الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي عاشت بلادي


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2011, 01:31 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دبلوماسـي

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 59689
المشاركات: 332 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دبلوماسـي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
Icon777 (12) مواطن سعودي بطل وشجاع يطلب تكريم وسام دولة الكويت + طلب شارع باسمه

مواطن سعودي بطل وشجاع يطلب تكريم وسام دولة الكويت + طلب شارع باسمه بسبب اعماله الجليله اثناء الغزو العراقي
مواطن سعودي وشجاع يطلب تكريم

الى من يهمه الامر..تحية طيبة وبعد..

مواطن سعودي وشجاع يطلب تكريم

حيث أنني مواطن سعودي وقد قدمت أعمالا جليلة لدولة الكويت الحبيبة أثناء الغزو العراقي2-8-1990 وذلك لكوني أعلم مداخل ومخارج الحدود البرية.فقد قمت بالدخول مرتين الى الأراضي الكويتية عن طريق منفذ النويصيب والوفرةوذلك باخراج عوائل كويتية على مراحل كلهم من فئة النساء و الأطفال عددهم 26 فردا.وذالك بادخالهم الى المملكة العربية السعودية وذلك عرفانا بحبنا لدولة الكويت الكريمة والمعطاءة وما تربطنا بها من علاقات حميمة واني لا اطمع في مصلحة او مقابل مادي ما قمت به فقد عرضت حياتي للموت وذالك من أجل انقاذ حياة هؤلاء الأسر.
قد قامت السلطات المملكة العربية السعودية بتكريم وافد باكستاني بمنحه وسام وتسجيل اسمه على أحد الشوارع في منطقة جدة لما قام به من انقاذ 14 فردا من الغرق في حادثة سيول جدة.
وايضا مواطن سعودي توفي غرقا عقب انقاذه أمريكيا وطفله في (بحيرات أوهايو)
الأميركيون يودعون جثمان السعودي مشاري بـ (تحية عسكرية)
فاني كل امل ان يقوم سيادتكم علي منحي وسام دولة الكويت والموافقة على تسجيل اسمي على احد شوارع او ميادين دولة الكويت فان دولة الكويت لاتنسي ابنائها الابرار او من قدم لها خدمات جليلة وذلك حتى لا يظلمنا التاريخ وان يسجل اسمنا قبل وفاتنا حتى تعلم الاجيال القادمة بدروس وعبر مفهوم وقفة الرجل بالفعل وليس بالاقوال ان تساعد اخيك بالازمات عند الشدائد وهذه الموقف الشجاعي وشهامه الرجال العظماء اريد ان تدرس هذي القصص في مدارس دولة الكويت ودول الخليج. ويتذكرها الجيل الجديد ولاتنسى وتيرمي بالأدراج لان التاريخ سوف يسجل هذه الاعمال ومنها درس هذي الفزعة و النخوة وغيرها كثير لان الحياة ليس لها امان ارجو الموافقة لكي تفرح امي الكويتية للافتخار بابنها.
والله يحفظ الكويت من كل مكروه ويحفظكم والله الموفق.
ماتو الابطال سعودي الباكستاني وتكرمو.. بنفس المواقف باقي سعودي/الحي/ خلف لم يكرم ياكويت ؟يــا شعوب الخليـج
اين الحق ؟
وشكرا…
مقدم طلب خلف زاهي منيع الشلاحي المطيري
مدير بنك الجزيرة سابق الجبيل السعودية
صاحب مدونة الوطني (رمز الابداع والتوعية) www.bozahy.com
مؤلف كتاب الفقراء والسحب الألي
مالك الحقوق الملكية الفكرية سنه 2003
توعية ايداع النقدي
ATM التوعية وايصال رسالة للفكر
توعية ايداع النقدي
الجوال
0096566850001 كويت
00966540099448 السعودية
************************************************** *****
تفاصيل.. تكريم الباكستاني البطل

مواطن سعودي وشجاع يطلب تكريم

تعتزم السعودية تكريم شاب باكستاني يعمل في مدينة جدة بعد أن تمكن من إنقاذ 14 شخصا من الغرق في السيول التي اجتاحت المدينة الشهر الماضي، قبل أن يغرق أثناء محاولته إنقاذ ضحية أخرى، وينال لقب بطل سيول جدة من قبل كل من عرف بقصته التي انتشرت بشكل واسع عبر وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وأكد سفير السعودية لدى باكستان عبدالعزيز الغدير لوزير المغتربين الباكستاني وأسرة شهيد سيول جدة الباكستاني “فرمان علي خان” الذي تدخل لإنقاذ 14 شخصاً من السيل الهادر، أكد أن الحكومة السعودية تدرس ملف الشهيد البطل لاتخاذ الإجراءات المناسبة لتكريمه.
وتقول صحيفة “الحياة” السعودية، إن الحكومة الباكستانية أوفدت وزير المغتربين إلى منزل الأسرة لنقل تعازيها وإبلاغ ذويه بأنها قررت تخصيص قطعة أرض في العاصمة إسلام أباد لأسرته، ومنحها مبلغ 500 ألف روبية (22 ألف ريال سعودي)، تعبيراً عن تقدير إسلام أباد لبطولة الفقيد، والتقى الوزير الباكستاني والد الشهيد ووالدته وشقيق أرملته.
وكان أكثر من 15 ألف شخص طالبوا في حملة على أثير شبكة إنترنت بإطلاق اسم الشهيد على أحد شوارع جدة.
************************************************** *****

تفاصيل.. سعودي البطل
الأميركيون يودعون جثمان السعودي مشاري بـ (تحية عسكرية)
وايضا مواطن سعودي توفي غرقا عقب انقاذه أمريكيا وطفله في (بحيرات أوهايو)
مواطن سعودي وشجاع يطلب تكريم
ضباط أمريكيون: مشاري السريحي بطل عكس صورة جميلة الاسلام
وصل يوم أمس الاثنين إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة جثمان الطالب السعودي مشاري بن عبد المحسن السريحي والذي وافته المنية يوم الأحد الماضي غرقا في احدى بحيرات ولاية أوهايو الأمريكية عندما كان برفقة أحد جيرانه الأمريكيين برفقة طفله – 14 سنة – في رحلة صيد، حيث فاجأتهم عاصفة قوية أدت إلى انقلاب المركب، فسارع مشاري رحمه الله إلى إخراج الطفل الامريكي الى بر الامان وعاد لإنقاذ والده لكن مشيئة الله كتبت نهايته غرقا بعد أن أصيب بتشنج في العضلات نتيجة شدة برودة المياه (درجتان تحت الصفر) ووجدت جثته قرب الشاطئ.
صاحب الابتسامة المتميزة
وقد تحدث لـ “المدينة” عدد من أصدقاء ومعلمي الفقيد عن هذه الفاجعة ورووا بعضا من ذكرياتهم معه.
عصام الشعيبي استاذ اللغة العربية والمرشد الطلابي بثانوية جدة قال: “درست البطل مشاري رحمه الله في الصف الاول ثانوي، قبل أن أصبح المرشد الطلابي عليهم، ولقد فجعت بخبر و فاة هذا الطالب النشيط والحيوي صاحب الابتسامة المتميزة، حيث كان يتميز بروحه الطيبة واخلاقه الحميدة وصدقه في اصعب الظروف، ولم نعهد عليه الكذب طوال فترة معرفتنا به.
حاصل على شهادة في الغوص
ويضيف صديقه فهد بن منصور: عرف مشاري بحبه الشديد للبحر والصيد حتى انه حاصل على شهادة في الغوص حتى 200 متر، ولم يكن يخشى النزول في البحر حتى انه في احد الايام تعطل بنا المركب ونحن في البحر الجنوبي وعلى الرغم من الخوف الذي تملكنا جميعا خاصة وان شبكة الاتصال كانت ضعيفة جدا، الا ان مشاري كان يداعبنا ويضحك معنا ولم يكن يخشى شيئا.
شهادة الطفل الأمريكي
وبصعوبة شديدة يكمل فهد حديثه قائلا: كان مشاري ذا شخصية جذابة، فلا يمكن ان يعرفه احد إلا ويتعلق به، ومن الامور التي اثلجت صدرنا شهادة الطفل الأمريكي الذي انقذه الفقيد قبيل و فاته، حيث قال في التحقيق “مشاري أنقذني” هذه العبارة التي أبكت افراد عائلة الطفل حيث وصف حادثة الغرق بأنها “منظر مرعب ومخيف” حيث كانت الأمواج تضرب المركب بقوة ومن كل جهة، وأدت قوة الرياح إلى انقلابه.
وعندما سأله أقاربه كيف نجا من الغرق وهو مبتدئ في السباحة، أجابهم الطفل “مشاري حملني إلى بر الأمان”، وهكذا أصبح اسم مشاري وبطولته على لسان الجميع، ووصفه البعض في حديثهم لصحف محلية امريكية بأنهم يعتبرونه بطلا بأفعاله.
ويضيف الطفل “عندما حملني لبر الأمان طلب مني الاتصال على الشرطة وطلب النجدة” ومن ثم عاد مشاري إلى البحر ليبحث عن والدي ولكنه لم يعد”.
وقال شهود عيان كانوا على مقربة من الحادثة بأنهم لم يستطيعوا مساعدتهم حيث كانت الأمواج عالية والرياح قوية بحيث تصعب المخاطرة بإنقاذهم، وأوضح أحدهم أنه شاهد مشاري وهو يحاول أن يعود إلى المركب ظناً منه أن والد الطفل ما يزال عالقا به، لكنه سرعان ما اختفى عن الأنظار.
بطل مسلم
وعلق محمد حمدان السريحي (خال الفقيد) بأن رحيل مشاري ليس بالامر الهين ولكن العزاء في بطولته وشهادة كبار الضباط الأمريكيين له حيث قاموا بتأدية التحية العسكرية لجسده الطاهر وقالوا يجب ان تفتخروا به فهو بطل اثبت انسانيته وعكس صورة جميلة عن الاسلام وهو يضحي بنفسه من اجل انقاذ الآخرين.
الفقيد مشاري
يذكر أن مشاري رحمه الله من مواليد عام 1408هـ، وقد سافر الى امريكا لاكمال دراسته الجامعية في تخصص الهندسة الالكترونية، ويشهد له كل من يعرفه من اصحابه و اقربائه بأنه انسان متميز جدا، حيث كانت ابتسامته لا تفارق وجهه الطفولي وكان بارا بوالديه محافظا على صلاته، حتى أن الصلاة كانت آخر وصاياه لخاله نايف الذي يرافقه بامريكا ويشاركه السكن في نفس الشقة، حيث قال له (لا تشيل هم ياحبيبي لن أتأخر عليك واوصيكم بالصلاة ).

==
القنصل الأميركي يعزي أسرة البطل الغريق
مواطن سعودي وشجاع يطلب تكريم
جريدة الوطن
"لقد تمتع مشاري بروح الانفتاح والسخاء" بهذه الكلمات بدأ القنصل العام للولايات المتحدة الأميركية بجدة توماس دافي كلمته أثناء زيارته أمس لأسرة مشاري السريحي"الذي لقي مصرعه أثناء إنقاذه لطفل أميركي" لتقديم واجب العزاء، مشيرا إلى أن شجاعته ألهمت الشباب السعودي والأميركي من أجل العمل لمستقبل أفضل، حيث أصل أواصر الصداقة بين البلدين.
وقال إنه حضر ليقدم واجب العزاء نيابة عن دولة الولايات المتحدة الأميركية حكومة وشعبا، مضيفا "جئت اليوم لزيارة عائلتكم الكريمة لأعبر لكم عن خالص تعازينا لفقدانكم مشاري، الابن والأخ والحفيد وابن الأخ الذي وافته المنية في مقاطعة برورتج في أوهايو في السابع عشر من أبريل الماضي، راجيا الله أن يلهم أهله وأصدقاءه الأميركيين والسعوديين الصبر والسلوان.
وفيما ثمنت أسرة مشاري زيارة الوفد الأميركي، قدم عبد المحسن السريحي والد مشاري إلى "الوطن" وثيقة جديدة تثبت بطولة ابنه في إنقاذ الطفل الأميركي، وذلك من خلال محادثة كتابية على الإنترنت تمت ليلة أمس بينه وبين سارة، أخت مايكل الطفل الذي أنقذه مشاري قبل وفاته غرقا، موضحا أنها قالت: مشاري أنقذ مايكل عندما أخرجه من الماء، لكنه لم ينجح في العودة متمنية في رسالتها لقاء عائلتيهما في أقرب فرصة لتوضيح أي غموض في القصة، لافتة إلى تقدير أسرتها لعائلة مشاري. وذكرت سارة أن والدها قرر القيام برحلة صيد بحري مع مايكل ومشاري، مضيفة، على الرغم من أن الجو بارد وتوجد رياح، إلا أنهم أصروا على المضي قدما في رحلتهم، مبينة أنهم ذهبوا بالقارب مسافة ميل ونصف الميل حيث كانت الأمواج عالية، مما تسبب في دخول الماء إلى القارب. وأضافت أنهم نجحوا في العودة مسافة نصف ميل، وحاولوا التمسك بالقارب، إلا أن الأمواج قذفت مايكل بعيدا عن القارب وتمكن مشاري من إرجاعه إلى القارب مرة أخرى، وبعدها فقد توازنه حتى توارى عن الأنظار، لافتة إلى أنهم وجدوا جثمانه على عمق 28 قدما داخل المياه، موضحة أنها رأت ابتسامة على وجهه.

المصدر:
www.bozahy.com

شــــرايكــــــم ... ؟

l,h'k su,]d f'g ,a[hu d'gf j;vdl ,shl ],gm hg;,dj + 'gf ahvu fhsli hg;,dj fhsli f'g f;vdl ],gm d'gf shvu su,]d kshx ,a[hu












توقيع : دبلوماسـي

عرض البوم صور دبلوماسـي   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2011, 01:55 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دبلوماسـي

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 59689
المشاركات: 332 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دبلوماسـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دبلوماسـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
رد: مواطن سعودي بطل وشجاع يطلب تكريم وسام دولة الكويت + طلب شارع باسمه

تعليقات مشاري

الله يصبر اهله و يثبتهم
بواسطة : shuaa التاريخ والوقت : أربعاء, 2011/05/04 – 21:41
الله يرحمه و يغفر له و يوسع عليه و يتقبله يارب
ويصبر اهله
اللهم انه ضيفك فأكرمه يا أكرم المكرمين
رد
2
رحمك الله يامشاري
بواسطة : حسام حسين عشري التاريخ والوقت : أربعاء, 2011/05/04 – 15:11
الله يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك جنه الفردوس
مع حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
رد
3
نسأل االله أن يتقبله شهيداً
بواسطة : مريم الحربي التاريخ والوقت : أربعاء, 2011/05/04 – 03:14
نسأل االله أن يتقبله شهيداً عنده
ويجزل الصبر على والدية ويؤجرهم بالصبر والثبات
رد
4
رحمك الله واسكنك فسيح جنانه
بواسطة : ابو زياد السريحي التاريخ والوقت : ثلاثاء, 2011/05/03 – 17:58
رحمك الله واسكنك فسيح جنانه
رد
5
رفع رؤسنا فوق الارض وتحتها
بواسطة : Noni التاريخ والوقت : ثلاثاء, 2011/05/03 – 12:19
ذا كاانت صورة الاسلام تشوهت في الغرب
فاوربي هذا البطل محااها نهائيا وبدلها بصوورة ورديه
ستبقى طويلا في اذهانهم..
مشااري كنت بطل بكل ماتحمل من كلمه
فـ نم قريرا فقد رفعت رؤسنا حيا وميتا ياشهيدنا الشااب..
اللهم تقبله مع الشهداء والصديقين يارب العالميين
رد
6
رحمك الله رحمتا واسعه واسكنك فسيح جناته
بواسطة : السريحي الحربي التاريخ والوقت : اثنين, 2011/05/02 – 15:41
الله يرحمك يارب
الله يرحمك ويسكنك الفردوس الاعلى من الجنة
رد
7
أحسن الله عزاءالجميع في هذا
بواسطة : عبدالله التميمي التاريخ والوقت : أحد, 2011/05/01 – 19:54
أحسن الله عزاءالجميع في هذا المصاب الجلل…وأخص بالعزاءوالدي مشاري وأقاربه…. مشاري أخ للكل ..فخر للكل…مشاري مثل ماانطبع اسمه على الصحف ووسائل الإعلام ..اسمه منحوت في قلوبنا ..
الله يرحمك يامشاري… والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك يامشاري لمحزونون.
وأقول مثل ماقال الشيخ سلمان العودة في ابنه رحمه الله:
وداعا حبيبي لالقاءإلى الحشر
وإن كان في قلبي عليك لظى الجمر
صـــــبرت لأني لم أجد لي مخلصاً
إليك وما من حيلة لي سوى الصبر
رد
8
عزائي الحار لأهل الشهيد مشاري المسلم البطل
بواسطة : حسن عبدالله مفلح التاريخ والوقت : أحد, 2011/05/01 – 01:13
إنا لله وإن إليه راجعون
عظم الله اجركم , واقول لأهله لاتحزنو لأن أبنكم البطل مشاري شهيد وإنه من أهل الجنه إن شاء الله فقد رفع راس والديه والمملكه العربيه السعوديه ومثل صورة حسنه للإسلام .
فرحم الله مشاري وأسكنه فسيح جناته .
وإنا لله وإنا إليه راجعون
رد
9
لا تحزنوا يااهل مشاري
بواسطة : ام عبدالرحمن السريحي التاريخ والوقت : سبت, 2011/04/30 – 21:08
انا لا أعرف مشاري ولا أهله لكن آلمني خبر وفاته ودمعت عيني حين رايت صورته.. لكن ما يجبر كسر قلوبنا هو حسن خاتمته باذن الله ..فآخر اعماله بالدنيا انه احيا نفسا ومن احيا نفسا واحدة كأنه احيا الناس جميعا ثم مات غريقا.. والغريق شهيد والشهداء احياء عند ربهم يرزقون, كل من يحب مشاري ,,لاتحزنوا فوفاته باذن الله حسنة كما كانت اخلاقه ولاتنسوا ان اكثر مايثقل الميزان هو حسن الخلق..رزقنا الله حسن الخاتمةو جمعنا واياكم به ووالدي وزوجي وذريتي ومن نحب بالفردوس الأعلى من الجنة
رد
10
عزاء ودعاء وفخر
بواسطة : مقعد المرشدي التاريخ والوقت : سبت, 2011/04/30 – 17:13
الى والدي مشاري والدينا نحن الشباب السعوديين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
في البداية أحسن الله عزاكم وعزانا جميعا في وفاة ابننا واخينا مشاري
الذي أسئل الله العلي القدير أن يجعل قبرة روضة من رياض الجنة
عاش شجاعا ومات شجاعا وبأذن الله شهيد
رفع رؤسنا جميعا وغير أفكار الغرب عن الاسلام
رسالة خاصة مني الى والدي مشاري
أتمنى أن أكون ابنكم وأن يتم التواصل بيننا لأقوم بخدمتكم
أنا لله وأنا اليه راجعون
رد
11
والله لايسعني إلا أن أشكر كل
بواسطة : أبومشاري السريحي التاريخ والوقت : سبت, 2011/04/30 – 01:55
والله لايسعني إلا أن أشكر كل من كتب أو علق على شهادة إبني إلا أن أقول له جزاك الله خيراُ وجعل كل حرف كتبته في موازين حسناتكم والله لايركم مكروه في عزيز لكم إنا لله وإنا إليه راجعون وأوصيكم بالصلاة.
ومن لايشكر الناس لايشكر الله.
أخوكم في الله عبد المحسن بن عواد السريحي أبو مشاري الشهيد بإذن الله
رد
12
الله
بواسطة : سهيل الشهري التاريخ والوقت : جمعة, 2011/04/29 – 19:23
الله يرحمك ويصبر قلب ابوك وامك عليك
رد
13
اختك في الله
بواسطة : رنـــــــــــــــــــــــــــــا التاريخ والوقت : جمعة, 2011/04/29 – 15:54
<<الرجا للجميع قرائته كاملا لكي تكتب له صدقه..
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه
اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه .
اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين .
اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود .
اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"
اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .
اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته .
اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمن وبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابق .
اللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتي تبعثه اّمنً مطمئن في نور من نورك .
اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً
اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .
اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللـهـم انه جاء ببابك وأناخ بجنابك فَجْد عليه بعفوك وإكرامك وجود إحسانك .
اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينه .
اللـهـم احشره مع المتقين إلي الرحمن وفداً .
اللـهـم احشره مع اصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين .
اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" .
اللـهـم اجعله من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض .
اللـهـم لا نزكيه عليك ولكنا نحسبه انه اّمن وعمل صالحاً فاجعل له جنتين ذواتي أفنان بحق قولك:
"ولمن خاف مقام ربه جنتان"
اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ .
اللـهـم اجعله في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً .
اللـهـم إنه صبر علي البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب
فإنك القائل " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب "
اللـهـم انه كان مصلي لك ,فثبنه علي الصراط يوم تزل الاقدام .
اللـهـم انه كان صائم لك , فأدخله الجنة من باب الريان.
اللـهـم انه كان لكتابك تالي وسامع فشفع فيه القراّن وارحمه من النيران ,واجعله يارحمن
يرتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأها أو سمعها وأخر حرف تلاه
اللـهـم ارزقه بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً .
اللـهـم ارحمه فانه كان مسلم واغفر له فانه كان مؤمنً.
وادخله الجنه فانه كان بنبيك مصدقً وسامحه فانه كان لكتابك مرتل.
اللـهـم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذَكّرنَا وأنثانا .
اللـهـم من أحييته منا فأحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي الايمان .
اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تضللنا بعده .
اللـهـم ارحمنا اذا اتانا اليقين ,وعرق منا الجبين ,كشر الانين والحنين
اللـهـم ارحمنا اذا يئس منا الطبيب ,وبكي علينا الحبيب وتخلي عنا القريب والغريب
وارتفع النشيج والنحيب .
اللـهـم ارحمنا اذا اشتدت الكربات وتوالت الحسرات واطبقت الروعات وفاضت العبرات ,
وتكشفت العورات وتعطلت القوي والقدرات .
اللـهـم ارحمنا اذا بلغت التراقي وقيل من راق وتأكدت فجيعة الفراق للأهل والفراق
وقد حَمً القضاء فليس من واق
اللـهـم ارحمنا اذا حملنا علي الاعناق ألي ربك يومئذ المساق وداعا ابديا للدور الاسواق والاقلام
والاوراق الي من تذل له الجباه والاعناق .
اللـهـم ارحمنا اذا ورينا التراب وغلقت القبور والابواب وانقض الاهل والاحباب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب .
اللـهـم ارحمنا اذا فارقنا النعيم وانقطع النسيم وقيل ماغرك بربك الكريم
اللـهـم ارحمنا اذا أقمنا للسؤال وخاننا المقال ولم ينفع جاه ولامال ولا عيال وقد حال الحال وليس الا فضل الكبير المتعال .
اللـهـم ارحمنا اذا نَسي اسمنا ودَرس رسمنا وأحاط بنا قسمنا ووسعنا .
اللـهـم ارحما اذا اَهملنا فلم يزرنا زائر ولم يذكرنا ذاكر ومالنا من قوة ولا ناصر فلا امل الا في القاهر القادر الغافر يامن اذا وعد وفي , واذا توعد عفا , وشفع يارب فينا حبيبنا المصطفي واجعلنا ممن صفا ووفا وبالله إكتفي يا ارحم الراحمين ياحي يا قيوم يا بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام .
اللـهـم انه عبدك و ابن عبدك و ابن امتك مات و هو يشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادة فأغفر له إنك انت الغفار.
اللـهـم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له و اجمعنا معه في جنات النعيم يا رب العالمين .
اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.
اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد.
اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين
رد
14
رحمك الرحمن يا مشاري
بواسطة : فيصل الهمداني التاريخ والوقت : جمعة, 2011/04/29 – 02:19
كم واحد سوف يسلم بموقف بطولي , يثبت أن الأسلام عظيم , الشعوب مسكينة يحركها الأعلام خاصة شعب الولايات المتحدة الأمريكية , فبموقف البطولي من أخونا مشاري , بيغير فكرتهم عن المسلمين .
رد
15
رحمة الله عليك يامشاري
بواسطة : A الدوسري التاريخ والوقت : خميس, 2011/04/28 – 05:03
كم آلمني هذا الخبر … مشاري اعرفو من قبل 6 سنين شاب محترم وخلوق ورحه حلوه بس مااقول الا الله يجمعنا ويآآآك في الجنه يارب ويرحمك ويغفرلك ويغمد روحك الجنه
رد
16
خذاك الموت ولكن بتبقى عند الله "حي" !
بواسطة : الله يرحمك يامشآري :'( التاريخ والوقت : خميس, 2011/04/28 – 03:55
اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعفوا عنه واغسله بالماء والبرد والثلج ونقه اللهم من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم ان عبدك"مشاري" قد حل ضيفا عندك فأكرم نزله ياأكرم الأكرمين…
اللهم آنس وحشته وفسح له قبره وقه من فتنة وعذابه… واجعله روضه من رياض جنتك لاحفرة من حفر النار .. اللهم تقبله من الشهداء وحشره مع الصديقين والنبيين والشهداء..اللهم وييسر حسابه ويمن كتابه واجعل مثواه فردوسك الاعلى يارب العالمين..
اللهم اربط على قلب اهله وارزقهم الصبر والسلون ..لاحول ولاقوة الا بالله.. انا لله وانا ليه راجعون..
رد
17
رحمة الله عليك والهم اهلك الصبر
بواسطة : عبدالرزاق صنبع التاريخ والوقت : خميس, 2011/04/28 – 01:24
والله ان وفاته احزنتني كثيرا وتأثرت بها لكن نحسبه باذن الله شهيد كان صاحب اخلاق عالية وابتسامه لاتفارقه احد طلابي في كلية الاتصالات بجدة الحمدلله على كل حال غفر الله لك واسكنك فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون
رد
18
تعازى
بواسطة : احمد ابو موسى التاريخ والوقت : أربعاء, 2011/04/27 – 23:18
رحمة الله عليك يا مشارى واسكنك فسيح جناتة نفتخر بك ايها البطل
رد
19
اردت ان اكتب دعاء له ليبقى له
بواسطة : محمد اخوك في الاسلام والوطن التاريخ والوقت : أربعاء, 2011/04/27 – 22:01
الله يرحمك يابطل اسأل الله ان يرفعك في اعلى درجات النعيم ويقيك عذاب الجحيم ويصبر اهلك ومحبيك اللهم آمين
رد
20
فخرا بك
بواسطة : أحمد عسيري التاريخ والوقت : أربعاء, 2011/04/27 – 20:33
نفتخر بك يامشاري بعد موتك أنا وبكل صراحه لا أعرفك ولكن حزنت بقصتك وكأني أعرفك من زمان ولكن أنا أسميك الشهيد البطل ولن ننسى قصتك حتى لو بعد حين رحمك الله رحمة واسعه واسكنك فسيح جناته وجعل الجنة مثواك
رد
21
hgvpli
بواسطة : ugdhc التاريخ والوقت : أربعاء, 2011/04/27 – 18:09
الله يرحمهم ويرحم جميع المسلمين
رد
22
اسال الله ان يرحمه ويتغمد
بواسطة : الحمدي الجهني أبومحمود التاريخ والوقت : أربعاء, 2011/04/27 – 18:02
اسال الله ان يرحمه ويتغمد روحه الجنه وان يلهم اهله الصبر والسلوان واسأل الله ان ينقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
نفتخر بالمرحو البطل مشاري السريحي رحمه الله
رد
23
وفاة الشهيد مشاري
بواسطة : اااااااااا التاريخ والوقت : أربعاء, 2011/04/27 – 08:41
اسال الله ان يرحمه ويتغمد روحه الجنه وان يلهم اهله الصبر والسلوان واسأل الله ان ينقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس………..ولكن اقول لاي شخص سعودي او عربي يحمل شهادة محاماه بان يأخذ بحق الشهيد وان يرفع قضيه وانشاء الله لان يحرمه ربي من الاجر وسوف يكون له فخر بان يترافع عن قضيته وان يعتبره اخ له ويرفع راسه فيه وهاذي من شيمنا واخلاقنا……… ولاتنسونه من الدعاااااااا جزاكم الله خير………رحمة لله عليك
رد
24
………
بواسطة : انا للـــــه وانا اليه راجعون ……. التاريخ والوقت : أربعاء, 2011/04/27 – 06:46
احبـــــــــــــــــك يا اغلى انسان بحياتي ,, اسال الله ان يجمعنا في جنات الخلد
اللهم ارحمه وعافه واعفه عنه اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللهم اميييييييييييين
رد
25
الـلـه يـــرحمك يامشاري
بواسطة : //مكسور الخاطر// التاريخ والوقت : أربعاء, 2011/04/27 – 04:19
الـلـه يـــرحمك يامشاري رحمة واسعه
رد
26
انا لله وانا اليه راجعون رحمك
بواسطة : باسم العمرو التاريخ والوقت : ثلاثاء, 2011/04/26 – 23:40
انا لله وانا اليه راجعون رحمك الله رحمت واسعه واسكنك فسيح جناته كنت بل الأمس صديقا وزميل دراسه عزيز وغالي على قلبي واليوم ذهيت انشاءالله الي الفردوس الأعلى في الجنه مع الصدقين والشهداء آمين يااارب العالمين وعظم الله اجر فقديكم واحسن الله عزائكم…..
رد
27
رحمك الله رحمة واسعة يامشاري
بواسطة : زياد الشريف التاريخ والوقت : ثلاثاء, 2011/04/26 – 21:52
رحمك الله رحمة واسعة يامشاري السريحي
إنَّا لله وإنِّا إليه راجعون .
رد
28
الله يرحمه مشاري البطل الشهيد
بواسطة : مبتعث لندن التاريخ والوقت : ثلاثاء, 2011/04/26 – 21:40
بسم الله الرحمن الراحيم
الله يرحمه ويسكنه الجنه و يغفرله
شاب حسن صورت الاسلام و عكس وجهات النظر للاسلام
الله يغمد روحه الجنه و الفردوس الاعلى
ويصبر والديه و اهله و اقاربه
انسان نفتخر فيه على طول العمر
الله يغفرلك يا مشاري الشهيد البطل
رد
29
الله يرحمه ويغفرله ويسكنه
بواسطة : قارئ من طيبة الطيبة التاريخ والوقت : ثلاثاء, 2011/04/26 – 18:40
الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته
رد
30
ابتسمت حيا وابتسمت ميتا
بواسطة : عصام الشعيبي التاريخ والوقت : ثلاثاء, 2011/04/26 – 18:10
هذه تقاسيم وجهه عندما كان حيا وبالامس هي كذلك عندما احضر جثمانه ليوارى الثرى_ مشاري رحمك الله رحمة واسعه وتقبلك من الشهداء والله ابكاني فراقك وافرحتني حسن خاتمتك ولاحول ولاقوة الا بالله وانا اليه راجعون












توقيع : دبلوماسـي

عرض البوم صور دبلوماسـي   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2011, 03:13 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دبلوماسـي

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 59689
المشاركات: 332 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دبلوماسـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دبلوماسـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
رد: مواطن سعودي بطل وشجاع يطلب تكريم وسام دولة الكويت + طلب شارع باسمه

تعليق:العلياء
رجل صادق ورجل شجاع ورجل مارس الحياية الأقتصادية بكل قوه
ويملك موهبه في التجاره الحره
رجل بمعني الكلمة رجل عاصر جميع الاجيال
رجل عاصر الكفاح قبل الطفره النفطية وبعدها بكل صبر وقوه ومتوكل علي الله بحياته العامية
لايوووصف الرجل هاذا من الرجال الطراز الاول اقتصاديا
اتمنا له كل خير بالدنيا والأخرة
علياء












توقيع : دبلوماسـي

عرض البوم صور دبلوماسـي   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 12:45 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دبلوماسـي

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 59689
المشاركات: 332 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دبلوماسـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دبلوماسـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
Icon777 (40) رد: مواطن سعودي بطل وشجاع يطلب تكريم وسام دولة الكويت + طلب شارع باسمه

تعليقات عامه

الدبلوماسي قال:
18/11/2009 عند 11:36 ص(تحرير)
السلام عليكم
نبارك لكم هذا الموقع الرائع
والمفيد للوطن العربي

وشكرا
<li id="comment-3" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
عبدالعزيز قال:
19/11/2009 عند 5:42 م(تحرير)
إششكر خلف ع العم البطولي اثناء الغزو العراقـــــي

<li id="comment-4" class="comment even thread-even depth-1">
إبـو مبآإرك قال:
20/11/2009 عند 6:21 م(تحرير)
علىىى البركه يالأمير وهاذي مــنئ تحـيـ/ـه

<li id="comment-5" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
بوخالد قال:
20/11/2009 عند 9:56 م(تحرير)
ع البركة يأإ بوزاهي بتوفيق .!

<li id="comment-6" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
21/11/2009 عند 9:15 ص(تحرير)
اشكر.. الدبلوماسي ,,
على رايـه في هذا موقع … ونقولـه شكرا…
واشكر عن حبـه في الوطن العربي..للاعلى…

<li id="comment-7" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
21/11/2009 عند 9:23 ص(تحرير)
واشكر عبدالعزيز
بيض الله وجهك.. ويعطيك العافيـه ..
على الشكرك.. الطيـب…

<li id="comment-8" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
21/11/2009 عند 9:34 ص(تحرير)
اشكر: إبـو مبآإرك
نشكر لكـ مجهودالطيـب الدائمه للرُقي والوصول للأفضل
ودمت بود


<li id="comment-9" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
21/11/2009 عند 9:35 ص(تحرير)
اشكر .. :بوخالد
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
ويعطيـك العافيـــه …

<li id="comment-13" class="comment even thread-even depth-1">
الدكتور فهد المطيري قال:
23/11/2009 عند 11:09 م(تحرير)
السلام عليكم
شكرا جزيلا لصاحب الموقع واتمنى للجميع التوفيق لما فيه مصلحة للدين

<li id="comment-15" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
آبومشآري قال:
26/11/2009 عند 1:33 م(تحرير)
نشهد لك القول والفعل ونشهد الي سماك راعي الحرشاء صادق
واتمنى لك التوفيق بخدمة قبيلة المطير
نشوفك في بيت الشعر في البر

<li id="comment-18" class="comment even thread-even depth-1">
البرجس قال:
28/11/2009 عند 10:06 م(تحرير)
متى نشوف الجزء الأول ..

<li id="comment-19" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
المعلم شحاته قال:
28/11/2009 عند 10:08 م(تحرير)
موقع متميز ويهتم بالجانب الاقتصادى واتمنى نساهم فى تعليقاتنا واتمنى طرح موضوع الاسهم والبورصه

<li id="comment-21" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
29/11/2009 عند 12:45 ص(تحرير)
اشكر.. الدكتور فهد المطيري…
ويعطيــك العافــيــه …

<li id="comment-22" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
29/11/2009 عند 12:49 ص(تحرير)
اشكر .. آبومشآري ….
بيض الله وجهك.. ويعطيك العافيـه ..
على الشكرك.. الطيـب…

<li id="comment-23" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
29/11/2009 عند 12:50 ص(تحرير)
البرجس ,,,
ان شالله قريبا لفتتاح الجزء الاول.. باذن الله …

<li id="comment-24" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
29/11/2009 عند 12:54 ص(تحرير)
اشكر.. المعلم شحاته
ان شالله الاميــر بوزاهي.. مايقصر معاك.. في موضوع الاسهم و البورصــه …
واقولكـ يعطيكـ العافيــه على مروركـ…

<li id="comment-26" class="comment even thread-even depth-1">
ابو جاسم قال:
29/11/2009 عند 2:17 ص(تحرير)
تعتبر هذي المدونه اول مدونه من قبيلة مطــــير تصدر من قبيلة مطير من رجـَل من قبيــلة مطيـر والتااريخ يسسجل هدف لك 2_1 … والتاريخ يسجل لك هذي الموقف …،، لمنفعة واخذت دروس وعبر وتيـل وعمبر .. لمنفة الاجيــال القآدمـه .

<li id="comment-28" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
29/11/2009 عند 6:31 م(تحرير)
اشكر ابوجاسم…
يعطيك العافيـه بيض الله وجهـك…

<li id="comment-31" class="comment even thread-even depth-1">
المعلم شحاته قال:
29/11/2009 عند 10:01 م(تحرير)
اليه ما ينزل الجزء الاول . اصل كل يوم اخوش واقعد على الانترنت . انا مستنيه على احر من الجمره

<li id="comment-33" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
ابو سهل الشلاحي قال:
30/11/2009 عند 2:22 م(تحرير)
مبرووك المدونه يا بو زاهي ومنك الاعلى انشالله وتستاهل يا الامير لانك اول شلاحي يسوي مدونه
وبالتوفيق لك ولمدونتك ………


<li id="comment-34" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
30/11/2009 عند 3:50 م(تحرير)
المعلم شحاته !
شكرا على التواصل … التشويق زين.. وان شالله ينزل مدونه قريبا جزء الاول…

<li id="comment-35" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
30/11/2009 عند 3:59 م(تحرير)
اشكر.. ابو سهل الشلاحي
لانـه.. اول مدونه بسم مطيـر هديـه من ابو زاهـي لرفع قبيلة مطـيـر حتى يسجل التاريخ لهم بهذي الانجاز
ويعطيــك العافيــه .. بيض الله وجهـك ,, يا بوسهل..

<li id="comment-38" class="comment even thread-even depth-1">
مي الأبراهيم قال:
01/12/2009 عند 1:55 م(تحرير)
واي شنو هذا الأبداع ..ماشالله عليك يا خلف والله انت انسان مكافح وانا معجبه فيك حيل…..
ياريت تحطلنا ايملك عشان انتواصل وياك اكثر…….ومشكووور

<li id="comment-39" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
01/12/2009 عند 4:38 م(تحرير)
اشكر:مي الأبراهيم
الحياه كلها كفاح,,, والانجازات تجي مع الاعمال اناجحـه ولبطوليــه
اي استفسار لك قلبنا مفتوح للجميع
وشكرا

<li id="comment-45" class="comment even thread-even depth-1">
أبو متعب الشلاحي قال:
05/12/2009 عند 3:22 م(تحرير)
كفوووو يبو زاهي تفعلها واردى فعايلك مدونه بأذن الله كتاب وثائقي عنك وعن بطولاتك
الى الأمام وفالك التوفيق يالأمير ..

<li id="comment-46" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
05/12/2009 عند 10:26 م(تحرير)
اشكر.. ابو متعب الشــلاحــي
شكرا على تواصلك وثقتكم فينا,,,,
تبرهنت الاقوال..الى افعال…..مستندات والاثباتات…..
هذا فخر يسجلون التاريخ للجميع,,,
وشكرا..

<li id="comment-47" class="comment even thread-even depth-1">
المعلم شحاته قال:
06/12/2009 عند 9:10 م(تحرير)
اايه ده يا خلف يا سبع البرمبه مممكن سؤال , لك نسب معا نيوتن او فاسكو دي جاما او ديكارت ؟؟

<li id="comment-48" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
07/12/2009 عند 2:12 م(تحرير)
اشكر.. المعلم شحاته
واشكر على التواصــه طيب
انه يؤدي الانسان ابداعه وتميز له وانجازاته الحياه تكون له ذكره يكتب له المجد بتضحيه يشهد ويسجل التاريخ له
وشكرا

<li id="comment-50" class="comment even thread-even depth-1">
مرزوق غازي المهلكي المطيري قال:
10/12/2009 عند 12:08 م(تحرير)
اعجبني ما تقدمه لوطنك من خدمات سواء علي المستوي المهني او الاجتماعي ونتشرف ان يكون احد ابناء القبيله في هذا المستوي
نتمني لك التوفيق وبنتظار تواصلك
دمتم بود


<li id="comment-51" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
10/12/2009 عند 3:14 م(تحرير)
اشكر: ابو غازي
ان هذا الانجاز فداء الوطن ويستحق التضحيه,,
وهذي الاعمال,, لها ثمره,, وناخذ فيها العبر ودروس لتعليم الاجيال القادمه
واشكر على تواصلكــ…
وشكرا

<li id="comment-52" class="comment even thread-even depth-1">
دلـــوعـــة ابوهأأأ قال:
12/12/2009 عند 1:14 ص(تحرير)
مستحيل خلف صراحه خلف من اول ماشفت سيرتك الذاتيه انت بطل انت رجل

<li id="comment-54" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
13/12/2009 عند 12:31 ص(تحرير)
اشكر.. الغريب..
على اعجابـه اراقـي..
وشكرا

<li id="comment-66" class="comment even thread-even depth-1">
عابر سبيل قال:
16/01/2010 عند 1:36 ص(تحرير)
مبروووووووووووك يالأمير راعيها والله يابو زاهي قول وفعل والله انك فخر لمطير والعبادل كلها كفو والله هذه اردى فعايلك يالأمير
موفق ان شالله والى الأمام

<li id="comment-79" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
02/02/2010 عند 12:51 ص(تحرير)
اشكر: عابر سبيل
يعطيـــك العافيــــه … على ردك…
وان شالله الى الامام….

<li id="comment-81" class="comment even thread-even depth-1">
ياسر قال:
02/02/2010 عند 11:48 م(تحرير)
سلام عليكم….
بعد ما شفت مدونه بوزاهي.. عرفت فعايله …طيبه
والى الامام.. وكلنا معاك

<li id="comment-82" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
أبو سـعـــد قال:
04/02/2010 عند 11:24 م(تحرير)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أجامل ولا أحابي
مدونه شخصية رائعه بسيرة صاحبها

خلف ,,,
خير خلف لخير سلف ونحسبك كذلك

زاهي ,,,
النَّضر ، الوجه المشرق ، الزاهِر ، المُضيء ، المتكبر المفتخر بنفسه ، خيار الإبل وأفضلها ، البلح الذي بدأ بالنضوج ، والنَّخل السَّريع النمو ونحسبك كذلك
منيع ,,,
العزيز الشديد الذي لا يُقدر عليه ، الحصن الذي يتعذَّر الوصول إليه ، والمحصَّن ونحسبك كذلك

نشكرك على هذه المدونه الشخصيه ونتمني بان تثرينا بتجاربك ومخططاتك المستقبليه

<li id="comment-84" class="comment even thread-even depth-1">
ابو جابر قال:
11/02/2010 عند 12:50 م(تحرير)
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
مبروك يابو زاهي علا نجاحك بي شهرين حصلت علا 64الف مشاهد و 13الف فل مدونه واتمن لك التوفيق
وقترح عند وصول المشاهدين 200الف لكل دخول مشاهد 100 DK عن طريق السحب الالي
والي الامام ونحنو معك

<li id="comment-85" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
ابو جابر قال:
11/02/2010 عند 2:15 م(تحرير)
مــــــبــرـؤؤؤؤؤؤـــــك ع زيأأأأأدة العدد ألا (( 105,000.000 <~ ع صفتح google (( الـــرأيسيه)) <~ وهـــاذي قفـــزه قويــه للمــشاهدــين
http://www.google.com/search?hl=en&source=hp&q=%D8%AE%D9%84%D9%81+%D8%B2 %D8%A7%D9%87%D9%8A
(( وبــ التووفيق . ونها للأعلىى(( يالـأـــ ميــر *)*

<li id="comment-87" class="comment even thread-even depth-1">
دلـــوعـــة ابوهأأأ قال:
12/02/2010 عند 5:57 م(تحرير)
ســـــ\ـلام عليــــــ\ــــكم بعد ماأأشـــفـــة مــدونــــة ابو زاهـــــــي عرفـــة أنــــه رجـــــل شــجأأأأع والــــى الأمـــــام وكلنــــــا ويــــــاكــــــ…؟

<li id="comment-93" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1"><li id="comment-94" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
14/02/2010 عند 5:24 م(تحرير)
ابو سعد….
بيض الله وجهكـ…
ويعطيك 1000 عافيـــــه

<li id="comment-95" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
14/02/2010 عند 5:31 م(تحرير)
شكرا بوجابر..
على جهودك الطيب…
شاكرلك

<li id="comment-96" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
14/02/2010 عند 5:32 م(تحرير)
دلـــوعـــة ابوهأأأ
شكرا

<li id="comment-97" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
ابو العنود قال:
14/02/2010 عند 10:35 م(تحرير)
دربك خضر

<li id="comment-98" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1"><li id="comment-99" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
الاحرار قال:
22/02/2010 عند 12:40 ص(تحرير)
اقترح بتسميه احد الشوارع الكويت باسم خلف زاهي الشلاحي المطيري موقفه البطولي وتاريخي باثناء الاحتلال الغزو العراقي لدخول مرتين الشجاع الى الكويت بمساعدت الاسره الكويتيه بلخروج

<li id="comment-100" class="comment even thread-even depth-1">
صلاح المطيري قال:
28/02/2010 عند 12:05 ص(تحرير)
مبروك على موقع الناجح وتميز

<li id="comment-101" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
28/02/2010 عند 6:22 م(تحرير)
شكرا على اقتراحك… وشاكرلك… الاحرار

<li id="comment-102" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
28/02/2010 عند 6:23 م(تحرير)
شكرا صلاح المطيري……
الله يبارك فيــك… وعساك عل قوهـ…
نورت.

<li id="comment-103" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
محمد الحسن قال:
28/02/2010 عند 6:53 م(تحرير)
بالمناسبه المدونة غنية عن التعريف.
وأبو زاهي من رجال الإقتصاد المعروفين في العالم العربي. ونعرفة منذ أكثر من 12 سنة قبل أن اكون بالسعودية عن طريق الإعلام. الخليجي خاصة في التسعينيات أيام دخول صدام الكويت.
ويعتبر موسوعة بحالها في الإقتصاد ومحاربة الفقر في الوطن العربي ودول مجلس التعروني الخليجي.
ونسأل الله تعالى أن يوفقه ويسدد خطاهـ.
ونأمل من وزراء المالية في الدول الخليجية أن يدعموا هذه الفكرة الراقية والحديثة …
وإلى الأمام يا أبو زاهي ووكيل الراجحي ويا قمر الشرقية في الإقتصاد الحديث.


<li id="comment-104" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
01/03/2010 عند 2:33 ص(تحرير)
شكرا محمد الحسن
وانا شخصيا شاكرلك بكل شكر….

<li id="comment-106" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
بو حيدر قال:
01/03/2010 عند 12:25 م(تحرير)
يستأهل ابو زاهي عمل شارع له فى الكويت لمواقفه الشجاعه وأنقاذ عوائل كويتية بلخروج
حيث انه سمي شارع فى جدة بأسم الباكستاني الذى أنقذ عشرة أشخاص فى سيول جدة واعطي وسام الشجاعة ومكافئة
الرجال عند المواقف ولاتهضمو حقة فى التاريخ حيث يكون درس وعبر للأجيال القادمة.


<li id="comment-107" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
02/03/2010 عند 3:47 ص(تحرير)
شكرا بو حيدر
اشكر على طرحك الطيب…..
وشاكرلك….

<li id="comment-109" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
المكافح قال:
11/03/2010 عند 2:58 م(تحرير)
اصعب موقف صعب ابو زاهي في حيآتك ؟ اثنآء الغزوا ؟
بوالمواقف مع الجيش العرآقـي لانقآذ الكويتين …. ودخوٍلك الىآ الكوٍيـت؟
انها قصه بطوٍليـه وكفآح ،،، وتمنى من الحكوٍمه الكويتيه او الى الجهات المسؤوله او من يهمها الامـر بأن تكافئ الرجل خلف الشلاحي
بما فعله لاسر الكويت من فزعه او انقاذ حياتهم وهذا اقل مايقدم الى بطل اهدا حيآته الى ابناء الشعب الكويتي حتى لاينساه التاريخ او يظلمه ،،،
خ
لااقصد في كلامي المبالغه ولكن كل شخص يعمل له ماعمل في الناس فما بالك في شخص كافح في حياته لاجل انقاذ اسر وليس بأسره مرتين ،، وهذا يعتبر بحد ذاته انجاز ودرس للاجيال القادمه ،،لتعليمهم الوحده الوطنيـه الخليجيه



<li id="comment-111" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
12/03/2010 عند 1:28 ص(تحرير)
شكرا المكافح…
اشكر على طرحك…
ويعطيك العافيــه

<li id="comment-131" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
ابو خــالد قال:
25/03/2010 عند 10:40 م(تحرير)
مبروك ابو زاهي على افتتاح الموقع الرائع
ومبروك على وصوول عدد الزوار الى 3 مليون
وهذا يدل على ادارة ناجحه لهذا الموقع وانجاز قوي.

1000 مبرووك
من ابو خالد:)
الف شكر ,,


<li id="comment-143" class="comment even thread-even depth-1"><li id="comment-166" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
مزيد الديحاني قال:
05/05/2010 عند 4:43 م(تحرير)
اشكر على افتتاح الموقع البدع….

<li id="comment-212" class="comment even thread-even depth-1">
ابوعلى قال:
22/10/2010 عند 12:52 م(تحرير)
شكرا ابوزاهى على ذهابك لساحة الجهراء لنصرة ام المؤمنين جعلها اللة فى ميزان حسانتك
وهذة وقفة تاريخية شجاعة وتحدينا جميع الصعوبات دون خوف لصرة الرسول محمد صلى
اللة علية وسلم












توقيع : دبلوماسـي

عرض البوم صور دبلوماسـي   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 12:49 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دبلوماسـي

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 59689
المشاركات: 332 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دبلوماسـي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دبلوماسـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
Icon777 (38) رد: مواطن سعودي بطل وشجاع يطلب تكريم وسام دولة الكويت + طلب شارع باسمه

تعليقات عامه:

الدبلوماسي قال:
18/11/2009 عند 11:36 ص(تحرير)
السلام عليكم
نبارك لكم هذا الموقع الرائع
والمفيد للوطن العربي

وشكرا
<li id="comment-3" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
عبدالعزيز قال:
19/11/2009 عند 5:42 م(تحرير)
إششكر خلف ع العم البطولي اثناء الغزو العراقـــــي

<li id="comment-4" class="comment even thread-even depth-1">
إبـو مبآإرك قال:
20/11/2009 عند 6:21 م(تحرير)
علىىى البركه يالأمير وهاذي مــنئ تحـيـ/ـه

<li id="comment-5" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
بوخالد قال:
20/11/2009 عند 9:56 م(تحرير)
ع البركة يأإ بوزاهي بتوفيق .!

<li id="comment-6" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
21/11/2009 عند 9:15 ص(تحرير)
اشكر.. الدبلوماسي ,,
على رايـه في هذا موقع … ونقولـه شكرا…
واشكر عن حبـه في الوطن العربي..للاعلى…

<li id="comment-7" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
21/11/2009 عند 9:23 ص(تحرير)
واشكر عبدالعزيز
بيض الله وجهك.. ويعطيك العافيـه ..
على الشكرك.. الطيـب…

<li id="comment-8" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
21/11/2009 عند 9:34 ص(تحرير)
اشكر: إبـو مبآإرك
نشكر لكـ مجهودالطيـب الدائمه للرُقي والوصول للأفضل
ودمت بود


<li id="comment-9" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
21/11/2009 عند 9:35 ص(تحرير)
اشكر .. :بوخالد
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
ويعطيـك العافيـــه …

<li id="comment-13" class="comment even thread-even depth-1">
الدكتور فهد المطيري قال:
23/11/2009 عند 11:09 م(تحرير)
السلام عليكم
شكرا جزيلا لصاحب الموقع واتمنى للجميع التوفيق لما فيه مصلحة للدين

<li id="comment-15" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
آبومشآري قال:
26/11/2009 عند 1:33 م(تحرير)
نشهد لك القول والفعل ونشهد الي سماك راعي الحرشاء صادق
واتمنى لك التوفيق بخدمة قبيلة المطير
نشوفك في بيت الشعر في البر

<li id="comment-18" class="comment even thread-even depth-1">
البرجس قال:
28/11/2009 عند 10:06 م(تحرير)
متى نشوف الجزء الأول ..

<li id="comment-19" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
المعلم شحاته قال:
28/11/2009 عند 10:08 م(تحرير)
موقع متميز ويهتم بالجانب الاقتصادى واتمنى نساهم فى تعليقاتنا واتمنى طرح موضوع الاسهم والبورصه

<li id="comment-21" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
29/11/2009 عند 12:45 ص(تحرير)
اشكر.. الدكتور فهد المطيري…
ويعطيــك العافــيــه …

<li id="comment-22" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
29/11/2009 عند 12:49 ص(تحرير)
اشكر .. آبومشآري ….
بيض الله وجهك.. ويعطيك العافيـه ..
على الشكرك.. الطيـب…

<li id="comment-23" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
29/11/2009 عند 12:50 ص(تحرير)
البرجس ,,,
ان شالله قريبا لفتتاح الجزء الاول.. باذن الله …

<li id="comment-24" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
29/11/2009 عند 12:54 ص(تحرير)
اشكر.. المعلم شحاته
ان شالله الاميــر بوزاهي.. مايقصر معاك.. في موضوع الاسهم و البورصــه …
واقولكـ يعطيكـ العافيــه على مروركـ…

<li id="comment-26" class="comment even thread-even depth-1">
ابو جاسم قال:
29/11/2009 عند 2:17 ص(تحرير)
تعتبر هذي المدونه اول مدونه من قبيلة مطــــير تصدر من قبيلة مطير من رجـَل من قبيــلة مطيـر والتااريخ يسسجل هدف لك 2_1 … والتاريخ يسجل لك هذي الموقف …،، لمنفعة واخذت دروس وعبر وتيـل وعمبر .. لمنفة الاجيــال القآدمـه .

<li id="comment-28" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
29/11/2009 عند 6:31 م(تحرير)
اشكر ابوجاسم…
يعطيك العافيـه بيض الله وجهـك…

<li id="comment-31" class="comment even thread-even depth-1">
المعلم شحاته قال:
29/11/2009 عند 10:01 م(تحرير)
اليه ما ينزل الجزء الاول . اصل كل يوم اخوش واقعد على الانترنت . انا مستنيه على احر من الجمره

<li id="comment-33" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
ابو سهل الشلاحي قال:
30/11/2009 عند 2:22 م(تحرير)
مبرووك المدونه يا بو زاهي ومنك الاعلى انشالله وتستاهل يا الامير لانك اول شلاحي يسوي مدونه
وبالتوفيق لك ولمدونتك ………


<li id="comment-34" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
30/11/2009 عند 3:50 م(تحرير)
المعلم شحاته !
شكرا على التواصل … التشويق زين.. وان شالله ينزل مدونه قريبا جزء الاول…

<li id="comment-35" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
30/11/2009 عند 3:59 م(تحرير)
اشكر.. ابو سهل الشلاحي
لانـه.. اول مدونه بسم مطيـر هديـه من ابو زاهـي لرفع قبيلة مطـيـر حتى يسجل التاريخ لهم بهذي الانجاز
ويعطيــك العافيــه .. بيض الله وجهـك ,, يا بوسهل..

<li id="comment-38" class="comment even thread-even depth-1">
مي الأبراهيم قال:
01/12/2009 عند 1:55 م(تحرير)
واي شنو هذا الأبداع ..ماشالله عليك يا خلف والله انت انسان مكافح وانا معجبه فيك حيل…..
ياريت تحطلنا ايملك عشان انتواصل وياك اكثر…….ومشكووور

<li id="comment-39" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
01/12/2009 عند 4:38 م(تحرير)
اشكر:مي الأبراهيم
الحياه كلها كفاح,,, والانجازات تجي مع الاعمال اناجحـه ولبطوليــه
اي استفسار لك قلبنا مفتوح للجميع
وشكرا

<li id="comment-45" class="comment even thread-even depth-1">
أبو متعب الشلاحي قال:
05/12/2009 عند 3:22 م(تحرير)
كفوووو يبو زاهي تفعلها واردى فعايلك مدونه بأذن الله كتاب وثائقي عنك وعن بطولاتك
الى الأمام وفالك التوفيق يالأمير ..

<li id="comment-46" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
05/12/2009 عند 10:26 م(تحرير)
اشكر.. ابو متعب الشــلاحــي
شكرا على تواصلك وثقتكم فينا,,,,
تبرهنت الاقوال..الى افعال…..مستندات والاثباتات…..
هذا فخر يسجلون التاريخ للجميع,,,
وشكرا..

<li id="comment-47" class="comment even thread-even depth-1">
المعلم شحاته قال:
06/12/2009 عند 9:10 م(تحرير)
اايه ده يا خلف يا سبع البرمبه مممكن سؤال , لك نسب معا نيوتن او فاسكو دي جاما او ديكارت ؟؟

<li id="comment-48" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
07/12/2009 عند 2:12 م(تحرير)
اشكر.. المعلم شحاته
واشكر على التواصــه طيب
انه يؤدي الانسان ابداعه وتميز له وانجازاته الحياه تكون له ذكره يكتب له المجد بتضحيه يشهد ويسجل التاريخ له
وشكرا

<li id="comment-50" class="comment even thread-even depth-1">
مرزوق غازي المهلكي المطيري قال:
10/12/2009 عند 12:08 م(تحرير)
اعجبني ما تقدمه لوطنك من خدمات سواء علي المستوي المهني او الاجتماعي ونتشرف ان يكون احد ابناء القبيله في هذا المستوي
نتمني لك التوفيق وبنتظار تواصلك
دمتم بود


<li id="comment-51" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
10/12/2009 عند 3:14 م(تحرير)
اشكر: ابو غازي
ان هذا الانجاز فداء الوطن ويستحق التضحيه,,
وهذي الاعمال,, لها ثمره,, وناخذ فيها العبر ودروس لتعليم الاجيال القادمه
واشكر على تواصلكــ…
وشكرا

<li id="comment-52" class="comment even thread-even depth-1">
دلـــوعـــة ابوهأأأ قال:
12/12/2009 عند 1:14 ص(تحرير)
مستحيل خلف صراحه خلف من اول ماشفت سيرتك الذاتيه انت بطل انت رجل

<li id="comment-54" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
13/12/2009 عند 12:31 ص(تحرير)
اشكر.. الغريب..
على اعجابـه اراقـي..
وشكرا

<li id="comment-66" class="comment even thread-even depth-1">
عابر سبيل قال:
16/01/2010 عند 1:36 ص(تحرير)
مبروووووووووووك يالأمير راعيها والله يابو زاهي قول وفعل والله انك فخر لمطير والعبادل كلها كفو والله هذه اردى فعايلك يالأمير
موفق ان شالله والى الأمام

<li id="comment-79" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
02/02/2010 عند 12:51 ص(تحرير)
اشكر: عابر سبيل
يعطيـــك العافيــــه … على ردك…
وان شالله الى الامام….

<li id="comment-81" class="comment even thread-even depth-1">
ياسر قال:
02/02/2010 عند 11:48 م(تحرير)
سلام عليكم….
بعد ما شفت مدونه بوزاهي.. عرفت فعايله …طيبه
والى الامام.. وكلنا معاك

<li id="comment-82" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
أبو سـعـــد قال:
04/02/2010 عند 11:24 م(تحرير)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أجامل ولا أحابي
مدونه شخصية رائعه بسيرة صاحبها

خلف ,,,
خير خلف لخير سلف ونحسبك كذلك

زاهي ,,,
النَّضر ، الوجه المشرق ، الزاهِر ، المُضيء ، المتكبر المفتخر بنفسه ، خيار الإبل وأفضلها ، البلح الذي بدأ بالنضوج ، والنَّخل السَّريع النمو ونحسبك كذلك
منيع ,,,
العزيز الشديد الذي لا يُقدر عليه ، الحصن الذي يتعذَّر الوصول إليه ، والمحصَّن ونحسبك كذلك

نشكرك على هذه المدونه الشخصيه ونتمني بان تثرينا بتجاربك ومخططاتك المستقبليه

<li id="comment-84" class="comment even thread-even depth-1">
ابو جابر قال:
11/02/2010 عند 12:50 م(تحرير)
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
مبروك يابو زاهي علا نجاحك بي شهرين حصلت علا 64الف مشاهد و 13الف فل مدونه واتمن لك التوفيق
وقترح عند وصول المشاهدين 200الف لكل دخول مشاهد 100 DK عن طريق السحب الالي
والي الامام ونحنو معك

<li id="comment-85" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
ابو جابر قال:
11/02/2010 عند 2:15 م(تحرير)
مــــــبــرـؤؤؤؤؤؤـــــك ع زيأأأأأدة العدد ألا (( 105,000.000 <~ ع صفتح google (( الـــرأيسيه)) <~ وهـــاذي قفـــزه قويــه للمــشاهدــين
http://www.google.com/search?hl=en&source=hp&q=%D8%AE%D9%84%D9%81+%D8%B2 %D8%A7%D9%87%D9%8A
(( وبــ التووفيق . ونها للأعلىى(( يالـأـــ ميــر *)*

<li id="comment-87" class="comment even thread-even depth-1">
دلـــوعـــة ابوهأأأ قال:
12/02/2010 عند 5:57 م(تحرير)
ســـــ\ـلام عليــــــ\ــــكم بعد ماأأشـــفـــة مــدونــــة ابو زاهـــــــي عرفـــة أنــــه رجـــــل شــجأأأأع والــــى الأمـــــام وكلنــــــا ويــــــاكــــــ…؟

<li id="comment-93" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1"><li id="comment-94" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
14/02/2010 عند 5:24 م(تحرير)
ابو سعد….
بيض الله وجهكـ…
ويعطيك 1000 عافيـــــه

<li id="comment-95" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
14/02/2010 عند 5:31 م(تحرير)
شكرا بوجابر..
على جهودك الطيب…
شاكرلك

<li id="comment-96" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
14/02/2010 عند 5:32 م(تحرير)
دلـــوعـــة ابوهأأأ
شكرا

<li id="comment-97" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
ابو العنود قال:
14/02/2010 عند 10:35 م(تحرير)
دربك خضر

<li id="comment-98" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1"><li id="comment-99" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
الاحرار قال:
22/02/2010 عند 12:40 ص(تحرير)
اقترح بتسميه احد الشوارع الكويت باسم خلف زاهي الشلاحي المطيري موقفه البطولي وتاريخي باثناء الاحتلال الغزو العراقي لدخول مرتين الشجاع الى الكويت بمساعدت الاسره الكويتيه بلخروج

<li id="comment-100" class="comment even thread-even depth-1">
صلاح المطيري قال:
28/02/2010 عند 12:05 ص(تحرير)
مبروك على موقع الناجح وتميز

<li id="comment-101" class="comment byuser comment-author-ahmed odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
نائب المدير قال:
28/02/2010 عند 6:22 م(تحرير)
شكرا على اقتراحك… وشاكرلك… الاحرار

<li id="comment-102" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
28/02/2010 عند 6:23 م(تحرير)
شكرا صلاح المطيري……
الله يبارك فيــك… وعساك عل قوهـ…
نورت.

<li id="comment-103" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
محمد الحسن قال:
28/02/2010 عند 6:53 م(تحرير)
بالمناسبه المدونة غنية عن التعريف.
وأبو زاهي من رجال الإقتصاد المعروفين في العالم العربي. ونعرفة منذ أكثر من 12 سنة قبل أن اكون بالسعودية عن طريق الإعلام. الخليجي خاصة في التسعينيات أيام دخول صدام الكويت.
ويعتبر موسوعة بحالها في الإقتصاد ومحاربة الفقر في الوطن العربي ودول مجلس التعروني الخليجي.
ونسأل الله تعالى أن يوفقه ويسدد خطاهـ.
ونأمل من وزراء المالية في الدول الخليجية أن يدعموا هذه الفكرة الراقية والحديثة …
وإلى الأمام يا أبو زاهي ووكيل الراجحي ويا قمر الشرقية في الإقتصاد الحديث.


<li id="comment-104" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
01/03/2010 عند 2:33 ص(تحرير)
شكرا محمد الحسن
وانا شخصيا شاكرلك بكل شكر….

<li id="comment-106" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
بو حيدر قال:
01/03/2010 عند 12:25 م(تحرير)
يستأهل ابو زاهي عمل شارع له فى الكويت لمواقفه الشجاعه وأنقاذ عوائل كويتية بلخروج
حيث انه سمي شارع فى جدة بأسم الباكستاني الذى أنقذ عشرة أشخاص فى سيول جدة واعطي وسام الشجاعة ومكافئة
الرجال عند المواقف ولاتهضمو حقة فى التاريخ حيث يكون درس وعبر للأجيال القادمة.


<li id="comment-107" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
02/03/2010 عند 3:47 ص(تحرير)
شكرا بو حيدر
اشكر على طرحك الطيب…..
وشاكرلك….

<li id="comment-109" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
المكافح قال:
11/03/2010 عند 2:58 م(تحرير)
اصعب موقف صعب ابو زاهي في حيآتك ؟ اثنآء الغزوا ؟
بوالمواقف مع الجيش العرآقـي لانقآذ الكويتين …. ودخوٍلك الىآ الكوٍيـت؟
انها قصه بطوٍليـه وكفآح ،،، وتمنى من الحكوٍمه الكويتيه او الى الجهات المسؤوله او من يهمها الامـر بأن تكافئ الرجل خلف الشلاحي
بما فعله لاسر الكويت من فزعه او انقاذ حياتهم وهذا اقل مايقدم الى بطل اهدا حيآته الى ابناء الشعب الكويتي حتى لاينساه التاريخ او يظلمه ،،،
خ
لااقصد في كلامي المبالغه ولكن كل شخص يعمل له ماعمل في الناس فما بالك في شخص كافح في حياته لاجل انقاذ اسر وليس بأسره مرتين ،، وهذا يعتبر بحد ذاته انجاز ودرس للاجيال القادمه ،،لتعليمهم الوحده الوطنيـه الخليجيه



<li id="comment-111" class="comment byuser comment-author-ahmed even thread-even depth-1">
نائب المدير قال:
12/03/2010 عند 1:28 ص(تحرير)
شكرا المكافح…
اشكر على طرحك…
ويعطيك العافيــه

<li id="comment-131" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
ابو خــالد قال:
25/03/2010 عند 10:40 م(تحرير)
مبروك ابو زاهي على افتتاح الموقع الرائع
ومبروك على وصوول عدد الزوار الى 3 مليون
وهذا يدل على ادارة ناجحه لهذا الموقع وانجاز قوي.

1000 مبرووك
من ابو خالد:)
الف شكر ,,


<li id="comment-143" class="comment even thread-even depth-1"><li id="comment-166" class="comment odd alt thread-odd thread-alt depth-1">
مزيد الديحاني قال:
05/05/2010 عند 4:43 م(تحرير)
اشكر على افتتاح الموقع البدع….

<li id="comment-212" class="comment even thread-even depth-1">
ابوعلى قال:
22/10/2010 عند 12:52 م(تحرير)
شكرا ابوزاهى على ذهابك لساحة الجهراء لنصرة ام المؤمنين جعلها اللة فى ميزان حسانتك
وهذة وقفة تاريخية شجاعة وتحدينا جميع الصعوبات دون خوف لصرة الرسول محمد صلى
اللة علية وسلم












توقيع : دبلوماسـي

عرض البوم صور دبلوماسـي   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2011, 12:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
** ريـانـة الـع ـود **
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وصايف q8

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 73447
المشاركات: 1,945 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16
 

الإتصالات
الحالة:
وصايف q8 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دبلوماسـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
رد: مواطن سعودي بطل وشجاع يطلب تكريم وسام دولة الكويت + طلب شارع باسمه

:)

{ ولا تحسبن الذين قُتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون }

الله يرحمه واهم من اسامي لمشأأت بالدنيا هي ان يكتب عند الله جزاءا طيبا لمما عمل فلا نخلي نظرتنا سطحيه بل ننظر لما هو احق وابقى عند ربي ..












توقيع : وصايف q8

لأولِ مرّة اشتهي الغياب هَگذآ عَنْ كُل شَيء
لآ لشيء. .
فَقط صَمتٌ / أنِيق الى أنْ أفِيق </3

عرض البوم صور وصايف q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مواطن, الكويت, باسمه, بطل, بكريم, دولة, يطلب, سارع, سعودي, نساء, وشجاع, طلب

جديد منتدى الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1