قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2011, 01:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السادس عشر



..الجــ السادس عشر ــــزء..

الشباب جالسين على الرمل ومسوين دائره كبيره إلا مشعل اللي ماكان موجود..
فيصل:شباااب وين مشعل..
تركي:مع الحلوووين..
بندر عطاه كوع:الحلوووين تحكي عنهم عندي بس (وبهمس) والله لو يدري فيصل ان الحلوين تقصد بها لمى بيتوطى في بطنك يخلي كبدك يوصل حلقك..
تركي تقرف:الله يقرفك ياشيخ ترى مابعد تعشينا وانا جوعان لاتسد نفسي..
فيصل لف على نايف وبهمس:الحمد الله ان ولد عمك حالته عال العال والله كنت خايف انه يسوي بنفسه شي..
نايف:مثل ايش يعني ينتحر مثلاً مجنون انت بس بقولك على شي..
فيصل:قول..
نايف:الاخت مرسلة له رساله كاتبه فيها انها كانت تخونه قبله وبعده وش تبي تكون حالته بعد اللي عرفه يبكي عليها..
فيصل طلعت عيونه:احلــــــف..
نايف:اذا منت مصدقني اسأل مشعل..
فيصل:والله قويه ذي من وين جابت ذا الجرأه..
نايف:اقول اسكت هي الحين توفت ومايجوز عليها إلا الرحمه ومشعل خلاص سامحها واظن بعد محاها من قلبه..
فيصل:آمين الله يسمع منك..
نايف:غير الموضوع هذا هو جا..
مشعل جا ومعاه طلال:سلاااااااااااااااام..
الكل:وعليكم السلام..
فيصل:عرفنا..
مشعل حط يده على كتف طلال:طلال (ولف على طلال) وهاذولي هم عيال عمي وهذا (اشر على تركي) معذب البنات اخوي الله يسلمك..
طلال:هههههههههههههههههههههه كيفكم شباب..
الكل:بخير..
بندر:قسم بالله احس اني في مدرسه..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه..
××
في غرفة راكان..
كان متمدد على سريره وحاط يدينه ورا راسه فيه شي كبير يضغط على قلبه ويألمه
هموم كثيره تحاصره من كل جهه..
دعاء امه عليه بالموت اثر عليه بشكل كبير
بس هو يتمنى اصلاً يموت ويفتك من الدنيا عدل جلسته وطلع دفتره وبدا يكتب..
..ابي ارحل عن الدنيا وانا ساكت..
لان حزني الغاني واشواقي بعد ماتت..
لانه مابقى فيني..سوى جرحي..شوي من الالم مدفون في صرحي..
ابي ارحل عن الدنيا..
اودع ناس وتبكي ناس..وذيك عيون بعض الناس ماتبكي..
الم بيني وبين نفسي..يقل لي عطني آمالك وخذ يأسي..
وسوي من بقايا الحزن في ليلك..قصايد تصبح وتمسي..
وودعهم بعد هالناس..
تراهم مايحبونك..
تراهم ماعاد يبغونك..
لانك تختلف عنهم..وتلبس ثوبك الاسود..
مطرز بالحزن والخوف..
لانك تنظر لابعد من حدود النظر والشوف..
واقول احسن..
اودع ناس..وتبكي ناس..
وذيك عيون بعض الناس ماتبكي..
×
تنهد بضيق وهو يقرا كل كلمه كل حرف..
ولو كتب..
اكثر..
واكثر..
مايقدر يعبر عن حزنه..
فسخ سلساله اللي محفور عليه حرف الـr..وناظره بألم..
"آآآآآآآآه متى بس بتحسين فيني"..
قطع تفكيره صوت جواله يرن رفعه شاف الرقم وكشر ورد بدون نفس..
:سم..
ابوراكان:وصلتوا..
راكان بأستهزاء:لا بدري..
ابوراكان بعصبيه:رد وصلتوا..
راكان:ايه وصلنا تامر على شي ثاني..
ابوراكان:وين امك عندك اتصلت عليها جوالها مغلق..
راكان:مدري عنها تامر على شي ثاني بسكر..

ابوراكان سكر في وجهه وراكان عصب ورمى الجوال على الارض لما تكسر لقطع صغيره وصرخ..
:رايقلك انت الثانــــــي..
مشاعل كانت ماره من عند الغرفه تبي تروح لغرفتها تجيب شالها سمعته ودخلت وبخوف..
:راكان فيك شي..
راكان يناظر السقف وتنهد بضيق:لا مافيني شي..
مشاعل جلست جنبه ومسكت يده ودمعت عيونها:لا فيك قول لي..
راكان بقلة صبر وقف وصرخ:قلتلك مافيني شي ممكن تتنقلعين برا..
مشاعل:لا ماراح اطلع إلا لما تقول لي وش فيك..
راكان سحبها من يدها وصارت مره قريبه منه صدره صار يرتفع وينزل وهو يتنفس بسرعه:مشاعل..
مشاعل بلعت ريقها:نعم..
راكان ترك يدها وغمض عيونه:اطلعي عني..
مشاعل:ماراح اطلع..
راكان صرخ:مشاعل..
مشاعل بأصرار:ماراح اطلع واللي تبي تسويه سوه..
راكان بدون شعور رفع يده وعطاها كف قوي طاحت من قوته على الارض وصرخ عليها:علشان لما اقول اطلعي تطلعين..
مشاعل ماسكه مكان الكف وتناظره وتبكي:انـ..ت ليـ..ـه تكـ..رهـ..ني..
راكان سكر الباب ورمى المفتاح على الارض:وعلشان اثبت لك اني اكرهك صدق تعالي..<<وسحبها ورماها على السرير..
مشاعل غطت وجهها بيدينها وبكت بقوه:ر..راكـ...ان لالاتسو..يـ.ها..
××
..عند البنات..
ريم مسكت هيفاء وراحوا تمشوا على الشاطئ..
ريم لما حست انهم بعدوا عن البنات تكلمت:وش اللي تبينه مني امس..
هيفاء بأستغراب:امس..
ريم:ايه امس اتصلتي فيني وصوتك متغير مره شكلك تبكين..
هيفاء ابتسمت بدون نفس:لقيت نفسي فاظيه واتصلت فيك بس هاذي كل السالفه..
ريم:متأكده..
هيفاء:ايه متأكده تبين شي ثاني انا رايحه..
ريم:لا سلامتك..
هيفاء راحت وبقت ريم تتمشى وتسمع صوت امواج البحر قربت وجلست على حجر كبير ورفعت راسها للسما وتنهدت وهي تبتسم ابتسامه وسيعه..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

..في الريــــــاض..
احمد جالس مع نوف:خلاص قلتلك لاتشيلين هم خلي الموضوع علي انا..
نوف:وش ناوي تسوي معه..
احمد بطفش:افففف نوف خلاص لاتسألين وإلا...
نوف بأنفعال:لالالا خلاص بسكت..
احمد:عندك رقمه الحين..
نوف:مين..
احمد بطفش:مين قاعدين نتكلم عنه من الصبح انتي عقلك وينه وإلا ماعندك عقل بالمره..
نوف طلعت جوالها:ايه للحين معي تبييه..
احمد عصب:وليه اسألك عنه اصور معه يعني..
نوف خافت:خلاص خلاص وش فيك معصب ريلاكس..
احمد بعصبيه:معصب من غبائك الزايد اللي طالع اليوم عطيني الرقم..<<وطلع جواله من جيبه..
نوف:اوكي سجل عندك...............05..
احمد:متأكده هذا رقمه..
نوف بحقد:ايه متأكده وانا اقدر انساه..
احمد:وش اسمه..
نوف:تركي..
احمد:ادري اسمه تركي وش اسم ابوه تعرفينه..
نوف:وانا وش يعرفني (وتذكرت) لالحظه اممممم اظن اسم ابوه يافهد ياسعد مو متأكده بس يمكن يمكن فهد..
احمد:ابي اكيد..
نوف:مـ...مـدري يمكن ايه فهد فهد..
احمد تنهد بطولة بال:اف انا وش اللي حادني اضيع وقتي معك..
نوف برجا مسكت يده وباستها:احمد تكفى واللي يعافيك والله محد يقدر ياخذ حقي غيرك..
احمد بعد يده بقرف:طيب خلاص بعدي..(جته فكره) حلووو حلووو..
نوف:وش بتسوي..
احمد خذ شماغه وتلثم وفخم صوته:نوف..
نوف خافت:بسم الله الرحمن الرحيم..
احمد:ههههههههههههههههههههههه حلو صوتي كذا..
نوف:لا بالعكس يخررررع..
احمد دق على تركي:عمــــــــــى رد..
نوف:وش بتسوي..
احمد يأشر لها تسكت وفخم صوته:الوو..
تركي استغرب من الصوت:هلا..
احمد:الاخ تركي فهد..
تركي:ايه مين معي..
احمد بخبث:ماعليك مين انا بس بقولك شغله بنات الحمايل مو لعبه بين يديك..
تركي:وش قصدك..
احمد:قصدي انت تعرفه وعندي لك هديه جايه في الطريق اتمنى تعجبك..
تركي عصب:وش هديته اول شي مين انت (احمد سكر الخط) الو الو رد ياابن الـ...
بندر:خير مين هذا..
تركي سكر:مدري يقول بنات الحمايل مو لعبه وجايتك هديه في الطريق ومدري ايش..
بندر:يمكن غلطان..
تركي:قال اسمي واسم ابوي بعد..
بندر:يمكن واحد من ربعك حب يمزح معك..
تركي:وش ذا المزح السخيـــــــف بعدين مااظن انه واحد من ربعي لانهم مايدرون اني اكلم بنات..
بندر:السعوديه بكبرها عرفت ان تركي بن فهد يكلم بنات وشلون ربعك مايعرفون اكيد وصلهم الخبر الفظيع خخخخخخخخخخ..
تركي يناظر الجوال:مو وقته انت بعد تستخف دمك خلني اعرف ذا وش سالفته (ودق على الرقم) قفل جواله جعله مايربح..
بندر بأرتباك:بقولك شي بس ماابيك تزعل..
تركي بأستهزاء:قول ماراح ازعل وانا اقدر ازعل على بندروووه..
بندر:انت مسوي غلطه كبيره لاتفهمني غلط بس سؤال..
تركي لف عليه معصب:هذا سؤال ينسئل بالله ومنك انت بعد يعني ماعندك ثقه فيني..
بندر:تركي انا اكثر واحد واثق فيك وانت تعرف بس سؤال..
تركي وقف:سؤالك غبي مثلك..
بندر مسك يده ووقف:وين اللي ماراح يزعل تركي خلاص اعتبرها زلة لسان وهاذي بوسه على راسك (وباسه) كل شي ولازعلك ياولد العم..
تركي بدون نفس:ياسخفك ياشيخ..
بندر:مقبوله بس لاتزعل (صرخ) خلاص عاد لاتتغلى..
تركي ابتسم:تصدق انا مدري وشلون دانا حبتك هي ياعميه ياخبله وحده من الثنتين..
بندر عض شفايفه بقهر:خبلــــــــــــــه هاه..
تركي ركض:لاخلاص مو خبله عميه هههههههههههههههههههههههههه..
بندر انقهر ركض وراه:يالــــــــــــــــدب تعال وين بتروح مني..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××
××في الرياض××
هديل متربعه على السرير وضامه المخده لصدرها:ياربـــــــي عليه وعلى كلامه العسل مثله..
ريناد:صدق صدق ما الومك يوم حبيتيه عن جد انه ينحب..
هديل انقهرت:عمــــــــــــــــى لاتفكرين فيه (وبدلع) خلودي لي انا وبس..
ريناد تقلدها:خليه لك شكراً ماابيه الله مغنيني عنه و..
هديل قاطعتها:انتي تحبين احد..
ريناد:لا مااحب ولاراح احب بعدين لو سمحتي من الادب تخليني اكمل كلامي..
هديل:طيب كملي كلامك المهم..
ريناد:الله مغنيني عنه وعن غيره..
هديل:على كذا اجل بتعنسين..
ريناد:عادي اصلاً انا بقعد طول عمري عزوبيه..
هديل:استغفري لاتنقلب الدعوه جد..
ريناد:ايه عن جد انا اتكلم والله وش فيك..
هديل:مجنونه خبله..
ريناد خذت اللاب توب حق هديل:ماعليك زود..
هديل سحبته:هاذي اللي قبل شوي تتكلم عن الادب استأذني طيب..
ريناد سحبته منها:هاتـــــــي (وطيرت حواجبها وبنظرة خبث) بشوف كانك حاطه شي محظور شرعاً..
هديل:ياانـــــــك بايخه لاماحطيت شي فتشي على كيف كيفك..
ريناد:اكيد بفتش على كيف كيفي اجل ماخذته لـــ...<<وبلمت..
هديل حاطه يدها على خدها:ايوه كملي..
ريناد تأشر على صوره:مين هذا..
هديل شافت الصوره:ماي برذر مشمش..
ريناد فتحت عيونها على اخر شي:مشــــــــاري..
هديل:ايه مشاري هاذي الصوره يوم كان في كندا حلوو صح..
ريناد كشرت:لا مو حلو بس على الاقل مو اشين منك..
هديل نطت عليها:انـــــــــا شينه يامعفنه..
ريناد:آآآآآآآآآآآآخ بعدي عورتيني..
وانفتح الباب وطل راس مشاري:يله العشاء..
ريناد انقلب وجهها مية لون دفت هديل عنها وتخبت ورا السرير..
هديل جت عنده:انــــــــــــــت هيه اظن فيه شي اسمه استئذان ليه مادقيت الباب قبل ماتدخل و..
مشاري قاطعها:هيه انتي لي اسم (ومسك ضحكته) لي نيم مو مثل بعض الناس موقفيني ربع ساعه عند الباب اسألهم وش اسمك النيم حقك يقولون انا صديقة هديل..
ريناد حطت يدها على فمها وضحكت بصوت واطي..
هديل تخصرت:ممكن تظف وجهك..
مشاري:طيب هدي وآسف على الازعاج..
هديل دفته وسكرت الباب:اف مابغى يطلع وانتي هيه خلاص طلعي وجهك السموح الاخ ظف وجهه..
ريناد وقفت:هههههههههههههههههههههه اخوك هذا تحفففففه..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××نرجع للخبر××
ريم بعد ماملت من الجلسه وقفت وهي تنفض التراب عن ملابسها:وش قعدني انا طول الوقت هنا ياربي (ولفت بوجهها كان المكان ظلام خافت) يااااربي وش اسوي وين انا فيه الحين..<<دورت جوالها في جيوبها مالقته..
:لحووووول وش اسوي..<<مشت وهي تبلع غصه ورا الثانيه ومنزله راسها وبكت بصوت واطي وقلبها يرتجف من الخوف..
..فجأه..
صدمت بشي خلاها ترجع لورا..
:مين..
ريم شكت في الصوت تحاول تتذكر ماقدرت..
الرجال طلع جواله وحطه على وجهها عقد حواجبه:ريم وش جابك هنا..
ريم بكت وتمسكت فيه:راكــ..كان رجعني للشاليه والله مدري كيف وصلت لهنا..<<خافت وبعدت عنه شافت شكله مالبس شي على صدره غير السلسال اللي مايفارقه ابداَ ناظرت في شكله ودققت في ملامحه..
عيونه الحزينه..
ابتسامه خبيثه..
لها..الف معنى ومعنى..
خافت منه وتراجعت لورا وقالت بأرتباك والخوف مبين في صوتها..
:لا خلاص روح انا برجع لحالي..
راكان مد يده:تعالي لاتخافين ماراح اسويلك شي..
ريم تراجعت اكثر وهو يتقدم لها:تعالي..
ريم بلعت غصتها:راكـ..ان ابعد ماابي منك شي..
راكان سحبها وهمس:انتي اخر وحده افكر اسوي فيها شي يضرها انتي حياتي كيف اضرك..
ريم بخوف بعدت عنه:طيب ابعد لاتلمسني..
راكان رفع يده وابتسم:والله ماراح المسك بس امشي قدامي..
ريم مشت بخوف وتلتفت كل شوي وراها تتأكد ان راكان مو قريب منها..
راكان دخل يدينه في جيبه:والله ورب الكعبه ماراح اسوي فيك شي..
ريم لفت وطلعت لسانها بقرف"ماااااااااالت على حظي يعني ماطلع لي إلا انت"..
××
××في غرفة مشاعل××
كانت تبكي دم بدال الدموع..
راكان اخوها كان بيضيعها بيدمرها ويدمر مستقبلها وحياتها..
كانت مخدوعه فيه كانت تحس في قلبه حزن كبير ويتألم منه وكانت بتساعده ينساه لكن بعد اللي سواه كرهته وكرهت الساعه اللي شافتها فيه..
صرخت:اكــــــــــــرهك..<<وقفت وفتحت درجها طلعت البوم الصور وفتحته كل شي خاص فيها لازم يكون فيه راكان..
رمت الصور على الارض وداستها برجلها:اكرهــــــك والله ماانسى لك اياها والـ..<<ماقدرت تكمل ورمت نفسها على سريرها وبكت بقوه..
انفتح الباب ورفعت راسها:هــ..يفـاء..
هيفاء ركضت بخوف لها:مشاعل وش فيك وش صاير لك..
مشاعل:را..<<ركضت للحمام (الله يعزكم) ورجعت كل اللي بمعدتها..
هيفاء تدق الباب:مشاعل قولي لي وش صاير..
ماتسمع إلا صوت شهقاتها زاد خوفها وزادت في دق الباب..
:مشاعل الله يخليك افتحــــــي..
مشاعل سحبت نفسها وشغلت موية الدش وجلست تحتها وبكت بحرقه كانت المويه باااارده بس ماحست فيها..
رجع شريط اللي صار لها قدام عيونها..

يتبــــــــــــع..<<



jl,j ud,kil tdkd >> ,hkh f; ldji udkd hg[.x hgsh]s uav hg[.x hgsh]s jl,j f; udkd ud,kil uav tdkd












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2011, 02:00 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السادس عشر


تابـــــــــــع..<<

كانت تبعد بخوف وهي يقرب منها وخبث الدنيا كلها في عيونه..
مشاعل غطت وجهها بيدينها وطاحت على الارض وتكورت على نفسها:ركـــ...كان ابـ..عد اتر..كني اللـ..ــه يخلــ..يك..
راكان بأحتقار:تبين تعرفين سبب كرهي لك هذاني بعلمك..
مشاعل بكت:لالاماابي اعرف..
راكان ضحك بأستهزاء:ههههههههههههههههههههههههه بعد ايش ياحلوه انتي اللي جنيتي على نفسك..
مشاعل تبعد لما لصقت بالجدار وصرخت:راكـــــــــان لا الله يخليك لا..
راكان قرب منها ورفع راسها بأصبعه وهو يضغط على اسنانه:بحقق لك امنيتك وبتقرب منك حلو..
مشاعل بلعت غصتها غمضت عيونها بقوه وبكت..
راكان تراجع خطوات لورا واول ماسمعت بخطواته رفعت راسها لقته يفتح الباب ويأشر لها تطلع ماصدقت ووقفت وركضت بس هو وقفها بيده..
:اسمعي انا مااتشرف المس شعره بس منك مو لانك اختي وإلا اني خايف من امك وابوك لا لانك وقحه حقيره ماتستاهلين تراب رجليني..
هانهـــــــــا..
وداس على كرامتهــــــا..
وكان بيضيعهـــــــــا..
فيه إهانه اكبر من كذا..
بكت وبكت لما نشفت دموعها وقفت وهي تترنح راسها يدور فيها تمسكت في المغسله ورجعت وهي تحس بأمعائها تتقطع..
××
ريم لما وصلها للشاليهات لفت عليها:مشكور..
راكان ابتسم:ولو إنا في الخدمه..
ريم ابتسمت بدون نفس ولفت عنه وتنهدت بأرتياح وهي حاطه يدها على قلبها وراحت تجلس مع الحريم..
الجده نوره:وينك يمه رايحه..
ريم بأرتباك:كنت اتمشى..<<وناظرت لمى ومها واشرت على رقبتها يعني انتم اليوم مقتولين مقتولين..
لمى ومها طلعوا لسانهم وضحكوا وريم انقهرت وبصوت واطي:هين اوريكم انتي معها..
××
مر الوقت بسرعه وصارت الساعه3 الفجر ومشاعل من صار معها الموقف مانزلت من غرفتها جالسه فيها تبكي ندمانه على كل لحظه في عمرها ضيعتها بحب راكان..
رفعت جوالها ودقت على..
:هلا منال..
منال بصوت عالي:اهليييييييييين وسهلين شعوله فاتك اليوم سهره إنما ايه شي بس ناقصنا انتي..
مشاعل بصوت مخنوق:انا وين وانتي وين منو اطلعي من هالمكان اللي انتي فيه ابي اقولك شي..
منال:وشووو مااسمعك عيدي الكلام اللي قلتيه..
مشاعل علت صوتها:اقوووووول اطلعي لمكان مافيه صجه ابي احاكيك..
منال:اوكي اصبري شوي..<<طلعت لساحة الاستراحه..
:يله قولي..
مشاعل:منـ..ال انا تعبـ..انه..<<وبدت تبكي..
منال على وجهها اكبر ابتسامه:ليه عسى ماشر وش فيك..
مشاعل تشهق:ضاع عمري بحبه الحقير..
منال:من هو ان شاء الله نايف..
مشاعل:ماراح تفهميني..
منال:اقوول شعوله بعدين اذا فظيت احاكيك بااااي..<<وسكرت السماعه على وجهها..
مشاعل رمت الجوال بعصبيه:حتـــــــى انتي..<<وحطت وجهها على مخدتها وبكت بقوه..
××
××في شاليه ابوفيصل××
ريم ولمى متربعين على السرير ويسولفون ومعاهم شيبس وبيبسي ومكسرات اما مها قاعده على الماسن..
ريم بهمس:شوفي اختك شوي وبتدخل في الشاشه..
لمى تاكل شيبس:طبعاً حبيبتي هذا عاشق مدري ايش لاعب بعقلها لعب..
ريم:تحبه..
لمى:اموت انا ادوخ انا والله وميت فيه..
ريم رمت عليها المخده:لا انا احاكيك جد..
لمى:لا ماتحبه قالت انها تضيع وقتها بس وتتسلى اصلاً هي ماتعرف وشو اسمه الحقيقي..
ريم رفعت كتوفها:طيب من اسلوبه حكيه بتحبه..
لمى قربت لاذنها:هي اصلاً اصلاً ماتحب إلا اخوك اللي مطنشها ولايدري عن هوا دارها..
ريم:حرااااااام عليك والله انه دايماً يسأل عنها بعدين اخوي حبوب يعني لو درا انها تحبه ماراح يطنشها..
لمى تنهدت:ياليت تركي مثل مشعل..
ريم بنظرات خبث:وش قصدك..
لمى ارتبكت:هاه ولاشي ولاشي (لفت على مها) انتي تعالي معنا..
مها تأشر لها يعني انتظري شوي..
لمى:ريووومه سهرانه عندنا وانتي مطنشتها صدق ماتستحين..
ريم:ايه والله صادقه لموو..
مها لفت عليهم معصبه:ياااااشينكم انتي وياها خلوني اكلمه على راحتي..
ريم:ماعرفتي اسمه..
مها رفعت كتوفها بدون اهتمام:لا ولايهمني اعرف..<<ولفت على اللاب توب..
ريم:طيب اسأليه..
مها واصابعها على الكي بورد وعيونها على الشاشه:صاحيه انتي وإلا جا شي في عقلك..
ريم:والله اني صادقه اسأليه ياختي منتي خسرانه شي..
مها:لا والله استحي اسأله اصلاً انا ماابي اعرف اسمه مو لازم..
لمى:بكيفها ريوووم ماعلينا منها..
××
××عند الشباب××
تركي وبندر جالسين على الرمل قريب من البحر..
تركي رافع راسه:ودي اعرف ذا وش سالفته..
بندر:مين..
تركي:اللي اتصل علي تظن انه يمزح..
بندر:يمكن ويمكن انه صادق..
تركي:لا والله احلف..
بندر:والله العظيم اقول انت غلطان مع احد متضارب مع احد تذكر يمكن يطلع معك احد..
تركي:لا ماتضاربت مع احد ولاشي بعدين هو يقول بنات الحمايل ومدري ايش وش دخل البنات اذا كنت غلطان معه..
بندر:يمكن درا انك تكلم اخته بنت عمه..
تركي بتفكير:والله يمكن..
بندر:ياويلك اجل..
تركي بدون اهتمام:طيب ذا الناس ينتبهون على بناتهم مو اذا سوو شي غلط حطوها في راسنا..
بندر:ياشيييييييخ انت لو دريت ان ريم تكلم واحد بتسكت لها..
تركي عطاه نظره خلت بندر يكره الساعه اللي انولد فيها..
بندر خاف:اسف اسف بس اضرب لك مثال..
تركي:شكراً لاتضرب امثله باااايخه..
××
نايف وفيصل ومشعل جالسين في الكورنيش..
مشعل:بس وسألتها عن اسمها وقالت لي..
فيصل غمز:صح حلوووه..
نايف ابتسم وفهم على فيصل:ايه حلووه..
مشعل:وش قصدكم..
فيصل:قصدنا انت تعرفه..
مشعل كشر:لا لايروح تفكيركم بعيد انا خلاص غسلت يدي من الزواج..
فيصل:علشان ذي بتحرم نفسك من نصفك الثاني وعيالك..
نايف يشرب كوفي:ههههههههههه حلوه ذي نصفك بس والله صادق فيصل خلاص انسى..
مشعل عصب:ومن قالكم اني مانسيتها انتو بعد انسوا..
فيصل يهمس لنايف:ايه اقطع يدي اذا نساها..
مشعل:وش تقول..
فيصل:ماقلت شي..
مشعل:المهم الحين نايف ش صار على موضوعك..
نايف:اي موضوع..
مشعل:موضوع زواجك من دانا..
فيصل:لاتعب نفسك على الفاظي ذا كل شوي مغير رايه..<<ورفع كوب الكابتشينو..
نايف يسند ظهره على الكرسي:والله للحين مافكرت في الموضوع..
مشعل:خذ وقتك وفكر زين لاتغلط مثل غلطتي والله تندم طول عمرك..
نايف:انا غير وانت غير هاذي بنت خالي اعرف كل شي عنها..
فيصل:وتحبها بعد من خمس سنين..
مشعل بضيق:لو يحبها مية سنه الحب مو كل شي بعدين تأكد ان هي بعد تحبك وتبيك..
نايف بأستهزاء:وشلون اتأكد يالذكي..
مشعل ميل فمه وبتفكير:اسأل ترووك خبير بذا السوالف..
نايف حط يده على راسه:خلاص سكروا على الموضوع صدع راسي منه اقوول فصول لو سمحت اطلب لي كوفي والله راسي يعورني..
فيصل يناظر الطاوله اربع اكواب كوفي وكلها شاربها نايف:نااوي على نفسك انت..
نايف:انت اطلب وخلاص..
فيصل رفع يده:لا مالي دخل فيك لو جاك شي بتحطها فيني..
نايف كشر:ياسخفك ياشيخ (رفع يده وبصوت عالي) لو سمحت و..
فيصل حط يده على فم نايف:انا ماقلت هالحكي علشان تطلبلك..
مشعل سحب كرسيه لورا ووقف:يله انا ماشي..
نايف بعد يد فيصل عنه:وخـــــر عمى (رفع راسه لمشعل) خير انت وووين..
مشعل يتثاوب:ابي انام السرير يناديني..
فيصل وقف:خذني معك..
نايف لحقهم:تعـــــــال انت وياه..

([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

صحت على صوت امواج البحر فتحت البلكونه ورفعت راسها للسماء..كانت الشمس توها طالعه..والجو دافي وفظيييييع..
شالت شالها ولفته على جسمها وطلعت تتمشى الصبح ماراح يكون فيه احد يعني بتاخذ راحتها..رمت الشال على الرمل بأهمال وفسخت صندلها ورمته جنب شالها..رفعت بنطلونها الجينز لنص ساقها ومشت لناحية البحر..
بللت رجلينها بالمويه وهي تبتسم ابتسامه وسيعه...
:صبااااح الخير..
ريم لفت واختفت ابتسامتها:هلا نايف صباح النور..<<طلعت من البحر ونزلت بنطلونها وشالت شالها وجزمتها بيدها..
نايف:وين وين..
ريم اكتفت بنص ابتسامه"والله مو وقتك يانايف الحين انا احاول انساك وانت تذكرني فيك"..
نايف:ريم وين رحتي..
ريم بأرتباك:هاه انا معاك..
نايف:وش رايك تجين معي نصيد سمك..
ريم بأستغراب:نصيد سمك..
نايف ابتسم:ايه شوفي هناك (وآشر على قارب صغير) نركبه ونصيد وش رايك (غمز لها) فكره رهيييبه صح..
ريم عجبتها الفكره:اوكي عندك سناره..
نايف:ايه عندي يله نمشي..
ريم:اوكي يله..
..ركب نايف القارب ومد يده:يله..
ريم بلعت غصتها وبأرتباك مدت يدها وركبت..
ريم شهقت:نايف نسيت شي مهم..
نايف:وشوو..
ريم:مها ولمى خلهم يجون معنا والله اخاف اروح لحالي..
نايف كشر:الحين انتي لحالك وانا وين رحت..
ريم بتوتر:بس..<<وسكتت..
نايف تكتف:اوكي روحي ناديهم مع انه ماله داعي..
ريم حطت يدها ورا رقبتها وابتسمت بأرتباك:اوكي خلاص ماله داعي..
نايف بأبتسامه وسيعه:حلووو كذا تعجبيني..
ريم يطلع من راسها مليوون علامة استفهام.."وش قصده ذا"..
××
××في شاليه ابوفيصل××
مها فتحت الستاره والبلكونه..
لمى حطت المخده على وجهها:يالدبـــــــا سكري الستاره ابي انااام..
مها بحماس:لمى تعالي شوفي تعالي..
لمى بطفش:ماراح اجي (صرخت) سكري الستـــــــاره..
مها:تعـــــــــالي..
لمى قامت:اف خير وش تبين..<<وراحت جنب مها..
مها بأبتسامه وسيعه:شووووفي لايقين على بعض صح..
لمى حطت يدها على كتف مها:تصدقين كنت حاسه ان خالتي امل مخططه لشي ونجحت خطتها..
مها:اي خطه..
لمى:حاطه عينها على ريم وشكلها بتخطبها لنايف (لفت على مها بحماس) عـــــــــاد تخيلي ريوووم تتزوج وووناسه..
مها:اقوول شكلك للحين نايمه روحي كملي احلامك الورديه..
لمى:والله مااحلم انا اتكلم جد..
مها سندت يدها على الدربزين:لموو مشعل صاحي الحين وإلا نايم..
لمى:وانا وش يعرفني معاه..
مها:معاه هاه علشان اذبحك انتي وياه..
لمى:والله تسوينها..
مها:اقول وش سالفة في..
لمى بأستغراب:وش سالفتها..
مها معصبه:شوفي كيف تحاكي مشعل وهو بعد معطيها وجه ترى مبين انه تحبه صح (شهقت) ياوووويلي تخيلي..
لمى رمت نفسها على السرير:اقول انتي فيك شي هنا..<<واشرت على راسها..
مها:لا والله مبين عليها حركاتها وحكيها حتى ماشالت عيونها منه (راحت وجلست جنب لمى ومسكت يدها برجا) لمووو تكفييين اسأليها كان فيه شي بينها وبينه..
لمى:لاانتي اكيييد شاربه شي اليوم مو طبيعيه مجنونه انتي اسألها هالسؤال..
مها:لمووو بليزز تكفيييين..
لمى:لاوالله استحي اسألها كذا سؤال..
مها:لموو مو انتي صديقتها..
لمى:ايه..
مها:وطايحه الميانه بينكم تكفييييييييين..
لمى:اوكي..
مها باستها بقوووه:فديتك والله يااختي..
لمى دفتها:شكرررراً ماابيك تبوسيني ابيك بس تظفين وجهك عني (تثاوبت) ابي انااااام..
××
××في شاليه ابوراكان××
مشاعل واقفه عند الشباك وتبكي كل ماتمسح دموعها تنزل دمعه تخونها..
انفتح الباب ودخلت هيفاء:شعوووله اليوم بنروح الملاهي مع بنات خالك النكد تروحين معنا..
مشاعل بصوت مخنوق:لا..
هيفاء تخصرت:لا والله احلفي بتروحين غصب ماابي اروح مع بنات خالك لحالي..
مشاعل عصبت:هيفاء مو رايقة لك ترى..
هيفاء كشرت:طيب طيب لاتعصبين ماقلت شي المهم الحين راكان يبيك..
مشاعل لفت بخوف:وش يبي..
هيفاء رفعت كتوفها:مدري يقول يبيك بشي ضروري..
مشاعل ضمت يدها لصدرها وشفايفها ترتجف:قولي له ماتبي تجي وماتبي منك شي..
هيفاء بأستغراب:العاده اذا قلتلك راكان يبيك نطيتي من الفرحه وطرتي له شعووله فيك شي..
مشاعل صرخت:اطلعـي برا اطلعــــــــي..<<ودفتها وسكرت الباب وقفلته وبكت..
"اكرهــــــــــــــــــــــــــــك"..
هيفاء نزلت:تقول ماابي اجي..
راكان حاط رجل على رجل ويبتسم بخبث:ماقالتلك ليه..
هيفاء رفعت كتوفها بدون اهتمام:لا ولاابي اعرف اختك ترى مو طبيعيه..
راكان وقف:انا بخليها طبيعيه هههههههههههههههه..<<وطلع فوق بسرعه..
هيفاء جلست ومسكت الريموت:حمد الله والشكر عايله مخرفه عن جد..
راكان يدق الباب..
مشاعل بخوف:مين..
راكان بخبث:حبيبك راكان..
مشاعل ارتجف كل جسمها مسكت بطنها وغمضت عيونها:وش تـــ..بي..
راكان:افتحي..
مشاعل:مـ..ا را..ح افـــ..تح..
راكان يزيد دق الباب وبعصبيه:اقولك افتحي احسن لك لااكسر الباب الحين على راسك..
مشاعل فتحت الباب بيد مرتجفه وركضت تتخبى ورا السرير:نــ..عم..
راكان سكر الباب برجله..
مشاعل صرخت:لالالا افتحه..
راكان تقدم لها:افااا تخافين مني انا راكان..
مشاعل تكورت على نفسها وبكت وجسمها كله ينتفض من الخوف..
راكان مسكها ومن مسكته رفعت راسها وبلعت غصه ورا الثانيه:ابعـــــــد عني..
راكان عقد حواجبه:كسرتي خاطري والله (ومن بين اسنانه) اسمعي اللي صار امس ماابي مخلوق يدري عنه ولو فتحتي فمك بكلمه وحده بس بتكون نهايتك على يدي فاهــــــــمه..
مشاعل:طــ..يب..<<وركضت للحمام (الله يعزكم) ورجعت مع انها ماكلت شي..
راكان بخبث:ياليتني مسوي هالحركه من زمان كان افتكيت منك ههههههههههههههههه














عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
[/table1]












قديم 04-16-2011, 01:27 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
~..جريحــهـ...~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~..دمــووع..~

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 75038
المشاركات: 1,382 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
~..دمــووع..~ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السادس عشر

[table1="width:95%;"]
امر الله ..
صاروو مجاانين هذول ..
ننطر التكمله ..
ياريت ما تطولين علي ..
ولا تكررين القصه واااااااااااااااااااايد بلييييييييييييييييييييز
تحياتي
دموووع
توقيع : ~..دمــووع..~

عرض البوم صور ~..دمــووع..~   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2011, 03:29 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السادس عشر

فديتج دموعه والله ما تكرارت القصه انا بعد مصدومه شلون صار جذي












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 03:49 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحلام وردية

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 74914
المشاركات: 1,997 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19
 

الإتصالات
الحالة:
أحلام وردية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء السادس عشر

قصة رائعة غالية

تابعي ونحن نتابعك بشوق

ودي












عرض البوم صور أحلام وردية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميته, الجزء, السادس, تموت, بك, عيني, عيونهم, عشر, فيني, وانا

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 04:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1