قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-25-2011, 10:43 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الاخير

..الجـــــ الاخـــــيـــــر ــــــزء..
&
,,..الفصل الاخيـــــــــر..,,

بعد ماذاكرت ونامت شوي..صحت على صوت الباب اللي انفتح..ودخل وهو لابس قميص فاتحه للأخير و سلساله اللي مايفارقه وبنطلون جينز"طيحني"..
ارتاعت وعدلت جلستها بسرعه وحطت شعرها على جنب..فتحت الابجوره لان الغرفه كانت مظلمه..
:مين..
تقدم لها وقرب منها..شافته وشهقت بصدمه وتراجعت لورا لما طاحت من على السرير..
ناظرته وعيونها كلها خوف ورجا..وبصوت مرتجف:راكـ..ان وش تبـ..ي..
راكان ابتسم وقرب منها:ابيك..
ريم ضمت يدينها لصدرها اللي يرتفع وينزل بسرعه وبصوت مرتجف:راكـ..ان الله يخلـ..يك بعد عني اللـ..ـه يخليك..
راكان نزل لمستواها ولمس خدها وبحنيه وعيونه تلمع:لهالدرجه تخافين مني انا ماراح المسك ولا اجيك..
ريم بكت من قلب ولصقت في الجدار وهي ضامه رجلينها لصدرها:تكفـــى بعد عني..
راكان قرب منها وهي صارت ترتجف وتبكي بهستيريا..
راكان جلس على ركبته وفتح لها يدينه:تعالــــــي..
تكورت على نفسها وشدت على ملابسها بقوووه:الله يخليك والله يخلي لك كل غالي..
قاطعها:ماعندي غالي إلا انتي..
ريم لفت عليه ومسحت دموعها وهي ترتجف:طيـب علشاني وعلشان غلاتي بعد تكفــــى بعد..
راكان مسكها مع كتفها وضغط عليه:انا ماصدقت نبقى لحالنا وانتي تقولين بعد..
ريم بكت من قلب:الله يخليك راكان تكفــــــــى ابوس رجلينك بعد عني..
راكان حظنها لصدره بقوه وبكى..
حاولت تبعد بس هو حاظنها بأقوى ماعنده..شهقت وصارت ترتجف..
راكان بعد عنها ومسح دموعها:دمي ياقلبي ولا اشوف هالدموع..
صارت ترتجف ودفته عنها و وقفت..وقف معها بسرعه وسحبها مع يدها..
ريم ضربت صدره وحطت عينها الحمرا في عينه:راكـــــان اتركني..
راكان ضغط على كتفها:واذا ماتركتك وش بتسوين..
ريم بلعت غصتها ونزلت دموعها غصب:راكان تكفى..
راكان بألم:بتركك بس قبل ما اتركك بقول لك شي مع اني داري انه مايهمك..
ريم نزلت يده عنها وتراجعت لورا:طيب خلنا نطلع من هنا..
راكان:يله..<<طلعوا من غرفتها..وبسرعه ريم نزلت من الدرج تبي تهرب منه..
راكان نزل وراها ومسكها:يعني ماعندك ثقه فيني..
ريم تحاول تسحب يدها:راكان فكني..
راكان:قلت لك بتركك بس اسمعيني شوي..
ريم:وش تبي..
راكان:ابيك تعرفين الشي اللي حرمني منك ومن حياتي كلها..
ريم:وشو..
راكان بلع غصته..وعيونه غرقت بدموعه..وضغط على يده بقووه لما صارت حمرا:يعني (فرك جبينه ومرر اصابعه على شعره بتوتر وجسمـــه حاااار) وشلون اقولك..<<رفع راسه وغمض عيونه وصدره يرتفع وينزل بسرعه..
:كلـــــه منهم..
ريم:منهم ذولي..
راكان نزل راسه وناظرها بألم وبكى..
خافت من قوة بكاه..حست ان فيه شي كبيــــــر صاير له..:راكان وش فيك..
مر من قدام عيونه اللي صار له..اللي حطم حياته..ودمر عمره..وقتل البرائه اللي فيه..
..كان عمره 8 سنوات..توه صغير مافتحت عينه على الدنيا..
كان ماشي في الشارع راجع من المدرسه..وسمع صوت رجولي وراه..
:ياحلووو..
لف عليه:تكلمني..
ابتسم بخبث:ايه وين رايح..
راكان ببرائه:للبيت..
:بس مو كأن البيت بعيد..
راكان:لا باقي شوي واوصل..
:طيب خلني اوصلك..
راكان بخوف:لا ما ابي..
قرب منه ورفع عنه شنطته:وش فيك خايف بوصلك البيت وفي طريقنا بنمر على السوبر ماركت وتشتري كل اللي تبيه..<<مد يده ومسك يد راكان الصغيره..وركبه السياره..
مرت ساعات طويله وهو مو حاس بشي..ومايدري وش صار له..
فتح عيونه ولقى نفسه في الشارع..يده مايقدر يحركها..وجروح عميقه على وجهه..والدم ينزف منه..ناظر جسمه المضروب بوحشيه..وبكـــــى من قلب وهو يصرخ ينادي امه..
تذكر ان شلة شباب فعلوا فيه..ورموه في الشارع بعد ماخلصوا منه..بس في وقتها ما كان يدري عن هالأشياء..
بعد ماقال لريم كل شي..بكـــــى من قلب وشهق بقوووه وغطى وجهه بيدينه..
كانت حاطه يدها على فمها من قوة الصدمه..وتتنفس بسرعه واطراف يدينها بااارده..
من إيـش مخلوقين ذولي..؟؟
ماعندهم ذرة احسـاس ولاضمير..
قربت منه وضغطت على يده وهي تبكي بحرقه والم..
راكان تنهد بضيق وضغط على يدها:ماسألتي نفسك ليه قلت لك هالسالفه انتي بالذات..
ريم هزت راسها بالنفي وهي تشهق..
راكان بألم:لاني احبـــــك..
شهقت بقوووه..كانــــــوا كل الناس ظالمينه..واولهم هي..غمضت عيونها..ونزلت دموع حاره تحرق خدها..
××
تنهدت بفرحه:والله ماصدقت متى قال هالكلمه آآآآآه ياقلبي..
ريناد بدون نفس:تكفين فكينا مايجي من الحب غير البلاوي..
هديل:انتي ابد ماعندك ذرة رومانسيه..
ريناد:تركت الرومانسيه لك (لفت عليها) اسمعي انا اتزوج راجو المعفن ولايصير عندي ذرة رومانسيه..
راجو طير عيونه..
هديل:هههههههههههههههههههه صدق الاخ..
ريناد:هيه تراني امزح لاتصدق نفسك عاد..
هديل:والله لايقين على بعض..
ريناد ضربتها مع فخذها:وجــــــع..
هديل وهي تتحسس فخذها:آآآي حاره..
ريناد نطت قدام وشغلت"بلا حب"..
؛؛..بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير الالم غير التعب وش جانا..؛؛
هديل سحبتها:تعالــــــــي فشلتينا عند خلق الله..
ريناد:آآخ اسمعي بس اسمعي هاذي الناس الفاهمه مو مثلك يالدلخه..
هديل:انتي ماجربتيه علشان تحكمين..
ريناد:جعلي ما اجربه مع ان جتني هفه واعجبت في مشية رياض خطيب الغفله..
هديل شهقت:خطبـــك وماتقولين لي يالدبا..
ريناد بصوت عالي:بسم الله علي الله لايقوله لاهو ان شاء الله ولاغيره..
هديل:وجع كلتيني اجل من خطب..
ريناد بحزن:دانا..
هديل انصدمت:اقول العبي على غيري..
ريناد:بكيفك عمرك ماصدقتي..
هديل:وهي وافقت..
ريناد شوي وبتبكي:مدري عنها الله ياخذ من كان السبب وجعن يوجعه اقول غيري هالسيره ترى شوي وببكي..
هديل:لا تكفيــــن امسكي نفسك لاتبكين عاد متى بتسكتين..
ريناد:طيب خلاص ابعدي عن الشر وغنيلوه..
هديل مسكت راسها:ياربيــــــــــــه افففففففففف..
ريناد:هههههههههههههههههههههاااي..
××
؛؛..يادهري لاتحملني البلاوي..انا المجروح ما الاقي اللي يداوي..
تراني عالسفر ماكنت ناوي..حكم..حكم القدر غصبن عليا..؛؛

كانت اكواب الكوفي على الطاوله جنبه مشروب نصها..وملابسه مرميه على الارض..وبعضها على سريره..
كان نايم على بطنه وفاتح ازارير قميصه..والبطانيه على رجله..
صحى وتنهد بضيــــــق..عدل جلسته ومسح عرق وجهه مع ان المكيف مفتوح..بس مايدري ليه حرارة جسمه مرتفعه والعرق ينزل منه..وحاس بشـي يضغط على صدره..
ناظر الشال اللي كان حاظنه..ابتسم بألم و رفعه..وشمه..
:احبـك..<<حط يده على قلبه اللي يألمه بشكل فظيـــــع..وحاس ان فيه شي يخنقه ويضغط على انفاسه..
مافكـــــر إلا فيها هي..ومامر في باله إلا هي..مد يده ورفع جواله..تذكر انه واعدها يبعد عنها بس مايقدر يمنع نفسه مايتطمن عليها..
طلع اسمها اللي مسجله بأسم"نور عيني"..ودق عليها..
××
؛؛..امنتك الله ياحبيبي ابرحــل..يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك..
مع مرور الوقت ارجوك اسأل..خل الوصل لو يوم من بعض طبعك..؛؛

..كانوا جالسين على الدرج لفت عليه وقالت بصوت مبحوح:راكان..
راكان:عيونه..
ريم بألم:انت مالك ذنب باللي صار لك..
راكان ابتسم بألم:ذنبي وإلا مو ذنبي مايهم..
ابتسمت بألم:بس..<<رن جوالها برنه حاطتها له مخصوص..
؛؛..الف مره خنتني..ودعتني خاب ظن الشوق بك صابه قهـــر..الف مره ارجع الدرب اللي جيته والمسافه ضعت بين الخطوه والخطوه سفر..؛؛
عضت شفايفها بألم"حرااام عليك ابعد عني خلني انساك"..
راكان:جوالك..
ريم رفعت جوالها وسكرت في وجهه وهي تبلع غصتها:ماعلينا منه..
راكان وقف:انا رايح..
ريم وقفت معه:لحظه قبل ماتروح بسألك عن شي..
راكان:قولي..
ريم بأرتباك وهي تفرك يدينها بتوتر:ا..اممم يعني انت (نزلت راسها وهي ماتدري كيف بتقول له هالحكي..قالت بسرعه) انت ليه سويت كذا بمشعل وملاك..
راكان ابتسم بضيق:ما كان قصدي من حركتي هاذي آذي مشعل..
ريم بأستغراب:اجل وش كان قصدك..
راكان:كنت ابي يعرف حقيقتها قبل مايرتبط مع وحده خانته مع مليون واحد قبله..
ريم انصدمت:انت وش قاعد تقول..
راكان:ملاك هاذي كانت تخون مشعل مع صديقي..
ريم شهقت بصدمه:إيــــــــــــش..
راكان:و انا مثلت عليها اني احبها و رحت لبيتها بحط كاميرا علشان اصورها واعطي الشريط لمشعل ما ابيه ينخدع فيها ويتزوجها..
ريم ناظرته وهي مصدوووومه من اللي تسمعه..معقوله كانوا ظالمين راكان لهالدرجه..
راكان:حبيبتي تبين شي قبل ما اروح..
ريم كانت تحت تأثير الصدمه..ماعرفت تنطق ولاحرف..
راكان لوح لها بيده وهو يبتسم:ياقلبــــــــي..
ريم انتهبت:نعم..
راكان ابتسم:الله ينعم عليك..
ريم عقدت حواجبها:وش كنت تقول..
راكان:تبين شي قبل ما اروح..
ريم:وين..
راكان فرح لانها مهتمه:بسافر..
ريم:تسافــــــر لوين..
راكان:للحين ماقررت بس ما احس ان لي داعي اقعد هنا (ابتسم بألم) ماعندي لا ام ولا ابو ولا خوات والاهم ماعندي انتي..
دمعت عيونها:انا عندك ومعك..
راكان بضيق:انتي محفوره في قلبي ولا انسانه تقدر تمحيك ولاتنسيني اياك..
نزلت راسها وبلعت غصاتها.."آسفــه يا راكان قلبي مو راضي يحبك لان نايف عايش فيني"..<<سمعت صوته المهموم..
:انتبهي على نفسك..احبك..<<وطلع..
رن جوالها بألحاح رفعته وردت بصوت مبحوح:الوو..
:ريم انتي بخيـر..
ريم وهي تمسح دموعها:ايه بخير..
نايف:بس مو مبين صوتك متغير حبيبتي انتي تعبانه..
ريم غمضت عيونها بقوووه وقلبها دقاته سريعه:لاتقول حبيبتي..
نايف بقهر:طيب آسف..<<وسكر السماعه..
××
دخلت وحطت طرحتها على كتفها..كان اليوم احلـــــــى يوم في حياتها لانها معاه..نست مشعل وحبه كان سراب..
ابتسمت من قلب وبفرحه وهي تدخل الصاله:مسـاء الخير..
لمى تركت كتابها ونطت:يالدبــــــــا وين كنتي من امس..
مها غمزت لها وهي تضحك بفرحه:مع ماي هازبند..
لمى شهقت:كـــــــــــــذابه..
مها وهي تتوجه للدرج:بكيفك لاتصدقين..
لمى مسكتها:يالمجنووونه من وين جتك الجرأه ونمتي عنده..
مها:يووه سالفه طويله خليني اتحمم بعدين بجي واقولك على كل شي..
لمى:طيب لاتتأخرين..
طلعت الدرج ودخلت غرفتها..رمت شنطتها على السرير وضحكت بفرحه..فتحت الادراج وطلعت دفترها..اللي كانت تكتب فيه مشاعرها عن مشعل..
شقته نصين و رمته:باااااااااي هههههههههههههههههههههه..
::
جلست على الكنبه وسرحت لبعيــد..فقدته وفقدت صوته..كانت مقهوووره منه لانه للحين ما اتصل عليها..
سندت جسمها على الكنبه ورفعت راسها وتنهدت بضيق"وينـك ياتركي"..<<شافت هيفاء متوجهه لها وجلست على الكنبه اللي قبالها..ابتسمت لها بدون نفس وهي ردت لها الابتسامه..
لمى مكشره:ليه مارحتي معي المدرسه اليوم..
هيفاء:فيصل مايبيني اروح..
لمى تمثل الزعل:افااا ليه..
هيفاء:مدري اسأليه..
لمى بأستهزاء:تصدقين عاد المدرسه بدونك مظلمه..
هيفاء حست ان نبرتها نبرة استهزاء..قالت بدون نفس:ادري ومن يقدر يستغني عني..
لمى بثقه:فيصــل..
هيفاء طلعت عيونها:إيــــــــــش..
لمى وقفت..وناظرتها بأحتقار:على بالك يعني اخوي بيكمل معك يا ماما لاتفرحين كثيـر ترى كلها كم يوم وبتكونين انتي واغراضك في الشارع..<<لفت وطلعت الدرج بسرعه..
بلعت غصاتها وتجمعت الدموع في عيونها..وقلبها ولع من القهـــــر..ماتقدر تتحمل هالعيشه خلاص ملت..
زوجها واهله مايبونها..واذا رجعت لبيت اهلها بترجع بأسم مطلقه..والكل بيحط العيب فيها اهي..
فركت يدها لما صارت حمرا..تحاول تمسك نفسها لاتبكي..
دخل وعطته نظره وصدت عنه..توجه لها و رمى شماغه جنبها..
وبجفاف:مستخسره تقولين اصحى يافيصل وراك جامعه اليوم مارحت بسببك يالفالحه..
هيفاء ناظرته وبألم:شفتك نايم وماحبيت اصحيك وبعدين انت ناسي إنا تونا متزوجين..
فيصل تمدد على الكنبه وحط ذراعه على عيونه:الله ياخـذ الزواج وياخذ الساعه اللي فكرت فيها اتزوج وبعدين حتى لو شفتيني غرقان في النوم صحيني ترى مو مكلفتك كلمتين..
نزلت دموعها غصب عنها..مسحتها بسرعه و وقفت:تبي احط لك اكل..
فيصل ضحك بأستهزاء ورفع ذراعه عن عيونه:مين انتي تحطين لي اكل..
هيفاء انقهرت:لا خيالي..
فيصل:تنكتين حظرتك..
هيفاء وهي تطلع الدرج:احاول..
فيصل ناظرها من فوق لتحت لما اختفت عنه..ابتسم من قلب..يحبها لو عصبت ويتلذذ لو شاف دموعها..
قال بصوت عالي:اكرهها واشتهي وصالها واحب كرهي لها..
قبل ماتدخل الغرفه سمعته وكلامه طعن قلبها..عرفت انه يقصدها..مرت من جنبها لمى وابتسمت بأستهزاء..
ناظرتها بأحتقار ودخلت غرفتها..
رفعت حاجبها:امووت على هالنظره انا بس انتبهي لاتطلع عيونك من مكانها..<<فتحت غرفة مها ودخلت..
:والله مدري وشلون فصيييل طاوعه قلبه وناظر في خشتها اكيد ساحرته..
مها وهي تجفف شعرها:حرااام عليك انتي وامي تراكم ظالمين البنت..
لمى جلست جنبها وقعدت تلعب بشعر مها:تصدقين من يوم تملكتي على طليل وانا شاكه في اخلاقك..
مها دفتها عنها:اقووووول بعدي وبعدين احترمي نفسك ترى اسمه طلال مو طليل..
لمى:احلفـي عاد توني ادري ان اسمه طلال (وبحماس) اييييييه باللـــــــــــه عليك وش سويتوا..
مها حمر وجهها ورمت عليها المخده:اقلبـــــــي وجهك..
لمى:على اي صفحه هههههههههههههههاااااي..
مها:على فكره تراك بايخه..
لمى ابتسمت ابتسامه غبيه:الله يسلمك ياقلبي..
مها:هههههههههههههههههه حمد الله والشكر بس..
××
قالت بصوت عالي:بناااااااات يله خلصونا تأخرنا..
..فوق في غرفة دانا..
دانا وهي تضغط على طرحتها:ما ابي اروح..
ريناد بدون نفس:لحوووووول (سحبتها) اقول يله..<<نزلوا من الدرج ودانا تمشي بخطوات ثقيله خايفه تشوف شي يخص بندر وهاذي شي بيقتلها مليوون مره..
ام دانا وهي تتغطى:ساعه وش قاعدين تسوون..
ريناد وهي تسكر عبايتها:والله اسألي بنتك البطه الله يعين بنـ..<<عضت شفايفها وسكتت..
دانا ناظرتها بألم والدموع متجمعه في عيونها..قالت بصوت مبحوح:احم احم يله تأخرنا..<<تغطت وطلعت قبلهم..
ام دانا:وش فيها اختك صار لها فتره مو طبيعيه..
ريناد بضيق:مدري عنها..
××
نزلت وهي لابسه عبايتها وفاتحتها..كانت لابسه تنوره قصيره وسيور وشعرها متناثر على كتفها..
ناظرها من فوق لتحت بخبث:آآآآآخ ياقلبي..
فاتن ناظرته بأحتقار ومرت من جنبه:استح على وجهك تراك خاطب..
محمد مسكها وقربها منه:بس لاتنسين اني خاطبك قبل واحلف بربي انك للحين متربعه هنا..<<وآشر على قلبه..
فاتن شهقت وبعدت عنه:اوه ماي قاد انت وش تسوي ترى بقول لدادي..
محمد:ليــه تقولين لداديك انا وش سويت ترى هاذي حركه بسيطه..
فاتن بعصبيه:محمد تراك تعديت حدودك..
محمد:ترى مابين ولد العم وبنت عمه شي وبعدين انتي طول عمرك عايشه في كندا يعني عندك هالآشياء عادي..
فاتن بأحتقار:يس عادي بس معاك انت نو وي..
محمد:وش معنى انا..
فاتن حطت اصبعها على راسها:كيفـــــــــــي (اشرت عليه من فوق لتحت) وبعدين انت مو من مستواي ومو عاجبني..<<شافت ابوها متوجه لها..
قربت منه وحظنته بهدوء:هااااااااااي دادي..
ابواحمد ابتسم:انتي متى بتبطلين دلع..
فاتن:لما انت تبطل حلاوووه..
ابواحمد ناظر محمد:وين ابوك مايدري ان بنت اخوه بتسافر اليوم..
محمد:مدري عنه اسأله..
كانت علاقة ابواحمد بأبو محمد متوتره ويكرهون بعض..ابومحمد مخلص في شغله ومربي عياله احسن تربيه بس محمد احتك بأحمد وتأثر فيه..اما ابواحمد فلوسه حراااام ومربي عياله غلط وخذوا عاداتهم وتقاليدهم من الغرب وخاصه فاتن اللي عاشت وتربت في كندا..
محمد:ايه صح عمي نسيت اقولك خطبت..<<وناظر فاتن اللي كشرت ولفت عنه..
ابواحمد من ورا قلبه:مبروك ومن هي بنته..
محمد:بنت فهد الـ.....
فاتن شهقت:احلــــــــــف..
محمد:ليه..
فاتن لفت على ابوها:دادي هاذي عايلة نايف اللي يدرس معاي..
ابواحمد:والله يمكن يعرفها..
فاتن:مدري بسأله اقول وين الاخ احمد ماوده يودعني..
ابواحمد:والله مدري وين ذلف ذا الزفت..
××
كانت تبكي وهي ضامه البطانيه لصدرها..
احمد:حبيبتي ليه تبكين..
نجود وهي ترتجف وبصوت مبحوح:خايفه..
احمد ناظرها بخبث وهو رافع حاجبه:خايفه من إيش..
نجود لفت عليه وهي تبكي بحرقه:خايفه اهلي يدرون عني وقتها بيقتلوني (نزلت راسها وشهقت بقوووه) وامـ..ي مدري وش بيصير فيها لو درت..
احمد:وشلون بيدرون..
نجود:ما ادري (رفعت راسها وبنظرات خوف ورجا) صح يا احمد ماراح تتركني..
احمد ابتسم بخبث وقربها لصدره:مستحيــل اتركك ياعمري..
ابتسمت من قلب وبفرحـــه..وشدت على ملابسه وفجأه شهقت..
احمد:وش فيك..
نجود رفعت الغطا وبسرعه:خايفه اتأخر على اختك بعدين تسوي لي سالفه..
احمد:ليه وين رايحين..
نجود طلعت عيونها:ماتدري اليوم بنسافر لكندا..
احمد كشر:ايه تروحون وترجعون بالسلامه..
نجود:طيب ماودك تجي تودع اختك..
احمد بعصبيه:نجود لا اسمع مره ثانيه تقولين اختك فاهمه هاذي مو اختي..
نجود انصدمت:وشلون يعني مو اختك..
احمد:انا متبري منها..
نجود بأستغراب:ليه..
احمد تمدد على السرير:روحي بس لاتتأخرين وبلا كثرة اسئله..
نجود حست انه زعل منها..تقدمت له وجلست جنبه:حبيبي زعلت..
احمد:وانا اقدر ازعل منك ياحياتــــــي..
نجود ابتسمت من قلب وباسته بقوووه..
××
؛؛..اببتعد واتعبتني خطوتي ترتعد..من شعوري بـ غلطتي..
الألم والأسى من خفايا رحلتي..توني دريت ان حبك غلطتي..؛؛

قال بضيق:الحين انا في الطريق..
مشاري:طيب انتظرك لاتتأخر..
نايف:اوكي..<<سكر السماعه و وقف وهو يتنهد بضيق..رفع شنطته وطلع..
نزل تحت وعينه على الارض وصورة ريم مافارقت باله..
بعد ماودع امه وابوه وخاله ابودانا..طلع وهو يسمع دعاوي امه..
مشى بس قبل مايطلع من البيت سمع صوت جاي من الحديقه..تقدم وتخبى ورا الجدار..
شافها تبكي وترتجف وهي قاعده تكلم:اقولك يادلال خاني..صوره وكلام البنت اللي جتني تثبت هالشي..ايه انا موافقه على رياض..(قالت بصوت مرتجف) خلاص دلال اكلمك بعدين..<<نزلت جوالها وهي تشهق بقوووه وتعض شفايفها بقهر..
مسحت دموعها ولفت..شافت ظل واقف وشهقت..

يتبــــــــع..<<



jl,j ud,kil tdkd >> ,hkh f; ldji udkd hg[.x hghodv twg hghodv hg[.x jl,j f; udkd ud,kil tdkd












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 10:47 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الاخير

تابـــــــــع..<<

قال بصوت مهموم:دانــــــا..
دانا رفعت راسها:نايف..
نايف وهو عاقد حواجبه:وش ذا الكلام اللي سمعته اي صور ومين رياض..
دانا:شي بيني وبين صديقتي..
نايف:بس انا حسيت ان بندر له علاقه دانا انتي انخطبتي..
دانا بلعت غصتها:ايه وانا موافقه..
نايف انصدم:وبندر..
دانا نزلت دموعها وبصوت مرتجف:الله يوفقه مع وحده غيري..
نايف طلعت عيونه:انتي من جدك تتكلمين..
دانا مسحت دموعها:وهالمواضيع فيها مزح..
نايف بنبرة عصبيه ومن بين اسنانه:لا انتي انجنيتي..
دانا:نايف احترم نفسك..
نايف ناظرها بأحتقار:انا محترم نفسي قبل ما اشوف هالخشه حسافه بس حب بندر لك..<<لف وفتح باب السياره ورمى شنطته..وركب وحرك سيارته بسرعه..
دانا ارتجفت وبكت من قلب..
كل شي صار ضدها..واغلى شخصين في حياتها فقدتهم..
سمعت صوت باب المدخل ينفتح مسحت دموعها بسرعه..وشافت ريناد متوجهه لها..
:انتي هنا عمتي تسأل عنك..
دانا بعدت عيونها عن ريناد:يله جايه..
××
كانت متربعه على السرير وضامه المخده لصدرها:اقولك اللي شفته في الشرقيه يبكي احلى من هذا اللي شفته في المكتبه وملكة طلال بس مدري ليه اللي شفته في المكتبه وملكة طلال جذبني اكثر..
في:ياااااااااااااااربيه الحين انتي وش فيك قاطعه مشوار وتقولين اللي شفته في المكتبه وملكة طلال..
غاده:وش اسوي ما اعرف وش اسمه..
في نطت:ايييييييييه تذكرت..
غاده:إيــش..
في:اظن ان اسمه فراس او فارس شي مثل كذا..
غاده:وش دراك..
في:مشعل قال لي ان هذا خاله واظن انه يشتغل في جده..
غاده:ابي شـــــي اكيد ما ابي اظن واظن..
في:لحظه انتي ليه مهتمه هالكثر..
غاده:مدري..
في:تحبينه..
غاده حمرت خدودها:والله مدري بس يمكن..
في ابتسمت من قلب:حركاااااااات يابت..
غاده بخجل:اقوول ظفي وجهك بس..
رن جوال في وكان المتصل مشعل..ردت وقلبها طاير من الفرحه
:الووو..
مشعل:هلا بهالصوت وحشتيني ياقلبي..
××
كان نايــــم..ولف للجهه الثانيه مد يده بيضم المخده..لكنه ضم شي غريب..فتح عيونه بصعوبه..
واول ماشافه فتحها بسرعه وهو مصدووووم..
شاف فيصل يتحرك ببرائه وطفوله..عدل جلسته وكان بينادي امه..لكن انربط لسانه اول ماشاف الشبـه الكبيـــر بين فيصل وخلود..
قرب منه ومسك يده الصغيره الدافيه..دمعت عيونه وعض شفايفه بقهــر..
هذا ولـــــدي..
هذا اللي بين يدينــــــي الحين..ولدي..
هذا اللي بقى لي من ريحــة خلووود..
حظنه لصدره وباسـه بقوووه..وهو يشهق من البكي..
××
::
..بعد مرور ثلاث شهور..
كانت صعبــه وثقيله على نايف..اللي نزل مستواه وايام كثيــره مايروح للجامعه..حالته تدهورت صار ماينام إلا قليل..وماصار يتواصل مع اهله إلا عن طريق مشاري..
كان يلعب بالقلم ومنزل راسه وسرحااان..
مشاري بهمس:من دخلنا المحاظره وانت سرحان وش تفكر فيه..
نايف انتبه:ايش..
مشاري لف عنه وبطفش:ولا شي..
نايف حط يده على خده وسرح لبعيـــــــد..
"ياربي وش كثر مشتاق لها"..
مشاري تنرفز:ياخــــــــي قل لي وش فيك تراك رافع ضغطي..
..اعلن الدكتور عن انتهاء المحاظره..
نايف وقف بدون نفس:اقول يله نمشي..
مشاري وقف وخذ الملازم:لا انت وراك سالفه..
نايف تأفف ولف وجهه شاف فاتن ونجود متوجهين لهم وتنهد:ياليــــــــــــل ابو لمبه..
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههههه..
نايف عض على شفايفه وبرجا:تكفـــــى طلبتك صرفهم مالي خلقهم..
مشاري:انت اللي جبتهم لنفسك..
فاتن ونجود:هااااااي..
مشاري يناظر نايف وفي صوته الضحكه:اهلين تصدقون ان نايف مره مشتاق لكم..
نايف فتح عيونه على اخر شي:مشــــــاري..
فاتن بدلع وهي تلعب بخصلات شعرها:تشتاق لك العافيه ياقلبي..
نايف لف وجهه عنهم وطلع لسانه"وع"..
مشاري شافه وانفجر من الضحك..
نجود بأستغراب:وش فيكم..
مشاري:لا ولاشي يله اترككم مع نايف..
نايف مسكه:خير خير وين..
مشاري بأبتسامه:بروح البيت..
نايف من بين اسنانه وبقهر:ناوي تتركني معاهم لحالي يالزفت..
مشاري:ماراح ياكلونك (مشى وآشر لهم) سلااااام..<<لف وانفجر من الضحك على شكل نايف..
نايف تورط ويتوعد مشاري في نفسه"هيـــــــــن ياحمار القايله"..
فاتن بمياعه مسكت يده:حبيبي شكلك متضايق وش فيك..
نايف سحب يده وتثاوب:تصدقين امس مانمت زين بروح انام..
فاتن:يابعـــــــد قلبي انت..
نجود قاطعتها وعلى وجهها ابتسامة استهزاء:انا عندي محاظره ثانيه عن اذنكم..<<ومشت..
فاتن لفت عليه:اوكي حبيبي طريقي نفس طريقك نروح سوا..
نايف عض على شفايفه بقهر"والله النشبه"ابتسم بدون نفس:اوكي يله..
فاتن ابتسمت بفرحه وشبكت ذراعها في ذراعه والارض مو ساعيتها من فرحتها..
نايف وصلت معه سحب يده وبدون نفس:فاتن ترى ما احب هالحركات..
فاتن حمر وجهها وتفشلت:طيب على راحتك..<<لفت عنه ورفعت حاجبها وبخبث..
"ان ماعلقتك فيني وخليتك تموت على تراب رجليني ما اكون فاتن بنت راشد"..
××
ريــم..حالتها كانت مو احسن من نايف..خسرت إثنين يحبونها..وغير كذا ابوها غاصبها توافق على محمد..
مسكت يدين امها وبرجا:تكفيــــــن الله يخليك اقنعيه ما ابي اتزوج محمد ولاغير محمد تكفيييييين..
ام مشعل بعيون مدمعه:ليه يمه..
ريم وهي تشهق من البكي:ما ابيه وبس ماما انا بنتكم الوحيده لاتجبروني على شي انا ما ابيه تكفين حاولي مع ابوي..
ام مشعل بقلة حيله:ما اظن يوافق ابوك عاجبه الولد..
ريم:ليه إنتو سألتوا عنه..
ام مشعل:لا هذا ابوه صديق ابوك من زمان و..
ريم قاطعتها وهي توقف:ماما انا مو بضاعه و مستحيــل اوافق عليه ولو كان فيها موتي..<<لفت وطلعت الدرج بسرعه وهي تشهق من البكي..
××
تركي..نجحت عمليته وبدى العلاج الطبيعي..
:آآآآآخ ياخي يده يد صعيدي..
بندر:ههههههههههههههههههههههه والله لو كان يعرف عربي كان وراك شغلك اقول من متى ما اتصلت على لمى..
تركي ابتسم من طاريها:من يوم ماجينا على المانيا..
طلعت عيونه:ياشيــــــخ حرام عليك..
تركي:خلها ابيها تشتاق لي..
بندر :يعني الحين هي مو مشتاقة لك ترييييكوه حرام عليك اتصل عليها تلقاها الحين متعذبه..
تركي:وانا يعني مو متعذب..
بندر:وش متعذب منه..
تركي تنرفز:من يــــد ذا الفيل هيييه شوي شوي..
بندر:ههههههههههههههههههههههههه..
××
دانا ورياض..تمت ملكتهم..
دانا بدون نفس:الله معك..
رياض:افااا بس كذا..
دانا:وش تبيني اقولك يعني..
رياض:مافيه احبــك..
دانا بألم"ماراح انطق هالكلمه لغيرك يابندر" سوت نفسها منحرجه:ريـــاض..
رياض:امووووووووت على اللي يستحون..
دانا عضت شفايفها بقهر..ودموعها نزلت غصب عنها:طيب تامر على شي..
رياض:سلامة قلبك ياحياتي..
دانا:الله يسلمك يله باااي..<<سكرت بسرعه بدون ماتسمع رد منه..رمت نفسها على سريرها وخبت راسها تحت المخده وبكت بحرقه..
××
فارس ومنى..عايشيـــــن احلى عيشه بس ناقصهم شي..اهل فارس اللي مايدرون عن زواجهم..
فارس وهو يمرر يده على شعره بتوتر:لمتى يعني بنتم على هالحاله..
منى مسكت يده وضغطت عليها:حبيبي لاتضايق نفسك اكيد فيه حل..
فارس:الحل قلته لتركيوووه اللي سحب علي وسافر..
منى بحماس لفت عليه:حبيبي مو قلت لي ان علاقتك بريم قويه..
فارس:ايه..
منى:خلاص قل لها كل شي واكيد بتساعدنا..
فارس:الحين يا الله طلع مني الحكي يوم اقوله لتركي وشلون بقدر اقوله مره ثانيه صعبه..
منى:اذا قلته لها الحين بترتاح واحسن بعد اذا اهلك دروا منك انت مو من غيرك..
فارس ابتسم:خـلاص علشان عيونك بخلي الحكي يطلع غصب عنه..
××
لمــى..كانت متضااايقه لان تركي ما اتصل عليها ولاسأل عنها..اما مها كانت عايــشه احلى ايام حياتها مع طلال..
لمى بقهر:صار له شهرين ما اتصل ولاسأل عني..
مها:اكيـد عنده ظروف منعته..
لمى بصوت مرتجف وشوي وبتبكي:اي ظروف ترى مو بضارته عشر دقايق يتصل ويتطمن على الاقل يدق دقه وحده بس تطمني عليه..
مها:ماسألتي ريم عنه..
لمى وقفت وبعصبيه:كل يوم اسأل بس هو مايستاهل مالت علييييييييه ذا الدب..<<لفت وفتحت الكبت ودموعها نزلت على خدها..
مها:وين رايحه..
لمى بصوت مرتجف:رايحه اشم شوية هوا انخنقت من الجلسه هنا..
رن جوال مها..ناظرت الاسم وعضت طرف شفايفها وردت بهمس:هلا..
طلال بلهفه:آآآآآخ ياقليبي..
مها ابتسمت وحمر وجهها وقفت ومشت وبصوت واطي:حبيبي انتظر شوي..
××
كان اغلب الوقت مع ولده..ولايفارقه إلا وقت الشغل..
رفعه وباااسه بقوووه..
ام سعد:بـــــس ياسعد قطعت الولد..
سعد:وش اسوي طالـع على امه يجنن..
ام سعد بضيق:يمه ماودك تتزوج..
سعد:يمه ما سكرنا هالموضوع قلت زواج بعد خلود ماراح اتزوج وخلاص..
ام سعد:بس مين بيربي هالولد..
سعد:انا وانتي..
ام سعد:انا مو دايمة لك..
سعد بضيق باس يد امه:يمه الله يخليك ويطول بعمرك لاتقولين هالحكي (وقف وخذ شماغه) يله انا رايح تامرين بشي..
ام سعد:سلامتك..
××
كانت حالتهم تزيد سوء..هيفاء كرهها يزداد لفيصل وامه..وفيصل عاجبه الوضع ومستانس عليه..
دخل بعد ما كان رايح للبر وقعد فيه يومين:جهزي لي الحمام بسرعه..
هيفاء بعصبيه:ياهلا والله وغلا لا كان ماجيت احسن..
فيصل مرووووق..رمى نفسه على سريره ومدد يدينه:هلا بك..
هيفاء ناظرته بأحتقار:ممكن تقول لي وين رايح له من قبل امس..
فيصل لف عليها:وهالشي يهمك..
هيفاء تموت وتعرف وين كان بس ماتبي تقول "ايه"..ويصدق نفسه:لا مايهمني..
فيصل:خلاص اجل لاتسألين..
هيفاء تجمعت الدموع في عيونها وبصوت مرتجف:فيصل طلقني..
فيصل رفع حاجبه:إيش ماسمعت وش قلتي حظرتك..
هيفاء جلست ونزلت راسها وفركت يدينها بتوتر:خلاص انت سويت اللي عليك تزوجتني وسترت علي..
فيصل عدل جلسته وناظرها بأحتقار:يعني معترفه ان احد لامسك..
هيفاء قالت هالكلمه على امل انه يطلقها:ايه..
فيصل بصدمه:وش قلتـــــــي..
هيفاء ناظرته وخافت..بدى قلبها يضرب بقووه..ويدينها ترتجف..
فيصل مد يده وعطاها كف:ايا الحقيـــــــره يالسافله..<<شد شعرها وسندها على الجدار وهي ترتجف..
قال من بين اسنانه:والله موتك على يدي..<<عطاها كف قوووي شهقت منه وطاحت على الارض..
:فيـ..صـ..ل كنـ..ت..
فيصل ضرب بطنها برجله وبوحشيه:والله ما اخلي فيك عرق ينبض..
هيفاء تبكي بشكل يقطع القلب..وهي ماسكه على بطنها:فيـ..صل الله يخليك..
فيصل تركها وصدره يرتفع وينزل بسرعه..نزل لمستواها وحظنها وهو يبكي:ليـــه سويتي كذا..
هيفاء حظنته بقوووه وبكت من قلب وهي ترتجف..
××
..راكان..سافر للندن وناوي يعيش فيها..
ناظر صورتها وابتسم بألم:وحشتيني..<<باس الصوره ودخلها جيبه..
رن جواله و رد:هلا احمد..
احمد:راكان وينك طولت..
راكان:خلاص انا بعيش هنا..
احمد:والله ترى مو رايق لأستهبالك ذا..
راكان:والله من جد اتكلم..
احمد:واهلك بتتركهم..
راكان:تركت روحي وبيهون علي اترك اهلي..
احمد:لا انت اكيد شارب شي..
راكان:خير تحسبني مثلك لا انا صاحي واتكلم جد..
احمد:طيب وش يقعدك هناك..
راكان:بس كذا..
احمد:لاتكون متزوج..
راكان ضحك بألم:حط هذا الشي في راسك انا اخر واحد في هالدنيا يفكر يتزوج..
احمد:و ريم..
راكان بحزن:وش فيها..
احمد:خطبها ولد عمي..
راكان خانته دموعه:الله يوفقهم يله تامر على شي..
احمد بعصبيه:اقولك انخطبت تقول لي الله يوفقهم..
راكان:وش تبيني اقول يعني..
احمد:بصراحه اشك انك صاحي خلاص اكلمك بعدين..<<وسكر السماعه..
راكان نزل جواله ودخل يدينه في جاكيته ومشى للمستشفى..اللي يتعالج فيه نفسياً..
××
حطت يدها على يد ابوها وهي تبكي:يبه تسمعني..
جنا بصوت مرتجف:جنا اتركيه هذا مايستاهل حتى نناظر فيه..
توها ناديه بتفتح فمها ترد عليها..لكن انفتح الباب بقوووه ودخلت..ناظرتهم بصدمه ودموعها على خدها..ناظرت ابوها المتمدد على السرير وركضت له وهي تبكي بحرقه..
:يبــــــــــه..
جنا وناديه ناظروا بعض بصدمه..
جنا وهي تحت تأثير الصدمه:نوف هذا ابوك..
نوف لفت عليهم وبعصبيه:إنتو وش جابكم هنا..
ناديه:جايين نشوف ابوي..
نوف وقفت:انتي شكلك شاربه شي وش ابوك هذا ابوي انا..
ناديه بصوت مرتجف:يعني انتي اختي..
نوف بعصبيه:وش اختك شكلك خرفتـــــــي انتي..
اندق الباب ودخل الدكتور..
نوف توجهت له وهي تبكي بحرقه:تكفى يادكتور طمني..
الدكتور:إحنا لازم نعمل له عميله في اسرع وقت..
نوف بصدمه:ليـــــه..
ناديه تبكي بشكل يقطع القلب:ابوي فيه سرطان..
نوف تراجعت لورا لما صدمت في الجدار وبصدمه وهي ترتجف:سرطـــــان..
××
كانوا جالسين في ستار بوكس..
لمى:اخوك حرام عليه ليه يسوي فيني كذا..
ماسمعت رد..
عطتها كوع:ريــم احاكيك..
كانت تفكر بالمصيبه اللي ابوها حطها فيها..لفت عليها وبصوت مبحوح:تكلميني..
لمى:لا الجدار ريموه انا اتصلت عليك وقلت لك تجين علشان توسعين صدري مو علشان تنكدين علي (وبألم) ما شاء الله عليه اخوك في النكد كفى و وفى..
ريم بحزن:انا ابي الحين احد يونسني..
لمى:ليه عسى ماشر وش فيك..
ريم تجمعت الدموع في عيونها:ماتدرين ابوي غصبني اتزوج محمد..
لمى شهقت بصدمه:إيــــــش..
ريم نزلت راسها وفركت يدينها بقهر:مثل ماسمعتي الحين مدري وش اسوي..
لمى:ليه عمي يسوي كذا..
ريم بصوت مرتجف:مدري عنه..<<رن جوالها ورفعته وردت..
:هلا خالي..
فارس:وينك مريت بيتكم ومالقيتك..
ريم:انا في السوق..
فارس:طيب خلصتي وإلا لسه..
ريم:لا انا رايحه بس اتمشى خير خالي تبي شي..
فارس:ابي اكلمك في موضوع مهم..
ريم ارتاعت:فيك شي..
فارس:لا تطمني انا بخير اسمعي بجيك الحين واخذك اوكي..
ريم:اوكي باي..<<سكرت و وقفت..
لمى رفعت راسها:وين..
ريم:خالي فارس يبيني في موضوع مدري وشو..
لمى:الحين..
ريم:ايه..
لمى حركت الملعقه في الكابتشينو بملل:ما شاء الله عليك نكدتي علي وضيقتي صدري ورحتي..
ريم لفت وجهها تناظر المحلات:عاد اسفـ..<<سكتت وهي تناظره بصدمه..
لمى:خير وش فيك سكتي كملي جملتك..
ريم بسرعه:انا لازم اطلع من هنا بسرعه..
لمى وقفت معها:خير وش فيك..
ريم مشت بخطوات سريعه ولمى مشت رمت الحساب على الطاوله ومشت وراها:ريـــم استني شوي..
سمعهم وابتسم:فديت هالاسم والله..
ريم مسكتها وسحبتها وبهمس:يالدبـــــا ليه قلتي اسمي..
لمى:وش فيها عادي..
ريم:لا مو عادي..<<شافته يتوجه لهم ونزلت راسها وضغطت على يد لمى..
محمد وهو عاقد حواجبه ويناظر ريم:انا قد شفت هالعيون بس وين ما ادري..
لمى بعصبيه:اقول ورا ماتظف وجهك وبلا قلة ادب..
محمد:اول شي انا ماكلمتك اكلم هالقمر..
لمى:قمــــر هاه متى شفتها حظرتك..
ريم رفعت راسها وبصوت مرتجف:محمد ابعد إنا في مكان عام..
محمد:ريــــــم هلا والله وغلا..
لمى:ريم من هذا..
ريم بهمس:هذا خطيب الغفله..
لمى:هههااااااااااااااي..
رن جوال ريم و ردت:هلا خالي..
وهو يمشي في السوق:وينك انتي..
ريم:انا في ستار بوكس..
فارس:طيب باي..
نزلت جوالها:عن اذنك..
محمد مسكها:على وين ياحلووو..
ريم سحبت يدها:مو من حقك تمسكني تفهم وإلا لا..
محمد:اظن انك خطيبتي..
ريم ماتدري من وين جتها هالجرأه:واحد مثلك يجي بكل وقاحه ويكلم بنات وهو مايدري كانه يعرفهم وإلا لا مستحيل اقبل اتزوجه..
محمد انصدم:وش قلتي..
ريم:مثل ماسمعت ولو سمحت بعد عن طريقي..
فارس ناظرهم من بعيد وتقدم لهم بخطوات سريعه:ريــم..
محمد:ماشاء الله وهذا من يكون خويك..
ثار الدم في راسه ومسكه مع بلوزته ومن بين اسنانه:ثمـــــن كلامك وإلا قسم بالله بتشوف شي ماقد شفته في حياتك..
..الناس بدت تتلفت وتشوفهم..
محمد نزل يده بقوه:يعني وش بتسوي..
فارس عض شفايقه بقهر ورفع يده..بس ريم مسكتها:خالي هد اعصابك هذا مايستاهل توسخ يدك عشانه..
فارس عطى محمد نظرة احتقار:يله ريم..<<مشوا وهم يسمعون سب وتهديدات من محمد..
لمى كانت واقفه مصدومه من اللي صاير..
ريم لفت:لمى..
لمى صحت من صدمتها:هاه..<<ناظرت محمد يناظرها من فوق لتحت بوقاحه..
خافت ومشت بسرعه:يمممممممممممممه..
××
كانت تكتب خواطرها في دفترها..وحرفه بعد ماعرفت اسمه من ريم..
انفتح الباب بقوووه وارتاعت وخبت الدفتر تحت مخدتها:بســــم الله فيه شي اسمه لو سمحتي ممكن ادخل..
في نطت على سريرها وبفرحه:مو وقت هالكلام الحين (وبأبتسامه وسيعه) اقولك بكره مشعل بيجي وبيخطبني رسمي..
غاده طلعت عيونها:احلفـــــــــــــي..
في رمت نفسها عليها وهي تضحك:والله هههههههههههههه..
غاده بفرحه:مبروووك مقدماً..
في بحماس:وش البس بكره فستاني الاخضر وإلا النيلي..
غاده:ليه تلبسين الوان غامقه مو حلوه عليك البسي هذاك البينك..
في:اي واحد..
غاده:هذاك اللي شريناه من بريطانيا..
في:لالا وش رايك بالرمادي..
غاده:انتي مصره على هالألوان ياختي اختاري شي فاتح..
في:على امرك عمتي..
××
ام راكان..خسرت زوجها وعيالها وفضى عليها البيت..
دخلت بعد ما نامت عن منال اسبوع..:حبيبي مابخبي عليك..
ام راكان قاطعتها:وينـك من اسبوع اتصل عليك ماتردين خوفتيني عليك..
مشاعل رمت نفسها على الكنبه وتنهدت:من انتي عشان تخافين علي..
ام راكان بعصبيه:مشاعل احترمي نفسك وتكلمي معاي زين انا امك..
مشاعل ناظرتها بألم"كيف اقولك امي وانتي ماولدتيني ولارضعتيني ولاربيتيني حتى"..<<وقفت..
:يامامي (وشددت على هالكلمه) الساعه 11 صحيني عندي سهره مع منال..
ام راكان وقفت وبعصبيه:اسم هالبنت ما ابيك تنطقينه على لسانك فاهمه..
مشاعل:حتى هاذي تبين تحرميني منها..
ام راكان:وانا وش حرمتك منه..
مشاعل لفت وطلعت الدرج:من راكان اخوي اللي مصبرني على هالعيشه..<<دخلت غرفتها وخبطت بالباب..
:الله ياخذك عكرتي مزاجي..<<طلعت حبوب من شنطتها وكلتها..
××
دخل البيت وخبط الباب بقوووه وهو ماسك ريم..
فارس ناظر مشعل:وين ابوك..
مشعل وقف:خير خالي وش فيك معصب..
نزل ابومشعل مرتاع:وش فيكم..
فارس:ريــم ماراح تتزوج محمد ولو فيها موتي تفهم..
:












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 10:57 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الاخير

..تكملــــة الفصل الاخيـــر..

دخل البيت وخبط الباب بقوووه وهو ماسك ريم..
فارس ناظر مشعل:وين ابوك..
مشعل وقف:خير خالي وش فيك معصب..
نزل ابومشعل مرتاع:وش فيكم..
فارس بعصبيه:ريــم ماراح تتزوج محمد ولو فيها موتي تفهم..
ابومشعل عقد حواجبه بأستغراب:فارس وش هالحكي انا اكثر واحد يعرف مصلحة ريم..
فارس في قمة عصبيته:مصلحتها انها ماتتزوج هالحقير محمد..
ام مشعل دخلت البيت وهي مرتاعه:وش فيكم اصواتكم واصله للشارع..
ابومشعل بعصبيه:فــــــارس لاتتدخل هذا شي بيني وين بنتي وانا اللي اقرر كانها تتزوج محمد وإلا لا مو انت..
ريم تناظرهم بألم..قاعدين يحددون حياتها على كيفها وهي واقفه وساكته..
ام مشعل مسكت ابومشعل:فهد هد اعصابك انت فيك السكر..
ابومشعل بصراخ وهو يبعد يدها بقووه:وذا خلى فيني اعصاب..
فارس يناظره بأحتقااار:انت كيف بتزوج بنتك واحد مثل هذا..
ابومشعل:ليه وش سوا..
فارس:ريم بتقول لك وش سوا..
ابومشعل ناظر ريم اللي دموعها نزلت على خدها..ينتظر منها جواب..
ريم وهي متكتفه وبصوت مرتجف:خلصتوا وإلا باقي (وبأستهزاء) لا حالفه كل واحد يعطي الثاني كفين..
ابومشعل بعصبيه:ريـــــــم بلاقلة ادب تكلمي معاي زين..
ريم تبكي بحرقه وبهستيريا:انتو خليتو فيها حكي كل واحد منكم يحدد حياتي على كيفه كأني بضاعه وإلا كأنكم جايبيني من الشارع محد اهتم وجا ياخذ رايي (وبصوت مرتجف وهي تشهق) شكلكم مليتوا مني وتبون الفكه..
كلهم واقفين مصدوميــن من شكلها ومن اللي تقوله..
كملت وشفايفها ترتجف:يبه اذا كانت موافقتي على محمد بترضيك خلاص انا موافقه..<<لفت وطلعت الدرج بسرعه ودموعها على خدها..فتحت غرفتها وخبطت بالباب..
ورمت نفسها على سريرها وبكت بألم وحرقه..خلاص بتخسر نايف للأبد..
::
مشعل بضيق:يبه ليه سويت كذا..
ابومشعل تنهد بأرتياح:اقول انت لاتتدخل..<<لف ودخل مكتبه..
مشعل رمى نفسه على الكنبه وهو يتأفف وناظر امه:شكل رجلك بدى يخرف..
ام مشعل بعصبيه:احترم نفسك هذا ابوك..
مشعل تنرفز:يمه انتي سمعتيه وش يقول..
ام مشعل:ابوك اكثر واحد يعرف مصلحة ريم..
فارس يناظر ام مشعل بقهر واحتقار:طيب وانا اكثر واحد يعرف مصلحة نفسي..
ام مشعل:ايه اكيد انت تعرف مصلحة نفسك انا قلت لا..
فارس:اجل ابشرك تراني متزوج بنت ولد ابوبدر الـ..؟؟..<<لف وطلع وتركها مصدووووومه..
مشعل وقف وطلع ورا فارس:لحظـــــه..
فارس فتح باب سيارته:نعم وش تبي..
مشعل:صدق اللي قلته..
فارس بدون نفس:رايق انا امزح..
مشعل:طيب من هو ذا ابوبدر..
فارس ركب سيارته:اركب وبقولك كل شي..
××
كانوا جالسين في الحديقه..ضحك وسوالف تهز المكان..وهي جالسه لحالها حاطه يدها على خدها وتفكر بهمها..
رن التليفون وصحاها..
ام نايف من داخل المطبخ:حبيبتي دانا ردي واذا احد يبيني قولي مشغوله..
دانا رفعت السماعه وبصوت مبحوح:الو..
دق قلبه بســـــرعه..وارتفعت حرارة جسمه..
دانا:الوو..
مشتاق لها ومشتاق لصوتها بس مايقدر يذل نفسه لها بعد ماخانته..قال بجفاف بعكس مشاعره العطشانه لها..
:دانا وين امي..
ارتجفت وتجمعت الدموع في عيونها..ودها تصرخ"احبك"بس انربط لسانها..
قالت بصوت مرتجف والسماعه شوي وبتطيح من يدها:انتظر شوي..
بندر بسرعه:دانا..
دانا"لبيــــه":نعم..
بندر بألم وحزن..كان اخر شي يتوقعه يبارك لها على زواجها..قال بصوت مرتجف وبأرتباك:سمعت انك يعني (مرر يده المرتجفه على شعره وشده بقوووه وعض على شفايفه بقهر) مبروك سمعت انك تملكتي الله يتمم عليكم..
شهقت بقوووه ورمت السماعه..خبت وجهها بيدينها وبكت بقوووه وبصوت مسموع..
عوره قلبه عليها وهو يسمع صوت بكيها..قال بصوت عالي:دانا دانا..
دانا رفعت راسها وصارت تشهق وترتجف..وتبكي بشكل هستيري..
بند\ر وقف مرتاع وبخوف:حبيبتـــــــي تكفين ردي علي..
تركي جا من الصاله وهو خايف:خير بندر وش فيك..
بندر وهو يمرر يده على شعره بتوتر وخوف:دانا تسمعيني..
دانا وقفت ومسحت دموعها وراحت للمطبخ..ماشافت عمتها..وطلعت للحديقه..
وبصوت مبحوح وعيونها حمرا:عمتي بندر على التليفون..
ام نايف وقفت بسرعه..ودخلت رفعت السماعه اللي كانت مرميه على الارض استغربت..وبلهفه وهي تبتسم من قلب وبفرحه..
:هــــلا يمه..
بندر جلس وبضيق وهو يضغط يدينه بقهر:هلا..
::
جلست وهي تبعد عيونها عنهم..وتفرك يدينها وتضغطها..تحاول تمسك نفسها لاتبكي لان دمعتها قريبه..
ريناد رفعت عينها لدانا وشافت دموعها متجمعه في عيونها..
قالت بهمس وبضيق:وش قال لك..
دانا بألم:ماقال شي..
ريناد:بس مو مبين عليك اكيد قال شي..
دانا تنرفزت:خلاص ريناد فكيني..
ابودانا:خير وش فيكم..
ريناد وهي تناظر دانا بنص عين:ابد سلامتك..
××
كانت تناظر جوالها وفجأه جاها مسج.."وحشتينـــي"..
استغربت وعقدت حواجبها..كان الرقم غريب و دولي بعد..
ردت عليه"بلا وقاحه عاد"..<<انتظرت ولما ماوصلها رد..تمددت على سريرها ولفت للجهه الثانيه..
انتشر صوت نغمة اغنيه كان يحبها مشاري ويغنيها دايماً"حبنا يانور عيني لايضيــــع..احفظه حتى يلم بنا اجتماع..اشتري حبك ولكن ماتبيع..كيف تنهي عشرة العمر بضياع"..
نطت ومسكت جوالها وردت بسرعه:الوووو..
قال بلهفه وبحب:حبنا يانور عيني لايضيع..
ابتسمت من قلب:وش جاب رقمي عندك..
مشاري ميل فمه وكشر:رهيف من اولها كذا..
رهف:اول شي اسمي رهف تفهم وإلا لا بعدين وش هالمسج اللي يسد النفس..
مشاري:طيب اسف بااااي..
رهف بسرعه:لالالا امزح والله ما كان قصدي..
مشاري ابتسم من قلب:لاخلاص زعلت..
رهف بعفويه:طق راسك في الجدار..
مشاري مسك ضحكته:وشووو..
رهف:لا ولاشي (تنهدت من قلب) كيفك..
مشاري:بخيـــــــر دامك مو بخير..
رهف كشرت:افااا..
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههه لاتزعلين امزح..
رهف ابتسمت من قلب:عارفه..
مشاري:الله على الثقه اللي عندك..
رهف:اففف ياربييييييه ياكرهي لك..
مشاري:متأكده..
رهف:من وشو..
مشاري ابتسم بخبث:انك تكرهيني..
رهف بأرتباك و وجهها صار احمــر:ايه لالالا يعني مدري..
مشاري:ههههههههههههههههههههههه حددي..
رهف بسرعه:مدري يله باي..<<وسكرت السماعه..
مشاري وهو يناظر جواله ويبتسم بخبث:اجيبك يعني اجيبك غصبن ورا خشمك..
دخل وهو جايب العشا..حطه على الطاوله ورمى نفسه على الكرسي..
مشاري:كل ذا الوقت معها..
نايف رافع راسه ومغمض عيونه وبدون نفس:نشبت فيني شف انا يا اذبحها يا اقتلها يا اشنقها مافيه حل رابع..
مشاري:ههههههههههههههههههه اتخيل شكلك معها..
نايف نزل راسه وهو مكشر:ياخذ ام الرواقه اللي فيك اقول تراها عازمتنا انا وانت بكره في شاليه (وبعصبيه وهو رافع اصبعه قدام عيون مشاري) لو تروح قسم بالله احش رجولك تفهم..
مشاري تنرفز:طيب انا قلت شــــــي وجع..
نايف ابتسم بدون نفس:اعصابك طيب يله قم تعشى..
مشاري يناظر الاكياس اللي على الطاوله:كل هذا لي انا وانت..
نايف:لا لك انت بس انا مو مشتهي..
مشاري بضيق:نايف انت شايف جسمك و وجهك طالع هيكل عظمي حتى الجامعه ماتروح لها إلا يومين في الاسبوع ياخي وش فيك..
نايف وقف وهموم الدنيا كلها على قلبه:يله تصبح على خير..<<دخل غرفته ورمى نفسه على سريره وناظر السقف بضيق..
"ليتك تدري اني ماجيت لهنا إلا علشان افكها مني"..
××
مالت بجسمها قدام المرايه بدلع.."آآآآآآه اموووت فيك من قبل ما اشوفك" ..
مشاعل:خير وين بتروحين..
منال بفرحه:طالعه مع واحد..
مشاعل انصدمت:إيـــــش..
منال جلست جنبها وبدلع:ومو اي واحد..
مشاعل بصدمه:انتي مجنونه وإلا شاربه شي..
منال وقفت وناظرتها بأحتقار:لا ياقلبي انا بكامل قواي العقليه وصاحيه وعارفه وش قاعده اسوي مو مثلك..
مشاعل:بس اللي قاعده تسوينه حرام..
منال انفجرت من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه بالله واللي قاعده تاكلينه ليل ونهار مو حرام واللي كنتي تسوينه قبل لراكان مو حرام واللي سويتيه بدانا وبندر وريم ونايف مو حرام (آشرت عليها من فوق لتحت بأحتقار) اصلاً انتي كلك على بعضك حرام..
مشاعل ماقدرت تتحمل وقفت بسرعه وعطتها كف قوي وهي تبكي:انطمــــــــــــــي خلاص..
منال حطت يدها على مكان الكف..والدم في راسها يفوووور:انتي تمدين يدك علي انا..
مشاعل بخوف:انـ..
قاطعتها وهي تدفها على الجدار وصرخت بعصبيه:مو انتي اللي تمدين يدك علي يا القيطه يابنت الحرام شغلك معاي بعدين..<<خذت عبايتها وقبل ماتطلع لفت عليها:تفوووو عليك وعلى اشكالك..<<وطلعت..
مشاعل كانت طايحه على الارض وماسكه ظهرها اللي تحس انه انكسر من قوة الضربه على الجدار..سحبت شنطتها ورمت اغراضها على الارض تدور الحبوب فجأه شافت صورة راكان..رفعتها وبكت بحرقه وهي تضمها لصدرها..
"وينك مشتاقة لك يا اخوي"..
××
وقف وضرب الطاوله بعصبيه:بسببكم ياكلاب خسرنا اهم صفقـــه..
قال وهو منزل راسه:طال عمرك..
ابوراكان قاطعه بعصبيه وهو يضرب على الطاوله:بـــــــــس اسكت ولاكلمه الحين انا صرت على الحديده ويمكن ادخل السجن بسبب غبائكم..
بلع غصاته وعض على شفايفه بقهر..
ابوراكان صرخ وهو يأشر على الباب:انقلـــــــــــــع انت وياه..
لفوا وطلعوا..وهو رمى نفسه على كرسيه وحط يدينه على راسه من المصايب اللي تجيه..خسر ولده و زوجته وبناته..وتزوج وحده لعبت عليه وخدعته..والديون صارت تنزل على راسه مثل المطر ومايدري من وين يسددها..شغله اللي بناه من سنين وعطاه كل وقته بيخســره ويمكن يدخل السجن وسمعته راح تصير تحت التراب..
الحين مابقى له ولاشي وخسر كل شي..
××
جنا رفعت راسها ودموعها على خدها"لو انك معي الحين يا راكان كان هونت علي هالمصيبه"..
شافته و ركضت له وحظنته بأقوى ماعندها وهي تبكي بحرقه:ماجـ..د ابوي بيمــ..وت..
ناديه ناظرته بصدمه:ماجـــد..
ماجد بعد نوف عنه وناظر ناديه بصدمه..هاذي حبيبته اللي عطاها كل عمره..هاذي دمه اللي يمشي في عروقه..واقفه قدامه وهي بقايا انسانه..
نزلت عينها وبلعت غصاتها"لو اني زوجتك الحين كان ماصار فيني كذا"..
نوف هزت ماجد:ماجـــد ابوي بيعيش صح..
ماجد حظنها لصدره وبعد عيونه عن ناديه:حبيبتي ادعي له يطلع بالسلامه..
جنا:ماجد انت وش جابك..
ماجد:انتي وش اللي جابك..
جنا:جايه عند ابوي..
ماجد بصدمه:عمـــي..
نوف بعدت عنه وابتسمت بألم:طلعت ولد عمي وانا ما ادري..
ماجد:يعني انت اخت..
نوف قاطعته:ايه..
ماجد حس انه فقد عقله..مو قادر يفهم شي..يعني شلون زوجته وحبيبته طلعوا خوات وهو مايدري..
ابتسم ابتسامه غبيه وهو يحك راسه:والله مو فاهم شي..
نوف بألم:خلاص انا بعدين اقولك كل شي بس الحين لازم نسفر ابوي للخارج علشان يسوي العمليه..
ماجد:عملية وشو..
نوف بكت من قلب:ابوي فيه سرطان يا ماجد..
××
قال بضيق:كان بين ابوبدر وجدي صداقه قويه بس بسبب واحد نذل حط ملفات مهمه في مكتب جدي و ورطه..
مشعل:ايه وبعدين..
فارس:وبعدين جدي دخل السجن وبس..
مشعل:وعرفتوا من اللي حط الملفات..
فارس:ايه وبعد ما عرف ابوبدر بالحقيقه راح يعتذر من جدي بس جدي مارضى..
مشعل:طيب انت وشلون تزوجت منى..
فارس ابتسم:كنت اروح مع جدي لبيت ابوبدر واشوفها هناك بس بعد ماصارت المشكله انتقلوا لجده..
مشعل:علشان كذا طسيت انت لجده واشتغلت هناك..
فارس:اقول احترمني تراني خالك..
مشعل:تراك صجيتنا كأن مافيه خال إلا انت..
فارس:شكلك تبيني اطلع ريحتك وانتف شورابك مثل اخوك..
مشعل:لاياشيخ انا وراي زواج ما ابي البنت تنحاش من اولها..
فارس:ههههههههههههههههههههههه..
××
قال وهو يمسك يدها ويبتسم بخبث:اخيـــــراً ياقلبي شفتك..
منال بدلع:احمد..
احمد:عيون وروح وقلب احمد..
منال ناظرته وهي تبتسم بخبث:احبــــــك..
احمد:وانا امووووت فيك (وقف) حبيبتي تعالي معي..
منال وقفت ومشت معه بغنج ودلع..
××
,,..اليــــوم الثاني..,,

صحى وهو مرتاع لف وجهه وناظرها نايمه جنبه وملامحها هاديه..صدره صار يرتفع وينزل وحرارة جسمه مرتفعه..كيف سوا كذا..
وشلون قرب منها..
واللي تفاجأ وانصدم منه انها "بكـــــــر"..فرك جبينه بتوتر وعصبيه وهو يلعن نفسه مليون مره..
تحركت وفتحت عيونها بصعوبه وبأبتسامه وصوتها كله نوم:صباح الخيرات..
فيصل بعصبيه:ليـــه كذبتي علي..
حست بضيق وكشرت"من اولها كذا اففف الله يعدي هاليوم على خير"..عدلت جلستها وحطت شعرها على جنب ونزلت راسها..
:فيصل عجزت افهمك لو قلتلك اني شريفه طلعتني كذابه واذا قلت ان احد لامسني بعد قلت اني كذابه (لفت وجهها عليه ودموعها متجمعه في عيونها) الله يخليك طلقني علشان ترتاح وانا ارتاح واهلك بعد يرتاحون..
فيصل رفع الغطا و وقف:شوفي لما تطق في راسي اطلقك طلقتك بكيفــي مو بكيفك..
هيفاء صرخت وهي تبكي:ومتى بتطق ان شاء الله خـــلاص فيصل طلقني تراني تعبت منك..
فيصل خذ روبه ودخل الحمام ((الله يعزكم)) وطنشها..
هيفاء تغطت وهي متنرفزه ومعصبه:افففففففف..
××
كانت تاكل اظافرها من الخوف ومن الورطه اللي حطت نفسها فيها:يااااربيه اماني وش اسوي..
اماني:وش تسوين يعني لازم تقولين له كل شي وإلا قولي لامك..
مها بخوف:والله لو اموت ما اقول لأمي مجنونه انا..
اماني:ايه مجنونه يوم طلعتي معه..
مها:تراه زوجي..
اماني:خلاص مدامه زوجك ليه خايفه..
مها شوي وبتبكي:امانــي وش رايك تنطمين..
اماني لفت وجهها على الشباك وتكتفت:ان شاء الله عمتي..
مها عضت شفايفها بقهر وبلعت غصاتها:ياااااااااربي وش اسوي..
××
؛؛..هلي ما اريد انا غيــره..ولايغني احد عنه..؛؛

كانت ضامه رجلينها لصدرها وجالسه وسط سريرها وتبكي وهي تهز جسمها..
رن جوالها وطنشته..صار يرن بألحاااح..مسحت دموعها وتنحنحت..رفعت جوالها وردت بصوت مبحوح..
:نعم..
هديل:الله ينعم عليك كيفك..
ريم بحزن:زفت..
هديل عقدت حواجبها بأستغراب من صوتها:ريم فيك شي..
ريم ماقدرت تمسك نفسها وبكت بقووووووه..
هديل ارتاعت وبخوف:خيـــــــر ريم فيك شي خالتي فيها شي..
ريم ترتجف والجوال في يدها بيطيح:هديـ..ل الحقيني بمـ..موت..<<طاح الجوال من يدها وطاحت هي على السرير تبكـــي بحرقه وبهستيريا..
هديل حطت يدها المرتجفه على قلبها:ياووويلي يمه وش فيها..<<وقفت بسرعه وخذت عبايتها ونزلت بخطوات سريعه..
ام مشاري:هديلوه شوي شوي لاتخبطين على خشتك..
هديل تغطت وبسرعه:يله باااي..<<وطلعت..
××
رن جوالها..وردت بدون ماتناظر الرقم
وبدون نفس:هلا..
:اهليــــــن..
هيفاء عدلت جلستها وبفرحه:راكـــــــــان كيفك وينك والله مشتاقة لك..
راكان:هههههههههههههه طيب شوي شوي كلتيني..
هيفاء دمعت عيونها:وينك حرام عليك خوفتنا عليك..
راكان رفع حاجبه وبأستهزاء:من ان شاء الله اللي خاف علي..
هيفاء:انا وامي..
راكان بقهر:تكذبين ذي لو يصير فيني انفلونزا تبرت مني اتركينا منها الحين وقولي لي وش اخبارك واخبار مشاعل..
هيفاء بضيق:والله لو تشوفها تقول ذي ام اربعين سنه..
راكان:ليه وش فيها..
هيفاء:مدري..
راكان:طيب انتي اخبارك مع فيصل..
هيفاء بقهـــر:زفت راكان خلاص ما اقدر اتحمله ولا اتحمل عجوز النار امه طلبت الطلاق منه بس قال اذا طقت في راسي اطلقك طلقتك جعل راسه يطق في جدار ويقفد ذاكرته..
راكان انصدم:انتي انهبلتي..
هيفاء:ليه انا وش قلت..
راكان بعصبيه:وش تطلبين الطلاق خيــــر وش تحسين به انتي..
هيفاء نزلت دموعها على خدها وبصوت مرتجف:بلاك ماتدري وش يسوي فيني تخيل اربع شهور متزوجين ولاناظرني نص نظره تفتح النفس..
راكان:انا سألتك قبل قلتلك مرتاحه قلتي ايه..
هيفاء:على بالي كل شي بيصير احسن بس طلع العكس اففف والله مليت من هالعيشه لدرجة اني اتمنى الموت حرمني من دراستي ومن الطلعه مع صديقاتي (قالت بصوت مرتجف) تصدق هالأشياء ماتهمني اللي يهمني انه يكون مرتاح وهو الحين معاي مو مرتاح علشان كذا طلبت الطلاق والله مستعده اخسر حياتي بس علشان اشوفه فرحان وابتسامته على وجهه..
قبل مايدخل الغرفه سمعها تقول هالحكي..بلع غصاته وحرارة جسمه ارتفعت..لهالدرجه هو ظالمها..ولهالدرجه تحبه بعد كل اللي سواه فيها..
نزل راسه وفتح الباب ودخل..
ارتاعت وبخوف:والله اكلم راكان اخوي (مدت له الجوال) خذ اذا تبي تتأكد..
فيصل ناظرها ودموعه متجمعه في عيونه:سلميني عليه..
هيفاء رفعت الجوال لأذنها:يسلم عليك فيصل..
راكان ابتسم بخبث:الله هالكثر تحبينه..
هيفاء ابتسمت وهي تناظر فيصل:مو بس احبك اموووت فيك..
راكان فهم قصدها:هههههههههههههههههههههه استحي على وجهك يابنت تراني مراهق بسهوله انحرف..
هيفاء:ههههههههههههههههههههههههه طيب يله تامر على شي..
راكان:سلامة قلبك..
هيفاء:الله يسلمك..
سكرت والابتسامه اللي كانت على شفايفها اختفت..ونظرات الفرح اللي في عيونها تحولت لنظرات حزن..
كان فيصل يناظرها وقلبه يعوره عليها..تقدم لها وجلس جنبها وبأرتباك وهو منزل راسه ويفرك يدينه بتوتر..
:هيفاء انا..
انفتح الباب بقووه:تعال تغدى وإلا الاخت بعد ماتبيك تتغدى معنا..
هيفاء عضت شفايفها بقهر..شوي وبتقوم تذبحها..اول شي دخلت الغرفه بدون ماتستأذن..وثاني شي خربت الجو الرومانسي اللي بينها وبين فيصل..
فيصل بضيق:يمه اتركينا شوي..
ام فيصل:تطردنـــــــي يافيصل..
هيفاء ضغطت البطانيه..وناظرت فيصل اللي ميل فمه بتكشيره..
فيصل:يمه ما عاش اللي يطردك بس ممكن يعني ابي اقول لهيفاء شي..
ام فيصل دمعت عيونها:هاذي اخرة تربيتي يافيصــــل تطردني حسبي الله على اللي غيرك علي..<<ناظرت هيفاء بأحتقار وطلعت وخبطت بالباب..
فيصل تأفف بملل:بدينا الفيلم الهندي..
هيفاء كشرت:ماعليه هاذي مهما كان امك رح راضيها وبعدين نكمل حكينا..
فيصل وقف وطلع وهو يعض شفايفه بقهــــر..
هيفاء سندت جسمها على حافة السرير وتكتفت وهي تتأفف:يا اللـــــــــه صبرني..
××
مسكت يدها وضغطت على يدها:وش سوا خالي فارس..
ريم بصوت مبحوح وهي منزله راسها ودموعها على خدها:الله يخليه ماقصر بس ابوي..
هديل بقهر:ابوك ذا..
ريم قاطعتها بعصبيه:هديـــــل لو سمحتي احترمي نفسك هذا ابوي..
هديل بلعت غصاتها:طيب اسفه (وقفت وخذت عبايتها) يله بااي..<<باستها وطلعت وهي متضايقه..
ريم رفعت راسها وبكت من قلب وهي تمرر يدها على شعرها"حسبي الله عليــــك يامشاعل كل اللي صار لي بسببك الله لايوفقك الله يحرق قلبك مثل ماحرقتي قلبي"..
××
دخل البيت وهو حاط شماغه على كتفه وكان متضايق..
منى طلعت من المطبخ:وينك ليه ما اتصلت علي خوفتني عليك..
فارس رمى نفسه على الكنبه وبضيق:اهلي كلهم دروا بالسالفه..
منى جلست جنبه مصدومه:وشلون..
فارس:سالفه طويله..
منى:طيب وش قالوا..
فارس بأنفعال:ماقالوا شي ومايهمني اللي يقولونه..
منى:ليه وش صاير..
فارس:ماصار شي بس اقولك رضوا فيك وإلا مارضوا بالطقاق وخلاص لاتشغلين بالك بهالسالفه..
منى بضيق:اكيد قلت لهم انا من بنته وصارت مشكله..
فارس وقف:وش قلت انا سكري على الموضوع خلاص انسي..<<دخل غرفته وخبط بالباب..
منى صارت تهز رجلينها بقهر وضيق على فارس..يعني وش يبي من وحده كارهينها اهله..وماتجيب عيال بعد..
مسحت دموعها و وقفت ودخل الغرفه..شافت فارس متمدد على السرير وحاط يده ورا راسه ويناظر السقف..
جلست جنبه وبصوت مبحوح:فارس..
فارس:لبيه..
منى بلعت غصاتها:فارس انا ما ابي اكون انانيه..
فارس قاطعها ولف عليها:كم مره تكلمنا عن هالموضوع..
منى:خلني اكمل كلامي..
فارس سكت لما شاف الدمعه تلمع بعيونها..
كملت:فارس انا ما ابيك تخسر اهلك علشاني (نزلت راسها وبصوت مرتجف) كفايه اني ما اجيب عيال و..
قاطعها وهو يقرب منها ويحظنها لصدره:بس لاتكملين اسمعي وحطي هالكلام قاعده في راسك انا مستعد اخسر روحي والدنيا علشانك وعن العيال انا راضي باللي كاتبه الله لي وبعدين انتي تكفيني وتسوين كنوز الدنيا ومافيها..
منى ابتسمت من قلب وفرحه وغمضت عيونها وهي تحظنه بأقوى ماعندها..
××
سندت جسمها على السرير وتكتفت والدموع متجمعه في عيونها"يااااربي ارحمني ياارب وش اسوي بهالمصيبه"..
دخلت عليها وهي ماسكه كتاب الكيمياء:فاظيه..
مها بدون ماتناظرها:ايه تعالي..
تقدمت لها وجلست جنبها بدون ولاكلمه..
مها لفت عليها وشافتها منزله راسها ودموعها على خدها.. سحبت الكتاب منها وفتحته..
××
أفتقدتك فناجيتك عبر الليل الطويل..
عبر مسافات الصمت..
والأمنيات البعيده..
أسكب دموعي على أجنحة الظلام..
والبكاء في داخلي يبكي..
فلا اسمع في الاصداء الا صوت بكائي الحزين..
وغيوم الاحزان تغطي سمائي..
في تلك الليله..
قادني الحنين إليك..
وجرني طيفك الى حيث تسكن هناك..
قادني صوتك في اعماقي..
وكنت اسمعك بوضوح..
أتخيلك في وجوه الناس !
وأسمع صوتك فيهم !
أشتقت إليك ! ..
أشتقت لهمسك ! ..
أشتقت لنظرة عينيك التي لاتفارقني ! ..
أشتقت للمسة يديك التي لازال عطرها الباكي بكفي ! ..
أشتقت لضحكاتك التي لازال صداها يداعب مسمعي ! ..
أشتقت للجلوس معك .. وبك .. وإليك ! ..
تعال يافرحة ايامي..لا اقوى بعادك..
أمطار البكاء بللت ثيابي ..
وأصبحت حياتي كقطعة عذاب على بحر من الدموع
عم الصمت أرجائي
وتلاشى طيفك في وسط الظلام
آه ياوجعي كم طالت مسافاتي .. وكم سيطول بكائي
علمني أيها الحزن ضحكة الكون الوليدة وسط أنهار الدموع ! ..
أكتبني فوق وجه الارض قصيده ..
أجعل من معاناتي حكاية ألف ليلة وليله !
وأخبرهم متى يبكي الحزن !
متى يسكن الناي ليلا دون أن يبكي القمر ..
أخبرني أيها الحزن !!
كيف أبني من دموع العمر جسرا يعبر الليل الكئيب .. ؟!
تعبت أيها الحزن واتعبني النحيب !! ..
كنت أناديك .. في تلك الليله ..
وكنت أصرخ بلهيب قلبي المفجوع ..
كنت أبوح بوجد دمعي وأنين قدري ..
كنت هناك أجتر معك الاحزان .. والايام وبواقي صمت حزين..
تأملتك هنا لأشاهد دموعك فيض حنون..بحريق محموم..
اراك تحمل نعشي قريباً مع انفاسك..تقبر كل اشلائي خلال صمتك والحنين..
جائتني لفحة نسيم بارده..حلقت على جسدي..
تاهت خطوتي اليك..لتحلق بركبك الحزين..كفكفت دمعي وتواريت مع همسي..لملمت اوراقي..
لتتلاشى مع غبار الحنين..
شاهدتك هناك..صامت تتأمل الرحيل..
انغرست احشائي..بثرى الارض..وسقم الايام..وحزن الاحلام..وترادف الونين..
رأيت قفى ظهرك يبعد راحلاً..مخلفاً آهات الرحيل..وتراب النوى..
يحرقني بزمن رهيب..ونور الشمس يدميني..مع عروق زهر الياسمين..
زهره انحل جسدها..عند تلاقي عمرها..برحيل قلبها..مع دمع السنين..
ها أنا اشكيك حالي..وارثيك حالي..ها أنا ابدو غريباً..من طوع ناري..
ها أنا اجرجر قلبي الى كوامن حبي..وعشقي..لتتلاشى انوار وبعثرة اوراق..واندثار الحنين..
ها أنا افتقدت الكثير..و زرت زمن الرحيل..لينتهي كل شيء..
ببقاء كل شيء..
::
نزلت دمعتها غصب عنها..ومسحتها بسرعه:الحين هاذي تسمينها مذاكره..
لمى بكت من قلب وحظنتها:وش اسوي مشتاقة له (بعدت عنها وبصوت مرتجف) قولي لي انا وش سويت علشان يسوي فيني كذا..
مها بضيق:يمكن مايقدر يتصل او..
لمى قاطعتها:تلعبين علي وشلون مايقدر وهو كل يوم يتصل على خالتي اماني..
مها بأبتسامه:طيب يمكن يبيك تشتاقين له يالشينه..
لمى بألم:يعني الحين انا مو مشتاقة له..
مها:وهو يعني مو مشتاق لك..
لمى:مدري عنه..
مها:لا انتي اكثر وحده تدرين..
لمى:لا مدري..
مها:لاتدرين..
لمى:غصب يعني لا مدري..
مها مدت يدها:تراهنين..
لمى بعدت يد مها وهي تضحك:ههههههههههههههه اقول انقلعي بس انتي انهبلتي من تزوجتي طليل..
مها بأرتباك:ايه على طاري طلال بقولك شي عنا..
لمى بحماس:قررتوا تسوون العرس..
مها تنهدت بضيق:ياليــــــت..
لمى:وجع تراني توني عزوبيه..
مها نزلت راسها وقعدت تلعب بأصابعها تشبكهم وتفكهم بتوتر:بلاك ماتدرين وش صار..
لمى بخوف:وش صار لايكون بتتطلقون..
مها رفعت راسها وبصعبيه:وجـــــع فال الله ولافالك..
لمى تنرفزت:طيب وش صاير ترى طيحتي قلبي..
مها نزلت راسها وبلعت غصاتها وبصعوبه نطقت:انا حامل..
لمى بصدمه:من مين..
مها شوي وبتذبحها:يعني من مين وإنا مين قاعدين نتكلم عنه من الصبح..
لمى:مها انتي من جدك تتكلمين..
مها تجمعت الدموع في عيونها:ايه لمى والله اني خايفه..
لمى:يالغبيــــه وشلون صار كذا..
مها بألم:لاتسأليني شلون انا بسألك الحين وش اسوي..
لمى:اتصلي عليه وقولي له..
مها شوي وبتبكي:ما اقدر..
لمى:اجل هاتي جوالك انا بقوله..
مها عضت شفايفها بقهر:لا خلاص انا بقوله..
لمى وقفت وخذت كتابها:طيب اتركك تكلمينه الحين واذا خلصتي ناديني..<<وطلعت وسكرت الباب وراها..
مها سندت جسمها على حافة السرير ومسكت جوالها بيدين مرتجفه:ياااربي ساعدني..
××
كان عايش في دوامة تفكير..يبغى يعرف من هم اللي ضربوه و وش يبون منه..وكان يحاول يتذكر اشكالهم بس مايقدر..
جلس على الطاوله وفتح اللاب..دخل الماسن صار له زمان مادخله..
شاف ايميل بنت كان يرتاح لما يكلمها..بس كانت حاطته بلوك من بعد ما ارسل لها صورته..
:اكيد جتها سكته قلبيه من بعد ماشافت جمالي الخارق خخخخخخ..
رن جواله..رفعه واول ماشاف اسمها ابتسم من قلب..ورد..
:مرحبا يامغلط في تليفوني..

يتبــــــع..<<













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 10:58 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الاخير

تابــــــــع..<<

مها ابتسمت ونزلت دموعها على خدها:من قالك اني اتصلت بالغلط..
طلال:لانك مو العاده تتصلين..
مها تنرفزت:طيب وش رايك اسكر وانت تتصل..
طلال:هههههههههههههههههههههههههه لا لاتسكرين ماعندي رصيد..
مها بدون نفس:تنكت حظرتك..
طلال حس انها متضايقه:قلبي فيك شي..
مها بلعت غصاتها وحرارة جسمها مرتفعه وبصوت مرتجف:طلال ممكن اشوفك اليوم..
طلال نط من مكانه:ممكن إلا غصب ورا خشمي اجـــي..
مها:طيب تامر على شي بروح ابدل ملابسي..
طلال:ماله داعي تبدلين انتي لو تلبسين خيشه في عيوني تجنين..
مها ابتسمت بألم:تسلم تامر على شي..
طلال:سلامتك ياقلبي..<<سكر وخذ شماغه بسرعه وطلع..شاف غاده تطلع الدرج وشكلها هالأيام مو عاجبه..دايماً سرحانه وماتاكل وحول عيونها هالآت سوداء..
مرت من جنبه بدون ولاكلمه حتي ماناظرته..مسكها:لحظه لحظه..
غاده بدون نفس:وش تبي..
طلال:متوفي عندك احد انتي وإلا وش السالفه..
غاده سحبت يدها:بعد مالي خلقك..
طلال:افاااا وش فيك..
غاده وهي تفتح باب غرفتها:ابد مافيني شي..<<دخلت وسكرت الباب وراها..
حاسه بضيقه فظيعه..كل اللي حولها حبوا وتزوجوا..طلال و رياض وفي اللي بترتبط بحبيبها اليوم..
رمت نفسها على السرير وتأففت..رن جوالها رفعته وردت..
:خير..
في بسرعه:الخير في وجهك ياقلبي اقول وش رايك تتكرمين وتجين عندي..
غاده:ليه..
في بفرحه:نسيتي اني بنخطب اليوم ياااااربي مو مصدقه شي حلو لما تتزوجين من واحد يحبك وتحبينه و..
جلست تسولف على غاده عن مشاعرها لمشعل وغاده تسمع لها وتحس ان فيه شي يضغط على صدرها وشوي وبتنفجر..
تربعت على سريرها وبحماس:تصدقين اتخيل عرسنا وشلون بيكون واقولك من الحين اول بنت بتجيني بسميها غاده..
غاده ابتسمت بألم:شكراً..
في:بس شكراً ابيك تزغرطين لي..
غاده شوي وبتبكي:ما اعرف..
في:حاولي..
غاده بعصبيه:خلاص قلتلك ما اعرف يله باااي..<<رمت جوالها وتمددت على سريرها..
:اففففففف..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
مشت وهي ماسكه بوكيه ورد احمر وبسرعه قالت:وين احط هاذي..
نجود ابتسمت بأستهزاء"متحمسه بقوووه على بالها انه بيجي هههههههههههههه"..
فاتن لفت عليها وبصوت عالي:نونو احاكيك..
نجود:حطيها على الطاوله هناك..
فاتن رمت البوكيه على الكنبه وبحماس:طيب اقول وش رايك الميك اب حلووو وإلا احط زياده وإلا اقول وش رايك في لبسي اغيره وإلا كذا حلو..
نجود كانت بتنفجر من الضحك:لا حلو كل شي فيك حلو..
فاتن بغرور:عارفـه..<<ولفت وبعدت شعرها عن كتفها بدلع..
نجود مسكت بطنها"ياااااربي مقدر امسك نفسي"..<<وقفت بسرعه وطلعت وانفجرت من الضحك..
فاتن رفعت حاجبها:انهبلت البنت حمد الله والشكر بس..
××
مشى على الرصيف الغرقان بالمطر..وضم جاكيته لجسمه من الهوا البارد..
تذكر عيونها اللي سحرته وملكت قلبه اول ماشافها..
تذكر كل كلمه نطقتها وحركت شعوره من جوا..
تذكر دموعها وضحكها ودلعها ونعومتها..
مستحيـــــل يخسرها..ولو ماكانت له ماراح تكون لغيره..
بدى المطر ينزل بغزاره..كان يتمنى تكون معه بهالجو ويرقصون ويضحكون تحت المطر..
رفع قبعته وحطها على راسه ودخل يدينه في جيوبه..
::
فتحت الستاره وهي مكشره:ظنك بيجي في هالجو..
نجود بأستهزاء:انتي مصدقه انه بيجي..
فاتن لفت عليها:ايه وليه مايجي..
نجود وقفت:اقول لاتنتظرين على الفاظي لانه ماراح يجي..<<وراحت المطبخ تسوي لها شي دافي..
فاتن عضت شفايفها بقهر..لحقتها للمطبخ و وقفت عند الباب:ماتلاحظين ان لسانك طويل هالأيام..
نجود طنشتها وقعدت تصب المويه في الكوب..
فاتن بعصبيه:نجودوه احاكيك..
نجود لفت وناظرتها بأحتقار:سوري ماسمعتك..
فاتن:انتي وش سالفتك..
نجود:سلامتك مافيني شي (لفت عنها) اسوي لك معاي..
فاتن طلعت وهي مكشره:لا شكراً (جلست على الكنبه وبضيق) اففف يا نايف وينك على الاقل اتصل قل لي انك ماراح تجي مو تخليني انتظر على الفاظي..
نجود سمعتها وبهمس:خخخخ يارب عافها ولاتبتلينا..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
قال بدون تصديق:والله..
مها:ايه والله..
طلال مايدري وش يسوي من فرحته..قعد يضحك:يعنــــــي بصير ابو..
مها استغربت من ردة فعله:طلال انت من جدك تتكلم..
طلال:عن ايش..
مها:يعني انت فرحان..
طلال مسك يدينها:ايه اكيد فرحان مو مصدق يعني بتزوجك وبصير ابو هاذي اكبر واحلى هديه في حياتي..
مها بكت من الفرحه..
طلال قرب منها:افاااا ياقلبي ليه تبكين..
مها وهي تضحك ودموعها على خدها:مدري..
طلال ضحك ورفعها عن الارض..
ارتفعت حرارة جسمها وتوردت خدودها:طلال نزلني..
طلال:اشششش ولاكلمه..
××
حرك الملعقه في صحنه الفاظي بملل وتأفف..
ابومشعل:ورا ماتاكل..
مشعل ناظره بنص عين وبدون نفس:احد يجي له نفس ياكل بعد اللي سويته..
ابومشعل بعصبيه:مشعــــــــــــل..
مشعل وقف بسرعه والكرسي طاح على الارض:دايمه..<<ولف عنهم وطلع بخطوات سريعه..
ام مشعل تفكر بالمصيبه اللي فارس حطهم فيها..
ابومشعل بعصبيه:صدق ماعرفت اربي..
ام مشعل وقفت..
ابومشعل:وين رايحة انتي بعد..
ام مشعل:بروح لأختي نشوف حل للمصيبه اللي سواها فارس..
ابومشعل:الولد خلاص تزوجها خلوه بكيفه..
ام مشعل بعصبيه:لا مو بكيفه جد اللي متزوجها دخل جدي السجن انا ماراح اسكت إلا لما يطلقها..
ابومشعل:اذكري الله وش ذنب البنت..
ام مشعل:ذنبها ان ذاك المعفن جدها..
ابومشعل:استغفري الرجال توفى ومايجوز عليه إلا الرحمه..
ام مشعل:الله لايرحمه..<<وطلعت الدرج بسرعه..
طلعت من غرفتها والحزن في عيونها وماسكه شي في يدها..:ماما وش فيك معصبه..
ام مشعل:مادريتي خالك طلع متزوج..
ريم انصدمت:إيـــــــش مين..
ام مشعل:وحده الله لايوفقها لادنيا ولا اخره المهم انا بروح لخالتك تجين معي..
ريم:لا مالي خلق..
ام مشعل وهي تدخل غرفتها:براحتك..
ريم تنهدت بضيق وناظرت المداليه في يدها ونزلت دموعها غصب عنها..طلعت المخزن..وجلست على ركبتها..طلعت صناديق كانت ترمي فيها اغراضها القديمه..ناظرت المداليه وفتحت الصندوق وحطتها..
بكت من قلب..لازم تنساه وتنسى اي ذكرى معاه..وقفت بسرعه وطلعت قبل ماتتراجع وتاخذها..
نزلت ودخلت غرفتها..مسحت دموعها بيدها المرتجفه..
جلست على سريرها وطلعت مقص كبير..وحطت شعرها قدامها..
تذكرته يوم كانوا على القارب..
لفت بدلع وجا شعرها على وجهه..
ريم بأرتباك:اوووووه آسفه..
نايف:ههههههههههههههههههههه ماعليه اتقبل اي شي حلو (غمز لها) ياحلووو..
شهقت بقوووه وقصت شعرها اللي تناثر قدامها..
رمت المقص وطاحت على سريرها ودموعها بللت مخدتها..
××
نزلت وهي تلعب بشرايط بلوزتها ومكشره..
جا يركض ويضحك ومر من جنبها..
هيفاء بسرعه:حبيبي فهد شوي شوي..
فهد تخبى وراها وبهمس:لاتقولين له اني هنا..
هيفاء:من هو ذا..
مشى بخطوات سريعه وهو رافع ثوبه:فهيـــــــــد..<<شافه ورا هيفاء..
:يعني وين بتروح مني يالقزم..
هيفاء تناظرهم بأستغراب:وش السالفه..
فيصل تقدم لهم و وقف قدام هيفاء:بعدي..
هيفاء تخبي فهد وبأبتسامه:ما ابي..
فيصل عض على شفايفه:اقولك بعدي..<<مد يده بيمسك فهد بس هي بعدتها..
هيفاء:مافيــه..
فيصل قرب منها لدرجة انفاسه صارت على خدها:بتبعدين وإلا وشلون..
هيفاء ارتفعت حرارة جسمها ولفت وجهها:وشلون..
فهد استغل هالفرصه وترك هيفاء و ركض لبرا وهو يضحك..
هيفاء تراجعت خطوات لورا وبلعت ريقها:خلاص تركته..
فيصل ابتسم بخبث:بعد إيـش..
هيفاء ناظرته والدموع متجمعه في عيونها:لاتعيشني في وهم بعدين تندم وتحط حرتك فيني..<<مرت من جنبه وطلعت الدرج بسرعه..
مافهم وش قصدها..وطلع الدرج..دخل غرفته شافها معطيته ظهرها ولابسه عبايتها وتحط اغراضها في شنطتها..
فيصل:وين..
حطت جوالها وسكرت شنطتها وبدون ماتناظره:ودني بيت اهلي..
فيصل خذ مفتاحه:طيب انتظرك في السياره..
هيفاء استغربت انه ما اعترض..لفت ونزلت وراه..
ام فيصل:وين على الله..
هيفاء كشرت"اففف جتنا المحقق كونان"..
فيصل:بودي هيفاء لعمتي..
ام فيصل:وانت ابد مالك كلمه اذا قالت لك ودني على طول قلت تامرين وان شاء الله..
هيفاء هالمره ماقدرت تسكت:خالتي كلمة فيصل على عيني وعلى راسي وبتمشي علي غصب عني واذا قال لا ماراح اعترض..
استغرب من كلامها..بس كل يوم تفاجأه اكثر..هو يجرحها وهي تصبر وتحبه اكثر..لف عليها وابتسم لها ابتسامه ذوبت قلبها ورجعت لها روحها..
ام فيصل..ماتدري وش ترد عليها..انربط لسانها..لفت عنهم ورجعت للمطبخ..وكلام هيفاء يرن في اذنها..
هيفاء تغطت وطلعت قبل فيصل..
فيصل كان فرحان ومتضايق في نفس الوقت..فرحان لانها طلعت تحبه..ومتضايق لانه طول هالوقت ظالمها..طلع وراها وشافها واقفه عند السياره..
فيصل فتح باب سيارته..وجا يفتح الباب لها وبأبتسامه:برجلك اليمين ياعروس..
هيفاء ابتسمت من قلب اللي طاير من الفرحه:ههههههههههههههههه..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
صفق له بحراره ودموعه على خده..كان واقف على رجلينه وهو ماسك العكاز ويبتسم له ..
رمى نفسه عليه وهو يضحك:مبرووووك..
تركي بأبتسامه:الله يبارك فيك عقبالك هههههههههههههههههههه..
بندر يناظره من فوق لتحت:والله مو مصدق..
تركي بمزح:اعطيك كفين علشان تصدق..
بندر:ههههههههههههههههههههههههههههه..
تركي جلس على الكرسي:آآآآخ تعبت..
بندر:اسوي لك مساج..
تركي ناظره بنص عين..
بندر:والله من جد اتكلم..
تركي بحزن:انا مدري وشلون دانا طاوعها قلبها وبعدت عنك..
بندر بلع غصاته:الله يوفقها مع رياض..
تركي:رياض هذا ولد خالة طلال وإلا..
بندر:ايه بس مايجي ربع طلال..
تركي:ليه وش سوا..
بندر تذكر يوم كان رياض حاظن دانا وهي تبكي..ضغط على يده بقهر:ولاشي..
تركي سكت لان مافيه غير سبب واحد لقهر وضيق بندر من رياض اللي هو زواج دانا منه..
بندر منزل راسه وقاعد يسوي له مساج وعيونه غرقانه بدموعه..
تركي:نزل تحت شوي..
بندر نزل يده للمكان اللي اشر له تركي:هنا..
تركي:ايه..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
كان ساند جسمه على سيارته..ومتكتف ويناظر السيارات اللي تمر من جنبه..
نزل وتقدم له:خير ليه واقف هنا..
مشعل بدون نفس:ازعاج داخل..
فارس:الازعاج احسن من انو تمر سياره وتطيرك امش معاي..<<وسحبه مع يده ودخلوا للمقهى..
سحب يده وهو مكشر وبضيق:تراني اعرف امشي..
فارس:وش فيك نفسك زفت..
مشعل سحب كرسي وجلس:تهاوشت مع ابوي..
فارس:ليه..
مشعل بقهر:ياخي قاهرني..
فارس:شوية احترام ياولد هذا ابوك..
مشعل وهو يعض على شفايفه:بس اموت واعرف ذا محيميد وش سوا له علشان يحبه هالكثر..
فارس:على قولة ابوك يعرف ابومحمد من زمان..
مشعل رفع حاجبه:بالله..<<رن جواله ورد..
:هلا بندر..
بندر وهو يبتسم من قلب:هلا بك وش اخبارك..
مشعل:زفت..
بندر:افاا ليه..
مشعل:بعدين اقولك المهم اخبارك انت وتركي..
بندر:ابشرك تركي صار يوقف وبدى يمشي..
مشعل نط من كرسيه وبفرحه:احلف..
بندر:هههههههههههههههههههههههههه مو مصدقني يعني اصورك لك اياه وارسل لك صورته..
فارس وقف:خير وش السالفه..
طاح جواله منه ورمى نفسه على فارس وهو يضحك ويبكي من الفرحه..
الناس التفتت عليهم بأستغراب..
فارس ارتاع وبخوف بعده عنه:وش فيك..
مشعل وهو يشهق ويمسح دموعه وفي صوته الضحكه:تركي بدى يمشي..<<طلع من المقهى وترك فارس مصدوووم ومو مصدق اللي سمعه..
××
رمى نفسه على الكنبه وبصوت عالي:مناااااال منااال..
الخدامه توجهت له:ماما منال إطلع..
ابوراكان بدون نفس:وين رايحة له..
الخدامه وهي ترفع كتوفها:انا مايعرف..
ابوراكان وهو يفرك جبينه بتوتر:خلاص روحي كملي شغلك..<<سند جسمه على الكنبه و رفع راسه وتأفف..
:وين راحت ذي..<<رفع جواله واتصل عليها..وصله صوتها اللي كله نوم..
:نعم..
ابوراكان:وينك..
منال عدلت جلستها وابتسمت لأحمد اللي نايم جنبها..:انا عند وحده من صديقاتي..
لف عليها:حبيبتي..
ابوراكان عقد حواجبه:منال من هذا..
منال بأرتباك وهي تأشر على فمها:هاه وشو يعني من هذا انت تشك فيني..
ابوراكان بأستهزاء:اشك في كل الناس إلا فيك ياعمري (تغير صوته للجديه) اقول انا انتظرك لاتتأخرين..
منال:اوكي..<<سكرت السماعه ولفت عليه..
احمد عدل جلسته وابتسم لها:مساء الخير..<<قرب منها بس هي بعدته ورفعت الغطا و وقفت..
:كنت بروح فيها بسببك..
احمد سحبها مع يدها وبصوته الجذاب اللي يسحر:حبيبتي زعلتي..
حست ان قلبها بيطلع من بين ضلوعها..اول مره يجيها هالأحساس الغريب..واول مره يدق قلبها لأحد..
حظنته بأقوى ماعندها:وانا اقدر ازعل منك ياقلبي..
وهو حس بنفس الاحساس..كان بينهم اشياء مشتركه..في عيونهم خبث..والكره انولد معهم..كلهم عايشين في ضياع..وفي محرمات..ومنال لقيطه..واحمد عنده اب وام بس ماعمره حس بحنانهم..
بعدت عنه وابتسمت:انا لازم اروح..
احمد:امنتك الله..<<باس جبينها بوسه طويلـــــــه..وهي ابتسمت بفرحه..و وقفت..
غسلت ولبست وخذت عبايتها:يله باااي..
احمد وهو يرمي نفسه على السرير:بااااي..
كشرت وطلعت.."اففف مره شايف نفسه يعني مستخسر يوصلني عند الباب (ابتسمت وهي تناظر الاستراحه الاشبه بقصر) والله من حقه يشوف نفسه دام عنده هالعز كله"..<<نزلت وهي تفكر بنوف وتضحك عليها في نفسها بأستهزاء..
"ياحياااتي الحين تبكين علشانه اغتـ..؟؟ المفروض تفرحين وتبوسين يدك وجه وقفى هالأنسان مايتفوت"..
××
مرت جنب غرفته..وغصب عنها فتحتها ودخلتها..
مشتاقة له..تحس ان الدنيا بدون ماتسمع صوته وتشوفه ماتسوى شي..
صح كان بينهم مشاكل وماكان يطيق يشوفها..بس كان كلامه السم عليها مثل العســــل..
ابتسمت بألم على هالذكرى..
كان راكان يقول لها هالحكي بأحتقار وقرف..
:اسمعي انا ما اتشرف المس شعره بس منك مو لانك اختي وإلا اني خايف من امك وابوك لا لانك وقحه حقيره ماتستاهلين تراب رجليني..
دمعت عيونها"ماطلعت اختك طلعت وحده لقيطه بنت حرام على قولتك حقيره و وقحه وما استاهل تراب رجلينك"..
سمعت صوت وراها:وش وقفك هنا..
مسحت دموعها بسرعه ولفت عليها وبأحتقار:جايه اشوف غرفة اخوي وإلا حرام بعد..
ام راكان بعصبيه:خيــر انتي ليه ترفعين صوتك علي تراني مو اصغر عيالك انا امك..
:
:
يتبــع..<<













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 11:06 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الاخير


..تابــع الفصل الاخيــــر..

مرت جنب غرفته..وغصب عنها فتحتها ودخلتها..
مشتاقة له..تحس ان الدنيا بدون ماتسمع صوته وتشوفه ماتسوى شي..
صح كان بينهم مشاكل وماكان يطيق يشوفها..بس كان كلامه السم عليها مثل العســــل..
ابتسمت بألم على هالذكرى..
كان راكان يقول لها هالحكي بأحتقار وقرف..
:اسمعي انا ما اتشرف المس شعره بس منك مو لانك اختي وإلا اني خايف من امك وابوك لا لانك وقحه حقيره ماتستاهلين تراب رجليني..
دمعت عيونها"ماطلعت اختك طلعت وحده لقيطه بنت حرام على قولتك حقيره و وقحه وما استاهل تراب رجلينك"..
سمعت صوت وراها:وش وقفك هنا..
مسحت دموعها بسرعه ولفت عليها وبأحتقار:جايه اشوف غرفة اخوي وإلا حرام بعد..
ام راكان بعصبيه:خيــر انتي ليه ترفعين صوتك علي تراني مو اصغر عيالك انا امك..
مشاعل انفجرت في وجهها وهي تبكي:لاتقوليـــــــن امك انتي مو امي..
ام راكان بصدمه:مشاعل وش هالحكي..
مشاعل بصوت مرتجف:لاتقولين انه كذب انا سمعت ابوي قصدي زوجك قاعد يقول انكم خذتوني من دار الايتام..<<ماقدرت تكمل وبكت..
ام راكان كان لسانها ثقيل وعاجز ينطق حرف واحد من قوة الصدمه..
كملت وهي تمسح دموعها:اكرهك اكرهكــــــــم كلكم..<<طلعت وخذت عبايتها وشنطتها ونزلت بسرعه..
ام راكان ماقدرت تتوازن وطاحت على الارض مغمى عليها..
××
حرك الملعقه في صحنه وهو متملل ويفكر في اللي صار معاه مع ريــم..
بجد خذت عقله وملكت قلبـه..
تذكر كلامها.."واحد مثلك يجي بكل وقاحه ويكلم بنات وهو مايدري كانه يعرفهم وإلا لا مستحيل اقبل اتزوجه.."..
ابتسم بأستهزاء"والله لأكسـر راسك واذلـك واتزوجك غصب ورا خشمــــك"..<<ترك ملعقته و وقف..
ام محمد:وين ما كلت..
محمد:لا خلاص شبعت (لف عنها ومشى بس تذكر شي ولف عليها) إلا متى بيردون علي اهل حبيبتي ترى ما اقدر اصبر اكثر من كذا..
ابومحمد ترك ملعقته وبعصبيه:محمـــــد وش هالحكي احترمني على الاقل..
محمد:وانا وش قلت عاد انت لاتصير معقد..
ابومحمد وقف وبعصبيه:محمـــــد..
محمد تأفف:لحووووول اقول انا غلطان يوم جلست معكم..<<ولف عنه..
ابومحمد صرخ بعصبيه:والله انا الغلطان يوم خطبت لك هالبنـت عن جد بظلمها معاك..
محمد لف عليه:تصدق عاد هذا الشي الوحيـد اللي اشكرك عليه (ارسل له بوسه) فديت ذا الخشه هههههههههههههههه..<<لف وطلع..
ابومحمد انقهر:صدق ماعرفت اربـــــــي..
ام محمد بضيق:هد نفسك يابومحمد مايصير اللي تسويه بنفسك..
ابومحمد بأنفعال:وشلون اهدي نفســـــي ماسمعتي كلامه..
ام محمد:ماعليه طول بالك عليه..
ابومحمد جلس:لاحول ولاقوة إلا بالله..
××
دخلت ومن دخلتها سكتوا..تقدمت لهم وبأبتسامه:عادي حشوا..
ام مشاري بدون نفس:هديل اطلعي لغرفتك..
هديل:ليه بقعد معاكم شوي..
ام مشاري بعصبيه:هديــــــل..
هديل ارتاعت من اسلوب امها المتغير..ومن وجه خالتها المخطوف..
قالت بسرعه وهي تلف وتطلع الدرج:طيب ان شاء الله..<<طلعت وقبل ماتدخل غرفتها سمعتهم يتكلمون عن موضوع فارس..
غصب عنها جلست عند الدرج وسمعت كل شي..وقفت مصدوومه ومو مصدقه اللي سمعته..
دخلت غرفتها ومسكت جوالها واتصلت عليها وهي ترتجف..وصلها صوتها المبحوح..
:خير..
هديل بسرعه:اي خيـر تدرين وش مسوي خالي..
ريم بألم:دريت..
هديل:من متى..
ريم:امي قالت لي اليوم..
هديل انهارت على السرير:طيب ليه ماقال لنا (قالت بصوت مرتجف ودموعها متجمعه في عيونها) ماكنت متوقعه خالي يسوي كذا..
ريم:اظن انه ماسوا شي غلط..
هديل بعصبيه:بالـله عليك الحين هذا ماتسمينه شي غلط تزوج من ورانا لا وبعد من تزوج بنت واحد دخل جدي السجن..
ريم:هديل البنت مالها ذنب..
هديل في قمة عصبيتها وبعفويه:اصلاً انتي من يوم ماخطبك ذا وانا شاكه ان عندك عقل..
كلامها طعنها في الصميم..تجمعت الدموع في عيونها وبصوت مرتجف وبألم:خليت العقل لك..<<وسكرت السماعه..
هديل حست على نفسها وعضت على شفايفها بقهر:ياااربي انا وش قلت..
××
كانت تحس بفرحه مو طبيعيه..وهي معه في هالجو الرومانسي اللي يملاه الحب وخالي من المشاكل..
وقف سيارته على جنب..
قالت بسرعه:حبيبــــي فيك شي..
دق قلبه بقوووه وناظرها بصدمه..من كلمتها اللي اول مره يسمعها منها..
ارتفعت حرارة جسمها وبعدت عيونها عن عيونه وفركت يدينها بتوتر وبأرتباك:آسـفه بس هي طلعت كذا..
فيصل ابتسم من قلب:لا تكفين عيديها مره ثانيه..
هيفاء بصدمه:إيــش..
فيصل ارتبك وحرك سيارته وناظر الطريق قدامه:لا سلامتك..
كشرت وعضت شفايفها بقهــر..يعني مافيه امل يذوب الثلج اللي بينهم..
وقف سيارته عند البيت وقبل ماتنزل لفت عليه:ماتبي تنزل..
فيصل يحس انه مكتوم وحرارة جسمه مرتفعه..تنهد:شوي وبنزل..
هيفاء دخلت البيت..وهو حط راسه على الدركسون يحس ان على قلبه هموم تهد جبال..
مايقدر يتقبلها ولايقدر يتركها..ولا هو يحبها ولا يكرهها..مايدري وش يسوي يحس انه ضايع في متاهه ولايقدر يطلع منها..
نزل ودخل و اول مادخل تراجع لورا بقووه من الجسم اللي انرمى عليه..
هيفاء وهي تحظنه بأقوى ماعندها وتشهق من البكي:فيـ..صل امـ..ي..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
طلعت للشاطئ وهي ماسكه جوالها وتتأفف..
وقفت جنب نجود:مايرد اففف شفتي سحب علي..
نجود ماسكه كاس مشروب وتهز جسمها مع الموسيقى العاليه وبصوت عالي:وش تقولين..
فاتن تناظر الناس اللي قدامها كل هاذولي جايين للسهره عشانها وهو ماعبرها ولاسأل عنها حتى ما اتصل واعتذر..
لفت على نجود ودموعها متجمعه في عيونها وبقهر:هو ليه يسوي فيني كذا..
نجود لفت عليها ورفعت حاجبها لما شافت دموع فاتن تسيل على خدها..مسكت ضحكتها وفاتن لفت ودخلت..وهي ضحكت بهستيريا مو مصدقه اللي شافته..
قالت بأستهزاء وهمس:فاتنوه تبكي جعله دوم مو يوم هههههههههههههههههههههههههه..
::
رمى نفسه على الكنبه:من جدك انت ماراح تروح..
نايف كان متمدد على الكنبه ورافع رجلينه على حافتها:لا من عمي..
مشاري رمى عليه الوساده:صادق انا..
نايف:وانا صادق اسكت بس خلني اشوف المباراة..
مشاري حس ان نايف فيه شي مو طبيعي..كانت حالته متغيره للأحسن:الحين طلعت تتمشى و رجعت وابتسامتك شاقه وجهك وش صاير..
نايف:وش بيصير يعني ايه ابشرك تركي بدى يمشي..
مشاري عدل جلسته بسرعه:احلف بالله..
نايف:هههههههههههههههههههههههه والله..
مشاري:ياشيــــــخ مبروك مابغى..
نايف:الله يبارك فيك..<<رن جوال نايف بس ماسمعه لانه حاطه على السايلنت..
مشاري:جوالك..
نايف تأفف كان حاس ان فاتن داقه عليه:ذي مو ناويه تفكني..
مشاري:طيب رد وقل لها ماراح تجي وخلاص..
رفعه وناظر الرقم وابتسم ورد..
:هلا والله..
بندر:هلا فيك وش اخبارك..
مشاري:مين..
نايف حرك شفايفه بدون صوت وهو يوقف:بندر..
مشاري:سلم لي عليه..
نايف هز راسه ودخل غرفته كان شاغل باله موضوع بندر ودانا ومضايقه:مشتاقين لك يالدب انت وش اخبارك..<<سكر الباب برجله وتربع على سريره..
بندر ابتسم بألم:زفت..
نايف:افااا..
بندر:دريت..
نايف بلع غصته:ايه دريت وش ناوي تسوي..
بندر:ولا شي (ارتجف صوته) خلاص نايف لاتفتح لي هالسيره..
نايف بضيق:الحين قل لي وش صار و وش سالفة الصور..
بندر:ما شاء الله الاخت نشرت الخبر..
نايف:خبر وشو..
بندر:خبر الصور..
نايف:لا انا سمعتها تكلم وحده وتقول صور ورياض ومدري ايش بندر قل لي وش صاير وش اللي وصلكم لهالحاله..
قعد يقول له كل شي..وكل كلمه يقولها يحس انها تطعنه وتقتله..
::
دخلت وهي ماسكه كاسها وعلى وجهها ابتسامة خبث..طلعت سيديات وناظرتها وهي مميله شفايفها..ناظرت سي دي وحطته في اللاب..
وهي ماتدري وشو..
فجـأه طاح الكاس من يدها وانتثر القزاز حولها..
حركت شفايفها المرتجفه بهمس:مستحيـــل..
كان كل اللي بينها وبين احمد مصور واللي طالع في الفيديو هي بس..
مليون سؤال خطر في بالها..من اللي صورها ..؟؟
وليه صورها اهي ولاصور احمد..؟؟
و وشلون وصل السي دي لهنا..؟؟
ماجا في بالها إلا فاتن..هي اللي مسويه هذا كله..
عضت شفايفها بقهر والدموع متجمعه في عيونها"حقيــره سافله وقحه والله لأدفعك الثمن غالي يابنت الـ..؟؟"
نزلت وهي مكشره..و اول ماسمعت نجود بخطواتها سكرت اللاب بقووه و وقفت..
فاتن تقدمت لها وبضيق:وش جلسك هنا..
نجود تحاول تكون طبيعيه..بعدت عيونها عنها قبل ماتسوي فيها شي ينهي لها حياتها..
:جيت اشرب مويه (رفعت راسها وناظرتها بأحتقار وهي تضغط على يدينها بقهر) وين رايحه..
فاتن تحس ان هموم الدنيا على قلبها..لازم تروح له الحين وتفهمه كل شي:بروح لنايف..
نجود رفعت حاجبها:اهاا تروحين وترجعين بالسلامه..
فاتن مسكتها وضغطت على يدينها:ادعي لي تكفين..
نجود سحبت يدها وبأستهزاء:ايه ان شاء الله..
طلعت فاتن وهي جلست..ناظرت السي دي وقلبها يحترق على اللي شافته..هي مسويه كل هذا..
والله لو يدرون اهلها بيقتلونها..
وامها مدري وش بيصير فيها..
مسحت دموعها وطلعت السي دي وهي تلعن فاتن في نفسها مليون مره..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
كانت متمدده على السرير وهو جالس عندها..
مها تناظر غرفتها:ما اصدق ان هالبيت بيكون بيتي انا..
طلال بأبتسامه:اعطيك بوكس علشان تصدقين..
مها:تقدر..
طلال قرب منها وبخبث:اجرب..
مها وقفت بسرعه وبأرتباك:يله طلال انا تأخرت على البيت..
طلال:وين تو الناس..
مها ابتسمت:لا خلاص عاد تراني عطيتك وجه بزياده..
طلال:وانتي تقدرين ماتعطيني وجه..
مها:اجرب ههههههههههههههههههههه..
طلال:جربي ماتقدرين..
مها:لا اقدر..
طلال:ماتقدرين..
مها:تتحدى..
طلال غمز لها:ايه (قرب منها) بس لحظه بعطيك شي اخاف تقدرين واتورط..
مها ابتسمت وبعدت وجهها عنه:لا اعترف لك اني ما اقدر افارقك ولا لحظه ياخي حتى في احلامي تقط..
طلال:هههههههههههههههههههههههههه تصدقين عاد..
مها:ايه بس وشو..
طلال:اني اموووت فيك..
مها حمر وجهها..وقفت وخذت عبايتها:طيب ممكن الحين نمشي..
طلال وقف ومسكها:بنمشي بس اول شي ردي علي..
مها بأرتباك:وش اقول..
طلال:قولي نفس اللي قلتيه لي يوم كنت متصفق..
مها ارتفعت حرارة جسمها:ماقلت شي..
طلال:تحسبيني ماسمعت شي انا كنت مسوي نفسي نايم وانتي قاعده تقولين كلام كنت منه بمووت من الفرحه..
مها:طيب غمض عيونك..
طلال:هههههههههههههههههههه وانتي وش سالفتك مع عيوني..
مها بأرتباك:كذا ما ابيك تناظرني وانا قاعده اقولك الحكي..
طلال:طيب يالشيخه..<<وغمض عيونه..
مها قربت منه وهمست في اذنه:احبــك وحبك يمشي مثل الدم في عروقي يا اول فرحتي واخر امالي يابعد هالدنيا ومافيها..<<وطلعت من الغرفه بسرعه وقلبها من قوة ضرباته تحس انه بيطلع من بين ضلوعها..
فتح عيونه وابتسـم من قلب وقلبه طاير من الفرحه..قال بصوت عالي وهو يطلع من الغرفه..
:لا انتـــــــي ناويه تجيبين لي سكته قلبيه..
مها بأبتسامه وهي تسكر عبايتها:بسم الله عليك لاتقول كذا..
طلال وهو يقرب منها:تخافين علي..
مها دفته عنها وهي تضحك:اقووول خلاص اهجد..
طلال:ههههههههههههههههه يله طيب امشي..
××
جنا حركت الملعقه في صحنها الفاظي:نوف انتي اللي روحي مع ابوي..
نوف:ما اقدر..
ناديه:ليه..
نوف:انا حامل..
ناديه وجنا بصدمه:إيـــــش..
نوف:ههههههههههههههههه وش فيكم..
جنا بفرحه:مبرووووك ولو انها جت متأخره..
ناديه ابتسمت بألم:مبروك..
نوف:الله يبارك فيك عقبالك..
دخل وطاحت عيونه عليها..ارتبك وبعد عيونه وتقدم لنوف وباس خدها..
:مساء الخير..
نوف ابتسمت من قلب:هلا مساء النور تعال تعشى..
ماجد سحب كرسي وجلس جنبها..
ناديه قالت بصوت مبحوح:خلاص انا بروح معه..
ماجد:مع مين..
ناديه:مع ابوي..
ماجد:ايه بس مايصير تسافرين لحالك..
نوف:انت روح معها..
ماجد انصدم:انا..
وناديه كأن احد كب عليها مويه بااارده..
نوف:وش فيكم صنمتوا..
ماجد وهو تحت تأثير الصدمه:انتي انجنيتي..
عورها قلبها من كلمته..وقفت وقالت بصوت مرتجف ودموعها نزلت على خدها:نوف انتي بايعه زوجك تبين تخلينه يجي معاي انا..
نوف عقدت حواجبها بأستغراب:وش تقصدين..
ناديه:اسألي ماجد هو اكثر شي يعرفني..<<لفت وطلعت فوق وهي تبكي بصوت مسموع..
نوف لفت على ماجد اللي حاط يده على وجهه:خير وش السالفه..
جنا بضيق:ناديه مأثر عليها مرض ابوي وماتدري وش تقول لاتشغلين بالك..
نوف كملت عشاها وهي تفكر بكلام ناديه..
"ياااربي وش تقصد؟؟..معقوله للحين ماجد يحبها اعوذ بالله وش ذا التفكير ماجد يحبني انا اجل ليه ضحى بحياته علشاني وتزوجني وانا..<<بلعت غصاتها وهزت راسها تنفض هالأفكار..
ماجد:حبيبتي فيك شي..
نوف رفعت الملعقه لفمها وابتسمت بضيق:لا سلامة عمرك..
××
دخل البيت وبصوت عالي:يبـــــــــه..
ارتاعت و وقفت بسرعه فتحت الباب ونزلت بخطوات سريعه وهي تلهث قالت:خير مشعل وش فيك..
مشعل اختفت ابتسامته:تعالي..
تقدمت له وشاف اثار الدموع على خدها وعيونها حمرا..قالت بصوت مرتجف وبخوف:وش فيك مشعل ترى خوفتني..
مشعل:وين شعرك..
ريم بلعت غصاتها:قصيته ولو حلال احلقه كان حلقته..
مشعل بعصبيه:الحين انتي تسوين بنفسك كذا علشان هالحمار..
ريم بألم:على قولتك الحمار هذا بيصير زوجي..
مشعل:والله ماراح توطى رجلك بيته..
ريم نزلت دموعها:بس انا ابيه خلاص مشعل تكفى خلني على راحتي..
مشعل بحنيه:طيب ليه تبكين..
ريم عضت شفايفها بقهر وشهقت وهي تمسح دموعها:ما ابكي..
مشعل:طيب اضحكي..
ريم:وش شايفني هبله..
مشعل:لا الله يكرم الهبله عنك..
ريم:وجع هههههههههههههههههههههههههههههه..
مشعل ابتسم من قلب:اسمعي تركيوه بدى يمشي..
ريم بصدمه:والله..
مشعل:لا اكذب عليك انا..
ريم رمت نفسها عليه وهي تضحك لدرجة انه طاح على الكنبه..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه شوي شوي..
××
مسحت دموعها وهي جالسه فوق راس امها اللي متمدده على السرير..
فتحت عيونها بصعوبه وهمست بصوت ضعيف وبتعب:مشاعل..
هيفاء ابتسمت بألم:ماما صحيتي..
ام راكان بلعت ريقها وبتعب:مشاعل يمه لاتتركونها..
هيفاء وهي ضاغطه على يد ام راكان:ومن قال إنا بنتركها..
ام راكان:اختك مالها احد غيرك لاتتركينها..
هيفاء قالت بأستغراب:ان شاء الله ماراح اتركها..
ام راكان نامت..وفيصل دخل:صحت..
هيفاء وقفت وبصوت مبحوح:ايه مافهمت منها شي..<<شهقت وبكت من قلب..
فيصل قرب منها:وش قالت..
هيفاء حطت راسها على صدره وبللت دموعها ثوبه:كلام غريب مدري وشو..
فيصل ماسمع منها ولاحرف كان مرتبك وحرارة جسمه مرتفعه من قربها منه..
بعد عنها وبلع ريقه وبأرتباك:انا بروح الحين وانتي اجلسي عند عمتي يله سلام..<<لف وطلع بدون مايسمع رد منها..
××
مشت بثقل وجلست على الكنبه وهي حاطه يدها على ظهرها..
ام رزان:يا امي يعورنج ظهرج..
رزان بتعب:لا يا اميه..<<رن التليفون ورفعته..
:الو..
نوف:هلا والله وغلا..
رزان ابتسمت:اهليـــــــن شو اخبارج..
نوف:احلى رجعتي للأمارات و رجعتي لأصلك هههههههههههههههه..
رزان:جم مره اقولج ان الامارات والسعوديه واحد..
نوف:طيب اسفين ياعمتـــــي..
رزان:ماقلتي لي شو اخبارج واخبار مايد..
نوف بضيق:حمد الله تمام بس..<<وسكتت..
رزان:بس ايش..
نوف:ابوي مريض..
رزان:شو فيه..
نوف بحزن:سرطان..
مرت في بالها صورة ملاك وهي تموت بسبب هالمرض..قالت بصوت مبحوح..
:سلامته مايشوف شر ان شاء الله..
نوف:الشر مايجيك وانتي بشريني عنك..
دخل علي وهو يلعب بالمفتاح..ابتسمت يوم شافته وقالت:الحمد لله بخير..
قرب منها وباس خدها بقووووه..
نوف ابتسمت بخبث:اقول سلمي لي عليه ويله اكلمك بعدين..
رزان ماقدرت ترد عليها لان علي قابص خدها:آآآآآآي خلاص علي..
نوف ضحكت وسكرت السماعه..
طاحت السماعه من يدها وضربت يده بخفه:بعد عاد لا اعضك..
علي جلس جنبها:كل شـــــــي يجي منك عسل..
رزان:انت شو سالفتك اليوم..
علي تنهد من قلب:مشتااااق لك وش اسوووي..
رزان وقفت و وجهها احمر:رووح زين..
علي وقف ومشى لها بحبـــه وبشوقه..
××
دخلت وحطت الطرحه على كتفها..وطلعت فوق..شافته جالس في الصاله وحاط يده على وجهه..ابتسمت بخبث ومشت له بغنج ودلال..
وبأستهزاء:اهلييييين حبيبي تو مانور البيت وينك من زمان عنك..
ابوراكان رفع راسه وبدون نفس:من هي صديقتك اللي كنتي عندها..
منال جلست:ومن انت علشان تسألني هالسؤال..
ابوراكان لفها عليه بقوه:انا زوجـك..
منال وهي تتذكر شكل احمد..وتتحسر على حظها..كانت غلطة عمرها يوم تزوجت ابوراكان..
ناظرته بأحتقار وقرف:زوجي على الورق بس (وقفت) اسمع ابي فلوس بسافر مع صديقاتي..
ابوراكان:مطفر ماعندي ولاقرش اذا عندك عطيني..
منال بخبث:ياقلبي اللي مثلك عمره مايطفر..
ابوراكان يحاول يمسك نفسه بالقوه:اكذب عليك يعني..<<وقف ومشى للغرفه بس هي مسكته وهي في قمة عصبيتها..
:استنـــــــــى (لفته عليها وبعصبيه) ابيك تعرف اني مو متزوجتك علشان خشتك يالشايب ولاعلشان نمت معي ترى هالشي عادي عندي ومتعوده عليه..<<سكتت بعد ماجاها كف قوي..
شهقت:تضربنــــــــــي..
ابوراكان في قمة عصبيته:واكســــــــــــر راسك بعد واذا اهلك ماربوك انا اربيك يابنت الكلب..<<مد يده ومسك رقبتها وضغط عليه والشر يتطاير من عيونه..
منال و وجهها احمر من قوة الضغط على رقبتها..غمضت عيونها:اتـ..ركني بموت..
ابوراكان ضغط اكثـر:والله موتك بيكون على يدي انا ماعندي شي اخسره الحين..<<كان مابينه وبين الدرج إلا خطوه..
بحركه سريعه ضربته مابين رجوله ودفته..طاح من الدرج وسمعت صوت راسه اللي ضرب في الارض بقوه ونزف الدم منه..
ناظرته بصدمه وهي ترتجف ودموعها على خدها وانفاسها سريعه..
انفتح الباب ودخلت:منـ..<<سكتت اول ماشافت ابوراكان متمدد والدم من راسه ينزف..
ركضت له وصرخت:يبـــــــــــه..<<هزته بقوووه وهي تبكي..
:يبــــــــــه تسمعني..
منال كانت واقفه اعلى الدرج وتناظر ابوراكان بصدمه..وماصحاها من هالصدمه إلا كف من مشاعل..
صرخت بعصبيه ودموعها على خدها:وش سويتـــــــــــــــي الله ياخذك..
منال دفتها عنها ونزلت الدرج بخطوات سريعه..
طلعت من البيت وركضت في الشارع..ودخلت يدينها في جيوبها وحمدت ربها مليون مره ان جوالها حاطته في جيوبها..
طلعته وبيدين مرتجفه دقت عليه..
:رد تكفـــــى رد..
××
كان رامي اغراضه على الارض يدور السي دي اللي ضاع منه..
:افففففففف وين حطيته ذا..<<تذكر انه بعد ماشافه حطه في الصاله اللي كان فيه سيديات فاتن واكيد خذته تحسبه من سيدياتها..
مرر يده على شعره:لحوووووول..<<رن جواله و رفعه وبدون نفس..
:نعم..
قالت بصوت مرتجف:احمد الحقني..
××
كانت جالسه على سريرها وتمسح دموعها وهي تشهق..
جنا:عاد ندو لاتصيرين حساسه يمكن مايقصد شي..
ناديه:ويمكن يقصد اشياء..
جنا:انتي لاتزعلين نفسك واعتبري ان مافيه شي صار..
ناديه لفت عليها ودموعها نزلت على خدها:تصدقين هذا اخر انسان متوقعه انه يكرهني ويحتقرني تذكرين اول كان كل ماسويت خطأ يبرر لي ويدافع عني واحياناً يحط الخطأ فيه وانو هو اللي مسويه..
جنا مسكت يدها وضغطت عليها وهي تبلع غصاتها:من قال انه يكرهك..
ناديه بألم:عيونه تقول نظرته لي مو هالنظره ياجنا وهو كان مايبعد عيونه عني ولا لحظه اما الحين حسيت انه يستخسر علي نص نظره..<<خبت وجهها بيدينها وبكت بحرقه..
جنا حظنتها وبدال ماتهديها بكت معها:تكفيـــن لاتبكين..
ناديه بعدت عنها ومسحت دموعها:المهم الحين قولي لي بتسافرين معي..
جنا:اكيد ما راح اخليك تروحين لحالك (وبأرتباك) طيب ماجد بيروح معنا..
ناديه قالت بأستهزاء:انتي انجنيتي (تنهدت بضيق وهي تتمدد على السرير وتتغطى) تكفين لاتنطقين اسمه..
جنا ناظرتها بألم و وقفت وطلعت وعلى قلبها هموم الدنيا كلها..
××
وقفت عند المرايه ودموعها على خدها..رفعت منديل ومسحت الغلوس بقوووه..
"كــــــذا يامشعل كذا تسوي فيني"..
دخلت وقلبها يعورها على بنتها:يمه لاتزعلين نفسك تلقين مشعل عنده ظرف منعه يجي..
في غمضت عيونها وهي تشهق من البكي..قالت بصوت مرتجف وعالي:يمـه اتركيني لحالي..
ام في بضيق:بس..
في قاطعتها وهي تبكي بشكل يقطع القلب:تكفيـــــن اتركيني لحالي..
ام في طلعت وسكرت الباب وراها..
::
نزلت وهي تعدل طرحتها وشنطتها..فجأه صدمت بشي وطاحت شنطتها وشهقت..
تراجع لورا:اوووه اسف..
غاده رفعت راسها وشافته..وبأرتباك:لا عادي ماصار شي..<<جت بترفع شنطتها بس هو سبقها و رفعها ومدها لها..
رائد:تفضلي..
غاده خذتها بسرعه:مشكور..<<ودخلت..
شافها تدخل بيت خالته ودخل وراها..
لفت وجهها وشافته"ذا ليه لاحقني لين هنا اففففف"..<<ودخلت الصاله شافت ام في تنزل من الدرج تقدمت لها بخطوات سريعه..
:خالتي خير وش فيها في خوفتيني..
ام في بضيق:مدري وش فيها روحي شوفيها في غرفتها..
دخل رائد:سلام عليكم..
غاده شافته ورفعت طرحتها بسرعه:عن اذنك خالتي..<<وطلعت الدرج بسرعه..
رائد ابتسم وغمز:خالتي من هاذي..
ام في ابتسمت بدون نفس:اقول اعقــــــــل..
رائد تقدم لها وهو يضحك وباس راسها:وش اخبارك..
ام في:حمد الله بخير..
××
قبل ماتنزل لفت عليه:يله تامر على شي..
طلال:سلامتك ياقلبي..
مها ابتسمت:الله يسلمك..<<قبل ماتنزل مسكها..
:حبيبتي انتبهي على نفسك وعلى ولدنا..
حمر وجهها وسحبت يدها ونزلت..
طلال فتح الشباك وبصوت عالي:مهــــــــا..
مها لفت عليه وهو ارسل لها بوسه..حست انها بتموووت من حرجها وبتحترق من حرارة جسمها..لفت عنه ودخلت البيت بسرعه..
::
كانت متربعه على سريرها ومنزله راسها تناظر كتابها ودموعها على خدها..
رن جوالها و اول ماشافت الرقم ردت بصوت مبحوح:تـــــــرى اخوك بيذبحني..
ريم بفرحه:عندي لك خبـر إنما اييييييييييه..
لمى بدون نفس:يله قولي اخلصي..
ريم:تركي..
لمى حطت يدها على قلبها و وقفت على السرير وهي مرتاعه:وش فيه..
ريم بصوت مرتجف وهي تبكي بفرحه:بدى يمشي..
من صدمتها ماقدرت تنطق حرف واحد..طاح الجوال من يدها وهي ترتجف..صارت انفاسها سريعه ودقات قلبها قويه شهقت وبكت من قلب..
انفتح الباب ودخلت وعلى وجهها اكبــــر ابتسامه..لكن من شافت لمى اختفت ابتسامتها:لمى وش فيك..
لمى نطت عليها وهي تبكي وتضحك بهستيريا وحظنتها بأقوى ماعندها:مو مصدقه (بعدت عنها وضغطت على يدها بقووه) قولي لي هالشي صدق وإلا انا احلم..
مها بأستغراب:خير لمى وش صاير لك انجنيتي..
لمى وهي تضحك وصرخت وهي طايره من الفرحه:تركــــي بدى يمشي..
مها بصدمه:والله..
لمى حظنتها بقووه:والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
كانت متردده وقلبها يضرب بقوه لدرجة انها تحس انه بيطلع من بين ضلوعها..مدت يدها المرتجفه و رنت الجرس..
::
كان جالس في غرفته يفكر في همه وفي هم اخوه..قطع عليه افكاره صوت الجرس يرن..
بصوت عالي:مشــــــــاري شف من عند الباب..
ماسمع رد..
تأفف و وقف وطلع:افف وين ذلف ذا..<<فتح الباب وشافها واقفه ومنزله راسها..
سكت ما قال ولاحرف وهو يناظرها بأستحقار..
رفعت راسها وبصوت مرتجف:بتم واقفه عند الباب..

يتبــــــــــــع..<<













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 11:08 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الاخير

تابــــــــــــع..<<

ناظرها من فوق لتحت ولف ودخل من دون مايقول ولاكلمه..
دخلت وراه وسكرت الباب:ليه ماجيت..
قال بدون نفس:وليه اجي..
فاتن بألم:نايف انت ليه تعاملني كذا..
لف عليها وهو رافع حاجبه:فاتن انتي وش تبين بالضبط..
فاتن قالت بصوت مخنوق وهي منزله راسها وتفرك يدينها بتوتر:نايف انا (سكتت وبلعت غصاتها وبأرتباك) انا احبك..
ابتسم بأستهزاء وهو متكتف ويناظرها بأستحقار..
يوم ماسمعت رد رفعت راسها وناظرته:وش ردك على اللي قلته..
نايف سند جسمه على الجدار ورفع رجله وتكتف:ولاشي..
فاتن انصدمت:وشلون ولاشي..
نايف:يعني ولا شي فاتن لاتنتظرين مني اي شي..
فاتن تحت تأثير الصدمه:مافهمت..
نايف بأستحقار:يعني وش متوقعه ردت فعلي اذا قلت لي هالكلام اخذك في الاحظان..
فاتن وهي ماسكه نفسها لاتبكي:المفروض..
نايف ما تفاجأ من ردها لانه متوقع انها بترد كذا:اسمعي انتي اخر وحده افكر فيها انتي وحده ماتسوى تراب رجليني..
فاتن بعصبيه وبصوت مرتجف:نايف احتـــــرم نفسك..
نايف نزل رجله وبعصبيه:الله وصرتي تتكلمين عن الاحترام ليه انتي تعرفينه اصلاً..
فاتن بلعت غصاتها و رفعت اصبعها المرتجف بتهديد:نايف لاتحدني على شي تندم عليه طول عمرك..
نايف بأستهزاء:على بالك الحين تهدديني اقول اللي براسك سويه ماهميتيني ويله ظفــــي وجهك ولا عاد اشوف خشتك مره ثانيه فاهمه..
فاتن شوي وبتبكي صرخت:والله بتنـــدم يا نايف..<<طلعت وسكرت الباب بقووه..
مشت في الشارع وهي تبكي بحرقه والم..
شافها ومسكها:خير فاتن وش فيك..
فاتن دفته عنها بقووووه وصرخت في وجهه:والله لأدفعك انت وذا الحقيـــر الثمن غالي والله بتشوفون شي بتندمون عليه طول عمركم..<<ومشت..
مافهم ولاشي ومليون علامة استفهام طالعه من راسه..وكمل طريقه للبيت..
::
نايف رمى نفسه على الكنبه وتنهد بأرتياح وهو يمرر يده على شعره..
دخل:وش جاب ذي لهنا و وش قلته لها..
نايف لف عليه:الحين انت وين ذلفت له..
مشاري حط الاكياس على الطاوله:رحت اجيب عشا المهم قل لي وش صار بينك وبينها..
نايف:اجلس وبقولك على كل شي..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
كانت ترتجف من الخوف وصورة ابوراكان تمر مثل الشريط قدام عيونها..
احمد:قولي لي وش صاير..
منال بصوت مرتجف وهي ضامه رجلينها لصدرها:مـ..مدري..
احمد:وشلون ماتدرين..
منال انهارت من البكا ورمت نفسها عليه:احمـ..د لاتتركـ..ني الله يخليك لاتتركني..
احمد ابتسم بخبث وهو يحظنها:ماراح اتركك ياقلبي..
منال ارتاحت وصارت تشهق..غمضت عيونها ونامت..
احمد بعد عنها ويوم شافها نايمه همس بأستهزاء:امووووت ع البرائه ههههههههههههههههههه..
××
ضمت رجلينها لصدرها ومسحت دموعها:خلاص انا غسلت يدي منه..
غاده بضيق:طيب يمكن مثل ماقالت خالتي عنده ظرف منعه يجي..
في بأنفعال:على الاقـل يتصل مو يخليني انتظره كذا..
غاده كشرت:طيب بدلي ملابسك الحين وخلينا ننزل تحت..
في:مالي خلق..
غاده:وبتمين على هالحاله لمتى لما الشيخ يتصل ويعتذر لك وامك الحين قلبها يحترق عليك..
في:طيب خلاص انزلي انتي وانا ببدل وبنزل..
غاده وقفت:اوكي..<<وطلعت..نزلت وقابلت رائد..
شافته..لاهو بجمال راكان..ولابجاذبية فارس..فيه شي غصب يخلي القلب يدق له..
نزلت راسها ودقاااات قلبها سريعه..قالت بأرتباك..
:ممكن تبعد شوي..
رائد كان يناظرها وناسي اللي حوله..
غاده بلعت ريقها وعلت صوتها:ممكن تبعد..
رائد انتبه:هاه ايه تفضلي..<<بعد عنها وهي نزلت بخطوات سريعه..
وقف يناظرها..ملكت قلبه..بنعومتها وملامحها الطفوليه البريئه..
قطع افكاره صوت في:وش وقفك هنا..
رائد:كنت ابي اجي اسلم عليك..
رائد:مين هاذي اللي جايتك..
في نزلت:وحده من الناس..
رائد نزل وراها ومسكها:لا بالله احلفــــي انها وحده من الناس اقول فيوه من هاذي..
في ناظرته بنص عين:وش دخلك..
رائد انقهــر:اقول ظفي وجهك بس..
في:هههههههههههههههههههه..
رائد:حمد الله الحين انا قلت شي يضحك..
في:لا بس طاقه في راسي اضحك وضحكت حرام بعد..
طلت براسها من الصاله:فــي تعالي..
التفت لمصدر الصوت وهي من شافته يتحرك دخلت راسها..
في:اقول اهجد انت وياها هههههههههههههههههههههههههههه..<<ودخلت الصاله..
رائد كشر:تستخف دمها الاخت وإلا تحاول افففففف..
××
كانت تبكي من قلب وهي تشوف ابوها او بالأصح اللي تبناها متمدد على السرير والاجهزه حوله..
مررت يدها على شعرها وشدته بقوووه..وضربت راسها في الجدار وهي تبكي بهستيريا وبصوت مسموع..
:الله ياخـــــــــذك يامنال الله لايوفقك..
نزف دم من جبينها لكن ما اهتمت..رفعت جوالها ودقت عليها وهي ترتجف..
وصلها صوتها:هلا..
مشاعل وهي تبكي:هيـ..فاء ابوي في المستشفى..
هيفاء وقفت مرتاعه:ليـــه وش فيه..
مشاعل وهي تشهق:هيفاء مو وقته تعالي بسرعه الله يوفقك..
هيفاء بخوف:طيب اي مستشفى..
××
كانت تبكي من فرحتها وهي تكلمه:طيب يمه انت بخير..
تركي:حمد الله بخيـــــر بس انتي تكفين امسحي دموعك..
ام مشعل مسحت دموعها:دموع الفرحه يمه الله يبلغنا برجعتك سالم..
تركي:آميــن يمه خالتي عندك..
ام مشعل:ايه..
تركي:عطيني اياها..
ام مشاري خذت السماعه:حمد الله على سلامتك..
تركي:الله يسلمك وش اخبارك واخبار ابومشاري والعايله الكريمه خخخخ..
ام مشاري:كلهم بخيـــــر ويسلمون عليك..
تركي:الله يسلمهم يله خالتي تامرين على شي..
ام مشاري:سلامة عمرك انتبه على نفسك..
تركي:ان شاء الله يله مع السلامه..<<سكر ولف على بندر اللي متمدد على السرير ويناظر السقف..
تركي:من بعد ماكلمت نايف وانت حالتك كذا وش فيك..
بندر بصوت مبحوح وماسك نفسه لايبكي:ظنك قرروا يسوون عرسهم..
تركي بضيق:وانت للحين تفكر فيها مو قلت لي نسيتها..
بندر:انا بس اسأل المهم يله قم ورني طولك..
تركي:وش تبي في طولي..
بندر وقف وتقدم له:بتفرج عليه يله قم..
تركي بتثاقل وقف:جب لي العكاز..
بندر:اقول هالمره بتمشي بدونه..
تركي:بندروووه ما اقدر..
بندر:انت جرب بعدين قل اللي تبيه..
تركي بلع غصاته وبتردد مد يده لبندر علشان يمسكها له..
مسكه ومشى بخطوات ثقيله وكان يتعثر في خطواته وبندر يمسكه..
××
كانت جالسه على الارض وفاتحه كتابها وتشخبط فيه..فجأه كتبت..
.."هاذي اول مره احس كلي عشق..آآه..عطني فرصه اتنفسك خاف اختنق..
وياك انت تأكدت..اني قبلك ماعشت وعلى كل لحظه بدونك ياحبيبي تندمت..
انسى عمرك وانسى عمري..امتزج بيا وصير عطري..ليه وانا وياك احس بالوقت يجري..
نايــــف..احبك.."..
اتنبهت على اللي كتبته ونزلت دموعها وشطبته وقلبها ينعصر من الالم..
رن جوالها و ردت:هلا خالي..
فارس:هلا فيك هاه وش اخبارك الحين..
ريم وهي تناظر الكلام اللي كتبته:عايشـه انت كيفك..
فارس:انا ابي اتمشى معك انتي ومشعل وانا جايب معي ناس..
ريم:مين زوجتك..
فارس:انتي دريتي..
ريم:ايه امي قالت لي مبروك ولو انها جت متأخره..
فارس:الله يبارك فيك عقبـ..<<ارتبك وسكت عارف ان كلامه هذا بيضايقها..
ريم بلعت غصاتها وتجمعت الدموع في عيونها:خلاص انا بروح الحين اجهز نفسي يله باي..<<وسكرت السماعه بدون ماتسمع رد منه..
فارس نزل جواله وبضيق:حسبي الله على ابليسك يافهد اول مره اشوف واحد يسوي كذا ببنته..
منى طلعت وهي تسكر عبايتها:حبيبي وش فيك قاعد تكلم نفسك..
فارس رفع راسه لها:ولاشي هاه جاهزه..
منى بأبتسامه وهي تتقدم له:ايه جاهزه..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
كانت جالسه في الديسكو تشرب وتبكي وحاطه يدها على راسها..الناس حولها يرقصون ويسوون انواع المنكرات وهي مو حاسه بأي شي..ولاداريه عن شي..
كانت الصدمه عليـها قويه..صدمة حبها بنايف والكلام اللي قالها كان تأثيره عليها قوي..
كانت تحسب الكل عبيد عندها واي كلمه تقول لها تتنفذ..واي امنيه تتمناها تتحقق..
لكن امنيـة حياتها ماتحققت ودمرتها وخلتها انسانه بدون معنى ولاهدف..
شربت الكاس دفعه وحده وبعد ماخلصت حطته على الطاوله وبكت من قلـــــب وهي تشد على شعرها بقوووه..
ابتسم بخبث اول ماشافها..اليوم بيصير ملك من بعد مايسوي مهمته ويدمر بنت الوزيــــر..
تقدم لها وبأبتسامه:Hi how are you..
فاتن ناظرته بنص عين وبعصبيه:اقــــــول عن قلة الادب واذلف عني..
مافهم عليها وعقد حواجبه بأستغراب:What..
فاتن تخيلته نايف غمضت عيونها وبصعوبه فتحتها..كانت دايخه والشراب غطى على عقلها..
ضربت صدره وهي تبكي من قلب:ليـــــه تسوي فيني كذا انا احبـك تعرف وش معنى احبــــك نـ..ايف انا انا..<<طاحت على صدره وهو مسكها وابتسم بخبث..
قالت بهمس وهي مغمضه عيونها وبصعوبه نطقت:نـ..ايف..<<رفعها وهي مو حاسه بنفسها وبدال ماتدمر حياة نايف تدمرت حياتها..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
رمت نفسها عليها وهي تبكي:هيــــفاء ابوي..
هيفاء بخوف صرخت وهي تبعدها عنها:وش فيه..
مشاعل تشهق:منال الحقيـــــــره منال د..<<ماقدرت تكمل وبكت وانهارت على الكرسي..
هيفاء بصدمه:وش دخل منال..
مشاعل ماقدرت ترد كانت منهـــــــاره من البكي..
هيفاء وهي تبكي:ياربي استر..<<سندت جسمها على الجدار وتكتفت وهزت رجلها بتوتر وخوف..
فيصل حط يده حول رقبتها وقربها لحظنه:هدي نفسك ان شاء الله يطلع بالسلامه..
هيفاء حظنته بأقوى ماعندها وهي تبكي:امين يااارب..
مشاعل..بكت بصوت مسموع وبحرقه..ماقدرت تتحمل الصداع..مسكت راسها وضغطت عليه..
وصرخت:آآآآه..
هيفاء بعدت عن فيصل و ركضت لمشاعل..نزلت لمستواها وبخوف:مشاعل وش فيك..
مشاعل بتعب:لالا مافيني شي (وقفت) انا بروح للحمام..<<الله يعزكم..
هيفاء هزت راسها وجلست على الكرسي وحطت يدها على وجهها..
فيصل جلس جنبها:وش صار على عمتي..
هيفاء رفعت راسها وبتعب:حمد الله احسن تعشت ونامت..
فيصل مسك يدها وضغط عليها:اوعدك ماراح اتركك ابد..
هيفاء..حطت راسها على صدره وغمضت عيونها ونزلت دموعها على خدها..
:الله لايحرمني منك..
فيصل تنهد:ولامنك..
::
كلت حبتين وارتاحت..سندت جسمها على الباب ورفعت راسها وهي مغمضه عيونها وتنهدت بأرتياح..
"الله ياخذك يامنال ضيعتيني وضيعتي ابوي الله ياخذك الله يحرق قلبك مثل ماحرقتي قلبي على..(قالت بصوت مرتجف ودموعها على خدها..
:ابوي..
××
سلمت عليها وبأبتسامه:والله خالي عرف يختار..
منى ابتسمت من قلب وبفرحه:يابعد قلبي تسلمين..
فارس ومشعل فرشوا الفرشه على الارض وجلسوا..
رفعت طرحتها وحطتها على كتفها..وعدلت شعرها اللي قصته لتحت اذنها..
مد لها علبة البيبسي بدون مايناظرها:ريـم..
ريم خذت البيبسي:مشكور..
فارس رفع راسه:العـ..<<سكت اول ماشافها..
:وين شعرك..
ريم:راح البقاله شوي وبيجي هاهاها اضحك..
فارس تغيرت نبرة صوته للعصبيه:ريـــــم انا مو قاعد امزح..
ريم:قصيته..
فارس:وليه قصيتيه..
ريم:كذا تغيير..
مشعل شاف الجو متوتر:خلاص ياجماعة العرب ماصار شي..
فارس لف عليه:تعال انت ورا مارحت تخطب في..
مشعل ضرب راسه بخفه:والله راحت عن بالي..
فارس:الله يفشـــــلك تلقى الحين الناس ينتظرونك..
مشعل وقف وبسرعه:عن اذنكم..<<وطلع برا الحديقه بخطوات سريعه..
ركب السياره وطلع جواله ودق عليها..
هز رجله بتوتر:تكفيــــــن ردي طلبتك ردي..<<كرر الاتصال عليها لكن فجأه قفلت الجوال..
انقهـــــــر:طيب اعرفي السبب بعدين سوي اللي تبينه اففففففف..
××
؛؛..اليـــوم الثاني..؛؛

كانت جالسه وحاطه راسها على الطاوله..وتسمع صوت راشد يغني"هلي"لان البنات جايبين اي بود وقاعدين يصفقون ويرقصون..
"هلـــــــــي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه..مثل ماهوا قطعه مني..انا تراني قطعه منه.."..
بلعت غصاتها ونزلت دموعها غصب عنها..رفعت راسها ومسحتها بسرعه..
لمى بحماس تأشر لها:ريموووه تعالي..
ريم ابتسمت بدون نفس:فرحانه اليوم وش صاير في الدنيا..
لمى بهمس:تركي بدى يمشي وشلون ماتبيني افرح..<<فجـــأه سمعوا اصوات البنات ترتفع بأعتراض والتفتوا مرتاعين..
:استااااااااذه لاتكفين مانبي ناخذ درس إنا ثالث ثانوي وعلمي ارحمينا..
بنت ثانيه قالت:استاذه الضغط يولد الانفجار..
الاستاذه هبه شهقت:ريـــــم فين شعرك..
ريم بدون نفس:ناسيته في البيت..
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
دخلت الاستاذه وقعدت تشرح و ريم ولمى يسولفون..
ريم:ايـه ماقلتلك امس رحت مع خالي فارس وشفت زوجته..
لمى انصدمت:ليه هو متزوج..
ريم:ايه بس ماكنا ندري..
لمى:طيب ليه ماقالكم..
ريم:اللي متزوجها تطلع بنت ولد واحد كان بينه وبين جدي مشاكل و..
قاطعتهم الاستاذه:ريـــــــــم لمى انتبهوا معنا..
ريم ولمى لفوا عليها وهم يتأففون..
ريم ناظرت لمى بنص عين وبقهر:لا انا قاتلتها قاتلتها فكوني عليها..
لمى:خخخخخخخخ اقول اهجدي بس لاتسوي لك محاظره..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
كانت تمشي وابتسامة خبث على وجهها..شافته من بعيد وتقدمت له بخطوات سريعه..
:Hi Rani..
راني:Hi how are you..
نجود ابتسمت بخبث"وشلون ما اكون بخير واللي في بالي تحقق":Iam fine..
راني مد لها السي دي وهي قربت منه بتاخذه لكن بعده عنها وبخبث:Give my mony..
نجود عطته الفلوس وخذت السي دي وهي طايره من الفرحه..قربت منه وباسته بقوووه:Thank you very much..
راني وهو متشقق من الفرحه:Welcome,bay..
نجود:باااي..<<لفت وهي تضحك والارض مو سايعتها من فرحتها..
"قالت ايش قالت بنت وزير بنشوف بتصيرين بنت مين بعد ماتتنتشر فضيحتك يابنت الوزير هههههههههههههههههههههههه"..
::
صحت ولقت نفسها مرميه في حديقه..عدلت جلستها وهي مرعوبه..
قالت بخوف:انا وش جابني لهنا..<<مسكت راسها اللي كان مصـدع وضغطت عليه..ماتقدر تتذكر اللي صار لها..ولاتعرف وش اللي جابها لهنا..
وقفت ومشت وهي تترنح..
××
كان متمدد على سريره..ويناظر الساعه..9 الصبح..استغرب من نفسه انه صاحي هالوقت..وهو ماعنده لاشغل ولا جامعه..
تذكر سالفته مع في وتضااايق..كيف بيرضيها..بس مالقى إلا حل واحد..انه يحطها امام الامر الواقع..وهي اللي تختار تبيه وإلا لا..
وقف ونزل تحت ومن حسن حظه انه لقى امه صاحيه..
باس راسها:صباح الخير..
ام مشعل كانت تفطر:صباح النور..
جلس وهو منزل راسه ويفرك يدينه بتوتر:ابوي طلع للشغل..
ام مشعل:ايه بس انت غريبه صاحي هالوقت..
مشعل:حتى انا مستغرب من نفسي..
ام مشعل:اسمع تراني زعلانه منك..
مشعل:افاااا ليه..
ام مشعل:من اللي قلته لأبوك امس..
مشعل كشر:وانا وش قلت..
ام مشعل:اسمع ابوك هو اكثر واحد يعرف مصلحة ريم..
مشعل قاطعها بطفش:عدتوا لي هالكلام مليون مره عارف انه هو اكثر واحد يعرف مصلحتها..
ام مشعل كملت:ولو ابوك مو متأكد من اخلاق الولد كان ماقبل فيه..
مشعل:طيب براحتكم بس اسألوا ريم..
ام مشعل:ريم ماعندها مانع..
مشعل:خلاص الله يقدم اللي فيه الخير طيب الحين بحاكيك عن موضوعي..
ام مشعل:وشو..
مشعل بقهر:ياشيخه ولدك عليه حظ امس كنت بروح اخطب في بس من المشكله اللي صارت راحت عن بالي..
ام مشعل شهقت:حتى انا راحت عن بالي الله يفشلنا وش نقول للناس الحين..
مشعل برجا:تكفيــــــن طلبتك اتصلي عليهم وخذي منهم موعد اليوم..
ام مشعل ابتسمت:خلاص بعتذر منهم وباخذ موعد ولايهمك..
مشعل باااس راسها بقوووه:يالبــــــــــى قلبك يا ام مشعل ااخ بس..
ام مشعل ضحكت:طيب قم ودني للمدرسه تأخرت..
مشعل وهو يمشي للباب:يله يله..
ام مشعل:بتروح كذا..
مشعل يناظر نفسه لابس بيجامه..ابتسم ابتسامه غبيه:ياختي وسعي صدرك وديه الخياط خخخخخخخخ..
ام مشعل:ههههههههههههههههههههههههههه..
××
كانوا واقفين في المطار..يودعون بعض..
بعدت عنها وهي تمسح دموعها:تروحون وترجعون بالسلامه..
جنا بحزن:يله اشوفك على خير (لفت على ماجد اللي منزل راسه ويفرك يدينه بتوتر) مع السلامه ماجد..
ماجد انتبه و رفع راسه:مع السلامه..
ناديه كانت منزله راسها وماسكه نفسها لاتبكي:يله جنا ترى نادوا على الرحله..
جنا حظنت نوف وبكوا..
ماجد ناظر ناديه وهي رفعت راسها وشافته يناظرها كشرت ولفت عنهم..ومشت وهي تجر شنطتها وبكت من قلب..
جنا بعدت عن نوف:انتبهي على نفسك اوكي..
نوف بحزن:اول ماتوصلين دقي علي ابي اتطمن عليك..
جنا:ان شاء الله..<<ولفت عنهم ولحقت ناديه..
نوف بكت من قلب:ياااارب رجعهم لي سالمين غانمين..
ماجد حط يده حول رقبتها وقربها لحظنه:آمين..
××
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
([email protected]#$%^&*[email protected]#$%^&*)
××
::
..مرت الايااام..
صبح وليل يمــــر على ناس مثل الدهر..
ويمــــر على ناس مثل العســـــل..
::
كانت دانا تتجهز لعرسها اللي تحدد..
ريناد:يعني مافيه امـل..
دانا وهي تناظر فستان زواجها اللي حاطته على السرير:ريناد ترى مو رايقة لك..
ريناد تقدمت لها:اصلاً من فارقتي بندر وانتي مو رايقه لأحد..
دانا بصوت مرتجف صرخت:ريناد انقلعــــــي عني..
ريناد ارتاعت:طيب وش فيك عصبتي..
دانا لفت عليها ودموعها على خدها:كم مره قلتلك لاتجيبين لي سيرته..
ريناد نزلت راسها:اسفه ماكان قصدي..
دانا لفت عنها و رفعت فستان زواجها..ياما كانت تتمنى تلبسه بس تلبسه لبندر مو لشخص ثاني..
علقته وحطته في الكبت:وصلت الكروت..
ريناد بضيق:ايه وصلت..
دانا لفت:بروح اشوفها..<<وقبل ماتطلع سحبت ريناد مع يدها..
:تعالي معي..
××
ابوراكان كان في غيبوبه تامه ومايدرون متى يصحى..
كانت طايحه في حضن امها وتبكي:تكفيــــن لاتتركيني مثل ماتركني ابوي وراكان الله يخليك لاتتركيني..
ام راكان ودموعها على خدها:اترك روحي ولا اتركك..
مشاعل زاد بكيها وخبت راسها في حظن امها..
ام راكان بضيق:يمه لاتبكيـــن ترى قطعتي قلبي..
مشاعل بعدت عنها وبصوت مرتجف:لو مات ابوي بقتـل نفسي والله بقتل نفسي..
ام راكان بعصبيه:اسغفـري ربك مايجوز ذا الحكي انتي بس ادعي له..
مشاعل نزلت راسها وبكت من قلب:كلـه بسببي انا الله ياخذني الله..
قاطعها بألم:مشـاعل..

يتبــــــــــــع..<<













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 11:09 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الاخير

تابــــــــــع..<<

رفعوا راسهم على مصدر الصوت وانصدمــوا..
قالت بهمس وهي تحت تأثير الصدمه:راكان..
راكان نزلت دموعه وابتسم بضيق:وحشتونــــي..
ام راكان ماقدرت تقول حرف واحد من قوة الصدمه..جمدت في مكانها ولاتحرك حتى طرف اصبعها..كانت تناظره ومو مستوعبه اللي قدامها هو صدق وإلا تتوهم..
صحاها من صدمتها صوت مشاعل وهي تصرخ وترمي نفسها في حظن راكان..
:راكااااااااان..
ام راكان صارت ترتجف وترتجف ولدها..نظر عينها رجـــــع لها..بكت من قلـــــب ولاقدرت توقف وتحظنه لصدرها..
بعد راكان عن مشاعل وبصوت مرتجف:مشتاق لك وش اخبارك..
مشاعل مو مستوعبه قالت بصوت مرتجف وهي تبكي بحرقـه:انا ما اسوى ولاشي بغيابك عني ليتني مت ولا..
راكان حط يده على فمها:اششش ما ابي اسمع منك هالحكي..<<شاف امه وراح لها نزل لمستواها وباس راسها ويدها..
:وش اخبارك يمه..
ام راكان ماقدرت تتكلم..رمت نفسها عليه وبكت بحــــــرقه..
و راكان بكى معها..
::
فيصل و هيفاء..كانت حالتهم تتحسن يوم بعد يوم..
نزلت وقبل ماتدخل لفت عليه:يعني لازم انا اقول انزل معاي..
فيصل:وليه انزل معاك..
هيفاء ركبت وهي مكشره:ما اقدر على فرقاك ياشيخ..
فيصل:هههههههههههههههههههههه عارف..
هيفاء:ياشيــــــن الثقه بعد..
فيصل غمز لها:بس الثقه علي انا حلووه..
هيفاء بأبتسامه و وجهها احمر:انت كل شي عليك حلوووو..<<وبسرعه نزلت..
فيصل ابتسم من قلب ونزل:هيوووفه..
هيفاء لفت:هاه..
فيصل:كم مره اقولك قولي نعم سم امر لبيه..
هيفاء قربت منه:نعم سم امر لبيه..
فيصل وفي صوته الضحكه:خلاص عاد اسمعي انا بروح استقبل نايف ومشاري من المطار وبجي اخذك..
هيفاء بفرحه:جد بيرجعون..
فيصل:ايه بس لاتجيبين طاري لأحد..
هيفاء غمزت له:اوكي يله الله معك وانتبه على نفسك..
فيصل:ان شاء الله يله مع السلامه..
هيفاء:مع السلامه..<<لفت ودخلت المستشفى..مشت في الممرات وهي طايره من الفرحه..
"آآآآآه يافيصل احبــــك واموت فيك متى بس اقولك هالكلمه وانت تقول لي اياها"..
صحاها من افكارها ريحة عطره..حست نفسها تتخيل..بس لما رفعت راسها شافته وشهقت بصدمه..
قالت بهمس وشفايفها مرتجفه:راكان..
كان يضحك مع امه ومشاعل..ولما شافها تناظره عرفها وابتســـم..وقف وفتح يدينه..
:تعالــــي..
هيفاء تحس نفسها مخدره مشت بدون احساس وماشالت عينها منه..بدت دموعها تخونها وبكت..لما شافته يقرب منها ويحظنها..
هيفاء بعدت عنه وبصدمه:انت رجعت..
راكان بأبتسامه:وحشتيـــــني..
هيفاء بكت من قلب وحظنته بأقوى ماعندها..
××
كانت نايمه وبصعوبه فتحت عيونها وبهمس:علي..
علي بأبتسامه:عيون علي..
رزان بتعب:ملاك ابي ملاك..
علي رفع لها ملاك و اول ماشافتها بكت وحظنتها..
علي:حبيبتي ليه هالدموع..
رزان بفرحه:ما اصدق اني صرت ام..
علي:هههههههههههههه وانا بعد مثلك ما اصدق اني صرت ابو..
رزان تناظر ملاك وباست يدها وهي تبتسم بفرحه:تشبه ملاك صح..
علي جلس جنبها وحط يده حول رقبتها وناظر ملاك:والله طالعه على ابوها قمر..
رزان ناظرته بنص عين:اقول وش رايك تطلع برا..
علي:افاااا ليه..
رزان حمر وجهها ونزلت راسها..
علي وقف وبأرتباك:ايه فهمت يله انا طالع واذا خلصتي ناديني..<<وطلع وقابل ماجد ونوف..
ماجد سلم عليه وبفرحه:مبرووووك تتربى بعزك..
علي بأبتسامه:الله يبارك فيك عقبال مانشوف بدر ينطط حولك..
ماجد ناظر نوف وابتسم:آميــــــــــــــن..
نوف حمر وجهها:اقول انا رايحه اشوف رزان..<<دخلت الغرفه وصرخت..
:رزاااااااااااااان..
رزان تأشر على فمها:يالدبــــــــا البنت نايمه..
نوف ركضت لها وبفرحه:الله تجنـــــــــن طالعه على امها..
رزان:ههههههههههههههههههه الله يسلمك بس امشي بشويش نسيتي انك حامل..
نوف جلست جنبها:المهم بشريني عنك..
رزان:الحمد الله بخيــــر..
××
كانوا واقفين ينتظرونهم بلهفه..واشتياااق لهم..
مرت دقيقه والدقيقه اللي بعدها لكنهم ماطلعوا..
مشعل بتوتر:ويـنهم طولوا..
فيصل:ياخي اصبــــــــر..
جر شنطته وابتسامته على شفاهه..رجـع لأرضه واهله و رجع لحبيبته..
هي اكثـــــر وحده مشتاق لها..وده يطير لعندها ويسألها وش سوت بغيابه..و وش اخبارها..وده يغرق في عيونها..ويحظن يدينها بين يديه..
مشاري عطاه كوع:وين رحت يالأخو..
نايف:هلا معاك..
لمحوهم وتقدموا لهم بخطوات سريعه..
مشعل بصوت عالي وفتح يدينه:نايفوووووووووه و وجع..
نايف حظنه:هههههههههههههههههههههههههههههه..
مشعل بعد عنه:يالدب نورت الرياض..
نايف بأبتسامه:منوره بأهلها..
فيصل سحب نايف وحظنه:ماودك تسلم علي..
نايف:هههههههههههههههههههههه وش اسوي لولد عمك كلني..
مشعل:مشتاااق لك يالخايس..
نايف:تشتاق لك العافيه يالمفعن..
مشاري:ماكنكم نسيتوا كائن حي..
مشعل حظنه:هــــــــــــــلا والله ماعاش اللي ينساك..
مشاري بأبتسامه:هـــــــلا فيك..
مشعل:وش اخبارك الحمد الله على سلامتك..
مشاري:الله يسلمك..
فيصل:وش اخبارك..
مشاري:حمد الله انا بخير بشوفتك..
فيصل:الله يسلمك..
مشاري غمز له:هاه مافيه شي ينتظرك في الطريق..
فيصل ضحك مجامله:ههههههههههههههههههههه لا تو الناس..
مشاري:لا وين تو الناس..
نايف:ياخـــــــي خلاص لاتحرج الرجال..
مشاري:انا كلمتك..
نايف:ممكن تنطم تراك قاهرني من يوم اللي صار في الجامعه..
مشعل:ليه وش صار..
نايف:صارت سوالف ابقولها لك بعدين بس يله الحين نمشي من هنا..
××
ناظرت الكرت ويدينها ترتجف..كانت الدموع متجمعه في عيونها وتعض شفايفها بقهر..
كانت تناظر اسم رياض و تتخيله بندر..وهو المفروض يكون بندر مو رياض..
ريناد:نعطي نايف وبندر كروت وإلا ماله داعي..
دانا لفت عليها وبأنفعال:لا بندر لا..
ريناد:ليه..
دانا ارتبكت:لانه مسافر..
ريناد فهمت قصدها:اهاا طيب بس تراه قريب وبيرجع..
دانا بصوت مبحوح:وان شاء الله مايلحق على زواجي ما ابي اموت اذا شفته مليون مره..
ريناد:بسـم الله عليك لاتقولين هالكلام..
دانا رمت الكرت اللي معها على الطاوله و وقفت..
ريناد:وين..
دانا:بروح مع دلال للسوق..
ريناد لفت عنها وحطت عينها على الكروت اللي نزلت عليها دموعها
"الله ياخذ من كان السبب في فراقكم جعله مايتهنى في كل دقيقه يعيشها"..
××
..ابونوف..سوا العمليه ونجحت..وترك شغله وجلس في البيت مع بناته اللي مايفارقونه ابداً..
جنا تمد له الملعقه:وحده وحده بس..
ابونوف:لا خلاص يابوي شبعت إلا اقول وين نوف..
جنا:نوف راحت لصديقتها رزان (وبفرحه) جابت بنوووته تجنن قبل شوي رسلت لي نويف صورتها..
ابونوف بأبتسامه:تتربى بعزهم وعقبال ما اشوف البيت هذا ممتلي بعيالك وعيال خواتك..
جنا نزلت راسها وضحكت في نفسها وبألم"ومن يرضى يتزوج وحده مثلي"..<<مسحت دموعها بسرعه و وقفت و رفعت الصينيه..
:تبي شي يبه..
ابونوف:ابيك تتصلين على ناديه تأخرت..
دخلت وهي ماسكه كتب..نزلت طرحتها وبتعب:كأني سمعت اسمي..
ابونوف:ليه تأخرتي..
ناديه باست راسه وجلست جنبه:جلست اصحح اوراق البنات..
ابونوف:ما انتهت الدراسه..
ناديه ابتسمت بدون نفس وبقهر:إلا بس بنات الذين امنوا عندهم دور ثاني هم مايذاكرون ومستانسين طول الترم وإنا المدرسات اللي نروح في خرايطها لاوبعد ياليتهم جايبين درجات حلوه إلا زفت مثل وجيهم..
ابونوف:ههههههههههههههههههههههه طيب اعصابك..
ناديه ابتسمت:تصدق يبه ضحكتك هاذي ترد روحي عساها دوم مو يوم..
ابونوف ابتسم بفرحه:الله لايخليني منك وانا ابوك..
ناديه وقفت:يله انا بروح ابدل (وبصوت عالي) جنا حطي لي الغدا..
جنا من جوا المطبخ:خدامـــــــة ابوك انا..
ناديه غمزت لأبوها:ايه خدامة ابوي وجدي بعد حطي لي الغدا لا اجي اتوطى في بطنك الحين..
جنا:يااااامامي خوفتيني..
ابونوف وناديه:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
كانت تمشي هي و دلال وبالها مو معها..
دلال:دانا احاكيك..
دانا انتبهت:هاه..
دلال:لا انتي مو معي..
دانا بحزن:قاعده افكر ببندر (لفت عليها) تظنين انه للحين يحبني..
دلال:دانا مايصير هالحكي انتي في ذمة واحد غيره خلاص انسيه..
دانا نزلت راسها وبألم:لو كنت اقدر انساه كان نسيته من زمان..
دلال:انا ماودي اذكرك بالسالفه بس لو كنتي واثقه فيه كان ماشكيتي في لحظه انه قاعد يخونك..
دانا:لو انتي سامعه كلام البنت كان صدقتي (قالت بصوت مرتجف) ليتني انعميت قبل ما اشوف الصور..
دلال بأنفعال:استغفــــــري انتي وش قاعده تقولين اشك انك صاحيه..
دانا بكت بصوت واطي وحطت يدها على فمها تمنع شهقاتها تطلع..:حرقوا قلبه وحرقوا قلبي معاه الله لايوفق من كان السبب..
دلال سحبتها مع يدها:طيب تعالي غسلي وجهك عارفه انك تبكين..
دانا مشت معها بدون ولاكلمه..
××
مر هالشهر عليها وكأنه سنه او عمر كامل..كانت عايشته برعب وخوف..خوف من ان ابوراكان توفى و وقتها نهايتها الموت..
دخل عليها وناظرها من فوق لتحت:ابي اعرف انتي وش مسويه..
منال ناظرته بألم"لو تدري اني لقيطه وقاتله بعد كان تفلت بوجهي وطردتني" قالت وهي ترتجف
:احمد اتركني لحالي..
احمد تقدم لها وجلس جنبها:انتي بس قولي لي وش فيك يمكن اقدر اساعدك..
منال بكت بحرقه وخبت راسها بين رجولها..
احمد بطفش:لحووول وانا كلما قلتلك كلمه بكيتي..
منال تمددت على السرير وتكورت على نفسها:احمد تكفى اتركني لحالي..
احمد وقف وبعصبيه:طيب بتركك جعلك من هالحال لأردى افففففف..<<طلع وخبط بالباب..
منال شهقت بقوووه وبكت وصورة ابوراكان مو راضيه تغيب عن بالها..
××
كانوا جالسين على طاوله في الحديقه وقدام المسبح..
الجده نوره كانت حالتها في الحضيض من بعد ما راح عنها راكان اللي ماتدري وينه ولا اتصل عليها وطمنها عليه..كانت كل يوم تدعي له يرجع لها بالسلامه..
ام نايف:خالتي تبين شاهي..
الجده نوره بضيق:لا بس ابيك تتصلين على اسماء تسألينها وينها..
ام نايف:قبل شوي متصله عليها تقول انها في المستشفى وبعد شوي بتجي..
ام مشعل:الله يقوم لها ابوراكان بالسلامه..
الكل:آميـن يارب..
ام فيصل وقفت بتتصل على هيفاء لانها للحين ماجت..وصلها صوتها اللي مبين عليه الفرحه..
:هلا خالتي..
ام فيصل:هلا وينك..
هيفاء وهي تضغط على يد راكان وتبتسم:انا في المستشفى..
ام فيصل بخوف:ليــــه وش فيك..
هيفاء تحس ان الارض مو سايعتها من فرحتها..فيصل بدت علاقته معها تتحسن..وام فيصل صارت تعاملها مثل مها ولمى..و راكان اخوها رجع لها بالسلامه..
باقي ابوها يقوم بالسلامه ومشاعل تتحسن حالتها..وتصيـر اسعد انسانه في هالدنيا..
قالت بفرحه:لا سلامتك بس جيت اشوف ابوي..
ام فيصل:الله يقومه بالسلامه..
هيفاء شوي وبتبكي:آميــن خالتي تكفين ادعي له في كل صلاتك هو محتاج لدعانا..
ام فيصل:ما يحتاج توصيني هو مثل اخوي و ابو مرت ولدي..
عجبتها"مرت ولدي"وابتسمت من قلب وهي متشققه من الفرحه:يله خالتي تامريني على شي..
ام فيصل:سلامتك بس لاتتأخرين الكل يسأل عنك..
هيفاء:سألت عنهم العافيه وان شاء الله ماراح اتأخر يله مع السلامه..
ام فيصل:مع السلامه..
::
كانت ميته ضحك وصوتها واصل لأخر الدنيا..
مها وهي تضحك:بس طلال لا احد يسمعني بيقول خير ذي انهبلت..
طلال:ماعاش من يقولك هبله إلا انا..
مها عدلت جلستها ومسكت بطنها اللي انتفخ وبتعب:ليه وش معنى انت يعني..
طلال بخوف:حبيبتي ورا صوتك تغير..
مها:لا بس حاسه اني دايخه وابي انام شوي..
طلال:كلــــــــــه مني..
مها:وانت وش دخلك..
طلال:صدعت راسك من سواليفي..
مها ابتسمت:لا عادي تمون يله تامر على شي..
طلال:سلامتك وانتبهي على نفسك..
مها:الله يسلمك..<<سكرت وتمددت على الكنبه وغمضت عيونها..وهي تبتسم..تحس بفرحه تغمرها لما تكلمه او تطلع معه..تحس انه ياخذها لعالم ثاني بعيد عن الناس ومافيه إلا هي وياه وبس..
ابتسمت ابتسامه وسيعه وهي حاطه يدها على بطنها:وانت بعد قاط معنا خخخخ..
::
كانت واقفه عند الشباك متكتفه وتناظرهم من فوق ودموعها على خدها..باقي كم يوم وتندفن مع واحد مغصوبه عليه وتكرهه..اللي قاعده تفكر كيف بتتقبله بحياتها وكيف بتنسى حب نايف وهو مثل الدم في عروقها..
كانت غرفتها تهتز من صوت يارا واغنيتها"انت مني"..
؛؛..انا سبتك وانت مني..ندمانه للنهار ده..لو حتى غصب عني ماكنش لازم ارضى..
انا بتطمن عليك..وانا من بعيد لبعيد..بخاف لو رحت ليك..بلاقيك حبيت جديد..
مش من حقي العتاب..ما انا سبتك للعذاب..لكن ربي اللي عالم..اخلاصي وحبي ليك..
انا حبعد عنك وانا وياك قلبي..هتحمل تعبي..بعدك الله يعيني..لو صدفه قبلتك صبرني ياربي..
لايبان لك حبي..وانت قريب مني..
حاولت انا اداري حبك..واضحك على روحي وانسى..صورتك ماغبيتش عني..شايلاك في قلبي لسه..
الليل عليا طال..وانا بسأل نفسي ليه..بخبي حنيني ليك..ولابقدر يوم عليه..
يمكن جنيت عليك..بس انت الله يجازيك..خليتني عايشه عمري..
علشان بعيشوه ليك..؛؛
نزلت دموعها حاااره على خدها..ومسحتها..فجأه شافته عدلت وقفتها بصدمه وفتحت الشباك..تناظر اللي شافته صدق وإلا تتخيل..
مسكت راسها"لا اكيد انا اتخيل"..<<بلعت غصاتها وارتجفت وهي تشوفه يقرب من امه ويحظنها وهو يضحك..
شهقت بقوووه وحطت يدها على فمها..حست بالموت في كل اطرافها وهي تناظر عيونه المدمعه..
مشتااااقة له..مشتاااقه لكل شي فيه..اول ماشافته نست الدنيا حولها وجلست تناظره ومارفعت عينها عنه..
كان متغيــر عن اخر مره شافته فيها..نحف..وشعره قصه..وحلق دقنه..بس كان حاط سكسوكه خفيفه..<<طالع يخقق وهـ بس خخخخخ..
ماحست بنفسها إلا نازله تحت..خذت طرحتها وطلعت..مشت والدنيا حولها سوووداء..ودموعها على خدها..وتناظر نايف اللي من شم ريحة عطرها لف عليها..
انعصر قلبه وبدت تنزف جروحه..وده يركض لها ويحظنها لصدره ويبكي..
يبكي من شوقه لها..يبكي من ايام العذاب اللي عاشها بدونها..يبكي على كل دمعه هلتها علشانه..
يبي يبكي في حظنها ويحسسها بدفى بشاعره..ويصرخ بأعلى صوته ويسمع الكون انه يحبها ويعشقها ومايقدر يعيش بدونها..
هي حالتها مو احسن من حالته..كان شعورها مختلط بين الفرحه والحزن..فرحه انه شافته راجع سالم..وحزن انها ماتقدر ترجع له وبتتزوج واحد غيره..
ارتجفت وتحس ان رجولها مو شايلتها..تحس انها بتطيح في اي لحظه..مسكت طرف الكرسي..وبصوت مرتجف ومخنوق..وبألم..
:حمد الله على سلامتك..
نايف بلع غصاته وعيونه ماشالها عنها:الله يسلمك..
ارتجف قلبها وحست انه كبــر وبيطلع من بين ضلوعها..نزلت راسها وبكت بصوت واطي..
حس فيها ومن قرب المسافه اللي بينه وبينها قال بهمس:علشاني امسحي دموعك ما ابي اشوفها..
رفعت راسها ومسحت دموعها..وهو ابتسم بألم لها وبعد عيونه عنها..
××
مشى في ممرات المستشفى وشافها واقفه ومعطيته ظهرها وتضحك مع واحد..انصــــــدم وثار الدم في راسه..
مشى بخطوات سريعه ومسك الولد ولفه..:انـ..<<سكت وهو يناظر راكان بصدمه..
راكان بأبتسامه:هلا والله بالنسيب..
فيصل وهو تحت تأثير الصدمه قعد يضحك وحظنه..وهو وهيفاء يضحكون معه..
راكان:ههههههههههههه لهالدرجه مشتاق لي..
فيصل بعد عنه وعيونه مدمعه من الفرحه:الحمد الله على سلامتك..
راكان:الله يسلمك وش اخبارك..
فيصل:بخيــــر بشوفتك يالغالي..
راكان:شوفتك اغلى..
فيصل بفرحه:نورت الرياض والله يله تعال نروح لبيت امي نوره الاهل كلهم مجتمعين هناك..
راكان:ايه والله ودي اروح مشتاااق موت لأمي نوره..
هيفاء رفعت شنطتها:ماما ومشاعل تعالوا معنا..
ام راكان وقفت لكن مشاعل كانت جالسه:يله يمه..
مشاعل:انا بجلس مع ابوي..
ام راكان بحزن:ياحبيبتي تعالي معنا لاتجلسين لحالك وإلا بجلس معك..
مشاعل وقفت وبدون نفس:يله بروح..
مشوا قدامها وهي تمشي وراهم ومتكتفه وحزن الدنيا كلها في عيونها..
××
كانت جالسه على سريرها وتاكل اظافرها..ودموعها اختلطت مع لون الكحل الاسود..كانت طول هالشهر حزينه..كئيبه..انطوائيه..حتى ابوها اللي متعلقه فيه صارت ماتطيق تشوفه..ونجود ماصارت تسأل عنها ولاتزورها..قلت طلعاتها والدنيا صارت في عيونها بدون لون ولاطعم..
من بعد اللي صار لها مع نايف حست نفسها ناقصه..وماتسوى..هو الشي الوحيد اللي معطيته كل اهتمام ..وفي الاخير يهينها ويخلي وجهها في الارض..
وقفت وناظرت نفسها في المرايه..
جميلــــــه ومليون واحد يتمنى تعطيه نظره منها..
ناظرت غرفتها كانت واسعه واثاثها غالي..
والقصـــر اللي عايشه فيه..كثيرين يتمنون ربعه..
في الاجازه تلف دول العالم كلها..بطيارتها الخاصه..
رفعت عطرها ورمته على المرايه وصرخت وهي تبكي من قلب:اجــــــــل وش اللي ناقصني قلي بس وش اللي ناقصني..
الخدم كانوا ينظفون الصاله وسمعوا صوتها..خافوا ودخلوا عليها..
:Miss Faten..
فاتن قاطعتها وهي تصرخ:اطلعــــــــي انتي وياها ما ابي اشوف احد انقلعوا عني..<<وقفت ودفتهم بقوووه..
:انقلعـــــــــوا عني..<<وخبطت بالباب وهي تبكي من قلب وتشد شعرها بقووه..
××
انتشر خبر ان فارس متزوج..وغاده كانت مو مصدقه وتحس انها بتموووت من القهر..
ابوها وامها توفوا وتركوها..
وطلال الحين صار لاهي مع مها وماصار يسأل عنها ويهتم فيها مثل اول..
وفي من بعد ما سامحت مشعل و وافقت على خطبتها منه رسمــــــي..صارت مشغوله بتحظير ملكتها..
و رياض بزواجـــــه من دانا اللي قرب..
وهي من بقى لها..كل اللي تحبهم بيتركونها وبيلهون في حياتهم..
عضت بطانيتها بقهر..ماتبي تبكي..كفايه الدموع اللي هلتها من بعد ماسمعت خبر فارس..
دخلت عليها وهي ماسكه كتالوج ونطت على السرير:وش رايك من احلى هذا الفستان وإلا هذا علشان افصل مثله..
غاده ناظرتها بنص عين وبدون نفس:في اطلعي برا..
في ناظرتها بأستغراب:وش قلتي..
غاده على صوتها وبعصبيه:قلتلك اطلعـــــــي برا..
في سكرت الكتالوج و وقفت:انتي وش فيك علي..
غاده خلاص ماتقدر تخبي في قلبها اكثر من كذا..بكت من قلب وبصوت عالي وهي ترتجف:ماتلاحظون انكم جالسين تعذبوني انتي صرتي مو مثل قبل كل كلامك عن مشعل وحبك لمشعل و وش قالك و وش سوا وطلال اربع وعشرين ساعه يكلم مها ومايتركها ولادقيقه وماصار يسأل عني مثل قبل و رياض لاهي في زواجه وهو اللي كان مايفارقني واكثـــر واحد اقعد معه (شهقت ونزلت راسها وبصوت مرتجف) وفارس الوحيد اللي حبيته طلع متزوج (مسحت دموعها) بس خلاص هالشي ماعاد يهمني لاني ماصرت اهمكم..
في جلست جنبها ومسكت يدها:غاده من قال انك ماتهمينا..
غاده:تصرفاتكم تقول كذا..
في:اسفه ماكنت حاسه على نفسي وطلال لاتلومينه هو ماصدق يتزوج مها لا وبعد بيصير ابو انا لو كنت مكانه بقعد معها في البيت ماراح اتركها ولاثانيه و رياض قرب زواجه وبينشغل اكيد..
غاده بكت وحظنتها:انا اللي اسفه كلتك بكلامي..
في ابتسمت:لا عادي خذي راحتك وانا كم غاده عندي..
غاده بعدت عنها ومسحت دموعها:اقولك ترى الفستان اللي..
في قاطعتها:ماعلينا الحين من الفستان ابقولك عن شي..
غاده:ايش..
في ابتسمت و رفعت حاجب:رائد يسلم عليك..
غاده عقدت حواجبها بأستغراب:مين رائد..
في بخبث:مسوية لي الحين ناسيته اقول العبي على غيري..
غاده تذكرت اللي صار لها معاه في بيت عمها يوم صدمت فيه..كان وقتها فيه شي جذبها له..ماتدري وشو..
ابتسمت وخدودها حمرت..وبصوت واطي:الله يسلمه..
في:اموووووووت على اللي يستحون..
غاده وفي:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
كان يناظر شوارع الرياض و زحمتها..مشتااااق للرياض..مشتاااق لجوها..مشتااق لريحة جدته..مشتااااق لريم..
مشتاااق لأركان البيت اللي تربى فيه..
ابتسم بألم:تصدق احس اني توني اشوف الرياض..
فيصل:إلا انت وين كنت وليه سافرت..
راكان:كنت في لندن اغير جو..
فيصل:تغير جو اربع او خمس شهور نسيت ان وراك ثانويه عامه وطار عليك ترم كامل..
راكان:ياخـــــي تحسب الدراسه اكبر همي..
فيصل:اجل وش اكبر همك..
راكان بلع غصاته وناظر سلساله:ولا شي..<<ولف على الشباك..
"آآآآآآه وحشتيني يابعد هالدنيا"..
وقف سيارته عند البيت:يله راكان ماودك تنزل..
راكان ناظر البيت وابتسم ابتسامه وسيعه..نزل و عيونه غرقت بدموعه..وده يطير لحظن جدته ويبوس راسها..ويتطمن عليها..
مشى بخطوات متردده وهو منزل راسه..انفتح الباب و دخل..و اول مارفع راسه طاحت عيونه على جدته..
والكل ناظره وانصدموا..
الجده نوره من صدمتها طاح الفنجال من يدها..وارتجفت:راكـ..ان..
راكان ضحك ودموعه نزلت على خده..مشى لعندها بخطوات سريعه وباااس يدها بقوووه وهو يشهق..
:مشتاااق لك يمه..
الجده نوره بكت بحرقه وحظنته لصدرها..:آآآآآآآه يمه حمد الله على سلامتك..
راكان بعد عنها وبااس يدها:وش اخبارك..
الجده نوره وهي مو مستوعبه ان قدامها راكان..نور عينها..قالت وهي تتحسس وجهه:بخيـــــــر دامك بخير وينك عني يمه ليه تركتني ليه ماقلتي لي انك مسافر ليه حرقت قلبي عليك..
راكان لف على ريم اللي عرفها من عيونها قال بصوت مرتجف وعيونه ماشالها عن ريم:حكم القدر غصبن عليا..
ريم تحس ان سكاكين تطعن بقلبها..لفت وجهها عنه ودموعها غصب نزلت على خدها..
نايف:حمد الله على سلامتك..
راكان وقف:الله يسلمك..<<لف على مشعل اللي كان يناظره بأحتقار وهو رافع حاجبه..
ماحس بنفسه إلا واقف قدامه و بصوت واطي:صدقني كنت ابي تعرف حقيقتها..
مشعل تأفف وبعد وجهه عنه وهو مكشر..
راكان نزل راسه وبألم:كانت مع صديقي وكنت ابي احط الكاميرا في غرفتها قبل ماتنخدع فيها وتتزوجها..
مشعل لف عليه وبصدمه:وانت ليه سويت كذا..
راكان ابتسم:لانك اخوي اللي ماجابته امي..
مشعل حظنه لصدره بأقوى ماعنده..وهو يبكي من القهر لانه ظلم راكان طول هالسنين..
فيصل بمزح:اهـــــــئ قطعتوا قلبي..
راكان بعد عن مشعل وهو يضحك ويسمح دموعه:انت خلك ساكت..
فيصل:افاااا يالنسيب..<<وناظر هيفاء وغمز لها وهي ابتسمت له..
راكان حط يده على وجهه:هيـــــــه لاتخربوني توني على هالأشياء..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
مسكت يده وضغطت عليها وبتوتر وخوف:فارس تكفى خلنا نرجع..
فارس:انتي ليه خايفه..
منى:خايفه انهم مايتقبلوني..
فارس:عاد بالطقاق عمرهم ماتقبلوك..
منى:وانت بتترك عايلتك علشاني..
فارس بحنيه:اترك روحي والدنيا عشانك..
منى ابتسمت وقلبها يدق بقووووه من الخوف..
رن الجرس..وانفتح الباب..دخل ومنى كانت ماسكه يده وضاغطه عليها ومنزله راسها..
صرخ بأعلى صوته وهو يترك منى ويركض له:مشــــــــــــاري..
لفوا على مصدر الصوت..ومشاري اول ماشافه وقف و ركض له:هــــــــلا والله..
فارس حظنه وهو يضحك:يالــــدب متى جيت وليه ماقلتلي..
مشاري:اليوم وحبيت اخليها مفاجأه..
فارس:الحمد الله على سلامتك نورت الرياض..
مشاري:منوره بأهلها..
بعدوا عن بعض مرتاعين اول ماسمعوا صوت ام مشاري:انت وش جابك..
فارس:كذا استقبالك لي..
ام مشاري بعصبيه:قلتلك ماراح تطب بيتي إلا لما تطلقها (ناظرت منى اللي كانت واقفه عند الباب ومنزله راسها) لا وجايبها معك بعد..
مشاري بأستغراب:خير وش السالفه..
فارس بعصبيه:وفــــــــــــاء هاذي زوجتي رضيتي وإلا مارضيتي..
منى تقدمت لفارس ومسكته:حبيبي هد نفسك..
مشاري:خالي انت متزوج..
فارس:ايه اذا ماعندك مانع انت بعد..
ام مشاري بقهر وبصوت مرتجف:ترفع صوتك علي يافارس..
فارس في قمة عصبيته:انتي اللي حديتيني ارفعه..
منى كان قلبها يدق بسرعه فظيعه:فارس هد نفسك انت فيك السكر..
ام مشاري ومشاري انصدموا..
نزلت ويوم شافت خالها كشرت وتقدمت لهم..وناظرت منى بأحتقار:هاذي سعيدة الحظ اللي متزوجها..
ام مشاري صرخت بعصبيه:هديـــــــــــل..
هديل ارتاعت ولفت على امها:انا وش قلت..
ام مشاري وهي ترتجف:بــــس ولاكلمه..
هديل عضت على شفايفها بقهر ولفت عنهم و ركضت لجوا..خبطت بالباب وهي مقهووووره..
:اففففف انا غلطانه يوم جيت لعندكم..<<جلست على الكنبه وهي تشد شعرها بقووه..
رن جوالها ناظرت الاسم وماطاوعها قلبها ماترد عليه لو واحد غيره كان طنشته..
ردت بدون نفس:نعــــــم..
قال وهو يتمدد على سريره:الله ينعم عليك..
هديل:اسمع ترى ابد مالي خلق..
خالد:يعني اسكر..
هديل تغير صوتها وبحزن:لا لاتسكر..
خالد عدل جلسته وهو عاقد حواجبه بأستغراب:افااا من اللي مزعل حبيبتي..
هديل شوي وبتبكي:يا حياتي يا انا كلما احد عصب حط حرته فيني..
خالد ابتسم:طيب يا انتي من اللي حط حرته فيك علشان اذبحــــــه..
هديل:امي لان خالي و زوجته جايين عندنا وهي معصبه وحطت حرة امها وابوها فيني شفت القهــــــــر..
خالد وفي صوته الضحكه:لا حماتي ما اقدر اذبحها..
هديل مكشره:لا حالفه اضحــك..
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههه علشانك حلفتي بس..
هديل تأففت:هذا بدال ماتقول كلمتين حلوين تهدي فيها اعصابي..
خالد ابتسم من قلب:احبك اموووت فيك اعشقك اتنفس هواك افديك بروحي ياروحي..
هديل ابتسمت وخدودها حمرا:خلاص عاد..
خالد:هههههههههههههههههههههههههه ياقلبي انتي..
::
ام مشاري كانت ماسكه يد فارس وبحزن:سلامتك ليته فيني ولافيك..
فارس:بسـم الله عليك لاتقولين هالحكي (وقف وباس راسها) يله اشوفك على خير..
ام مشاري ابتسمت:وين تعشى معنا انت ومنى..
منى ناظرت فارس وهي مبتسمه..وقلبها طاير من الفرحه..
فارس ابتسم:يله نحتفل بعد برجعة مشاري..
ام مشاري بفرحه:ونحتفل بزواجك ولو انها متأخره شوي..
فارس:اي شوي قولي كثيـــر..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه..
××
نزل لمحل حلويات يبي يحتفل برجعة راكان ونايف..ناظر الرفوف وهو محتار وش ياخذ..
::
كانت تتمشى و وقفت عند المحل..كانت دايماً تشتري من عنده شوكليت..
دخلت وناظرت في اللبناني اللي كانت خاااقه عليه.."اول طبعاً"..:صابر..
صابر رفع عيونه لها وناظرها من فوق لتحت وقال بأبتسامه بتشق حلقه:ست جنا..
جنا:ايوه..
صابر بفرحه تقدم لها:اهليــــــن سهلين ست جنا من زمان ما اجيتي لعنا..
جنا تراجعت لورا..وماحبت تخليه ياخذ راحته ويحكي معها:طيب اظن تعرف طلبي..
صابر استغرب انها ماقعدت تسولف معاه..حتى استغرب من الغطا اللي حاطته على وجهها..كانت اول ماتحطه..
وهو ماعرفها إلا من صوتها..
قال وهو رافع حاجبه بأستغراب:ايه تكرم عينك..
لفت تناظر المحل..وطاحت عيونها عليه..ترددت تروح له وإلا لا..بس كانت لازم تعترف له بالحقيقه..وتمحي فكرته الغلط اللي خذها عن هيفاء..
تقدمت له وبأرتباك:فيصل..
فيصل بأستغراب:تكلميني..
:












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 11:55 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الاخير

تابــع..<<

نزل لمحل حلويات يبي يحتفل برجعة راكان ونايف..ناظر الرفوف وهو محتار وش ياخذ..
::
كانت تتمشى و وقفت عند المحل..كانت دايماً تشتري من عنده شوكليت..
دخلت وناظرت في اللبناني اللي كانت خاااقه عليه.."اول طبعاً"..:صابر..
صابر رفع عيونه لها وناظرها من فوق لتحت وقال بأبتسامه بتشق حلقه:ست جنا..
جنا:ايوه..
صابر بفرحه تقدم لها:اهليــــــن وسهلين ست جنا من زمان ما اجيتي لعنا..
جنا تراجعت لورا..وماحبت تخليه ياخذ راحته ويحكي معها:طيب اظن تعرف طلبي..
صابر استغرب انها ماقعدت تسولف معاه..حتى استغرب من الغطا اللي حاطته على وجهها..كانت اول ماتحطه..
وهو ماعرفها إلا من صوتها..
قال وهو رافع حاجبه بأستغراب:ايه تكرم عينك..
لفت تناظر المحل..وطاحت عيونها عليه..ترددت تروح له وإلا لا..بس كانت لازم تعترف له بالحقيقه..وتمحي فكرته الغلط اللي خذها عن هيفاء..
تقدمت له وبأرتباك:فيصل..
فيصل بأستغراب:تكلميني..
جنا وهي منزله راسها وتفرك يدينها بتوتر:ايه ممكن اتكلم معاك شوي..
فيصل:خير من انتي..؟؟
جنا:انا جنا صديقة هيفاء تذكرتني..
فيصل ناظرها وهو عاقد حواجبه:انتي اللي شفتك في مقهى الـ..؟؟
جنا:ايوه انا فيصل ممكن اكلمك في موضوع هيفاء لانه ضروري ومضايقني..
فيصل ترك اللي في يده وقلبه مقبوض:خير وشو موضوعه..
جنا:طيب تعال نجلس في مكان غير هذا..
..طلعوا للمقهى وفيصل كان على اعصابه..
سحب كرسي وجلس وبتوتر:بسـرعه قولي اللي عندك..
جنا نزلت راسها وبأرتباك:فيصل هيفاء كانت معي ذاك اليوم اللي خطبتها فيه..
فيصل عدل جلسته ويحس ان قلبه بيطلع من مكانه..وكان يدعي في نفسه ان جنا ماتقول شي يخلي اللي بينه وبين هيفاء ينتهي وهو توه مبتدي..
:ايوه كملي..
جنا بلعت غصاتها ونزلت دموعها غصب عنها..مسحتها وبصوت مخنوق:هي ما كانت تدري ان في الاستراحه شباب ويوم قلت لها عصبت علي وحاولت تقنعني ارجعها البيت لكن انا بالغصب نزلتها معي للأستراحه..
فيصل عض شفايفه بقهر..ومسك نفسه لايقوم ويضربها..
كملت وهي تحس ان فيه شي يضغط على صدرها ويألمها:اول مادخلنا كانت خايفه ومتمسكه فيني لكني تركتها ويوم شافت الشباب والبنات يرقصون ويشربون بكت وصرخت وطلعت تركض (بكت من قلب) فيصل الله يخليك لاتترك هيفاء هي مالها ذنب انا السبب في كل اللي صار..
فيصل كان يناظرها بأحتقار وصدره يرتفع وينزل بسرعه..
جنا وهي تشهق:آسفه..<<انتظرته يرد..يصرخ..يعصب..ولو يقلب الطاوله هاذي على راسها ماراح تلومه..لكنه كان ساكت..
رفعت راسها وشافت عيونه حمــــــرا..ويده كانت على الطاوله وقابضها بقهر..رفع عينه لها وناظرها بأحتقار..
بلعت غصه ورا الثانيه ونزلت راسها وقلبها يرجف من الخوف..
وقف بسرعه وطاح الكرسي وراه..رمى الفلوس على الطاوله ومشى..
جنا تنهدت بضيق وهي مغمضه عيونها..وحطت يدها على قلبها تهدي نبضاته السريعه..
××
كانت جالسه لحالها في غرفتها المظلمه والبارده..والحزن مخيم عليها..
كانت تناظر كل اللي اذتهم يمرون قدامها مثل الشريط..فركت عيونها وهزت راسها تبي تبعد صورتهم عن بالها وتنسى..
مدت يدها لشنطتها تبي تطلع الحبوب..لكن انفتح الباب ارتبكت وشهقت وهي ترمي الشنطه..
فتح النور وهو عاقد حواجبه:خير مشاعل وش فيك..
مشاعل بلعت غصاتها وبأرتباك:مـ..مافيني شي..
راكان:ليه خايفه طيب..
مشاعل بعدت وجهها عنه ومسحت عرق رقبتها:مو خايفه..
تقدم لها وجلس جنبها وهي سحبت شنطتها وضمتها لصدرها وتراجعت لورا لما لصقت في حافة السرير..
لاحظ الهالآت السوداء..وآثار دموعها اللي جفت على خدها..وشعرها اللي على وجهها متناثر بطريقه غريبه وبأهمال..
قال بحنيه:تعبانه..
مشاعل شهقت وهي تهز راسها..
قرب منها وبعد شعرها عن وجهها وباس جبينها:وش تعبانه منه..
مشاعل وهي ترتجف:مـ..مـ..دري (تركت شنطتها و رمتها لى الارض وقربت منه) ماتدري وش صار لي بغيابك كنت بمووت..
راكان ابتسم بألم:بعد عمر طويل ان شاء الله..
مشاعل مسكت يده:راكان انت اخوي الوحيد لاتتركني هيفاء راحت مع فيصل وابوي..<<نزلت راسها وبكت من قلب..
راكان بلع غصاته..بيقتل نفسه لو توفى ابوه وما كان راضي عنه..قال بألم:ادعي له الله يقومه بالسلامه..<<كانت مشاعل تشهق وحطت يدينها على وجهها وبدى صوت بكاها يعلى..
راكان حظنها لصدره وباااس راسها:خلاص مشاعل لاتضيقين صدري (بعد عنها و رفع راسها ومسح دموعها) خلاص عاد..
مشاعل ابتسمت ومسحت دموعها..
راكان ابتسم و وقف ومد يده:يله تعالي..
مشاعل ناظرته بخوف:وين..
راكان:كلنا مجتمعين تحت لكن ناقصنا انتي..
مشاعل بألم:عن جد تتكلم..
راكان:ايه عن جد..
مشاعل وقفت ومسكت يده وضغطت عليها بقوووه..وهي تناظره بألم وحزن..
راكان:ليه تناظريني كذا..
مشاعل بصوت مبحوح:مشتاقة لك..
راكان حط يده حول رقبتها وابتسم وباسها:حتى انا مشتاااق لك..
مشاعل ابتسمت بألم ومشت معه لتحت..
::
لفت عليها وبصوت واطي:آآه بس الله يبلغني برجعة تركي..
مها بصوت عالي:إيــــش..
لمى تسد اذنها من صوت الاستيريو العالي:سلامة قلبك (قربت من اذنها) اسمعي قلتي لأمي انك حامل..
مها شهقت:وجعووووه اسكتي لا احد يسمعك..
لمى:وانا وش قلت تراه زوجك..
مها:داريه يا شيخه انه زوجي بس ما ابي احد يدري..
لمى:مصيرهم بيدرون من بطنك اللي بينتفخ بعد كم شهر المهم استعجلوا بزواجكم مع اني ما ابيك تروحين عني يامعفنه..
مها ابتسمت:انتي قريب وبتاخذين اللي في بالك..
لمى تنهدت بضيق:خليه يرجع اول..
جلست جنبهم وهي تناظر الفراغ قدامها والدموع مغطيه عيونها..
لمى تأففت..
مها:وش فيك..
لمى من بين اسنانها:شوفي اللي جنبي..
مها بحزن:بعد عمري والله تصدقين ضايق صدري عليها..
لمى بأنفعال:وليه ان شاء الله يضيق صدرك عليها من زينها مالت عليها..
مها:حرام شوفي حالتها وشلون..
لمى بحقد:احســـن..
مها:حرام عليك قولي الله يقوم ابوها بالسلامه..
لمى كشرت:افففف..<<وقفت و راحت تجلس جنب ريم..
:ناس تقهر بصراحه..
ريم ناظرتها بألم:منهم بعد..
لمى لفت عليها:وانتي وش فيك..
ريم بصوت مرتجف:ابد مافيني شي (ابتسمت بألم) مستانسه اني بتزوج اللي احبه بعد كم يوم وشوي واطير من فرحتي..
لمى بضيق:ريم اذا ماتبينه لاتوافقين..
ريم:على بالك يعني اني موافقه غصب عني بتزوجه..
..كان متوجه للحديقه من بعد ما انهى مكالمته مع مشاري وكان يضحك على هباله لكن لما سمع كلام ريم حس بغصه في حلقه..وشي يضغط على صدره ويألمه..
قرب منها وهمس:والله ماراح يصير الشي اللي ماتبينه..
ريم شهقت ولفت مرتاعه..شافته يلف ويبعد عنهم..
لمى لفت وبأستغراب:من هذا..
ريم وهي تحط يدها على قلبها تهدي من نبضاته:نايف..
لمى:وش يبي..
ريم:ولا شي جاي يسلم بس..
لمى:اهااا..
::
دخل وشماغه على كتفه وفاتح ازاريره..يحس ان فيه شي يخنقه..ويحبس انفاسه..
قال بصوت عالي وهو يأشر لفهد:فهـــــد..
فهد ركض لعنده:نعم..
فيصل بضيق:ناد لي هيفاء..
فهد قعد يرفع حواجبه بحركه سريعه:وش تبي فيها..
فيصل فتح عيونه على الاخر :وانت وش عليك رح نادها وانت ساكت..
فهد تأفف:طيب ياخي لاتدف..
فيصل كان ماسك نفسه لايضحك:يله رح بســـــرعه..
فهد لف وهو يتحلطم:طرااار ويتشرط..
فيصل رفع حاجبه وابتسم بدون نفس:وش تقول..
فهد مكشر:بعد حرام الواحد يكلم نفسه..
فيصل:اقول رح وبلا هذره زايده..
فهد راح للحديقه..وكانت هيفاء رابطه الطرحه على خصرها وترقص مع راكان وهي تضحك..وتهز كتوفها وخصرها و ودها تبكي من فرحتها..
والجالسين كانوا يصفقون لهم بحراره..
قالت بصوت عالي:فهووود تعال ارقص معي..
فهد تقدم لها:طيب ترى زوجك يبيك..
ابتسمت من قلب على كلمته"زوجك"..فكت الطرحه من على خصرها وربطتها على خصره:يله ارقص مع راكان..
فهد بدون نفس وهو يفك الطرحه ويرميها:وش شايفتني فيفي عبده..
هيفاء نزلت لمستواه:هههههههههههههههههههههههههه لا وش جاب لجاب (شافته مكشر وكشرت معاه) الحين انت وش فيك زعلان..
فهد:ياختي زوجك رافع ضغطي..
هيفاء:طيب اوريه ولايهمك..
راكان:يله تعالي كملي..
هيفاء وقفت:بروح اشوف فيصل وش يبي..
راكان غمز لها وبخبث:طيب لاتطولين..
هيفاء حمرت خدودها ولفت عنه:مالت على تفكيرك الشين..
راكان:ههههههههههههههههههههههههه..<<بعد ماراحت هيفاء..تقدم لمشاعل ومد يده..
:تعالي ارقصي معي..
مشاعل طاح قلبها و رفعت راسها بصدمه:نعم..
راكان سحبها مع يدها:تعــــالي..
مشاعل كانت واقفه تناظره بصدمه..وماصحاها من صدمتها إلا اصوات الجالسين يشجعونها ترقص..
:يلـــــــه شعوووله..
مشاعل ضحكت وعيونها متجمعه بدموعها..رفعت الطرحه و ربطتها على خصرها و رقصت وهي تضحك و راكان وقف يصفق لها..
::
؛؛..انسى كل الناس خليني احظنك..
غمض عيونك وانسى في حظني نفسك..؛؛

تقدمت له وهي تلم شعرها وتحطه على جنب وتبتسم له:نعم سم امر لبيه..
فيصل تقدم لها وعيونه تدمع..ابتسم لها وقرب منها وباس جبينها بوسه طويـــــــــله..
بلعت غصاتها وهي مو مصدقه اللي يسويه فيصل..بعد عنها وهي مصدووومه..
:فيصل وش فيك..
فيصل رفع يدها وضغط عليها وبألم:هيفاء انا آسف..
حست ان اللي بينها وبينه خلاص بينتهي..صارت يدينها ترتجف واطرافها بااارده..
"لاااا مستحيـــــــل تتركني مستحيل"..
قالت وهي ترتجف وتبكي وحطت يدها على شفايفه..
:الله يخليـــك لاتقولها (شهقت وهي تحط راسها على صدره وتشد ثوبه) مو انت وعدتني ماتتركني (قالت وهي تبكي بشكل يقطع القلب) فيصل انا ما اقدر اعيش بدونك سو فيني اللي تبي اقتلني بس لاتخليني (بعدت عنه وهزته بقوووه ودموعها على خدها) احبك يافيصل والله احبك الله يخليك لاتتركني..
شهق وحظنها ويدينه لمتها لصدره بقوووه:وانا امووت فيك..
كانت تحس بأحساس غريب وفي نفس الوقت حلو..وهي بين يديه ومافيه اي قوه بتبعدهم عن بعض..
قال بهمس:سامحيني..
بعدت عنه وهي ميته من الخوف:فيصل تكفى لاتتركني..
فيصل بعد شعرها عن وجهها ومسح دموعها وهو يبتسم:انا اترك روحي ولا اتركك..
هيفاء ضحكت وفي نفس الوقت تبكي من فرحتها..رمت نفسها عليه وبصوت عالي:احبـــــــك..
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه اذني ابيها..
هيفاء بعدت عنه وهي ترتجف وابتسماتها على شفايفها..:ماني مصدقه يافيصل..
فيصل ابتسم من قلب:لا صدقي انتي روحي انتي هواي اللي اتنفسه..
هيفاء رمت نفسها عليه وهي تضحك وهو دار فيها والارض مو سايعتهم من فرحتهم..
××
,,..بعد يومين..,,
زواج..رياض&دانا..

طلعت الدرج وابتسامتها مرسومه على شفايفها..وقبل ماتدخل غرفتها ناداها..
:غـــــــاده..
غاده لفت:وش تبي يالمعرس..
رياض ابتسم من قلب:امشي ابي استشيرك في شي..
غاده تقدمت له:وشو..
رياض:وش رايك البس شماغ وإلا غتره بيضاء..
غاده رفعت كتوفها:عادي ماتفرق..
رياض دفها:اقوووول اطلعي اطلعي مالت علي يوم قلت ابستشيرك..
غاده بسرعه:لحظه لحظه..
رياض:خير..
غاده بأستهزاء:البس الغتره البيضاء علشان دانا تضيع تدور وجهك وينه..
رياض دفها وسكر الباب:اقووووووووول انقلعي..
غاده:ههههههههههههههههههههههههههههه..
××
كانت جالسه على ركبتها في وسط سريرها وتبكي من قلب وهي تضم رسالة بندر وشهقاتها واصله سابع سما..
كانت صورته تمر قدامها مثل الشريط..ينعاد ويعذبها..ويطعنها ويقطع قلبها..
نزلت دموع حاآآره تحرق خدها..دموع قهر..دموع عذاب..دموع فرقا..دموع وداآآع..
بتودع فيها حياتها..وبندر للأبد..
صارت ترتجف بشكل مو طبيعي وتبوس رسالة بندر اللي اختلطت بدموعها وسال الحبر اللي فيه..
تمددت على سريرها وغمضت عيونها وهي تعض شفايفها المتقطعه..وتضم رسالة بندر لصدرها..
دقت الباب عليها:دااانووووه افتحي..
دانا:.............
ريناد:دانا الكوافيره تنتظرك من ساعه اطلعي..
دانا تكورت على نفسها وبكت من قلب ودموعها بللت وسادتها..
ريناد:بتفتحين وإلا وشلون..
عدلت جلستها وشعرها وناظرت رسالته للمره الاخيره..غمضت عيونها ونزلت دموعها وهي ترتجف..قطعتها وكأنها حكمت على قلبها بالإعدام..
وقفت وهي تترنح وقبل ماتفتح الباب مسحت دموعها..وفتحته..
ريناد شهقت:هذا شكل وحده زواجها اليوم..
دانا نزلت راسها وبكت:إلا قولي موتها اليوم..<<شهقت و رمت نفسها عليها..
:آآآآآه يابندر..
ريناد كانت شوي وبتبكي:خلاص دانا تكفيـــــن خلاص..
××
كانت نايمه وهو قاعد على راسها ويمرر اصابعه على وجهها ويبتسم..كانت لابسه قميص ابيض..وشعرها الاسود متناثر على المخده..شكلها كان مثل الملاك الطاهر اللي نزل نور حياته..وملك قلبه..
فتحت عيونها وابتسمت وبصوت كله نوم:صباح الخير..
فيصل:اي صباح قولي مساء الخير..
هيفاء عدلت جلستها وهي مرتاعه:ليه كم الساعه..
فيصل:اربع ونص العصر..
هيفاء شهقت و رفعت الغطا بسرعه:يااااااااااربي نسيت اليوم زواج دانا..<<نطت وخذت فوطتها وتوجهت للحمام ((الله يعزكم)) لكن وقفها صوت فيصل..
:تراني زعلان..
هيفاء لفت وهي حاطه يدها على خصرها وابتسمت:ومن اللي زعلك..
فيصل يأشر على خده:يعني مافيه حلاوه اليوم..
هيفاء توردت خدودها..تقدمت له وهي منزله راسها:آسفـــه نسيت..
فيصل مسكها ودفها على السرير وقرب منها:نسيتـــــي هاه طيب اوريك..
هيفاء لفت وجهها عنه وبخجل:لا فيصل مو وقتك متى يمديني اروح الكوافيره والبس..
فيصل بعد عنها:يعني زواج دانا اهم مني..
هيفاء عدلت جلستها وحظنته بأقوى ماعندها:عاااد انت صدقت انت اهم شي عندي الله لايحرمني منك..
فيصل ابتسم من قلب:و لامنك..
××
كانت جالسه وضامه رجلينها لصدرها وبصوت مرتجف وبقهر:اكيد وحده من هالألمانيات الخايسات عجبته..
ريم ابتسمت بألم:حرااام عليك انتي ماتدرين وش كثر تركي يحبك ودايماً يسأل عنك..
لمى:لو كان يحبني كان اتصل وطمني عليه اففففف ليه انا اشغل بالي فيه وهو ولا فكر فيني..
ريم وقفت:اقول انتي الحكي معك ضايع..
لمى تمددت على سريرها وحطت المخده على وجهها:اففففففففف..
ريم:ماراح تروحين الزواج..
لمى:مالي خلق..
ريم:ترى ام رياض بتزعل عليك..
لمى بأنفعال:غصـــــــــب يعني اروح مالي خلق..
ريم تنهدت بضيق:طيب على راحتك..
سمعت صوت الباب يتسكر..رفعت المخده عن وجهها و رمتها على الجدار وصرخت:افففففف..
الجده نوره كانت جالسه في الصاله اللي فوق وسمعتها:وجـــــــــــــــع..
ريم تتقدم لجدتها:ههههههههههههههههههههههه..
الجده نوره بعصبيه:وش سالفتها ذي..
ريم خذت عبايتها وشنطتها:خبله ماينشره عليها المهم يمه تامرين على شي انا رايحه..
الجده نوره:وين..
ريم:بروح اتجهز لزواج دانا..
الجده نوره ابتسمت:الله يوفقها هالبنت تستاهل كل خير..
ريم:آمين..
الجده نوره:وانتي بعد جعلي اشوفك عروس قولي آمين..
حطت الملح عـ الجرح..بلعت غصاتها وتجمعت الدموع في عيونها..
قالت بعد ما باست راس جدتها:يله يمه اشوفك على خير مع السلامه..<<لفت ونزلت قبل ماتلاحظ دموعها وتفظحها..
الجده نوره بصوت عالي:انتبهي على نفسك يمه واقري المعوذات قبل ماتروحين..
ريم:ان شاء الله..<<لبست عبايتها وهي تعض على شفايفها بقهر..
"يعنـــي لازم تفتحون لي هالسيره وتنكدون علي كفايه اللي فيني"..<<تغطت وطلعت فتحت باب السياره لكن جا واحد وسكره..
كانت موصله معها وتبي تحط حرتها في اي واحد قدامها لفت وجهها وبعصبيه:هيــ..<<سكتت وهي تناظره بصدمه..
:انت وش جابك..
محمد رفع نظارته وابتسم وهو يمد يده ويسحب الغطا:مشتاق لك..
ريم ضربت يده وبقهر:وجــــــع انت وش تسوي..
محمد بوقاحه وهو يقرب منها وهي تراجعت لورا لما لصقت على السياره:زوجتي ابي اشوفها حرااام بعد..
ريم لفت وجهها عنه وصدرها يرتفع وينزل بخوف:محمد بعد إنا في الشارع..
محمد بخبث:عقبال ما اشوفك في..
ماكمل كلمته من صوت السياره اللي كانت مسرعه وطلع صوت الفرامل على الزفلت..نزل وهو معصب وثاااير الدم في راسه..
مسكه مع بلوزته وسنده على السياره وصرخ بعصبيه:ياولــــــد الـ..؟؟ وش جاي تسوي هنا هاه..
محمد دفه عنه وبأحتقار:جانا خويها الثاني..
ريم كانت ترتجف من الخوف..خوف في انه يسوي في نايف شي..مسكته:نايف..
نايف صرخ فيها:بعـــــدي انتي (ناظر محمد و رفع اصبعه المرتجف بتهديد) اسمع قســـــم بالله وهذاني حلفت ان شفتك مار بس من هالشارع وإلا ماشي في طريق ريم لا تلوم إلا نفسك..
محمد بعصبيه:يعنـــــــي وش بتسوي..
نايف يضغط على اسنانه والشرار يتطاير من عيونه..قرب منه وعطاه بوكس..حس محمد ان اسنانه تكسرت والدم بدى ينزف من فمه..
قال بأحتقار:تبــــي واحد ثاني ترى ماعندي مانع يدي تحكني تبي تعطي كفوف ومن حسن حظك جت فيك..
محمد حط يده على فمه وناظر الدم اللي لوث يده..رفع عينه وناظر نايف بأحتقار وحقد..
:قدها..
نايف بعصبيه:قدها ولو ماكنت قدها كان ماسويتها..
ريم لفت على نايف وصدرها يرتفع وينزل ودموعها على خدها وعيونها حمرا..قال بصوت مرتجف:انت وش تبي مني..
نايف ناظرها بأستغراب وقلبه يتقطع وهو يشوف دموعها:تسألين وش ابي يعني للحين ماتدرين..
محمد بوقاحه:الله بـدى المسلسل المكسيكي..
نايف عض شفايفه بقهر وتقدم له لكن ريم منعته:خلاص نايف..
نايف وقف بس علشانها..
محمد ناظرهم بأحتقار وضحك بأستهزاء:تهنوا في بعض بس الوعد يا ريم جاي في الطريق (ارسل لها بوسه) باااي ياحلووو..<<ركب سيارته وحركها وعيونه ماشالها من على ريم..
نايف قبض يدينه وهو يلعنه في نفسه مليوون مره..
ريم لفت على نايف ناظرت الدموع اللي في عيونه..تمنت انها ما انولدت ولا شافت دموعه..تمنت انها ماتت قبل ماتشوفه بهالشكل..قالت بصوت مرتجف
:ابفهم شي واحد بس انت ليه تحب تعذبني..
نايف ناظرها وبلع غصاته:انا يا ريم..
ريم ماقدرت تشوف الدموع اللي في عيونه..تجاوزته وفتحت باب السياره وبألم وهي تبكي من قلب:عمرك ماراح تفهم..<<ركبت وانحنت على نفسها وشهقت من البكي وهي ترتجف بشكل مو طبيعي..
نايف ناظر السياره وهي تتحرك وقلبه ينعصر من الالم عليها..رفع يده ومسح دموعه اللي نزلت غصب عنه..
لف ودخل بيت جدته..
مشى بخطوات ثقيله وكلمتها تتردد في اذنه"انت ليه تحب تعذبني"..
"بعد كل اللي سويته لك تقولين احب اعذبـك آآآه بس ليتك تحسين بنار القهر اللي تحرق صدري وتقطع قلبي"..
سمع صوت جدته:هـــــــــلا والله وغلا تو مانور المكان..
نايف ابتسم بألم وباس راسها..
××
وقفت و رفعت راسها..ودقااات قلبها كلها رعب وخوف..
كانت رايحه لمستشفـى الامل..تتعالج من السم اللي دمرها ودمر حياتها ومستقبلها..
نزلت راسها وحطت يدها على قلبها:ياااارب ساعدني..
××
قالت وهي توقف عند المرايه وترفع الغلوس:والله صار لي ساعه اتصل عليها ماترد..
ام راكان بخوف:ياااربي ذا البنت وين راحت..
هيفاء:ماما لاتخافين تلقينها في المستشفى عند ابوي..
ام راكان:والله إظاهر..
هيفاء:طيب هدي اعصابك وقولي لي وش رايك البس فستاني النيلي وإلا الاحمر..
ام راكان بأبتسامه:عندك فيصل اسأليه يله مع السلامه..<<وسكرت..
هيفاء ابتسمت وسكرت..
سمعت صوته يصفر:آآآآخ ياقلبي لاشوي شوي علي كثير علي كذا..
هيفاء توردت خدودها:عاد لاتبالغ..
فيصل وقف وراها بالضبط وقرب من اذنها وهمس:والله ما ابالغ لو قلت انك تسوين عمري وحياتي كلها ياحياتي..
انفتح الباب:هيـفـ..<<سكتت وبأرتباك..
:آسفـــــــه قاطعتكم..
هيفاء ابتسمت من قلب وبفرحه لان مها طلعتها من الوضع المحرج اللي كانت منه بتمووت من الحيا..
بعدت عن فيصل وتقدمت لها وهمست وهي تسحبها لبرا الغرفه:والله ماصدقتي يوم قلتي لي ان فيصل عنده الرومانسيه زيروو..
مها:اجل حتى انتي نفس حالتي..
هيفاء:ليه وش فيك..
مها:طلال معذبني في هالحياة احس اني في فرن من كلامه..
هيفاء:هههههههههههههههههههههه نفس الشعور..
ام فيصل ناظرتهم بأعجاب:ما شااااء الله تجننون بتغطون على العروس..
هيفاء ابتسمت:تسلميـــن..
فيصل طلع وغمز وهو يحط يده حول رقبتها:يعني على بالك بتنحاشين مني..
هيفاء ناظرته وبأرتباك وهمس:مو قدام خالتي..
فيصل طول صوته:عااادي وش فيها انتي زوجتي..
ارتفعت حرارة جسمها وبعدت يده عنها وناظرت مها:بالله عليــك هذا عنده الرومانسيه زيرو والله قيس ابن الملوح مايجي ربع رومانسيته..<<لفت ودخلت وسكرت الباب..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
جفف شعره ولف على راكان اللي متربع على السرير ويناظره..
مشعل:خيـر ان شاء الله..
راكان وقف وتقدم له:معجب..
مشعل:طس بس..
راكان:ههههههههههههههههههه يله انا ماشي..
مشعل:وين مو قلت بنروح الزواج سوا..
راكان يشد قميصه:بروح اتحمم وابدل ملابسي..
مشعل:تعال وش سالفة هالسلسال..
راكان:تبيه..
مشعل:لا وش ابي فيه بس اسأل وش معنى حرف الـr (غمز له) تحب..
راكان"ليت تدري اني ميت على اختك" ابتسم بألم:لا وش احب يله تامر على شي..
مشعل:سلامة قلبك..
راكان وهو يتوجه للباب:الله يسلمك مع السلامه..
مشعل لحقه..
راكان:وين وين..
مشعل:بوصلك عند الباب..
راكان دفه على السرير:اقول استريح ادله..
مشعل:طيب لاتدف..
راكان:تعورت ياقلبي..
مشعل رمى عليه المخده:لا شكل فيصـــــل وهيفاء خربوك..
راكان وهو يطلع:هههههههههههههههههههههه..<<نزل تحت وانفتح الباب دخلت وخبطت فيه بقوووه..
ارتاع و رفع راسه وشافها تبكي من قلب وتشهق..
دق قلبه بقووه وبخطوات سريعه تقدم لها:ريــم..
ريم رفعت راسها وعيونها حمرا..قالت بصوت مرتجف وهي تبعده عنها:بعد انت الثاني..<<وطلعت الدرج بسرعه وصوت بكاها يعلى..
راكان ناظرها بألم لما اختفت عنه..لف وطلع..
وقلبه يتقطع عليها..
××
نزل فنجاله وبضيق:لا صدقيني لاني متضايق ولاشي بس ما نمت امس زين..
الجده نوره ابتسمت:طيب قم نام قبل ماتروح الزواج..
نايف:اي زواج..
الجده نوره فتحت عيونها على اخر شي:لا انت مو بصاحي زواج بنت خالك مين بعد..
نايف بدون اهتمام:ايه صح نسيت..
الجده نوره:و وراك تقولها كذا لايكون للحين تحبها خلاص يايمه البنت خذت نصيبها وانت ان شاء الله بتاخذ نصيبك..
نايف بدون نفس:يمه من قال اني احبها..
الجده نوره:طيب ليه تضايقت يوم فتحت سيرة زواجها..
نايف تنهد بضيق"بلاك ماتدرين وش بيصير في اخوي لو درا ان زواجها اليوم":وش تبيني اسوي يعني اقوم ارقص..
الجده نوره بأنفعال:وش فيك الحين تكلمني كذا..
نايف نزل راسه وضغط على الفنجال بقهر:اسف يمه ما كان قصدي..
الجده نوره:لا انت وراك سالفه..
نايف رفع راسه وبلع غصاته والفنجال في يده شوي وينكسر:يمه بسألك متى ملكة ريم..
الجده نوره ابتسمت من قلب وبفرحه:ان شاء الله الاسبوع الجاي (حطت يدها على كتفه وابتسمت) عقبال ما اشوف زوجتك جنبك و اوعدك ارقص في عرسك حافيه بعد..
نايف ضحك بألم:مو خايفه يقولون لك انهبلت..
الجده نوره:يقولون اللي يقولونه بعد عرس ولدي مايبوني افرح..
نايف ابتسم بألم..و وقف:يله يمه انا ماشي تامرين على شي..
الجده نوره:وين تو الناس..
نايف بدون نفس:بروح اتجهز لزواج ذي والله لو مو خايف خالي يزعل علي كان مارحت..
الجده نوره:وليه ان شاء الله ماتروح..
نايف:كذا مالي خلق و راسي مصدع (باس راسها) يله مع السلامه..
الجده نوره:مع السلامه وسلم لي على ابوك وامك..
نايف وهو يتوجه للباب ويفتحه:يوصل..
بعد ماطلع نايف..نزلت وهي منزله راسها وتتأفف..
الجده نوره اشرت لها:تعالي تعالي..
لمى تقدمت لها وهي مكشره ومتكتفه:سمي..
الجده نوره:حتى انتي مالك خلق و راسك مصدع وما ودك تروحين الزواج..
لمى جلست جنبها:اصلاً ماراح اروح خلقه..
الجده نوره شهقت:تبيـــن ام رياض تزعل عليك..
لمى لفت عليها:تكفين وجودي وعدمه واحد..
الجده نوره:من قال..
لمى تربعت:انا اقول..
الجده نوره:انتو الحين وش سالفتكم ريم متضايقه ونايف وانتي خيـر وش فيكم..
لمى تجمعت الدموع في عيونها"وش كثـر مشتاقة له ليته يحس فيني"..<< حطت راسها على فخذ جدتها وغمضت عيونها..
:يمه متى اخر مره كلمتي فيها تركي..
الجده نوره:امس ليه تسألين..
لمى تنهدت بضيق"ومستخسر تدق دقه وحده على لمى ياتركي":لا بس لقافه..
الجده نوره:انتي لو تتركين اللقافه عنك كان إنا بخير (ضربت جبينها بخفه) بعدي عني عورتي رجولي..
لمى عدلت جلستها مرتاعه وفركت جبينها:آآآآآح يمه شوي شوي..
××
مسكت نفسها وحبست دموعها..خلاص ماتبي تبكي ولازم تعيش هالواقع وترضى فيه..
هذا نصيبها وانكتب لها..ومحد يقدر يغير المكتوب..
دخلت وعيونها غرقانه بدموع الفرح..حظنتها وقلبها بيطير من الفرحه:مبروووك يمه الله يتمم عليكم..
دانا بدون احساس وبصوت مبحوح:الله يبارك فيك..
ريناد كانت واقفه عند الباب وتمسح دموعها..كانت المفروض تكون فرحانه في هاليوم..لكن كانت حزينه لان اختها مو براضيه تنسى بندر ولا راضيه تفرح في هالليله اللي تتمناها اي بنت ولاتفرحها معها..
سمعت صوت احد وراها:عقبالك وانا ابوك..
لفت مرتاعه:يبه..
ابودانا:افاااا وش هالدموع..
ريناد نزلت راسها وشهقت من البكي:بفقدها..
ابودانا حظنها وهي كانت حاطه يدها على وجهها وتبكي من قلب..
:ادعي لها بالتوفيق..
ريناد بعدت عنه وابتسمت بألم وهي تمسح دموعها:اخاف املي ثوبك بدموعي عاد وش يفكني من (بصوت واطي) مرتك..
ام دانا بصوت عالي:رينادوه تراني اسمع مانيب صمخا..
ابودانا وريناد:هههههههههههههههههههههههههههه..
دانا كانت تناظر امها وابوها وريناد اللي دخلوا لغرفتها"ودي اضحك معكم ودي افرح بهاليله آآآه يابندر خذت مني كل شي و رحت فرحتي وكل حياتي اللي ما عرفتهم إلا منك انت"..
تذكرت الخاتم اللي اهدت له اياه..وصوته يوم كان يغني وهي سجلته بجوالها..ويوم رجعوا لبعض بعد ما تراجع نايف عن خطبتها..و رسالته وكل كلمه مكتوبه فيها..
تذكرت الليالي اللي كانوا فيها يكلمون بعض..والايام اللي جمعتهم سوا..
تذكرت ضحكته..وهمسته..وكلامه..وصوته..وصورته المحفوره في قلبها..
كل هذا بتقـدر تنساه..مستحيـــــل..
مسحت دمعه خاينه نزلت من عيونها..و رفعت راسها على صوت ريناد اللي قالت بجفاف..
:يله تعالي علشان تحطين الميك آب..
دانا:وش فيك شكلك متضايقه..
ريناد شوي وبتبكي:انا وإلا انتي (شهقت وحطت يدها على فمها) خلاص عاد ابتسمي خلصت دموعك من كثر مابكيتي وفري لي شوي اذا تزوجت..
دانا ابتسمت بألم وحظنتها..
××
وقف سيارته ونزل..:احمد موجود..
الحارس:العم احمد ايوه موجود..
راكان بقهر:ياخـــــي اسمه احمد حاف تراك تقهرني اذا قلت عم ذاك يستاهل ينقاله عم بصراحه شكله ما يأهل..
الحارس ابتسم بدون نفس..
راكان كشر:شكل مو عاجبك كلامي..
الحارس:يعني ماشي حاله..
راكان رفع حاجبه:ماشي حاله هاه (دفه عنه) بعد بس بعد..<<دخل الاستراحه الواسعه وابتسم..
"اشتقت له واشتقت لأستراحته ذا المنتف (ابتسم بأستهزاء) اما عاد منتف كثر لي منها ياركين خخخخ"..<<دخل للصاله وشافه جالس مثل عادته..فاتح الاستيريو ويدخن..
تقدم له وقرب من اذنه وبصوت عالي:احمدووووه..
احمد ارتاع ونزل رجله..لف عليه وفتح فمه من صدمته..
راكان:هههههههههههههههههه وش فيك..
احمد وقف وحظنه بأقوى ماعنده:راكانوووه اشتقت لك يالدب..
راكان:وانا اكثــر..
احمد بعد عنه وطفى سيجارته وبفرحه:متى رجعت..
راكان:قبل يومين..
احمد:افااااا وما تقول لي..
راكان:انشغلت شوي مع اهلي..
احمد:ولو مو بناقصك شي لو رفعت السماعه وقلت لي تراني رجعت وانا مستعد اجي لك ترى هاذي ثاني مره تسويها..
راكان:عاد راحت عن بالي..
احمد عض شفايفه بقهر:جد انك دب..
راكان:ههههههههههههههههههههه كلامك المر عسل على قلبي..
نزلت وهي تشد شعرها وهي دايخه..اول ماسمعت صوته رفعت راسها وشهقت..
لف على مصدر الصوت وفتح عيونه على اخر شي وبنبرة عصبيه:هاذي وش جابها عندك..
ارتجفت وتراجعت لورا وتمسكت في الدرابزين..خافت انه درا بأنها هي السبب بموت ابوراكان..

يتبــــــــــــع..<<













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 11:56 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الاخير

تابــــــــــع..<<

قالت وهي تبكي وترتجف:والله مو قصدي ادفه هو اللي كان بيقتلني راكان سامحنــــي تكفـى سامحني ماكنت ابيه يموت بسببي انا..
راكان رفع حاجبه بأستغراب:وش يموت (لف على احمد) وش تقول ذي وش تقصد..
منال ارتاحت..وحطت يدها على قلبها..يعنـــــي ابوراكان ما مات..وراكان مايدري عن شي..
احمد ناظر منال بأحتقار:شكلك شايفه فيلم هندي قبل ماتنزلين لنا..
منال لفت وطلعت الدرج بسرعه:ايه شايفه شايفه..<<دخلت غرفتها وسكرت الباب وتسندت على الباب وتنهدت براحه..
كانت بتروح فيها وبتقتل نفسها بنفسها..
حمدت ربها مليون مره انها ماقالت شي..
دمعت عيونها..هاذي اول مره تذكر ربها..نست اللي خلقها و انجرت ورا ملذات الدنيا..
بكت وهي ترتجف..وش بتقول لربها لو اخذ روحها..
نهارها تقضيه بالنوم..وليلها تقضيه بالسهرات المحرمه والشرب والرقص والفواحش..
توجهت للحمام ((الله يعزكم)) وتوضت..طلعت ودروت على جلال وسجاده..مالقت..
رفعت عبايتها ولبستها..نزلت راسها وهي تعض شفايفها بقهر..ماتدري وين معه القبله..طلعت و من حسن حظها لقت وحده من الخدم وكانت مسلمه..تقدمت لها بخطوات سريعه وبسرعه:تكفيــن قولي لي وين القبله معه..
الخدامه ناظرتها بأستغراب..وحست انها سامعه غلط:إيش كلام..
منال:وين القبله..
الخدامه ابتسمت وآشرت لها على القبله..
منال ابتسمت من قلب:مشكوووره..<<دخلت غرفتها وكبرت وصلت وسجدت اول سجده بعد ضياع 15 سنه..
::
قال وهو يهز رجلينه بعصبيه:وانت اي وحده تستقبلها عندك حشا فندق مو بيت..
احمد:اول شي هاذي استراحه مو بيت خخخخ..
راكان بدون نفس:شايفني امزح..
احمد:الحين انت وش فيك عليها تعرفها لك علاقه معها..
راكان بقرف:اعوووذ بالله وش ذا التفكير هاذي اخر وحده افكر اناظرها..
احمد:طيب وش سوت لك..
راكان:هاذي صديقة اختي وحركاتها وقحه وقذره ابعد عنها احسن لك..
احمد بدون اهتمام:بـــــس عشان كذا اذا كانت وقحه انا اوقح منها..
راكان كشر:في هاذي صدقت..
احمد رمى عليه الوساده:وجــع هذا بدال ماتقول لا حشا..
راكان:والله انت اللي قلت وانت عمرك ماكذبت..
احمد:تتريق حظرتك..
راكان:لا حشا هذاني قلتها..
احمد ناظره بقهر..و ولع سيجارته ونفخها في الهوا..
راكان بمزح:انتبه بس لايطيح برطمك..
احمد رمى سيجارته وبعصبيه: راكانووووه..
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
حطت الكحل وكان يسيل على خدها..وتمسحه..هاذي خامس مره تمسحه..
رمت الكحل على الطاوله وصرخت:افففففف مايضبط..
دخلت عليها:ريـم ليه تصارخين (ناظرتها من فوق لتحت) وليه للحين مالبستي..
ريم تنهدت بضيق ولفت عليها:بلبس بس لما احط ذا الزفت اللي مو راضي يضبط..
ام مشعل:ليه تبكين..
ريم مسحت دموعها:ما ابكي..
ام مشعل:لااا وهالدموع وش هي..
ريم لفت على المرايه وشغلت نفسها بتعديل الميك آب..كانت تبي تتهرب من سؤال امها..
ام مشعل:ريم انا احاكيك..
ريم رمت الكحل من يدها ولفت عليها وبعفويه وبقهر:تدرين الحقير اللي بتزوجوني اياه بالغصب شفته اليوم مرتز عند بيت امي نوره مثل الجني ويوم طلعت قعد يسوي حركات وقحه مثل وجهه في الشارع والحمد الله ما كان فيه خلق وإلا كانت سيرة ريم بنت فهد على كل لسان..
ام مشعل:ليه وش سوا..
ريم بعدت وجهها عنها:خليني ساكته احسن..
ام مشعل بأصرار:لا قولـــــي..
دخل مرتاع:خير وش صاير..
ام مشعل وهي تناظر ريم بقهر:لا ولاشي امش معي انت (توجهت لناحية الباب وقبل ماتطلع) وانتي لي قعده معاك اذا رجعنا..<<طلعت وسكرت الباب..
جلست على الكرسي وعضت اصبعها بقهــــــر و رمت اغراضها اللي على الطاوله:اففففففففف..
::
سحبته لغرفتها وهو مايدري وش السالفه لف عليها وشال يده عنها:يمه وش صاير..
ام مشعل:مو صاير إلا كل خير..
مشعل:اي خيـــر انتي شفتي شكلك وشلون..
ام مشعل لفت على المرايه وقعدت تعدل شعرها:وش زيني بس انت اللي عيونك مدري وش فيها..
مشعل بجديه:يمه انا مو قاعد امزح قولي لي وش فيك و وش فيها ريم..
ام مشعل:مافينا إلا العافيه بعدين فيه شي خاص بيني وبين ريم مالك دخل فيه..
مشعل:شي حريمي يعني..
ام مشعل ابتسمت:ايه حريمي رح بس تجهز وبلا كثرة حكي..
مشعل وفي صوته الضحكه:طرده ذي..
ام مشعل لفت عليه:سمها مثل ماتبي يله ظف وجهك خلني اشوف شغلي..
مشعل باس راسها:حتى طردتك عسل على قلبي..
ام مشعل ناظرته بنص عين:ياشيــن المصلحه خلصني تبيني اقول لفي شي..
مشعل ابتسم من قلب:ابيك تسلم لي عليها وتعطينها بو..
ام مشعل قاطعته وهي تدفه:اقووووول بلا قلة حيا تراك مسختها..
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههه بذمتك عاد قلة الحيا حقتي مو حلوه..
ام مشعل وفي صوتها الضحكه:مشيعيـــــل خلاص عاد فكني..
مشعل آرسل لها بوســـــه:ان شاء الله طال عمرك..<<لف و راح لغرفته..
ام مشعل لفت على المرايه وابتسمت"الله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره"..
××
رفعت خصلتها وابتسمت:ايووه كذا احلى..
ام فيصل ناظرتها وبحنيه:يمه سامحيني كنت ظالمتك و..
هيفاء قاطعتها:خالتي وش هالحكي انتي مثل امي وتمونين لو توطيتي في بطني عادي ماراح اقولك شي..
ام فيصل ابتسمت من قلب:الله يسعدك ويفرحك مثل مافرحتيني وفرحتي فيصل..
دخل وهو يبتسم:قاعده تتغزلين في مرتي يمه (ناظر هيفاء) وانتي راضيه..
هيفاء حطت يدها حول رقبة ام فيصل وباستها بقووووه:ايه راضيه وش بتسوي يعني..
فيصل ابتسم بخبث وتقدم لها:وش بسوي..
هيفاء بعدت عن ام فيصل وبأرتباك:لا تكفــى خلاص خلاص آسفه..
فيصل:وش عقبه..
هيفاء طلعت من الغرفه بخطوات سريعه:فصيـــــــل مو وقتك ترى..
فيصل لحقها:وفصيل بعد..
ام فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه شوي شوي عـ البنت..
فيصل:اوريك فيها (مسكها وسندها على الجدار) قلتي لي وش بتسوي..
هيفاء حمر وجهها وبعد ما شافت خالها واقف تمنت الارض تنشق وتبلعها..حطت يدها على وجهها..
:خالـــي..
فيصل:ماتعرفين تصرفين..
ابوفيصل وهو منزل راسه ويبتسم:احـم احم..
فيصل لف مرتاع..و وجهه احمــــر من الفشيله:هلا يبه..
ابوفيصل:ترى فيه صغار هنا واظن عندك غرفه انت ومرتك..
فيصل حط يده ورا رقبته ويمسح العرق اللي نزل من الارتباك:آسف..
هيفاء كان صدرها مرتفع ويوم شافت خالها يدخل غرفته..تنهدت براحه..
سمعوا صوت مها واقفه عند الدرج وميته من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه..
فيصل لف عليها منقهر:عقبال ما يشوفك انتي وطليل..
مها سكتت وبلعت ريقها من كلامه..قالت وهي تتوجه لغرفتها و وجهها انصبغ:اقووول انطم بس..
فيصل وهيفاء:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
دخلت وشافت ناديه جالسه مع شهد وساره..قالت وهي تتصنع الابتسامه..
:اهليــــــن تو مانور المكان..
ساره وقفت وابتسمت:هلا فيك كيفك..
جنا:بخيـر دامك بخير اخبارك انتي وناصر..
ساره ابتسمت:حمد الله..
شهد وقفت وسلمت عليها:ماشاء الله طالعه قمـر..
جنا ضحكت مجامله:لا عاد لاتجاملين..
شهد:والله اتكلم عن جد (غمزت لها) بنخطبك..
جنا ابتسمت بألم ونزلت راسها..
ساره:شهدوووه حرام عليك احرجتيها..
جنا قالت وهي تمسك نفسها لاتبكي:عن اذنكم..<<وطلعت الدرج بسرعه..
ناديه حست فيها وتضايقت..ابتسمت بضيق:اجلسوا وش فيكم واقفين..
شهد جلست:ناديوه وش فيها اختك حسيت انها تضايقت من كلمتي..
ناديه:لا لاتضايقت ولاشي..
ساره:المهم ندو اقولك تذكرين تركي..
ناديه بأستغراب:مين تركي..
ساره:تركي هذاك معذب البنات..
ناديه ابتسمت..وهي تتحمد ربها على اللي كانت تسويه اول..كانت تمووت في التراب اللي يمشي عليه تركي..
:وش فيه..
ساره:سافر يتعالج في مدري وين..
ناديه:الله يرجعه بالسلامه..
شهد:ماحنيتي له..
ناديه:لا ماحنيت له وانتي..
شهد:هههههههههههههههههههههههه لا انا عندي من يكفيني..
ناديه وساره وعلامة استفهام كبيره فوق راسهم:مين..
شهد بفرحه:يالدبـــــــا انتي وياها (رفعت يدها اليسار) ما لاحظتوا..
ناديه وساره شهقوا بصدمه..
شهد:ههههههههههههههههههههههههههه وش فيكم..
ناديه بفرحه نطت عليها:يالخايســـــه مبروووووووووك..
شهد:ههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك..
ساره بفرحه:ازغرط..
ناديه:لا تكفين ابوي نايم..
ساره:اصلاً ما اعرف..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
؛؛..واحد ينام وعنده اللي يضمه..و واحد ينام وضمه هم على هم..
واحد لقى له عطر صدر يشمه..و واحد على ريح الحزن ادمن الشم..؛؛

رفعه بين يدينه وباسه بأقوى ماعنده:شخبارك..
فيصل ابتسم لأبوه..
سعد ابتســــم وبصوت عالي:فديـت امك انا..<<اختفت ابتسامته وبلع غصاته..
"آآه ياخلود وحشتيني"..
نزل راسه لولده وقعد يلعبه وهو يتصنع الابتسامه..
نزلت:هلا يمه متى جيت..
سعد وهو لاهي مع فيصل:تونـي جاي..
ام سعد:تبيني احط لك الغداء..
سعد:لا يمه تغديت مع خالي ابومشاري..
ام سعد:بالعافيه..
سعد:على قلبك..<<حط فيصل على سريره و وقف..
ام سعد:وين..
سعد:بروح ارتاح شوي وانام..
ام سعد:نوم العوافي..
سعد ابتسم ولف وطلع الدرج لكن وقف يوم سمع امه تناديه..
:سعــــد..
سعد لف عليها:سمي..
ام سعد:تعال شوي..
سعد نزل وتقدم لها:خير يمه امري..
ام سعد:ما يامر عليك عدو اجلس ابيك في موضوع..
سعد جلس جنبها:وشو موضوعه..
ام سعد بأرتباك وحزن:مافكرت تتزوج..
سعد كشر:يمه انتي للحين تفكرين في هالموضوع..
ام سعد:ابي افرح فيك واشوف عيالك..
سعد ابتسم وناظر فيصل:وهالعسل مو مالي عينك..
ام سعد:مو سالفة مالي ومو بمالي يمه انت لازم تتزوج وتشوف حياتك..
سعد وقف:انا بعد خلود ماراح اتزوج..
ام سعد وقفت:انـت ليه تسوي فيني وبنفسك كذا..
سعد بضيق:يمه انا مرتاح كذا..
ام سعد:طيب قل لي مين بيربي ولدك بعد ما اموت..
سعد باس راسها:بعد عمر طويل ان شاء الله..
ام سعد دمعت عيونها:سعـد الله يرضى عليك لاتضيق صدري وتحرق قلبي عليك وعلى ولدك..
سعد بلع غصاته وبضيق:خلاص يمه مالك الا اللي يرضيك..
ام سعد بفرحه:صــــدق يمه..
سعد:ايه..<<لف وطلع الدرج..
دخل غرفته وسكر الباب وفتح ازارير ثوبه وهو يتنهد بضيق..ناظر غرفته..
كان كل شي في محله مثل ماتركته خلود..الشماعه عليها روبها وفوطتها..
عطوراتها ومكياجها على تسريحتها وبنفس ترتيبها ماغيره..
تقدم لسريره وتمدد..ولف للجهه الثانيه وحط يده على وسادة خلود وغصب نزلت دموعه..
"محد بيملي عيني بعدك ياخلود"..<<ضم وسادتها لصدره ومن التعب داااخ ونام..
××
,,..الساعـه 10 ونص pm..,,
قال بصوت عالـــــــي وهو واقف عند الدرج:هاه خلصتي..
مها وهي تعدل شعرها وبصوت اعلى:دقيقــــــــه..
فيصل:افففففففففف..
هيفاء نزلت وهي تسكر عبايتها:يله حبيبي خلصت..
فيصل:ذا البطه توها ماخصلت..
مها بصوت عالي:بطــــــــه في عينك..
هيفاء:هههههههههههههههه..
فيصل عض على شفايفه:عجبتك هاه..
هيفاء وهي تضحك:فيصل اهجد كفايه فشيلتنا اليوم مع خالي..
ام فيصل تقدمت لهم:هاه خلصتوا..
فيصل:ايه بس باقي السنعه بنتك (بصوت عالي) يلـــــــــه..
مها تأفف وطلعت وطلت مع الدرج:خلاص روحوا انتو انا بجي مع السواق..
فيصل:اريح بعد..
مها كشرت ودخلت غرفتها وقعدت تعدل شعرها..رن جوالها بمسج..
رفعته وشغلت مقطع الصوت..
؛؛..مجنون بك واعترف لك صرت مجنونك..<<من سمعته مها شهقت وحطت يدها على فمها و عيونها متجمعه بدموع الفرح لان الكلام يقوله طلال..غمضت عيونها وكل حرف ينطقه يخلي قلبها يرتجف..
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك..لو كل هالناس بعيوني يشوفونك..ان كان ذاب بغلاك العالم وحبك..
امووووت فيك وفؤادي ينبض بكونك..و اوقف واحس بغرامي يمشي بدربك..وان جيت افكر في نفسي كأني اخونك..
ياكيف افكر في نفسي دامني قربك..احلف بربي احبك مووت واصونك..يا كل عمري خلاص افتح عيونك..
ماقلتلك شي واللي قلته لقلبك..احبـــــك..؛؛..
فتحت عيونها وهي تبتسم وباست الجوال بقوووه:وهــ بس اموووت فيك..
××
نزل من الطياره وهو يضغط على شنطته بقهر..ودموعه متجمعه في عيونه..
تركي بضيق:خلاص ياخوي هد نفسك..
بندر بلع غصاته وآهات طلعت منه تهز جبال:اتمنى اموت ولا اشوفها جالسه مع واحد غيري..
تركي:استغفـر ربك خلاص ادعي لهم بالتوفيق وانت الله بيعوضك خير منها..
بندر بحزن:قلبي مايبي احد غيرها..
تركي ضغط على يده:خلاص اذكر ربك مايصير اللي تسويه بنفسك..
بندر كمل طريقه اللي بعيونه لا له طعم ولالون..
آشر تركي لتاكسي و ركب..و ركب بندر وراه..
سواق التاكسي:وين يبي يروح..
تركي لف عليه:وين تبي تروح..
بندر:دقيقه..<<رفع جواله واتصل على نايف..
::
كان يضبط شماغه ولمحة حزن في عيونه..وكان صدى كلام ريم يتردد في مسامعه ويعذبه..
قطع تفكيره صوت جواله..ناظر الرقم كان غريب..
:الو..
بندر بضيق:هلا نايف..
نايف ارتاع:بنـدر..
بندر بدون نفس:لا خياله..
نايف:انت رجعت..
بندر:ايه رجعت..
نايف بفرحه:الحمـــــد الله على سلامتك وينك انت في المطار..
بندر:توني طالع..
نايف بلهفه:خلاص ابجي لك وتركي معك..
بندر بتعب:ايه معي بس لاتجي انا بروح للزواج وابغى اعرف في اي قصر ..
نايف انصدم:اي زواج..
بندر بألم:زواج دانا..
نايف بعصبيه:مجنـــــــون انت وليه تبي تروح..
بندر بصوت مرتجف وهو يضغط على يدينه بقهر:ببارك لها..
نايف:بنــــدر لاتروح انت ليه تبي تضايق نفسك..
بندر ودموعه بدت تخونه:بالعكس انا فرحان لها..
نايف:العب على غيري..
بندر:بتقولي وين القصر وإلا وشلون..
نايف بقلة حيله:اففف طيب بقولك..
××
جلست بعبايتها وهو جالس قدامها يقرا الجريده:فهد..
ابومشعل نزل الجريده عن وجهه:نعم..
ام مشعل نزلت راسها وبأرتباك:ابي اكلمك عن موضوع ريم..
ابومشعل سكر الجريده وحطها جنبه:خير ان شاء الله..
ام مشعل:اليوم صار بينها وبين محمد شي..
ابومشعل بصدمه:إيــــــــــش..
ام مشعل بسرعه:لا لاتفهم غلط اليوم كانت عند خالتي نوره ويوم طلعت من عندها شافته قدامها وقام يسوي لها حركات وقحه..
ابومشعل:اقول اهجـدي انتي وبنتك لاتقعدون تطلعون كلام على الولد..
ام مشعل انصدمت:انا اطلع كلام..
ابومشعل وقف:محمد اخلاق ومتربي ومايسوي هالحركات..
ام مشعل ناظرته وبألم:يعني ريم بتكذب علي..
ابومشعل:انا ماقلت تكذب بس هي ماتبيه وطلعت كلام علشان ماتتزوجه بس كلمتي بتمشي عليها غصب عنها وملكتها ان شاء الله الاسبوع الجاي وهذا اخر كلام عندي..
كانت واقفه عند الدرج وسمعت كلامه اللي مثل السم..عمر ابوها ماعاملها بهالطريقه..و لاكان يجبرها على شي ماتبيه..
كان حزنها من تعامل ابوها لها اكبـــر من حزنها لانها بتتزوج محمد غصب عنها..
بلعت غصاتها ومسحت دموعها بيدينها المرتجفه..وقبل ماتنزل لفت على المرايه وحاولت تكون طبيعيه..
تنحنحت ونزلت وهي تتصنع الابتسامه:مساء الخير يبه..
ابومشعل ابتسم:هلا مساء النور وش هالزيـــن كله..
ريم بحزن:تسلـــــم..
مشعل نزل وهو يكلم راكان:هاه خلصت..
راكان:ايه خلصت متى بتجي..
مشعل:بطلع من البيت دلوقتي..
راكان ابتسم:طيب لاتتأخر سلام..
مشعل سكر جواله و رفع راسه..ناظر ابوه واختفت ابتسامته..كانت علاقتهم متوتره من بعد اللي صار بينهم آخر مره..
تقدم لأبوه وباس راسه:شخبارك يبه..
ابومشعل:حمد الله بخير هاه انت اللي بتوصل امك ولأختك للزواج..
مشعل قال وهو يتصنع الابتسامه:ايه يله تامر على شي..
ابومشعل وهو يتوجه لمكتبه:لا سلامتك وشوي وشوي وانت تسوق لاتطير..
مشعل:ان شاء الله (بعد ماسمع صوت باب مكتب ابوه يتسكر..لف على امه وبصوت واطي) وش فيه رجلك علي..
ام مشعل وقفت:اقول اسكت لايسمعك ويحط حرته فيك..
مشعل طلع مفتاحه من جيبه:طيب يله تأخرنا على راكان..
ريم شهقت:راكان بيروح معنا..
مشعل ناظرها بأستغراب:ايه بيروح معنا وش فيك..
ريم بأرتباك:لا ولاشي..
مشعل قعد يناظرها بأستغراب..و ريم تبعد عيونها عنه..
ام مشعل:بنطول على هالحاله..
مشعل لف وتوجه للباب:يله امشوا..
××
كانت جالسه على الطاوله لحالها وجوال هديل يرن بألحاح..
تأفف:ويـــــن راحت ذي..<<رفعت الجوال وناظرت الاسم.."ماي براذر"..
غصب عنها ضغطت على الزر و ردت:الوو..
قال بأستغراب:هذا جوال هديل..
ريناد ماسمعت وش اللي قاله من صوت السماعات اللي شوي وبتطيرها خخخخخ..
وقفت و راحت لمكان هادي:نعم وش قلت..
مشاري رفع حاجبه وابتسم يوم تذكر صوتها:لحظه انتي اللي قعدت ساعه اقول لها وشو النيم حقك تقول صديقة هديل..
ريناد ابتسمت من قلب..وماتدري ليه فرحت يوم تذكرها:ايه..
مشاري:هلا والله ريري وش اخبارك..
ريناد وهي شوي وبتتقطع"ياحلو ريري من فمك"..
:بخير..
مشاري:اقول وين هديل..
ريناد قلبها يدق بقووه وشوي وبيطلع من بين ضلوعها..
قالت بأرتباك وحرارة جسمها مرتفعه:والله مدري وينها..
مشاري:طيب من سمحلك تردين على جوالها..
اختفت ابتسامتها وبعفويه:عادي تراني امون على هديل وبعدين لو ماكنت انت اللي متـ..<<عضت شفايفها وسكتت..
مشاري:انا وشو..
جا صوت من وراه يحبه ويعشقه ويموووت فيه:يله مشاري العشا..
صدمــــــــه..دمرت كل الاحاسيس اللي فيها..
صح انها ماتحبه..ومتعقده من الحب..بس كان قلبها يميل له..
تذكرت يوم استقبلها في بيت هديل..ويوم شافت صورته في اللاب..ويوم دخل الغرفه وشاف هديل فوقها..
ويوم رد عليها وسمعت كلامه اللي حرك شعورها من جوا.."عاد انا ماهمني غير ريري اي شي تبيه بسويه لها.."..
حاولت تتماسك وماتبكي..ومن الصدمه ماقدرت تنطق حرف واحد..
كان مستغرب انها ماردت عليه..رفع كتوفه بدون اهتمام وسكر السماعه..
طووووووط..طووووط..صحت من صدمتها وناظرت الجوال..وسكرت..
عضت شفايفها تمنع شهقاتها تطلع..ومشت للطاوله..
هديل بأنفعال:وينـــــك انتي..
ريناد عطتها الجوال وبصوت مخنوق:اخوك (ما قالت اسمه خايفه تضعف وتبكي..قالت وهي تبلع غصاتها) اتصل عليك..
هديل عقدت حواجبها:وش يبي..
ريناد:مدري عنه..
هديل حطت جوالها على الطاوله:اكيد شي تافه مثل وجهه..
ريناد سحبت الكرسي وجلست ونزلت راسها وهي تفرك يدينها بقهر لما صارت حمرا..
هديل بدون ماتناظرها:اقول ريري وش رايك..
ريناد بدون احساس:في إيش..
هديل لفت عليها:رهف بنت عمي..
ريناد تصنعت الابتسامه:تجنن هالبنت بس ليه تسألين عن رايي فيها..
هديل:افكر اخطبها لماي براذر لانه دايماً يسألني عنها و دايماً اشوفهم مع بعض و اظن ان بينهم علاقة حب (قالت بمزح) تصدقين عمري ماتخيلت مشمش يحب خخخخخخ..
ريناد بصوت مرتجف وشوي وبتبكي..وقفت:بروح اشوف دانا..<<لفت ومشت بخطوات سريعه و دموعها نزلت على خدها..مسحتها بسرعه لكن نزلت من جديد..
ماتدري ليه تبكي وهي ماتحبه ولا عمرها فكرت تحب..بس كلامه خلى قلبها يميل له..وخلى شي في قلبها يصحى..ماتدري وشو هالشي..
طلعت فوق ودخلت لغرفه وسندت جسمها على الباب"طووول عمري امشي على كلام رشود وعلى قولته بلا حب بلا وجع قلب بس وش صار لي يوم سمعت صوت البنت ويوم قالت لي هديل بخطب له ياااربي انا احبه وإلا لا.."<<ابتسمت على تفكيرها الغبي هي اصلاً ماتعرف الحب علشان تحب..
مسحت دموعها..ومسحت هالتفكير من راسها..ومع هالتفكير مسحت مشاري وكلامه..ونزلت لتحت..
اول ماشفتها هديل استغربت..
ريناد وهي تجلس:وش فيك..
هديل:انتي قبل شوي شكل والحين شكل..
ريناد:عادي على قولة رشود ابعد عن الشر وغنيلوه..
هديل شوي وبتقطع شعرها:وش دخل قولة رشود حقك في السالفه..
ريناد:ام رشود وام السالفه يشترون من بقاله وحده..
هديل حطت يدها على وجهها:ياربيـــــــــــــــــه..
ريناد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
××
؛؛..طيب تعال..مد كفك وسلم..
اخطيــــت صح اخطيت..لكني اغليك..؛؛

نزل وهو يسكر ازارير ثوبه..شاف امه جالسه في الصاله..
تقدم لها وهو عاقد حواجبه:يمه ليه مالبستي..
ام راكان:ماراح اروح..
راكان:ليه..
ام راكان وقفت:بروح للمستشفى..
راكان:طيب وين مشاعل بعد هي ماراح تروح..
ام راكان:مشاعل طالعه من الصبح..
راكان:طالعه لوين..
ام راكان:إظاهر إنها في المستشفى..
راكان باس راسها:طيب انا ماشي تامرين على شي..
ام راكان ابتسمت:سلامة قلبك..
راكان وهو يتوجه للباب:يله مع السلامه..
ام راكان:مع السلامه..
طلع و وقف عند الملحق الزجاجي وقعد يعدل غترته..كان لابس ثوب نادر مايلبسه..ومضبط السكسوكه اللي كانت خفيفه..
كان اقل كلمه تنقال له جـــــــذاب..<<يالبى قليبه بس خخخخ..
سمع صوت هرن سيارة مشعل..وطلع..
شافه موقف ويبتسم وناظره من فوق لتحت:غطيـت على المعرس..
راكان طاحت عيونه على ريم اللي كانت جالسه ورا..قال وهو ماشال عينه عنها:عاد لاتبالغ..
مشعل:والله ما ابالغ يله اركب تأخرنا..
راكان ركب:سلام عليكم..
ام مشعل:هلا وعليكم السلام وش اخبارك واخبار الوالده ومشاعل..
يوم ماسمع صوتها حس بضيقه فظيعــــــه..:حمد الله بخير ويسلمون عليك..
ام مشعل:الله يسلمهم..
ريم رفعت راسها وناظرته وهو ناظر عيونها من المرايه الأماميه..قال وهو ينزل عيونه..
:وش اخبارك يا ريم..
ريم بصوت مبحوح وهي تضغط شنطتها:بخيـر كيفك انت..
راكان رفع عيونه لها وانواع الحزن فيها:تمام..
ام مشعل قربت من ريم وبهمس:ابتسمي لاتمدين البوز شبرين كأن ميت لك احد..
ريم بلعت غصاتها وهزت راسها ولفت على الشباك.."آآآه بس والله محد حاس فيني وينك يا نايف محتاجتلك"..
××
نزل وحظنه نايف بأقوى ماعنده:الحمـد الله على سلامتك يالغالي..
بندر بضيق وعيونه على القصر:الله يسلمك..<<بعد عنه ومشى للقصر ونايف يناديه لكن بندر مايسمعه لان صوت دانا يرن في اذنه..
نايف لحق بندر لكن تركي نزل ومسكه:خله على راحته..
نايف يناظر تركي من فوق لتحت بدون تصديق:انـــت تمشي..
تركي ابتسم بألم:اخذ لفه علشان تصدق..
نايف حظنه ودموعه على خده:ههههههههههههههههههههههه..
::
؛؛..ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت انا اوصيك
على الله ناويـ(ن) تدخــل بها اللـــيله معذبتي
ترى لولا الظروف اللي عطّـتك وحدّت محاكيك
قســـم بالله مـــا تدخل عليــــها لو على رقبتي
ولكن النصيب أقوى ولا ادري ويش اسوي فيك
نعــم...صــارت معزبتك,,ولا صــارت معزبتي
كذا شـاءت بنا الأقـــــدار تحرمني لجل تعطيك
كذا لازم عشــــان تفوز انت,,أنا اخـسر بتجربتي
تراها غاليــــة جدا..تكفى..والله يخلـــــيــــك
تدللــــــــها..تدلعــــــــها..تنسّــــيها مصاحبتي
أنا من كثر ما اغليها أحس اني بديت أغلـيك
ولاتسـأل بأيـة حـق والا وش مناســــــبتي
لأنك لو بتسألـني بتسمـع شي مـــــــا يرضيك
لذا يا خــــــوي لا تسأل ولا تسمـع لأجوبتي
أبيك تحطها في داخل عـيونك وبين ايـديـك
وهي دلوعة إعتــــــــادت على كثرة مداعبتي
فداعبـها شوي شوي حـتى تشتهي طاريك
وشاغبها إلـــــــــيـن تقول:بـطّــل من مشاغبتي
واذا هي مالها خلقك,,ولا تضحك ولا تسليك
تحمّلــها وإسألـها:ياعمـــــري ليـــه عصّبـتي
وبالك أسمع انك يوم تضربهــا وهي تشكيك
ما يحتــاج أوري لك بفن الضـــرب موهبتي
صحيح انك بتملكـــها ومعك العقــد بالتمليـــك
وانا عــــارف حدود الله ومن حــقـــك معاقبتي
ولكن قل لها:المجنون وصّـــاني وهو يعنيك
يقــــــول انه بيــنــتظـرك لوشـيّـب وشـيّــــبتي
وانا مجنونها اللي مـا نساهــــــا وانت مايمديك
تغــطي ذكريـــــاتي..في هواهــــا و ربع تجربتي
أحس اني تماديت بكلامي,,والغضب حـــاديــك
ولو انك في مــكاني ما تفكر في محــــــاسبتي
كفاك اني تركت الليــــله أشغالي عشان أجيك
دخلت القاعه برجلي ولا أدري ويش عاقبتي
وانا ما جيت أخرّب عرسك الليله ولا أذّيـــك
أنا جيتك عشــان أخاطـبك واسمع مخـــاطبتي
توصّــــى...وانتبه..واحرص عليها والله يهنيك
ترى كل الكلام اللي طلع من ضيقي وكبـــتـــي
ولكن ما قدرت اني أقوله وانت مايخفـــــيك
أخـــــاف اني اذا قلته تقوم وتقطـــع رقبــتي..؛؛
::
الكل التفت على الشخص اللي واقف عند الباب ودموعه على خده..ويناظر رياض بنظرات حقد وكره..
من الصدمه وقف رياض وابونايف وابودانا وطلال..
ابونايف بهمس:بنـدر..
مشى بدون احساس ولامشاعر ولانبض..مشى وهو يحس انه يمشي على جمر..
مشى وكل شي في عيونه اسووود..
تقدم له وحط عينه في عيون رياض..وكانت عيونه تتكلم قبل ماينطق بحرف واحد..
قال بألم وهو يمد يده:مبروك عليك دانا..
رياض ناظر يد بندر الممدوده له..ولا مد يده:من انت و وش تبي..
بندر حط يده في جيبه وابتسم على جنب:ما الومك يوم مامديت يدك وسلمت على حبيب دانا اللي هي الحين زوجتك..
رياض انصدم:وش تقـــــول انت..
بندر:لايروح فكرك بعيد انا ولد عمتها وكنت احبها ولاحظ اني قلت كنت وجيت ابارك لك عليها (ابتسم بأستهزاء) شفت ان روحي رياضيه لو واحد غيري كان قلب العرس فوق راسك و راس اللي جابوك..
رياض عصب:انــــــــت متخلف وإلا شارب شي..
كل اللي في القاعه التفتوا عليهم..
بندر على صوته:لا انا بكامل قواي العقليه واصحى منك على العموم اللي يبارك لك فيها سلام..<<لف وطلع بخطوات سريعه..والجالسين كانوا مذهوليـــن من اللي صار..
ابونايف وابودانا لحقوا بندر..
ابونايف مسكه:انت متى رجعت..
بندر لف عليه وهو مو قادر يتكلم..و دموعه على خده:يبه خلني تكفى..<<ترك يد ابوه ومشى لبرا القاعه وهو يبكي..
تركي كان موقف مع نايف..ويوم شاف بندر ارتاع ومسكه:خير وش صار..
بندر مسح دموعه وبصوت مرتجف:ولاشي (التفت على نايف) عطني مفتاح سيارتك..
نايف:ليه وش تبي فيها..
بندر بأنفعال وعصبيه:بصور معها يعنـــــي وش ابي فيها..
نايف عصب:هــــــي اللي باعتك المفروض ماتسوي بنفسك كذا عشانها مع انها بنت خالي بس بقول الصدق والله ماتسوى تراب رجليك..
بندر ضعف ونزل راسه وصوت شهقاته بدت تعلى..
تركي بألم:بندر اذكر ربك..
بندر رفع راسه ومسح دموعه:طيب عطني المفتاح..
نايف طلع مفتاحه وعطاه لتركي..وبمزح:لو ساق الاخ عز الله سيارتي راحت فيها..
بندر ابتسم بألم:يعني خايف على سيارتك ومو خايف علينا مالت على ذا الوجه..
نايف:ههههههههههههههههههههههههه لاتصدق عاد..
تركي يلعب بالمفتاح:طيب يله نمشي (توجه هو وبندر للسياره..واشر لنايف) يله سلام..
نايف بضيق وبنفس الحركه:سلام..
××
نزلت من الدرج وهي ماسكه عبايتها وشنطتها..
فجــأه صرخت صرخه هزت اركـــــــان البيت..طاحـت من الدرج وجلست تتلوى والدم بدى ينزف..
العرق صار ينزل منها..وانفاسها سريعه..تكورت على نفسها وهي شاده على بطنها وتبكـي من قلب..
:آآآه..
دخلت واول ماشافتها شهقت بصدمه و ركضت لها:مهــــــــــــــــــا..
مها وهي دايخه وحاطه يدها على بطنها ودموعها على خدها..قالت بصعوبه:لـ..لمى..
::
كان جالس جنب رياض اللي كان يفكر بكلام بندر وكان متأكد ان بينه وبين دانا شي وخصوصاً بعد اللي صار بينهم في عزا خلود..
قال وهو يلتفت عليه وبهمس:ياخي وش فيك..
رياض:افكر بكلام ذاك المخرف..
طلال:خلاص مدامه مخرف ليه تشغل بالك بالتفكير في كلامه..<<رن جواله ويوم شاف الاسم ابتسم من قلب و وقف..
:عن اذنك شوي..
رياض غمز له:مها..
طلال ابتسم له وطلع و رد:هلا عمري..
لمى وهي ترتجف وتبكي من قلب:طـلال الحقني مـ..ها..
صار قلبه يدق بقووووه ويدينه عرقت..قال بخوف:وش فيها..
لمى تشهق:مـ..دري..
طلال يفرك جبينه بتوتر:طيب طيب الحين جاي..<<سكر السماعه و ركض لسيارته..
××
قال وهو يبتسم ويناظر رهف:ترى العشا مسويته رهف..
مشاري ابتسم:جد والله..
رهف:لا جدي يكذب عليك يعني..
مشاري:انتــــــي من كلمك..
ابوناصر:لا قوموا كفخوا بعض احسن..
مشاري بخبث:والله ودي..
رهف:يبــــــه شفه..
مشاري نزل راسه وضحك..و رهف ابتسمت وتحولت ابتسامتها لضحكه..
ابوناصر يناظهم بأستغراب:حمد الله على نعمة العقل بس..<<و رفع الملعقه لفمه وكل..بعدها كح ورمى الملعقه..
رهف شهقت و وقفت شربته المويه:بســــم الله عليك وش فيك..
ابوناصر وهو يكح:كثرتـي فلفل حسبي الله على بليسك والله ياخذ الساعه اللي دخلتي فيها المطبخ..
مشاري هنا انفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه..
رهف كشرت وبعصبيه:خيــــــــر انت ليه تضحك..
مشاري وفي صوته الضحكه:حرام عليك يبه حطمت معنوياتها..
رهف بأستهزاء:هه ياخف دمك ياشيخ..
مشاري:عارف..
رهف جلست وناظرته بحقد..وهو يناظرها واكبر ابتسامه على وجهه..
ابوناصر وقف:يله تصبحون على خير..
رهف:وين والعشا..
ابوناصر:ابلعيه انتي و ولد عمك..<<و راح لغرفته..
رهف بتكشيره:يله ابـــــلع..
وقف وجلس جنبها وهي كانت منزله راسها وتحرك الملقعه في صحنها وهي مكشره..
سحب ملعقتها:زعلتي..

يتبــــــــــع..<<













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2011, 11:57 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: تموت عيونهم فيني .. وانا بك ميته عيني الجزء الاخير فصل الاخير

تابـــــــع..<<

رهف ناظرته بنص عين:وليه ازعل هات ملعقتي..
مشاري:طيب..<<سحب ملعقته وعطاها اياه..
:خذي..
رهف:تستهبل انت..
مشاري خذ صحنها و كل:لا والله ما استهبل..
رهف انصدمت..كان ياكل من نفس صحنها ونفس ملعقتها:مشاري اظن ان هذا صحني..
مشاري ابتسم:صحني وصحنك واحد (لف عليها) يابعد قلب مشاري..
كانت مو مصدقه ومو مستوعبه اللي قاله..وبصدمه:وش قلت..
مشاري وهو يمسك يدينها ويضغط عليها:رهف انتي غيرتي حياتي كلها خليتي لها هدف وطعم ومعنى الله لايحرمني منك ويجعلك من نصيبي..
رهف ضحكت ودموعها نزلت على خدها..
مشاري بأستغراب:ليه تضحكين انا قلت شي يضحك..
رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه (وقفت وقالت بحب) وانا ماتغيرت إلا علشانك انت..
مشاري وقف معها ومسك يدينها وهو يبتسم من قلب:انا احبك وامووت فيك بكل حالاتك..<<رفع يدها بيبوسها بس هي سحبتها و وجهها احمـــــــر..
:خلاص مشاري..
مشاري:هههههههههههههههههههههههههههه تصدقين عمري ماتخيلت انك تستحين..
رهف كشرت:ليه وش شايفني..
مشاري:شايفك احلـــــى بنات حواء..
رهف ابتسمت ونزلت راسها..
××
دخلت القصر بفستانها الازرق القصير وحول خصرها رابطه حزام فضي..وشعرها كان كاريه وحاطه غرتها على جنب..
كان شكلها ناعم وكيوووووووت..
::
كانت جالسه جنبها وتبتسم من قلب وهي طايره من الفرحه..
ام مشاري:هاذي غاده بنت خالة المعرس..
غاده بأبتسامه وهي تمد يدها:مرحبـا..
منى وقفت وابتسمت:اهليـن..
ام مشاري ابتسمت:هاذي مرت اخوي..
غاده ناظرتها من فوق لتحت..كانت منى آيــه من الجمال والنعومه"والله ماينلام فارس يوم حبك"..
:كيفك..
منى:الحمد الله تمام كيفك انتي..
غاده:بخير نورتي المكان..
منى:منور بوجودك..
ام مشاري وقفت:هاذولي اماني و ريم جوا..
ام مشعل و ريم سلموا عليهم وجلسوا..
غاده ناظرت ريم بأنبهار:وش هالحـــــــــلاوه كلها..
ريم ابتسمت بألم:عيونك الحلوه..
غاده غمزت لها:ياحظ محمد فيك..
نزلت راسها وقالت بألم ودموعها متجمعه في عيونها:ياحظه..
غاده:بدينا الغرور هههههههههههههههههههههههههه..
منى:ياحياتـي شوفي شكلها وشلون..
غاده:ههههههههههههههههههه خلاص لاتصدقين..
ريم رفعت راسها وتصنعت الابتسامه..واستغربت ان مها ماجت مع امها..
لفت على هيفاء وبهمس:وين مها..
هيفاء:مدري عنها بس قالت انها بتجي مع السواق..
ريم:طيب كيفك انتي وفيصل..
هيفاء بفرحه:والله مدري وش اقولك بس لو قلت ببكي..
ريم:لا خلاص اجل اسكتي ههههههههههههههههههههههههههه..
هيفاء:هههههههههههههههههههههههههه..
××
قالت وهي تبكي من قلب:اول مادخلت شفتها طايحه (شهقت) ما..ما عرفـ..ت وش اسـ..ي على طول اتصلت عليك (نزلت راسها) عن جد آسفه خوفتك وطلعتك من الزواج..
طلال كان ساند جسمه على الجدار و رافع راسه:خلاص لمى هدي نفسك..
لمى مسحت دموعها..وهدت بس كانت ترتجف وتشهق..<<رن جوالها وطلعته و ردت بدون ماتناظر الرقم..
:الوو..
اول ماسمع صوتها انقبض قلبه وقال بلهفه:لمـــى..
ارتجفت ومن رجفتها طاح الجوال من يدها..
طلال نزل راسه والتفت عليها لقاها واقفه مصدومـــــــه وجامده في مكانها..ماتحركت إلا دموع نزلت من عيونها..
:لمى وش فيك..
تركي ناظر جواله و رجع حطه على اذنه:لمــــــــى لمى تسمعيني..
بندر اللي كان مرجع المرتبه لورا ومغمض عيونه..ارتاع وعدل جلسته:خير ليه تصارخ..
قال بخوف:لمى مدري وش فيها ماترد علي..
كانت تناظر الفراغ قدامها وهي مو مصدقه انها سمعت صوته ظنت إنها تتخيل او تتوهم..
قالت وهي مصدومه:انا بروح..
طلال:وين..
لمى:بروح للبيت..
طلال:طيب انا برجعك..
لمى وهي تحت تأثير الصدمه:بتصل على السواق يرجعني انت خلك مع مها..<<مشت بدون احساس وطلال يناديها ويرفع جوالها..
:طيب خذي جوالك..
لمى ماكانت تسمعه..مايتردد في مسامعها غير صوت الشخص اللي نطق اسمها بلهفه وشوق..
ناظرها وهو مستغرب واتصل على السواق:الوووو..
::
كان جالس يفرك جبينه بتوتر وخوف:ماقلت شي ماقلت غير لمى وبعدها ماسمعتها ولاقالت لي ولاشي..
بندر:يمكن انصدمت..
تركي لف عليه:يمكن والله خايف عليها يابندر..
بندر رجع سند جسمه على المرتبه وتنهد بضيق:ان شاء الله مايكون فيها إلا العافيه..
تركي بلع غصاته وحرك السياره:ان شاء الله..
××
دخل عليها وهي دايخه وعيونها فاتحه نصحها..قالت والمشروب مغطي على عقلها..
:مـ..ن انت..
ابتسم بخبث وقرب منها..
قامت مفزووعه ومرعوبه والعرق ينزل منها..هالحلم تكرر معها اكثـر من مره وهالشخص قد شافته بس وين ماتدري..
كانت تتذكر يوم طردها نايف ويوم راحت للديسكو وقعدت تشرب بس بعدها ماصارت تتذكر ولاشـي إلا يوم كانت مرميه في الحديقه..
مررت يدها على شعرها وشدته بقوووه وهي تبكي من قلب..
"ياربــــــي وش صار فيني وش اللي وصلني لهالحاله انا فاتن يصير معي كذا وعشان واحد غبي حقيــر مايسوى جزمه"..
وقفت وتوجهت للحمام ((الله يعزكم)) وغسلت وجهها اكثر من مره..رفعت راسها وناظرت نفسها في المرايه ونزلت دموعها من جديد..
كان رد نايف عليها صعب وماتقدر تستحمله..
"فاتن لاتنتظرين مني اي شي..
يعني وش متوقعه ردت فعلي اذا قلت لي هالكلام اخذك في الاحظان..
اسمعي انتي اخر وحده افكر فيها انتي وحده ماتسوى تراب رجليني..
الله وصرتي تتكلمين عن الاحترام ليه انتي تعرفينه اصلاً..
على بالك الحين تهدديني اقول اللي براسك سويه ماهميتيني ويله ظفــــي وجهك ولا عاد اشوف خشتك مره ثانيه فاهمه.."..
بكت بحرقــــــه وطاحت على ركبتها وصوت بكاها يعلى..
هي تقـدر من مكالمه وحده تمحيه من هالأرض..بس هو حياتها وقلبها وعمرها تخاف عليه من الهوا..
كانت منزله راسها وتشهق..مافيه اي شي في الدنيا يستحق تعيش عشانه..
وقفت ودورت في الادراج على مقص..رمت اغلب الاغراض على الارض و اول ماشافت المقص خذته بسرعه وصدرها يرتفع وينزل..مدت يدها المرتجفه..وغمضت عيونها وغرست المقص في يدها ونزف الـدم بغزاره..طاحت على الارض و طلع صوت راسها اللي ضرب في حافة الكابنيه وطاح على الارض..
××
كانت تناظر السي دي وهي تبتسم بخبث:والله وبتصير فضيحتك على كل لسان يابنت الوزيـر ههههههههههههههههههه..<<اندق الباب وارتبكت..
:ميــــن..
ام ناصر:انا يمه..
نجود تأفف وسكرت اللاب..وبدون نفس:ادخلي..
ام ناصر فتحت الباب ودخلت بكرسيها..
نجود ناظرتها من فوق لتحت بأستحقار..كانت امها مشلوله وجالسه على الكرسي..
قالت بدون نفس:امري..
ام ناصر ناظرت اللاب وشهقت:وش جاب هالجهاز عندك والله لو درا ناصر بيذبحك..
نجود بقهر:وش يذبحنــــــي تراني ماكفرت هذا لاب عطتني اياه فاتن هديه عيد ميلادي..
ام ناصر:يمه إنا ماعندنا عيد ميلاد ماتدرين إنها حرام..
نجود بأحتقار:في هالبيت اصلاً كل شي حرام التلفزيون حرام اللاب حرام المسجل حرام (صرخت بقهر) وانا كلـــي حرام..
شهقت:استغفـــــــري ربـك..
نجود وقفت:انا ادري عنكم (خذت عبايتها وشنطتها) انا رايحه لفاتن ويمكن اتأخر شوي..
ام ناصر بضيق:والله انا مو مرتاحه لهالبنت..
نجود بأستهزاء وهي تلبس عبايتها:لا حالفه قولي بعد فاتن حرام افففففففففف..<<وقبل ماتطلع تذكرت السي دي..
:اففففففف..<<رجعت وخذته..
ام ناصر:وش هذا بعد..
نجود بأستهزاء:يسمونه سي دي وانتي تسمينه حرام هههههههههههههههههههه..<<وطلعت..
نزل وهو يرفع ثوبه ومنقرف وساد خشمه..
تقدمت له وهي تبتسم:شفت وين ساكنه..
احمد بأستهزاء وهو ساد خشمه:كل هالجمال وساكنه هنا..
نجود تنهدت بضيق وكشرت:شفت عاد حظي زفت مثل وجهي..
احمد:لا عاد في هاذي ماصدقتي حظك زفت صح بس وجهك زفت لا..
نجود ناظرته بخبث"إن مافضحتك وفضحكت اختك ما اكون نجود" وضحكت مجامله:ههههههههههه..
::
ناظروا سيارة احمد بأستغراب..
ساره:وش وقف هالسياره عند بيتكم..
ناصر..اخو نجود و زوج ساره..قال بأستغراب:والله مدري..<<تحركت السياره وناظروها لما اختفت عنهم..
ودخلوا البيت..:يمــــــــه..
ام ناصر طلعت لهم وهي تبتسم من قلب:هـــــلا والله..
ناصر وهو يبوس راسها ويدها:هلا فيك..
ساره تقدمت لأم ناصر وباست راسها:خالتي وش اخبارك..
ام ناصر ابتسمت من قلب وبفرحه:حمد الله بخيـر دامك بخير..
ناصر:يمه من سيارته هاذي اللي موقفه عند بيتنا..
ام ناصر:إظاهر انها سيارة فاتن صديقة نجود..
ناصر بنبرة عصبيه:يمه انا كم مره قلت خلي نجود تقطع علاقتها في هالبنت..
ام ناصر بقلة حيله:والله قلت لأختك بس هي الله يهديها ماتسمع لكلامي..
ناصر بقهر:والله لو رجعت بوريها شغلها..
ام ناصر بضيق:ترفق على اختك يمه هي مالها إلا الله ثم انت..
ناصر:انا غلطان يوم سمحت لها تدرس برا بس هذا وجهي ان كملت دراستها بتنثبـــــر هنا تخدمك..
ام ناصر:يمه ناصر لاتحرمها من دراستها هذا مستقبلها..
ناصر:لو انها تخاف على مستقبلها كان مادقت صداقه مع هالد..(ماكمل كلمته وتنهد بضيق) استغفر الله بس..
ام ناصر:انت وش شايف على البنت..
ناصر:يمه ذا البنت ماتستحي جايه هنا بعبايه ضيقه وياليتها مافسخت عبايتها وشفت اللي شفته استغفر الله هيفاء وهبي ماتلبس هاللبس..
ساره تبي تهدي هالجو قالت بأبتسامه:وانت وش عرفك بهيفاء وهبي..
ناصر التفت عليها:قد شفتها مره وهي تغني آه ونص..
ساره:بس آه ونص تغنيها نانسي..
ناصر:عاد انا وش يعرفنـــــي..
ساره بفرحه:طيب ماقلتلي من احلى..
ناصر:هي..
ساره تخصرت:ميــــن..
ناصر:امك..
ساره ناظرته وهي مكشره:طيب يانويصر..
ام ناصر:هههههههههههههههههههههههههههه وش فيكم..
ساره:خالتي شوفيه الحين نانسي احلى مني..
ام ناصر:لا تخسـي ذي مدري وش اسمها مع ان عمري ماشفتها..
ناصر حط يده على قلبه:آخ يمه لو شفتيها..
ساره عصبت من جد:ناصـــــــــــر..
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه (حط يده حول رقبتها وباس خدها بقووووووه) والله ماتسوى لاهي ولا اللي مثلها ظفرك..
ساره حمر وجهها ونزلت راسها..
ام ناصر ابتسمت من قلب:الله لايحرمكم من بعض وان شاء الله اشوف عيالكم وعيال عيالكم..
ناصر يناظر ساره بأبتسامه..وساره وجهها احمر من الحيا..
قال وهو يضغط على يدها:آميــــــن..
××
طلعت وهي تبكي ومتكتفه وتهز رجولها بعصبيه..
"بعد خمس شهور متصـل تسأل عني ياتركي تذكرت ان فيه وحده تنتظرك وقلبها يحترق عليك وتبي تسمع ولو حرف منك يطمنها عليك (رفعت راسها وغمضت عيونها) بعرف بـس انا وش سويت لك كفايه اني انذليت لك وحاولت بكل الطرق اوصلك واقولك عن كل اللي في داخلي وبعد ما اكتفيت من مذلتي جيتني وقلت ببساطه احبك يالمى وانا ماصدقت انك تقول هالكلمه وخليتك تلعب بقلبي على راحتك وبكيفك آآآآآه ياتركي ليتني ماحبيتك في يوم ليت قلبي كان قاسي ولا لان عليك"..<<سمعت صوت هرن سياره نزلت راسها وشافت السواق مسحت دموعها و ركبت..
وبصوت مبحوح:على بيت ماما نوره بسرعــــه..
السواق التفت عليها:ماما انتي تعبان..
لمى ابتسمت بألم"حتـــــى الهندي ارحم علي منك":لا مو تعبانه..<<لفت على الشباك ونزلت دموعها غصب عنها وهي تعض شفايفها بقهر وتشهق..
××
مسكت يدها وضغطت عليها:ريحـي نفسك وخذي نفس طويـــــــل..
دانا وقلبها يضرب بقوه..لحظـة موتها قربت وبتندفن معاه..وهالمره مافيــها تراجع..
قالت بصوت مرتجف:خايـ..فـه..
دلال:تراني مجربه وانتي يوم زواجي طلعتي ريحتي خليني اطلع ريحتك الحين..
دانا وهي ترتجف:لاتكفين لاتوتريني اكثر من ما انا متوتره..
دخلت وهي تأشر لها:يلـه دانا..
دانا رفعت راسها:الحين..
ريناد بألم:وش رايك انتي..
دخلت ام دانا وهي ترتجف وتبكي من الفرحه..
دانا من شافت امها بكت وحظنتها..
دلال:لاتكفوووووون لاتخلوني ابكي معكم..
ريناد غصب عنها بكت وطلعت عنهم..
ام دانا بعدت عنها ومسحت دموعها:يله يمه توكلي على الله وانزلي..
دانا وهي تشهق ومن بين دموعها:يمـــــــه ما ابيه ما ابيـه..
دلال خافت يخرب كل شي في اخر لحظه:دانا وش هالحكـي..
دانا بكت بهستيريا:ما ابيــــــه ابي بنـ..
دلال قاطعتها وهي تمسكها وتهديها:دانا اذكري ربك..
ام دانا كانت سانده جسمها على الجدار وحاطه يدها على فمها وتبكي..
دانا وهي تمسح دموعها وغمضت عيونها قرت المعوذات..وهدت بعدها فتحت عيونها وبصوت مبحوح وهي تتنهد بضيق..
:يلـه..
دلال ابتسمت:يله..
::
هديل وهي تلتفت على ريم:وين مها..
ريم:سؤالك هذا يفحط في راسي ابي اعرف وينها هي قالت انها بتجي..
هديل:طيب ولمى..
ريم:لمى تقول ان مالها خلق..
هديل نزلت راسها وبأرتباك:طيب انتي وش صار معك..
ريم رفعت كتوفها وبضيق:ولاشي ابوي مصر على رايه ومتأكد ان محمد اخلاق وما وراه بلاوي..
هديل:اي بلاوي..
ريم:اليوم بعد ماطلعت شفته واقف قدامي وقعد يسوي حركات قلت له بعد إنا في الشارع قال عقبال ما اشوفك في سكت بعد ما جاه بوكس محترم من (قالت بألم وصوتها تغير) نايف..
هديل بفرحه وهي شوي وبتقوم ترقص من الفرحه:واللـــــــه انه رجال ولد رجال ما شاء الله عليه يجنن صح..
ريم ابتسمت بألم"يجنن وجنن قلبي وعقلي معاه"..
تسكرت انوار القصـــر..وبدت موسيقى هاديه وشعـر عن دانا و رياض..
كانت تمشي بخطوات ثقيله وبدون احساس تأشر لها المصوره ابتسمي وهي تبتسم ابتسامه حزينه وطالعه بدون نفـس..
كان هالشعور وهالأحسـاس صعب عليها تتقبله..صعب تجتمع مع انسان وهي بانيه احلآمها على انسان ثانـــــي..انسان تعشقه ماتنام إلا لما تسمع صوته..انسان يصبح ويمسي عليها بكلمـة"احبـك"..ماتعودت تسمعها من واحد غيره واذا سمعتها بتكون مالها طعم ولا راح تحس بمعنى وقيمة هالكلمه..
ناظرت الكوشه المفروض الحين تجلس مع بندر في هالمكان..المفروض هالخاتم اللي لابسته يكون منه اهو..
بـس كل شي انتهى واندفن حبهم..
وصلت للكوشه وجلست..وانفتحت الانوار و اول ماطاحت عيونها على ريناد كانت تمسح دموعها وترسل لها بوسات..ابتسمت لها بألم..وجوا الناس يسلمون عليهم..كانت تسلم وهي بدون مشاعر ولا احساس..لدرجة ان الناس حسوا انها ماتبيه ومغصوبه عليه..
جت وحظنتها وغصب دانا بكت في حظنها..
دلال بهمس:ماخلصت هالدموع..
دانا وهي تشهق وتشد فستان دلال:ما قدرت انساه..
دلال بعدت عنها ومسحت دموعها:خلاص دانا تكفين (قالت بصوت عالي هي وكم بنت معها) الف الصلاة والســـــلام عليك ياحبيب الله محمد لووووووووووووووووووول..
دانا ابتسمت بألم ونزلت راسها..
××
كان جالس على ركبته ويبوس يدها وهي تتحس وجهه وهي تبكـــــي:يمــــه مو مصدقه اني اشوفك انا بحلم وإلا في علم..
تركي يبوس يدها و دموعه على خده ويبتسم:مشتاااق لك يمه..
دخلت وخبطت بالباب ودموعها تنزل على خدها مثل المطر التفتوا عليها وهي التفت وطاحت عيونها في عيونه..
وقف مصدوووم وعيونه مافارقت عيونها..
ناظرته من فوق لتحت شافته واقف ويمشي لها..
ماقدرت تصدق عيونها ارتجفت وشهقت وهي تحط يدها على فمها..
بكت بقووووه..ماتدري تبكي من الفرحه..الشوق..اللهفه..الخوف خوف من هاللي تشوفه يكون حلم واذا صحت ينتهي..
قال لها بشوق وصوته مرتجف:وحشتينــــــــي..
قرب منها وحظنها وماصار يفصل بينهم ولاشــــي..صارت في حظنه تبكي وتشهق وهو حاله مو احسن منها..
بعدت عنه وناظرته بدون تصديق من فوق لتحت:تـ..ركي..
تركي وهو يمسح دموعه ويبتسم:عيونه..
لمى وهي تحت تأثير الصدمه:انـ..ت تمـ..شي..
تركي قرب منها وحظنها لصدره:ايـه رجعت لك ياقلبي والله وحشتيـــــــني..
لمى بعدت عنه وقالت بعصبيه:مدامنـــــــي وحشتك ليه ما اتصلت علي لـ..<<ماقدرت تكمل وبكت..
تركي بمزح:الدكتور مانعني من اي شي حلو..
ضربت صدره:سخيـــــــــف..
تركي:ههههههههههههههههههههه..<<رجع يحظنها من جديد وحبهم في قلبهم يزيـد..
××
كان جالس في سيارته ومقرب جواله لفمه يسجل صوته المبحوح..

؛؛..حاول وحاول يصير فراقنا هادي
الله عطانا العقل حتى يعنينا
خل المقادير تمشي مشيها العادي
في عمرنا يفعل الله مانوى فينا
مافادتك دمعتك..ماينفع عنادي
لاصار ربي حرمنا..من بيعطينا
فرقا وصارت ولاتحزن على أبعادي
وأنا بحاول على نسيان ماضينا
ونبدأ حياة جديدة كلن بوادي
ياحسرتي ياغرام...عاشته سنينا
ياوحشه الليل..في بعدك بلا رقادي
ويا طوله اليوم ماشفتك ولو حينا..؛؛

شهق وبعد جواله وشاف اسمها..((بعد هالدنيا))..
"آآآآآآه يابعد هالدنيا شفتي وش سوت الدنيا فينا"..<<رسل لها اللي سجله رسالة وسائط..وبعدها مسح اسمها وهو مغمض عيونه ودموعه تنزل على خده..
××
كانت جالسه تناظر دانا وتتخيل نفسها في مكانها..وجنبها محمد..
"ياااارب اموت قبل مايجلس جنبي واحد غيرك يا نايف"..<<قطع افكارها صوت ام فيصل..
:حبيبتي ريم اتصلي على مها جوالي خلص شاحنه..
ريم وهي ترفع جوالها:من عيوني..<<دقت على مها و وصلها صوت طلال المبحوح..
:الو..
ريم استغربت و وقفت:عن اذنك خالتي (لفت و راحت لمكان هادي) من معاي..
طلال:انا طلال..
ريم:هلا طلال مها عندك..
طلال يتنحنح علشان صوته رااح:انتي تدرين ان مها حامل..
ريم:ايه ادري خير طلال مها فيها شي..
طلال بكى غصب عنه:اجهضت..
ريم انصدمت:إيـــــــــــــش..
طلال وهو يمسح دموعه ويشهق:مثل ماسمعتي..
صار قلبها يضرب بقووووه من الخوف وهي ترتجف:طيب اي مستشفى..
طلال:الـ..
ريم بسرعه وهي تفرك جبينها بتوتر:اوكي انا جايه..<<سكرت ومشت بخطوات سريعه للطاوله الجالسين فيها..
ام فيصل ناظرت وجه ريم المخطوف وانقبض قلبها:خير مها وش فيها..
ريم بأرتباك:خالتي تقول ان بطنها يعورها شوي والحين هي احسن (قربت من اذن امها وهمست) ماما انا رايحه لوحده من صحباتي تعبانه..
ام مشعل:من هي هاذي..
ريم:وحده ماتعرفينها يله بااااي..<<لفت و راحت تلبس عبايتها بسرعه وطلعت..
رفعت جوالها تتصل على السواق لكن جواله مقفل..نزلت جوالها وسكرته بعصبيه:تكفى يا المهم قافل جوالك ليه افففففف..
طلع وشافته بوسامته وطوله اللي يخلي قلبها يذووووب مابين ضلوعها..
قال وهو يضحك:مبروك مقدماً ياعم..
مشاري ابتسم من قلب:عقبالك..
لف وجهه وشافها قال وهو ماشال عينه عنها:طيب احاكيك بعدين سلام..<<سكر بدون مايسمع رد منه وتقدم لها..
:ريــــم..
ريم رفعت راسها شاف عيونها متجمعه بدموعها..قال بخوف:خير ريم وش فيك..
ريم وهي تبكي وتشهق:مهـا في المستشفى والسواق الدب مقفل جواله..
نايف:طيب تعالي اوصلك..
ريم:لالا ماله داعي اروح مع تاكسي..
نايف:افااا تروحين مع تاكسي وانا موجود يله امشي معي..
مشت معه وتناست اللي صار بينها وبينه..
فتح لها الباب و ركبت..وسكره و ركب هو في مكانه:اي مستشفى..
ريم منزله راسها وتفرك يدينها بتوتر:الـ....
نايف حرك سيارته وهو مو مصدق ان اللي جنبه ريم..<<فاظي خخخخخخخ..
صوت شهقاتها ملى السياره وهو قلبه يعوره عليها..
التفت لها لقاها نفس حالتها..حط يده على يدها:لاتخافين حبيبتي انا معك..
غصب ضغطت على يده تبي تستمد القوه والصبر منه..هالوقت مافيه مجال تفكر باللي صار لها معه..وإلا تفكر انها مخطوبه..كل تفكيرها مع مها والخوف ياكل قلبها..
ابتسم من قلب ومو ناوي يفك يدها اللي كانت جاااااامده..ويده الدافيه دفتها..
قال بحنيه:بردانه..
ريم:لا عادي..
نايف:وش فيها مها..
ريم لفت عليه وحطت عينها في عينه:نايف..
نايف:عيون نايف..
ريم نزلت راسها:بقولك كل شي بس ابي الكلام يكون بيني وبينك ومايطلع..
نايف ابتسم من قلب:من عيونــــــــي..
ريم بأرتباك:مها حامل..
نايف انصدم:وش قلتي..
ريم:لا تفهم غلط هي حامل من طلال زوجها..
نايف:طيب ليه هي في المستشفى..
قالت وهي تشهق وتعض شفايفها بقهر:اجهضت..
قال وهو يضغط على يدها:حبيبتي تكفين لاتبكين دموعك غاليه ومها الله يطلعها بالسلامه وان شاء الله مافيها إلا العافيه..
كانت كلمته"حبيبتي" تشفـــي جروح في قلبها..رفعت يدها ومسحت دموعها وبصوت مرتجف:آميــن..
××
نزلت ودقت الباب..
ابواحمد:ادخل..
دخلت مكتبه وشافته جالس على الكرسي وماسك اوراق:الآنسه فاتن مابترد علي..
ابواحمد رفع عينه:هي مو في البيت..
مربية فاتن..سلمى..:لا هيا في البيت ومابتطلع بس مابعرف ليه ماترد..
ابومحمد وقف بسرعه وهو مرعوب وخايف..طلع من مكتبه وتوجه للفت وسلمى وراه..
قال بعصبيه:خــــــــلاص انتي روحي شوفي شغلك..<<دخل اللفت وهو على اعصابه..
انفتح الباب وطلع وتوجه لغرفة فاتن..دق الباب اكثـــر من مره..لكن ماسمع رد..
رفع جواله وقال بعصبيه:تعـــال انت وإثنين معك..
طلعوا الدرج بســـــرعه وتوجهوا له:سم طال عمرك..
ابواحمد وهو يفرك جبينه بتوتر:اكسروا الباب..
البدي قارد بأستغراب:نعم..
ابواحمد صرخ في وجهه:قلتلك اكســــر الباب ماتسمع..
كسروا الباب ودخل وفتح النور شاف سريرها حوسـه والدنيا مقلوبه فوق تحت..
الخوف اكل قلبه وانقلب لون وجهه..اللي يشوفه يقول هـذا مو ابواحمد اللي له هيبه ويرعب اللي حوله..
قال بصوت عالي:فاتــــــــن..<<توجه لغرفة الجلوس وغرفة الملابس لكن مالقاها..
لف ودف باب الحمام ((اللي يعزكم)) برجله..
شافها طايحه على الارض والدم مغرقها..انصـــــــدم..
وطاح على ركبته وهزها وهو يبكــــــــي من قلب..وانهزت الارض من تحته..
:فاتــــــــــــن..
××
كانوا مجتمعين في بيت علي..والضحك يهز المكان..
نوف وهي تاكل كيك:تســــلم يدينك على هالكيك بس ليه تعبتي نفسك..
رزان وهي حاطه ملاك في حظنها:مو انا اللي مسويته الاخ..<<وغمزت لعلي..
ماجد:احلــــــى وصرت تدخل المطبخ والله وفيه تطورات المهم قلي وش هي المقادير ياعلي العالم..
الكل:هههههههههههههههههه..
علي رمى عليه الوساده:تتريــــق انت وخشتك..
ماجد مسك الوساده وفي صوته الضحكه:والله ما اتريق انا ابي اتعلم قبل ماتولد حرمي المصون عشان ما ابتلش..
علي:إلا انتي في اي شهر..
نوف:الشهر الرابع..
علي:الله يسهل عليك وانت اذا وصلت مرتك المصون الشهر الثامن تعال لي وذيك الساعه بعلمك..
رزان وقفت:ازعجتوا ملاك حرام عليكم توها نايمه..<<دخلت غرفتها و دارت فيها لما داخت ونامت..
قربت منها وباستها:فديـت ابوك وهـ بس..<<حطتها على سريرها وناظرتها..كانت كربون من ملاك..عيونها وشفتها..وخشمها..
قالت وهي تبتسم:الله يرحمك ياملاك وانتي الله لايحرمني منك..
جا من وراها:ولامنك..
رفعت راسها له:ليه ماقعدت معهم انا كنت شوي وبجي..
علي:ذا ماجدوه قعد يقهرني يتغزل في زوجته قدامـي..
رزان:هههههههههههههههههههههههههههه تصدق..
علي:ايه بس وشو..
رزان:ان مخك منسم..
علي كشر:حتــى انتي صرتي معهم..
رزان حظنته وهي تبتسم:ياقلبــــــي انت..<<هنا بكت ملاك..
بعدت رزان ولفت على ملاك..
علي:اوقاتها غلط مثل وجه ابوها..
رزان وهي ترفع ملاك:ههههههههههههه..
××
قالت وهي تبتسم:والله انكم ماتستحون قاعدين تحظنون بعض وانا قدامكم..
تركي:عاد وش اسوي يمه مشتاق لها وبعدين هي خطيبتي يعني عادي..
الجده نوره:لا وش عادي انت توك ماتزوجتها والله شكل المانيا عالجت رجلك وخربت عقلك..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
الجده نوره:ومتى ناوين تحطون الملكه..
تركي لف على لمى:وش رايك نحطها مع ملكة ريم..
لمى:بس ملكة ريم قريبه مايمديني اتجهز..
تركي:انا ابيـــك بخلاقينك ماله داعي تتجهزين..
انقلب لون وجهها ميــــة لون ونزلت راسها..
الجده نوره وتركي:ههههههههههههههههههههههههههه..
الجده نوره:استحيتي هاه مو قبل شوي قاعده في حظنه ساعه..
تركي بمزح:ايه وبعد اقولها بعدي يابنت الحلال خلاص تقول لا وحشتني..
لمى رفعت راسها وصرخت وهي وجهها احمر:يانصبــــــك..
الجده نوره وتركي:ههههههههههههههههههههههه..
وقفت ورمت عليه الوساده وطلعت فوق بسرعه..
دخلت غرفتها وتذكرت مها..دورت جوالها وتذكرت انها ناسيته في البيت..
رفعت سماعة التليفون..ودقت عل جوال مها..
رد طلال بصوت مبحوح:نعم..
لمى بخوف:هلا طلال كيف مها الحين..
طلال:ماطلع الدكتور..
لمى:طيب انا جايه..
طلال:لا استريحي ريم بتجي..
لمى:ريـم وش عرفها ان مها في المستشفى..
طلال:دقت وقلت لها..
لمى:اها طيب اذا طلع الدكتور دق علي طمني عليها الله يعافيك..
طلال:ان شاء الله يله سلام..
::
دخل وهو هلكان و دااايخ..واثار دموعه على خده..قال بدون نفس:سلام..
الجده نوره:وينك انت سلمت وطلعت..
بندر رمى نفسه على الكنبه:رحت امتر الشارع وجيت..
الجده نوره:لا انت مو طبيعي..
تركي وهو يناظر بندر بحزن:يمه هو تعبان شوي من السفر..
الجده نوره:طيب رح نام لك شوي..
بندر وقف وراح لغرفته..سكر الباب وتمدد على السرير ونزل الكاب على وجهه..
"ويـن معه يجيني النوم وهي معاه الحين"..<<غمض عيونه وتقلب في السرير اكثـر من مره يبي ينام لكن النوم مجافيه..
××
المصوره وهي تبتسم:اربي شوي..
دانا حاسـه انها بتمووووت من الأحراج..ولو ماهي مستحيه من رياض كان خفست الكعب في عيون المصوره..
قرب منها وحط يده على خصرها..وهي ارتفعت حرارة جسمها و وجهها احمر ونزلت راسها..
المصوره:حبيبتي ارفعي راسك..
دانا رفعت راسها وبعفويه:ياختـــــي حرام عليك حسي فيني شوي..
رياض:هههههههههههههههههههههههههه..
دانا رفعت راسها لرياض..ضحكته ذوبت الصخـر..وخلى قلبها يذوووب..
نزلت راسها وبلعت غصاتها..
رياض قرب منها وهمس:تدرين اني مو بس احبـك اموووت فيك اعشقك اهواك..
صارت تتنفس بسرعه وصدرها يرتفع وينزل وحرارة جسمها بتحرقها:متفقين انت وياها علي..
رياض:ههههههههههههههههههههههههههه لا هذا كلام قلبي وش اسوي فيه يله حبيبتي اتركك تسلمين على اهلك..<<وطلع..
حطت يدها على قلبها وتنهدت بأرتياح وهي مغمضه عيونها..لكن نطت بعد ماسمعت دلال تزغرط..
:لووووووووووووووووووووووووول..
دانا ضربتها بخفه وهي ترتجف:حسبــــي الله على ابليسك روعتيني..
دلال حظنتها وباستها:هاه كيفه..
دانا:ماعليه..
دلال بعدت عنها:دانا لاتحسسينه انك ماتبينه..
دانا بصوت مرتجف وشوي وبتبكي:مو بيدي غصب عني حتى يوم جلس جنبي وقفت ما قدرت اتخيل نفسي جالسه جنب واحد غير بندر..
دلال:يا ذا البنــــدر دانوه خلاص انسيه انتي في ذمة واحد غيره..
دانا:قلتي لي هالكلام مليون مره..
دلال:وانتي ماتفهين..
دانا:ياختي اعتبريني غبيه..
دلال:اصلاً يوم صدقتي اللي في الصور وانا غاسله يدي منك..
دانا شوي وبتبكي:خلاص لاتذكريني..
دخلت ام دانا و ريناد وهي ماسكه عبايتها..
ام دانا تمسح دموعها:يله يمه البسي عبايتك..
لبست دانا عبايتها وساعدتها ريناد..
ودعوا بعض باللأحظان وهم يبكون..وطلعت دانا واشرت لها ريناد ودلال..
دانا بنفس الحركه:باااي..
ريناد ترسل لها بوسه ودموعها على خدها:اشوفـك على خير وانتبهي على نفسك..
دانا هزت راسها ومسحت دموعها..تقدمت للسياره شافت ابوها و رياض واقفين..
ابودانا باس جبينها:انتبهي على نفسك وانا ابوك..
دانا بصوت مبحوح:ان شاء الله..
ابودانا لف على رياض:ما اوصيك على دانا..
رياض ابتسم:حاطها في عيوني يله خالي مع السلامه..
ابودانا:مع السلامه..
كانت دانا ماسكه ابوها وتبكي..
ابودانا:وش فيك..
دانا رمت نفسها عليه وهي تشهق:بشتاقلك..
ابودانا ابتسم بألم وهو يبعد عنها:حتى انا بشتاقلك..
دانا باست يده:يله يبه اشوفك على خير..
ابودانا:مع السلامه..
ركبت و رياض ساعدها تركب وهو يبتسم:احبـك..
حمر وجهها و ركبت..وهو راح لمكانه و ركب..
ناظرها وقال بكل حب:حبيبتي خايفه..
ماحست بطعم هالكلمه وقالت بجفاف:لا..
رياض حس انها مستحيه وماتبي تحكي..سكت وعيونه ماشالها عنها..
××
نزلت بسرعه وخبطت بالباب ومشت بخطوات سريعه..
نايف مشى وراها ومسكها:حبيبتي شوي شوي..
ريم وهي تمشي:خايفه عليها موت..
نايف مسك يدها:ان شاء الله مافيها إلا العافيه انتي هدي نفسك..
ريم ضغطت على يده وابتسمت له بحزن..ومشوا..
كان رامي شماغه على الكرسي وشاد شعره وهو يروح ويجي عند غرفة العمليات..
تركت يده ومشت لطلال بخطوات سريعه:هاه طلال طمني..
طلال تنهد بضيق:الدكتور ماطلع وشكلهم بعد مطولين..
ريم:طبيعي ياطلال هاذي عمليه..
توجه له نايف وحظنه:الله يقومها بالسلامه..
طلال:آمين يارب (بعد عنه) انت ليه طلعت من الزواج..
نايف:علشان ريم مالقت احد يوصلها..
طلال سند جسمه على الجدار و رفع راسه وغصب نزلت دموعه..
نايف حط يده على كتفه:افااا وش فيك..
طلال:خايف عليها..
نايف:انت ادعي لها وان شاء الله مافيها إلا العافيه..
طلال:ان شاء الله يارب..
××
دخلت وهي ماسكه يده وناظرت الاستراحه الواسعه"حرام واحد مثلك عنده هالعز كلـه"..
قاطع افكارها صوته:حبيبتي وش اخبار كندا..
نجود بدون ماتناظره وبأحتقار"تسلم عليك":حلوه كان ودي تكون معي..
احمد همس لها في اذنها:لما اتزوجك بيكون شهر العسل ياعسل في كندا..
نجود ابتسمت بخبث ولفت عليه وهي تتصنع الابتسامه:جد حبيبي..
احمد:ايه حبيبتي..<<دخلوا وشافت شباب وبنات يرقصون ويشربون والموسيقى تهز المكان..
ابتسمت من قلب..هذا جوها..وتبي تتونس شوي قبل ماتفظح بنت الوزير مع انها بتستانس كثـيــر بعد ماتفظحها..
احمد ترك يدها وتقدم لشلة البنات اللي يأشرون عليه:ياهلا والله نورتوا المكان..

يتبـــــــــع..<<













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ميته, الاخير, الجزء, تموت, بك, عيني, عيونهم, فيني, فصل, وانا

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1