قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-23-2011, 04:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل لاول


..الجـــــ الأخيــــــــــر ــــزءتموت عيونهم فيني وانا ميته..
,,..الفصل الاول..,,

قبل ماتطلع دارت عيونها على الغرفه اللي حظنتها وخبتها عن عيون الناس..جرت شنطتها وقبل ماتطلع..حطت رساله فوق الطاوله..وطلعت..
جرت شنطتها وضمت جاكيتها لجسمها..مشت لأول الشارع..و وقفت تنتظر تاكسي يوديها للفندق اللي حجزه لها فيه ماجد..
كشـــــــرت وتأففت:ياربييييييه ياكثر التكاسي هنا وين راحوا انقرضوا..<<مشت وهي تتأفف وتجر شنطتها الثقيله..
:ياحلوووو ياقمر فديت هالطووول انا..
نوف ماعطته وجه وكملت مشيها..
:فديـــــــت هالمشيه وصاحبها..
نوف نزلت راسها وهي تضغط على جاكيتها قبل ماتنفجــــر..
:عطينــا وجه..
بعصبيه لفت:انت بتسـ..(قالت بهدوء) ماجــــــد..
ماجد غمز لها:ياعيون ماجد..<<نزل ورفع شنطتها..
:يله اركبي..
نوف:وين..
ماجد بمزح:على ظهري..
نوف ابتسمت بخجل:لا عاد..
ماجد حط الشنطه في السياره وسكر الباب..تقدم لها وضغط على خشمها:فديت اللي يستحون انا..<<فتح لها الباب وهي ابتسمت له وركبت..وراح هو يركب في مكانه..
:وش رايـــك نروح نفطر سوا..
نوف:بس ماتلاحظ انو بدري مره على الفطور..
ماجد:طيب نروح البحر..
نوف رفعت كتوفها وبدلع:خلاص اللي تشوفه..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
قال وهو تحت تأثيـــــر الصدمه:من متــــى..
فارس:من سنتين تقريباً..
تركي:ومخبي علينا طول هالفتره..
فارس:تركي ابيك تساعدني تقول لأمك وخالتك..
تركي:طيب ليه ماقلت لنا..
فارس:كان فيه مشاكل بين جدي وجد زوجتي..
تركي تبدل مزاجه وابتســـــم:ياحركتات انت تصدق عمري ماتخيلت تقول كلمة زوجتي على لسانك..
فارس ابتسم:ليه..
تركي:لان كلما فتحوا امي وخالتي موضوع الزواج تقول شيلوا هالفكره من بالكم..
فارس:طيب الحين بتساعدني وإلا وشلون..
تركي رمى راسه على المخده:افكــــــــر..
فارس ضرب فخذه بخفه:الحيـن لي ساعه احاول اخليك تستوعب وبعد ما استوعبت تقول افكر..
تركي:والله ذا طرار ويتشرط..
فارس:تركي احترمنـي انا..
وقبل مايقول كلمته سحب تركي مخدته ورماها عى وجهه..
فارس:وجــــــــــع يالدب هاه قل لي بتساعدني وإلا وشلون..
تركي:بعد ذا المخده اللي جت في خشتك تبيني اساعدك والله ماعندك كرامه انت..
فارس:مستعد ابيع كرامـتي بس بشرط..
تركي:وشو..
فارس مد يده بيخنق تركي:اذبحـــــك..<<ورن جواله..رفعه وابتسـم من قلب..و وقف..
:هــــــــلا قلبي..
تركي عدل جلسته وابتسم:ياحــــــــــركاااااات انت وصرت تقول قلبي مالت عليك انت وقلبك..
فارس لف عليه وهو يعض شفايفه بقهر..ويأشر على رقبته:لا حياتي هذا دلخ عندي ماعلينا منه المهم كيفك..
تركي وهو يتنهد:عقباااال ما اقول لك دلخ بعد ما اتزوج لمو..
فارس ابتسم وطلع برا..
××
؛؛..لحظـــة وداعك..
آآآه يالحظة وداعك..
ياهي صعبه بالحيــــل صعبه..؛؛

لمت شعرها وحطته على جنب..وعدلت قميصها الابيض القصيـــــر..نزلت تحت وراحت للحديقه..مالقت جدتها استغربت..هي دايماً تجلس هنا قبل اذان المغرب وينها..
صارت تدور في الحديقه و وقفت قدام المسبح..ناظرت صورتها اللي انعكست فيه وسرحــــــت لبعيد وماسمعت صوت الباب اللي انفتح ودخل..شمت ريحة عطره بس ظنت انها تتوهم .شافها دق قلبه بقوووه..مشى لها بخطوووات سريعه ومسك يدها..
:ريم اسمعيني..
ريم لفت وشهقت..تكلمت بصوت مرتجف:نايف..
نايف ناظرها من فوق لتحت..كانت ملااااك بالابيض وشعرها الحرير كانت حاطته على جنب ويوم لفها تناثر على كتفها..
قال وهو يضغط على يدها وجرح قلبه ينزف:حتـى مستخسره تودعيني..
ريم حاولت تسحب يدها بس ماقدرت كان ضاغط عليها بقوووه لدرجة انها ماتحس ان الدم يوصلها:نايف اتركني..
نايف سحبها بقووه لعنده وصارت انفاسه على خدها..
؛؛..تعـــــــال قبل تروح عني ظمني..اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب..
ابنتثـر قدام عينك لمني..وبسألك هل نلتقي عما قريب..؛؛
ماتحرك لها طرف..كانت جامده وتناظر في عيونه المدمعه..اول مره تشوف نايف كـــــذا..اول مره تشوف دموعه..بلعت غصتها..وارتجفت..
نايف بألم:يمكن ماعاد تشوفيني بعد هالمره..
ريم حطت يدها على فمه وبكت:حرام عليك لاتقول هالحكي..
نايف باس يدها وهي شهقت وبعدتها بسرعه وحرارة جسمها مرتفعه..دفته عنها بس هو ماسك يدها الثانيه ماتركها..
قالت بأنفعال وعصبيه:نايـــــــــف اتركني..
نايف حط عينه في عينها:ما راح اتركك قبل ماتفهمين كل شي..
نزلت راسها وشهقت:ما ابــــــــي افهم ولاشي (رفعت راسها ومن بين اسنانها) اتركنـــــي عورت يدي..
نايف سندها على سور المسبح وقرب منها..وماصار يفصل بينهم ولاخطـــــــــوه..
ريم بعدت وجهها وبكت من قلب:نايـــــف ابعد الله يخليك ابعد..
نايف لف وجهها بيده وبحنيه:تخافين مني..
كان قلبها يضعف اول ماتشوف بريق عيونه وهي تلمع ودموعه متجمعه فيها..لفت وجهها وبكت وكل خليه في جسمها ترتجف..
لف وجهها وهي منزله راسها رفعه بأصبعه وباس جبينها..غمضت عيونها وشهقت بقووووه..بعد ونزل عينه وبعصبيه وهو يحط يده على صدرها مكان الجرح..
:ريــــــــــم وش هذا..<<كان الجرح ينزف والقطن صار لونه احمر..
ريم بصوت مرتجف:هذا..هذا (بلعت غصتها ولفت عنه) وانت وش عليك..
نايف مسكها مع يدها بقوووه ولفها عليه:وشلون وش علـــي (شال القطن وعض على شفايفه بقهر) من اللي سوا فيك كذا..
ريم بكت من قلب:انـ..ا كلـ..ـه منـ..ك ا..نـ..ت..
نايف:وحده وحده مو فاهم ولاشي من اللي تقولينه..
ريم انفجرت في وجهه وصرخت:كـــــله منك انت وحبيبتك مشاعل انتو دمرتوا كل شـي فيني ليه يا نايف اذا ماتبيني لاتلعب فيني قلبي مو لعبه بين ايديك لو كنت قايل لي انك تحب مشاعل كان تركتك و..
نايف قاطعها وهو يضغط على يدها:من قالك اني احب مشاعل..
ريم:كــــل شي شفته بعيني..
نايف:كل اللي شفتيه كان..
ريم قاطعته:لاتبرر (رفعت راسها وداست على قلبها) خـــلاص انت الحين عندي ولاشي..
نايف ابتسم بألم:طيب ليه تبكين اذا انا عندك ولاشي..
ريم شهقت وهي تنزل راسها:ما ابكي عليك ابكي من القهر وايامي اللي ضاعت معاك..
نايف ابتسم..عارف ان كل هالحكي من ورا قلبها..حط يده مكان الجرح ولمسه..
قالت وهي تعض شفايفها:آآآه..
نايف بحنيه:يعورك..
ريم وهي تحس ان الالم بدى يخف:شوي..
رن جواله ورفعه:الووو هلا مشاري..
مشاري وهو يمشي في ممرات المتشفى بخطوات سريعه وبسرعه:آسف ما اقدر اسافر معك..
نايف:ليه..
مشاري:اختــي خلود بتولد..
نايف:خلود..
بخوف:وش فيها خلود..
نايف يأشر لها يعني انتظري شوي:طيب الحين بجي..
ريم صرخت بخوف:وش فيـــــــــها خلود..
نايف سكر:خلود بتولد..
ريم ارتجفت وبرجا:نايف الله يخليك ودني لها..
نايف:وين اوديك لها..
ريم بكت:نايـــــــف تكفى..
نايف:خلاص روحي البسي..
ماصدقت..وابتسمت:مشكووور..<<لفت وركضت لداخل..
شافت الخدامه متوجه لها:ماما كبيــر فيه اطلع كلام..
ريم قاطعتها وهي تلقط انفاسها:روحـــــــي جيبي عبايتي بسرعه..
××
دخل شاف احمد حاط رجل على رجل ولابس قميص فاتح ازاريره للأخير ولابس جينز خصر واطي"طيحني"..وينفخ سيجارته في الهوا..ومكيف على اغنية راشد"يلوموني"..
سكر الاستريو بعصبيه:ياخــــــــــــي انت ماتحس..
احمد نزل رجله وبأبتسامه وهو يطفي سيجارته:هلا راكان تصدق ما انتبهت لك من متى وانت هنا..
تقدم له وهو معصب وشد قميصه بقوووه:انت ماتحس ماعندك دم ليه سويت بناديه كذا..
احمد عقد حواجبه:من ناديه آسف يعني ما اتذكر وحده بالأسم من كثر الكـ..؟؟ اللي عندي..
راكان من بين اسنانه:والله مافيه كـ..؟؟ غيرك انت..
احمد بعد يده بقوووه وبعصبيه:شويـــــــة احترام يا اخ..
راكان:ليه من تكون..
انفتح الباب ودخل بهيبته..والبدي قارد واره..
احمد بأبتسامة استهزاء:اهليـــــــن مشتاقين لك من زمان عنك..
ابواحمد ناظر راكان وطنش استهزاء ولده:راكان وش اخبارك وش اخبار الوالد والوالده..
راكان وهو يعدل تيشيرته:حمد الله كلهم بخير حمد الله على سلامتك..
ابواحمد وهو يتوجه للفت:الله يسلمك..
احمد بنفس الاستهزاء:إلا وين خالتي..
راكان حس ان احمد بيسوي مصيبه مع ابوه..مسكه مع قميصه:عن اذنك عمي..<<سحبه وطلعـــــوا برا..
احمد وهو يبعد يد راكان بقوه:خيـــــر خير..
راكان:ناوي تورطنا انت..
احمد:وش نتورط فيه..
راكان:مع ابوك..
احمد ضحك بأستهزاء:لايغرك شكله ترى هو ماعنده ماعند جدة بنت جيران خالة امي..
راكان:بس ولو هذا ابوك..
احمد:شوفوا من يتكلم..<<لف ومشى للحديقه وراكان وراه..
:المهم نرجع لموضوعنا ترى انا عارف ان كل اللي صار لناديه منك انت وادري بعد انها حامل منك..
احمد وهو يجلس:حتى انت صدقت الكذبه..
راكان وده يقتله:البنت الحين بين الحياة والموت وانت تقول كذبه..
احمد:جعلها تموت ونفتك منها وجنا الزفته معها..
راكان بعصبيه:لاتدعــــــــي عليهم..
احمد:لحظه انت وش دخلك فيهم..
راكان:مدري بس ابي اكفر عن اللي سويته قبل ما يبليني الله في خواتي (لف عليه) اقول اختك فاتن وينها..
احمد وهو يشغل سيجارته:مدري عنها بعدين هاذي مو اختي ولا اعرفها ولاتعرفني..
انفتح الباب ودخلت وهو تمشي بغنج ودلع وقالت بمياعه:دادي الحين انا بدخل الـهوم..
احمد يناظرها وبأستحقار:الهوم والله كندا لاعبه فيك لعب..
فاتن وهي تسكر الجوال وبدون نفس:انت اسكت ولاكلـــــمه اندراستاند..
احمد وهو يقلد حركاتها:نووو..
راكان:ههههههههههههههههههههههههههه..
فاتن وهي تناظر راكان وخقت مع ضحكته مدت يدها:هااااي..
راكان وهو يبتسم مد يده بس احمد سحبها:اقووول انقلعي داخل..
فاتن بدلع:انا اصلاً بروح بكيفـــــي مو بكيفك..<<ومشت..
راكان وهو يبتسم لمشيتها لانها تمشي بخطوات سريعه وماده بوزها:شكلها زعلت..
احمد:عندها كم جدار تطق راسها في اللي يعجبها..
راكان:وش فيك عليها..
احمد:الله ياخذها وياخذ اللي جاب ابوها ياشييييخ..
راكان:وش دخل جدك في السالفه..
احمد:المهم الحين عندي رقابه وين احط سهرة اليوم وش رايك احطها في الاستراحه..
راكان بأستحقار:جد انـــــــك..
احمد قاطعه وهو يرفع جواله اللي يرن:خلااااص..(رد) هــــلا وغلا..
منال وهي تمدد على سريرها وتبتسم بخبث:اهليـــــن..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
مشوا على البحر وهم حافين..
نوف وهي تبتسم:طيب والحجز اللي في الفندق..
ماجد:الفندق مافيه إلا سويت واحد وانا بصراحه ماقدرت اتحمل فراقك قلت احجز شالهين جنب بعض (قرب من اذنها وهمس بخبث) واذا تزوجنا ابشري بنروح للفندق..
اختفت ابتسامتها وتقدمت عنه وجلست على صخره وهو جلس جنبها..
قالت بصوت مرتجف:ماجد انت مليون وحده تتمناك..
ماجد بضيق:بس انا ما ابي غيرك انتي..
نوف وهي تبعد عيونها المدمعه عنه:انا ما ابي اكون انانيه واتزوجك انت عارف اني..
ماجد قاطعها:انتي مالك ذنب باللي صار (قال وهو ينزل راسه) اذا كنتي ماتبيني علشاني ماراح اعيشك مثل العيشه اللي عند ابوك (لف عليها وضغط على يدينها) انا مستعد اشتغل ليل ونهار وبحاول قد ما اقدر..
نوف قاطعته وهي تبكي:لا انا مو قصدي كذا بس انت وش معنى اخترتني..
ماجد بحنيه:ماتدرين ليه انتي حياتـــــي انتي قلبي انتي هواي اللي اتنفسه قد مره شفتي واحد يتخلى عن روحه واغلى مايملك..
نوف نزلت راسها وهي تشهق:ايه انت..
ماجد حظنها:انا مستعـــد اتخلى عن كل شي علشان عيونك..
حست ان نزلت عليها نعمه عظيـمه ورحمه من الله ان فيه واحد يبي يتزوجها..قالت وهي تبتسم:خلاص موافقه..
××
طلعت وتوجهت لغرفة نوف ونادتها بأعلى صوتها:نووووووف نوووف يله الفطور..<<ماسمعت رد..
طلعت للصاله وشافت على الطاوله ورقه رفعتها وقرتها..
"رزوووونه قلبي..انا طالعه حسيت اني ثقلت عليكم وانتو تبون راحتكم..
لاتشغلين بالك علي انا الحين ادور لي فندق اسكن فيه وفي اقرب وقت راح تشوفيني..
نوف"..
شهقت وطاحت الورقه من يدها وهي تبكي من قلب..
طلع وهو يجفف شعره..تقدم لها:خيـــر وش فيك..
رزان ارتجفت:نووف..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
سند جسمه على الجدار وهو يمرر يدينه على شعره بتوتر وخوف:يااااارب طلعها بالسلامه ياااااارب..
مشت بخطوات سريعه ونايف معها..مسك يدها:شوي شوي الزم ماعلينا سلامتك..
ريم سحبت يدها وماقدرت تخفــي ابتسامه..ومن تحت الغطا ابتسمت ومشت وحرارة جسمها مرتفعه..
؛؛..مــــــــرت ساعات طوووويله..وبطيئه..ودقات قلوبهم في تساااارع..وطول هالفتره قاعدين يدعون لها تطلع بالسلامه...؛؛
سعد كان جالس ويشد على شعره ودموعه على خده..
خالد اللي جا من المزرعه علشانه..نزل لمستواه:تبي مويه..
سعد رفع راسه:ماكأنهم طولوا..<<وقف ومشى لغرفة الولاده وناظرها وهو يبكــــــي..
كل آه تطلع منها تطعن قلبه وتقطعه..
خالد وهو يحط يده على كتفه ويناظر هديل اللي منزله راسها وجسمها يرتجف:ادعي لها تطلع بالسلامه..<<ضغط على كتفه وتوجه لهديل اللي من سمعت خطواته رفعت راسها..
:خـ..الـ..د..
خالد بهمس:ادعي لها ياقلبي وبعدين ماله داعي هالدموع..
هديل مسحت دموعها اللي اختلطت مع لون الكحل..شافتها متوجه لها ورمت نفسها عليها وبكت بقووووووه..
:دلاااااااااااال..
××
نزلت وشافت ابوراكان جالس ويقرى جريده كشرت وراحت تجلس جنبه:اترك اللي معك ابي احاكيك في موضوع..
ابوراكان قلب الصفحه وطنشها..
ام راكان سحبت الجريده وبقهر:قاعده اكلمك انا..
ابوراكان بدون نفس:خير وش تبين..
ام راكان:قبل شوي جاني فيصل وقال انه مايبي يسوي زواج..
ابوراكان بدون اهتمام:طيب..
ام راكان بعصبيه:وشو اللي طيب اقولك مايبي يسوي زواج وقلت لبنتك قالت حتى انا ما ابي..
ابوراكان وقف:بكيفها هي وزوجها..
ام راكان وقفت وبعصبيه:وش تبي يقولون عنا الناس..
:يعني انتي ماهمك إلا الناس..
ام راكان لفت وهي مكشره:وش دخلك انت..
راكان بأحتقار:انا اخوها وإلا نسيتي (ابتسم بأستهزاء) يؤيؤ شكلي انا اللي نسيت انك انتي مو امي ولا هالأخ ابوي..
ابوراكان بعصبيه:احتــــــــــــرم نفسك ياولد صدق ماعرفت اربي..
راكان انفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ((رمى نفسه على الكنبه وهو ماسك بطنه من الضحك)) قسم الله عجبتني ممكن تعيدها هههههههههههههههههههههههههه..
ابوراكان سحبه مع بلوزته و وقفه ومن بين اسنانه:اطلع برا ولا عاد اشوف خشتك مره ثانيه ولا انت ولدي ولا اعرفك..
راكان بعد عنه وابتسم بأستهزاء وهو يعدل بلوزته:انت سمح لك وقتك علشان تشوف خشتي بعدين من متى انا ولدك اخبر ان ابوي مات من زمان..
ابوراكان صرخ بعصبيه:اطلــــــــــع برا يالـكـ..؟؟
راكان:على بالك يعني تطردني اصلاً انا بطلع برضاي مو بكيفك يله بااااي..<<لف وطلع ولحقته امه..
:راكااااان يمه تعوذ من الشيطان ابوك مايقصد اللي قاله..
راكان وهو يفتح باب سيارته وعلى وجهه اكبر ابتسامة استهزاء:تكفين لاتقعدين تمثلين علي..<<ركب وسكر الباب وام راكان تدق الشباك وهي تصرخ..
:راكــــــاان راكاااان..
حرك سيارته ..
ام راكان تبكـــــي بهستيريا دخلت البيت وبعصبيه:الله ياخذك وياخذ الساعه اللي شفتك فيها..
ابوراكان صرخ في وجهها بعصبيه:لاترفعيــــــن صوتك وإلا لسانك ذا اقطعه لك..
ام راكان وصدرها يرتفع وينزل بسرعه والرجفه في صوتها:انت نسيت ان هذا ولدك وشلون طاوعك قلبك تطرده..
ابوراكان:مثل ما انتي طاوعك قلبك ورميتيه عند امك..

يتبــــــــــــع..<<




jl,j ud,kil tdkd >> ,hkh f; ldji udkd hg[.x hghodv twg gh,g ldji hghodv hg[.x jl,j f; udkd ud,kil tdkd twg












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2011, 04:39 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل لاول


تابــــــــــــع..<<

ام راكان:انا مارميته انا قصدي اخليه عند امي كم يوم علشان ابعده عن مشاعل تعرف وش كثر كانوا يكرهون بعض وكم مره حاول يأذيها..
ابوراكان:انتي مصدقه ان هاذي بنتك نسيتي انك جايبتها من دار الايتام..
ام راكان بصوت مرتجف:مشاعل بنتــــــــــي..
ابوراكان:تضحكين على نفسك انتي..
ام راكان بلعت غصتها:اظن انك وافقت نتبناها برضاك..
::
كانت واقفه وسمعت كل شي..شهقت بصدمه وحطت يدها المرتجفه على فمها..مابكت ولانزلت دمعه على خدها من قوة الصدمه ارتجفت وقلبها يضرب بقوه..
يعنــــــــــي ابوي مو ابوي وامي مو امي..
وراكـــــــــان..
هنا بكت من قلب..جلست على الدرج وحطت راسها على الدرابزين وبهمس بصوت مرتجف:راكان مو اخوي..
كيف يكون شعورك لما تدري ان امك اللي تمسح دمعتك وتداوي جروحك بكلمه منها..واللي في حظنها الدافي تضمك وتحميك وتسهر الليالي علشانك تطلع مو امك..
لما تدري ان ابوك اللي تفتخر فيـــــه وتعتبره قدوتك في هالحياة يطلع مو ابوك..
لما تدري ان اخوانك اللي تلعب وتتضارب معاهم يطلعون مو اخوانك..
شعور صعب ومحد يقدر يتحمله..
وقفت وهي تشهق من البكي..شافت ام راكان تطلع من مكتب ابوراكان وناظرتها وبأبتسامه:يمه ليه جالسه هنا..
بلعت غصاتها وبعدت وجهها عن ام راكان ماتبيها تدري انها عرفت كل شي"مستحيـــــل تطلعين انتي مو امي"..
ام راكان:مشاعل قلبي وش فيك..
مشاعل وهي تلف وتطلع الدرج بسرعه وبصوت مبحوح:بروح لمنال ويمكن اطول عندها لاينشغل بالك علي..<<خنقتها العبره وبكت بقوه"وشلون ينشغل بالها علي وهي مو امي"..
دخلت الغرفه وسكرت الباب وهي تشهق من البكي خذت جوالها ودقت عليها..
:ردي يالزفته..الووو..
منال:اهلين..
مشاعل وهي تشهق:منال..
منال عدلت جلستها:خير مشاعل وش فيك..
مشاعل:انتي وينك الحين..
منال:في البيت..
مشاعل:خلاص بجيك..
منال:اوكي انتظرك..<<سكرت الجوال وبأستغراب..
:وش فيها هاذي ((رمت نفسها على السرير وبأبتسامة استهزاء)) يله ان شاء الله من هالحال لأردى..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
دخل البيت ومبين على وجهه الضيق..مشت لعنده بخطوات سريعه:هاه لقيتاها..
علي نزل راسه ومشى راحت بسببه هو..وبسبب حركته الغبيه الوقحه..رمى نفسه على الكنب ورفع راسه:لا مالقيتها..
رزان جلست جنبه وبعصبيه:وشلون يعنــــي مالقيتاها..<<رن التليفون وكان علي قريب منه..
وقفت بسرعه:يمكن هي..<<رفعت السماعه وبلهفه..
:الووو..
:عاش من سمع هالصوت..
رزان صرخت بدون احساس:نووووووف..
علي سحب السماعه منها وبسرعه:نوف وينك خوفتينا عليك..
نوف وهي تناظر ماجد اللي لاف يده حول رقبتها ويبتسم..ابتسمت له بدون نفس:عطني رزان..
رزان سحبت السماعه:يالخاااايسه وينك حرااااام عليك خوفتيني عليك..
نوف ابتسمت بخجل:اسمعي ابيك تجين بكره انتي وعلي لمطعم الـ..
رزان:طيب ليه مو الحين..
نوف:لا الحين ما اقدر حبيبتي لازم اسكر..
رزان:اوكي انتبهي على نفسك..
نوف:ان شاء الله يله باااي وسلمي لي على علي..
رزان:يوصل باااي..<<سكرت التليفون وناظرت علي اللي واقف وحاط يده على خصره..
:هاه وش قالت..
رزان جلست:تقول تعالي انتي وعلي بكره لمطعم الـ..
علي:طيب ماقالت لك وينها فيه الحين..
رزان مسكت الريموت وقلبت في القنوات وعيونها مدمعه:لا..
علي جلس جنبها وسحب الريموت ورماه وحظنها:حبيبتي وش فيك ليه تبكين..
رزان وهي تشهق:قهــر ليه اللي احبهم يبعدون عني..
علي:افاا وانا وين رحت..
رزان بعدت عنه:توعدني ماتبعد عني..
علي حظنها بقوووه:وانا اقدر ابعد عنك وعن (حط يده على بطنها) ملوكه..
رزان ابتسمت:الله لايحرمني منك..
علي:ولا منك..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
حس ان جسمه تخدر..وتفكيـــــــره مشلول..
صارت تتردد في اذنه"إنا لله وإنا اليه راجعون العمر لكم"..
يعنـــــــــــي خلود ماتت..
وشلون هـــــــي كانت في حظني امس..وتسولف وتضحك معي اليوم..
مانزلت له ولادمعه..من قوة الصدمه..رجع لورا وصدم في الجدار بقوووه..لدرجة انه يحس..إن ظهره بينكســر..
صوت بكاهم يعلى..وهم يدعون لها بالرحمه..مايبــــي يصدق هالواقع وإن خلود راحت خــــــلاص..
كان العالم بعيونه اسود..وخلود هي اللي خلت له طعم ولون..كانت حياته ضايعه بدونها..لكن لقاها اول ماشاف عيونها..
ماصحى إلا بضربه على صدره وصرخه:كلـــــــــــــــه منك انت السبب لو كنت معها كان ما ماتت كله منك..
خالد مسكها وسحبها:هديــــــــــل..<<ورهف مسكتها مع الجهه الثانيه وبصوت مرتجف..
:هديل هدي نفسك شوي..
هديل كانت تضربه وتبكي بدون احساس ولاشعور وتصرخ:خلووووووود ماتت بسببك انت..
سعد كان واقف وجامد في مكانه ويناظرها بصدمه..كان صدره احمـر..من قوة الضربه لكن ماحس فيها..
هديل كانت تتحرك وتحاول تسحب يدها بس خالد ورهف ماسكينها بقوه:هديـــل..
هديل ماردت عليه لانها في حالة صدمه..ضربت سعد على صدره اكثـــــر من مره..
لفها عليه بقووه وهو معصب عطاها كــــــف قوي وشهقت منه ومن قوته:هديــــــــــــــل اصحي..
هديل شهقت وصارت تتنفس بسرعه وصدرها يرتفع وينزل..
ذهــــــــول خيم على الجالسين..كانوا يبكون بس من قوة الكف سكتوا..
هديل بدت تضعف شهقت بقووه وبكت..وطاحت في حظن رهف اللي تبكي بهستيريا..
خالد نزلت دموعه..ماكان يتخيل في يوم انه بيمد يده عليها..
انهارت على الكرسي وبكت بحرقـــــــه"لاخلود تكفيــــــن لاتتركيني انا من دونك ولاشي..خلود تكفيـــــــــــن ارجعي الله يخليك ارجعي"..
ريم كانت مصدوووومه..وكل خليه في جسمها تخدرت..ماتحركت إلا دموعها..
ضغط على يدها وقلبه يعوره عليها وهمس:حبيبتي ادعي لها بالرحمه كلنا ماشين في هالطريق..
شهقت بقووووه وحطت يدها على فمها..فقدت اختها اللي ماجابتها امها..فقدت اللي يونسها في وحدتها..
رفعت راسها وناظرت نايف اللي عيونه غرقانه بالدموع..بكـــــت بصمت وهي يضغط على يدها يحاول يهديها..
××
فتحت الباب ورمت نفسها بقووووه عليها وهي تبكي..
منال وقفت جامده..مصدووومه..بعدت عنها بعد ماصحت من صدمتها:مشاعل وش فيك..
مشاعل كانت منهاااااره من البكي..
منال خافت:تعالي ندخل..<<حطت يدها حول رقبتها ومشوا وكانت مشاعل تتعثر في مشيتها وشوي وبتطيح..
منال مسكتها بقووه واخيـــــراً دخلوا..
رمت نفسها على الكنب وبكت بحرقه والم..
جابت لها منال كاس مويه..وشربته وهي تشهق...وبعد ماهدت..
منال:اجيب لك شي تاكلينه..
مشاعل بصوت مهموم:لا ما ابي ما اشتهي شي..
منال:وش فيك مشاعل شكلك مو طبيعي..
مشاعل بكت من قلب:امـ..ي..
منال:وش فيها..
مشاعل وهي تشهق:مو امـ..ـي..
منال بأستغراب:انتي ليه تقولين هالحكي..
مشاعل بدت تضعف:لانهـ..ا مو امـ..ي..
منال حست ان مشاعل انجنت وإلا شاربه شي:وشلون يعني..
مشاعل ودموع حااااره تحرق خدها:امي وابوي طلعوا متبنيني انا مو بنتهم انا مو اخت راكان ولا هيفاء..
منال:يعني..
مشاعل قاطعتها وهي تبكي:ايه انا بدون اصل انا لقيطه انا..<<سكتت وهي تشهق..
منال انرسمت على شفاتها ابتسامة خبث..يعني مشاعل طلعت مثلها..بدون اصــــل ولافصل..ولا اب ولا ام..ولا عايله..
قالت بخبث:اريح لك صدقيني انا احمد ربي مليون مره اني لقيطه..
مشاعل بصدمه:إيـــــــش وابوزيد مو ابوك..
منال:لا مو ابوي وحمد الله انهم ماتوا هالشيبان وفكوني منهم..
مشاعل صرخت في وجهها:انتـــــــــي وحده بدون احساس هاذولي ميتين ومايجوز عليهم إلا الرحمه..
منال تمددت على الكنبه:تركت الاحساس لك يا ام الاحساس وبعدين انا ماقلت شي..
مشاعل ناظرتها بأحتقـــار..ودها تروح..بس وين تروح..وهي ماعندها إلا منال..وقفت..
منال:وين..
مشاعل:بروح افسخ عبايتي واتحمم..
منال وقفت وابتسمت بخبث:اوكي اذا طلعتي بيكون فيه كاس عصير اشربيه وبترتاحين..
مشاعل مشت ودخلت الحمام ((الله يعزكم))..
منال ضحكت بأستهزاء..ونطت على الكنبه:يـــــــــــــــــــس ههههههههههههههههههههههههه الحين بتسهل المهمه علي وان ماعلقت يالشايب فيني ما اكون منال..
××
كانت تدور في الغرفه مثل المجنونه..
غاده متربعه على السرير وبدون نفس:ياختــــــي اجلسي عورتي راسي..
في وهي تناظر الجوال:مايرد علي..
غاده:ياماما هو زعلان عليك وشلون تبينه يرد والله الذكاء الزايد اللي عندك..
في:مالـــــــي دخل بترد يعني بترد..<<ودقت عليه..
غاده:غصب يعني..
في:سميها مثل ماتبين (رن الجوال في يدها وشهقت اول ماشافت الاسم) مشعـــــل..
غاده نطت جنبها:احلفـــــــي..
ردت بصوت ملهوف وخايف بنفس الوقت:آسفه والله العظيم آسفه بس هاذي امي و..
قال بصوت مخنوق وهو يمسح دموعه:في..
في انقبض قلبها من صوته:مشعل وش فيك..
مشعل شهق وهو يعض على شفايفه بقوووه..
في بخوف ويدينها ترتجف وبدى صوتها يعلى:مشعل وش فيك..
غاده:وش فيه..
في بصوت مرتجف:مشعل تسمعني..
مشعل يحاول يمسك اعصابه:بنت خالتي توفت..
في بصدمه:إيــــــــــــش..<<ماقدر يتحمل وسكر السماعه..
نزلت جوالها وطاحت على السرير..
غاده بعصبيه:قولـــــــــي وش قال لك..
في وهي تحت تأثير الصدمه والدموع متجمعه في عيونها:بنت خالته توفت..
غاده انقبض قلبها:مين خلود وإلا هديل..
في وقفت وخذت عبايتها وبسرعه:مدري بس لازم اكون جنبه الحين..<<وطلعت..
غاده نزلت وراها:يالخبـــــــــله استني وين رايحه..
في طلعت ولبست عبايتها ولفت طرحتها..وفتحت الباب وطلعت..
غاده طلت مع الباب:فــــــــي في..<<سكرت الباب اول ماتحركت السياره..
:اففففففف وش اقول لعمي الحين..<<ودخلت..
××
دخل البيت وهو يبكي دار بعيونه على كل زاويه جمعتهم سوا..وشلــــون بيعيش من غير مايسمع حسها وصوتها..وضحكتها..
وشلون بيقدر يتحمل فراقها وهي هواه اللي يتنفسه..
تقدم للدرج ورفع راسه..يمكن تنزل له الحين بهدؤها وتحظنه وتضحك معه وتسولف عليه وتقول له وش سوت بغيابه..
لكن خاااب ظنه..ونزل راسه..وطلع غرفته بسرعه..
××
..الساعه ثلاث الفجر..
سندت جسمها على السرير و ولعت الابجوره وقفت وطلعت راحت غرفة مشاعل وفتحتها مالقتها..
شافت هيفاء طالعه من غرفتها وتنزل الدرج..
ام راكان:هيفاء..
هيفاء لفت عليها:نعم..
ام راكان:من متى صاحيه..
هيفاء بتعب:ومن قالك اني نايمه..
ام راكان:طيب وين مشاعل..
هيفاء وهي تنزل:مدري عنها ماشفتها..
ام راكان خافت ودخلت غرفتها جلست على السرير واتصلت على جوال مشاعل..وصلها صوت كله دلع..
:اهلـين خالتووو..
ام راكان بقهر:وين مشاعل..
منال تناظر مشاعل اللي متمدده على الكنبه وغرقانه في النوم ابتسمت بخبث:نايمه عندي..
ام راكان:صحيها ابي احاكيها..
منال بمياعه:سوري خالتو ما اقدر انتي تعرفين ميشو تعصب اذا احد صحاها من نومها..
ام راكان انقرفت وسكرت السماعه:يبيلك تربيه يالزفته..
ابوراكان لف عليها وبالصوت كله نوم:وش فيك..
ام راكان:مشاعل للحين مارجعت..
ابوراكان عدل جلسته:وشوو..
ام راكان بخوف:اقولك للحين مارجعت..
ابوراكان بعصبيه متصنعه:وش اللي مارجعت مجنونه ذي (وقف وتوجه للحمام ((الله يعزكم)) بسرعه قولي لي وين بيت منال..
ام راكان عقدت حواجبها وبأستغراب:وانت وش دراك انها في بيت منال..
ابوراكان بأرتباك:انتي اللي قلتي..
ام راكان متأكده انها ماقالت اسم منال على لسانها:لا انا لاقلت منال ولاشي..
ابوراكان طلع من الحمام وبعصبيه:بتقولين لي وين بيتها وإلا وشلون..
ام راكان ناظرته وابتسمت بأستهزاء:كل هالخوف علشان وحده جايبينها من دار الايتام..
ابوراكان تورط:بس انا اللي مربيها واذا صار لها شي في ذمتي بسرعه قولي لي وين بيت صديقتها ذي مدري وش اسمها..
ام راكان مو غبيه ولا مغفله علشان تفوتها هالأشياء:متأكد انك ماتدري وش اسمها..
ابوراكان عصب من جد:انتــــــي وش سالفتك اليوم تبيني اجيب لك بنتك وإلا انطقي انتظريها لين بكره..
ام راكان بأستهزاء:خلاص ولاتزعل بقولك وين بيت صديقتها ذيك اللي ماتدري وش اسمها...
××
دخلت عليه غرفته..لقته غااااارق بدموعه وحاط يده على راسه..
ام سعد بألم:يمه قوم صل لك ركعتين وادعي لها بالرحمه..
آآآآآآهااات طلعت منه تهز جبال..ماقدر يقول حرف واحد..لسانه عجـز عن الكلام..من يوم ماقالوا له خلود ماتت وهي ماقال ولاكلمه للحين..
ام سعد:سعد تسمعني..
مارد عليها..صار يبكــــي..بكا هز الارض من تحته..
ام سعد نزلت دموعها غصب عنها:يمه مايصير اللي تسويه بنفسك..
سعد رفع راسه وغمض عيونه ونزلت دموعه حااااره على خده البارد..
ام سعد ماقدرت تتحمل وطلعت وهي تشهق من البكي..
××
نزل ورن الجـــــرس وهو يدعي في نفسه ان اللي تطلع تفتح له"منال"..
عدلت جلستها اول ماسمعت الجرس يرن تركت السيجاره و وقفت:من اللي جايني الحين ماواعدت احد اليوم..<<ناظرت مشاعل وبسرعه جابت بطانيه وغطتها ونزلت فتحت الباب..
:مين..
ابتسم من قلب:فديت هالصوت..
منال ابتسمت بخبث:تفضل حياتي..
ابوراكان دخل وسكر الباب وراه:وين مشاعل..
منال بدلع:نايمه الحين (قربت منه ولعبت بأزاريره) خلنا ندخل جوا الجو بارد هنا..
ابوراكان بلع ريقه:لا انا مرتاح هنا بس ابيك تنادين لي مشاعل..
منال سحبته:حبيبي يله تعال..
:














عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2011, 11:14 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحلام وردية

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 74914
المشاركات: 1,997 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19
 

الإتصالات
الحالة:
أحلام وردية غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل لاول



مشكورة يالغالية
الله يعطيك العافية وفي انتظار البقية
ودي لك












عرض البوم صور أحلام وردية   رد مع اقتباس
[/table1]












قديم 04-25-2011, 12:13 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
~..جريحــهـ...~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~..دمــووع..~

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 75038
المشاركات: 1,382 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
~..دمــووع..~ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل لاول

[table1="width:95%;"]
أي شـي والله كسر قلبي وفااات خلوود :(
واظن علاقة ريم ونآيف بتحسن ..
وفارس صدمني @@ متزوج @@
وتركي بيعالج وأخيرأأ ..
بس أبو رأكآن طلع أهبل ...... عيوونه زأيقه ..
الله يعين ..
دمتي لنآ غلوويـه ..
أانا رأح أنتظر الفصـل اللي بعـده ..
وتسلم لي أيدج يالعسـل ,,
تحـياااتي
دمووع
توقيع : ~..دمــووع..~

عرض البوم صور ~..دمــووع..~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاول, ميته, الاخير, الجزء, تموت, بك, عيني, عيونهم, فيني, فصل, وانا

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 02:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1