قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-25-2011, 10:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الثالث

..الجــــــ الاخير ـــــزء..
,,..الفصل الثالث..,,

ناظرت شكلها في المرايه كانت تتمنى تتجتمع معه في بيت واحد..
دانا لفت على ريناد اللي كانت متضايقه:شوفي حلو..
ريناد رفعت راسها:وبندر..
دانا لفت وجهها ونزلت دموعها:ما ابي اسمع سيرته..
ام دانا دخلت وهي طايره من الفرحه:جاهزه..
دانا مسحت دموعها بسرعه ولفت عليها وتصنعت الابتسامه:ايه جاهزه..<<اختفت ابتسامتها ومر قدام عينها بندر اللي ما اختفى عن بالها لحظه ولا انمسح من قلبها حروف اسمه..
ارتجفت وحرارة جسمها ارتفعت ونزلت دموع حاره على خدها..كان يتردد في مسامعها صوته وهو يضحك وهو يقول اسمها بلهفه..وش كثر كان يدق قلبها وتحس ببروده في اطرافها لما تسمع بس همسه منه..
بس كل شي انتهى وبكذا انتهت حياتها اللي هو انهاها بنفسه..
ماحست بنفسها الا بضربه خفيفه على ظهرها:دانا وين رحتي..
شهقت بقوووه وهي حاطه يدها على قلبها..وصدرها يرتفع وينزل بسرعه..
ام دانا بخوف:يمه وش فيك..
بكت من قلب ورمت نفسها عليها وهي تشد على ملابسها وترتجف..ودها تصرخ"ما ابيـــــــه"..بس لسانها عاجز يقول هالكلمه..
ام دانا بعدت عنها وهي مرتاعه وخايفه من حال دانا اللي انقلب فجأه:تعبانه يمه يعورك شي..
دانا هزت راسها بالنفي وهي تبكي..وحظنتها..
ريناد كانت جالسه على السرير وضاغطه على البطانيه بيدها تحاول تمسك نفسها لاتبكي..ما كانت تتخيل يرتبط اسم دانا بغير بندر..ولا كانت تتخيل حبهم ينتهي كذا وبسبب صور مايدرون كانها صدق وإلا مفبركه..
شدت على البطانيه وعضت شفايفها بقووه تمنع شهقاتها تطلع..
دانا بعدت عن امها ومسحت دموعها:يله تأخرنا عليهم..
ام دانا:خلاص انتي ارتاحي وبقول لهم انك تعبانه..
دانا:لا بنزل معك..
ام دانا بخوف:متأكده مافيك شي..
دانا تصنعت الابتسامه:ايه متأكده بس خايفه شوي..
ام دانا لفت على ريناد:تعالي معنا..
ريناد تناظر دانا وفي عيونها عتاب:لا ما ابي..
طلعوا..مشت بخطوات ثقيله وكأنها تمشي للموت برجلينها..مسكت الدرابزين بقوه تحاول تتوزان..تحس ان الدنيا تدور فيها وصوت بندر مافارقها وصورته قدامها..
ناظرت فستانها الذهبي اللي يحبه بندر..وساعتها اللي اهداها اياه في يوم ميلادها..وخاتمها اللي لابسها اياه ولا فارقها ولا لحظه..
نزلت وهي تحس ان اللي كل شي حولها اسود..
حطت يدها على راسها وضغطته بقوووه..
ام دانا:دانا انتي بخير..
دانا انتبهت:هاه ايه..<<كملوا طريقهم للمطبخ..
ام دانا وهي تمد صينية العصير لدانا:سمي بالله وادخلي..
دانا بلعت غصاتها وخذت الصينيه..غرقت عيونها بدموعها والصينيه في يدها ترتجف..
مشت ورا امها للمجلس..
ماصارت تشوف شي غير بندر..وماتسمع إلا صوته..
كان اخر شي اتصوره يدق قلبك لواحد غيري..تردد هالكلام في ماسمعها اكثـر من مره..
صارت الصينيه في يدها ترتجف..
وماصحت إلا على صوت شي يتكســر..وشهقت..
ام رياض مسكتها:حبيبتي ماعليه حصل خير..
صار صدرها يرتفع وينزل بسرعه وترتجف بشكل مو طبيعي..تراجعت لورا وهي تناظر ام نايف..
:عن اذنكم..<<لفت وطلعت لفووق بسرعه ودقات قلبها واصله سابع سما..
ام دانا بأبتسامه:ماعليه هي مرتبكه وخايفه شوي..
ام رياض ابتسمت:لا عادي هذا شي طبيعي..
غاده حطت يدها على خدها"ياربـــي انا بيصير لي كذا لو انخطبت من سعيد الحظ اللي بتزوجني خخخخ"..
سكرت الباب وتسندت عليه وشافت ريناد تبكي وهي رافعه راسها وتشهق..
بكت من قلب وهي حاطه يدها على فمها..
ريناد بعصبيه:ارتحتي الحين..
دانا شهقت وطاحت على الارض وخبت وجهها بيدينها..
ريناد وقفت ونزلت لمستواها وسحبت يدها بقوه:والله يادانا لو درا بندر انك انخطبتي بيموت..
دانا بسرعه وبصوت مرتجف:بسم الله عليه لاتقولين كذا بعيد الشر عنه..
ريناد بضيق:شفتي انتي للحين تحبينه..
دانا لفت وجهها وعضت شفايفها بقهر:اكذب عليك ان قلت لا..
ريناد:طيب ليه تعذبين نفسك وتعذبينه حرام عليك..
دانا بلعت غصتها:خلاص ريناد سكري على الموضوع..
ريناد بأنفعال وعصبيه:لا مو مسكرته يا دانا وش هالعقل اللي عندك انتي اكثر وحده تعرفين بندر وتعرفين اطباعه بندر مايسوي كذا..
دانا تقطع قلبها اول ماسمعت بأسمه..وقفت و رمت نفسها على السرير ولفت للجهه الثانيه:ريناد اطلعي ابي انام..
ريناد وهي تطلع:انتي الحكي معك ضايع..<<طلعت وخبطت بالباب..
فسخت الخاتم وناظرته..باسته وضمته لصدرها وبكت من قلب..
××
كانت حالتها تدهور يوم بعد يوم..صارت انطوائيه وتنام فترات طويله بعد ما تاكل حبتين من المخدر..طلعاتها وجلساتها مع اهلها قلت او انعدمت..
وما صارت تطلع إلا اذا احتاجت حبوب من منال..
كانت جالسه على سريرها وضامه رجلينها لصدرها..شعرها متناثر على كتفها بطريقه مهمله..وجهها شاحب وبرزت عظامه..حول عيونها هالآت سوداء..وشفايفها متشققه وبشرتها جافه..
اللي يشوفها يقول مو هاذي مشاعل..الجذابه المغروره..اللي تعتبر الكل عندها مايسوون ولاشي..
انفتح الباب وطلت براسها:انا جيت..
مشاعل بدون نفس وبتعب وهي تسند جسمها على حافة السرير:هيفاء اطلعي عني ما ابي اشوف احد ولا ابي اتكلم مع احد..
هيفاء وهي تدخل وتسكر الباب وراها:لا انتي وراك سالفه..
مشاعل بأنفعال:ماوراي لاسالفه ولاشي اطلعي عني..
هيفاء وهي تجلس جنبها وتلمس وجهها:وش فيه وجهك..
مشاعل بأرتباك وهي تلف وجهها:مافيه شي يتهيأ لك..
هيفاء:وشعرك وراه كذا..
مشاعل لفت عليها وبعصبيه:وانتـــــــــي وش عليك مني..
هيفاء خافت:طيب وش فيك عصبتي ماقلت شي..
مشاعل صرخت بعصبيه:من ساعه وانا اقولك اطلعي عني ما ابي اشوف احد (صرخت وهي تدفها) انقلعــــي..
هيفاء وقفت وبسرعه:طيب طيب اسفه بس لاتعصبين..<<وطلعت..
وقفت بسرعه وقفلت الباب قفلتين و رمت المفتاح على الارض..مررت يدها المرتجفه على شعرها وهي تتنفس بسرعه..توجهت لطاولتها بخطوات سريعه وفتحت الادراج..
وهمست وهي ترتجف وماسكه راسها:ياربـــــي وينه..<<عصبت ورفعت الدرج ورمته..
مسكت راسها وضغطت على بقووه وشدت على شعرها..سحبت شنطتها من السرير وفتحتها..رمت اغراضها على الارض ودورت الحبوب..
خذت الكيس بلهفه وطلعت حبتين وكلتهم ورا بعض..
حست براحه مو طبيعيه..عضلات جسمها ارتخت..وانفاسها صارت هاديه..تمددت على الارض وتكورت على نفسها ونامت..
::
كانت واقفه تناظر الغرفه بأستغراب ومليون علامة استفهام تطلع من راسها..
ماحست بنفسها إلا بأحد يطبع بوسه على خدها:وش اخبارك..
هيفاء لفت عليه وابتسمت بفرحه:هــــــــلا والله (ناظرت الشنطه اللي رافعها وعقدت حواجبها) على وين..
اختفت ابتسامته:طالع مع ربعي البر..
هيفاء:احلــــــــــى وصرت تروح البر والله فيه تطورات وصرت رجال..
راكان:ليه انا طول هالفتره وشو..
هيفاء قبصت خده:حبيبي..
راكان رفع حاجبه وبخبث:وفيصل..
هيفاء تصنعت الابتسامه ونزلت راسها:عاد راكانوه بلا سخافه..
راكان:وش اخبارك انتي وياه..
هيفاء:الحمد الله بخير..
راكان بجديه:والله..
هيفاء بأرتباك:ايه ليه فيه شي يخليك تشك..
راكان:مـد..<<سكت لما شاف امه تتوجه له وتحظنه..
:يمه وينك خوفتني عليك اسبوع لاتتصل ولاتجي..
بعد عنها وهو حاس بالقرف وبدون نفس:انا جيت علشان اخذ ملابسي وبروح..
ام راكان بصوت مرتجف:ليه يمه تروح ترى ابوك مايقصد الكلام اللي قاله..
هيفاء تناظرهم بأستغراب:خير وش السالفه..
راكان:ابد مافيه شي (باس خدها) يله مع السلامه وسلمي لي على فيصل..<<ونزل بسرعه..
ام راكان كانت واقفه ودموعها خانتها..مسحتها بسرعه قبل ماتلاحظها هيفاء..
هيفاء لفت عليها:ماما وش السالفه..
ام راكان تصنعت الابتسامه:مافيه شي المهم انتي بشريني عنك وش اخبارك مع فيصل ان شاء الله مستانسه..
هيفاء رفعت حاجبها بأستغراب..اليوم متغيره فيه اشياء كثيــره..حالة مشاعل..و راكان اللي تغير 180 درجه..واسلوب امها..
قالت بأستغراب:ماما فيك شي تعبانه..
ام راكان:لا ليه..
هيفاء مسكت ضحكتها:لا سلامتك (غيرت الموضوع) ايه صح نسيت اقولك ترى بسافر للشرقيه..
ام راكان:متى..
هيفاء:اليوم يعني كذا بعد صلاة العشاء..
ام راكان بأبتسامه:تروحون وترجعون بالسلامه..
هيفاء مسكت نفسها بقوه قبل لاتنفجر من الضحك..حكت راسها..
"ياربـي وش صاير في الدنيا"..
××
قال وهو يحرك السكر في الكابتشينو:ان شاء الله بكره..
مشعل:ليه ياخي حرام عليك اليوم مودع اخوي وبكره بودعك انت..
نايف:عاد وش اسوي ما اقدر اتأخر اكثر من كذا..
مشعل:بصراحه مدري وش مستعجل عليه (ناظره بنص عين وبخبث) لايكون..
قاطعه وهو يرفع كوبه:لا بسم الله علي..<<شرب شوي ونزل كوبه وناظره وتنهد بضيق..
"ليتك تدري اني ميت على اختك ومستحيل احب غيرها"..
صاه من سرحانه صوت مشعل العالي:هـــــــــــلا والله..
فيصل سلم عليه:هلا فيك..
مشعل:وينك ماعاد نشوفك وإلا هيفاء خذتك منا..
تقرف اول ماسمع بأسمها..قال بدون نفس وهو يجلس:لا ماعاش من ياخذني منكم (لف على نايف) هلا وش اخبارك..
نايف بألم:عايش..
فيصل وهو مكشر:حبيت اقولكم ترى بسافر للشرقيه (بأستهزاء) شهر العسل..
مشعل بعصبيه:خيـــــــــــر..
فيصل ارتاع:وش فيك..
مشعل:خير انت وياه بتسافرون كلكم والله انكم سحبه..
فيصل:تروح بدالي ترى ماعندي مانع وهي اظن ماعندها مانع متعوده..
مشعل بأستغراب:من هي ذي..
فيصل تورط وبأرتباك:بنت جيرانا (لف على نايف اللي كان سرحان ويحرك الكوب..مد يده ولمس لحيته) وانت ماودك تحلق دقنك..
نايف ابتسم بدون نفس:حتى انت متعقد من دقني..
فيصل:بصراحه شكلك غلط..
نايف:طيب ترى محد خذ رايك..
فيصل ضربه مع فخذه بخفه:احلف ياشيخ..
نايف:ههههههههههههههههه..
××
دخل البيت وطاحت عيونه عليها..حرارة جسمه ارتفعت اول ماشافها..ماحس بنفسه إلا قدامها..
رفعت راسها وعيونها كانت حمرا من البكي..قالت بصوت مبحوح:خالد..
جلس على ركبته وبضيق:ياعيون خالد (مسك يدها وضغط عليها) ادعي لها بالرحمه..
هديل نزلت راسها وبكت:مافيه شي الحين يستاهل اعيش عشانه (شهقت) خلاص خلود راحت..
خالد:افاا وانا ما استاهل..
رفعت راسها ودموعها على خدها..سكتت لانها ماتدري وش ترد عليه..
خالد مسح دموعها وهي ترتجف وتشهق من البكي:اوعديني ما اشوف هالدموع مره ثانيه..
شهقت بقوه وبكت من قلب..
عوره قلبه عليها..و وقف وجلس جنبها:كذا بتزعليني منك..<<حط يده ورا رقبتها وقربها منه..لما صار راسها على صدره..
وهمس لها:احبك..
حمر وجهها وارتفعت حرارة جسمها..وقفت وركضت لداخل بسرعه..سكرت الباب وتسندت عليه وحطت يدها على قلبها اللي نبضاته رجعت من جديد..
ابتسمت من قلب وعيونها دمعت بفرحه..
نزلت وتوجهت لها:خير هديل وش فيك..
هديل تنهدت ورمت نفسها عليها وهي تضحك:ولا شي..
رهف بعدت عنها:انجنيتي..
هديل:ههههههههههههههههههههههههههههه تقدرين تقولين كذا..<<سحبتها مع يدها وفتحت الباب..
تركتها وارسلت لها بوسه:بسرعه روحي لاتتأخرين على خلودي..
رهف:خويلد متى جا..
:من سنة رجل خالة امك عفنت وانا جالس انتظرك..
رهف لفت عليه:بسم الله وش جابك..
خالد:ابوي قال جبها..
رهف وهي تلعب بخصلات شعرها:بس مشاري يقول اقعدي مع هديل..
هديل وهي تبتسم لخالد:لا كذابه متى قاله..
رهف شهقت:يالدبا اليوم قال لي اقعدي معها لاتسوي بنفسها شي يقول ذي خبله يمكن ترمي نفسها من السطح و..
خالد قاطعها:برمي نفسي وراها..
هديل ابتسمت من قلـب وهي طايره من الفرحه..
رهف بأستغراب:خير وش السالفه..
خالد كشر:روحــــــي البسي عبايتك وبلا كثرة حكي..
رهف وهي تدخل:طيب اعصابك افففف..<<وطلعت الدرج بسرعه..
لفت بس قبل ماتدخل ناداها:هديل..
لفت عليه وخدودها محمره:نعم..
خالد:احبك..
دخلت وسكرت الباب وهي تبتسم ودقات قلبها سريعه..وحرارة جسمها مرتفعه..رمت نفسها على الكنبه وضحكت بفرحه..
××
؛؛..في غيابك حزن هالعالم سكني..وانكسر قلبي وضاعت امنياته..؛؛

تقلب في سريره اكثر من مره..صرختها ترن في اذنه..وكان يتخيلها في كل الزوايا..
عدل جلسته ومرر يده على شعره..ومسح وجهه المعرق بيده..
وقف ولبس ثوبه وخذ شماغه وطلع..
سمع بكا ولده من الصاله..شافه على السرير ويحرك رجلينه ويدينه ويبكي..عوره قلبه عليه..تقدم خطوه متردده له..لكن تراجع ولف ونزل تحت بخطوات سريعه..
تقدمت له امه وهي معصبه:مو سامع صوت ولدك..
سعد بضيق:يمه ترى مالي خلق..
ام سعد:انت اصلاً متى لك خلق من يوم ماتوفت خلود و..
قاطعها وهو يصرخ بعصبيه..مايبي يصحى على هالواقع ولايبي يصدقه:خــــــــــلاص عاد فكيني..<<وطلع وخبط بالباب..
××
مشوا في الشارع المظلم اللي ورا المطعم..
قرب منها ومسك يدها..
ارتبكت وسحبت يدها بهدوء و وجهها احمر وقالت وهي منزله راسها:يا الله مشوار بينا وبين السياره..
طلال:احسن علشان يطول الوقت وانا معك..
مها:حرام عليك والله تعبت وانا امشي..
طلال بخبث:اشيلك..
مها شهقت بقووه وهي تحس ان حرارة جسمها بتحرقها:طلال..
طلال:ههههههههههههههههههه خلاص حفظت الموال..
شافوا سياره سريعه كتوجهه لهم..
بخوف سحب مها لحظنه وبعدها عن السياره وصرخ بعصبيه:يا ابن الكـ..؟؟ ماتشوف..
وقفت السياره..وضربها برجله بعصبيه:انت اعمـى ماتشوف كنا بنموت بسببك..
نزلوا من السياره اربع اشخاص وتوجهوا له..وبدوا يضربونه بقوه..
مها صرخت وهي تبكي:طـــلال..
××
رن جواله بألحاح..رفعه وناظر رقم غريب..
مشعل:مين..
فيصل:مدري والله..<<رد..
:نعم..
وصله صوت مبحوح:انت فيصل..
فيصل عقد حواجبه:ايه مين معي..
قالت بضيق:اذا تبي تعرف مين وصل هيفاء لهالحاله تعال لمقهى الـ...<<وسكرت السماعه..
شبت نار في صدره..اول ماسمع سيرة هيفاء..قال بعصبيه..
:الوو الوو..<<سكر السماعه و وقف بعصبيه لدرجة ان الكرسي طاح على الارض..مشى بخطوات سريعه..و ركب سيارته..
مشعل بأستغراب:وش فيه هذا..
××
؛؛..وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بأيامي..لقيتك للأسف كذبه اعيش بها مع احلامي..؛؛

كان لاف وجهه على الشباك ودموعه على خده..ماغاب عن باله اللي شافه بين دانا ورياض..وكان يمر قدام عينه بأستمرار وكأنه متعمد يعذبه ويقطع قلبه..
ما كان يتخيل دانا تسوي كذا..تخدعه وتلعب بقلبه طول هالسنين..
ذاق مرارة الخيانه وحس بعذاب مشعل يوم قعد اكثر من سنه يتعذب بسبب خيانة ملاك له..
مسح دموعه اللي حس انها حرام تنزل لوحده خانته وباعته برخيص..
وقف وناظر تركي اللي كان نايم من ركبوا الطياره..ابتسم بضيق وتوجه للحمام ((الله يعزكم))..
دخل وناظر شكله في المرايه..ضيع شبابه وعمره بسبب وحدة ما كان يتوقع تخونه..
حس انه غبي وساذج..يوم سلمها كل شي قلبه وعمره وحياته اللي ضاعوا وتدمروا يوم شافها مع واحد غيره..
رفع يده وناظر الخاتم اللي بأصبعه..وابتسم بألم على هالذكرى اللي طعنت قلبه..
كان عمره 19 سنه وهي 17 سنه..تقدمت له وهي تمشي بدلع..
قالت وهي تبتسم:غمض عيونك..
بندر:حبيبي غمض عيونك بقولك شي..
قاطعته وهي مكشر:لا بندر اتكلم جد انا..
بندر ابتسم على دلعها:ليه طيب..
دانا:بس كذا ابيك تغمضها..
بندر:من عيوني..<<وغمض عيونه..
مسكت يده ولبسته الخاتم:يله فتح..
بندر فتح وناظر الخاتم وابتسم من قلب:مستعجله على الزواج اجل..
حمر وجهها:لابس هاذي هديه تخرجك قبل الزحمه وقبل ماخلق الله يهدونك هدايا قبلي..
بندر بخبث:طيب وش معنى خاتم..
دانا عصبت:اذا ماتبيه افسخه..
بندر:هههههههههههههههههههههههههه لامجنونه انتي مايطاوعني قلبي ياقلبي ومشكوره على هالديه العسل مثلك..
دانا حمرت خدودها ونزلت راسها:تسلم..
غسل وجهه اكثر من مره..يبي يمحي صورتها من باله..رفع يده وناظر الخاتم للمره الاخيـره..
فسخه وناظره حس بسكاكين تطعن قلبه وتقطعه..غمض عيونه ورماه في الكبانيه..و رش عليه المويه..وطلع..
خـلاص كل شي راح وانتهى وايامهم كلها كانت خدعه وكذب..
جلس في كرسيه واسترخى..
تحرك في مكانه وتمغط..
بندر ابتسم بألم:صباح الخير..
تركي فتح نص عينه وبصوت كله نوم:وصلنا..
بندر:لا تو الناس كمل نومك بس..
تركي عدل جلسته:أأخ ياخي والله تعبت..
بندر:لا والله احلف وشلون تعبت وانت من ركبنا الطياره تشاخر وشخارك واصل للكابتن..
تركي:كابتن ماجد..
بندر رمى عليه الوساده:اقووول نم بس..
××
؛؛..لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب..شوف حالي آآه من تطري علي..؛؛

مسح دموعه بشماغه وجلس على ركبته..حط يده على قبرها وضغط على التراب بقوه..
"آآه ياخلود لو كان الانتحار حلال كان قتلت نفسي و وصيتهم يحفرون قبري جنب قبرك"..
نزلت دموعه غصب عنه وغطى وجهه بشماغه وبكى..
××
شهقت من البكي اللي يقطع القلب..كانت طرحتها طايحه على الارض وشعرها على وجهها الاحمر..ويدها متلوثه بالدم اللي نزف من طلال..
حظنته بقوه لصدرها وشهقت وصرخت بصوت مرتجف:الله ياخذكم ياكــــــلاب..
ابتسم بخبث وهو يناظر صديقه..مد يده وقبص خدها:افااا ليه هالدموع ياحلو..
بعدت يده بقووه و وقفت ضربت صدره بقوه وهي تصرخ بهستيريا:بعـــــد عني ياحقيــر ياسافل يا..
قاطعها وهو يدفها بقرف:اووووه..
طاحت على ظهرها وصرخت:آآآآآآآآه..<<حطت يدها على ظهرها وناظرته بأحتقار وقرف وهو توجه للسياره مع الثلاثه اللي معه..وحركوها..
عضت شفايفها بقهر وهي ترتجف..ناظرت طلال اللي متمدد جنبها ومو داري عن اللي حوله..
حظنته بأقوى ماعندها وبصوت مرتجف:طـــــــلال حبيبي تسمعني اصحــى الله يخليك اصحـى علشاني طــــلال..<<ناظرت الشارع المظلم لو تصرخ محد راح يسمعها..
مدت يدها المرتجفه وطلعت جوالها..
××
اشرت له من بعيد وراح لها بسرعه:انتي وش عرفك بهيفاء..
:طيب اجلس وبقولك على كل شي..
سحب كرسي وجلس:انتي مين..
نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر:انا جنا صديقة هيفاء..
فيصل:طيب وش عندك..
جنا بأرتباك وخوف:انا..
قاطعهم صوت جوال فيصل رفعه:عن اذنك شوي..<<رد..
:هلا مها..
مها تبكي من قلب:فيـ..صل..

يتبـــــــع..<<



jl,j ud,kil tdkd >> ,hkh f; ldji udkd hg[.x hghodv twg hgehge hghodv hgehge hg[.x jl,j f; udkd ud,kil tdkd twg












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 10:38 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الثالث

..تكملة الفصل الثالث..

دخلت البيت وعلامات خيبة الامل على وجهها..رفعت جوالها ودقت عليه..لكن ماوصلها رد..
نزلته وبدون نفس همست:ياخي حرام عليك اللي قاعد تسويه فيني اففف..
وصلها صوت من الحديقه:وش فيك قاعده تكلمين نفسك انجنيتي..
لفت وجهها عليها وتصنعت الابتسامه وتقدمت لها:مساء الخير..
ام فيصل بدون نفس:وين فيصل..
هيفاء رفعت كتوفها:مدري..
ام فيصل بأنفعال وعصبيه:وشلون ماتدرين هذا وانتو توكم في شهر العسل..
قاطعتها هيفاء بألم:اي شهر عسل ياحظي..
ام فيصل طلعت عيونها:تكلمـــــــي معي زين يابنت مو بزر عندك تتكلمين معي بهالطريقه..
هيفاء تحاول تمسك نفسها بالقوه:طيب آسفه..
ام فيصل:وبكل برود تقولينها بعد..
هيفاء تكتفت:وبأي طريقه تبيني اقولها..
ام فيصل بعصبي:احترمي نفسك والزمي حدودك ياقليلة الادب انا مدري وشلون فيصل طاوعه قلبه وتزوجك..
هيفاء ماقدرت تمسك نفسها كذا..بعصبيه صرخت:ترى تعبت منك ومن ولدك ومن عيشتكم هاذي اذا ماتبيني اقنعي ولدك يطلقني تراني مو ميته عليه واعرفي اني اذا طلعت من هالبيت بيكون اسعد يوم في حياتي..
::
..في غرفة لمى..
ناظرت ساعتها:صح مها تأخرت..
لمى وهي ترفع حواجبها بسرعه:مع حبيب القلب عقبالي ياااارب..
ريم رمت الوساده عليها:استحـــــي على وجهك وجع..
لمى تتصنع الغرور:ياحبيبتي وش هالغيره دوري لك على واحد تحبينه..
ريم بلعت غصتها ونزلت راسها و وقفت:يله انا بروح..
لمى مسكتها:وين تو الناس..
ريم بصوت مبحوح:بكره بروح المدرسه بتروحين انتي..
لمى:مدري افكر..
ريم خذت شنطتها:طيب يله باي وسلمي لي على مها..
لمى:طيب اقعدي شوي..
ريم:فيني النوم ودايخه يله اشوفك بكره اذا بتجين باي..<<ونزلت..
سمعت صوت صراخ:ياربي وش فيه..<<مشت بخطوات سريعه وطلعت..
ركضت لهم وبأستغراب:خير وش صاير..
هيفاء موصله معها:ريم انتي لاتتدخلين..
ريم:وشلون ما اتدخل اصواتكم واصله للشارع وش صاير (ناظرت ام فيصل المعصبه) خالتي فيك شي..
ام فيصل تناظر هيفاء بحقد وقهر:شوفي الناس المتربيه مو مثلك..
كان هيفاء بترد عليها..لكن ريم تكلمت:خالتي هدي نفسك شوي مايصير تعصبين بعدين يرتفع ضغطك..
هيفاء ناظرتهم بأحتقار ولفت ومشت بخطوات سريعه وصدرها يرتفع وينزل..وشوي وبتبكي..
طلعت فوق ودخلت غرفتها..وخبطت الباب بقوووه..
جلست على سريرها..وهي تلهث..مررت يدها على شعرها وشدته..
:جعلـــــــك الموت ياعجوز النار الله ياخذكم وياخذ الساعه اللي شفتكم فيها..<<اندق الباب..
لفت بأستغراب:مين..
فتحت الباب:ممكن دقيقه..
هيفاء وقفت والدموع متجمعه في عيونها:تفضلي..
دخلت وسكرت الباب اللي وراها..وتقدمت لها:هيفاء لاتزعلين نفسك خالتي ماتقصد..
هيفاء بألم:عادي خلاص تعودت..
ريم:انا اول مره اشوف خالتي تحكي بهالطريقه..
هيفاء ابتسمت بألم:ايه معاي انا بس تحكي كذا..
ريم:ممكن اعرف ليه..
هيفاء:لانها ماتبيني لفيصل (تنهدت بضيق) حتى فيصل مايبيني..
ريم انصدمت:ليه..
هيفاء جلست على السرير وضغطت شفايفها بقهر:سالفه طويله..
ريم تصنعت الابتسامه..حست انها احرجتها:اها طيب انا تأخرت اشوفك على خير..
هيفاء حظنتها بقوووه:سامحيني ريوم على اسلوبي الزفت..
ريم ابتسمت من قلب:هههههه لا عادي إنا خوات ومابينا شي تمونين..
هيفاء بعدت عنها وابتسمت:يابعد قلبي انتي..
ريم:يله باااي..
هيفاء:باي..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
شربته العصير وهو شربها..و رزان وعلي صفقوا لهم بحراره..
رزان بفرحه وهي تحظن نوف:مبروووووووك منه المال ومنك العيال..
نوف بكت..
رزان بعدت عنها وكشرت:افاا ليه تبكين..
نوف شهقت:تمنيت امي معي في هاللحظه..
رزان:ادعي لها بالرحمه ومو وقت البكي اذا شافك ماجد بيزعل..
نوف ابتسمت من قلب وهي تشوف ماجد يبوس دبلته..مسحت دموعها وحست بفرحه مو طبيعيه تغمرها..
تقدم لها بشوقه ولهفته..قرب منها وطبع بوسه على جبينها..
رزان بصوت عالي وهي ماسكه الكاميرا:لحظه لحظه..
ماجد ونوف ارتاعوا..
علي:بدت آثار الحمل ههههههههههه..
رزان ناظرته بنص عين:علي..
علي:ماقلت شي..
رزان لفت على ماجد ونوف وصرخت:وش فيكم بعدتوا خلكم بصوركم..
ماجد:وانتي خليتي لنا فرصه..<<قرب منها وطبع بوسه على جبينها وهي تبتسم..
رزان:تشييييييييز..<<صورتهم وعطت علي الكاميرا..
:يله صورنا..<<بسرعه راحت لهم وبعدت ماجد عن نوف و وقفت في النص..
:خلاص عاد بعدوا بتشبعون من بعض يله علاوي صور..<<حطت يدها على خصرها ومالت بجسمها وماجد ونوف يناظرونها بنص عين..
رزان ناظرتهم وبصوت عالي وهي تتقدم لعلي:يممممممممممممه بياكلوني..
علي مسكها:شوي شوي على ملاك (قربها منه وهمس) نسيتي انك حامل ..
رزان حمرت خدودها:خلاص علي..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
كان ترتجف بشكل مو طبيعي..حظنته لصدرها وصرخت:فيصــــــل الله يخليك بسرعه..
فيصل بخوف:طيب طيب..
فتح عيونه بصعوبه وحس ان الدنيا تدور فيه..قال بصوت ضعيف:آآآه..
مها شهقت وابتسمت من بين دموعها:طـــــــلال..
فيصل لف عليهم وهو يسوق:صحـــى..
مها هزت راسها:طلال تسمعني..
طلال بتعب:وين انا فيه..
مها بصوت مرتجف:بناخذك الحين المستشفى..
طلال:لا ماله داعي..
مها:وش اللي ماله داعي حرام عليك شوف الدم ينزف..
طلال:ودوني البيت..
مها ناظرت فيصل:فيصل ودنا البيت..
فيصل بعصبيه:وش اوديه البيت انتي الثانيه..
مها:وانا وش دخلني..
طلال بتعب:فيصل الله يخليك ودني البيت..
فيصل تأفف:طيب..
××
دخلت البيت وحطت طرحتها على كتفها استغربت يوم سمعت اصوات جايه من الملحق..
بس سمعت صوته هو..دق قلبها بقووووه و وصلت دقاته لمسامعها..
طلع وشافها قدامه تناظره..بلع غصاته ومر من جنبها..همس لها قبل مايطلع..
:احبك..
قبل مايطلع ردت عليه بألم وبصوت مرتجف..
:حرام اللي مثلك ينطق حروف هالكلمه..
نايف كمل وقلبه ينزف جروح:ولو تقولين لي امش للموت بمشي..
ريم بلعت غصاتها:استغفر ربك مايجوز تقول هالحكي..
نايف بألم:وانتي استفري ربك لانك ظالمتني..
ريم حطت عينها في عينه وبصوت مرتجف:ماظلمتك انا كل شي شفته بعيني..
نايف بحزن:وش تبيني اسوي علشان تصدقيني..
ريم ارتجفت وصار قلبها يضرب بقوووه واطراف يدينها بردت..بعدت وجهها عنها ونزلت دموعها..
:ابيك تبعد عني وتنساني..
نايف ناظرها بحزن والدموع متجمعه في عيونه:طيب اببعد دام هذا بيرضيك (قرب منها وباس جبينها بوسه طويله وهي شهقت من البكي) انتبهي على نفسك ياقلبي..<<لف عنها ومشى بخطوات ثقيله وهو منزل راسه كأنه مسجون وحكموا عليه بالاعدام..
وقفت مصدومه..جامده في مكانها وماتحرك لها طرف..صارت انسانه او شبه انسانه..مالها قلب ولا روح ولا نبض ولا احساس..لانهم راحوا معاه..
شهقت بقوووه وحطت يدها على فمها وبكت من قلب..مررت يدها المرتجفه على شعرها ورفعت راسها وناظرته لأخر مره..وتراجعت لورا لما صدمت في الجدار..
"ليييييييه ياربي ليه يصير معاي كذا"..
مسحت دموعها بسرعه اول ماسمعت صوت مشعل يناديها:ريم..
ريم لفت وجهها عليه:هلا..
مشعل:من وين جايه..
تقدمت له وهي منزله راسها وبأرتباك:كنت في بيت عمي محمد يله تصبح على خير..<<تجاوزته ومشت بخطوات سريعه..تخفي عنه دموعها اللي نزلت على خدها..
××
دخلت البيت ورمت نفسها على الكنبه وتأففت:قهـــر يعني مادق جواله إلا الحين كنت بقوله كل شي وشلون بقول له الحين اف..
طلعت من المطبخ:جنا انتي جيتي حرام عليك ليه ماقلتي لي انك بتطلعين خوفتيني عليك..
جنا وقفت وخذت شنطتها وطرحتها اللي تسحب على الارض:اسفه نسيت..
ناديه بعصبيه:مره ثانيه قولي لي وإلا مافيه طلعه من هنا فاهمه وإلا لا..
جنا بأستغراب:ناديه وش فيك عادي انا متعوده اطلع وارجع في هالوقت ولا اقول لأحد..
ناديه:هذاك اول بس الحين كل شي تغير..
جنا:وش اللي تغير..
ناديه بصوت مرتجف:يعني عاجبك اللي صار لك واللي صاير لي..
جنا نزلت راسها:لا..
ناديه بأنفعال:اكيد لا ياماما وإلا فيه وحده بالله بيعجبها اللي صار لنا..
جنا تقدمت لها وباستها:خـلاص اسفه والله ماعاد اكررها مره ثانيه..
ناديه:طيب خلاص روحي نامي بكره وراك مدرسه..
جنا حطت يدها على بطنها:طيب جوعانه ماكلت شي..
ناديه:روحي شوفي اكل في الثلاجه سخنيه وكليه..
جنا:خلاص ما ابي مو مشتهيه..
ناديه:احلفـي عاد جنا ترى والله مو رايقه لأستهبالك هذا..
جنا:والله ما استهبل بس انتي شكل ماعندك نيه..
ناديه:في ايش..
جنا:تتعشين معي..
ناديه ابتسمت من قلب:ههههههههه وقاطعه مشوار علشان تقولين هالكلمتين ترى باكل معك رضيتي وإلا مارضيتي..
جنا:غصب يعني..
ناديه:اقول روحي بطني بدى يصفر..
جنا وهي تتوجه للمطبخ:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
مددته على السرير وجلست جنبه..:حبيبي انت بخير..
طلال ابتسم بتعب:قوليها مره ثانيه..
حمرت خدودها:طلال..
طلال:ياعيووون طلال..
تذكرت كل اللي صار ولفت عليه:طلال منهم ذولي..
طلال:مدري..
مها:انت عندك مشاكل مع احد..
طلال:لا..
مها بقهر:طيـــــــب منهم ذولي جعلهم السم الله ياخذهم واحد ورا الثاني جعلهم مايتهنون بعيشتهم..
طلال ابتسم ومسك يدها:تخافين علي..
مها:اذا ماخفتك عليك اخاف على مين..
طلال:آآآآآآخ..
مها بخوف:وش فيك يعورك شي..
طلال:قلبي يعورني..
مها ابتسمت ونزلت راسها..
××
دخل الصاله وشماغه على كتفه وفيه النوم..
صحاه صوت امه العالي:رح شف مرتك ترفع صوتها علي وتقل ادبها تحسبني اصغر عيالها و..
قاطعها وصوته كله نوم:يمه حتى انتي تأثرتي بالمسلسلات (باس راسها) يله تصبحين على خير..
ام فيصل:استنى وين رايح..
فيصل وهو يتثاوب:بروح انام..
ام فيصل:هاذي المفروض ماتقعد ولادقيقه في بيتي..
فيصل:خلاص بكره ان شاء الله بنشيل قشنا ونذلف لشقه المهم انتي تكونين مرتاحه..
ام فيصل:انت لاتذلف هي اللي تذلف..
فيصل ابتسم بدون نفس:تذلف وين تروح..
ام فيصل:تذلف بيت اهلها اللي ماربوها..
فيصل:طيب هي وش سوت..
ام فيصل بقهر:قليلة ادب تحاكيني وكأني بزر عند ابوها ولولا الله ثم ريم كان قتلتها..
قال وعيونه تلمع:ريم..
ام فيصل:ايه ريم لو انك متزوجها بدال ذا البقره كان إنا الحين بخير..
تنهد"ياليييييييييت":إلا وش اخبارها..
ام فيصل انقلب حالها وابتسمت بفرحه:حمد الله بخير وابشرك بعد انخطبت بس لاتقول لأحد لان مابعد صار شي رسمي..
حــس ان فيه احد كب عليه مويه باااارده وصحاه من هالحلم اللي عايشه..قال بصدمه:انخطبت..
ام فيصل:ايه ولد ما شاء الله عليه اخلاق ماينعاب الله يوفقهم ويكتب لهم اللي فيه الخير..
نزل شماغه من على كتفه وبلع غصته:طيب تصبحين على خير..<<لف عنها وطلع الدرج بسرعه وكلمة امه ترن في اذنه..
"وابشرك بعد انخطبت"..
فتح الباب بقوووووه و وقف مذهوووول من اللي يشوفه..
ارتاعت ولفت وهي ترتجف بخوف وصدرها يرتفع وينزل..كانت لافه الفوطه حول جسمها وشعرها مبلول..
حس بحرارة في جسمه..نسى كل اللي سمعه من امه..و ماهمه الحين إلا الملاك اللي واقف قدامه..
ارتفعت حرارة جسمها وعرقت..مع انها توها متحممه..ضمت يدينها لصدرها ولفت وهي تنتفض..
حس على نفسه وسكر الباب..مرر يده على شعره وفرك جبينه وصورتها مو راضيه تفارق باله..
::
بعد ماسمعت صوت الباب يتسكر..تنهدت بأرتياح وحطت يدها على قلبها..جلست على السرير وهي ترتجف..
ياااارب وش صار..
رفعت راسها ودقااات قلبها مو راضيه تهدى..
بعد مالبست تمددت على السرير اللي اول مره تتمدد عليه..ارتاحت ومدت يدينها وغمضت عيونها..
وابتسمت:جعل كل يوم يصير معي هالموقف عشان يطلع ويتركني انام على السرير خخخخ..
خذت البطانيه وغطت بها نفسها..بس فجأه..
اختفت ابتسامتها..:لاحرام اتركه برا..<<رفعت الغطا وطلعت..شافته متمدد على الكنبه ونايم..
تقدمت له وقربت منه..وبأرتباك هزته:فيـ..صل فيصل..
فتح نص عيونه:همممم..
هيفاء:تعال نام في غرفتك..
وقف وهو دااايخ..مشى وهو شوي وبيطيح..مسكته وحطت يده حول رقبتها..وبلعت ريقها..
دخلت الغرفه ومددته على السرير وغطته..وهو على طول نااام ومو حاس بأي شي..
رحمت حاله.."بعد قلبي شكله تعبان عشان كذا مارحنا الشرقيه اليوم"..
همست:تصبح على خير..<<وراحت تنام على الكنبه..
××
؛؛..الـــــيوم الثاني..؛؛

كانت الحصه الثامنه والاخيره وكان عليهم فراغ بس استاذة الرياضيات..تبي تعوض حصة امس لانها غايبه..
والطبلــــــــون عند البنات موصل للأخير..ماصدقوا تجي عندهم حصة فراغ وذي خذتها..
رفعت راسها من على الطاوله:لمى كم باقي وتصفر..
لمى تناظر ساعتها:خمس دقايق..
ريم صرخت بطفش:افففففففففففففف..
الاستاذه:انتي بتعملي كدا ليه..
ريم مكشره وبملل:استاذه ماتحسين ان الحصه طولت..
لمى عطتها كوع..
الاستاذه عصبت:اولتـــــــــــي ايه..
ريم ابتسمت بدون نفس:سلامتك..
الاستاذه:دنتـــــــي بنت مؤدبه ومتلك ماشوفتش بس الايام دي حالك مش عاقبني..
ريم بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها"كله منك يانايف" وبصوت مبحوح:طيب آسفه..
الاستاذه:ماتعتزيش ياحبيبتي كولنا نمر بزروف و..
قاطعتها وحده من البنات:استاذه كملــــــي باقي شوي وتصفر..
الاستاذه ناظرت ساعتها:طيب ((لفت على السبوره)) نلاحز هنا..
لمى بهمس:والله مافهمت إلا هالكلمه نلاحز هنا..
ريم ضحكت بصوت واطي..
((واخيـــــــــــــراً رن الجرس))..
ريم سكرت دفترها ورفعت شنطتها على الطاوله:ياكثر بربرتها بعد اففف..
هديل طلت مع الباب:شكل عاجبتكم الجلسه هنا..
ريم شالت شنطتها ومشت:ايه مره..
هديل لفت يدها حول رقبتها:وش فيك نفسك موصله..
ريم بطفش:ياختــــــي الله ياخذ بليسها يعني مالقت إلا هالحصه تاخذها لا وبعد رياضيات الناس تبي ختامها مسك وذي تبي تسد انفسنا من اول حصه لأخرها افففف..
هديل وفي صوتها الضحكه:طيب اعصابك..
ريم دفتها ومشت بخطوات سريعه:رايقتلك انتي الثانيه..
هديل:هههههههههههههههههههههه وش فيها..
لمى:اسكتي قبل شوي سوت لها ابله هبه محاظره..
هديل بحماس:والله وش قالت..
××
صحت وهي مرتاعه..كانت لابسه العبايه ومتمدده على السرير..لفت وجهها وماشافته..
عدلت جلستها ولمت شعرها:ياااااربي وش السالفه وش نومني انا هنا اففف..
دخل وهو يبتسم:مساااء الخير..
مها:طلال..
طلال جلس جنبها:لبيه..
مها:كيفك الحين..
طلال غمز لها:نايمه عندي وما اكون بخيــــر وشلون تجي..
حمرت خدودها و وقفت:انا بروح للمحاظره..
طلال:نسيتي ماراح تداومين اليوم يعني اليوم انا نشبه ماراح افكك..<<سحبها وجلسها..
مها برجا:طلال الله يخليك بروح اخاف ابوي يعصب علي..
طلال:لا تطمني انا قلت لخالي انك نايمه عندي..
مها حمرت خدودها وشهقت:قلت له..
طلال:ايه وش فيك خلاص تراك زوجتي رسمياً..
مها شهقت:طـلال..
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
؛؛..في المانيا..؛؛
صحى ولف على الجهه الثانيه وابتسم:صباح الخير..
تركي:هلا صباح النور..
بندر عدل جلسته:اااخ والله فيني النوم راسي مصدع مررره..
تركي:نم احد ماسكك..
بندر:نسيت لازم نروح الحين للمستشفى..
تركي:ماله داعي..
بندر تأفف:من اولها كذا لا ياشيخ عجل علينا نبي نخلص بسرعه..
تركي:ليه وش وراك..
بندر لف وراه:المخده..
تركي رفع مخدته ورماها عليه:خفيف دم..
بندر:الله يسلمك ان شاء الله..
تركي:لحظه كأن ناقصك شي..
بندر:لا الحمد لله انا كامل والكامل رب العالمين..
تركي ناظر يد بندر اليسار:وين خاتمك..
بندر بحزن:رميته..
تركي بأنفعال:ليــــــه..
بندر:خلاص مافيه شي بيني وبينها..
تركي رمى نفسه على السرير:اقول انت الحكي معك ضايع..
بندر تقدم له ورفع الغطا:اقول انت يله نمشي على بالك يعني بتنسيني ان ورانا مستشفى بحركتك ذي..
تركي عدل جلسته:الحين من اللي بيتعالج انا وإلا انت..
بندر:جدتك اقوووول يله قم..
××
دخلت وحطت الطرحه على كتفها صرخت وهي تهف على نفسها:اففففف حــــــــــر..
راكان تغير مزاجه وابتسم من قلب هاذي الانسانه هي اللي مهونه عليه هموم الدنيا وهي السبب الوحيد اللي عايش علشانه..
لفت وشهقت وحمر وجهها من الفشيله نزلت راسها وتقدمت لهم:سلام عليكم..
الجده نوره تراقب راكان:وعليكم السلام..
راكان وعيونه تلمع بفرحه:اهليـــــن يابعد هالدنيا..
ريم دق قلبها بسرعه وارتفعت حرارة جسمها وبأرتباك:يمه وش اخبارك..
الجده نوره:حمد الله بخير..
راكان:افااا وإنا مالنا رب..
ريم:عن اذنكم..
لفت ومشت وكل كلمه قالها ترن في اذنها دخلت الفيلا وطلعت فوق بسرعه وقلبها دقاته سريعه دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت الشنطه على السرير وتنهدت بضيق..
حطت يدها على راسها وشدت على شعرها..اندق الباب ارتاعت وشهقت وبخوف
:ميـ..ن..
:انا ميري..
حقدت عليها حقد وعصبت فتحت الباب وبعصبيه:نعم خير..
ميري خافت:ماما تبي غدا..
ريم وهي تسكر الباب: وماما بعد لا شكـــــراً (صرخت وهي تنط على السرير) اففففففف..
::
بعد ماذاكرت ونامت شوي..صحت على صوت الباب اللي انفتح..ودخل وهو لابس قميص فاتحه للأخير و سلساله اللي مايفارقه وبنطلون جينز"طيحني"..
ارتاعت وعدلت جلستها بسرعه وحطت شعرها على جنب..فتحت الابجوره لان الغرفه كانت مظلمه..
:مين..
تقدم لها و..
:













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميته, الاخير, الثالث, الجزء, تموت, بك, عيني, عيونهم, فيني, فصل, وانا

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 09:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1