله مشتاقة له..
لمى:لا وعادي تسولف وكأنها ماسوت شي..
ريم:والله ماسويت شي (وقفت) يله بااااي..
لمى وقفت:تعااالي وين رايحه..<<وسحبت معها مها..
:امشي انتي الثانيه..
مها:طيب بعدي آآآي يدي عورتيني..
..وقابلوا في وجههم ام نايف..
ام نايف:اهليييين ريومه صح النوم..
ريم ابتسمت:صح بدنك خالتي كيفك..
ام نايف:حمد الله بخير دامي اشوفك بخير يله عن اذنكم بنات..
الكل:اذنك معك..
مها:اقول ماتلاحظون ان خالتي امل مهتمه بريم بشكل..
ريم بعدت شعرها عن كتفها بغرور:اقول ماتلاحظون ان مها حاراقتها الغيره..
مها ولعت:ولييييييييش اغار على ايش قصدي انها حاطه عينك عليك يالنايف يالبندر..
ريم بضيق:اقول اتركي عنك هالكلام الفاضي وامشوا انتي وياها..
لمى بهمس:يااختي احرجتي البنت..
مها بنفس الهمس:وشو ماقلت شي..
تركي شافهم وجا لهم:صباح الخير كيفكم..

يتبــــــــــــع..<<




jl,j ud,kil tdkd >> ,hkh f; ldji udkd hg[.xhgohls uav hg[.xhgohls jl,j f; udkd ud,kil uav tdkd












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2011, 01:56 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزءالخامس عشر


تابـــــــــــع..<<

لمى ناظرته بضيق وبلعت غصتها:عن اذنكم شوي..
ريم مسكتها:وين رايحه خلك معنا..
تركي دخل يدينه في جيب بنطلونه وابتسم بدون نفس:على العموم انا جاي اسلم وبروح بااااي..
ريم:لحظه تركي مشعل وينه..
تركي:والله مدري إظاهر انه مع الناس اللي متعرف عليهم..
ريم:اي ناس..
تركي:وحده ابوها مدري وش صار له ونقله اخوك على المستشفى ومن هناك بدت المعرفه شوفي اذا جا مشعل اسأليه وهو يقولك السالفه كلها يله باااي..
ريم ومها:بااااي..
لمى كانت منزله راسها وماسكه نفسها لاتبكي..
ريم لفت عليها:الحين متى ننتهي من سالفتك انتي وياه..
مها:ليه فيه سالفه اصلاً بس هم يحبون يخلقون مشكله من ولاشي..
لمى بأنفعال:ايه إنا نحب نخلق مشكله من ولاشي بعدين انتو وش دخلكم هذا شي بيني وبين تركي محد له دخل وسكروا الموضوع تكفون لان مالي خلق..<<ومشت بخطوات سريعه..
ريم:وش فيها..
مها:مدري بس اتوقع بيجيها جنون البقر من اخوك..
ريم:هههههههههههههههههههههههههه امشي بس (علت صوتها) لحظه لمووو..
××
××في شاليه ابوفي××
في تناظر مشعل وسرحانه بملامحه الجذاااابه وعندها فضول تعرف وش علاقته مع مها..
مشعل:ياهووووه في ماقلتي لي..
في انتبهت:هاه وشو عن ايش..
مشعل:لا شكلك مو معي اقول يله تعالي بعرفك على ريم..
غاده كانت جايه لعندهم وماسكه صينية العصير قالت بحماس:اييييه والله ياليت يله فيوو قومي نبدل ونروح..
في بضيق:ماابي روحي انتي..
مشعل:افااا يعني تكسرين بخاطري (وقف ومد يده) يله امشي..
في ناظرت في يده لحظاااات يده الدافيه اللي مسكتها وحسستها بالامان
يده اللي دفت يدينها البارده
مسكتها ووقفت وهي تحس بمسكتها له انها ملكت الكون كله
مشوا خطوتين وكان قدامهم مرايه كبيره ناظروها شوي وفي نفس الوقت لفوا على بعض وارتبكوا..
مشعل ابتسم:وش فيك تناظريني كذا..
في بأرتباك:هاه ولاشي (تركت يده وركضت لفوق) ثواااني بس ابدل..
مشعل:اوكي..
غاده لحقتها للغرفه..
طلال:هلا مشعل..
مشعل سلم عليه:اهلين كيف الحال..
طلال:الحمد الله بخير كيفك انت..
مشعل:تماااام وين عمي خالد..
طلال:هو الحين نايم تفضل..
مشعل وهو يجلس:زاد فضلك..
طلال:جاي مع اهلك..
مشعل:ايه..
××في غرفة في××
في تدور في الغرفه وهي فرحانه:شفتي يحبني..
غاده:اي يحبك يالمجنونه والله خيالك واسع على طول خليتيه يحبك..
في بفرحه وهي تضحك:ههههههههههههه ايه يحبني شفتي وشلون ماسكني وإلا يوم وقفنا عند المرايه وربي لايقين على بعض..
غاده:هههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك خبله اقول قومي نبدل لايروح عنا والله متحمسه اشوف اخته ريم..
في:حتى انا..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××
..في الامارات...دبي..
كان علي ورزان جالسين في المطعم..
علي:رزان من جلسنا وانتي ساكته وش فيك..
رزان بضيق:تذكرت ملاك كنا دايماً نيي هالمكان..
علي مسك يدها:رزان ادعي لها بالرحمه وانتي بعد اتركي عنك هالزعل خلاص انسي..
رزان:شلون تباني انسى انت ماتدري شو غلاة ملاك عندي ملاك مو ربيعتي بس ملاك اختي اللي مايابتها امي..
علي ابتسم:تصدقين حسبتك سعوديه..
رزان ابتسمت غصب:طول هالفتره تحسب اني سعوديه..
علي:ايه كنتي تتكلمين معي باللهجه السعوديه وش يعرفني انا انك امراتيه..
رزان:ماكنت افارق ملاك ابداً وعلشان تجذي صرت ارمس باللهيه السعوديه..
علي:طيب اتركينا من ملاك الحين وخلينا في موضوعنا انتي مواقفه..
رزان:علي خلنا نتظر شويه مامر على وفاة ملاك إلا كم يوم وشلون تباني افرح واستانس واعز انسانه على قلبي توها ميته افهمني ياعلي..
علي:انا فاهمك وانا بعد غلطان لان طلبي مو في وقته..
رزان:لاتزعل نفسك ياعلي واوعدك في الوقت المناسب برد عليك..
علي ابتسم:اوكي طيب يله ابتسمي..
رزان ابتسمت بدون نفس..
علي:لااا ظنك بتلعبين علي بهالإبتسامه ابتسمي بنفس وإلا لاتبتسمين..
رزان:هههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مينون..
علي بأبتسامه وسيعه:تسلم لي هالضحكه وصاحبتها..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

..في السعوديه..الرياض..

××في بيت سعد××

سعد باس جبهة خلود:والله مدري وش اقولك الله لايحرمني منك..
خلود ابتسمت:ولا منك بعدين وش تقولي واقولك هذا بيتها اصلاً وتدخله في اي وقت..
سعد ابتسم وحط يده على بطن خلود:ياحظك ياشيخ امك خلود..
خلود:ههههههههههههههههههههه..
ام سعد اللي كانت ماره من عند الغرفه وسمعت كل شي ابتسمت ودمعت عيونها رفعت يدينها للسما:الله لايغير عليكم ويخليكم لبعض آمين يارب العالمين..
..ام سعد كانت معارضه زواج سعد من خلود لكن سعد اصر إلا يتزوجها ولو ماتزوج خلود ماراح يتزوج..
سعد صرخ:يمـــــه..
ام سعد:قلتلك لا انت لبنت عمك وإلا بعت عاداتك وتقاليدك من يوم شفت هالبنت..
سعد:يمه انتي تبيني اعيش مع وحده مااطيقها..
ام سعد:بتتعود عليها مع الايام..
سعد برجا:وش اتعود عليها سياره هي وإلا لعبه اذا ماتقبلها قلبي انا لايمكن اتقبلها يمه تكفيـن لاتخليني احرم الزواج على نفسي..
ام سعد شهقت:استغفر مايجوز هالحكي..
سعد رفع راسه:استغفر الله ياارب (نزل لعند رجلها ومسك يدينها وباسها) لاتحرميني ولاتحرمين نفسك من شوفة عيال ولدك الوحيد..
::
قطع افكارها صوت سعد:وش اخبارك يمه..
ام سعد:بخير دامك بخير يمه..
خلود طلعت وهي تبتسم لخالتها وباست راسها:خالتي خذتي علاجك..
ام سعد هزت راسها بـ ((لا))..
خلود وهي تنزل:كذا بتزعليني منك..
ام سعد:كل شي ولازعلك بس مدري وينه يابنيتي دورت عليه مالقيته..
خلود ضربت راسها:ياالله كله مني الله لايعطيني عافيه..
سعد بأنفعال:استغفري وش ذا لاتدعين على نفسك..
خلود ودها تضحك من انفعاله بس مسكت نفسها:طيب اعصابك ياشيخ..
سعد عض شفايفه بقهر ونزل بسرعه عندها:اذبحك..
خلود بدلع:تقدر..
سعد بهمس:اقدر بس مااقدر مااذبح نفسي بعدك..
خلود حمر وجهها وكملت تنزل:يؤيؤ تأخرت على علاج خالتي..
سعد نزل وراها:تعالي وين رايحه..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××في بيت ابومشاري××
هديل حاطه راسها على رجل مشاري وتناظر فيلم اكشن ومتحمسه معه..
ابومشاري ماسك بيالته ويشرب شاهي:تظن من اتصل اليوم..
مشاري:ميييين..
ابومشاري:خالد ولد عمك..
هديل نطت على ابوها وقالت بسرعه:متى وكيف وش قلت وش قالك..
ابومشاري:بسم الله عليك هديل مرتفعه حرارتك وإلا شاربه شي..
هديل استوعبت:هـــــــــــاه..
مشاري:بنتك يبه مجنونه رسمي بعدين انتي وش دخلك يكلمني انا وش هالقاااافه اللي ذابحتك..
هديل تخصرت:مالك دخل انت اكلم دادي انا..
ابومشاري:عازمنا في المزرعه يوم الاربعاء..
هديل شهقت:والــــــــــــله..
ام مشاري:ومين بيجي هناك..
ابومشاري:اخواني كلهم مجتمعين هناك جهزوا نفسكم..
هديل وقفت:اكيد من الحين..
ام مشاري:بنتك مو طبيعيه..
ابومشاري:فرحانه تبي تشوف بنات عمها خلوها توسع صدرها..
هديل تبوس راس ابوها: يابعد عمري وحدك بس فاهمني..
..((ورن الجــــــــــرس))..
ام مشاري:مشاري يمه قوم افتح..
مشاري:مين اللي جاي..
ام مشاري:شكلها صديقة هديل يله قوم بسرعه..
مشاري بطفش وقف:طيب..
راح وهو يتأفف وفتح الباب:هلا مين انتي..
ريناد راح صوتها:احم..احم..صديقة هديل..
مشاري ابتسم:اسمك صديقة هديل..
ريناد:لا بس انا صديقة هديل..
مشاري:هههههههههههههههههههه والله ادري انك صديقة هديل بس وش اسمك النيم حقك وشو..
هديل طلعت تركض:عمــــــــــــــــى بعينك مخلي صديقتي في ذا البرد هلاااا ريري كيفك..
ريناد دخلت وبهمس:اخوك هذا نشف ريقي..
هديل:بس نشف ريقك اجل ماسوا شي..
مشاري:تفضلي ياريري البيت بيتك..
ريناد ماسكه ضحكتها ودخلت..
ام مشاري وقفت:هلاااا والله زارتنا البركه..
ريناد ابتسمت:هلا فيك خالتي..
ام مشاري:وش اخبارك وش اخبار امك ودانا ان شاء الله بخير..
ريناد:حمد الله كلهم بخير ويسلمون عليك..
ام مشاري:الله يسلمهم..
هديل:ماما إنا طالعين فوق اذا خلص العشا جيبوه فوق..
ام مشاري:ان شاء الله طال عمرك فيه اي آوامر ثانيه..
ريناد:هههههههههههههههههههههه..
هديل مسكت يد ريناد:لا شكراً..<<وطلعوا فوق لغرفة هديل..
ريناد فسخت عبايتها:ياحليلها خالتي تعطيك وجه بزياده..
هديل:طبعاً بتعطيني وجه انا بنتها الوحيده ودلوعتها..
ريناد:ووين راحت خلود..
هديل:خلود الحين مع سوسو حقها..
ريناد:هههههههههههههههههههههههه حلوه ذي حقها..
هديل بحماس:بقولك شي خطييييييير..
ريناد تحمست معها:وشووو..
هديل:اول شي ابي بوسه..<<واشرت على خدها..
ريناد:ياسخفك (وباستها بدون نفس) هاه يله قولي..
هديل تمسح خدها:وووووووع وش ذا..
ريناد انقهرت:بتقولين وإلا وشلووون..
هديل:خلاص طيب بقول بس بلاش هالعصبيه يااختي..
ريناد انقهرت اكثر:هديـــــــــــــــل..
هديل:طيب بقول (تنهدت بقوه) بنجتمع مع العايله الكريمه في المزرعه..
ريناد بأبتسامه وسيعه:والله وخالد بيكون موجود..
هديل نطت بفرحه:ايه لانه هو اصلاً اللي عازمنا..
ريناد:وااااااااااااااااااااو نفسي اعرف وش يصير فيك اذا شفتيه..
هديل رفعت راسها وتنهدت:والله مدري وش اقولك اذ..<<ورن جوالها.."الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه واحب دارن سكن فيها"..
هديل عضت شفايفها:هو..
ريناد:مين..
هديل:وإنا مين قاعدين نتكلم عنه من الصبح..
ريناد بحماس:خالــــــــــــــد..
هديل تقلدها:ايييييييييه..
ريناد:طيب ردي الرجال له ساعه يدق..
هديل ردت:ايوووه..
ريناد بصوت واطي:حطي سبيكر حطي سبيكر..
هديل حطت سبيكر:اخبارك..
خالد:بخييييييير كيفك انتي..
ريناد حطت المخده على وجهها وهديل ماسكه ضحكتها:تمااااام..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××
..نرجع للشرقيه..الخبر..
ريم شهقت:فــــــــــــــــي..
في دمعت عينها:هذا انتي..
ريم حظنتها:وحشتينــــــــــي وحشتيني موووت..
في:وانا اكثر..
ريم بعدت ومسحت دموعها:وين هالغيبه ليه ماصرتي تتصلين فيني..
في بضيق:صارت لي ظروف..
ريم:وشو عسى ماشر..
في:ابوي جته جلطه..
ريم بصدمه:كيــــــــف..
في ابتسمت:بس الحين احسن من قبل ماعلينا قولي لي كيفك انتي والله تغيرتي صرتي احلـــى..
ريم ابتسمت:عن جد..
في:والله ياحظ اللي بياخذك..
ريم ضحكت مجامله:ههههههههههههههههه..
لمى ومها جايين ومعاهم آيس كريم..
مها:شوفي ريم الجاحده واقفه وتسولف وإنا طاقين مشوار وجايبين لحظرتها آيس كريم..
لمى:مين هاذي الي معها..
ريم بصوت عالي:لموووو تعالي عندي لك مفاجأه..
لمى ركزت في ((في)) زين وشهقت:فيووو..<<وركضت..
مها ركضت وراها:لميييوووه انتظريني شوي شوي..
لمى حظنت في وبكت:يالدبــــــــــا اشتقتلك وينك يالقاطعه ماتسألين عنا..
في:والله صارت لي ظروف وماقدرت اتواصل مع اي احد..
لمى بعدت عنها:خير وش صار لك لايكون فيك شي..
في:ههههههههههههههههههه لامافيني إلا العافيه..
مشعل واقف ومايدري وش السالفه:لو سمحتوا فهموني انتو تعرفون بعض من قبل..
ريم:يعني وش رايك هالفيلم الهندي اللي سويناه ولانعرف بعض..
مشعل:زين اجل انا رايح..
في:وين خلك معنا..
مشعل:الشباب تلقينهم ينتظروني يله بااااي..
الكل:بااااي..
مها مقهوووره"لا وصاروا يعرفونها بعد"وبهمس:لمى مين هاذي..
لمى طايره من الفرحه:هاذي في صديقتنا في المدرسه هاذي اللي قلتلك نقلت من المدرسه وسويت مناحه في البيت علشانها و..
مها قاطعتها وهي تهز رجلها:طيب خلاص خلاص عرفت حشا بتقصين لي قصة حياتها..
:













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2011, 01:57 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزءالخامس عشر


تابـــــــــــع..<<

لمى ناظرته بضيق وبلعت غصتها:عن اذنكم شوي..
ريم مسكتها:وين رايحه خلك معنا..
تركي دخل يدينه في جيب بنطلونه وابتسم بدون نفس:على العموم انا جاي اسلم وبروح بااااي..
ريم:لحظه تركي مشعل وينه..
تركي:والله مدري إظاهر انه مع الناس اللي متعرف عليهم..
ريم:اي ناس..
تركي:وحده ابوها مدري وش صار له ونقله اخوك على المستشفى ومن هناك بدت المعرفه شوفي اذا جا مشعل اسأليه وهو يقولك السالفه كلها يله باااي..
ريم ومها:بااااي..
لمى كانت منزله راسها وماسكه نفسها لاتبكي..
ريم لفت عليها:الحين متى ننتهي من سالفتك انتي وياه..
مها:ليه فيه سالفه اصلاً بس هم يحبون يخلقون مشكله من ولاشي..
لمى بأنفعال:ايه إنا نحب نخلق مشكله من ولاشي بعدين انتو وش دخلكم هذا شي بيني وبين تركي محد له دخل وسكروا الموضوع تكفون لان مالي خلق..<<ومشت بخطوات سريعه..
ريم:وش فيها..
مها:مدري بس اتوقع بيجيها جنون البقر من اخوك..
ريم:هههههههههههههههههههههههههه امشي بس (علت صوتها) لحظه لمووو..
××
××في شاليه ابوفي××
في تناظر مشعل وسرحانه بملامحه الجذاااابه وعندها فضول تعرف وش علاقته مع مها..
مشعل:ياهووووه في ماقلتي لي..
في انتبهت:هاه وشو عن ايش..
مشعل:لا شكلك مو معي اقول يله تعالي بعرفك على ريم..
غاده كانت جايه لعندهم وماسكه صينية العصير قالت بحماس:اييييه والله ياليت يله فيوو قومي نبدل ونروح..
في بضيق:ماابي روحي انتي..
مشعل:افااا يعني تكسرين بخاطري (وقف ومد يده) يله امشي..
في ناظرت في يده لحظاااات يده الدافيه اللي مسكتها وحسستها بالامان
يده اللي دفت يدينها البارده
مسكتها ووقفت وهي تحس بمسكتها له انها ملكت الكون كله
مشوا خطوتين وكان قدامهم مرايه كبيره ناظروها شوي وفي نفس الوقت لفوا على بعض وارتبكوا..
مشعل ابتسم:وش فيك تناظريني كذا..
في بأرتباك:هاه ولاشي (تركت يده وركضت لفوق) ثواااني بس ابدل..
مشعل:اوكي..
غاده لحقتها للغرفه..
طلال:هلا مشعل..
مشعل سلم عليه:اهلين كيف الحال..
طلال:الحمد الله بخير كيفك انت..
مشعل:تماااام وين عمي خالد..
طلال:هو الحين نايم تفضل..
مشعل وهو يجلس:زاد فضلك..
طلال:جاي مع اهلك..
مشعل:ايه..
××في غرفة في××
في تدور في الغرفه وهي فرحانه:شفتي يحبني..
غاده:اي يحبك يالمجنونه والله خيالك واسع على طول خليتيه يحبك..
في بفرحه وهي تضحك:ههههههههههههه ايه يحبني شفتي وشلون ماسكني وإلا يوم وقفنا عند المرايه وربي لايقين على بعض..
غاده:هههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك خبله اقول قومي نبدل لايروح عنا والله متحمسه اشوف اخته ريم..
في:حتى انا..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××
..في الامارات...دبي..
كان علي ورزان جالسين في المطعم..
علي:رزان من جلسنا وانتي ساكته وش فيك..
رزان بضيق:تذكرت ملاك كنا دايماً نيي هالمكان..
علي مسك يدها:رزان ادعي لها بالرحمه وانتي بعد اتركي عنك هالزعل خلاص انسي..
رزان:شلون تباني انسى انت ماتدري شو غلاة ملاك عندي ملاك مو ربيعتي بس ملاك اختي اللي مايابتها امي..
علي ابتسم:تصدقين حسبتك سعوديه..
رزان ابتسمت غصب:طول هالفتره تحسب اني سعوديه..
علي:ايه كنتي تتكلمين معي باللهجه السعوديه وش يعرفني انا انك امراتيه..
رزان:ماكنت افارق ملاك ابداً وعلشان تجذي صرت ارمس باللهيه السعوديه..
علي:طيب اتركينا من ملاك الحين وخلينا في موضوعنا انتي مواقفه..
رزان:علي خلنا نتظر شويه مامر على وفاة ملاك إلا كم يوم وشلون تباني افرح واستانس واعز انسانه على قلبي توها ميته افهمني ياعلي..
علي:انا فاهمك وانا بعد غلطان لان طلبي مو في وقته..
رزان:لاتزعل نفسك ياعلي واوعدك في الوقت المناسب برد عليك..
علي ابتسم:اوكي طيب يله ابتسمي..
رزان ابتسمت بدون نفس..
علي:لااا ظنك بتلعبين علي بهالإبتسامه ابتسمي بنفس وإلا لاتبتسمين..
رزان:هههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مينون..
علي بأبتسامه وسيعه:تسلم لي هالضحكه وصاحبتها..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

..في السعوديه..الرياض..

××في بيت سعد××

سعد باس جبهة خلود:والله مدري وش اقولك الله لايحرمني منك..
خلود ابتسمت:ولا منك بعدين وش تقولي واقولك هذا بيتها اصلاً وتدخله في اي وقت..
سعد ابتسم وحط يده على بطن خلود:ياحظك ياشيخ امك خلود..
خلود:ههههههههههههههههههههه..
ام سعد اللي كانت ماره من عند الغرفه وسمعت كل شي ابتسمت ودمعت عيونها رفعت يدينها للسما:الله لايغير عليكم ويخليكم لبعض آمين يارب العالمين..
..ام سعد كانت معارضه زواج سعد من خلود لكن سعد اصر إلا يتزوجها ولو ماتزوج خلود ماراح يتزوج..
سعد صرخ:يمـــــه..
ام سعد:قلتلك لا انت لبنت عمك وإلا بعت عاداتك وتقاليدك من يوم شفت هالبنت..
سعد:يمه انتي تبيني اعيش مع وحده مااطيقها..
ام سعد:بتتعود عليها مع الايام..
سعد برجا:وش اتعود عليها سياره هي وإلا لعبه اذا ماتقبلها قلبي انا لايمكن اتقبلها يمه تكفيـن لاتخليني احرم الزواج على نفسي..
ام سعد شهقت:استغفر مايجوز هالحكي..
سعد رفع راسه:استغفر الله ياارب (نزل لعند رجلها ومسك يدينها وباسها) لاتحرميني ولاتحرمين نفسك من شوفة عيال ولدك الوحيد..
::
قطع افكارها صوت سعد:وش اخبارك يمه..
ام سعد:بخير دامك بخير يمه..
خلود طلعت وهي تبتسم لخالتها وباست راسها:خالتي خذتي علاجك..
ام سعد هزت راسها بـ ((لا))..
خلود وهي تنزل:كذا بتزعليني منك..
ام سعد:كل شي ولازعلك بس مدري وينه يابنيتي دورت عليه مالقيته..
خلود ضربت راسها:ياالله كله مني الله لايعطيني عافيه..
سعد بأنفعال:استغفري وش ذا لاتدعين على نفسك..
خلود ودها تضحك من انفعاله بس مسكت نفسها:طيب اعصابك ياشيخ..
سعد عض شفايفه بقهر ونزل بسرعه عندها:اذبحك..
خلود بدلع:تقدر..
سعد بهمس:اقدر بس مااقدر مااذبح نفسي بعدك..
خلود حمر وجهها وكملت تنزل:يؤيؤ تأخرت على علاج خالتي..
سعد نزل وراها:تعالي وين رايحه..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××في بيت ابومشاري××
هديل حاطه راسها على رجل مشاري وتناظر فيلم اكشن ومتحمسه معه..
ابومشاري ماسك بيالته ويشرب شاهي:تظن من اتصل اليوم..
مشاري:ميييين..
ابومشاري:خالد ولد عمك..
هديل نطت على ابوها وقالت بسرعه:متى وكيف وش قلت وش قالك..
ابومشاري:بسم الله عليك هديل مرتفعه حرارتك وإلا شاربه شي..
هديل استوعبت:هـــــــــــاه..
مشاري:بنتك يبه مجنونه رسمي بعدين انتي وش دخلك يكلمني انا وش هالقاااافه اللي ذابحتك..
هديل تخصرت:مالك دخل انت اكلم دادي انا..
ابومشاري:عازمنا في المزرعه يوم الاربعاء..
هديل شهقت:والــــــــــــله..
ام مشاري:ومين بيجي هناك..
ابومشاري:اخواني كلهم مجتمعين هناك جهزوا نفسكم..
هديل وقفت:اكيد من الحين..
ام مشاري:بنتك مو طبيعيه..
ابومشاري:فرحانه تبي تشوف بنات عمها خلوها توسع صدرها..
هديل تبوس راس ابوها: يابعد عمري وحدك بس فاهمني..
..((ورن الجــــــــــرس))..
ام مشاري:مشاري يمه قوم افتح..
مشاري:مين اللي جاي..
ام مشاري:شكلها صديقة هديل يله قوم بسرعه..
مشاري بطفش وقف:طيب..
راح وهو يتأفف وفتح الباب:هلا مين انتي..
ريناد راح صوتها:احم..احم..صديقة هديل..
مشاري ابتسم:اسمك صديقة هديل..
ريناد:لا بس انا صديقة هديل..
مشاري:هههههههههههههههههههه والله ادري انك صديقة هديل بس وش اسمك النيم حقك وشو..
هديل طلعت تركض:عمــــــــــــــــى بعينك مخلي صديقتي في ذا البرد هلاااا ريري كيفك..
ريناد دخلت وبهمس:اخوك هذا نشف ريقي..
هديل:بس نشف ريقك اجل ماسوا شي..
مشاري:تفضلي ياريري البيت بيتك..
ريناد ماسكه ضحكتها ودخلت..
ام مشاري وقفت:هلاااا والله زارتنا البركه..
ريناد ابتسمت:هلا فيك خالتي..
ام مشاري:وش اخبارك وش اخبار امك ودانا ان شاء الله بخير..
ريناد:حمد الله كلهم بخير ويسلمون عليك..
ام مشاري:الله يسلمهم..
هديل:ماما إنا طالعين فوق اذا خلص العشا جيبوه فوق..
ام مشاري:ان شاء الله طال عمرك فيه اي آوامر ثانيه..
ريناد:هههههههههههههههههههههه..
هديل مسكت يد ريناد:لا شكراً..<<وطلعوا فوق لغرفة هديل..
ريناد فسخت عبايتها:ياحليلها خالتي تعطيك وجه بزياده..
هديل:طبعاً بتعطيني وجه انا بنتها الوحيده ودلوعتها..
ريناد:ووين راحت خلود..
هديل:خلود الحين مع سوسو حقها..
ريناد:هههههههههههههههههههههههه حلوه ذي حقها..
هديل بحماس:بقولك شي خطييييييير..
ريناد تحمست معها:وشووو..
هديل:اول شي ابي بوسه..<<واشرت على خدها..
ريناد:ياسخفك (وباستها بدون نفس) هاه يله قولي..
هديل تمسح خدها:وووووووع وش ذا..
ريناد انقهرت:بتقولين وإلا وشلووون..
هديل:خلاص طيب بقول بس بلاش هالعصبيه يااختي..
ريناد انقهرت اكثر:هديـــــــــــــــل..
هديل:طيب بقول (تنهدت بقوه) بنجتمع مع العايله الكريمه في المزرعه..
ريناد بأبتسامه وسيعه:والله وخالد بيكون موجود..
هديل نطت بفرحه:ايه لانه هو اصلاً اللي عازمنا..
ريناد:وااااااااااااااااااااو نفسي اعرف وش يصير فيك اذا شفتيه..
هديل رفعت راسها وتنهدت:والله مدري وش اقولك اذ..<<ورن جوالها.."الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه واحب دارن سكن فيها"..
هديل عضت شفايفها:هو..
ريناد:مين..
هديل:وإنا مين قاعدين نتكلم عنه من الصبح..
ريناد بحماس:خالــــــــــــــد..
هديل تقلدها:ايييييييييه..
ريناد:طيب ردي الرجال له ساعه يدق..
هديل ردت:ايوووه..
ريناد بصوت واطي:حطي سبيكر حطي سبيكر..
هديل حطت سبيكر:اخبارك..
خالد:بخييييييير كيفك انتي..
ريناد حطت المخده على وجهها وهديل ماسكه ضحكتها:تمااااام..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××
..نرجع للشرقيه..الخبر..
ريم شهقت:فــــــــــــــــي..
في دمعت عينها:هذا انتي..
ريم حظنتها:وحشتينــــــــــي وحشتيني موووت..
في:وانا اكثر..
ريم بعدت ومسحت دموعها:وين هالغيبه ليه ماصرتي تتصلين فيني..
في بضيق:صارت لي ظروف..
ريم:وشو عسى ماشر..
في:ابوي جته جلطه..
ريم بصدمه:كيــــــــف..
في ابتسمت:بس الحين احسن من قبل ماعلينا قولي لي كيفك انتي والله تغيرتي صرتي احلـــى..
ريم ابتسمت:عن جد..
في:والله ياحظ اللي بياخذك..
ريم ضحكت مجامله:ههههههههههههههههه..
لمى ومها جايين ومعاهم آيس كريم..
مها:شوفي ريم الجاحده واقفه وتسولف وإنا طاقين مشوار وجايبين لحظرتها آيس كريم..
لمى:مين هاذي الي معها..
ريم بصوت عالي:لموووو تعالي عندي لك مفاجأه..
لمى ركزت في ((في)) زين وشهقت:فيووو..<<وركضت..
مها ركضت وراها:لميييوووه انتظريني شوي شوي..
لمى حظنت في وبكت:يالدبــــــــــا اشتقتلك وينك يالقاطعه ماتسألين عنا..
في:والله صارت لي ظروف وماقدرت اتواصل مع اي احد..
لمى بعدت عنها:خير وش صار لك لايكون فيك شي..
في:ههههههههههههههههههه لامافيني إلا العافيه..
مشعل واقف ومايدري وش السالفه:لو سمحتوا فهموني انتو تعرفون بعض من قبل..
ريم:يعني وش رايك هالفيلم الهندي اللي سويناه ولانعرف بعض..
مشعل:زين اجل انا رايح..
في:وين خلك معنا..
مشعل:الشباب تلقينهم ينتظروني يله بااااي..
الكل:بااااي..
مها مقهوووره"لا وصاروا يعرفونها بعد"وبهمس:لمى مين هاذي..
لمى طايره من الفرحه:هاذي في صديقتنا في المدرسه هاذي اللي قلتلك نقلت من المدرسه وسويت مناحه في البيت علشانها و..
مها قاطعتها وهي تهز رجلها:طيب خلاص خلاص عرفت حشا بتقصين لي قصة حياتها..
:













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
[/table1]












قديم 04-16-2011, 12:58 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
~..جريحــهـ...~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~..دمــووع..~

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 75038
المشاركات: 1,382 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
~..دمــووع..~ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزءالخامس عشر

[table1="width:95%;"]
شفيج عفستي القصه بالتكرراااار الزااايد :"(
توقيع : ~..دمــووع..~

عرض البوم صور ~..دمــووع..~   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 03:48 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحلام وردية

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 74914
المشاركات: 1,997 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19
 

الإتصالات
الحالة:
أحلام وردية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزءالخامس عشر

ننتظر البقية












عرض البوم صور أحلام وردية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميته, الجزءالخامس, تموت, بك, عيني, عيونهم, عشر, فيني, وانا

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1