اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2011, 08:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (44) مانشستر يونايتد يتوج بلقب الدوري الإنكليزي

مانشستر يونايتد يتوج بلقب الدوري
توج نادي مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، وذلك بعد تعادله مع مضيفه بلاكبرن روفرز 1-1 في المباراة التي جمعتهما يوم السبت في إطار المرحلة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة) من البطولة.
تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة العشرين عبر الدولي الأسترالي بريت إيمرتون الذي تابع بيسراه عرضية من السويدي مارتين أولسون.
ولكن الدولي الإنكليزي واين روني عدل النتيجة في الدقيقة 73، من ركلة جزاء احتسبت بعد عرقلة حارس بلاكبرن بول روبنسون للمكسيكي خافيير هرنانديز، ليهدي فريقه النقطة التي كان يحتاج لها من أجل نيل اللقب بعد أن رفع رصيده في الصدارة إلى 77 نقطة بفارق سبع نقاط عن مطارده المباشر تشلسي حامل لقب الموسم الماضي.
وبهذا اللقب انفرد مانشستر يونايتد بالرقم القياسي لأكبر عدد من ألقاب الدوري المحلي بعد أن كان يتقاسمه مع غريمه ليفربول. كما أنه اللقب الحادي عشر للمدرب الاسكتلندي أليكس فيرغسون منذ بدء الاشراف على فريق "الشياطين الحمر" قبل 25 عاما، وأيضاً الحادي عشر للمخضرم الويلزي رايان غيغز مع الفريق.
في الوقت نفسه، أحيا ولفرهامبتون أماله في البقاء ضمن الدوري الممتاز بعد ان هزم مضيفه سندرلاند بثلاثة اهداف لجودي كرادوك (22) والاسكتلندي ستيفن فليتشر (54) والكاميروني جورج ايلوكوبي (78) مقابل هدف للبنيني ستيفان سيسينيون (34)، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة.
وقفز بلاكبول بدوره قفزة أولى صحيحة في الاتجاه نفسه بفوزه على ضيفه بولتون 4-3 في لقاء حساس ومثير جدا ابعدته موقتا عن خطر الهبوط وان بقي في مركزه السابع عشر.
وافتتح كيفن ديفيس التسجيل للضيوف في الدقيقة السادسة، فرد عليها دادلي جونيور كامبل بعد ثلاث دقائق مدركا التعادل، ثم منح زميله جايسون بونتشيون التقدم لأصحاب الارض (19) قبل ان يعادل الفريق الزائر عبر ماتيو تايلور بعد خمس دقائق (24).
واعاد كامبل التقدم لبلاكبول مع صافرة نهاية الشوط الاول (45)، لكن دانيال ستاريدج عادل لبولتون مجددا (53) قبل ان يقول الاسكتلندي تشارلي آدم الكلمة الفصل في المباراة ويمنح المضيف النقاط الثلاث التي رفعت رصيده الى 39 نقطة وابعدته 3 نقاط عن ويغان الذي يستضيف وست هام صاحب المركز الاخير يوم الأحد.
واوقف وست بروميتش آلبيون موقتا منافسة ضيفه ايفرتون مع ليفربول وتوتنهام على احد المركزين الخامس والسادس بانتظار نتيجة لقائهما يوم الأحد على الارض الاول، بفوزه عليه بهدف وحيد للكونغولي يوسف مولومبو (10).
ويلعب يوم الأحد أيضا تشلسي مع نيوكاسل، وآرسنال مع استون فيلا، وبرمنغهام سيتي مع فولهام، وتختتم المرحلة الثلاثاء بلقاء مانشستر سيتي مع ستوك سيتي اللذين يخوضان نهائي مسابقة الكأس اليوم السبت. </B></I>




lhkasjv d,khdj] dj,[ fgrf hg],vd hgYk;gd.d hg],vd hgYk;gd.d fgrf dj,[












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مانشستر, الدوري, الإنكليزي, بلقب, يتوج, يونايتد

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1