قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2011, 09:35 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي جزء الثاني

الجزء الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ي$$

^^الساعه 6 الاربع كانو البنات في سابع نووومه لانهم ما نامو الا متأخر انتو عارفين ليش نايمين لحددد^^
ام فهد بأعلى صوتها : يا بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااات
مي كانت تحلم حلم يجنن وصحتها ام فهد كرهتها كرره: هاا ياخالتي خلينا نص ساعه بس
في: تكفوووووووووووووووون سكروو الستاره شمس عيوووني يمه يمه ما اشووف انعميت
ام فهد: ههههههههههههههههههههه يله قومو بس
نوف: الله يخليك خالتي قولي لهم اننا صحينا بس نص سااعه
ام فهد : لو رجعتو نمتو نص ساعه الحين بيفوووتكم
البنات بأنتباه: يفوتنا ايش
ام فهد: عارفين مين اللي بيذبح اليووم
مي: مييين
ام فهد: زياااد واحمد
نووف بغى يغمى عليها احمد متوحش لها الدرجه يذبح كائن حي: لالا خالتي ما اصدق
مي: ولا انا زياااد ما يذبح
ام فهد: والله مو مصدقيني قومو شوفو بنفسكم تراهم يجرون الخرفان الحين
في: يللله قومو بس خلونا نتفرج
مي:يله بقووم نوووفوه قومي خلصي
نوف بطفش: يله يله قمت
**قامو البنات افطروو بسرعه كاس من حليب ام احمد ما يتفوت ولبسو عبايتهم عشان ياخذون راحتهم في الفرجه والضحك على اشكال الاولاد**
نوف: ايه والله شوفي احمد وش لابس
مي وفي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاي والله طالع قصااب من جد
في: الا اقول مي وييين القصاب الثاني
مي توها تتكلم الا تسمع صوت من وراها
زياد: القصاب الثاني وراك
كلهم تفاجؤؤ
في: ما ودك تهون ترانا ما نببي نشيلك وانت مغمى عليك
زياد بستهزاء:هاااهااي حلووه يا خف دمك وشرايك انتي لا تسوين قويه وتشيلين نفسك عشان ما تشوفين الدم وتدوخين تراك دببه ما نقدر نشيلك
في ولعت: لو بغيت اذبح ذبحت
زياد بتحدي: يلله وريني >>>>>>>وعطاها السكين كان كبير
في توورطت بس ما لقت نفسها الا تقول: هات واوريك
$$$مي ونوف مو مصدقين اللي صار في بتذبح خرووف خرروف مره وحده ما قد ذبحت نمله ومي كانت مو مصدقه ان زيااد كان واقف جمبها>>> والله فاضيه$$
في كانت ميته خوف ومو مصدقه راحت تمشي بعد ما لبست عبايتها وتحجبت وماسكه في يدها السكين الكبير وزياد جمبها يحس بأنتصار عارف اخر لحظه بتهون واهو يكسب التحدي&&&
وصلت في عند مكان الذبح وشافت الرجال كلهم متجمعين واهي معروف انها ما تتغطى عن احد يعني خذت راحتها
احمد: نعم نعم وش جايبك
في: والله الاخ زياد خااف اخر لحظه وقالي انتي اذبحي عني>>>>>>تبي تشوف رده فعله
زياااد ارتاع: لالاوالله يا احمد اهي تحدتني تقول لو ابي اذبح ذبحت تحسب الموضوع سهل
في: ايه سهل والحين تشوف
ابو احمد: ها يا في وش جابك هنا روحي وقفي جمب البنات تفرجي
في بفتخار: لا يبه اليوم انا بذبح
ابو احمد مرتااع: ووووشووو
في: ايه يبه الله يخليك بسويها
ابو احمد: لا يا بنتي اخاف تعذبين الخروف
في متفاجئه الخروف بينذبح اصلا في تعذيب اكثر من الذبح: وشلون اعذبه
ابو احمد: يعني ما تقطعين رقبته على طول ويتعذب
في: اهااا لا سنونها زيين وانا برييحه على طول
ابو احمد: خلاص يله ورينا>>>>>>عارف انها اخر لحظه بتهون
في فرحانه وخايفه في نفس الوقت: يله بوريكم قدراتي>>>>>ودها تهون
&&في هالوقت انتشر الخبر بسرعه خياليه تجمع الكل لما سمع ان في بتذبح حتى الشغالات تجمعوو&&
شمسيه: ماما
مي: ماما في عينك انا اصغر منك قولي مي بس
شمسيه : طيب ماما
مي عصبت: ياربي شووف وش تقول
شمسيه: سوري ماما
مي ولعت: يوووووووووووه مي مي اسمي مي
شمسيه: طيب ماما مي
مي استسلمت: طيب بس خلصي وش تبين
شمسيه: سح ماما في سوي مذبوخ خرفانه
مي: ههههههههههههههههههههه الحمد الله اسمه خروف مو خرفانه ما في خرفانه غيرك هنا
شمسيه تقلب راسها: سح
مي: سح
ابو فهد: ها ابوي في وش عندك هنا
في: عمي انت بتشوف بعد شوي
ابو فهد: اووه مفاجاه انا احب المفاجات
في: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه مفاجاه
$$زياد كان مو مصدق بنت قلبها قوي كذااا بتذبح والا اكيد اخر لحظه بتهون اكييد ما راح تسويها بس لو سوتها بروح فيها$$
في: ها يا زياد ما ودك تسحب تحديك لاني بسوويه>>>>>>>>>بتموت عشان يهون
زياد متردد: لا اذا انتي بتنسحبين عادي ماراح اعلم احد>>>>>>>>>تكفين هوني


$$زياد كان مو مصدق بنت قلبها قوي كذااا بتذبح والا اكيد اخر لحظه بتهون اكييد ما راح تسويها بس لو سوتها بروح فيها$$
في: ها يا زياد ما ودك تسحب تحديك لاني بسوويه>>>>>>>>>بتموت عشان يهون
زياد متردد: لا اذا انتي بتنسحبين عادي ماراح اعلم احد>>>>>>>>>تكفين هوني
في وااهي مو عارفه وش تخربط:لا من بس جيت هالناحيه تطمن انا مسويتها مسويتها بس جيت اقول ان التحدي من دون هديه ماله داعي
زياد يبس راسه: اكيد
في: طيب شووف اذا اانا هونت بسوي لك أي شي تطلبه مني
زياد استانس: أي شي
في : أي شي
زياد : واانا وش المطلوب مني
في : استنى علي ابيك تفصخ ملابسك الا الشورت وتشيل راس الخروف وتدور في الملعب عشر دقايق
زياد ما صدق: اييييييييييييييييييييييش
في: هذااا طلبي تبي والا اسحب نفسك من دون فشايل زياده
زيااد انقهر منها: لا موافق لو تبيني اشيل كرشته شلتها زيااده>> يارب ما تقول ايه
في: خلاص اوووكي
زياد بتحدي: اوووكي


زياد وهو يترقب في وكانه متاكد انها بتهون في اخر اللحضات راحوا الشباب وسحبوا اول خروف الى مكان الذبح ووسط تشجيع البنات لـــ في وخوف زياد انها تسويها من جد واعجابه فيها زياده
مي+نوف+مشاعل+ام فهد+ام سعد+ام احمد: يللله في وريييييييييييييييهم ان النواعم مايعبون في في في في في هوهوهوهوهو يله ياشباب على برى اعدين لييه متؤمو تروحوا ذباحنا(هنا يقصدون في خخخ) فني فني وذباحكم (وهنا يقصدون احمد)بقره تغني ههههههههههههههههه

في وهي تشكر جمهورها على التشجيع وهي من جوا ميته خوف: شكرا شكرا وانشاء الله نبيض الوجهه
زياد وزاد شكه انها بتسويها من جد وراح همس في اذن في: في تبين تهونين ترى اخر فرصه لك
في: لا انا عندي التحدي تحدي واذا انت الي خايف قل انا استسلم واعفيك من الطلب بس تبي تستسلم من الحين مو اذا ذبحته ترى اذبحك وراه
زياد وهو ماد بوزه: طيب بكيفك لاتقولين ماقلت وبعدين ليش كل هالشر ليش تذبحيني حرام عليك هههههههههههه
في: لا ماقصرت قلت ووصل الكلام
زياد: طيب انتبهي على نفسك وانا اخلي مسؤوليتي
في: ايه انت اطلع منها ياحلو ويله هش هش خلني اشوف شغلي
زياد وهو يوخر على جنب: انشاء الله عمتي
في: ههههههههه غصب عنك خخخ
زياد: ايه طيب نشوف بس يله اهم شي لاتعذبين خروفنا تراه عزيز على قلبي بس له يومين في بيتنا كل مااشوفه يمسي علي ويصبح علي يعني رجال محترم يعني نبيه ينذبح بااحترام لو سمحتي
في: طيب طيب من عيوني
زياد: تسلم عنونك ياعيوني
في: هيه انت يله بس هش انا عارفه كل هالكلام تبيني اهون بس اقولك شي شلح ملابسك من الحين والراس اصبر لما اذبح الخروف واعطيك الراس
زياد: هههههههه يعني مصممه
في: ايه اكيد ونفس الكلام لك يعني اذا هونت انا الي تبيه اسويه بس طبعا هذا من سابع المستحيلات ولا تفكر حتى في الطلب
زياد: ايه يااااااااااقوي
في: ها ها ها ها
زياد: يله شوفي شغلك هذا الخروف وصل سلام ابو مناحي>>>>يكلم الخروف
في: ومسميه بعد ههههههههههه
زياد: ايه افاا عليك ونام معي في غرفتي مره>> تسلملي هالضحكه يارب
في: يع الله يقرفك ههههههههههه
زياد: خخخخخخخخ

ابو فهد: يله يافيونه شوفي شغلك ولا هونتي
في: لا عند كلامي ياعمي

قام جاب زياد السكينه وقعد يسنها زياده عشان في ماتتعب ووسط الصراخ من البنات والحريم والرجال
الكل: اوووووووووووووووووووووووووووووووووووه

عطى زياد في السكينه ومع السكينه مسك يد في وحرك شفايفه يقول في هوني هوني
في نفس الشي: مستحيل مستحيل هههههه

مشت في للخروف وفي يدها السكينه واحمد وزياد جالسين على الخروف مشت واهي تحس بانها بتصير مجرمه احساااس يضحك في نفس الوقت بتصير مشهوره اول بنت تذبح في العائله بتصير سفااحه واهي تمشي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
زياد: وش فيك انهبلتي والا ودك تهووونين
في: اضحك لاني خلاص بسويها
زياااد: يله طيب >>>>>>>>>>>اه من هالبنت بس عنيده
الكل مترقب اللحظه مسكوو الخروف والرجال والحريم وحتى الشغالات يتفرجون مع ان الكل يصرخ ويحمسها بس اهي ما تسمع الا صووت زياد بس يقول يله سمي مسكوو الضحيه واهو حاط عينه في عين في ويبكي >>>>>>اهئ اهئ رحمته والله
زياد:يله فمان الله يا ابو مناحي والله كانت عشرتك كانت حلوه تذكر يوم فطرت انا وياك فووول خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الخروف:باااااااااااع باااع
زياد: ايه والله وانا بعد
في مطيره عيونها: وش قالك
زياد: لو سمعتي بس
في: ايش
زياد: قال اهئ اهئ يعني انا ميت ميت بس اذا وحده قمر مثلها بتذبحني انا راضي وقلتله انا بعد
في اول مرره استحت: طيب كل هذا قاله يله خلني اخلص شف الناس متحمسه واحنا نسولف
مي : نوف مو ملاحظه طولت سوالفها معااه>>>>>>>>شغلها معاي بعدين
نوف: ايه والله يمكن تقوله بهوون خلااص
مي : ما اتوقع اختي عنيده اعرفها
احمد: يا في والا خلاص انا بذبحه واريحه مسكين
في: يله بسم الله بس السكين حاده والا لا
زياد: ولايهمك ما ابيه يتعذب انا سنيتها
في: اوكي بسم الله
حطت السكين على رقبته والكل يصاااااااااااااااااارخ ووسوت الجريمه طار الدم على ملابسها كملت شغلها ونطلت السكين وراحت تركض
مي: خلينا نروح نشوف وش صار فيها
نوف: يله تراني خفت وش صار لهااا
&&في كانت مرتاعه شافت الدم ودااااخت ونفسها ترجع من الريحه راحت غسلت وجهها وغيرت ملابسها وجلست متضاايقه مرره&&
زياد واحمد والكل ما صدقو انها ذبحته كانو متوقعين اخر لحظه بتهوون بس سوتها
زياااد انعجب في البنت زياده لانه من اول ما شافها وفي شي غريب شده لها اكيد تتسألون كيف اهي تطلع عنده بس ابو سعد بمقام عمهم واولاده متربين معاهم فصار الموضوع عادي عندهم
ابو احمد افتخر ان عنده بنت قووويه
ابو فهد ماات من الضحككككككككككككك
ام احمد جلست تصاارخ
ام فهد خبله زي رجلها كانت تضحككككككككك معاه
^^راحو البنات يدورون في في كل مكان ^^^
نوف: انا عرفت وينها تعالي بسرررعه
مي: وين اتركيني
نوف: خلك ساكته
&&كان اعتقاد نوف صح لقتها في الملعب&&
مي: نوف حبيبتي اذا كنتي بتتاثرين كان هونتي من البدايه
في والى الان تتذكر الدم والخروف: هاا وش قلتي
مي: اقولك يعطيك العافيه والله ماقصرتي واثبتي ان البنات مايلعبون
في: اييييه اعجبك انا بس بالله وش ردةالفعل بعد ماذبحته
مي: ههههههههههههههههههههه اووووه لاتعليق
وشوي في راحت عشان بترجع لان ريحة الدم لازالت على ملابسها
مي: ههههههه عندي اخت مجنونه

: الحلو وش مقعده بالحاله هنا
مي: بسم الله وانت من وين طالع لي ههههههه
خالد: والله انا جاي من عند القرف الي هناك
مي وهي حاطه طرف اصبعها في فمها: اوووه نسيت دلوع ماماي يخااااف
خالد: لا تخليني اذبح لي خروف الحين عشان نشوف مين الي يخاف فينا
مي: ههههههههههههههه اتحداك لانك ماتقدر اصلا
خالد: تبين الصراحه ولا بنت عمها
مي: لا اكيد الصراحه
>>يتبع


psfj; u]dl hghpshs ,wvj gd ;g hpshsd [.x hgehkd Hd hghpshs hgehkd hpshsd [.x psfj; u]dl kavm ;g












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2011, 09:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي جزء الثاني

خالد: االسالفه ومافيها اني مو خايف بس تقدرين تقولين قلبي مايتحمل اني ارتكب جريمه معناها ان قلبي رقيق
مي: ياي يارقيق
خالد وهو يرمش بسرعه : ههههههههههههههههههه
مي: يوووووه لا الصراحه اثبت انك ركيك(رقيق)ههههههههههه
خالد: المهم اتركينا من هالسالفه انتي ووشلونك
مي: هههه انا تمام الحمد الله انت كيفك
خالد: انا والله كنت قبل شوي مو بخير بس من يوم مادخلت الملعب صرت بخير
مي: اهااا اجل اشكر الملعب خخخ
خالد: لا وش دخلني فيه انا بااشكر الي في الملعب>>مع غمزه
مي: هههههههههه عفوا يله انا رايحه بدك اشي
خالد: ممممممممم ايوه ابي واحد شاورما بس الله يخليك كثر المايونيز >>ليش مو راضيه تحسين فيني يمكن مالك قلبك غيري بس انا ولله تعبت
مي: هيييه انت قاعد في مطعم ماما نوره وانا ماادري هههههههه
خالد: يوه تصدقين نسيت معليش سماح
مي:هههههههههههههههههه يله انا بروح اشوف في ترى حالتها حاله بعد ماارتكبت الجريمه
خالد: طيب روحي شوفي الشرررريررره>>بتشديد على الراء
مي: تيب ياشااااطرر مع السلامه
خالد: مع الف سلامه

خالد:في نفسه ....oOالى متى يامي ماتعطيني وجهه حرام عليك انا مو معجب فيك بس انتي دخلتي قلبي من يومنا صغار بس فكري فيني شوي وراح باله لوحده ثانيه اه بس oO

اكيد تتسألون وش صاار مع مها وخويها الحقير وليد وصديقه ابراهيم^^^
نرجع بالوقت للساعه 5 الفجر
طلعت مها وركبت سياره وليد جلس يلف فيها شوي ويسولف لحد ما تتطمن له وتسمع صوت مألوف لها شبهت عليه ما بس ما صدقت
ابراهيم بسخريه : هلا مها
مها ما صدقت: هذا انت اكييد انت
ابراهيم: ايه ابراهيم صح عليك يا شاطره
مها: وليد رجعني للأستراحه الحين اهلي بيصحون
وليد: حياتي ما طلبتي شي ارجعك بس بعد ما اشبع منك
مها بدى صوتها يتغير: تشبع مني؟؟؟
ابراهيم: ايه نشبع منك مو اهو لحاله يعني ما ضربنا هالمشوار على الهوا يا قلبي
مها فهمت قصده وبدت دموعها تخونها: وليد الله يخليك مو اليووم رجعني بعدين اسوي لك اللي نبي الله يخليك
وليد: وش شايفتني غبي لها الدرجه يعني انتي بتنزلين من هنا ولا راح اشوفك بعدها في حيااتي
ابراهيم : يله خلينا نخلص برضااك من دون ما نضرك زياده
مها : تكفون نزلوني نزلووووووووووووووووووني
&&وليد الحقير وقف السياره في مكان قريب من الاستراحه من وقاحته ما فكر يبعد عنها&&
وليد مد يده ومسك يد مها بقوه: ها يمها ما قلتلك مرره انك احلى بنت عرفتها في حياتي واوسخ وحده بعد
مها تصيح ومعصبه من كلامه عطته كف معتبر: انت احقر واحد عرفته
وليد انقهر بس مسك نفسه: لا يا حبيبتي ما تمدين يدك علي انا
ابراهيم : وليد انا بنزل بخليك تاخذ راحتك معها اذا خلصت نادني افتح قفل السياره خلني انزل
*مها ما صدقت سمعت هالكلمه ان في فرصه انها تهرب منهم وليد كان شاد على يدها خايف انها تهرب لما يفتح الباب لمحت علبه بيره فاضيه فكرت بفكره ممكن تنقذها&&
وليد: يله افتحه
ابراهيم : لا تطول علي اوكي
وليد: اوكي
مسكت مها علبه البيره وضربت وليد في راسه فتحت الباب ونزلت تركض ابرهيم كان ورى السياره ما انتبه الا بعد دقيقه شافها تركض راح حاول يمسكها واهي تحاول تفك نفسها منه بدت تفقد الامل خلاااص ما عاد قدرت صرخت وحست ان صرخاتها ما يسمعها احد جربت اخر حل رفسته بين رجليه صرخ وتركها بدت تركض كانت الاستراحه قريبه بس تشوفها كل مالها وتبعد وصلت للباب جت بتدخل وضربت في شي
مها واهي تبكي: ااااه
خالد: بسم الله عليك انت من وين جيتي
مها تبكي بطريقه غريبه وملابسها منقطعه من فوق: خالد اتركني اتركني لا تلمسني
خالد خااف عليها: مها ماراح اسوي لك شي بس قولي من سوى فيك كذاا
مها مو قادره تقول كلمتين على بعض: لالا ما ااقدر
خالد قلب كلامه من جد:مها انا قلتلك قولي من سى فيك كذا والموضوع بيضل بيني وبينك
%%مها انصدمت من كلامه توقعت انه بيكمل اهو عليها طق تفأجأت كيف يفكر لانها تعرف خالد معروف انه راعي هبال حتى في وقت الجد &&
مها ما لقت نفسها الا تقول: اااااااه يا خالد الحقني في اثنين برا
خالد سمع هالكلمتين من هنا : اوقفي هنا انا شوي وبرجع
مها واهي تبكي: طيب
^^طلع خالد يرك والدم يفور في راسه صدق انه راعي لعب والمغازل مع البنات بس لما يوصل الموضوع لبنت عمه ما يرضى وما في احد يوقف في وجهه كان مثل بركان ثاااير ما في شي يوقف ي طريقه راح يمشي وشاف الهمر واحد طايح جواها والثاني يحاول يصحيه&&
ابراهيم شاف خالد جا من بعيد: يا الطييييييييب
خالد مسك نفسه: نعم
ابراهيم: صديقي شوف وش فيه
خالد بستهبال: ما تشوف راسه يصب دم وده المستشفى
ابراهيم لاحظ ان وليد بدى يصحى: وليد وليد اصحى
وليد بكلام متقطع: ها ويني فيه
ابراهيم بفرح: يالله بس ياوليد خوفتني يالله خلنا نرجع للرياض
خالد ظهرت حقيقته: لا ماراح تروحون













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2011, 09:46 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي جزء الثاني

^^طلع خالد يرك والدم يفور في راسه صدق انه راعي لعب والمغازل مع البنات بس لما يوصل الموضوع لبنت عمه ما يرضى وما في احد يوقف في وجهه كان مثل بركان ثاااير ما في شي يوقف ي طريقه راح يمشي وشاف الهمر واحد طايح جواها والثاني يحاول يصحيه&&
ابراهيم شاف خالد جا من بعيد: يا الطييييييييب
خالد مسك نفسه: نعم
ابراهيم: صديقي شوف وش فيه
خالد بستهبال: ما تشوف راسه يصب دم وده المستشفى
ابراهيم لاحظ ان وليد بدى يصحى: وليد وليد اصحى
وليد بكلام متقطع: ها ويني فيه
ابراهيم بفرح: يالله بس ياوليد خوفتني يالله خلنا نرجع للرياض
خالد ظهرت حقيقته: لا ماراح تروحون
ابراهيم: وليش يا حبيبي
خالد: لاني قلت ما راح تروحون
وليد: والسالفه على كيفك
خالد: ايه وشوف انت ويااه روحه ماراح تروحون لحد ما اكسر روسكم
^^مسك خالد ابراهيم وبدى يضربه لحد ماضرب راسه في السياره ونزل منه دم حتى خالد تفأجأ بقوته يمكن لان الموضوع يمس عرضه بنت عمه مها احلى بنت شافتها عينه ما نسى خالد يكمل على وليد الاساس مسكه وضربه لحد ما اغمى عليه مره ثانيه ركبه السياره اهو و ابراهيم وقال : لا عاد اشوفكم مقريبن من هنا مرره ثانيه يلللللللللللللله ^^
ابراهيم ماصدق سمع هاكلمتين ركب السياره طلع راسه وقال: بتشوووف ان ما رجعتك بيت اهلك على سرير مشرح ما اكون ولد ابوي
88وفحط بالسياره انقهر خالد ورجم سيارته بحصاه كسرت شباك السياره**
خالد تذكر ان مها واقفه تستناه منهااره رجعلها بسرعه لقاها مثل ما خلاها ما صدق كيف وحده حلوه مثلها يكون هذا حالها رحمها وحس بشي غريب يشده لها 88
خالد: ها مها كيفك الحين
مها لسى تبكي: الحمد الله انت كيفك عسى ما تعورت
خالد استانس انها اهتمت بحاله وبأبتسامه: لا انا قطو بسبع ارواح ما يصير لي شي
مها: اكيد
خالد : ايه اكيد بس مها لازم نجلس نتكلم مع بعض وانا على وعدي كل كلمه تقولينها ماراح تطلع مني ولاتخافين لك الامان ماراح اسوي لك ي مهما كان اللي بينك وبين هذا الوسخ
مها :طيب انا بقولك بس توعدني انك
قبل ما تكمل كلامها: اوعدك ما في احد يمس شعره من راسك وانا موجود بس تكلمي
مها حست بالامان معاه شعور غريب خلاها توافق: بس ابي اجلس لان رجلي ما تشيلني
خالد تذكر انها واقفه تستناه من فتره واكيد تعبت من الوقفه: ايييه معليش تعالي
**مسك يدها وحسها بااارده وترتجف بشكل مو طبيعي واهي حست يده دفا الدنيا كله فيها مثل الشرارات تروح وترجع بين ايديهم خالد قطع السكوت**
خالد: مها انتي بردانه
مها انقطع سرحانها: لالا مو بردانه
خالد:بس يدك مثلجه وترتجفين اجلسي هنا وانا برجع
مها: اوكي
&&راح خالد الخيمه سمع صووت بس ما عطاه أي اهتمام اهو مستعجل يبي يرجع لمها عشان يعرف الموضوع بالضبط&&
خالد بحنان: مها خذي هذا الحين
%5خالد راح جابلها جاكيته جلد اسووود كان مرره كبير عليها بس كانت ميته برد عشان كذا ما ناقشته لبسته بهدوء%%
خالد بعد ما حس انها هدت تكلم: ها يامها انشاء الله الحين احسن هديتي
مها ماكانت تبيه يتكلم لانها ما تبي تتذكر اللي صار: ايه احسن
(((خالد نكشفت في شصيته اغلب اللي يعرفوه كانو يحسبون انها مو موجوده فيه خصله الغيره على اخواته وبنات عمه عشان كذا ما في احد يعتمد عليه في مواضيع مثل هذي يمكن حتى خالد تفأجا بنفسه ليش اهتم لها الدرجه ضرب ناس عشانها عشان عيونها اللي ما شاف في احلى منها في حياته شي في مهايجذبه لها كرهته في كل البنات اللي يعرفهم وده بس يكون معها ويكلمها وما يتركها)))
خالد: ها يامها قولي لي كيف تعرفتي عليه؟؟
مها بخوف: انا عرفته من الايميل
خالد بهتمام: كيف يعني كلمتيه على الماسنجر بعدين عطاك رقمه
مها بحسره: ايه
خالد: طيب وبعدين كيف تطور الموضوع؟؟
مها وبدت تبكي:.....................
خالد مره تضايق ما قدر يستحمل دموعها: مها الله يخليك لا تبكين والله لو تبيني ارجع اذبحه لعيونك اذبحه
مها تفأجات من كلامه: ها لالا وش تذبحه ما يستاهل انك تذبحه
حتى خالد تفأجا اول مره يقول كلمه لبنت كان يعنيها من كل قلبه: لو تبيني اذبحه اذبحه قدام رجولك الحين بس انتي قولي
مها : لا يا خالد اهو واحد حقير ما يستاهل انك تخسر حياتك عشانه بس
خالد: اييييه بس ايش
مها بضيقه: المشكله انه ولد ناااس فوق وممكن يسوي أي شي وما في شي يوقف في وجهه خايفه يسوي لك شي ويصير فيك شي بسببي
خالد ببتسامه تقتل: ليش انتي خايفه يصير لي شي يعني قلتلك انا جني وقطو بسبع ارواح انشاء الله ما يصير لي شي
مها هنا استحت: قصدي اني يعني مااابي يصير فيك شي بسببي
خالد رجع للجد: طيب ما كملتي كيف تطور الموضوع؟؟؟
مها: بعدها صرنا نكلم بعض
خالد: طيب وبعد المكالمات
مهانزلت عند رجلين خالد اللي كان جالس على الكرسي وبدت تبكي بشكل يقطع القلب &&
مها واهي تبكي: خالد الله يخليك الله يخليك استر علي والله هذي كانت اول مره اطلع معاه والله العظيم
خالد:............................
مها: والله ياخالد اني اول مره اطلع مع واحد والله اني تبت وماراح اسويها مره ثانيه بس استر علي امي مريضه فيها القلب والله لو سمعت خبر مثل هذااا والله تروح فيها وانا ما اقدر اتحمل ذنب اني قتلت امي الله يخليك
اخيرااا تكلم خالد
خالد تعابير وجهه مو مفهوومه: اول شي قومي من الارض مو مها بنت تركي بنت عمتي اللي تنزل قدرها وتنزل عند رجلين أي مخلوق كااان حتى لو كان انا انتي توقفين رافعه راسك
÷÷كانت منزله راسها في الارض قام مسك يدها ورفعها وجلسها على الكرسي÷÷
÷÷كانت مو مصدقه ان هذا خالد ولد خالها يسوي معاها كذا ويكون متفهم كذاا÷÷
كمل خالد كلامه وقال: وبعدين كل انسان منا يغلط صدق غلطه عن غلطه تفرق بس اذا انتي تعلمتي من اللي صار معاك وتوعديني انك ما تعيدنها
مها ماكانت مصدقه انه ما حتى غلطت عليها بكلمه: انا والله العظيم اول مره اسويها وراح تكون اخر مرره بس انت ساامحني الله يخليك وانا اسفه
خالد: مها اسمعيني انتي وثقتي فيني صح
مها بخجل: صح
خالد: اجل انا راح اكون قد ثقتك فيني اعرفي ان كل كلمه وكل حرف قلتيه راح يكون محفوظ عندي ليوم الدين وهذا وعد عند ربي مهما صار ومهما حصل
مها: انا واثقه فيك
خالد وكأنه ماوده يقولها: طيب انتي شكلك تعبانه نامي لك ساعه على الاقل بكرا او اليوم بنتعب تعب مو طبيعي روحي ارتاحي وخلاص انسي الموضوع وشيليه من بالك وخليه علي بس اوكي
مها براحه غريبه: اوكي
&77 راحت تمشي وتذكرت جاكيت خالد اللي لابسته خالد كان لسى جالس على الكرسي يفكر بمها وبحالها وليش اهو سوى معاها كذا مع ان البنات كلهم حوله زي النمل&&
مها: خالد
خالد انتبه لها: ها هلا تبين شي اسويلك شي
مها ببتسامه تسحر: لا سلامتك بس نسيت الجاكيت حقك معاي ما اقدر اخذه اتوقع عارف ليه
خالد ابتسم: ايه عارف طيب بسرعه ادخلي عشان ما تمرضين
مها: انشاء الله شي ثاني
خالد: ايه ابي ثلاثه شاورما
مها واهي تضحك: ههههههههههههههههه طيب بجيب لك ولي
خالد : ههههههههههههاي>>>>>افدى الضحكه بس
مها: اشوفك بعد كم ساعه
خالد: ايه انشاء الله
؛؛راحت تمشي ماخذه قلب خالد معاها ما قد تعلق في بنت مثلها يمكن ما تعلق فيها كذا من قبل لان علاقتهم بعمتهم حصه عاديه يعني موزياده وهذي اول مره يجلس يكلمها دايم يشوفها من بعيد لبعيد بس واهي ما تعطيه وجه يمكن لانها حاسته خبل مو رجال بس الي سوها اليوم يثبت انها عن الف رجال،،،

نرجع لليوم الثاني وبعد ماذبحت في الخروف واصداء هالموضوع

نوف : هاوين اختك اجل
مي: مدري عنها الصراحه من بعد ماذبحت هالخروف وهي مو على طبيعتها
نوف: ههههههههههههه ياربي بس الله يعينها اجل انا بروح ادورها عشان تجي تاكل من الي ذبحته هههههههههههه

وراحت نوف تدوها دورتها في كل قسم الحريم مالقتها
وقالت اكيد راح القاها في قسم الرجال يااما في الملعب يااما عند النافوره

نوف: فييييييييييي فيييييييييييي وينك
في:>>كانت في عالم ثاني هي تلاقيها من وين لوين
نوف: في الله يهديك ليش ماتدردين علي لي ساعه اناديك وليش ماتدرين على الجوال خوفتيني عليك يادبه
في وهي تبتسم غصب: هههه هذاك لقيتيني وش الموضوع المهم الي فرتي الاستراحه كلها عشان تلقيني
نوف: لا والله لا موضوع ولا حاجه بس ابيك تجين تاكلين
في: لالالا ماابي اكل يازيني وانا قاعده اكل وانا ذابحته باايدي
نوف: هههههه طيب على الاقل خبزه جبنه قشطه
في: لا جبنه ولا قشطه منسده نفسي
نوف: طيب على الاقل تعالي اقعدي على السفره مو لازم تاكلين ترى الحريم ازعجوني وين في ووين البطله ههههههه
في: ههههه طيب روحي وانا لاحقتك
نوف: اكيـــــد ولا بس تسكتيني
في: لا انشاء الله اكيد بس انتي روحي فكيني ههههه
نوف وهي ماده بوزها: طيب طيب
بعدين نوف مشت
في: نوووووووف
نوف: نعم
في: ثوووووكرا
نوف: ههههههه عفوا

في كانت تحس من فتره ان فيه احد يراقبها من بعيد بس ماتاكدت الى الان وقعدت تتلفت يمين يسار يمكن تلقى احد لاكن ماشافت احد
: اقولك ياحلوه ليش مارحتي تاكلين من الي ذبحتيه والتحدي وخلاص سويناه
في: يييييمه بسم الله انا ناقصه بعد روعات
زياد: لابس جاي اقولك اني ماتوقعتك تسوينها من جد
في: على فكره انت قاعد تتحدى في يعني انتبه
زياد: ايه والله هاذي المشكله ماعرفت مين قاعد اتحدى
في: ههههه طيب وانت ليش مارحت تاكل
زياد: تبين الصراحه انسدت نفسي من الدم والريحه والحاله
في: ايييه اطلللع اطلللع
زياد: ههههههههه وين اطلع ترى توني راجع من البقاله لاتقولين لي جب ببسي ولا تويكس ترى مو فاضي خخخخ
في: اقول لاتستهبل قصدي اطلع على حقيقتك ههههههههههه
زياد وهو يرفع حواجبه : طيب خلاص بطلع بس مو الحين ذكرني بكره انشاء الله
في: طيب خخخ
في: يله انا رايحه نوف اقلقتني تعالي وتعالي وشوف انا مقفله الجوال والله بيذبحوني
زياد: اووه نوف قلق خخخ وبعدين ماعاش الي يذبحك
في: هههههههه الله يسلمك
في فتحت الجوال الى 7 رسايل ورى بعض
زياد: اوووه اوووه والله لك شعبيه 7 رسايل في 10 دقايق
في: هههههه هاذي ولا شي خخخ شوف استلم الرسايل
مي^تعااالي يافي كلي ..نوف^اخ يالسحبه والله اني داريه انك بتسحبينها علي..
امي^فيونه تعالي كلي..
خالد^. والله وطلعتي قدعه خخخخ... ..................الخ

يتبع>>>













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2011, 09:48 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي جزء الثاني

تااابع>>
زياد: ههههههههههههههههههههههههههه يله اجل اخليك>> وخالد بعد طيب تشوف ياخويلد خخخ
في: اوكي يالله سي يو باي
زياد: والله لاعب في راسك الماسنجر
في: ههههههههه وش نسوي يله شكلك ماراح تخليني اروح ابد
زياد: لا سلامتك روحي>>> ايه والله لوالود ودي كان خليتك تقعدين بس مافي اليد حيله خخخ
في: اوكي الله يسلمك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نوف: وينك انتي تراهم كلوووني اكل
في من دون نفس: معليش يا نوفه مالي نفس شي وكنت قبل شوي مع زياد
نوف: في
في:نعم
نوف: موملاحظه شي؟؟
في: مثل
نوف: ان زياد مثلا مثلا مثلا مثلا مثلا مهتم فيك زياده شوي
في راحت تلحقها: نووووووووووووف يا حماره انا اوريك
نوف : اااااااسفه والله اسفه بس من دون طق تكفين
في: تعااااالي
نوف: والله اسفه بسكت خلااااص بسكت
في: ايه كذااا قولي كلمه مره ثانيه اعضك عضه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
بعد الذبح بدت في تتأقلم مع الوضع شوي راحت تتمشى مع البنات في ساحه الالعاب اللي كانو الصغار يلعبون فيها
مي تستهبل: نوووف تتحديني اتسلق هذا السلم
نوف: ايه اتحداك
مي: طيب اوريكم الحين انا وش اسوي
%%مي نوت تتسلق زي سلم شبكي كبير يتسلقه بس الاولاد لانه خطير وتحته شوي رمل وبلك((نوع من الحصى يبنون به))
نوف : مي مي مي مي مي ووووووووووووووووه
في: يللللللللللللللللله فوق فوق
مها واقفه تتفرج بس:..............
مشاعل في نفسها تقول يااااااااارب تطيحين: مي حبيبتي انتبهي لا تطيحين
مي: والله عارفه انك ما تطيقيني
ام زياد وام سعد كانو يتمشون وام زياد دقت على ولدها يجي يجبيلها اغراض من سيارته
ام زياد: هلا زيودي
زياد: هلا يمه صرت كبر حمار ولسى تقولين زيودي
ام زياد:ايه لحتى ما تعرس بعد بناديك قدام العروس زيودي خلها تغار
زياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يالغاليه تامرين على شي
ام زياد: ايه يا حبيبي ابي كيس في اغراضي حطيته في سيارتك جيبه لي عند الالعاب انا وخالتك ام سعد نمشي هناك
زياد: اوووه اجل مسوين رشيقات
ام زياد: رشيقات غصب عليك
زياد:هههههههههههههههههههههههههههاي ما قلنا شي طيب كلتينا
ام زياد: هه اقول عطيتك وجه خلص جبه
زياد:هههههههههههههههههههههههاي القمر زعلت دقيقه واجيبه بس لا تزعلين على زيودي
ام زياد:ههههههههههههههههههههههههه
زياد: يالبى هالضحكه دقيقه وعندك
****وفي هذي الاثناء مي قربت توصل القمه بس
مي:اوووه وش صار
في: نوف وش فيها وقفت
نوف: والله مدري ميييييييييييييييييي وش فيك
مشاعل : يااارب تطيح
في سمعت نص الكلام: اااااااايش وش قلتي يا حياتي
مشاعل طاح قلبها: اقول يارب ما تطيح بس
في: طيب طيب انتبهي على نفسك
مشاعل بغت تموت من الخوف عارفه ان في عند كلمتها وتقدر تسدحها على الارض ما ترجع تقوم بعدها.
مي: نووووووووووووووووووووووووووووف
نوف: نعمم
مي: نوف الحقيني بطيح
مشاعل فرحااانه: بسم الله عليك
في: وشلون تمسكي بنادي احد
مي: ما اقدر امسك شي الحقيني البنطلون نشب في مسمار
&&مي نزلت راسها كانت بتموت من الضحك واهي اذا ضحكت مره تبكي والكل يحسبها تبكي من الخوف&&
ام زياد:ها اخيرا جبته
زياد: والله ما طولت سكرت منك وجيت على طول
ويسمعووون صرراااخ
زياد: يمه وش السالفه ليش الصراااخ
ام زياد ارتاعت: والله ياولدي ما ادري الله يستر
زياد: يب شوفي وش السالفه
ام زياد: تعال معاي ما في احد
زياد: يلله
وفي تلقى زياااد في وجهها ما صدقت
زياد خاف: في وشفيك وشفيك
في بتموت خوف على اختها:تعال تعال
زيااد يررررررررركض يبي يشوف وش صاير ولقى مي متعلقه فوق تبعد عن الارض يمكن 12 13 متر وتحتها تراب خفيف يعني لو طاحت بتموت ومن حظها جت على جهه طالع منها مسمار ودخل في سحاب الجينز حقها
ام زياااد: زياااد ارقى نزلها بسررعه
زياد: طيب
مي كان الله اعلم بحالها فوق ما تدري عن شي والكل اللي في الاستراحه تجمعو من صراخها وما تدري من بينزلها لانها منزله راسها وتضحككك
في: بجي اساعدك
زيااد: لا خليك اخاف اكون في وحده اصير في ثنتين هههههههاي
في: انا انزل نفسي بنفسي بس بجي يعني بجي
زياد: عارف انك عنيده خلاص انتي تعالي من وراها وانا من قدامها اخاف ترجع فجأه الله يستر تكونين انتي وراها اضمن
في: طيب يله
ورقى زياد ووراه في طلع طلع لحد ما وصل عندها
زياد: مي مي
مي مو مصدقه اهو والا لا ارفع راسي والا لا
زيااد: مي وش فيك تبكين لا تخافين بنزلك
رفعت مي راسها واهي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
زياد :ههههههههههههههههههههههههههه>>>>وش فيها البنت انهبلت من الخوف
مي: يله ابي انزل
زياد:طيب ارفعي رجلك
مي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما اقدر
زياد:ههههههههههههههههههههههههههه الا تقدرين بس ارفعيها
في: مي يالخبله ارفعيها
مي: والله ما اقدر رجلي ما اقدر ارفعها واخاف افك يديني واطيح
زياد: طيب عطيني يدك
مي سمعت الكلمه من هنا وراااح مخها وسرحت
زياااد: مي هاتي يدك بسرعه
والكل تحت صرااااخ ويشجعون المنقذين في وزياد
نوف: زياااد زياااااد هووووووووووووه فييييييييييييي فييييييييييييي يا هوووه
ام فهد: يااااحياتي يا ميووويه وشوفو بس حظها من بينزلها زيووودي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
)))فوق عالم ثاني
في: يله يا مي تراني تعبت
مي: طيب
زياد: هاتي يدك
عطته يدها وحست بأدفا يد مسكتها في حياتها حتى اهو حس بشي حلوووغريب كأنه ما يبي يترك يدها
زياد: والحين انا برفع رجلك بس
مي نزلت راسها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
مي: لا تضحك وتترك يدي
زياد: لالا تخافين ببمسكها لحد ما تنزلين هنا بالسلامه
**في كانت حاسه بشي يشبه الغيره اهي ما قد غارت على احد عشان كذا مو متأكده من هالاحساس اهي عارفه ان اختها تحب زياااد والحين بدت تعرف ليش وما تلومها لانه ينحب شوفي عيونه شوفي طيبته وحنانه
صحت من احلامها زياد يناديها: في في
اخيرا انتبهت في: هاه نعم
زياد: اللي ماخذ عقلك خلينا ننزل اختك وبعدها اسرحي على كيفك
في انقهرت منه: طيب يله خلصوني انتو الاثنين طاقينها سواالف واحنا فوق
مي: ايه والله انا تعبت
زياد:طيب يا مي يله برفع رجلك بشويش وانتي مو تتحركين
مي: اوكي
رفع رجلها اول مارفعها انحل الوضوع وانفك المسمارمن البنطلون مي ما ودها الموضوع يخلص بس عشان ما يفك يدها
زياد: ها شفتي انتي مكبره الموضوع
مي بحزن: ايه شفت
في : اخيراااا انا بنزل ما مني فايده
زياد: اوكي
مي: اوكي
في:وش اوكي شكلكم ودكم تطقونها قعده فوق ودكم بعد كوفي وتكمل
زياد: والله يكون احسن انا ابي كابيتشينو وانتي يا مي
مي ما صدقت كلامه بس فرحت: وانا مووكا
في: هه ما تضحكون يله انزلو بس
كل هالكلام وهالاثنين ما فكو يديهم من بعض شكلهم عجبهم الوضع ><<خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
زياد: يله ميويه انزلي بس انتبهي اوكي
مي اه يا قلبي: ايه اوكي
زياد جا بينزل بس قالت مي: شكراا يا زياد
زياد ابتسم ابتسامه تسحر: العفو تعالي كل يوم
مي:ههههههههههههههههههههههه
زياد مع غمزه:هههههههههههههههههههههههههههه
نزل زياد من هنا وتسمعون الصرااخ والتفصيق من هنا
اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه البطل
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااهو المنقذ
زياد استحى وانحااش على طول للخيمه يوم دخل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه اوووووووووووووووووووووووووووووه والله بطل
زياد: متى وصلكم الخبر
خالد: عندنا محطه اخبار شوف اللي جالس هذا ولابس كاب احمر السوسه اهو اللي علمنا
سلطان: انا سووسه الشره مو عليكم الشره علي انا اللي جيت اعلمكم
خالد: ها وشلون نزلت في
زياد: من قالك انها في كانت مي
خالد حس بنغزه في قلبه لما انقال الاسم: مي سلطان الغبي يقول في
سلطاان: ههههههههههههههههههههههاي هع هع هع هع حلوه النصبه صح يا خلوودي
$$$سلطان صدق انه صغير بس انه يفهمها على الطاير زي ما يقولون جني&&
خالد انقلب وجهه مليون لون وشلون يقول يحب مي واهو امس كان طاير لما جلس مع مها ....
ليش انا جالسه احس هالاحساس السخيف ليش اختي تحبه ما اقدر اسوي انا اختها فيها كذا
نوف: فوويويه وش فيك مسرحه
في انتبهت: ها لا سلامتك
نوف: في علي انا عاد تراني فاهمتك صح
في خافت تكون عرفت في ايش تفكر: وش افكر فيه الله يهديك بس عادي مو من حقي اجلس لحالي شوي
نوف: شوفي يا في انتي عارفه وانا عارفه انتي تفكرين في ايش بس لازم تفهمين نفسك صح قبل ما تتورطين اكثر وانتي عارفه كيف مي
قاطعتها: انا عارفه مو لازم تقولين اصلاا اللي في بالك كله غلط لا تبالغين عاد
نوف:صح او غلط ما يهم انتي اعرف بنفسك مني
يتبع>>



تاابع<<<
في: طيب مشكوره يا نوف على النصيحه
نوف: العفو بس
في عصبت من نوف: نوف خلاص عاد اتركيني لحالي لو سمحتي
بزعل: طيب انا اسفه
%%في انقهرت من نفسها كيف تصارخ على نوف صديقتها وبنت عمتها كذا بس كانت محتاجه تجلس لحالها شوي%%
مي كانت طايره مو مصدقه اول مره يعطيها وجه ويكلمها كذاا
نوف: وش فيك انتي الثانيه سرحانه
مي انتبهت: ها وش فيني سلامتك
نوف: طيب تجين تمشين معاي طفشت من الجلسه لحالي
مي: طيب يله
$$ في كانت تحس انها مكتومه وتبي تمشي لحالها لبست جاكيت حقها لونه اسود وفيه فرو لان الجو كان مرره بارد حتى انهم قالو ان ايام العيد هي ابرد يومين في فصل الشتا كله كانت لابسه قبعه صوف اسود برمادي وجينز(باغي)واسع لونه اسود وبلوزه صوف رماديه كان لبسها ولادي وعادي مره$$
$$على عكس مي اللي غيرت الجينز اللي صارت تموت فيه لانه السبب في ان زياد تكلم معاه لبست فستان صووف ملون بألوان تجنن زهر بتفاحي وزيتي وفيروزي قصير معاه بوت ابيض زحف من دون كعب وجايكيت جينز وعليه بروش فراشه ملونه بنفس الالوان وكانت رافعه شعرها ذيل حصان وحاطه اكسسوار كريستال ملون في شعرها كانت في قمه النعومه&&
اكيد في بالكم ودكم تعرفون حال مها كيف صارت
^^مها بعد ما تكلمت مع خالد واهي نسبيا مرتاحه عارفه عيال عمها رجال وخاصه كلامه مره مريحه صارت طول الوقت تفكر تخاف خالد يكون حقير مثل وليد وبيجلس يهددها انه بيعلم عليها اذا ما سوت اللي يبيه حاولت تشيل هالافكار لان شكله كان صادق في اللي قاله^^^
مشاعل: هي انتي اللي ماخذ عقلك
مها : خير وش تبين
مشاعل: تعالي معاي
مها : وين
مشاعل: بروح للملعب سمعت ان االاولاد جالسين يلعبون فيه كووره وابي اتفرج عليهم
مها: من جد انتي وقحه تبين تترززين عندهم وفهد مما عندك له اخلاص
##فهد هذا يكون ولد عم مشاعل واهو يحبها من يوم ما كان صغير واعترف لها بحبه قبل ثلاث سنين ومن ذيك االسنه واهي تكلمه بس تكلم عشره غيره واهو مسكين من كثر ما يحبها ما يشك فيها##
مشاعل : اعوذ بالله ذكرنا القط جانا ينط هذا اهو
مها: والله مسكين والله اني راحمته تراه يحبك من جد
مشاعل: اقول نقطينا بسكاتك وانا راجعه لك استني
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
بنعومه: الو
فهد: هلا شعوله كيفك قلبي
مشاعل: بخير وانت
فهد: اول شي كل عام وانتي بخير
مشاعل: وانت بخير بس انت عايدتني ارسلت مسج يكفي
فهد: انا عندي ما يكفي لازم اقولها بنفسي
مشاعل بدلع ماصخ: كل عام وانت بخير
فهد: وانتي بخير يا حياتي عقبال ما نكون السنه الجايه في بيت واحد
من فتح السالفه ولعت البنت: انت وش فيك كل ما كلمتني تفتح السالفه
فهد مسكين خاف منها: لا يا حبيبتي ما قلت شي بس انا اقول انشاء الله انشاء الله
مشاعل: طيب يله باي عكرت دمي
فهد: لا يا حياتي انا اسف تكفين لا تسكرين والله مشتاق لصوتك
مشاعل: وانا بعد بس ما ابي اسمع هالسالفه مره ثانيه
فهد: طيب من عيوني
مشاعل: اوعدني
فهد بحسره: طيب وعد وعد بس من دون زعل
@@جلست تسولف معاه مشاعل ربع ساعه وبعدها سكرت@@
مها: اخيرااا
مشاعل بزهق: اف منه ما بغى يسكر طفشني
مها: يختي اذا لهاالدرجه كارهته خلاص اعتقيه لوجه الله قوليله ما ابيك وارتاحي من الصجه
مشاعل: لا يا حبيبتي يسليني
مها: والله انا قلت اللي عندي انتي وياه بطقاق
مشاعل: ايووه خلك براا الموضوع تعالي ما قلتي لي وش صار مع وليد جا جت في الله يقطعها وانستني
مها تذكرت الموقف: ها لالا ماجاء
مشاعل: طيب وش فيك خفتي لا يكون سوى لك شي ترا انفيه من الكره الارضيه بس انتي تكلمي
مها: لا ماسوى لي شي وش بيسوي يعني انتي الثانيه
مشاعل: مدري عنك انتي قولي ترا ابراهيم خريج سجون وده يرجعله مره ثانيه خليه ينهيه يشطب له وجهه
مها: لا لله يخليك مو ناقصين مشاكل
مشاعل: طيب تجين تمشين معاي
مها: طيب استني اجيب جاكيتي مره برد برا شفتي
مشاعل: ايه والله طلعت ورجعت ما احس بخشمي حسبته طااح
مها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : والله ناخذ لنا لفه نتنفس ونرجع يله
مها: يله
####في هالوقت زياد كان حاله مو احسن من حال في لانه كان متضايق انه حس بمشاعر لاختين وشلون اهو ما يبي يجرح وحده منهم لان كل وحده منهم لها شخصيه وكلهم اعجبوه ولازم يحدد مشاعره بتكون لمين منهم##
مي: نوفه ما شفتي في مدري ليش احس في شي مره مضايقها
نوف بستهبال: ليش تحسين بها يعني
مي: تستهبلين انتي ناسيه اننا تؤام
نوف: خخخخخخخخخخخخخخخ لا ما نسيت بس انا اقول ان فيها شي بس اهي ما ردت علي
مي: اختي واعرفها ما تتكلم بسهوله لازم تحجرين لها عشان ما تلقى كلام تطلع نفسها فيه وتعترف.
نوف: معلومه جيده لازم اطبقها عليها قريبا
مي: من هذا اللي واقف
نوف: ما عرفتي الكشه هذا خالد
مي: طيب انا برجع بموت من البرد
نوف: ليش تبين تنحاشين
مي: اعوذ بالله تقرين انتي الافكار تخوفين
نوف:ها ها ها اقول بس ردي
مي: مدري بس ما ارتاح لما اجلس معاه لحالي
نوف سحبت مي من يدها: اقول تعالي بجلس انا معاك تراه يموت ضحك ومشتهيه اضحك
مي: فكيني
نوف: خااااااااااااالد
مي: يا حيوانه اسكتي
خالد اتنتبه اخيرا: هلا نوفه وميوويه
مي بأحراج: هلا خالد
نوف: هلا خلوود
%5مدري ليش خالد حس كأنه خاين مع انه ما قد اعترف لمي بأي شي كان مخطط انه يعترفلها اليوم مهما كان ردها المهم يرتاح يعرف اذا ممكن تكون تبادله الشعوراو لا بس قرر راح يقولها مهما كانت النتيجه%%
خالد:مي ممكن بكلمك في موضوع مهم













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
[/table1]












قديم 05-22-2011, 06:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
~..جريحــهـ...~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~..دمــووع..~

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 75038
المشاركات: 1,382 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
~..دمــووع..~ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي جزء الثاني

[table1="width:95%;"]
اممممم انا اقول لا يستعجل أحسن ..
وشكله زيااااد رااح يغير في وااااااايد ...

بأنتظآر تكملت القصهـ .
ودي واحترامي ..
دمووع
توقيع : ~..دمــووع..~

عرض البوم صور ~..دمــووع..~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أي, الاحساس, الثاني, احساسي, جزء, حسبتك, عديم, نشرة, كل

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 12:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1