قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-18-2011, 01:18 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث والعشرون


..الجــ الثالث والعشرون ـــــزء..

دخل المطبخ وولع النور:مشعل انت هنا..
تجمدت اطرافها وقلبها وصل حلقها سمعت صوت خطواته تقرب من عندها وقفت بسرعه ووجهها منقلب الواااان..
نايف ابتسم من شكلها لانها رابطه الطرحه على خصرها:هلا ريــــم كيفك..
ريم بلعت غصتها وبهمس:تمـام..
نايف حط يده ورا رقبته:خوفتيني عليك..
ريم رفعت وجهها مصدومه من الكلمه"خايف علي خايف علــــي انا"..
نايف حس انه احرجها:عن اذنك..<<وطلع..
حطت يدها على قلبها وجلست على الكرسي"معقـــــــوله خايف علي انا انا (دمعت عيونها ونزلت راسها بخيبة امل) اكيد خايف علي لاني بنت عمه مو لانه يحبني..<<ابتسمت على تفكيرها الغبي وهمست لنفسها..
:يحبني هاذي من سابع المستحيلات انسيه ياريم انسيه..<<ناظرت نفسها وضحكت على شكلها..
:وش بيقول عني الحين ههههههههههههههههه..
××
دق الباب ووصله صوته المبحوح:ادخل ابوسعود..
نايف فتح الباب:وش دراك انه انا..
مشعل:من دقتك للباب يالنكد..
نايف جلس جنبه:افااا انا الحين نكد..
مشعل ابتسم بدون نفس:امزح لاتصدق..
نايف:عارف المهم يله..<<ورن جواله رفعه وشاف رقـــــم غريب..
عقد حواجبه بأستغراب:رقم غريب..
مشعل:طيب رد..
نايف رد:الوو..
قالت بدلع:عاش من سمع هالصوووت..
نايف رفع حاجبه بصدمه:نعــــــــم..
مشعل بصوت واطي:افتح السبيكر..
نايف فتح السبيكر:من معاي..
:افاا نسيت صوتي..
مشعل طير حواجبه:من ذي..
نايف حط يده على فمه:بتقولين لي من انتي وإلا وشلون..
:اوكي اوكي بقول من انا بس لاتعصب..
نايف بدون نفس:خلصينــــــي..
قالت بدلع:حبيبتك فاتن..
مشعل ابتسم ودق رقبه وبهمس:هلا هلا..
نايف يحاول يتذكر قد سمع هالصوت بس وين بعدها صرخ بفرحه:هـــــــــــــلا والله..
فاتن:ههههههههههههههههههه هلا فيك كيفك حياتي..
نايف:تمااااام كيفك انتي..
فاتن:انا بخير دامك بخير حياتي كل عام وانت بخير..
نايف:وانتي بألف خيــــــر هاه كيف كندا..
فاتن:انا الحين مو في كندا..
نايف:اجل وين..
فاتن ابتسمت:بصراحه رقصك اليوم رهيــــــب..
نايف شهق:انتي في الشرقيه..
فاتن:ايه..
نايف:اسمعي بكره ضرووووري اشوفك..
فاتن:اكيد قلبوو..
××
..((الساعه 2 الفجر رجع طلال للشاليه تعبان طلع الدرج بهدوء لكن وقفه صوت غاده..
:مساء الخير..
طلال لف عليه ونزل عندها:مساء النور مانمتي للحين..
غاده:احد ينوم الحين بالله عليك المهم قول لي وش فيك..
طلال:مافيني شي..
في جايه من المطبخ وشايله صينيه فيها بوب كورن وكولا:هلا طلووول تعال فيه فيلم بيجي بعد شوي رهيــــــــب..
طلال بضيق:مالي خلق يله تصبحون على خير..
غاده:لحظه لحظه طلووول..
طلال لف عليها:نعم..
غاده:وش رايك نروح للدمام نجهز اغراضنا..
طلال:الحين..
غاده:ايه الحين..
طلال بدون نفس:عليك اوقات ياشيخه مثل وجهك..
غاده:اجل حلوووه خخخخخ..
طلال وهو يكمل يطلع الدرج:يمكن بعد مانروح للرياض يله تصبحون على خير..
غاده شهقت:ليــــه..
طلال:من غير ليه..<<ودخل غرفته وسكر الباب بقوووه..
في وهي تحط الصينيه على الطاوله:وش فيه اخوك..
غاده تمددت على الكنبه:مدري عنه بس امووت واعرف ليه مانروح للرياض ..
في:يمكن علشان سالفة اليوم..
غاده:ايه يمكن (لفت عليها) تصدقين عاد كان ودي اعطي الاخ مشعل كفين على خشته ياشيخه عليه كلام يقهــــــــــــر..
في:خايف على اخته وش تبينه يسوي يعني..
غاده:بس مو يحط حرته في اخوي..
في عطتها بوب كورن:اقول كلي وانتي ساكته احسن..
××
ريم تكلم لمى:خفت منه اول ماركبت معه بس حمد الله طلع محترم..
لمى:مدري من وين طلعت لك الشجاعه وركبتي مع تاكسي وفي الليل بعد..
ريم:كلـــه منك قهرتيني بكلامك..
لمى تضايقت:سوري ريوم والله ماكـ..
ريم قاطعتها:لمووو قلتلك خلاص انسي اقول وين ميمي مالها حس..
لمى:مدري عنها بس يمكن انها تسولف مع هذا عاشق مدري وشو..
××عند مها××
ذبحني قلبي الساكت..متى قلبي عليه يبوح..<<مها..
عارف انت جبت لي الضغط والسكر والمراره..<<وحطت وجه زعلان..
:
الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه:
ههههههههههههههههههههههههه ليه..
:
ذبحني قلبي الساكت..متى قلبي عليه يبوح:
وتضحك بعـــــد وماتدري ليه هاه..
:
الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه:
والله مدري بس المهم لاتــزعلين جرووحتي والله مايهون علي زعلك..
:
مها ابتسمت:وانا اقــــدر..
ذبحني قلبي الساكت..متى قلبي عليه يبوح:
طيب خلاص مو زعلانه بس لاتتعودها مره ثانيه..
:
الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه:
خلاص اوعدك ماراح اتعودها..
:
مها جلست تناظر النك ورفعت حاجبها..
كتبت:وش سالفة التوبيك..<<وحطت وجه يرفع حواجبه..
:
الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه:
تبين تعرفين..
:
مها:ايه والله امووووت واعرف بس ماابي اقول ايه ويصدق نفسه..
كتبت:اذا تبي تقول قول ماورانا شي..
:
الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه:
طيب بأختصار ياطويلــــة العمر انا احب..
:
مها فتحت عيونها على آخر شــــي مصدومه:يحب..<<دمعت عيونها ماتدري ليه..
كتبت واصابعها مرتجفه:اهاا طيب ناوي تتزوجها..<<ضغطت على إنتر بسرعه قبل ماتتراجع وتمسح اللي كاتبته..
:
الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه:
ان شاء الله المهم تبين تعرفين وش المفاجأه شكلك نسيتيها..
:
مها من دموعها ماصارت تشوف شي خذت المنديل ومسحتها وهي تشهق كانت مره متحمسه للمفاجأه بس الحين كل حماسها راااااح..
يمكن ماكانت تحبه بس كانت متعلقه فيه هو الوحيد اللي يقدر يونسها وهي في قمة عصبيتها وضيقها..هو الوحيد اللي اذا تضايقت تحط حرتها فيه..<<خخخخخخخ..
كتبت وهي تبلع غصاتها:لا مانسيتها بالعكـــس متحمسه اعرف وش هي..
:
الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه:
طيب بتوصلك بعد دقاااايق ابيك تعطيني رايك فيها..
:
مها حطت يدينها على وجهها وتنهدت بضيق..
انفتح الباب:ريووم تسلم عليك..
مها:الله يسلمها..
لمى عقدت حواجبها:خير وش فيك..
مها ناظرتها والدموع متجمعه في عيونها:عاشق..
لمى صرخت:مــــــــات..
مها ضربتها:وجع ان شاء الله فال الله ولافالك..
لمى:آآآآح طيب وش فيه..
مها:بيتزوج..
لمى تمددت على السرير:طيب ويتزوج وش فيك متضايقه (شهقت) لايكوووون تحبينه..
توها بتفتح فمها بترد لكن طلع صوت من اللاب توب ولفت عليه شافت فايل استغربت بعدها ابتسمت بأستهزاء:يمكن يبي ياخذ رايي في زوجته المستقبليه..
ضغطت على الفايل وبعدها جت الطامه الكبرى فتحت فمها مصدووووومه ودقات قلبها سريعه..حرارة جسمها ارتفعت همست
:لااا لاااااا مستحيل..
لمى تناظر اظافرها:وش فيك ساكته ردي علي..
حطت يدها على فمها وشهقت:طـ..طلال..
لمى نطت عليها:ايــــــش..
مها مو مستوعبه لفت على لمى واشرت على اللاب توب بأصبعها المرتجف:اللي اشوفه صدق وإلا انا اتخيل..
لمى مصدوووومه:طلال..
مها ناظرت الشاشه وهي مو مصدقه ثمانيه شهور تكلم طــلال..طلال هو نفسه اللي تكرهه وماتطيقه..
لمى ناظرت في مها:وش ناويه تسوين..
مها:...............<<نبهها صوت اللاب توب..
:
اجنــــــن صح خخخخخخخخ وش رايك بالمفاجأه..
:
ردت عليه بسرعه ومن دموعها ماصارت تشوف شي..
طلال بعدين احاكيك باااي..<<وسكرت اللاب توب وحطت راسها على الطاوله..
::
قرب من الشاشه يناظر الاسم:هاذي وشلوون عرفت اسمي..<<مسك راسه من الصداع القوي اليوم ماله خلق يفكر بشي كفايه المشكله اللي صارت بينه وبين مشعل سكر اللاب توب ووقف يصلح له كوفي يخفف من الصداع..
نزل وكانت الصاله ظـــــلام ماغير نور التلفزيون راح بيطفيه شاف غاده نايمه على رجل في وفي حاطه يدها على خدها ونايمه ابتسم:هاذي اللي تقول فيه احد ينام الحين..
عدل في ومددها على الكنب وحط وساده تحت راس غاده وباسها:الله لايحرمني منكم..<<جاب بطانيه وغطاهم وسكر التلفزيون..
××
..اليــــوم الثاني..
خذت شاور سريـــــع ولبست جينز وبلوزه طويله لونها بنفسجي ولفت شال حول رقبتها وشعرها رفعته ذيل حصان ونزلت..
:مساء الخيـر..
الكل ماعدا مشعل:مساء النور..
ريم راحت وجلست جنب مشعل وهمست:زعلان علي صح..
مشعل عطاها نظره وصد عنها..
ريم باست خده بقوووه:اسفه لاتزعل مني..
مشعل:لاتتعودينها مره ثانيه..
ابومشعل:وش السالفه..
مشعل ابتسم:ابد يبه مافيه سالفه بس كنت زعلان من ريم شوي ولعبت علي بهالبوسه ورضيت..
ريم:هههههههههههههههههههههههههه..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

××الريــــــــــــاض××

دخلت المطبخ:مساء الخير ماما..
ام دانا وهي تحط العصير في الصينيه:مساء النور (رفعت الصينيه ومدتها لدانا) خذي وديها المجلس..
دانا:ليه مين بيجي..
ام دانا:بيجي هذا رياض..
دانا رفعت حاجب وابتسمت:اهاا طيب وين ريناد..
ام دانا:راحت للسوق بسرعه يابنت خذي الصينيه ووديها قبل مايرجعون من الصلاة..
دانا خذت الصينيه وراحت للمجلس دخلت وحطت الصينيه على الطاوله وهي تدندن بصوتها الناعم:يسألني مكانه وين جوا قلبي وإلا العين مايدري حبيب الروح انه ساكن الاثنين..
××في الحديقه××
ابودانا:تفضل للمجلس وانا بروح اجيب باقي الاوراق ماعليه ياولدي بتعبك معاي..
رياض ابتسم:تعبك راحه ياعمي..<<لف ودخل المجلس جمد في مكانه اول ماشافها..
دانا تناظر جرايد مرميه على الكنب:هاذي وش جابها هنا..<<رفعتها ولفت وشهقت..
رياض بأرتباك:آآ..آسف..
دانا بلعت غصاتها قلبها يدق بســــرعه فضيعه لو جا ابوها وشافها واقفه معاه وش بيقول قالت بصوت مخنوق:لو سمحت بعد شوي..
رياض عقد حواجبه:ايـش..
دانا راح صوتها:احم..احم..بعد شوي..
رياض انتبه انه واقف عند الباب بعد بسرعه:تفضلي..
دانا ماصدقت طلعت تركض وهي ماسكه الجرايد دخلت الصاله وسكرت الباب وتسندت عليه وانفاسها سريعـــــه..
ابودانا نزل من الدرج:دانا وش تسوين هنا..
دانا بأرتباك:رحت اجيب الجرايد من الملحق..
ابودانا:طيب لاتطلعين للحديقه فيه رجال برا..<<وطلع..
دانا رمت الجرايد على الكنب وطلعت فوق..
:الله لايعيده من يوم..<<دخلت غرفتها وجلست على سريرها وهي حاطه يدها على قلبها..
انفتح البـــاب بقووه ودانا نطت من مكانها..
قالت بعصبيه:وجـــــع دقي الباب قبل ماتدخلين..
ريناد مروقه حطت الاكياس على الارض وفسخت عبايتها:وش فيك دنوو ريلاكس هدي اعصابك..
دانا:اففف حرااام عليك خرعتيني..
ريناد:سوووري (نطت) شفتي مين جانا..
دانا كشرت:ايه شفت..
ريناد:وش فيك كشرتي مو عاجبك..
دانا:وليه يعجبني (ناظرت في الاكياس) اوووه وش هذا..
ريناد:نسيتي ان زواج دلووول قرب..
دانا:يوه نسيت والله صايره انسى كثير هالايام..
ريناد"ياليــــــت بعد تقدرين تنسينه"..
دانا:الوو ريري وين رحتي..
ريناد:هلا وش قلتي..
دانا:اقول وريني وش جبتي..
ريناد وقفت بحماس وطلعت فستان نيلي يوصل لحد الركبه وسيور وتحت الصدر كريستال:وش رايك..
دانا:مرررره يجنن..
ريناد:طيب انتي متى بتروحين تشترين لك..
دانا:بتصل على خلود اليوم واشوف كانها فاظيه تروح معاي وإلا لا..
ريناد خذت الفستان:بروح اجربه..<<ودخلت الحمام ((الله يعزكم))..
دانا رفعت جوالها وناظرت في صورة بندر ولمستها بأصبعها المرتجف ونزلت دموعها غصب:احبــــك..
ريناد طلعت:حلووو..
دانا مسحت دموعها بسرعه وابتسمت:يجـــــنن بتغطين على العروس..
ريناد وقفت قدام المرايه وتنهدت:لو يشوفني رياض كان خق علي..
دانا:هههههههههههههههههههههههههه..
××
بعدت خصلتها عن وجهها:لا ماتعورني..
خالد:متأكده..
هديل:ايه متأكده..
خالد حط يده على رجلها وضغطها:وكذا..
هديل عضت شفايفها من الالم:آآآآآآي..
خالد:كله بسببي انا..
هديل:لا انت وش دخلك انا اللي ماتمسكت زين..
خالد حط عينه في عينها خلت هديل تنحرج ويحمر وجهها نزلت راسها وقالت بصوت اقرب للهمس:ليـه تناظرني كذا..
خالد تنهد:انتظرك تقولين شي..
هديل:مثل ايش يعني..
خالد:اي شي..
:هديـــــــــــــــل..
هديل وقفت"جيتي في وقتك":عن اذنك دلال تناديني..
خالد:اذنك وخشمك معك..
هديل:ههههههههههههههههههههه..<<ولفت عنه واحت بتفكيرها لعالم ثــــاني عالم بس فيه هي وخالد اللي تملكها وخذ قلبها من مكانه..
:هديــــــــــــــــــــــل احاكيك..
هديل ارتاعت:وجع شوي شوي ابي اذني انا الله يعين منصور عليك..
دلال حمر وجهها:اقول بس بلا كثرة حكي وروحي تغدي..
هديل بنظرات خبث:منصـــــــور..
دلال اللي انقلب وجهها مية لون صرخت:هديــــــل..
هديل دخلت الفيلا وهي تضحك..
رهف:خير وش فيك تضحكين..
هديل تأشر بيدها والضحكه في صوتها:ولاشي ولاشي..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

جلست ترتب الاكل على الطاوله جا وراها ولف يده حول خصرها وهمس في اذنها:مساء الخير حياتي..
رزان حمر وجهها ونزلت راسها:مساء النور (بعدت عنه بسرعه) بروح اجيب باقي الاكل..
علي سحبها لحظنه:بس انا شبـــــــــعان..
زادت نبضات قلبها ومرت قشعريره على كل جسمها:بس انا جوعانه..
علي بعد عنها:اوكي بخليك تاكلين بس انا اللي اوكلك بيدي..
رزان بسرعه:لا خلاص مو جوعانه..
علي:هههههههههههههههههههههههههههه (مسك يدها وجلسها على الكرسي) حبيبتي غمضي عينك ولما اقولك فتحي افتحي..
رزان غمضت عيونها:يله..
علي آشر بأصابعه قدام عيونها:كم هاذي هههههههههههههههههههههه..
رزان:يله علي والله حمستني..
علي مد لها ظرف:يله فتحي..
رزان فتحت عيونها وشافت الظرف:ايش هذا..
علي:افتحيه وشوفي وش فيه..
رزان خذت الظرف وفتحته بعدها دمعت عيونها وابتسمت ووقفت وحظنته بأٌقوى ماعندها:تدري انت بنسبه لي ايش..
علي:ايش..
رزان:انت حبيبي و حيــــــاتي وقلبي وعمري ودنيتي كلها..
علي كشر:بس..
رزان ابتسمت:وش تبي اكثر من كذا..
علي:ابي عمرنا مانفترق..
رزان دمعت عيونها وبعدت عنه:لاتجيب طاري الفرقا ان شاء الله عمرنا ما نفترق..
علي:ان شاء الله المهم ياقلبـــي وش رايك في ايطاليا ترى لو ماعجبتك اغيرها..
رزان:مايهم عجبتني ماعجبتني المهم اني معاك..
علي حظنها:يابعد قلبي انتي..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

نزل وهو حاط الفوطه على كتفه وشعره مبلول وماسك كوب كابتشينو ..
شافته ماقدرت تمسك نفسها راحت عنده وشالت الفوطه ونشفت شعره:انت ماتحس بالبرد..
راكان ناظرها بطرف عينه ورفع كوبه يشرب:وانتي وش عليك فيني..
مشاعل رمت الفوطه على الارض:هذا جزاي بعد خايـفــــــه عليك..<<ومشت لكن سبقها ومسك يدها وضغط عليها..
مشاعل تألمت:آآآآآآي بعد..
راكان ناظرها بأحتقار ومن بين اسنانه:لاترفعين صوتك علي سمعتــي..
مشاعل بتحدي:لا ماسمعت..
راكان رفع حاجبه:والله..

يتبـــــــــع..<<



jl,j ud,kil tdkd >> ,hkh f; ldji udkd hg[.x hgehge ,hguav,k hgehge hg[.x jl,j f; udkd ud,kil tdkd ,hguav,k












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2011, 01:20 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث والعشرون

تابــــــــــــع..<<


مشاعل سحبت يدها وبعصبيه:ايه والله (فتحت يدينها) اذا تبي تسوي فيني شي يله تعــــال..
راكان فتح عيونه على اخــر شي مصدوم"من جدها ذي"..
مشاعل:يله تعال وش فيك واقف..
راكان سحبها بقوه لعنده ومن بين اسنانه:لاتخليني اسوي شي تندمين عليه طول عمرك..
مشاعل تجمعت الموع في عينها:صدقني مافيه شي ندمت عليه كثر ماندمت على حبي لك (دفته عنها) اكرهــــك..<<وطلعت لغرفتها بسرعه..
راكان شد شعره من القهر"ياااارب خذ روحي"..<<رمى نفسه على الكرسي بقوه لدرجة انه تحرك من مكانه..
دخلت وهي تضحك:هههههههههههههههه ايه مشـ..<<انتبهت لراكان وسكتت..
راكان ناظرها بنص عين:وين امك..
هيفاء بصوت واطي:حيااااتي اكلمك بعدين..
احمد بطفش:اففففف ليه بعدين..
هيفاء:اخوي جالس قدامي..
راكان بعصبيه:احاكيـــك انا..
هيفاء خافت:يله بااااي باي..<<وسكرت بسرعه..
:نعم وش تبي ليه تصارخ وش شايفني خدامه عندك..
راكان:وين كنتي..
هيفاء وهي تطلع الدرج:تراك ماخذ في نفسك مقلب (لفت عليه) انت مو ولي امري ومايحق لك تسألني رايحه وين وجايه من وين دام ابوي عايش..
راكان بأستهزاء:وكأن ابوك سائل عنك..
هيفاء:احسن انا ماابيه يسأل..<<وطلعت دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت الاكياس على سريرها..
:هاااي..
مشاعل رفعت راسها عن جوالها:هايات..
هيفاء نطت جنبها:وش تناظرين..
مشاعل عضت شفايفها بقهر:شوفـي راسلة لي منو سهرة امس افففف ياليتني معهم..
هيفاء تناظر في الجوال مصدومه معقولـــــه اختها تروح سهرات شباب وبنات قالت ببرائه:مايسوون لكم شي..
مشاعل:مين..
هيفاء:الشباب..
مشاعل:ههههههههههههههههههههههههههههههه يخسون يقربون مني مو يقربون مني يحاكوني إلا في حاله وحده..
هيفاء:ايش..
مشاعل:اذا عجبني واحد منهم مو بس احاكيه اعطيه اللي يبي..
هيفاء بلعت ريقها"يمممه من وين تطلع لها الشجاعه تجلس مع شباب مالــــــــت علي انا الحين احاكي احمد وخايفه وذي تجلس مع شباب خلق الله ولاهمها"
:عادي طيب اروح معك..
مشاعل غمزت لها وابتسمت:بتنووورين المكان..<<ونعم الاخت خخخخخخ..
××
..؛’؛..اكبـــر قهر لاضاع عمرك مع انسان تغليه..
تبي غلاه وهو يبي شخص ثاني..؛’؛..

نزلت وهي دااايخه وفيها النوم تفكر في المصيبه اللي حطت نفسها فيها جلست على الكنبه وحظنت الوساده:مساء الخير..
ابوفيصل رفع راسه عن الجريده:ياهــــــلا مساء النووور (اشر لمكان جنبه) تعالي..
مها ابتسمت على شكل ابوها الرايق وراحت تجلس جنبه:سم..
ابوفيصل:سم الله عدوك هاه كيف الشرقيه..
مها:حلوووه..
ابوفيصل:مستانسه وانا ابوك..
مها:ايه (نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر) بابا صدق طلال بيجي يشتغل عندك..
ابوفيصل ابتسم من طاري طلال:ايه صدق وهو اظن عنده اخت كبرك وبتسجل معك في الجامعه..
مها كشرت:لا هاذي بنت عمه..
فيصل نزل:مسااااء الخير والاحساس والطيبه..
ابوفيصل ومها:مساء النور..
مها:وش عنده الاخ..
فيصل جلس وتربع على الكنب:ماعنده شي..
مها وقفت:عن اذنكم بروح لريم..
فيصل فتح عيونه على اخر شي:ريــــــــم..
مها:ايه ريم شوي شوي على عيونك لاتطلع من مكانها..
فيصل كشر:ياسخفك ياشيخه..
مها:يله بابا عن اذنك..
ابوفيصل:سلمي لي عليها..
مها وهي تفتح الباب:ان شاء الله..<<وطلعت..
شافته واقف قدامها ويبتسم لها ارتفعت حرارة جسمها وابتسمت بأرتباك واااضح..
مشعل:مساء الخير كيفك..
مها بلعت غصتها:تمام وانت..
مشعل:قبل شوي ماكنت بخير..
مها:والحين..
مشعل:مو بخير..
مها كشرت:ليه طيب..
:هااااااااي..
مشعل لف:هـــلا والله..
مها عضت شفايفها بقهر"مو وقتك انتي الحين"..
في بدلع:كيفكم..
مشعل:انا بخيــــر..
مها تجمعت الدموع في عيونها"يوم شفتها صرت بخير آآآآه بس":عن اذنكم..<<مشت..
مشعل:وحشتينــــــــــي..
في تقطعت من الحيا:وانت اكثر..
نزلت دموعها انهار على خدها حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها تطلع مشت لناحية البحر وجلست على صخره كبيره..ضمت شالها لجسمها وتنهدت بضيق..
قالت بصوت مخنوق:ياربي انا ليش حظي كذا..
:وش فيه حظك..
مسحت دموعها بسرعه ولفت:هلا تركي..
تركي ابتسم:اهليـــــن كيفك..
مها بضيق:عايشه..
تركي:افااا افااا وش فيك من اللي مزعلك..
مها"آآآه لو احصل واحد مثلك والله مااضيعه من يديني" ابتسمت غصب:محد مزعلني بس تعبانه شوي..
تركي:لا سلامتك ماتشوفين شر..
مها:الشر مايجيك..
تركي:وين الاخت..
مها:مين لمى..
تركي:ايه..
مها:نايمه..
تركي:ياكثر نوم هالبنت..
:وش تسوي عندك..
تركي ارتااع:عمــــــى خرعتني..
مشعل ناظر في مها:وش فيك مها..
مها"صبااااح الخير"قالت بأستهزاء:وش فيني يعني..
مشعل:تعبانه وإلا (ناظر في تركي) اكيــــد انت مزعلها..
تركي:وش دخلني انا..
مها شوي وبتكبي"عمرك ماراح تحس فيني":يعني يهمك..
مشعل:مها وش فيك صاير لك شي..
مها نزلت دموعها وصرخت:عمرك ماراح تفهم..<<وركضت..
تركي:وش فيها..
مشعل بأستغراب:وش يعرفني تراني واقف معك..
مها تبكي وهي حاطه يدها على فمها تسندت على الجدار وجسمها يرتجف..
مر طلال من جنبها ووقف مصدووووم من شكلها:مها وش فيك..
مها لفت ومسحت دموعها وبصوت مخنوق:مافيني شي..
طلال مسكها ولفها:كل هالدموع ومافيك شي..
مها نزلت يدينه وبعدت عنه:مافيني شي قلتلك..
طلال:لا فيك..
مها بحده:لا مافيه..
طلال:لا فيه قولي لي..
مها:وليه اقولك وانت اصلاً ماتعني لي شي..
طلال:قريب بعني لك كل شي..
مها بأستغراب:وش تقصد..
طلال ابتسم بخبث:بعدين بتعرفين وش اقصد بس الحين قولي وش فيك..
مها ماقدرت تمسك نفسها وبكت..
طلال مسكها وبخوف:حياتي وش فيك..
مها نزلت راسها بضعف:كل شي ضدي انا بس ابي اعرف ليه حظي كذا ليه كل اللي احبهم مايبوني..
طلال بحنيه:من اللي مايبيك ياقلبي..
مها رفعت راسها ودموعها على خدها:كلهم كلهم..
طلال:منهم ذولي..
مها بعدت عنه ولفت:محد..<<ومشت بخطوات سريعه لداخل الشاليه سكرت الباب ومسحت دموعها بسرعه طلعت الدرج لكن وقفها صوت
فيصل:وراك مارحتي..
مها بصوت مخنوق:مالقيت ريم..<<وطلعت دخلت الغرفه وسكرت الباب وتسندت عليه وقعدت تبكي بحراره..
طلعت من الحمام ((الله يعزكم)) وهي تنشف وجهها شافت اختها وانصدمت:مهــــا وش فيك..
مها ماقدرت توقف على رجلينها طاحت على الارض..
لمى صرخت وركضت لها:مهــــا..
مها تشهق:يحبها يحبها..
لمى بخوف:مين..
مها:مـ..شعل يحب فـ..<<ماقدرت تكمل وشهقت..
لمى حظنتها:خلاص اهدي..
مها بعدت عن لمى ومسحت دموعها:كنت داريه ان مافيه امل يحبني..
لمى بتردد:بقول لك شي..
مها:ايش..
لمى:امممم مشعل يحبك انتي..
مها بصدمه:انا..
لمى وقلبها يتقطع"سامحيني بس والله مااقدر اشوفك كذا واسكت":ايه هو قال لي انه يحبك بس يتغلى عليك شوي..
مها مو مستوعبه:لمى..
لمى بفرحه مصطنعه:ايه اقولها صادقه..
مها تأشر على نفسها وبأبتسامه وسيعه:يحبني انا انا هههههههههههههه آآآآآآه ياقلبي (حظنتها) والله مو مصدقه..
لمى تجمعت الدموع في عينها وبصوت مخنوق:يله نروح لريم..<<بعدت عنها ووقفت راحت للشماعه ومسكت نفسها لاتبكي..
"سامحيني"..
مها ترقص قدام المرايه:هنوني هنوني ياناس هنوني حبيبي راجع لي وبتفرح عيوني ههههههههههههههههههههه..
نزلت دموعها ومسحتها بسرعه وابتسمت:يله عاد مو وقت هبالك..
مها بفرحه:ياناس يحبني ههههههههههههههههههههههههه..
××
دخل وهو مصمم يسوي اللي في باله..شاف عمه جالس يناظر التلفزيون قرب منه وحب راسه:مساء الخير..
ابوفي:هلا هلا بولدي..
طلال ابتسم وجلس:كيفك اليوم..
ابوفي:بخير دامك بخير..
طلال فرك يدينه بتوتر:عمي ابي اكلمك في موضوع..
××
نزل من الدرج وهو متضايق صار له يومين ماسمع صوتها..
ام نايف بأستغراب:غريبه العاده الابتسامه تشق حلقك وش فيك وانا امك..
بندر ابتسم بدون نفس:مافيني إلا العافيه..
نايف ينزل بسرعه:اييييييه اكيد لازم اشوفك ضروري (انتبه لامه وبندر) يله احاكيك بعدين باي..<<وسكر..
ام نايف:مين..
نايف:واحد كان يدرس معي في كندا (التفت على بندر) وش فيك..
بندر بنظرة حزن:ولاشي..
ام نايف:دريتوا ان شاء الله بكره بنرجع للرياض..
نايف:افففف ليش عاد بكره..
ام نايف:مامليت..
نايف بأبتسامه:وشلون امل وقلبي قريب مني..<<ومشى لناحية الباب وآشر لهم
:سلاااااااام..
بندر:وش فيه ولدك انجن..
ام نايف:والله يمكن هذا وهو توه مابعد تزوج..
انعصر قلبه:يمه متى بتخطبين لنايف..
ام نايف بفرحه:ان شاء الله بعد بكره خلااااااص مليت وانا احتري ذا اللحظه..
بندر رمى نفسه على الكنبه بصدمه يعني خلااااااص دانا بتكون لغيره مسك راسه"مستحيـــــــل لازم اسوي شي"..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

نوف بطفش:افففففف مو انت وعدتني..
احمد وده يكفخها:يااختي هو في الشرقيه..
نوف فتحت عيونها على اخر شي:وش دراك انه في الشرقيه..
احمد ناظرها بنص عين:وانتي وش دخلك..
دخلت وهي تمشي بدلال واشرت بيدها:هااااي ميدو..
احمد وهو يسحب نفس من سيجارته:وانا مالي شغله إلا انتو..
جنا جلست جنبه وبدلع تبي تقهر نوف:وش فيك حبيبي فيه احد مضايقك..
نوف ضغطت على يدها من القهر..
احمد:ماعاش ولاجابته امه من يحاول يضايقني..
نوف ابتسمت بنصر ورفعت حاجب:صح حبيبي ومن يقدر يضايقك وانا موجوده..
احمد بغرور:حتى وانتي مو موجوده محد يقدر يضايقني..
جنا انفجرت من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
نوف انقهرت ووقفت:يله بااي..<<وطلعت بخطوات سريعه..
جنا جلست:هاه كيف هيفاء معك..
احمد يناظر سيجارته:حلووووووين بس لو (غمز لها) انتي تعرفين..
جنا:ابشر من عيوني الثنتين..
احمد بقرف"مالت عليك وعلى عيونك جعلها تتفقع"..
××
هاللحظه تكرهها موووت رتبت اغراضها في شنطتها ونزلتها على الارض:آآآآآخ عسى مانسيت شي..
رهف تهز رجلها بقهر:افففف ياسخفك يااختي نامي هنا لين بكره وخالد بيرجعك للبيت..
هديل وصل قلبها لحلقها من طاري خالد"آآآآآآآه يااني اعشقك":لااا مستحيل..
رهف رمت عليها المخده وصرخت بقهر:سخيــــــــفه انا لو عندي غيرك كان ماقابلت خشتك..
:افااا وانا..
رهف غمزت:لا خلاص انتي لمنصوور وبس..
دلال حمر وجهها:رهـــــــف..
رهف:يااااربي هدوله اكتشفت اكتشاف خطيييييير..
هديل:وشو..
رهف:دلال تستحي وش رايك بذا الاكتشاف..
دلال وهي تطلع:بزاريــــــــــن اخر زمن..
هديل و رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
رفعت فستان:شوفي شوفي ذا حلوو..
خلود:انتي وش سالفتك اليوم كل ماشفتي شي قلتي حلوو..
دانا:والله انتي اللي مايعجبك شي..
خلود:دانا صاير لك شي..
دانا تركت الفستان ومسكت يد خلود:تعالي طيب نجلس..
××جلسوا في الكوفي شوب××
خلود:هاه وش تشربين..
دانا بضييق:ماابي شي..
خلود بمرح:اقول اطلبي اللي تبين تراها فرصه ماتتعوض مره في العمر..
دانا:هههههههههههههههههه اوكي ابي موكا..
××طلبوا لهم اثنين موكا××
خلود:يله قولي لي وش فيك..
دانا بحزن:بندر..
خلود:وش فيه..
قالت لها على كل السالفه:آآه ياخوخه مدري وش اسوي..
خلود:تبين الصراحه...
دانا:ايه..
خلود:انتي زودتيها حبتين..
دانا بأنفعال:لااااا احلفي ياشيخه انتي معي وإلا معه..
خلود بصوت اطي:اشششش فظحتينا..
دانا بهمس:ياااااربي نسيت..
خلود:لا شكل سالفتك انتي وبندر مأثره فيك وبقووه بعد..
دانا تنهدت بضيق:مدري وش اسوي علشان يرضـ..<<سكتت وهي تشوفه وعلقت عيونها عليه..
خلود تلوح بيدها قدام دانا:ياهووووووه نحن هنا..
دانا تأشر براسها:شوفي شوفي هذا..
خلود:وجع طيب لاتأشرين عليه لاينتبه علينا ويسوي لنا سالفه..
دانا:وش بيقول يعني (بأستهزاء) معجبات..
خلود:طيب لاتناظرينه..
دانا لفت على خلود:هذا اسمه رياض..
خلود بأستغراب:وش عرفك..
دانا:يشتغل في الشركه وهو ذراع ابوي اليمين ويعرف كل صغيره وكبيره في الشركه..
خلود:اهاا..
دانا:شوفي بس البنات حوله نمل..
خلود وهي تشرب الموكا:بس مبين انه ثقيل ومايعطي احد وجه (وقفت) يله قومي نكمل تدوير انا غلطانه يوم جيت معك..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

مها طايره من الفرحه:مسااااء الخير..
ريم:ياهلا مساء النور وش عندك اليوم..
مها بأبتسامه وسيعه:آآآه ياريوووم والله مااصدق..
ريم بأستغراب:ماتصدقين ايش..
مها ودها تصرخ وتقول"ياناس يحبنـــــي":سلامة قلبك ياقلبي..
ريم ابتسمت:لا اكيد شاربه شي..
مها:غريبه وين البنات..
ريم:اي بنات..
مها:من غيرهم يعني غاده وفي..
ريم بأستغراب:مها انتي تعبانه..<<حطت يدها على جبهتها..
مها بعدت يدها:يااختي لا مو تعبانه بس مستانسه..
ريم تذكرت شي:اهااا عشان كذا..
مها:وشو..
ريم:مفاجأة عاشق مدري ايش صح..
مها كشرت:وووووووووع..
ريم:وش طلعت..
مها:طلال..
ريم:مين طلال..
مها:طلال اخو غاده ولد عم في طلع نفسه عشيق..
ريم فتحت عينها على اخر شي مصدومه:احلفـــــــــي..
مها:والله العظيم..
ريم:وشلون وكيف..
مها:ارسل لي صورته لاوبعد يقول انه ناوي يتزوج غبيه اللي بتقبل فيه..
ريم:حرام عليك والله ينحب المهم وش ناويه تسوين..
مها:ناويه احطه بلوك وديليت..
ريم:حرام عليك..
مها عضت شفايفها بقهر:حرمت عيشة العدو يحمد ربه اني ماجيت امس عنده وتوطيت في بطنه..
ريم:ياااربي وهو وش دراه انك مها اقول احمدي ربك بعد انه ماطلع فيصل اخوك..
مها:ههههههههههههههههههههه تخيلي عاد..
ريم:والله تصير اقول ميمي وين لمى..
مها تلتفت:ليه هي ماكانت واقفه معنا..
ريم مسكت راسها:مهااا انتي ناويه تجنيني اليوم..
مها:هههههههههههههههههههههههههههه..
:سبحان الله فرق..
لفوا على مصدر الصوت:هلا تركي..
تركي:قبل شوي تبكين والحين متقطعه من الضحك..
مها تأشر على نفسها:انا..
تركي:لا انا..
ريم:لااا وش تبكي شكلك تتخيل..
تركي:والله مااتخيل قبل شو..
مها قاطعته:تركي وين فيصل..
تركي غمز لها:يعني تصريفــــه..
مها:هههههههههههههههههههههههههههههه يعجبني ذكائك..
تركي ابتسم:اوكي يله باااي..
ريم تناظر السيخ في يد تركي ورجعت تناظر مها:شكله بيشوي اليوم..
مها:اما شوي اخوك رهيـــــــــب باكل اصابعي وراه..
ريم غمزت لها وهي تبتسم:اسكتي بس لايسمعك ويصدق نفسه عاد وش يفكنا منه..
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
نزلت تركض وصدمت فيه رفعت راسها وعطته نظرة احتقار ومشت بس هو سبقها ومسك يدها:ماقلتي لي نتفارق وإلا نحب..
لمى بعصبيه:روح العب على غيري..
تركي بصدمه:العب..
لمى سحبت يدها بقوه ومشت مسحت دموعها بسرعه وهمست لنفسها:والله ماتستاهل (رفعت يدها وطصنعت الابتسامه) هااااااي صبايا..
تركي يحاول يستوعب اللي قالته"العب الحين كل ذا الحب لك وتقولين العب..<<ضرب رجله على الارض بقهر وهو يتنفس بسرعه..
مشعل بصوت عالي:ترانا جوعانين..
تركي بدون نفس:طيب جاااااااااااي












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2011, 01:21 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث والعشرون

تابــــــــــــع..<<


مشاعل سحبت يدها وبعصبيه:ايه والله (فتحت يدينها) اذا تبي تسوي فيني شي يله تعــــال..
راكان فتح عيونه على اخــر شي مصدوم"من جدها ذي"..
مشاعل:يله تعال وش فيك واقف..
راكان سحبها بقوه لعنده ومن بين اسنانه:لاتخليني اسوي شي تندمين عليه طول عمرك..
مشاعل تجمعت الموع في عينها:صدقني مافيه شي ندمت عليه كثر ماندمت على حبي لك (دفته عنها) اكرهــــك..<<وطلعت لغرفتها بسرعه..
راكان شد شعره من القهر"ياااارب خذ روحي"..<<رمى نفسه على الكرسي بقوه لدرجة انه تحرك من مكانه..
دخلت وهي تضحك:هههههههههههههههه ايه مشـ..<<انتبهت لراكان وسكتت..
راكان ناظرها بنص عين:وين امك..
هيفاء بصوت واطي:حيااااتي اكلمك بعدين..
احمد بطفش:اففففف ليه بعدين..
هيفاء:اخوي جالس قدامي..
راكان بعصبيه:احاكيـــك انا..
هيفاء خافت:يله بااااي باي..<<وسكرت بسرعه..
:نعم وش تبي ليه تصارخ وش شايفني خدامه عندك..
راكان:وين كنتي..
هيفاء وهي تطلع الدرج:تراك ماخذ في نفسك مقلب (لفت عليه) انت مو ولي امري ومايحق لك تسألني رايحه وين وجايه من وين دام ابوي عايش..
راكان بأستهزاء:وكأن ابوك سائل عنك..
هيفاء:احسن انا ماابيه يسأل..<<وطلعت دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت الاكياس على سريرها..
:هاااي..
مشاعل رفعت راسها عن جوالها:هايات..
هيفاء نطت جنبها:وش تناظرين..
مشاعل عضت شفايفها بقهر:شوفـي راسلة لي منو سهرة امس افففف ياليتني معهم..
هيفاء تناظر في الجوال مصدومه معقولـــــه اختها تروح سهرات شباب وبنات قالت ببرائه:مايسوون لكم شي..
مشاعل:مين..
هيفاء:الشباب..
مشاعل:ههههههههههههههههههههههههههههههه يخسون يقربون مني مو يقربون مني يحاكوني إلا في حاله وحده..
هيفاء:ايش..
مشاعل:اذا عجبني واحد منهم مو بس احاكيه اعطيه اللي يبي..
هيفاء بلعت ريقها"يمممه من وين تطلع لها الشجاعه تجلس مع شباب مالــــــــت علي انا الحين احاكي احمد وخايفه وذي تجلس مع شباب خلق الله ولاهمها"
:عادي طيب اروح معك..
مشاعل غمزت لها وابتسمت:بتنووورين المكان..<<ونعم الاخت خخخخخخ..
××
..؛’؛..اكبـــر قهر لاضاع عمرك مع انسان تغليه..
تبي غلاه وهو يبي شخص ثاني..؛’؛..

نزلت وهي دااايخه وفيها النوم تفكر في المصيبه اللي حطت نفسها فيها جلست على الكنبه وحظنت الوساده:مساء الخير..
ابوفيصل رفع راسه عن الجريده:ياهــــــلا مساء النووور (اشر لمكان جنبه) تعالي..
مها ابتسمت على شكل ابوها الرايق وراحت تجلس جنبه:سم..
ابوفيصل:سم الله عدوك هاه كيف الشرقيه..
مها:حلوووه..
ابوفيصل:مستانسه وانا ابوك..
مها:ايه (نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر) بابا صدق طلال بيجي يشتغل عندك..
ابوفيصل ابتسم من طاري طلال:ايه صدق وهو اظن عنده اخت كبرك وبتسجل معك في الجامعه..
مها كشرت:لا هاذي بنت عمه..
فيصل نزل:مسااااء الخير والاحساس والطيبه..
ابوفيصل ومها:مساء النور..
مها:وش عنده الاخ..
فيصل جلس وتربع على الكنب:ماعنده شي..
مها وقفت:عن اذنكم بروح لريم..
فيصل فتح عيونه على اخر شي:ريــــــــم..
مها:ايه ريم شوي شوي على عيونك لاتطلع من مكانها..
فيصل كشر:ياسخفك ياشيخه..
مها:يله بابا عن اذنك..
ابوفيصل:سلمي لي عليها..
مها وهي تفتح الباب:ان شاء الله..<<وطلعت..
شافته واقف قدامها ويبتسم لها ارتفعت حرارة جسمها وابتسمت بأرتباك واااضح..
مشعل:مساء الخير كيفك..
مها بلعت غصتها:تمام وانت..
مشعل:قبل شوي ماكنت بخير..
مها:والحين..
مشعل:مو بخير..
مها كشرت:ليه طيب..
:هااااااااي..
مشعل لف:هـــلا والله..
مها عضت شفايفها بقهر"مو وقتك انتي الحين"..
في بدلع:كيفكم..
مشعل:انا بخيــــر..
مها تجمعت الدموع في عيونها"يوم شفتها صرت بخير آآآآه بس":عن اذنكم..<<مشت..
مشعل:وحشتينــــــــــي..
في تقطعت من الحيا:وانت اكثر..
نزلت دموعها انهار على خدها حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها تطلع مشت لناحية البحر وجلست على صخره كبيره..ضمت شالها لجسمها وتنهدت بضيق..
قالت بصوت مخنوق:ياربي انا ليش حظي كذا..
:وش فيه حظك..
مسحت دموعها بسرعه ولفت:هلا تركي..
تركي ابتسم:اهليـــــن كيفك..
مها بضيق:عايشه..
تركي:افااا افااا وش فيك من اللي مزعلك..
مها"آآآه لو احصل واحد مثلك والله مااضيعه من يديني" ابتسمت غصب:محد مزعلني بس تعبانه شوي..
تركي:لا سلامتك ماتشوفين شر..
مها:الشر مايجيك..
تركي:وين الاخت..
مها:مين لمى..
تركي:ايه..
مها:نايمه..
تركي:ياكثر نوم هالبنت..
:وش تسوي عندك..
تركي ارتااع:عمــــــى خرعتني..
مشعل ناظر في مها:وش فيك مها..
مها"صبااااح الخير"قالت بأستهزاء:وش فيني يعني..
مشعل:تعبانه وإلا (ناظر في تركي) اكيــــد انت مزعلها..
تركي:وش دخلني انا..
مها شوي وبتكبي"عمرك ماراح تحس فيني":يعني يهمك..
مشعل:مها وش فيك صاير لك شي..
مها نزلت دموعها وصرخت:عمرك ماراح تفهم..<<وركضت..
تركي:وش فيها..
مشعل بأستغراب:وش يعرفني تراني واقف معك..
مها تبكي وهي حاطه يدها على فمها تسندت على الجدار وجسمها يرتجف..
مر طلال من جنبها ووقف مصدووووم من شكلها:مها وش فيك..
مها لفت ومسحت دموعها وبصوت مخنوق:مافيني شي..
طلال مسكها ولفها:كل هالدموع ومافيك شي..
مها نزلت يدينه وبعدت عنه:مافيني شي قلتلك..
طلال:لا فيك..
مها بحده:لا مافيه..
طلال:لا فيه قولي لي..
مها:وليه اقولك وانت اصلاً ماتعني لي شي..
طلال:قريب بعني لك كل شي..
مها بأستغراب:وش تقصد..
طلال ابتسم بخبث:بعدين بتعرفين وش اقصد بس الحين قولي وش فيك..
مها ماقدرت تمسك نفسها وبكت..
طلال مسكها وبخوف:حياتي وش فيك..
مها نزلت راسها بضعف:كل شي ضدي انا بس ابي اعرف ليه حظي كذا ليه كل اللي احبهم مايبوني..
طلال بحنيه:من اللي مايبيك ياقلبي..
مها رفعت راسها ودموعها على خدها:كلهم كلهم..
طلال:منهم ذولي..
مها بعدت عنه ولفت:محد..<<ومشت بخطوات سريعه لداخل الشاليه سكرت الباب ومسحت دموعها بسرعه طلعت الدرج لكن وقفها صوت
فيصل:وراك مارحتي..
مها بصوت مخنوق:مالقيت ريم..<<وطلعت دخلت الغرفه وسكرت الباب وتسندت عليه وقعدت تبكي بحراره..
طلعت من الحمام ((الله يعزكم)) وهي تنشف وجهها شافت اختها وانصدمت:مهــــا وش فيك..
مها ماقدرت توقف على رجلينها طاحت على الارض..
لمى صرخت وركضت لها:مهــــا..
مها تشهق:يحبها يحبها..
لمى بخوف:مين..
مها:مـ..شعل يحب فـ..<<ماقدرت تكمل وشهقت..
لمى حظنتها:خلاص اهدي..
مها بعدت عن لمى ومسحت دموعها:كنت داريه ان مافيه امل يحبني..
لمى بتردد:بقول لك شي..
مها:ايش..
لمى:امممم مشعل يحبك انتي..
مها بصدمه:انا..
لمى وقلبها يتقطع"سامحيني بس والله مااقدر اشوفك كذا واسكت":ايه هو قال لي انه يحبك بس يتغلى عليك شوي..
مها مو مستوعبه:لمى..
لمى بفرحه مصطنعه:ايه اقولها صادقه..
مها تأشر على نفسها وبأبتسامه وسيعه:يحبني انا انا هههههههههههههه آآآآآآه ياقلبي (حظنتها) والله مو مصدقه..
لمى تجمعت الدموع في عينها وبصوت مخنوق:يله نروح لريم..<<بعدت عنها ووقفت راحت للشماعه ومسكت نفسها لاتبكي..
"سامحيني"..
مها ترقص قدام المرايه:هنوني هنوني ياناس هنوني حبيبي راجع لي وبتفرح عيوني ههههههههههههههههههههه..
نزلت دموعها ومسحتها بسرعه وابتسمت:يله عاد مو وقت هبالك..
مها بفرحه:ياناس يحبني ههههههههههههههههههههههههه..
××
دخل وهو مصمم يسوي اللي في باله..شاف عمه جالس يناظر التلفزيون قرب منه وحب راسه:مساء الخير..
ابوفي:هلا هلا بولدي..
طلال ابتسم وجلس:كيفك اليوم..
ابوفي:بخير دامك بخير..
طلال فرك يدينه بتوتر:عمي ابي اكلمك في موضوع..
××
نزل من الدرج وهو متضايق صار له يومين ماسمع صوتها..
ام نايف بأستغراب:غريبه العاده الابتسامه تشق حلقك وش فيك وانا امك..
بندر ابتسم بدون نفس:مافيني إلا العافيه..
نايف ينزل بسرعه:اييييييه اكيد لازم اشوفك ضروري (انتبه لامه وبندر) يله احاكيك بعدين باي..<<وسكر..
ام نايف:مين..
نايف:واحد كان يدرس معي في كندا (التفت على بندر) وش فيك..
بندر بنظرة حزن:ولاشي..
ام نايف:دريتوا ان شاء الله بكره بنرجع للرياض..
نايف:افففف ليش عاد بكره..
ام نايف:مامليت..
نايف بأبتسامه:وشلون امل وقلبي قريب مني..<<ومشى لناحية الباب وآشر لهم
:سلاااااااام..
بندر:وش فيه ولدك انجن..
ام نايف:والله يمكن هذا وهو توه مابعد تزوج..
انعصر قلبه:يمه متى بتخطبين لنايف..
ام نايف بفرحه:ان شاء الله بعد بكره خلااااااص مليت وانا احتري ذا اللحظه..
بندر رمى نفسه على الكنبه بصدمه يعني خلااااااص دانا بتكون لغيره مسك راسه"مستحيـــــــل لازم اسوي شي"..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

نوف بطفش:افففففف مو انت وعدتني..
احمد وده يكفخها:يااختي هو في الشرقيه..
نوف فتحت عيونها على اخر شي:وش دراك انه في الشرقيه..
احمد ناظرها بنص عين:وانتي وش دخلك..
دخلت وهي تمشي بدلال واشرت بيدها:هااااي ميدو..
احمد وهو يسحب نفس من سيجارته:وانا مالي شغله إلا انتو..
جنا جلست جنبه وبدلع تبي تقهر نوف:وش فيك حبيبي فيه احد مضايقك..
نوف ضغطت على يدها من القهر..
احمد:ماعاش ولاجابته امه من يحاول يضايقني..
نوف ابتسمت بنصر ورفعت حاجب:صح حبيبي ومن يقدر يضايقك وانا موجوده..
احمد بغرور:حتى وانتي مو موجوده محد يقدر يضايقني..
جنا انفجرت من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
نوف انقهرت ووقفت:يله بااي..<<وطلعت بخطوات سريعه..
جنا جلست:هاه كيف هيفاء معك..
احمد يناظر سيجارته:حلووووووين بس لو (غمز لها) انتي تعرفين..
جنا:ابشر من عيوني الثنتين..
احمد بقرف"مالت عليك وعلى عيونك جعلها تتفقع"..
××
هاللحظه تكرهها موووت رتبت اغراضها في شنطتها ونزلتها على الارض:آآآآآخ عسى مانسيت شي..
رهف تهز رجلها بقهر:افففف ياسخفك يااختي نامي هنا لين بكره وخالد بيرجعك للبيت..
هديل وصل قلبها لحلقها من طاري خالد"آآآآآآآه يااني اعشقك":لااا مستحيل..
رهف رمت عليها المخده وصرخت بقهر:سخيــــــــفه انا لو عندي غيرك كان ماقابلت خشتك..
:افااا وانا..
رهف غمزت:لا خلاص انتي لمنصوور وبس..
دلال حمر وجهها:رهـــــــف..
رهف:يااااربي هدوله اكتشفت اكتشاف خطيييييير..
هديل:وشو..
رهف:دلال تستحي وش رايك بذا الاكتشاف..
دلال وهي تطلع:بزاريــــــــــن اخر زمن..
هديل و رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
رفعت فستان:شوفي شوفي ذا حلوو..
خلود:انتي وش سالفتك اليوم كل ماشفتي شي قلتي حلوو..
دانا:والله انتي اللي مايعجبك شي..
خلود:دانا صاير لك شي..
دانا تركت الفستان ومسكت يد خلود:تعالي طيب نجلس..
××جلسوا في الكوفي شوب××
خلود:هاه وش تشربين..
دانا بضييق:ماابي شي..
خلود بمرح:اقول اطلبي اللي تبين تراها فرصه ماتتعوض مره في العمر..
دانا:هههههههههههههههههه اوكي ابي موكا..
××طلبوا لهم اثنين موكا××
خلود:يله قولي لي وش فيك..
دانا بحزن:بندر..
خلود:وش فيه..
قالت لها على كل السالفه:آآه ياخوخه مدري وش اسوي..
خلود:تبين الصراحه...
دانا:ايه..
خلود:انتي زودتيها حبتين..
دانا بأنفعال:لااااا احلفي ياشيخه انتي معي وإلا معه..
خلود بصوت اطي:اشششش فظحتينا..
دانا بهمس:ياااااربي نسيت..
خلود:لا شكل سالفتك انتي وبندر مأثره فيك وبقووه بعد..
دانا تنهدت بضيق:مدري وش اسوي علشان يرضـ..<<سكتت وهي تشوفه وعلقت عيونها عليه..
خلود تلوح بيدها قدام دانا:ياهووووووه نحن هنا..
دانا تأشر براسها:شوفي شوفي هذا..
خلود:وجع طيب لاتأشرين عليه لاينتبه علينا ويسوي لنا سالفه..
دانا:وش بيقول يعني (بأستهزاء) معجبات..
خلود:طيب لاتناظرينه..
دانا لفت على خلود:هذا اسمه رياض..
خلود بأستغراب:وش عرفك..
دانا:يشتغل في الشركه وهو ذراع ابوي اليمين ويعرف كل صغيره وكبيره في الشركه..
خلود:اهاا..
دانا:شوفي بس البنات حوله نمل..
خلود وهي تشرب الموكا:بس مبين انه ثقيل ومايعطي احد وجه (وقفت) يله قومي نكمل تدوير انا غلطانه يوم جيت معك..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)

مها طايره من الفرحه:مسااااء الخير..
ريم:ياهلا مساء النور وش عندك اليوم..
مها بأبتسامه وسيعه:آآآه ياريوووم والله مااصدق..
ريم بأستغراب:ماتصدقين ايش..
مها ودها تصرخ وتقول"ياناس يحبنـــــي":سلامة قلبك ياقلبي..
ريم ابتسمت:لا اكيد شاربه شي..
مها:غريبه وين البنات..
ريم:اي بنات..
مها:من غيرهم يعني غاده وفي..
ريم بأستغراب:مها انتي تعبانه..<<حطت يدها على جبهتها..
مها بعدت يدها:يااختي لا مو تعبانه بس مستانسه..
ريم تذكرت شي:اهااا عشان كذا..
مها:وشو..
ريم:مفاجأة عاشق مدري ايش صح..
مها كشرت:وووووووووع..
ريم:وش طلعت..
مها:طلال..
ريم:مين طلال..
مها:طلال اخو غاده ولد عم في طلع نفسه عشيق..
ريم فتحت عينها على اخر شي مصدومه:احلفـــــــــي..
مها:والله العظيم..
ريم:وشلون وكيف..
مها:ارسل لي صورته لاوبعد يقول انه ناوي يتزوج غبيه اللي بتقبل فيه..
ريم:حرام عليك والله ينحب المهم وش ناويه تسوين..
مها:ناويه احطه بلوك وديليت..
ريم:حرام عليك..
مها عضت شفايفها بقهر:حرمت عيشة العدو يحمد ربه اني ماجيت امس عنده وتوطيت في بطنه..
ريم:ياااربي وهو وش دراه انك مها اقول احمدي ربك بعد انه ماطلع فيصل اخوك..
مها:ههههههههههههههههههههه تخيلي عاد..
ريم:والله تصير اقول ميمي وين لمى..
مها تلتفت:ليه هي ماكانت واقفه معنا..
ريم مسكت راسها:مهااا انتي ناويه تجنيني اليوم..
مها:هههههههههههههههههههههههههههه..
:سبحان الله فرق..
لفوا على مصدر الصوت:هلا تركي..
تركي:قبل شوي تبكين والحين متقطعه من الضحك..
مها تأشر على نفسها:انا..
تركي:لا انا..
ريم:لااا وش تبكي شكلك تتخيل..
تركي:والله مااتخيل قبل شو..
مها قاطعته:تركي وين فيصل..
تركي غمز لها:يعني تصريفــــه..
مها:هههههههههههههههههههههههههههههه يعجبني ذكائك..
تركي ابتسم:اوكي يله باااي..
ريم تناظر السيخ في يد تركي ورجعت تناظر مها:شكله بيشوي اليوم..
مها:اما شوي اخوك رهيـــــــــب باكل اصابعي وراه..
ريم غمزت لها وهي تبتسم:اسكتي بس لايسمعك ويصدق نفسه عاد وش يفكنا منه..
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
نزلت تركض وصدمت فيه رفعت راسها وعطته نظرة احتقار ومشت بس هو سبقها ومسك يدها:ماقلتي لي نتفارق وإلا نحب..
لمى بعصبيه:روح العب على غيري..
تركي بصدمه:العب..
لمى سحبت يدها بقوه ومشت مسحت دموعها بسرعه وهمست لنفسها:والله ماتستاهل (رفعت يدها وطصنعت الابتسامه) هااااااي صبايا..
تركي يحاول يستوعب اللي قالته"العب الحين كل ذا الحب لك وتقولين العب..<<ضرب رجله على الارض بقهر وهو يتنفس بسرعه..
مشعل بصوت عالي:ترانا جوعانين..
تركي بدون نفس:طيب جاااااااااااي












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
[/table1]












قديم 04-18-2011, 10:30 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
~..جريحــهـ...~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~..دمــووع..~

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 75038
المشاركات: 1,382 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
~..دمــووع..~ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث والعشرون

[table1="width:95%;"]
يبويي رديييتي تكرريتي غلوي :(
تحيااتي
دموع
توقيع : ~..دمــووع..~

عرض البوم صور ~..دمــووع..~   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 03:54 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحلام وردية

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 74914
المشاركات: 1,997 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19
 

الإتصالات
الحالة:
أحلام وردية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث والعشرون

يعطيكي العافية

على القصة الرائعة


تسلم ايدك


لكِ أرق تحية












عرض البوم صور أحلام وردية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميته, الثالث, الجزء, تموت, بك, عيني, عيونهم, فيني, والعشرون, وانا

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 12:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1