قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-22-2011, 03:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث والثلاثون

..الجـــ الثالث والثلاثون ـــــزء..

؛؛..غمض عيونك حبيبي غمض عيونك..
بقولك شي لكن اسمعني بقلبك..
محتاج لك في حياتي ما اقدر بدونك..
او بختصر واقول احبــك..احبــك..؛؛

كان يمشي في الممرات وهو يفرك جبينه بعصبيه:اقولك زوجتي مريضه على الاقل عطوني اجازه اسبوع بس..
المدير:اسف ما نقدر نعطيك اجازه احنا محتاجينك هالفتره..
سعد بقهــــــر:طيب يصير خير..<<وسكر السماعه في وجهه مشى لغرفة خلود وفتح الباب بهدوء شافها نايمه بسلام وملامحها هاديه وشعرها الاسود متناثر حولها ابتسم وتقدم لها وجلس جنبها لمس خدها بحنان وهمس..
:احبـــك..
خلود فتحت عيونها بسرعه:سعد..
سعد:اسف قلبي صحيتك..
خلود ابتسمت بتعب:لا عادي بس غفيت شوي (ناظرت بطنها) ناوي يتعبني من الحين..
سعد مسك يدها وبضيق:سلامتك من التعب ليته فيني ولافيك..
خلود بأنفعال:بسم الله عليك لاتقول كذا (ناظرت وجهه التعبان) حبيبي فيك شي..
سعد بضيق:ناوي اقدم استقالتي..
خلود بصدمه:إيــــــش..
سعد:مثل ماسمعتي..
خلود:ليه طيب..
سعد:انا قصرت معك ومع امي وضيعت وقتي كله في الشغل وفي الاخير اطلب منهم اجازه ولايعطوني اياها..
خلود:وش تبي بالإجازه..
سعد:علشانك..
خلود:بس انا بخير حبيبي لاتخسر شغلك علشاني شغلك هذا يتمنونه كثير وماراح تلقى مثله..
سعد:انا طلبت منهم اجازه اسبوع ماراح يضرهم شي وبعد يحمدون ربهم اني منثبر عندهم فيه كثير يبغوني اشتغل معهم..
خلود:بس..
سعد قاطعها:لا بس ولاشي لو بقعد على هالحاله بقضي عمري كله في الشغل وشكلي بعد بندفن في مكتبي..
خلود بعصبيه:انت وش فيك اليوم تقول ذا الحكي اففففف..
سعد ابتسم:تخافين علي..
خلود ناظرته بنص عين وبدون نفس:يعني وش رايك..
سعد:هههههههههههههههههههههههههه (رفع يدها وباسها) عسى ربي مايحرمني منك..
خلود تبدل مزاجها وابتسمت:ولامنك..
××
ضرب الدركسون بعصبيه:وش ذا المصيبه اللي جبتها لنفسي..
سمع صوتها المبحوح:ابـ..ي مـ..ويه..
فيصل بعصبيه:واخيراً صحيتـــــي يالقذره يالحقيره..
هيفاء عضت شفايفها المجروحه وبكت بحرقه..
فيصل بصراخ:بتسكتيــــن وإلا وشلون..
هيفاء ترتجف:صدقنـ..ي والـ..له هي الـ..
فيصل قاطعها بعصبيه:انطمــــــــــي ولاكلمه وشغلك مع ابوك الـكـ..؟؟ يا ام التربيه..
هيفاء بلعت غصاتها وبكت من قلب وبصوت مرتجف:والله ماكنت ادري والـ..<<شهقت بقوه وخبت راسها بيدينها..
فيصل فرك جبينه بعصبيه ورفع علبة المويه وشربها على دفعتين يبغى يطفي ناااار القهر اللي شبت بصدره وبأستحقار:تبين مويه..
هيفاء بلعت ريقها ورفعت راسها:ا..يه..
فيصل رمى عليها العلبه الفاظيه وضحك بأستهزاء وبقهر:انتي اصلاً حرام فيك حتى المويه..
كلامه طعنها في الصميم ودموع حاااره وندم وخوف نزلت على خدها وقلبها ينزف جرووح..
فيصل ناظرها بأستحقار من المرايه الاماميه ويناظر فستانها المقطع..هيفاء انقلب وجهها مية لووون وضمت يدينها لصدرها..
فيصل بلع غصته وبعد عيونه عنها وصدره يرتفع وينزل من القهر ضغط على الدركسون بيده يبي يفرغ كل شحنة الغصب فيها ومن بين اسنانه:شوفي في الشنطه فوطه غطي جسمك فيها..
هيفاء دورت بعيونها اللي كلها خوف ورعب على الشنطه وشافته في الكرسي اللي جنبه خافت ولصقت بالكرسي:الشنطه جنبك..
فيصل بأمر:تعالي خذيها..
هيفاء نزلت راسها وبكت:ما ابــي..
فيصل بعصبيه:وبتنزلين في الشارع كذا (ابتسم بأستهزاء) صح نسيت انك متعوده..
هيفاء بقهــر صرخت:فيصل لو سمحت عن الغلط..
فيصل ناظرها بأحتقار وبعصبيه:اذا رفعتي صوتك مره ثانيه بقطعه لك سامعه وإلا لا..<<رفع الشنطه ورماها عليها بقسوه حتى انها شهقت منها..
هيفاء خذت الفوطه ولفتها على جسمها بيدين مرتجفه وشفايفها البيضاء ترتجف حطت راسها بين رجولها وبكــت من المصير اللي ينتظرها..
رن جوال فيصل ورفعه ورد بدون نفس:خيــر..لا ماراح اجي..قلتلك ماراح اجـــي سمعت..خلاص انقلع..<<سكر السماعه في وجهه ورمى جواله في الكرسي اللي وراه..
وصرخ:اففففففف..<<فرمل بقوه وهيفاء شهقت وحطت يدينها على صدرها وهي تتنفس بسرعه..
فيصل:يله انزلي..
هيفاء برعب:وين..
فيصل عصب:بيت ابوك يعني وين..
هيفاء برجا:فيصل الله يخليك ابوس رجلينك لايدري ابوي الله يخليك والله لو شافني بيذبحني..
فيصل بأستحقار:شويه لو ذبحك..<<نزل وفتح الباب وسحبها من يدها وهي تبكــــي..
فيصل من بين اسنانه:والله لو ماتسكتين مايصير لك خيـر..<<رن الجرس وعلق عليه انفتح الباب وقال بعصبيه..
:خيــــر (ناظر هيفاء وبصدمه) هيفاء..
هيفاء نزلت راسها وبكت بصوت مسموع وتخبت ورا فيصل يحميها منه..
راكان بعصبيه:انـــت وش سويت فيها..
فيصل دفه عن الباب ودخل وهو يجر هيفاء ودفها على الرخام الباااارد وبأحتقار:انا اكبر واشرف من اني اسوي هالاشياء اسأل اختك وين ذالفة له..
راكان بصدمه:مستحيل..
هيفاء مررت يدينها على شعرها وهي تبكي وتشهق وبصوت مرتجف:هي الحقيره هي اللي ودتني معها..
راكان حس ان دمه بدى يفووور في راسه رفعها بقوه وطاحت الفوطه عن جسمها وعطاها كف قوووي شهقت وطاحت على الارض:يالحقيـــــــره تبين تحطين راسنا في التراب انا اوريك يالـ..؟؟..<<مسكها لكن هالمره يد فيصل منعته..
:انا ما اسمحلك تمد يدك عليها (بهمس وبقهـــر) هذا جزاء اللي سويته في ولد خالك..
راكان رجعت له الذكرى يوم كان جالس مع ملاك ودخل عليهم مشعل فجأه ومن بين اسنانه:بس هاذي اختـــي شرفي عرضي..
فيصل بأحتقار:شوفوا من يتكلم عن الشرف..
راكان انقهـــر ورفع يده لكن فيصل مسكها:لاتمد يدك لأكسرها لك..
هيفاء تناظرهم ودموعها على خدها كانت بدون احســــاس وكل خليه في جسمها ماتت مسحت الدم اللي ينزل من فمها بيدها حست ان الارض تدور فيها وانحنت على ركبتها..
راكان تقدم لها وبخوف:هيفــــاء..
هيفاء رفعت راسها بضعف وبتعب وبألم:والله ماسويت شي..
فيصل يقبض يده بقوه لما صارت بيضاء ونيران شبت بصدره محد يقدر يطفيها قال بثقه:جهزي نفسك بجي اخطبك..
هيفاء رفعت راسها بصدمه"لا تكفوووون قولوا انه يمزح قولوا اللي سمعته كـــذب"همست:مستحيل..<<رجعت تبكــــي من قلب..
راكان وقف وبصدمه:تستهبل انت..
فيصل بأحتقار:وهذا شكل واحد يستهبل المهم بجي اخطبها من ابوك بكره (ناظرها بأحتقار وبأستهزاء) مبروك..<<وطلع وهو يتنهد بضيق..
:ياااارب وش هالمصيبه اللي جبتها لنفسي..
هيفاء تراقبه وهي مصدووومه لما اختفــــى عنها صحاها من صدمتها كف على وجهها:انتــــــي وش سويتي..
هيفاء بعدت يده عنها بقوه وصرخت:وش تنتظرون مني يعني لا ام تهتم فيني ولا ابو يسأل عني ولا اخو اعتمد عليــه (وقفت وناظرته بأحتقار) بس احب اقولك اني شريفه واشرف منك بعـــد..
راكان سحبها مع شعرها بقوه لما صاار نصه في يده وحط عينه في عينها وهي واقفه كأنها ميته:احمــدي ربك انه خطبك وإلا انتي مين اللي يبيك بعد اللي سويتيه..
هيفاء دفته عنها:انتم اللي حديتوني اسوي هالشي هههههههههههههههههه على الاقل القى شوية اهتمام..<<مشت وهي تبكي وتضحك بهستيريا دخلت غرفتها وقفلت الباب طاحت على الارض وهي تبكـــي بحرقه وشريط اللي صار مع احمد يتكرر قدام عيونها:الله ياخـــــذك ياجنا يالحقيره انتي اللي دمرتيني الله ينتقم منــك..<<ضمت رجلينها لصدرها وحطت راسها بين رجولها وبكــت دم بدال الدموع..
××
..اليــــــوم الثاني..
رجع له التفاؤل والبسمه من جديد:ههههههههههههههههه ياسخفك..
فارس وقف ومد يده بيضربه وبمزح:هيـــــــه احترمني تراني خالك..
تركي بأستهزاء:احلف..
فارس ماسك نفسه لايضحك:والله..
تركي:لا عاد..
انفتح الباب ودخل وباينه الفرحه في عيونه:ابشركم وافقوا..
تركي بأستغراب:على ايش..
ابومشعل:انك تتعالج في المانيا..
تركي كشر:يعني لازم..
ابومشعل انقلب لون وجهه:وشو اللي لازم..
تركي:اسافر..
فارس:وش رايك يعني..
تركي يلعب بأصابع يده:انا اشوف مالها داعي هالسفره..
ابومشعل انصدم:ايــــــــِش..
تركي بضيق:مثل ماسمعت يبه انا راضي بحالتي..
ابومشعل بعصبيه:وش اللي راضي تبي تصيــــر مشلول طول عمرك..
فارس:يابومشعل هد نفسك شوي مايستاهل تعصب علشان ذا الخبل..
تركي نزل راسه وبلع غصته:ماله داعي اروح واتعب نفسي وفي الاخير بتطلع نفس النتيجه..
ابومشعل:انـــــت الحكي معك ضايع..<<وطلع وهو في قمة عصبيته..
فارس عض شفايفه بقهـــر:والله انك وإلا مو لازم اقول..<<وطلع يلحق على ابومشعل مسكه..
:خلاص انا بحاول معه..
ابومشعل بضيق:تركي لو حط براسه شي لايمكن يغيره ولدي واعرفه عنيـــد..
فارس بأبتسامه:الين راسه بس انت هد اعصابك واوريه ذا النتفه..
ابومشعل:حاول معه والله لو قلت لامه بتموت علينا مو ناقص بعد مصايب ثانيه..
فارس:ههههههههههههههههههههه خلاص ولايهمك..<<رجع للغرفه لقى تركي يناظر رجله المشلوله ويتنهد بضيق..
فارس:بس ابي افهم شي واحد..
تركي بدون مايناظره:وشو..
فارس بقهر:انت ليه ماتبي تتعالج..
تركي بضيق:تدري انت كم نسبة النجاح..
فارس كشر:والله تعتمد على نفسيتك يالشيخ وانت نفسيتك توب ما شاء الله اقول رح تعالج ماراح يضرك شي..
تركي:اتحطم مره احسن من اني اتحطم مرتين..
فارس:وليش تتحطم اذا الله كاتب لك ترجع تمشي بتمشي واذا صار عكس كذا هذا قضاء وقدر..
تركي:طيب خلني افكر..
فارس بقهــــر:شكلك تبي كفين على خشتك..
تركي:لا والله ابي اثنين شاورما و واحد بيبسي خخخخخ..
فارس كشر:ورايق تستخف دمك بعد..
تركي:ماوراي شي..
فارس وقف:اقول انا ماشي..
تركي:وين..
فارس:بروح لبنت اختي احسن من مقابل وجهك..<<وطلع مشى في الممرات وهو يلعب بمفتاحه ويصفر ركب سيارته وتذكر شي يبي ياخذه من المكتبه راح للمكتبه ونزل مشى بخطوات سريعه دخل ناظر في الرفوف يدور على الكتاب اللي يبيه رفع راسه وهو يدندن تراجع لورا وصدم بشي التفت:اوووه اسف ماعليه تحصل في اكبر العوائل خخخخخخ..
البنت مسكت نفسها لاتنفجر من الضحك:لا عادي ماصار شي..<<مشت ولفت عليه شافته واقف نفس وقفته ويدندن بصوت عالي ضحكت ولفت..
:ههههههههههههههههههههههههه عليه مخ منسم بصراحه..
في:من هو ذا..
غاده تأشر على فارس براسها:هذاك شفتيه..
في تحاول تتذكر وين شافته فيه:تصدقين كأني شايفه ذا الخشه في مكان بس وين ما ادري..
غاده تناظر كتابين في يدها:اقول وش رايك فيه حلو..
في:مو بس حلو يجنــــــن..
غاده:قد قريتيه..
في بأستغراب:ميـــن..
غاده بدون نفس:يعني مين الكتاب..
في:ههههههههههههههااااي وانا راح تفكيري لبعيد..
غاده بدون ماتناظرها:الحقيه..
في بدون نفس:هاهاها ياسخفك ياشيخه..
غاده:توك تدرين..
في:لا بس حبيت اتأكد خخخخخخخ..
:هاه خلصتوا..
في:انا خلصت عاد مدري عن اختك..
طلال:يله غاده..
غاده:ياخوي اصبـــــر شوي تراها مره في السنه خلنا ناخذ راحتنا..
طلال:تراني مو رجلك تمشين كلمتك علي..
غاده بخبث:يعني ترضى ان مها تمشي كلمتها عليك..
طلال بدون نفس:اقول يله خلصينا انتظركم في السياره..<<ولف عنهم..
غاده:تصدقين وشو الشي اللي عمري ماتوقعته يصير..
في:وشو..
غاده:ان طلالوه يستحي شفتي الدنيا دوراه سبحان الله..
في:هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش دخل ذي في ذي..
غاده بسرعه:والله مدري المهم امشي..<<ومشت بخطوات سريعه..
في لحقتها:غويــــــــد انتظري شوي..
××
وقفت بعصبيه:دور لك على وحده غيرها..
فيصل بضيق:يمه ليه وش فيها هيفاء..
لمى بأستحقار:وش اللي مو فيها قليلة ادب و..
فيصل قاطعها بعصبيه:لمــى وش هالحكي لاتنسين انها بنت عمتك..
لمى وقفت:مالت عليها وعلى عمتك..
فيصل بأنفعال:لمـــــــــــــى..
لمى ناظرت مها المصدومه:انتي قولي لك شي..
مها بصوت مبحوح:وش اقول..
فيصل ناظر امه:يمه اسمحي لي اذا مارحتي اليوم وخطبتي لي انا بروح لحالي واخطبها..
ام فيصل بصدمه:إيـــــــش..
فيصل بلع غصته عمره ماعصى امه في شي ولازعلها لف وطلع الدرج بسرعه وهو في قمة عصبيته رفع جواله ودق الرقم بيدين مرتجفه..
وبأحتقار:الــــو..
راكان بدون نفس:هلا فيصل..
فيصل بقرف:اسمع اليوم بجي وبخطب اختك المصون قل لامك وابوك..
راكان كشر:ان شاء الله..<<رمى جواله متنرفز بعد ماسكر فيصل على وجهه نزل من السرير وطلع وقابل مشاعل..
مشاعل بدلع:مساااء الخير..
راكان يناظرها بأحتقار:والله من وين يجيني الخير وانتي عندي..
مشاعل تنرفزت:انـت وش فيك..
راكان تذكر شي وقرب منها ومسك طرف بلوزتها:اسمعي البنت هاذي اللي اسمها منال ما ابيها تتوطى البيت فاهمـه مو ناقصين بعد مصايب كفايه علينا مصيبة اختك الزفته..
مشاعل بأستغراب وخوف:هيفاء وش مسويه..
راكان دفها على الجدار وراح لغرفة هيفاء فتح الباب وهي نطت من الخرعه..
هيفاء ترتجف:راكـ..ان..
راكان ناظرها بأحتقار وسكر الباب برجله بقوه هزت اركان البيت..
هيفاء بلعت غصتها وتراجعت لورا وهي ضامه البطانيه لصدرها تذكرت اللي سواه راكان بمشاعل يوم قال له بندر انها طالعه مع واحد واصلاً الموضوع كله كذب وش بيسوي فيها الحين وهو كل شي شافه بعينه لبسها المقطع وكلام فيصل تدل انها مسويه شـــي كبير بعد..
رفعت اصبعها المرتجف:قسـ..م بالـ..له مـ..دري عن شي والـ..له..<<شهقت وبكت بقوه..
راكان بلع غصته رحمها ولان قلبه عليها ناظرها والدموع متجمعه في عيونه..
انتظرته يسوي اي شي يرد عليها يصارخ يضربها بس كان واقف مكانه ويناظرها بنظرات شفقه ورحمه قالت بصوت مبحوح:سامحنـي..
راكان فتح يدينه:تعالـــي..
هيفاء رمت الغطا وركضت له وحظنته بأقوى ماعندها وبكـــت:آسفه سامحنـي الله يخليك سامحنـ..ي..
مرت قشعريره على كل جسمه وبعد عنها بسرعه وبأرتباك:خلاص لاتبكين..
هيفاء نزلت راسها وبصوت مرتجف:صدقني ما ادري ان فيه احد هناك هي اللي ودنتي معها..
راكان:مين ذي..
هيفاء بأحتقار وكره:جنـــا..
راكان بعصبيه:جنــا..
هيفاء بخوف:ايه جنا..
راكان يقبض يده ويرجع يقبضها بعصبيه وهيفاء تراقبه مسكته مع كتفه:الله يخليك لاتسوي فيها شي..
راكان بنظرات شك:وانتي خايفه منها ليه..
هيفاء بلعت غصتها:مو خايفه منها خايفه عليك..
راكان ابتسم:لاتخافين باخذ لك حقك..
هيفاء ابتسمت من قلــــب كانت تعتبر راكان مو اخوها وضعيف شخصيه وثقيل دم بس كل شي في نظرها تغيــر وطلع العكس..
راكان بضيق ونزل راسه:بس..
هيفاء انقبض قلبها:بس ايش..
راكان:فيصل بيجي يخطبك اليوم..
هيفاء شهقت وحطت يدها على فمها والدموع تجمعت في عيونها:ما ابيـــه اكرهه ما ابيه..
راكان:وش اللي ماتبينه ياهيفاء والله لو درى ابوك بالسالفه بيذبحك على الاقل فيصل يبي يستر عليك..
آثرت فيها هالكلمه وبعدت عيونها عنه ونزلت دموعها وبصوت مبحوح:بس انا ماسويت شي علشان يستر علي..
راكان لف وجهها عليه ومسك كتفها:اسمعيني لو احد شافك غير فيصل تظنين انه بيتزوجك صدقيني انه بيروح يعلم ابوك وبتصير فضيحتك على كل لسان..
هيفاء بعدت يده بقوه وبعصبيه:تراك صجيتني بفضيحه اقولك انا ماسويت شي..
راكان تنهد بضيق:طيب انا مصدقك بس لو يوصل الناس الخبر ظنك بيصدقونك..
هيفاء ناظرته وهي تبكي بلعت غصتها:خلاص موافقه..
راكان ابتسم بألم وباس جبينها:مبروك..
هيفاء بأستهزاء:على ايش ياحسره (تراجعت لورا ورمت نفسها على السرير وتغطت) اظن خلصنا حكينا ممكن الحين تتركني انام..
راكان ناظرها بألم وطلع ونزل تحت سمع امه تزغرط..
راكان رفع حاجبه:خير ان شاء الله..
ام راكان بفرحه:اختك انخطبت..
راكان جلس وتربع وببرود:مبروك..
ام راكان كشرت:وراها طالعه من طرف خشمك اقولك اختك انخطبت..
راكان ناظرها بنص عين وبأحتقار:وش تبيني اسوي يعني اتحزم وارقص..
ام راكان انقهرت:انت حتى ماسألت من هو اللي خاطبها..
مشاعل بأستهزاء:يا الله مين عاد ولد الوزير واحد وووووع مقرف يلوع الكبد ولاتتعبون انفسكم ترى هيفاء مو موافقه عليه..
ام راكان بعصبيه:وش ماتوافق إلا بتوافق وغصبن عليها ورجلها فوق راسها تحمد ربها ان فيصل تكرم وجا يخطبها..
مشاعل:ليه شايفتها تدور في الشوارع وتطر تدور واحد يتزوجها..
راكان ناظرهم بأحتقار:اول شي الراي راي هيفاء ومحد له دخل فيه وثاني شي اسمعي المفروض انتي اللي تدورين في الشوارع وتدورين واحد يتزوجك مع اني داري ان محد بيناظر خشتك..
مشاعل ولعت:راكان لاتحدني اقول لامي كل شي..
راكان ضحك بأستهزاء وببرود:لاخوفتيني..
ام راكان واقفه وكأنها الاطرش في الزفه:خير وش سالفتكم..
راكان وقف وهو يبتسم بأستهزاء:لا بس الاخت تبي تلعب معي شوي (قرب منها وهمس) بس تأكدي ان اللي يحط راسه في راسي اوديه في داهيه..<<ارسل لها بوسه وهو يناظرها بأحتقار ودفها على الكنب بطرف اصبعه وطلع فوق..
مشاعل عضت شفايفها بقهـــــر وتجمعت الدموع في عيونها وضربت رجلها في الارض:حقيــــــر..
ام راكان تناظرها بشك:خير وش سالفتك انتي واخوك..
مشاعل وقفت وهي تبكــي بقهر:اسأليـــه..<<وطلعت الدرج بسرعه..
××
فتح عيونه بصعوبه:ابي مويه..
جنا مسحت دموعها وهي تبتسم:حبيبي انت بخيــــــر..
احمد حاط يده على راسه الملفوف وبعصبيه:ماسمعتي وش اقول روحي جيبي مويه آآآآه..
جنا بخوف:طيب..<<فتحت الثلاجه وطلعت مويه وشربته..
جنا بحنيه:بالعافيه..
احمد ناظرها بأحتقار:الله لايعافيك انتي وذي اللي جايبتها..
جنا:وش سوت (شهقت بصدمه) هي اللي مسوية لك كذا..
احمد موصله معه:ومسويه نفسك ماتدرين..
جنا ببرائه:والله مدري الله ياخذهــا ان شاء الله..
احمد سند جسمه على السرير وساعدته جنا..
احمد يناظر الغرفه بقرف:الله يقرفك بعد انتي وذا المستشفى..
جنا شوي وبتبكي:صدقني اول ماشفتك ماعرفت وش اسوي على طول شفت هالمستشفى اقرب شي للإستراحه و..
احمد قاطعها وهو منقرف:خلاص انطمي..
جنا نزلت راسها متعوده على التهزئ والاهانه منه بس مافيه شي بيدها كل شي ضاع منها شرفها وكرامتها لا اهل عندها ولا صديقات ومابقى لها إلا احمد هو ولي نعمتها..
احمد بدون نفس:افففف بنتحر لو جلست هنا زياده..<<وقف وحس بدوخه وحط يده على الجدار..

يتبـــــــع..<<



jl,j ud,kil tdkd >> ,hkh f; ldji udkd hg[.x hgehge ,hgeghe,k hgehge hg[.x jl,j f; udkd ud,kil tdkd ,hgeghe,k












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2011, 03:04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث والثلاثون

تابـــــــــع..<<

جنا مسكته وبخوف:حبيبي فيك شي..
احمد يأشر لها:لا مافيني شي..
جنا:خليني انادي لك الدكتور يجي يشوفك..
احمد ناظرها بنص عين:قلتلك خلاص مافيني شي..<<سحب يده منها ومشى وهو يترنح وريحة المشروب عالقه في ملابسه..
جنا مشت وراه وهي تبكي بصمت وبحرقة قلب"الله ياخذ اليوم اللي عرفتك فيه ليتني مت ولاشفتك ولاعشت في هالمذله الله ياخذك ويفكني منك"..
××
؛؛..بس انت علمني الجفا..دامني عجرت اعلمك كيف الوفا..؛؛

صحت وهي حاسه بضيق وآثار الدموع على خدها ناظرت نفسها العبايه عليها تذكرت كل شي صار لها امس وحست ان دموعها تتجمع في عيونها خذت مناديل ومسحتها بيدين مرتجفه شهقت بقوه وماقدرت تمسك نفسها وبكت..
مسحت دموعها وهي تشهق وكل مامسحت تستعد دمعه ثانيه تنزل..وقفت ودخلت الحمام ((الله يعزكم)) وناظرت شكلها في المرايه كل شي تغير من دخل نايف حياتها البسمه صارت لها شي غريب والدمعه صارت اقرب صديقاتها..
غسلت وجهها اكثــر من مره واختلطت دموعها بالمويه البارده اللي كانت مو حاسه فيها اصلاً احساسها بالغدر والخيانه من شخص كان اقرب لها من روحها اكبـــر من انها تحس بأي شي..
بدلت ملابسها ورفعت شعرها بدون اهتمام وجلست على طرف السرير رفعت رجولها وضمتها لصدرها وهي تتنهد بضيق..
تذكرت اللي صار مشاعل في حظن نايف وتبتسم ونايف الجامد في مكانه ولاتحرك وردة فعله اثبتت لها شكوكها..
صحاها من سرحانها صوت جوالها رفعته وشافت رقم غريب استغربت وعقدت حواجبها و ردت بصوت مبحوح..
:الو..
عوره قلبه عليها كان مبين من صوتها انها تبكي عض شفايفه بقهــــر وهو يدعي على مشاعل في نفسه..
ريم ناظرت جوالها ورجعت تحطه على اذنها:الوو مين..
نايف بلع غصته وبتعب:ريـم..
ريم شهقت وارتجفت نزلت دموعها وبعصبيه:انت وش تبي مني ومن عطاك رقمي..
نايف بألم:عطيني فرصه بس افهمك كل شي..
خافت تضعف له وتبكي بس داست على قلبها هالمره وقالت بأستحقار:تفهمني ايــــش كان المفروض من يوم شفتك مع الحقيره اللي معك في الشرقيه اعرفك على حقيقتك..
نايف بأستغراب وحزن:اي حقيقه..
ريم حست ببروده في اطرافها مو طبيعيه ودقات قلبها سريعه عمرها ماتوقعت تقول هالكلمه وله هو بالذات بلعت غصتها وانربط لسانها..
نايف بحزن وبنبره غريبه:ريم انتي معي..<<سمعها تشهق ودق قلبه بسرعه..
:ريــم امسحي دموعك هاذي وحده ماتستاهل تنزلين دمعه علشانها..
ريم قوت قلبها وبصوت مرتجف:حتى انت ماتستاهل..<<سكرت في وجهه ورمت الجوال بعيد عنها ورمت نفسها على السرير ودفنت راسها في مخدتها اللي تبللت بدموعها..
اندق الباب اكثر من مره:ريوووم افتحي يالسخيفه..
ريم رفعت راسها ومسحت دموعها و وقفت فتحت الباب ورجعت تدخل..
هديل:اففف الحين انتي وش فيك..
ريم وقفت عند الشباك وتكتفت وتنهدت بضيق:مافيني شي..
هديل:بس مو مبين عليك..
ريم بدون نفس:مانمت زين وبس..<<رن جوالها..
هديل:جوالك يرن..
ريم:طنشيه..
هديل:بـ (سكتت وهي تناظر الجوال يرن بإلحاح) اففف ردي شوفي مين..
ريم لفت ورفعته بعصبيه:خيــــــــر..
:ومن وين يجي الخير اففف اففففففف..
ريم:لمى..
لمى بدون نفس:ايه عندك شك انه مو انا وبعدين ردي علي مثل الناس وسعي صدري شوي..
ريم بألم:آسفه بس فيه واحد يتصل علي وازعجني حسبته هو..
لمى حست ان فيها شي:ريم تعبانه..
ريم تنهدت بضيق:شوي..
لمى:سلامتك..
ريم:الله يسلمك..
لمى:اقول خلاص بتصل عليك بعدين شكلك موفاظية لي ومخك لايستقبل ولايرسل..
ريم ضحكت بدون نفس:لاقولي اللي عندك..
لمى بضيق:فصــيلوه..
ريم:وش فيه..
لمى:بيتزوج..
ريم ابتسمت بتعب وبفرحه ممزوجه بحزن:والله الف مبرووووك..
لمى:اي مبروك لو تدرين مين اللي بيتزوجها..
ريم:مين..
لمى بأحتقار وكره:هيفـــاء..
ريم انصدمت:والله..
لمى بأستهزاء وبدون نفس:لا اكذب عليك انا شايفتني رايقه..
ريم:وشلون..
لمى بعصبيه:مدري عنه ذا الخايس صام صام وفطر على بصله..
ريم:هههههههههه..
لمى:ايـــه اضحكي انتي وش عليك..
ريم تنهدت بضيق:عاد كأن هالضحكه طالعه بنفس المهم انتي وش فيك متضايقه..
لمى بأنفعال:لاااا وذا سؤال ينسأل اقولك بيخطب هيفاء تعرفين هيفاء سسترها مشاعل وبرذرها راكانوه..<<خخخخخخخخ..
ريم حست بكره فظيـــــع لمشاعل وتجمعت الدموع في عيونها من طاري راكان حست انها ظلمته كثــير واصلاً الكل ظالمه:طيب هو اختارها وخلاص..
لمى:مدري ليـه اختارها بصراحه الذوق عنده معدوم يعني ماملت عينه إلا ذي قليلة الخاتمه..
ريم:وعمي وخالتي وش رايهم في الموضوع..
لمى بضيق:امي ماتبيها ولاهي طايقه تسمع سيرتها بس فصيلوه حبيب قلبها ترجاها لما وافقت وابوي طبعاً مايدري عنها لانها تمثل عليه وعلى عماني كلهم انها ماشاء الله مافيه احد طالع مثلها..
ريم:ومهـــا..
لمى ناظرت مها اللي جالسه جسد بلا روح وبضيق:مها خليها في همها كفايه اللي فيها..
ريم:للحين تفكر في الموضوع..
لمى:اصلاً خلاص الموضوع انتهى وملكتها الاسبوع الجااي..
ريم شقهت بصدمه:إيـــــــش..
لمى:شفتي عاد..
ريم:وش فيهم مستعجلين كذا..
لمى:قصدك مستعجله مها هي اللي قالت خلوا الملكه في اسرع وقت وقالوا لطلال وحددوا الموعد المهم وش رايك اروح وإلا ما اروح..
ريم:وين..
لمى بأستحقار:لسعيدة الحظ بنروح نخطبها اففف..
ريم:بكيفك ومها بتروح..
لمى:ما اظن حالتها صعبه مره..
ريم:الله يعينها..
لمى:طيب يله بااااي..
ريم:بااااي..<<سكرت ولفت شافت هديل واقفه مكانها ومنقهــــره ابتسمت بدون نفس على شكلها..
:وش فيك..
هديل بقهر:مدري الحين انا صار لي ساعه واقفه وانتي قاعده تبربرين مع لمى..
ريم:قاعده تنقل لي اخبار العايله الكريمه..
هديل جلست:وعندي لك خبر بعد..
ريم:وشو..
هديل:وصل تقرير من المانيا و وافقوا..
ريم بفرحه:احلفــــــــي..
هديل بضيق:بس اخوك ما وافق..
ريم بصدمه:ليـــــه..
هديل:توني مكلمه خالي فارس ويقول انه خايف من النتيجه..
ريم بعصبيه:لا هذا مجنون رسمي..
هديل:واسمعي عندي خبر ثاني..
ريم بطفش:قولي..
هديل:خلود تعبت و هي الحين في المستشفى..
ريم بضيق:وش فيها..
هديل:تعبت شوي..
ريم:وهي الحين كيفها..
هديل:ماعليها حيه ترزق خخخخخ..
ريم وقفت:بروح لها تروحين معي..
هديل:لا رايحة لها الصبح..
ريم طلعت لها لبس بسرعه ولبسته ونزلت تحت..
ام مشعل:مساء الخير..
ريم:هلا مساء النور يله باااي..<<مشت لناحية الباب لكن وقفها صوت امها..
:على وين..
ريم:بروح لخلود..
ام مشعل:طيب سلم لي عليها..
ريم:يوصل يله بااااي..<<طلعت للحديقه ومرت نسمة هوا بارده طيرت شعرها انتفضت وحطت يدينها في جيوبها وحست بشي فيه طلعته وشافت مداليه عليها حرفn سرقتها من نايف يوم كانوا في القارب..
نايف يلعب بالمداليه وطاحت منه:افففففف..
ريم:انا ادورها لك..
نايف:لا خلاص خليها..
ريم"وتحسب اذا لقيتها بعطيك اياها ياشيخ احلم خخخخ"..<<لقتها وخذتها وبهدوء دخلتها لجيبها..
كشرت:مالقيتها..
نايف ماسك نفسه لايضحك:بكيفها (رفع الكاب وحطه عليها ونزله على وجهها وبهمس) حلالك هههههههههههههههههههههه..
ريم انقلب وجهها ميـة لون وبأرتباك:شف السناره تتحرك..
نايف:ياحلووو اللي يصرفون هههههههههههههههههههههههههه..
ابتسمت بألم ومسحت دموعها ناظرت المداليه لحظااات ودخلتها لجيبها وطلعت..
××
تأفف ورجع يرمي نفسه على سريره وهموم الدنيا كلها على راسه تأثر من كلمتها"وانت بعد ماتستاهل"كأنها طعنته في الصميم وقطعت قلبه..
انفتح الباب ودخلت و ولعت النور:تعال كل لك شي من امس ماكلت..
نايف بضيق:مو مشتهي..
ام نايف جلست على طرف سريره:يمه فيك شي تعبان..
نايف عدل جلسته:لا تطمني مافيني شي..<<وقف ولبس ثوبه وحط شماغه على كتفه بإهمال..
:يله انا ماشي..
ام نايف:وين..
نايف:بشم شوية هوا تامريني بشي..
ام نايف:لاسلامتك..
نايف لف وطلع نزل وقابل بندر يضحك وهو يكلم..
بندر بهمس:لحظه قلبـــي فيه كائن حي صادنا..
نايف ابتسم بتعب:كمل معها على بالك يعني مستحي..
بندر:انا الحين مستحي واقول لها هالحكي وشلون لو ما استحيت..
دانا حمر وجهها وسكرت السماعه في وجهه..
بندر عض على شفايفه بقهـــر:شفت سكرت كله بسببك..
نايف نزل وهو يضحك بدون نفس:وانا وش علي..
بندر:بردها لك يوم..
اختفت ابتسامته وانعصر قلبـــه:خلها ترضى الحين وبعدين سو اللي تبي..
بندر بأستغراب:مين..
نايف بأرتباك:لا ولاشي سلام..<<وطلــع ركب سيارته ودخل سي دي ورفع صوته..

؛؛..خبروه اني على وصله حييت..وان تفارقنا ترى موتي دنا..
لي حبيب يوم روح ماسليت..يعلم الله توي ماذقت العنا..
عبرتي هليتها حزن وبكيت..ياردى عمر الحسوفه ماجنا..
ذقت من دنيا محبوبي وما ارتويت..جنة الدنيا حبيبي والمنا..
عشت بأحلام الهوى ليل وبنيت..كل آمالي تداركها الفنا..
في حياتي ماذكرت اني شقيت..في هوانا ضحكت الدنيا لنا..
لاحياة عقب محبوبي رأيت..والممات ارحم ولافراقنا السنا..
هو سنا شمسي وغيره ماهقيت..يفرح بوصلي ولو موته دنا..؛؛

وقف سيارته وسند راسه على الكرسي وتنهد بضيــــــق رن جواله ورفعه وتأفف بطفش:وش تبي ذي انا ناقصها..
رد:الوو..
وصله صوتها المايع:كيفك قلبووو..
احتقرها وقال بدون نفس:مو بخير..
فاتن:افااا ليه فيك شي..
نايف:ايه فيني النوم يله سلام..<<سكر السماعه في وجهها ورمى الجوال جنبه..
فاتن بقهـــــر:مالت عليك من زينك عاد..
نجود بخبث:مين نايف..
فاتن متنرفزه:ايه وفيه احد غيره..
نجود رفعت حاجبها:اوووه اول مره اشوفك معصبه علشان واحد..
فاتن:بس نايف غير..
نجود تناظرها بأستغراب..
فاتن:ايه غير وش فيك تناظريني كذا..
نجود:وش اللي غير رايك فيه..
فاتن تنهدت:احبــــه..
نجود بصدمه:وشووو..
فاتن:احبه وش فيك مفهيه اليوم..
نجود:لا بس مستغربه فاتن بنت راشد تحب هاذي من سابع المستحيلات..
فاتن تمددت على السرير وناظرت السقف:ليه ماعندي قلب واذا سافرت لكندا بقول له لكن بطريقتي..
نجود تناظرها بأحتقار"ودي بس اشوفك مذلوله تحت رجليه وتترجينه وان شاء الله بشوفك قريب هههههههههههههههه"..
××
نزلت ولفت على السواق:خلك هنا اوكي بعد شوي بطلع..<<دخلت بخطوات سريعه ولقت جدتها جالسه في الحديقه مشت وباست راسها..
:مسااااء الخير..
الجده نوره:هلا يمه مساء النور..
ريم جلست:كيفك يمه ان شاء الله بخير..
الجده نوره:بخير بس ليه ماتدقين وتسألين عني..
ريم نزلت راسها وتفرك يدينها بتوتر:اسفه يمه بس انشغلنا بتركي وخطبة مها..
الجده نوره:على طاري مها ورا ملكتها تحددت بسرعه ليه مستعجلين..
ريم:مدري عنها..
انفتح الباب ودخل وهو لابس بنطلون جينز وقميص ابيض فاتح صدره والسلسال اللي مايفارقه عليه ابتسم بفرحه ورفع نظراته:وانا اقول البيت منور ليه اثـر القمر نازل عندنا..
الجده نوره بعصبيه:راكــــان احترمني على الاقل..
راكان جلس وببرود وهو يناظر ريم:يمه كل الحكايه مشتاق لها لاتلوميني..
ريم نزلت عيونها عنه و وقفت وبأرتباك:يله مع السلامه..
الجده نوره:وين توك جايه واذا بتروحين علشان ذا الخبل ماعليك منه ماعلى المجنون حرج..
راكان:هههههههههههههههههههههههه صح كلامها بس مو مجنون في عقلي مجنون في قلبي ياقلبي..
الجده نوره ضربت يده:استح على وجهك..
راكان:آآآآح حاره..
ريم تناظر راكان وندمانه على كل لحظه قالت له كلمه تزعله لانه مايستاهل اللي جاه منها:يله انا ماشيه باااي..<<ومشت بخطوات سريعه..
راكان وقف بس يد الجده نوره سبقته:تعال وين رايح..
راكان:بوصلها عند الباب..
الجده نوره:لاتخاف تدله..
راكان ماسك ضحكته:مايصير يمه عيب..<<ولحقها وهو يركض..
الجده نوره:مابقى إلا انت يالنتفه تعلمني العيب..
راكان:ههههههههههههههههههههههههه (وقبل ماتوصل يد ريم لقبضة الباب سبقها وحط يده) تو الناس ماشبعت منك ولا اظن بشبع..
ريم بصوت مبحوح وانفاسها سريعه:راكان الله يخليك بعد خلني اطلع..
راكان فتح الباب وطلعت بسرعه وهو طلع وراها وفتح لها باب السياره:انتبهي على نفسك تراك غاليه..
ريم بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها ركبت وسكر الباب لها..
راكان ضرب الشباك وفتح له السواق:اسمع انتبه لها ولاتسرع فاهــــم (ناظرها وهو يعض على شفايفه) ترى اذا صار لها شي امووووت..
ريم لفت وجهها على الشباك ونزلت دموعها غصب عنها..
راكان ابتسم ودخل ناظر في جدته المعصبه وضحك وراح لها:وش فيك يمه..
الجده بعصبيه:لاااا كنك ماسويت شي وش اللي قلتاه للبنت..
راكان ببرود:ماقلت شي..
الجده نوره:كل هذا ولاقلت شي..
راكان تنهد من قلـــب:هذا الحكي مايجي ربع اللي في قلبي..
الجده نوره ضربت كتفه:راكانووووه استح شوي..
راكان حاط يده على كتفه ويفركها:آآآآح يمه تعور..
الجده نوره:تستاهل يا اللي ماتستحي..
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههههه (مسك يدها وباسها) سبيني لما تقولين آمين حتى المسبه منك تطلع عســـــــل..
الجده نوره سحبت يدها:ايه العب علي بذا الحكي..
راكان ابتسم:لا والله صادق..
الجده نوره متنرفزه:اقول عن الهذره الزايده بس..
راكان:هههههههههههههههههههههههههههه..
××
رن الجرس اكثــر من مره طفشت و رمت اللي بيدها:اففففففف من اللي جاي الحين..<<حطت شالها فوق راسها وفتحت الباب..
:ميــــن..
دخلت حرمه فتشت وعلى خدها دموعها وقلبها يعصرها من الالم..
في بضيق من شكلها:خير ياخاله من تبين..
الحرمه حظنتها بأقوى ماعندها وبكت من قلب:فــــــــي بنتي..
:













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2011, 03:05 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث والثلاثون

تابـــــــــع..<<

جنا مسكته وبخوف:حبيبي فيك شي..
احمد يأشر لها:لا مافيني شي..
جنا:خليني انادي لك الدكتور يجي يشوفك..
احمد ناظرها بنص عين:قلتلك خلاص مافيني شي..<<سحب يده منها ومشى وهو يترنح وريحة المشروب عالقه في ملابسه..
جنا مشت وراه وهي تبكي بصمت وبحرقة قلب"الله ياخذ اليوم اللي عرفتك فيه ليتني مت ولاشفتك ولاعشت في هالمذله الله ياخذك ويفكني منك"..
××
؛؛..بس انت علمني الجفا..دامني عجرت اعلمك كيف الوفا..؛؛

صحت وهي حاسه بضيق وآثار الدموع على خدها ناظرت نفسها العبايه عليها تذكرت كل شي صار لها امس وحست ان دموعها تتجمع في عيونها خذت مناديل ومسحتها بيدين مرتجفه شهقت بقوه وماقدرت تمسك نفسها وبكت..
مسحت دموعها وهي تشهق وكل مامسحت تستعد دمعه ثانيه تنزل..وقفت ودخلت الحمام ((الله يعزكم)) وناظرت شكلها في المرايه كل شي تغير من دخل نايف حياتها البسمه صارت لها شي غريب والدمعه صارت اقرب صديقاتها..
غسلت وجهها اكثــر من مره واختلطت دموعها بالمويه البارده اللي كانت مو حاسه فيها اصلاً احساسها بالغدر والخيانه من شخص كان اقرب لها من روحها اكبـــر من انها تحس بأي شي..
بدلت ملابسها ورفعت شعرها بدون اهتمام وجلست على طرف السرير رفعت رجولها وضمتها لصدرها وهي تتنهد بضيق..
تذكرت اللي صار مشاعل في حظن نايف وتبتسم ونايف الجامد في مكانه ولاتحرك وردة فعله اثبتت لها شكوكها..
صحاها من سرحانها صوت جوالها رفعته وشافت رقم غريب استغربت وعقدت حواجبها و ردت بصوت مبحوح..
:الو..
عوره قلبه عليها كان مبين من صوتها انها تبكي عض شفايفه بقهــــر وهو يدعي على مشاعل في نفسه..
ريم ناظرت جوالها ورجعت تحطه على اذنها:الوو مين..
نايف بلع غصته وبتعب:ريـم..
ريم شهقت وارتجفت نزلت دموعها وبعصبيه:انت وش تبي مني ومن عطاك رقمي..
نايف بألم:عطيني فرصه بس افهمك كل شي..
خافت تضعف له وتبكي بس داست على قلبها هالمره وقالت بأستحقار:تفهمني ايــــش كان المفروض من يوم شفتك مع الحقيره اللي معك في الشرقيه اعرفك على حقيقتك..
نايف بأستغراب وحزن:اي حقيقه..
ريم حست ببروده في اطرافها مو طبيعيه ودقات قلبها سريعه عمرها ماتوقعت تقول هالكلمه وله هو بالذات بلعت غصتها وانربط لسانها..
نايف بحزن وبنبره غريبه:ريم انتي معي..<<سمعها تشهق ودق قلبه بسرعه..
:ريــم امسحي دموعك هاذي وحده ماتستاهل تنزلين دمعه علشانها..
ريم قوت قلبها وبصوت مرتجف:حتى انت ماتستاهل..<<سكرت في وجهه ورمت الجوال بعيد عنها ورمت نفسها على السرير ودفنت راسها في مخدتها اللي تبللت بدموعها..
اندق الباب اكثر من مره:ريوووم افتحي يالسخيفه..
ريم رفعت راسها ومسحت دموعها و وقفت فتحت الباب ورجعت تدخل..
هديل:اففف الحين انتي وش فيك..
ريم وقفت عند الشباك وتكتفت وتنهدت بضيق:مافيني شي..
هديل:بس مو مبين عليك..
ريم بدون نفس:مانمت زين وبس..<<رن جوالها..
هديل:جوالك يرن..
ريم:طنشيه..
هديل:بـ (سكتت وهي تناظر الجوال يرن بإلحاح) اففف ردي شوفي مين..
ريم لفت ورفعته بعصبيه:خيــــــــر..
:ومن وين يجي الخير اففف اففففففف..
ريم:لمى..
لمى بدون نفس:ايه عندك شك انه مو انا وبعدين ردي علي مثل الناس وسعي صدري شوي..
ريم بألم:آسفه بس فيه واحد يتصل علي وازعجني حسبته هو..
لمى حست ان فيها شي:ريم تعبانه..
ريم تنهدت بضيق:شوي..
لمى:سلامتك..
ريم:الله يسلمك..
لمى:اقول خلاص بتصل عليك بعدين شكلك موفاظية لي ومخك لايستقبل ولايرسل..
ريم ضحكت بدون نفس:لاقولي اللي عندك..
لمى بضيق:فصــيلوه..
ريم:وش فيه..
لمى:بيتزوج..
ريم ابتسمت بتعب وبفرحه ممزوجه بحزن:والله الف مبرووووك..
لمى:اي مبروك لو تدرين مين اللي بيتزوجها..
ريم:مين..
لمى بأحتقار وكره:هيفـــاء..
ريم انصدمت:والله..
لمى بأستهزاء وبدون نفس:لا اكذب عليك انا شايفتني رايقه..
ريم:وشلون..
لمى بعصبيه:مدري عنه ذا الخايس صام صام وفطر على بصله..
ريم:هههههههههه..
لمى:ايـــه اضحكي انتي وش عليك..
ريم تنهدت بضيق:عاد كأن هالضحكه طالعه بنفس المهم انتي وش فيك متضايقه..
لمى بأنفعال:لاااا وذا سؤال ينسأل اقولك بيخطب هيفاء تعرفين هيفاء سسترها مشاعل وبرذرها راكانوه..<<خخخخخخخخ..
ريم حست بكره فظيـــــع لمشاعل وتجمعت الدموع في عيونها من طاري راكان حست انها ظلمته كثــير واصلاً الكل ظالمه:طيب هو اختارها وخلاص..
لمى:مدري ليـه اختارها بصراحه الذوق عنده معدوم يعني ماملت عينه إلا ذي قليلة الخاتمه..
ريم:وعمي وخالتي وش رايهم في الموضوع..
لمى بضيق:امي ماتبيها ولاهي طايقه تسمع سيرتها بس فصيلوه حبيب قلبها ترجاها لما وافقت وابوي طبعاً مايدري عنها لانها تمثل عليه وعلى عماني كلهم انها ماشاء الله مافيه احد طالع مثلها..
ريم:ومهـــا..
لمى ناظرت مها اللي جالسه جسد بلا روح وبضيق:مها خليها في همها كفايه اللي فيها..
ريم:للحين تفكر في الموضوع..
لمى:اصلاً خلاص الموضوع انتهى وملكتها الاسبوع الجااي..
ريم شقهت بصدمه:إيـــــــش..
لمى:شفتي عاد..
ريم:وش فيهم مستعجلين كذا..
لمى:قصدك مستعجله مها هي اللي قالت خلوا الملكه في اسرع وقت وقالوا لطلال وحددوا الموعد المهم وش رايك اروح وإلا ما اروح..
ريم:وين..
لمى بأستحقار:لسعيدة الحظ بنروح نخطبها اففف..
ريم:بكيفك ومها بتروح..
لمى:ما اظن حالتها صعبه مره..
ريم:الله يعينها..
لمى:طيب يله بااااي..
ريم:بااااي..<<سكرت ولفت شافت هديل واقفه مكانها ومنقهــــره ابتسمت بدون نفس على شكلها..
:وش فيك..
هديل بقهر:مدري الحين انا صار لي ساعه واقفه وانتي قاعده تبربرين مع لمى..
ريم:قاعده تنقل لي اخبار العايله الكريمه..
هديل جلست:وعندي لك خبر بعد..
ريم:وشو..
هديل:وصل تقرير من المانيا و وافقوا..
ريم بفرحه:احلفــــــــي..
هديل بضيق:بس اخوك ما وافق..
ريم بصدمه:ليـــــه..
هديل:توني مكلمه خالي فارس ويقول انه خايف من النتيجه..
ريم بعصبيه:لا هذا مجنون رسمي..
هديل:واسمعي عندي خبر ثاني..
ريم بطفش:قولي..
هديل:خلود تعبت و هي الحين في المستشفى..
ريم بضيق:وش فيها..
هديل:تعبت شوي..
ريم:وهي الحين كيفها..
هديل:ماعليها حيه ترزق خخخخخ..
ريم وقفت:بروح لها تروحين معي..
هديل:لا رايحة لها الصبح..
ريم طلعت لها لبس بسرعه ولبسته ونزلت تحت..
ام مشعل:مساء الخير..
ريم:هلا مساء النور يله باااي..<<مشت لناحية الباب لكن وقفها صوت امها..
:على وين..
ريم:بروح لخلود..
ام مشعل:طيب سلم لي عليها..
ريم:يوصل يله بااااي..<<طلعت للحديقه ومرت نسمة هوا بارده طيرت شعرها انتفضت وحطت يدينها في جيوبها وحست بشي فيه طلعته وشافت مداليه عليها حرفn سرقتها من نايف يوم كانوا في القارب..
نايف يلعب بالمداليه وطاحت منه:افففففف..
ريم:انا ادورها لك..
نايف:لا خلاص خليها..
ريم"وتحسب اذا لقيتها بعطيك اياها ياشيخ احلم خخخخ"..<<لقتها وخذتها وبهدوء دخلتها لجيبها..
كشرت:مالقيتها..
نايف ماسك نفسه لايضحك:بكيفها (رفع الكاب وحطه عليها ونزله على وجهها وبهمس) حلالك هههههههههههههههههههههه..
ريم انقلب وجهها ميـة لون وبأرتباك:شف السناره تتحرك..
نايف:ياحلووو اللي يصرفون هههههههههههههههههههههههههه..
ابتسمت بألم ومسحت دموعها ناظرت المداليه لحظااات ودخلتها لجيبها وطلعت..
××
تأفف ورجع يرمي نفسه على سريره وهموم الدنيا كلها على راسه تأثر من كلمتها"وانت بعد ماتستاهل"كأنها طعنته في الصميم وقطعت قلبه..
انفتح الباب ودخلت و ولعت النور:تعال كل لك شي من امس ماكلت..
نايف بضيق:مو مشتهي..
ام نايف جلست على طرف سريره:يمه فيك شي تعبان..
نايف عدل جلسته:لا تطمني مافيني شي..<<وقف ولبس ثوبه وحط شماغه على كتفه بإهمال..
:يله انا ماشي..
ام نايف:وين..
نايف:بشم شوية هوا تامريني بشي..
ام نايف:لاسلامتك..
نايف لف وطلع نزل وقابل بندر يضحك وهو يكلم..
بندر بهمس:لحظه قلبـــي فيه كائن حي صادنا..
نايف ابتسم بتعب:كمل معها على بالك يعني مستحي..
بندر:انا الحين مستحي واقول لها هالحكي وشلون لو ما استحيت..
دانا حمر وجهها وسكرت السماعه في وجهه..
بندر عض على شفايفه بقهـــر:شفت سكرت كله بسببك..
نايف نزل وهو يضحك بدون نفس:وانا وش علي..
بندر:بردها لك يوم..
اختفت ابتسامته وانعصر قلبـــه:خلها ترضى الحين وبعدين سو اللي تبي..
بندر بأستغراب:مين..
نايف بأرتباك:لا ولاشي سلام..<<وطلــع ركب سيارته ودخل سي دي ورفع صوته..

؛؛..خبروه اني على وصله حييت..وان تفارقنا ترى موتي دنا..
لي حبيب يوم روح ماسليت..يعلم الله توي ماذقت العنا..
عبرتي هليتها حزن وبكيت..ياردى عمر الحسوفه ماجنا..
ذقت من دنيا محبوبي وما ارتويت..جنة الدنيا حبيبي والمنا..
عشت بأحلام الهوى ليل وبنيت..كل آمالي تداركها الفنا..
في حياتي ماذكرت اني شقيت..في هوانا ضحكت الدنيا لنا..
لاحياة عقب محبوبي رأيت..والممات ارحم ولافراقنا السنا..
هو سنا شمسي وغيره ماهقيت..يفرح بوصلي ولو موته دنا..؛؛

وقف سيارته وسند راسه على الكرسي وتنهد بضيــــــق رن جواله ورفعه وتأفف بطفش:وش تبي ذي انا ناقصها..
رد:الوو..
وصله صوتها المايع:كيفك قلبووو..
احتقرها وقال بدون نفس:مو بخير..
فاتن:افااا ليه فيك شي..
نايف:ايه فيني النوم يله سلام..<<سكر السماعه في وجهها ورمى الجوال جنبه..
فاتن بقهـــــر:مالت عليك من زينك عاد..
نجود بخبث:مين نايف..
فاتن متنرفزه:ايه وفيه احد غيره..
نجود رفعت حاجبها:اوووه اول مره اشوفك معصبه علشان واحد..
فاتن:بس نايف غير..
نجود تناظرها بأستغراب..
فاتن:ايه غير وش فيك تناظريني كذا..
نجود:وش اللي غير رايك فيه..
فاتن تنهدت:احبــــه..
نجود بصدمه:وشووو..
فاتن:احبه وش فيك مفهيه اليوم..
نجود:لا بس مستغربه فاتن بنت راشد تحب هاذي من سابع المستحيلات..
فاتن تمددت على السرير وناظرت السقف:ليه ماعندي قلب واذا سافرت لكندا بقول له لكن بطريقتي..
نجود تناظرها بأحتقار"ودي بس اشوفك مذلوله تحت رجليه وتترجينه وان شاء الله بشوفك قريب هههههههههههههههه"..
××
نزلت ولفت على السواق:خلك هنا اوكي بعد شوي بطلع..<<دخلت بخطوات سريعه ولقت جدتها جالسه في الحديقه مشت وباست راسها..
:مسااااء الخير..
الجده نوره:هلا يمه مساء النور..
ريم جلست:كيفك يمه ان شاء الله بخير..
الجده نوره:بخير بس ليه ماتدقين وتسألين عني..
ريم نزلت راسها وتفرك يدينها بتوتر:اسفه يمه بس انشغلنا بتركي وخطبة مها..
الجده نوره:على طاري مها ورا ملكتها تحددت بسرعه ليه مستعجلين..
ريم:مدري عنها..
انفتح الباب ودخل وهو لابس بنطلون جينز وقميص ابيض فاتح صدره والسلسال اللي مايفارقه عليه ابتسم بفرحه ورفع نظراته:وانا اقول البيت منور ليه اثـر القمر نازل عندنا..
الجده نوره بعصبيه:راكــــان احترمني على الاقل..
راكان جلس وببرود وهو يناظر ريم:يمه كل الحكايه مشتاق لها لاتلوميني..
ريم نزلت عيونها عنه و وقفت وبأرتباك:يله مع السلامه..
الجده نوره:وين توك جايه واذا بتروحين علشان ذا الخبل ماعليك منه ماعلى المجنون حرج..
راكان:هههههههههههههههههههههههه صح كلامها بس مو مجنون في عقلي مجنون في قلبي ياقلبي..
الجده نوره ضربت يده:استح على وجهك..
راكان:آآآآح حاره..
ريم تناظر راكان وندمانه على كل لحظه قالت له كلمه تزعله لانه مايستاهل اللي جاه منها:يله انا ماشيه باااي..<<ومشت بخطوات سريعه..
راكان وقف بس يد الجده نوره سبقته:تعال وين رايح..
راكان:بوصلها عند الباب..
الجده نوره:لاتخاف تدله..
راكان ماسك ضحكته:مايصير يمه عيب..<<ولحقها وهو يركض..
الجده نوره:مابقى إلا انت يالنتفه تعلمني العيب..
راكان:ههههههههههههههههههههههههه (وقبل ماتوصل يد ريم لقبضة الباب سبقها وحط يده) تو الناس ماشبعت منك ولا اظن بشبع..
ريم بصوت مبحوح وانفاسها سريعه:راكان الله يخليك بعد خلني اطلع..
راكان فتح الباب وطلعت بسرعه وهو طلع وراها وفتح لها باب السياره:انتبهي على نفسك تراك غاليه..
ريم بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها ركبت وسكر الباب لها..
راكان ضرب الشباك وفتح له السواق:اسمع انتبه لها ولاتسرع فاهــــم (ناظرها وهو يعض على شفايفه) ترى اذا صار لها شي امووووت..
ريم لفت وجهها على الشباك ونزلت دموعها غصب عنها..
راكان ابتسم ودخل ناظر في جدته المعصبه وضحك وراح لها:وش فيك يمه..
الجده بعصبيه:لاااا كنك ماسويت شي وش اللي قلتاه للبنت..
راكان ببرود:ماقلت شي..
الجده نوره:كل هذا ولاقلت شي..
راكان تنهد من قلـــب:هذا الحكي مايجي ربع اللي في قلبي..
الجده نوره ضربت كتفه:راكانووووه استح شوي..
راكان حاط يده على كتفه ويفركها:آآآآح يمه تعور..
الجده نوره:تستاهل يا اللي ماتستحي..
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههههه (مسك يدها وباسها) سبيني لما تقولين آمين حتى المسبه منك تطلع عســـــــل..
الجده نوره سحبت يدها:ايه العب علي بذا الحكي..
راكان ابتسم:لا والله صادق..
الجده نوره متنرفزه:اقول عن الهذره الزايده بس..
راكان:هههههههههههههههههههههههههههه..
××
رن الجرس اكثــر من مره طفشت و رمت اللي بيدها:اففففففف من اللي جاي الحين..<<حطت شالها فوق راسها وفتحت الباب..
:ميــــن..
دخلت حرمه فتشت وعلى خدها دموعها وقلبها يعصرها من الالم..
في بضيق من شكلها:خير ياخاله من تبين..
الحرمه حظنتها بأقوى ماعندها وبكت من قلب:فــــــــي بنتي..
:













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
[/table1]












قديم 04-22-2011, 11:32 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
~..جريحــهـ...~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~..دمــووع..~

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 75038
المشاركات: 1,382 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
~..دمــووع..~ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث والثلاثون

[table1="width:95%;"]
يالله على راكان متغير حييييييييييييل حييييييييييييييل
يالله منها للأعلى :$
والله يعينك يا نايف .. ما ادري ليش ان ريم طلعتك من قلبها ..
خل اشووف في شنو بيصير فيها اللحين ..
تقبلي مرووري
ولو انه الجز اللي تحت .. مكرر ..
بس ما تقصرين غلاي ..
تحيااتي . ..
دمووع
توقيع : ~..دمــووع..~

عرض البوم صور ~..دمــووع..~   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2011, 11:11 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحلام وردية

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 74914
المشاركات: 1,997 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19
 

الإتصالات
الحالة:
أحلام وردية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الثالث والثلاثون

نتابع بصمت

دمت بكل خير












عرض البوم صور أحلام وردية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميته, الثالث, الجزء, تموت, بك, عيني, عيونهم, فيني, والثلاثون, وانا

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 01:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1