قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2011, 02:16 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الثالث عشر

تابع>>>

مي استغربت: على ايش
نوف: انا عارف اني اليوم ضايقت بطريقتي والله مو هذا اسلوبي بس انتي تعرفين ان رزان بنت اخوي الوحيده انا عمها وما عندها غيري ولازم اهتم فيها
مي : اهاا لا ما زعلت طيب تطمنت عليها؟؟[email protected]
نواف: ايه اتصلت على امها وقالت انها رجعت البيت
مي: طيب الحمد الله
نواف حس انها لا زالت متضايقه كان يدور طريقه يخليها تطلع اللي بقلبها له: مي بقولك شي نسيت اقوله امس
مي ببرود: تفضل[email protected]
نواف: انتي كنتي طالعه قمررررر
مي انحرجت حست بحراره في جسمها : شكراا
نواف يبي يحرجها: بس شكرااا وانا طيب
مي بحيا: انت ايش
نواف بنبره خبث:انا ما كنت كاشخ وضبط السكسوكه عشان مين مو عشانك
حست بحر لدرجه دخلت غرفتها: طيب شكرا
نواف: وانتي بس عندك شكرا شكرا بتذبيحني
مي :هههههههههههههه
نواف:الللللله ضحكتك تجنن
مي بحرج: لا تجنن ولا شي امي تهزئني عليها
نواف: افااا ياخالتي لا في هذي غلطانه ضحكتك حلوه قولي ليش؟؟[email protected]
مي ودها تضحك: ليش؟؟[email protected]
نواف: كذا حلوه اول شي يطلع هوا بعدين يطلع الصوت ههههههه
مي:ههههههههههههههههه
نواف ما حب يثقل عليها وخاصه انه اول مره يكلمها : طيب مي انا بسكر الحين ان شاء الله اكلمك بكرا
مي ما تدري ليش تضايقت: اوكي
نواف: مع السلامه يااا مي
مي : مع السلامه
سكرت وراحت تركض ورمت نفسها على السرير ودخلت وجهها بين المخدات وصرخت ما توقعته كذا ابدا عكس اللي شافته اليوم
مي" يا ترى كيف راح تكون حياتي معاك يا نواف"
صحاها من احلام اليقظه حقتها في : وين تروحين انتي هاليومين
مي تستهزء: هه اروح البقاله
في:ههههاي ما تضحكين يا ثقل دمي
مي: ههههاي عارفه
في تكلم امها: يمه ما ردت صديقتك ذي علينا لحد الحين
ام احمد كان لها صديقه في التوجيه وتبرعت انها تطلع نتايج البنات بنفسها
ام احمد: انتي متأكده ارسلتي بياناتكم كلها صح
في: ايه متاكده راجعتهم ميه مره بس طولت يممممه طولت
ام احمد من دون اهتمام: ان شاء الله ناجحين لا تصجون روسنا
احمد يقلد: ايه لا تصجون روسنا
مي: انت اسكت اسكت
احمد: ترا بقوم وادعسك انتي وياها ولا نسبه ولا زفت ينفعكم من يدي
مي : يوووووه بروح غرفتي احسن
راحت غرفتها وجلست على الايميل تبي أي شي يبعد عنها التوتر والخوف اللي اهي فيه
دق جوالها
مي: الوو
هدى: هلا ساره
مي: انا بنتها
هدي: أي وحده
مي: انا مي
هدي: يله مبروك يا مي نسبتك طلعت 94.25 واختك 95.75 والاخيره نوف اتوقع 96.11
مي حست مثل اللي صافقها كف ضربت الاب توب بقوه
هدي: الوو
مي بصوت فيه صياح: معاك
هدي خافت: وش فيك مو حلوه
مي واهي تصيح: لااا مو حلوه
هدي مرتاعه: طيب طيب انا اسفه مع السلامه
وسكرت في وجهها
نزلت تركض تدور في لقتها تلعب بجوالها
في رفعت عينها عرفت كل شي : كم
مي واهي ماسكه دمعتها بالقووه: مين انا
في تهز راسها بخوف: ايه
مي: 94.25
وجلست تصيح بقوووه
في طارت عندها : وانا
مي واهي تصيح: 95ونوف 96
جلسو الثنتين يصيحون ما يدرون من الفرحه من الزعل المهم انهم يصيحون
مسكت الجوال تتصل على نوف
في واهي تمسح دموعها: طلعت
نوف واهي تنطط: احلفي
في: والله
نوف: كمممممممممممممم؟؟[email protected]
في: انتي 96
شوي وتسمع صرخه هزت البيت وبغت تطرشها
في: عمى اذني
نوف ميته من الفرحه وبس تضحك وترقص: ياربي الحمد الله انا 96 96 يالليييييييل ياعين اه ياقلبي بيوقف بروج اصلي صلاه شكر
تذكرت: وانتي ومي كم
في فرحانه انها ارتاحت من الهم ومتضايقه كان ودها بأعلى: انا 95 ومي 94
نوف : مبروووووووووووووووووووك والله ماراخ تعبنا على الفاضي..
في بحزن: الحمد لله
نوف: لا تقولين انك زعلانه اذبحك
في: لا مو زعلانه فرحانه
نوف: ايه خلك كذا والله لو تدرين توني مكلمه نص البنات اللي طلعو نتايجهم بدري كلهم تحت التسعين الا وحده 93 يعني الحمد الله مليون مره
في: الحمد الله
**********))))))))((((((((***********)))))))(((((( ((********
جلست تناظر الساعه صارت7 الا ربع قامت ولبست وتكشخت على الاخر حطت عباتها في الشنطه وخذت جوال مها من دون ما تعرف وجلست تكتب مسج وبعد طلعت الروح قدرت تجيب رقمه من جوال متعب ما تدري وش جابه عنده بس اهم شي انها لقته وتأكدت انه اهو بعد لما اتصلت من جوال خدامتهم وتاكدت من الصوت
لان خطتها ما تتحمل أي غلطه مهما كانت بسيطه وصغيره..
اتصل حسين:هلا حياتي
مشاعل بدلع: هلا
حسين: لاتقولين لي ما جهزتي
مشاعل: الا جهزت لا تقول انك برا لسى باقي ربع ساعه
حسين احيانا يتذكر اميره ويندم لانه حس انه يحبها واهي تحبه بحقيقه بس لما يشوف جرأه مشاعل معاه ووشلون تحسسه لما تكلمه ينساها بسهوله....
حسين: ما اقدر مستعجل ابي اشوفك مشتااااااااااق لك لو علي كان من الصبح واقف عند بيتكم
مشاعل كان احساسها غير تفرح لما تلقى المدح وكلام الاعجاب والحب من الشباب شي يخليها تحس انها تملك العالم بطرف اصبعها: خلاص قلبي عشر دقايق على ما احاول اطلع من البيت اوكي
حسين: اوكي استناك لا تتأخرين باااي
مشاعل: باااي
نزلت بخطوات صغيره بعد ما فصخت صندلها ومسكته في يدها شافت مها مع الشغاله في المطبخ وامها في نايمه
نزلت بشويش
مها بعصبيه: وين رايحه مثل الحرامي
مشاعل التفت تسوي نفسها معصبه: وانتي وش دخلك؟؟!
مها: ابوي مانع عنك الطلعات لحد ما يخطبك سعد
مشاعل بتحدي: مافي احد يقدر يمنعني لما أجي اطلع فاااهمه
لفت ومشت من دون اهتمام وقف طلعتها يد مها اللي مسكتها بقوه
مها بقووه: ماراح تطلعين لو على جثتي مو ناقصين ابوك يقتلك
مشاعل دفتها لحد ما طاحت على حافه الدرج وطلعت...
مها تتألم وماسكه ظهرها: انتي للي بتذبحين نفسك بنفسك يا مشاعل
لبست عبايتها وطلعت من الباب ولقت سياره حسين ورا المسجد بخطوات سريعه ركبت
حسين مو مصدق: هلا وغلا بالطرش ورش والبيض الفقش
مشاعل" يع وش هالكلام"
مشاعل ببتسامه مغصوبه: هلا يله قلبي امشي
حسين: يله
((((((((()))))))))((((((((()))))))))
كان جالس في الصاله مع امه اللي من بعد ما قالها عن موضوع زواجه من مشاعل واهي كلامها قل معاه وكان هالشي مضايقه
وصله مسج قراه واهو مو مصدق
((اذا تبي تعرف خطيبتك مشاعل المستقبليه وينها فيه تعال مطعم.......... بالتحليه الساعه 7 وشف بنفسك))
وقف على حيله من دون ولا كلمه
ام سعد: وين رايح
سعد واهو معصب لدرجه جنونيه يحاول يكبت النيران اللي شبت بصدره: مشوار ماراح اطول
وطلع غرفته بسرعه غير ملابسه ولبس ثوب من دون غتره وطلع..
كان يمشي بسرعه مليووون كل مره يتحاشى السيارات بصعوبه لدرجه بغى يسوي حادث خطير ..
اخيرا وصل..
نزل يجر رجوله جر كان خايف ان اللي قراه يصير حقيقي بعدها ما يعرف وش راح تكون رده فعله ظن لو للحظه انه يقدر يغير مشاعل ويغير طريقه حياتها الغلط حياه مصيرها مجهول طلعات ومكالمات واخرتها مصايب تهد بيوت ياما بيوت عامره انهدت بسبب غلطه بنت
كانت تظن مثل مشاعل ان كل هذا مجرد لعب وتسليه وماراح يتطور دخل المطعم بدى يدور بعيونه لحد ما طاحت عينه على الشي الوحيد اللي ما يبي يشوفه ما يبي يصدقه كل هذا يطلع منك يا مشاعل
لها الدرجه تضحيتي عشان استرك ما تسوى عندك أي شي مالها أي قيمه هل انا الغلطان والا مين
انا تسرعت اكيد والا وش اخذ وحده مثلها يمكن طلعت مع نص شباب الرياض وكلمتهم
تمالك اعصابه ومشى لحد وقف على طرف الطاوله وشاف حسين حاط يده على يد مشاعل ومن وقاحتهم كانت الستاره مفتوحه ومشاعل شايله غطاها وهذا الشي نرفزه اكثر واكثر
سعد وتحته بركان يستنى الانفجار: بعد يدك عنها
مشاعل مثلت بشكل خطير مشهد المصدومه: سععععد
حسين مثل الاطرش في الزفه: مين هذا يا مشاعل؟؟!
مشاعل بخوف مصطنع: هذاا هذاا
سعد بحتقار: خطيبها او خلني ساكت
حسين بستغراب: تكلمين واحد غيري ؟؟!
سعد: قومي معاي الحين
مشاعل: ماراح اتحرك من مكاني يا غبي؟؟!












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
[/table1]












قديم 06-06-2011, 12:55 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
~..جريحــهـ...~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~..دمــووع..~

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 75038
المشاركات: 1,382 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
~..دمــووع..~ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الثالث عشر

[table1="width:85%;"]
يبوي أمر الله ..
والله اتوقع سعد يخليهآ. ...
اممم بس لا اتوقع بيتزوجهآ وبيعلمها الادب على اصووله كاااااااااك ..
ومبروك يا مي الزواج انا كنت متوقعه مردها لنوااف ..
بس اللحين رزآن اللي بالغرف عسى ما تموت او ينكشف امرها .. شكله رااح ينكشف ...

كل الشكر لج غلاتي على المجهوود الحلوو ..
لا عدمنا منج ..
ودي وأحتراامي ..
دموووع
توقيع : ~..دمــووع..~

عرض البوم صور ~..دمــووع..~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أي, الاحساس, الثالث, الجزء, احساسي, حسبتك, عديم, عشر, نشرة, قصه, كل

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1