قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2011, 02:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الثالث عشر

الجزء الثــــــــــــــــــــــــالــــــــث عشر..

********************************888
كانت واقفه مو عارفه تتكلم ودها تنطق بأسمه بس شي خفي كان يمنعها يمكن تخاف تناديه وما يرد عليها وبعدها راح تموت مكانها
مها بصوت اقرب للهمس: خالد
لحظه صمت عشاتها مها مع نفسها تمنت لو لاخر لحظه تسمع همسه صوته تنادي اسمها
بدت تناديه وصوتها مع كل كلمه يعلى اكثر واكثر: خااالد
مافي رد وقلبها دقاته تتسارع خوفها انها تخسره كل ماله ويكبر تمنت هاللحظه تكون جمبه ومعاه تمسك يده وتساعده
بدت تصرخ بأسمه: خاااالد الله يخليك رد علي لاتذبحني وتروح وتخليني رد علي
انجنت طار عقلها لما سمعت صوت الباب ينفتح وكان صوت شخص يحرك خالد اللي كان متمسك بالجوال لأخر لحظه
حاولت تميز الصوت وماتت خوف لما عرفته هذا صوت متعب
جلست تصرخ بأسمه: متعب متعب رد علي ررد
جلست تدور في مكانها كل شي فيها يرفض فكره خسارته مالقت نفسها الا تركض وصلت لباب البيت ترددت انها تفتحه خايفه تشو منظر يفقدها صوبها تفقد فيه اهز شخص عرفه قلبها استجمعت شجاعتها وفتحت الباب وشهقت من الخوف والمنظر,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلو البيت بعد ما داخو من الدوران في السوق راحت مي لغرفتها وقفلت عليها بابها جلست تناظر الاكياس اللي شرتها من بعيد كانها تحمل شرور لها تبعد من الخوف خافت من حياتها الجديده معاه كيف راح تكون هل هو مثل ما الناس كلهم شايفينه شخص ماله مثيل بالاخلاق والادب
مي " اه ياربي وش راح يكون مصيري معاه مين انت يا نواف ليش اخترتني انا بالذات انا كنت عايشه حياتي وبديت احب شخص باين عليه يحبني بس شكله نساني خلاص نساني وانا راح اندفن معاك اكرهك واكره أي شي يجمعني فيك انت خربت حياتي وخليت ابوي يجبرني على شي ما ابيه بس ما عندي حل مالي امل اني ابتعد عنك مصيري ارتبط بأسمك بس انا لازم اتكلم مو معقوله اسكت لهم يتحكمون بحياتي واسكت طول عمري قويه شخصيه مافي شي يضعفني لازم اوقف في وجههم وارفضك انا اللي ابني حياتي بنفسي ومافي احد يفرضها علي"
حست ان هالكلمات رزعت فيها الامل رجعت لها الابتسامه قوت نفسها بنفسها وما احتاجت من احد أي كلمه تواسيها ابتسمت وحست براحه وعرفت ان بكرا يوم جديد ينتظرها فيه مشاكل ولازم تكون مستعده للمواجهه لحياتها وسعادتها وراح تكون على اتم استعداد حطت راسها براحه وراحت في احلى نومه..
&&&&&&&&&&&&****************&&&&&&&&&&&
طلع من بيت ابو متعب وحاس هموم الدنيا فوق راسه مو متحمل الحمل اللي حطه بنفسه على قلبه جلس يدور بسيارته ساعات او دقايق ما كان يفرق معاه الوقت كل اللي همه كيف يتخلص منها من هالانسانه اللي ربط حياته فيها في لحظه اشتعلت فيه نخوته ورجولته ما رضا يشوفها مهانه شاف الضرب والاهانه اللي اخذتها واهو موجود يعني اكيد ابوها ماراح يرحمها اذا ما ذبحها بعد طلعته من البيت جس ببعض الراجه لما وعده ابو متعب ما يمد يده عليها ..
ما حس بنفسه الا قدام بيتهم نزل ويفكر كيف راح يقول لأمه كيف راح تكون رده فعلها اكيد بتفرح انه اخيرا انفكت عقدته وراح يتزوج بس كيف راح تتقبل عروسته مشاعل هل راح توافق من دون مشاكل وتعقيد دخل بعد ما عجز بطريقه يبدى فيها كلامه
دخل الصاله وجلس على الكنبه بتعب لاحظت امه كيف وجهه متغير وبكل حنان سألته: حبيبي وش فيك؟؟!
سعد حس انها فرصه وجت لحد عنده ماكانت رجولته تسمح له انه يقولها كيف وصل لها القرار لانه عارف انها راح تستحقر مشاعل مثل ما ااهو مستحقرها بس اهو قد كلمه طلعت منه لحظه غضب او شجاعه..
تنهد وبدى كلامه بهدوء:يمه انا قررت اتزوج
ام سعد ما قدرت تنطق بكلمه او حتى حرف هل نفع فيه الضغط والكلام فيه ما اصدق اخيراا بشوف زوجته وبشوفه مرتاح في بيت وزوجه وعيال
ام سعد ابتسمت ابتسامه رضا: الله يريحك مثل ما ريحتني بس وش اللي غير رايك؟؟!
سعد باين انه مو مرتاح:خلاص غيرت راي وبس بس ما سألتي مين العروس
ام سعد بدهشه: ليش انت مختارها
سعد بتردد: ايه اخترتها وابيك تخطبينها لي الاسبوع الجاي
ام سعد بصدمه: ليش العجله
سعد يناظر في الارض:يمه ما ودك تشوفين عيالي
مدت يدها بحنان مسكت يده: لو الود ودي كان مزوجتك من زمان بس انت الله يهديك معند بس الحمد الله صبري ما راح هدر
سعد رفع عينه في عين امه يبي يعرف رده فعلها لما تعرف من هالانسانه اللي اختارها: بعد ما سألتني من العروس
شدها اصرار ولدها ضحكت وقالت: طيب مين سعيده الحظ
سعد بخوف غريب: مشاعل بنت ابو متعب
وقفت لما سمعت الاسم تغير وجهها مليون لون خاف من ردها كيف بيكون وبعد صمت دقيقه تكلمت وباين عليها عدم الرصا: يعني صمت وصمت وافطرت على بصله
سعد وقف قدامها: ليش يمه وش فيها مشاعل
ام سعد بعصبيه: ما تشوفها وشلون تتعامل مع الناس ومعاي وقحه وقليله ادب لالا يا سعد ما توقعتك تسويها خلاص خل الاختيار علي انا والله لزوجك اللي تسوها وتسوى اهلها
سعد حس بغصه: يمه يا مشاعل يا مراح اتزوج
ام سعد دمعت عيونها: ليش تبي تذبحني انا ما اقولك كذا الا اني عارفه البنت وعارفه اخلاقها ليش اهي بالذات فهمني
سعد" لو تدرين انا وش دخلت نفسي فيه بس خلاص كلمه وما اقدر اتراجع فيها"
سعد بضيقه: يمه انتي اختاري يا تزوجيني ياها يا خلاص انسي كل كلمه قلتها
ام سعد انقهرت منه وبدت تبكي: كذا يا سعد تكسر فرحتي فيك كذا بعد كل اللي سويته اجبر بخاطري وخلني انا اختارها لك ليش مشاعل وش شايف فيها
قفلت معاه وقام من مكانه: يمه خلاص انسي كل شي قلته انا ماراح اتزوج الا وانتي راضيه علي وعلى مشاعل
ام سعد بستسلام كانت تناظره معطيها ظهره بيروح لغرفته: خلاص بخطبها لك
حس بفرحه ممزجه بحزن خلاص مشاعل راح تكون زوجته راح يكون مسؤول عن بيت وعن اسره كل ما تذكر هالموضوع خطر في باله رحيل وحياته معااها كانت اسعد سنه مرت عليه كلها حب وحنان كلها احاسيس ومشاعر كان معاها حاس بالحريه انه انسان يقدر يسوي المستحيل بس عشان يشوف ابتساماتها ابتسامتها اللي ترد فيه الروح تسعده وتفرح قلبه
التفت على امه وباين على صوته انه يخفي الكثير والكثير من الهموم: طيب يمه ماراح تباركين لي
ام سعد واهي تمسح دموعه كان كل همها انها تزوجه مو مهم انها تحب زوجته المهم ان سعد يتزوج ويعيش حياته ما يرجع يدفن نفسه في واقعه الاسود اللي عيش نفسه فيه ابتسمت: مبروك يا ولدي منك المال ومنها العيال
قرب منها وطبع بوسه على راسها: الله يبارك في يا يمه الله يقدرني عشان ارضيك بس هذا شي ولازم اسويه
ما فهمت اخر كلمه بس كانت سعادته لاتوصف بقراره حتى لو كانت ما تطيق البنت اللي اختارها من بين البنات
مسى عليها وراح غرفته ينام مع انه عارف النوم راح يجافيه هالليله ويمكن ليالي كثيره لقدام ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جلست اهي ونوف في الغرفه بعد ما نوف وبمحاولات كثيره اقنعت امها انها تنام عند في اليوم واللي ريحها اكثر ان احمد طالع استراحه مع الشباب وراح ينام فيها عشان تاخذ راحتها
جالسين على السرير بعد ما اخذت من ملابس في ولبستها ..
تذكرت في شي لا يمكن تنساه زياد يستناها ويبي يكلمها في موضوع مهم مثل ما قال
كانت نوف جالسه تسولف عليها لحد ما صدعت راسها تشرح لها وش حاطه في بالها موديل لفستانها
فتحت الايميل وسوالف نوف ما تخلص
فتحته ما لقته موجود تضايقت بس لقت سلطان ووعد اختها وباين ان بينهم مشكله وكل واحد يكلمها من جهه ويبها تفزع معاه
((سلطوني ابو كشخه))
في تكفين ساعديني ما قد طلبت منك شي تكفين
$$$فيفي$$$
وش تبي وش السالفه اصلاا؟؟!
((سلطوني ابو كشخه))
اختك الخبله خلاص أي شي تقولك قولي ايه وبس وبعدين افهمك تكفين
$$$فيفي$$$
يووه يا سليطين مالي خلقكم
يتبع>>


rwi psfj; u]dl hghpshs ,wvj gd ;g hpshsd hg[.x hgehge uav Hd hghpshs hgehge hg[.x hpshsd psfj; u]dl uav kavm rwi ;g












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 02:05 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الثالث عشر

تابع>>
((سلطوني ابو كشخه))
تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييين
$$$ فيفي$$$
اف منك طيب وبعدين اول مره اشوف واحد ثقه مثلك وش دراك انك راعي كشخه
((سلطوني ابو كشخه))
شوفي انا واثق من نفسي ومعروف في كل المدرسه ابو كشخه ما اتوقع كلهم يكذبون
$$$ فيفي$$$
يلعن ام الثقه ياخي وين الخبله الثانيه خلوني اخلص منكم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
جلست اهي وياهم في مشاكل لحد ما دخل زياد وحست بألم في بطنها ما تعرف سببه

وكانت موجوده بنت عم زياد وفاء اللي عايشه بأمريكا كان عمرها 25 سنه ومل العايله يحبونها حتى الاولاد الصغار عندهم ايميلها واولهم سلطان ووعد
///////////////////////////////////////////////////////////////
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
Hie ziad

&&&My live&&&
Hie fofo how are you??
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
I weel praise god
&&&My live&&&
انتي هي تراني ساكت تكلمي عربي زي الناس والا سكرت في وجهك
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
ياخي ياانك وقح الله يعين مرتك عليك
&&&My live&&&
خخخخخخخخخخخ قصدك يا حظها مالت عليك اصلا لو انك موافقه علي يوم خطبتك كان انتي اسعد بنت الحين
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
هاهايييييييي مسكين انت الخسران والا انا اخذ واحد مثلك شايف نفسك انت
&&&My live&&&
شايفها وعاجبتني وش عندك يكفي البنات يخقوووون علي
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
ههههههههههاي مسكين لانهم ما عندهم ذوووق
يووووووووووووووه
&&&My live&&&
وش فيك؟؟!
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
سلطان حسرني الا اقول وش رايك نسوي بفي مقلب
&&&My live&&&
ها ها ها عجبتني الفكره بس وشلون
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
انا اقولك
جلسو الاثنين يخططون اما في فستغربت ان زياد لحد الحين ما كلمها مع انه اهو اللي يبيها في موضوع قررت تستنى لحد ما يبدى اهو بالكلام
واخيراا &&&&&&&&&&&)))))))))))))))((((((((((((((((&&&&& &&&
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
هااي فيفي
&&&فيفي&&&
هاي وفاء كيفك؟؟
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
بخير الحمد الله الا اقول يا مجرمه وش مسويه بسلطان ووعد
&&&فيفي&&&
انا وش سويت ما سويت لهم شي ينصبون عليك؟؟
&&&My live&&
اشوفكم ناسيني !!
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
احد يقدر ينساك بس شف في وش مسويه بهالضعوف لعبت فيهم
&&&فيفي&&&
انا حرررررام عليكم والله نصابين هذا سلطان الدب انا اوريه
((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
لا ما صدق اصلا انتي افعى لعبتي فيهم مساكين
&&&My live&&
لا يا وفاء ما اسمحلك الا في هذي ملاك انتي تظلمينها كذاا
&&&فيفي&&&
مشكووور زياد شوفي الناس اللي تفهم
&&&&&&&&&&
نوف جالسه ساعه تكلم في اللي ماكانت ترد عليها : انتي طفشتني كان قلتي لي انك بتجيبيني وتخليني اجلس اكلم نفسي على الاقل في بيتنا يقولون عني خبله بس كرامتي موجوده هنا احس اني مالي داعي
رفعت في يدها من ورى ظهرها تأشر لنوف بالسكوت
نوف شدها حماس في سحبت كرسي وجلست جمبها تناظر الكلام
***********)))))))))))))))))(((((((((((((((((***** *****

((The HARDEST thing to do is watch the one you love, love somebody((
اقول انت اسكت ما تفهم في البنات ما تعرفهم انا بنت واعرف احنا ننلقب ميه لون في الدقيقه
&&&My live&&
اقول بس كل البنات كووم وفي كوم ثاني البنت تعجبني خطييره
في كانت مبلمه تشوف زياد وشلون يدافع عنها واهي متأكده كل كلامه مزح لا اكثر ولا اقل
في لحظه زياد فتح محادثه بينه وبين في لحالهم..
(((((((((((((((((())))))))))))))))))))))

&&&My live&&
في انا ما امزح
**وقف قلبها من كلمته بس اهي عارفه ان السالفه مقلب اصلااا واضح**


&&&فيفي&&&
انت من جدك والا تستهبل
&&&My live&&
لا ما امزح انا افكر فيك وانتي معجبتني وابي اخبطك وش رايك
&&&فيفي&&&&
تبي تخبطني ليش وش سويت لك؟؟
&&&My live&&
خ قصدي اخطبك اخطبك مو اخبطك
في هاللحظه عجزت عن التفكير بدت ترتجف واطراف اصابعها تتحرك حركه غير اراديه الالام تنتشر في كل جزء في جسمها والالم تجمع في بطنها حست بدوخه كانت تعرررق والجو بارد المكيف على ابرد شي
اما نوف اللي كانت مو مصدقه اللي تقراه كانت متوتره اكثر من في خايفه يكون كل هذا مقلب وينقلب على في وتتضايق حاولت تسوي نفسها كاأنها ما قرت شي لفت بطرف عينها شافت في مثل ما يوم شافتها كان وجهها يلمع باين انها معرقه من التوتر والخوف ويديها على الكيبورد تكتب حرف وتمسح عشره باين انها مرريضه..
&&&My live&&
في ما رديتي علي
&&&فيفي&&&
وش ذا المزح البايخ خلاص انا كاشفتكم اصلاا
&&&My live&&
ليش انتي مو مصدقه لحد الحين!!
&&&فيفي&&&
ماراح اصدق من اليوم لبكرا وش تبي مني انت
كان مستغل فرصه ما كان عارف من وين جته المقلب اللي فكرت فيه وفاء سهل عليه الاعتراف سهل عليه انه يتكلم كان شايل هم الكلام كثيرر وموقادر يقرر وشلون بيقولها..
&&&My live&&
شوفي يا في انا بحلف لك وانا عمري ما حلفت كذب ولا احلف لأي احد بس لانك اعز ما املك بحلف لك ولله العظيم يا في ان الموضوع كله مو مقلب انا معجب فيك انا مو معجبك فيك بس..
ماكانت تبيه يقول كلمه صعب عليها تردها كانت تدعي ربها تكون غلطانه وعيونها من الخوف والربكه بدت تدمع..

يتبع>>












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 02:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الثالث عشر

تابع>>

&&&My live&&
انا احبك يافي وابيك زوجه لي وش رايك؟؟
وقف قلبها وانشلت حركاتها حست بخوف مو طبيعي نوف كانت مصدومه مثلها او اكثر شافت حاله في وشلون صاارت من الصدمه
في بيدين ترتجف رجعت تكتب
&&&فيفي&&&
زياد انا مريضه وما فيني حيل افكر الحين بكرا اكلمك وابيك تقولي ان السالفه كلها مقلب في مقلب..
&&&My live&&
لحد الحين ما صدقتي حتى بعد ما حلفت
&&&فيفي&&&
زياد لو سمحت انا مو في حال اني اتحمل مقالب بس محتاجه ارتاح الحين وبكرا يصير خير
&&&My live&&
اوكي اخليك على راحتك
&&&فيفي&&&
اوكي باااي
&&&My live&&
بااي
تضايق من رده فعلها كان متوقعها شي ثاني أي شي الا انها ما تصدقه خاف انها ما توافق كان يحس بعيونها شي حلو لما يناظرها يمكن حب او اعجاب ما قدر يفهم نفسه ولا يفهمها ما لقى نفسه الا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نوف جالسه مبلمه حتى بعد ما سكرت في الاب توب نزلت راسها تناظر الكيبورد بعدها من دون ما تتكلم راحت ودخلت الحمام فتحت المويه ما تبي نوف تسمعها واهي تبكي
كانت تناظر يديها اللي ترتجف بشكل غريب عمرهاما شافته
معقوووله معقووله زياد يحبني انا انا عمري ما تخيلت حتى لو انه ساعدني كم مره بس من باب الاخوه والصداقه لا اكثر ولا اقل
بدت ترش على وجهها مويه تبي تصحى من هالحلم جلست تناظر وجهها المبلل في المرايه ومررت اطراف اصابعها المرتجفه بخفه على شفايفها
وشلون راح اتصرف معاه اول مره احس بأحساسك يا نوف اول مره احس بالخوف اللي حسيته صعب علي اهو اكبر مني بكثير ما اتوقع ابوي يوافق ليش اعلق امال كاذبه ليش
نشفت دموعها وجهها وطلعت من الغرفه استقبلتها نظرات نوف بتفحص تدور في ملامحها أي تعابير او رده فعل
راحت وجلست على السرير سحبت مفرشها وغمضت عيونها بصعوبه وفي لحظه سمعت جوالها...
رفعته وناظرت الرقم حست بعظامها تنتفض اول كانت تكلمه عادي قبل ما تعرف ايش في قلبه بس الحين كل شي تغير الحين عارفه سر اتصاله وليش يبي يكلمها
نوف لاحظت وجه في اللي تغير قامت بكل هدوء وطلعت من الغرفه عشان تاخذ راحتها
ردت وصوتها مو معروف اذا كان حزين او فرحان: الوو
زياد خاف متررد احاسيسه كلها مو مفهومه: هلا في كيفك الحين احسن ؟؟
في دخلت تحت المفرش: الحمد الله
زياد: انتي مو مصدقه لحد الحين
في تحاول ما تبين اللي داخلها خوف والا فرح: ايه
زياد بثقه: وشلون تبيني اثبت لك
في: ما ابيك تثبت لي شي انا مو مصدقه وبس
زياد: وليش طيب؟؟
في: انا وياك ما نصلح لبعض مانصلح ابداا
زياد بحزن: قصدك فرق العمر
في انحرجت: مو بس العمر
زياد:انتي كم عمرك الحين
في: انا عمري 19
زياد: وانا 27 يعني الفرق تسع سنين بس
في: بس كنك تقول سنتين مو تسعه
زياد: شوفي يا في لو انا مو متاكد من مشاعري ما غامرت وقلتها لك وانا ماراح اكلمك بالتلفون بعد هالمره ابداا لحد ما يصير بيننا شي
في بقهر: انا ما اصدق هالكلام يعني انا اعرف انك جرئ بس لدرجه انك تقول اني معجبتك وقدام بنت عمك اللي كنت خاطبها قبل مو معقوله
زياد: ولو قلتلك انها ما تدري
في بستغراب: وشلون ما تدري يعني فهمني
زياد: ما تدري ان السالفه صدق كل اللي تعرفه انه مقلب وانا متفق معاها بس
في تحاول تستوعب:من متى؟؟
زياد ما فهمها: من متى ايش؟؟
في بحرج: من متى وانا معجبتك؟؟
زياد يبي قهرها: بصراحه عمرك ما عجبتيني بس كذا اخر فتره يعني
ولعت نااااااااار: عمري ما عجبتك وش اللي تغير الحين طيب
زياد يحب يعصب بها:ههههههههههههههه اشياء كثيره
في بعصبيه:مثلااا
زياد بحنان: انتي غريتي فيني كل شي حياتي بعدك صارت احلى كنت احس اني معدوم الاحساس لا قلب يحب او يشتاق مااقدر احب ولا اقدر اعشق صرت اعشق فيك كل شي اسمك لمستك عيونك شعرك طيبتك حنانك قلبك الابيض كل شي فيك يشدني لك بشكل غريب صرت ما قدر ابعد صرتي لي كل مشاعري واحساسي..
سكت يبي يسمع منها رد او حتى رده فعل تسكر السماعه في وجهه مثل عادتها أي شي كان السكوت مخيم عليها
كانت تمسح دمعه نزلت على خدها ما تدري تفرح والا تزعل خايفه تفرح وبعدها ما في احد راح ينضر غيرها وغير قلبها..
زياد بترقب: في انتي معاي
في تغير صوتها: معاك معاك
زياد: طيب ما سمعت رايك
في بتعب: خلني افكر وارتاح اليوم وبعدها يصير خير لا تستعجل
زياد ما كان يبي يضغط عليها عشان ما تعطيه جواب ما يرضيه: طيب يا قلبي اخليك الحين ترتاحين
في ماتت من كثر الاحراج عمرها ما سمعت هالكلمه من شخص وتكون اول مره تسمعها وخاصه من زياد كان لها طعم ثاني بس ما تبيه يتمادى: لو سمحت يا زياد ما ابيك تقولي هالكلام الحين لانه مو وقته
زياد احترم رغبتها: انشاء الله ماراح تسمعينها الا في وقتها وعارفه مت راح يكون
في بستغراب: متى؟؟!
زياد بخبث: بتسمعيها لما ارد عليك بعد ما تقولينها بنفسك
عصبت وفي نفس الوقت كانت فرحانه : ما اتوقع يجي هاليوم قريب
زياد بثقه: بيجي يافي بيجي وبذكرك
في انقهرت منه: نشووف
زياد ما يترك عادته: نشووف بس انا ماراح اقولها حتى لو قلتيها لي الحين الحين
في ولعت: ومن قالك اني ميته عليك اصلا ماراح تسمعها حتى في الحلم
زياد واهو ميت من وناسته: اعووذ بالله منك حتى في الحلم ماراح تتركيني في حالي يختي خليني اتنفس لا تخنقيني
في من كثر ما عصبت سكرت السماعه في وجهه..
زياد انفجر من الضحك "ههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يافي يا انا يا انتي وراك والزمن طويل وش عندي ان ما خليتك تجيني انتي وتقولين لي انا احبك واموت في ترااب رجليك ما اكون زياد"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جلست تدور في مكانها كل شي فيها يرفض فكره خسارته مالقت نفسها الا تركض وصلت لباب البيت ترددت انها تفتحه خايفه تشو منظر يفقدها صوبها تفقد فيه اهز شخص عرفه قلبها استجمعت شجاعتها وفتحت الباب وشهقت من الخوف والمنظر,,
شافت سياره خالد طالعه الرصيف وشكله مغمى عليه ومتعب يحاول يصحيه ويطلعه من السياره
صارت تركض للسياره مثل المجنونه خسارته اكبر من انها تتحمله
متعب وباين عليه انه ميت من الخوف ويديه ترتجف
مها واهي تصرخ: وشفيه يا متعب وش فيه
متعب: مدري بس شوفي دم دم يامها الحقيني انا موته انا موته
مها بغت تموت لما سمعت هالكلمه: لاااااا لا تقول وش مات لا خالد ماراح يموووت
ركضت وبعدت متعب المتخدر من طريقها كان يناظرها مثل اللي قتل له احد
صرخت عليه: رووح جيب مشاعل خلنا ناخذ تاكسي تحرك
ما تحرك له طرف
مها ماكانت معاه قلبها متعلق بخالد صررخت: تحرررررررررك
راح يركض جوا يجيب مشاعل اللي مو عارف وش فيها صدق شاف ان ابوه طقها بس كانت صاحيه وما فيها شي ..
حطت يدها على وجهه كان راسه ينزف ..
بضربات خفيفه على وجهه تمنت يقول أي كلمه لو حرف بس تعرف انه عايش
فتح عيونها بصعوبه حاول يركز بنظره على الوجه اللي قدامه ابتسمت بعدها حط يده على راسه وعبس حس بألم
خالد يرجع جسمه على الكرسي: ااخ
مها دمعت عينها اخيرا حست براحه بس باقي تتطمن على اختها: سلامتك من الاخ جعلها فيني ولافيك
خالد ركز في عيونها اللي كان باين انها بكت كثير: اجل صرتي خوافه
مها دفته من كتفه: ايه خوافه
خالد يسوي نفسه متألم: اخ عورتيني والله يدك ثقيله
مثل اللي تذكر شي بعدها رجع جدي: وين مشاعل يله جيبيها خلينا نروح المستشفى
مها" كذا ياخالد حتى متحسف على ضحكه ضحكتها معاي والا مزحه قلتها لي"
مها بخوف صادق: وانت
خالد بجفاف: وش فيني؟؟!
مها تناظر جرحه: راسك ما يعورك
خالد سحب منديل وحطه على راسه: لا ما يعورني بس يله روحي جيبيها
مها بضيقه وقفت وشافت متعب ماسك مشاعل من كتفها وحاط يده الثانيه بقطعه قماش كبيره على راسها اللي تحول لونها للأحمر
متعب واهو يركبها السياره:من اللي سوى فيها كذا انا شفت ابوي بس ما كانت تنزف
مها ناظرته نظره تانبه وتبيه يسكت متعب فهمها انها ما تبي خالد يعرف شي وسكتت
خالد اللي ما كان فاهم أي شي مجرد اتصال مها له خلاه ينسى كل شي كل شي حتى اخته تذكر نوف ناظر ساعته كانت الساعه 12 ونص
خالد صرخ على مها : اركبي بسرعه وسكرت الباب
خافت منه وركبت بسرعه حطت راس مشاعل على رجلها كانت تتألم من راسها












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 02:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الثالث عشر

[تابع>>
مشاعل تقلب راسها في كل جهه من الالم: اه يااراسي بمووت موتوني ما ابي اتزوج
مها حسبتها تهلوس: أي زواج
مشاعل رجعت تتكلم من دون احساس: لاااا ما ابي اتزوجه مابي
خالد كان يسمع بنتباه يبي يعرف وش اللي سوى في مشاعل
مها خافت على اختها: اسرع الله يخليك بتموت بين يديني
خالد ببرود: ماراح تموت كله جرح بسيط
جرحتها كلمته ليش يعاملها بهالطريقه واهي ما غلطت معاه بشي كانت مخلصه له بكل مافيها روحها وقلبها واهو ما قدر هالشي..
قطع افكارها لما فتح متعب الباب يأمرها انها تنزل لانهم وصلو
مسكو مشاعل ودخلوها على الطوارئ
خالد جلس مرجع راسه على الكرسي عشان يخف نزيف راسه ويضغط عليه بمجموعه مناديل..
كانت تشوفه ودها تشيله وتدخل على دكتور بس خافت يجاوبها جواب يجرحها اكثر تحاملت على نفسها وراحت له
كان مرجع راسه ومغمض عيونها لما سمعها رفع راسه..
مها بخوف وتردد: خالد ممكن اطلب منك طلب بس ما تردني
خالد ببرود : تفضلي
مها بحزن مكبوت: ممكن تدخل على الدكتور يشوف راسك لايكون في شي اكبر من الجرح بس عشان اتطمن قصدي نتطمن عليك
فاجأها رده
خالد وقف : اوكي
فرحت انه ما ردها او قالها كلمه تضايقها
خالد" لمتى وانتي تحاولين كل محاوله تخليني اتقطع اكثر على فراقك بس صعب علي ما اقدر اخذ حب اخوي اخوي من لحمي ودمي ما اقدر اقطع قلبه واجرحه بس متى تملين مني وتتطفشين عشان ارتاح ويرتاح ضميري"
راحت وسحبت متعب من يده بقوه كان بس يناظر باب غرفه مشاعل ويستنى الدكتور يطلع
سحبته وجلسته على الكرسي وظلت واقفه: يله قولي وشلون صار الحادث
حط يده على راسه يحمد ربه مليون مره وشلون لطف فيهم وجت بسيطه تذكر تفاصيل اللي صار
كنت امشي ادور واحد من عيال الجيران لاني ماكنت ابي اجلس في البيت بعد ما طقني ابوي وشفته يطق مشاعل قدام سعد
مها بستغراب: وش دخل سعد بالموضوع؟؟!
متعب : ما ادري وش دخله وليش طقها قدام الرجال
مها معاه حرف حرف : طيب وبعدين
كمل: وبعدين مالقيت الولد طلعت امشي في الشارع وكنت منزل راسي في لحظه شفت انوار السياره جت في عيني وما قدر اشوف واول شي شفته سياره خالد على الرصيف وراسه يصب منه دمه هذا كل اللي صار
ارتاحت وجلست تحمد ربها انه لطف بهم وحماهم من كل شر..
رفعت عينها على الباب وشافت الممرضه تدف مشاعل على كرسي لانها كانت دايخه مو قادره تمشي
ركضت لها وجلست على ركبها: سلامتك يا شعووله وش تحسين فيه حبيبتي؟؟
مشاعل بتعب: راسي يعورني ودوني البيت
متعب:يله بس نستنى خالد يطلع وبعدها نروح البيت
مها تكلم متعب: متعب انت سق السياره يمكن يكون تعبان وصعبه عليه السواقه
متعب : انا كنت بسويها من دون ما تقولين
طلع الدكتور وراحت مها تكلمه
مها : ها دكتور طمني انشاء الله مافي كسر او نزيف
الدكتور:لا الحمد الله مجرد جرح اربع غرز وخلصنا بس لازم تجيبوها على الاقل كل يوم هالاسبوع نغير لها مكان الجرح وبعدها تصير اهي تغيره في البيت ..
مها: انشاء الله مشكور يا دكتور
الدكتور: العفو بس لازم تراجعنا بكرا
مها: انشاء الله
فرحت لما شافت خالد طالع بس كان لاف راسه وماسكه مثل اللي حاس بصداع..
مها تناظره بحنان: يألمك
خالد رفع نظره بصعوبه: لا ما يألمني طلعت مشاعل
مها بخيبه امل على بروده: ايه طلعت يله نروح البيت بس متعب اللي راح يسوق
خالد بضيق: مافي احد يسوق سيارتي وانا موجود
بنظره لها ترجي: بس هالمره عشاني
خالد ضعف قدامها وما كان فيه أي حيل انه يدخل في مناقشات : طيب يله
ركبو السياره بعد ما خالد جلس جمب متعب وبتعب حط راسه على الكرسي وكل تفكيره منصب على بنت احلامه اللي جالسه وراه لمتى راح يظل معاها كذا لمتى الا وماراح يجي يوم وتطفش منك يا خالد لا تصير منغر بنفسك لها الدرجه اكيد لو انخطبت وانا ما تحركت والا عبد الله اكيد راح توافق والا راح يغصبونها انا اعرف عمتي حصه تفكيرها معقد
اما اهي ما تعرف تشيل هم ايش والا ايش هم اختها ومشكلتها اللي ما تعرف منها الا اجزاء كلمات سمعتها منها والا تشيل هم حب حياتها اللي بسبب غلطه تافه تركها وتغير معاها والا تشيل ضغط امها اللي كل يوم يزيد عليها عشان توافق على الشخص اللي خطبها بمجرد ما عرفت امها مين اهله ومن أي عائله وانه من عائله معروفه وصاحبه نفوذ ومال وصارت تضغط عليها بكل الطرق حتى انها هددتها انها تحرمها من الزواج بأي شخص ثاني
تحاملت على نفسها انها ما تقول لخالد لانها حست انه بيحس انه عاجز انه يسوي شي وخاصه انه اكبر منها بسنتين بس
صحت من احلامها على صو متعب
متعب لف عليهم كانت مشاعل نايمه وباين على وجهها اثار الضرب عينها كانت محاطه بلون ازرق وخدها كان احمر
متعب: يله انزلي خليني انزلها وساعديني بعدين امي شكلها رجعت الله يعيننا على تحقيقها..
مها: اقول بس اختك تعبانه الحين خلي الكلام بعدين
بعد ما دخلو مشاعل لغرفتها ...
حصه ارتاعت يوم شافت اللي صاير كانت متكشخه توها راجعه من عزيمه: وش صار في اختك تكلمي
مها مالها خلق ترد: يمه مو وقته الحين
وطلعت عند الباب..
مها: متعب وصله البيت وارجع
خالد رفع راسه لما سمع صوتها: لا خلاص انا ارتحت بروح البيت ما يحتاج
مها بنبره جديه ما التفت على خالد ووجهت كلامها لمتعب: متعب وصله وارجع لا تتأخر اوكي
متعب: اوكي
انقهر منها لانها ماردت على كلامه طنشها: يله متعب اخلص
فرحت انه سمع كلامها:اوكي لا تتأخر
&&طلعت بسرعه تشوف امها اكيد ماراح تعدي الموضوع على خير
وصلت غرفه اختها وسمعتها تصرخ
حصه ماسكتها من شعرها: وش مسويه انتي مين للي طقك كذا تكلمي؟؟
مشاعل شبه نايمه وشبه ميته من التعب: يمه خلني انام بكرا اقولك بكرااا
حصه جلست تهزها بقوه: اقولك تكلمي الحين ماراح تنامين قبل ما اعرف وش السالفه..
ركضت مها لحد امه ما مسكت يدها وسحبت مشاعل منها بقوه
مها معصبه من امها: يمه حرام عليك البنت تعبانه خليها وبكرا نعرف السالفه حتى انا ما اعرفها خليها اليوم
طلعت واهي مولعه نار تبي تعرف السالفه: اليوم بس بس بكرا ياويلها اذا ما تكلمت والله اذبحها
مها" وش تتسوين فيها اكثر من ما سويتي لا اهتمام ولا حب ولا شي كل اللي احنا فيه بسببك"
مها تطلع امها بهدوء من الغرفه: انشاء الله ما يصير خاطرك الا طيب بس خليها ترتاح اليوم..
دخل عليهم واهو دايخ ومو قادرحتى يشيل نفسه
قامت خايفه : وش فيك يا حبيبي وش صار لك
خالد بأرهاق: سلامتك بس رقيت فوق الرصيف
ام فهد حطت يدها على قلبها: أي رصيف هذااا ليش ما شفته يعني والا ايش
خالد مو قادر يرد: يمه بالغلط طلعت قدامي قطوه ما قدرت ادعسها لفيت على الرصيف هذا كل شي وانا تعبان وابي انام الحين
مسكت كتفه لحد ما وصلته غرفته وحطته على سريره وغطته بعد: طيب يا حبيبي الحمد الله على سلامتك ورمه ثانيه اذا طلعتلك قطوه في الطريق ادعسها ولا تروح مني
خالد والنوم بدى يدركه:انشاء الله
***طلعت وتركته يغط في نومه من التعب***












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 02:08 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الثالث عشر

تابع>>>
اليوم الثاني...
في بيت ابو متعب...
كان جالس يشرب القهوه بعد ما علم مرته كل اللي سوته مشاعل
حصه بعصبيه: حسبي الله عليها من بنت فضحتنا الله ياخذها الله ياخذها
ابو متعب من غير اهتمام: خلاص الحين بنلزقها فيه ونفتك منها ومن فضايحها ما يكفي كل يوم امسكها تكلم واحد وما اخذ منها الجوال ما بقى الا انها تواعد في بيتي تواعد برا بالطقاق يطقها اهي وياه بس عند بيتي لا وش يقولون الناس لو شافوها طالعه تكلم واحد في الشارع
حصه: وانت الصادق طيب قالك متى بيجي يخطبها رسمي ونفتك
ابو متعب : ماعليك ان ما خليته يجي في هالاسبوع ما اكون تركي وبخليه يتزوجها على اخر العطله وش رايك
حصه بقلق: والله حسافه بنتك تطيح في هالمعقد كنت ناويه لها على واحد كاااش يساعدك بفلوسه في شغلك الجديد ويرفعنا فوووق ..
ابو متعب بحسره: كان ودي بس الله ياخذها اهي اللي خربت علينا جعلها المرض
***في غرفه مشاعل ***
كانت جالسه تبكي من امس تتحسر على نفسها وكيف راح تعيش مع واحد مثل سعد كل للي تسمعه عنه انه انسان معقد وثقيل دم واهي ما تتحمل شخص كذا
مها جالسه تهديها: انت ما تعرفين سعد سعد انسان محترم وطيب
مشاعل تمسح دموعها: ما ابيه ليش السالفه غصب انا ما سويت شي غلط
مها بقهر منها: لا والله تواعدين واحد وقدام باب البيت وابوك واخوك موجودين فيه مو غلط اجل وش باقي ما سويتيه خلاص نصيبك وجاك لا تجلسين تسوين مناحات
مشاعل بحسره : اطلعي براا بس اطلعي ما ابي اشوف احد
مها قامت وحبت توضح الواقع: بس في معلومه ترا خطبتك اخر الاسبوع وزواجك اخر العطله
مشاعل من صدمتها قامت من نومتها..
مها: توني سامعتهم خلاص اصحي لنفسك واعرفي انتي راح تاخذين مين سعد ما يستاهل منك بعد اللي سواه معاك غير انك تحافظين عليه كلامي وقلته وانتي عقلك براسك تعرفين خلاص والعناد ماراح ينفع
وطلعت من الغرفه..
تركتها تختلي بأفكارها اللي ساعه توديها وساعه تجيبها..
&&& بعد ما مرت الايام بسرعه على ناس وعلى ناس مرت كنها دهور عند مي وفي مرت كلها في السوق وبين المحلات لان الفتره كانت قصيره كانت في مسؤوله تقريبا عن كل لمسه في المزرعه كانت متفقه مع مصممه تصلح المكان وخلته مكان رائع وكله رومانسيه..
مي حست بكل احساسيس الكون داخل قلبها خوف وشجاعه فرح وحزن خوف من حياه جديده من شخص اول مره تكلمه في حياتها عمرها ما تخيلت انها ممكن تتزوج بهالطريقه زواج عادي تقليدي يمكن اكثر من تقليدي وكله مصالح مشتركه حست انها بضاعه ما تقدر تتكلم ولا تعبر عن رايها تذكرت اخر مره قالت لأبوها انها رافضه وش سوى فيها..
طلعت تركض للصاله بعد ما قوت قلبها وشجعت نفسها ان هذي حياتها وما في احد يقدر يفرض عليها زواج رافضته
طلعت بعد ما سمعت ابوها يقول لأمها عن موعد الزواج اللي ما في احد ممكن يتصوره كان بعد شهر بس لان نواف ناوي يسافر يكمل دراسته براا
ويبي ياخذها معاه
مي تحاول ما تعصب ابوها: يبه انا قلت اني مو موافقه
ابو احمد ضغط على يده ما يبي يقول كلمه تخليها تعصب اكثر: شوفي زواج بتتزوجينه انا اعرف مصلحتك اذا انتي ما تعرفينها
مي وفيها الصيحه: يبه من قالك اني ما اعرف مصلحتي اكثر من أي احد>>كانت تقصد ابوها ما تبي تقولها صريحه
ابو احمد وقف قدام وجهها: ما تعرفينها اكثر مني ومن امك
لفت على امها اللي حاستها مثل العاجزه انها تساعدها كانت عيونها مدمعه وشايله هموم الدنيا فوق راسها..
بقوه قالت: يبه زواج ماراح اتزوج لو على جثتي
ما صحاها الا كف على خدها خلاها تسكت وتحط يدها عليه في حياته ابوها ما مد يده على أي واحد فيهم صدمها تعامله راحت تركض لغرفتها تجمع جروحها خلاص مالها امل انها تبعد ...
ام احمد ودها تصرخ عليه بس مسكت نفسها: لييش سويت كذاا ليش عمرك ما طقيتها ليش الحين تغصبها على شي ما تبيه هذا زواج مو لعبه واذا ما توفقت معاه بيكون انت السبب
ابو احمد ما عرف ليش مد يده عليها جلس يتاظر يده وشلون ترتجف من قوه الضربه ومن دون ما يناظرها:انتي ما ابي اسمع ولا كلمه خلاص الزواج بعد الملكه بشهر وهذا العلم وصلكم
وطلع من الصاله ...
&&**************&&
جلست الكوافيره تحط لمساتها الاخيره وكل ما صلحت الكحل دموع مي تخربه
الكوافيره: يا حبيبه ألبي ليش هلدموع والله انك طالعه متل الأمر بليز ما تخربي كحلتك هي رابع مره بحطو لألك
مي واهي تحاول ما تخرب الميك اب على قد ما تقدر : اسفه تفضلي اخر مره
نوف جالسه جمبها بعد ما حجزو غرفه خاصه فيهم عشان مي تاخذ راحتها وتتحسن نفسيتها ما يبون احد من اهل المعرس يحسون بأنها رافضه..
نوف قربت من عندها واهي تحط لمساتها على مي كانت طالعه عروس بكل معنى الكلمه
نوف تحاول تمسك دموعها عمرها ما توقعت ان مي صديقه عمرها وبنت عمها تتزوج بهالسرعه وانها تكون مو موافقه على هالزواج
نوف بكل حنان: يااااي يا ميوو طالعه جنااان تجنين والله نواف بيخق عليك انا خقيت ههههههههههههههه
مي تبتسم من دون نفس: مشكوره يا نوف عقبال ما العب عليك يوم عرسك
نوف حطت يدها على خصرها:يسلام شايفتني لها الدرجه شينه
اكتفت انها ابتسمت وجلست تناظر نفسها في المرايه مو مصدقه ان كل اللي يصير عشانها اهي..
في المزرعه...
في تركض مثل المجنونه تشوف الحلى وتشوف القهوه وتشيك على البوفيه كان المكان روعه بتصميمها خلت كل ديكورات المكان مثل لون فستان اختها العسلي مع اصفر كل مكان فيه ورد اوركيد اصفر وعسلي صواني الحلى مدخله فيها اقمشه من نفس الالوان..
وكانت مسويه مثل الكوشه بس صغيره حطت في النص طاوله بين الكرسين فيها كاس عصير كبير كله فواكه وعسل عشان العرسان ياكلون منه ملفوف على الكاس ورد اوركيد اصفر وجمبهم كاسات عصير صغيره عسليه فيها سمك ذهبي..
في مثل المجنونه تدور تكلم اللي يجهزون القهوه: خلاص خلصيهم عندي لك شغله ثانيه بسرعه
في تكلم نفسها: ياربي يانوف ما في احد جالس يساعدني
مها ترفع شعرها: وانا وين رحت
في: ياقلبي انتي لو انك مو معاي مدري وش كنت بسوي
مها وجهها باين عليه التعب واثار الحر: اذا ما تعبنا لعرس ميووو اتعب لعرس مين؟
في : مشكوره يا قلبي يله نروح نلبس فساتينا الناس على وشك وصول
مها تناظر ملابسها وشلون حووسه جينز مقطع مع تي شيرت اسود ورافعه شعرها عشان الحر: ايه والله انقرف انا ودي اتحمم
في : شوفي هناك الفله فيها كل شي تحممي وضبطي نفسك وانا شوي وبلحقك..
مها : على قولتك يله بسرعه لا تتأخرين عشان نستقبل الناس مع امك وام نواف
في: ايه اوكي اشيك على الخيمه واجي
رحات تشوف المصممه وش سوت بكراسي المعاريس..
في: ها نوال خلصتي
نوال: ايه حبيبتي خلاص ولله مي تستاهل كل خير
في: عقبالك اجل
نوال ترفع يدها: لا ياقلبي انتي اول عقبال ما اصلح كوشه عرسك
في: عاد تصدقين عمري ما تخيلت ان عندي صديقه مبدعه مثلك انا صايره اتعلم منك اشياء مرره حلوه
نوال: مشكوره والله مشكوره لانك عطيتني فرصه اجرب
في تغمز لها: ما اعطيها الا للي يستاهلها..
*****في المشغل****
مي جالسه بعد ما خلصت لبست فستانها بس تستنى امها ونوف يخلصون
ام احمد واقفه عند باب الغرفه تمسح دموعها
رفعت مي نظرها وبعدها ركضت لحضنها وجلست تبكي
ام احمد بعدتها من حضنها: لا ترا الكوافيره معصبه منك تقول كل شوي مخربه مكياجك من دون صياح والا انا بعد خربت مكياجي بعد
مي تناظرها ودها تقطع نفسها بكي خلاص بتطلع من بيت اهلها في اقل من شهرين مده مره قصيره:يمه ما بي اتزوج تكفين
ام احمد مثل المربوطه ومو قادره تسوي شي لبنتها: يا حبيبتي خلاص نصيب لازم ترضين فيه..
مي اكتفت بمحاوله تخفي دموعها عشان ما تخرب مكياجها اللي كان يجنن لان اللي حطت لها مكياجها لبنانيه تفهم في لونها البرونزي اللي برزته اكثر
كان فستانها غريب لونه عسلي مع خيوط برتقاليه تلمع بقوه ملفوفه على كتف واحد ورفعت شعرها شنيون ناعم مموج عشان تبين موديل الفستان
نوف دخلت عليهم بعد ما خلصت
نوف تناظر ام احمد: خالتي من بيودينا المزرعه وشلون بلبس بنتك خلصت خلاص..
ام احمد: بيجي السواق وملابسك خليت في توديها المزرعه تلبسين هناك مثلها اهي ومها يا حبيلها هالبنت ودي اخطبها لأحمد
مغصها قلبها يوم سمعت كلمتها بتوتر: خلاص خالتي انا بطلع يله استناكم
مي: شوي وبنطلع
*****في بيت ابو متعب****
حصه معصبه موصله حدها: بتروحين حطي شويه مكياج ما يبين اثرها
مشاعل واهي تبكي: يمه تكفين ما ابيهم يتشمتون فيني ماراح اروح
حصه واهي تصرخ: شوفي روحه بتروحين يله البسي لك ساعه بس فاهمه بنتأخر بسببك الله ياخذك
وتركتها وكلها حيره وقهر
مشاعل" ياربي ارحمني وشلون اروح كذافي الحقيره بتتشمت فيني واختها الزفته يا عليها حظ وبعد تتشرط بعد من زينها اهي وخشتها بس اه لو اخذه نواف يجنن وراعي فلوس مو زي الحافي المنتف اللي خطبني انا لازم اشوف صرفه عشان افركش كل الخطبه ومالي الا اروح وش اسوي اف بس"
حاولت تخفي اثار الضربات على وجهها واخفتها بصعوبه ..
****في المزرعه****
احمد محيوس يشوف الدي جي للبنات وبس يدور لان اخته العروس..
خالد كان يحاول يبين طبيعي على قد ما يقدر كان وده يقتل نواف ولا يشوف احد جالس جمب مي غيره بس ما قدر يخون مها حتى لو بتفكيره حتى لو مها ماراح تكون له بعد
قطع تفكيره احمد اللي بس يدوور: ياخي قوم ساعدني تراني فطست حرر
خالد يناظر جواله ومسجات مها اللي محتفظ فيها:وش تبي مني
احمد بطفش: قوم خل هالهنود العلل يدخلون السماعات بس تحرك
يتبع>>












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 02:09 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الثالث عشر

تابع>>>
احمد بطفش: قوم خل هالهنون العلل يدخلون السماعات بس تحرك
دخل جواله بجيبه وراح معاه...
*******&&&&&&&&********
بدو الضيوف بالوصول وكان اولهم ام نواف لانها ام المعرس وتبي تستقبل الناس اللي كانو من طبقات عاليه بحكم معارف ابو احمد وابو نواف
ام نواف : هلا ام احمد مبروك علينا
ام احمد : الله يبارك في عمرك
ام نواف تناظر المكان حولها بأعجاب: مين اللي مسؤول عن تصميم المكان
ام احمد بفخر: هذي بنتي في وصديقتها نوال اللي مصممين المكان
ام نواف: والله لو عندي ولد ثاني ما اخلي في تروح لأحد غيره
ام احمد: تسلمين والله
*****نوف كانت في الفله مثل المجنونه****
في تناظرها بعد ما انحولت منها رايحه راجعه: يختي خلاااص وش فيك منهبله كنك انتي العروس مو اختي
نوف تدور حلقها وتدور صندلها: ما لقيت اغراضي وين وديتها
في تهز راسها من هبالها: ياحوول الله صدق من قال انك حولاء وهذا اللي جمب المرايه ايش
نوف انتبهت اخيرا:اييييييه يوه من الصبح هنا
في: لا مو من الصبح من الفجر بس انتي الحول بديتي تعديني انا بعد اقول البسي ترا ام نواف وصلت
نوف تدفها براا:طيب اطلعي عطلتيني خلصتي وجلستي على راسي
في: طيب طيب
راحت تحط لمساتها الاخيره على فستانها كان غريبب وخطير مرره قصير ولونه تركواز حول الخصر حزام جلد بني وعليه كرستيال تركوار مع صندل ناعم
وحطت ميك اب برونز وتركواز وخلتت شعرها شكله طبيعي كيرلي
...........................
نزلت تحت تشرف على الحفله اللي الكل اعجب بطريقه تصميم المكان
مها بعد ما لبست نزلت بسرعه تحت: هافي محتاجه مساعده
في تناظر الناس وشلون كثار: يالله ما توقعتهم بيكون عددهم كبير كذا
مها متفأجأه: ولا انا
في: يله بتدخل مي الحين
مها: خلاص بقولهم يشغلون الشريط....
على اضواءخافته مرت في الممر حوليها الورد ريحته فواحه بخور منتشر مع نسيم الهوا الكل انبهر بها وبجمالها والكل يذكر الله ...
على اغنيه لعبد المجيد عبد الله انزفت حست انها منزفه على موتها على قبر راح تندفن فيه مع شخص ما تعرفه ولا تعرف عنه الا اسمه
حاولت تتماسك ولا تبين لمعه عيونها كانت ما تناظر في اهلها او حتى نوف وفي تخاف تضعف وتنزل دموعها وتفضح مشاعرها اللون الاسود من كل جهه يحيط فيها تحس انها طايحه في حفره صعب تطلع منها استسلمت لأمرها وسلمت له قالت هذا نصيبي ولازم ارضى
صحت على الناس اللي جو يباركون لها ..
واهي دموعها تستنى من ينزلها ...
مشاعل كانت جالسه على طاوله لحالها ما تبي احد يلاحظ وجهها حتى اختها لاهيه عنها مع في نوف وتاركتها لحالها
لمحت من بعيد.. وقامت تمشي
مشاعل متفأجأه: امييييييييره
اميره لفت عليها: هلا وغلا وش جابك
مشاعل: وجابني انا العروس بنت خالي وجابك انتي
اميره بحقد: مثل مالك هنا لي
مشاعل ما فهمت قصدها وطنشت: وشلونك يا القاطعه
اميره" الله يقطعك انتي استنى علي بس ان ما هدمت حياتك"
لاحظت وجه مشاعل واثار زرقاء حول عينها
اميره بتمثيل متقن: سلامات شعوله وش فيك
نزلت راسها وبدت تحكي لها القصه من طقطق لسلام عليكم مع اسثناء واحد انها ما ذكرت اسم الشخص للي جاب لها الهديه ..لانها عمرها ما نست وش سوت في البنت..
اميره بدهشه حقيقه: يعني انتي الحين
مشاعل بحزن: خلاص اخر الاسبوع بيملك علي يعني بتزوج
اميره : طيب وفهد
مشاعل اول مره تذكر فهد تذكر حبه لها كيف راح تقوله وخاصه ان ابوها رفضه اول ما خطبها لانه ما كمل دراسته والحين وش بيسوي لما يدري انها راحت عليه..
اميره بحزن كاذب: مسكين والله
مشاعل بقهر: اول مره اتضايق عشانه اول مره احس اني ظلمته
اميره بتلميح: لا تكونين تحبينه؟؟!
مشاعل ببتسامه خجوله: مدري يمكن
اميره: ما في شي يممكن في شي اكيد
مشاعل بحرج: ايه احبه
اميره: اللله اخيراا اعترفتي
مشاعل بحرج:انا ما كنت عارفه ما كنت حاسه الا بعد اللي صار
اميره" اخيراا ارتحت الحين ببدى اشتغل معاك على انتقامي انا اميره وما اترك لي حق عند احد مهما كان حتى لو امي "
مشاعل: عن اذنك بس بروح اسلم على بنت خالي لا يتشرهون علي الناس
وقبل ما تمشي وصلت بنت باين الحزن عليها حتى للأعمي كانت لابسه اسود في اسود كنها رايحه عزى مو مناسبه لزواج
اميره وقفت: مشاعل ابي اعرفك رزان
رزان مدت يدها بحزن: هلا مشاعل
مشاعل بستغراب لحالها: اهلين والله كيفك
رزان من غير نفس: بخير وانتي
مشاعل: الحمد الله
تكلمو لدقيقه وراحت مشاعل تسلم على مي...
وصلت عندها وبدت تمشي بغرور لحد ما وصلت عندها ورفعت مي راسها وانقهرت من وقاحتها
مشاعل ببتسامه حقد: مبروك
مي من دون نفس: الله يبارك فيك عقبالك
مشاعل: شكراا
وتركتها وراحت..
في تكلمها في اذنها: وش تقولك هالسوسه
مي: ما فيها شي تبارك بس ما نبي مشاكل اعقلي بس اليوم
في: طيب وعلى فكره نواف بيدخل الحين
قالت اسمه من هنا وحست قلبها بيوقف من الخوف من هنا تناظر يديها وشلون صارت ترتجف وصارت تحس بجر في المكان مع انه مكيف من كل جهه
نوف فهمت خوفها: حبيبتي لا تخافين خلك عاديه والله خلك عاديه
مي بخوف: احاول متى بيدخلون
نوف: شوفي امك تطلع الناس اللي مالها علاقه لأن الشيخ بيدخل بعد
مي معد قدرت تمسك نفسها والرجفه تسري في كل عرق في جسمها..
الحريم اللي ما لهم صله قرابه جدا طلعو عشان يخلونهم على راحتهم والمصوره بدت شتغل تصوير
مي ودها تقوم تصفقها
مي واهي تكلم نفسها: فاضيه لأمك اانا وخري عن وجهي
مها:هههههههههههههههههه من هذي لا كون انا بس
مي: هههه لا مو انتي المصوره ذي عله ناشبه لي خليها تبعد لأقوم اخفس وجهها بذا الكعب اللي حافر رجلي في مناخرها
مها :هههههههههههههههههه شكلك متنرفزه
مي مثل المرتبشه: عقبال ما اشوف فيك يوم يا شيخه
مها حن على بالها خالد..
مها: ايه طيب بالدور اليوم دورك يله بروح اجيب طرحتك بيدخل الشيخ..
مي: اوكي
**************(((((((((())))))))))************
على اصوات الطق انزف نواف على الاغاني وكان متشقق من الفرحه والكل يقول باين عليه على عكس عروسه اللي حسو انها مو مرتاحه..
جلس جمبها بعد ما اندهش من نعومتها كل يوم تصير احلى واحلى من اليوم اللي قبله..
جلس جمبها وببتسامه بادلها النظره نظرتها كانت متوتره خايفه تعيسه والا فرحانه ما كان يفهمها..
جلس في المجلس الكبير مع نواف ومي في ومها ومشاعل وحصه
ام نواف ومنال اللي قطعت شهر عسلها عشان ملكه اخوها الوحيد وبعد ما وافق عبدالاله لانه يعتبر نواف اكثر من اخ وما يقدر يمنعها انها تحضر ملكه اخوها
اميره كانت تضغط على يد رزان تبيها تتماسك
رزان كانت مثل المقتوله في الظهر مغدوره ميته تجمع اجزاء حزنها مع كل نظره فرح في عينه كان باين عليها انها معجبته وهذا الشي يقتلها اكثر واكثر تدور بين مزيج نظراته نظره ندم نظره حزن على فراقها بس ما كانت تلقاها
اميره بهمس: رزان امسكي نفسك لحد ما نطلع امسكي نفسك
رزان وعينها كلها دموع ومن تحت الطرحه ما شالت عينها من عليه: ما اقدر ما اقدر ابي اطلع قبل ما اروح واذبحه واذبحها خليني اروح
اميره شدت على يدها: مجنونه انتي تبين تفضيحنا لا وبعدين سكرو الباب مافي طلعه الا بعد ما يجي الشيخ ويكتب العقد
رزان كل لحظه تموت اكثر واكثر حتى طلعه من نفس المكان اللي اهو يشم منه هواه حارمينها اضطرت تجلس وتشوف اعدامها بعيونها...
نواف كل لحظه يلف على مي مو مصدق انها جمبه:مبروك يا مي
مي من دون حتى ما تناظره ومن غير نفس: الله يبارك فيك
حس بألم من صدها
نواف" لا يكون ما تبيني وشلون اتزوج وحده ما تبيني وشلون بعيش معاها بس لا ما اتوقع عمي ابو احمد يغصب وحده على الزواج الا اذا اهي موافقه واكيد اهي الحين خايفه ومتوتره لا اكثر ولا اقل"
ام احمد لفي: ما قالك اخوك متى بيجيبون الشيخ
في: الا يقول خلوها اهي تجي عند مجلس الرجال الحين الشيخ هناك
ام احمد: يله اجل قولي لها
راحت جمبها بعد ما لبست عبايتها: يله قومي الشيخ عند الرجال
كانت ماسكه الكرسي مثل الميت اللي يتعلق بأي امل طفيف للنجاه أي شي يخليها ما تقول ايه موافقه عليه
بعد ما قامت بأصرار اختها وخوفها من نظرات الناس لها قامت
..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصه بحقد: وش فيها ذا الخبله ودها تصيح
مشاعل بنفس النظرات: وحده مجنونه والا وحده تتزوج مثل ذا وربي يخقق بمووت عليه وتقول لا ويكفي فلووسه فلووس
حصه ضربتها على رجلها: اقول استحي على وجهك خلاص انتي مخطوبه
مشاعل بعصبيه: مخطوبه طل
حصه: طل بعينك والاثنين بتملكين
مشاعل" نشوف اخرتها معاكم يا انا يا انتو"
مشاعل : ان شاء الله
حصه استغربت انها ما عارضت : زين يله اسكتي خلينا نتفرج..
مشت اهي وياه مثل اللي راح تندفن واهي على قيد الحياه كل واحد منهم بعالم واحد مو مصدق انه اخيرا بيتزوج البنت اللي قلبه اختارها واهي اللي ما تبي ترتبط فيه لانها ما تحبه الا تكرهه ..
وصلو المجلس ودخل اهو جمب الشيخ وجمبهم ابو احمد من جهه وابو نواف من جهه وجمبهم زياد واحمد كاشهود خالد طلع بعد ما حس انه مكتوم وبدى يرجع للتدخين اكثر واكثر من دون ما يعرف احد...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
الشيخ: بسم الله وعلى نبدأ لو سمحتو بطاقاتكم
بدى يكتب اسماء الشهود واسم المعرس وشروط البنت في اكمال الدراسه وغيره لحد ما وصل دورها
الشيخ: يجب علينا سؤال الفتاه فلا زواج من دون اخذ موافقتها
ابو احمد كان خايف بنته تضعف وتقول لا للشيخ وبعدها وشلون راح يقدر يوري وجهه لأي احد من الرجال اللي جالسين: دقيقه يا شيخ البنت عند الباب..
ابو احمد راح وجهه كله جديه: يله قولي للشيخ انك موافقه
مي ودها تصيح:......................
ابو احمد بدى يقضى صبره: اخلصي الرجال يستنى
في هاللحظه ما قدرت وبدت تبكي وصوتها بدى يعلى..
ابو احمد تورط موعارف يسوي معاها شي: تكفين يابنتي لا تفشليني قولي موافقه
مي لازالت تصيح: طيب يبه
ابو احمد ارتاح: يله كفو بنيتي علي صوتك
مي مسكت دموعها: يا شيخ انا موافقه
مثل الهم وانزاح عن الكثيرين واولهم احمد اللي طلع نفسه من زواج اخته تحت امر ابوه وابو احمد اللي كان خايف يصير شي ويمنع هالزواج
الشيخ: مبروك يا ولدي منك المال منها العيال مبروك للجميع
وبدت التبريكات تنهال على نواف مثل المطر كان طفشان من خشش الرجال يبي يروح ويبارك لها مره ثانيه يكحل عينه بزوجته اخيرااا يامي صرتي لي صرتي لي انا لحالي..
احمد: مبروك يا النسيب الحين صرت نسيبي من جد.
نواف والابتسامه شاقه خذه: الله يبارك فيك عقبالك
احمد رفع يديه: امييييييييييييييييييييييييين
زياد:ههههههههههههههههههه ميت على العرس اجل
احمد : من قلللب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: يله ياخوي شف لي طريق ابي اروح
احمد: وين وين ناوي تروح
نواف: ابي اكحل عيني في مرتي خلاص على سنه الله ورسوله مالك حجه..
احمد: صدق مالي حجه بس اقدر اطلع ريحتك قبل ما تروح لها
نواف: لا تكفى ما نبي البنت تنحاش من الحين
الكل:هههههههههههههههههه
احمد : دقيقه اشوف لك الطريق....
&&&&&&&&&&&
بعد ما قالت موافقتها رجعت تركض للحمام تمسح دموعها ما تبي احد يتشمت فيها ناظرت شكلها اللي باين عليه قله النوم مسحتها وطلعت للخيمه الكبيره
نوف وفي بترجي: خلاص
مي تهز راسها بالموافقه
وكلهم صرااخ وجلسو يضمونها ومها معاهم
مها: مبروووك يا ميوو تستاهلين والله
مي من دون نفس: عقبالكم
نوف وفي ومها: امييييييييييييييين
مي: اقول ادخلو يله اكيد بيدخل مره ثانيه
نوف: مين
مي: من غيره نواف
*********(((((((((((())))))))))))))********
على اصوات الدي جي اللي مكسره المكان تكسير دخل نواف ومعاه ابوه وابواحمد واحمد واهم شخص الجد منصور عشان يباركون للعروس..
الجد منصور: مبروك يا بنتي
مي تحاول تسيطر على نفسها: الله يبارك فيك
يتبع>>>












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 02:10 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الثالث عشر

تابع>>>
*********(((((((((((())))))))))))))********
على اصوات الدي جي اللي مكسره المكان تكسير دخل نواف ومعاه ابوه وابواحمد واحمد واهم شخص الجد منصور عشان يباركون للعروس..
الجد منصور: مبروك يا بنتي
مي تحاول تسيطر على نفسها: الله يبارك فيك
حضنها وبكت بحضنه
الجد منصور يتكلم بهدوء بينه وبينها: والله يابنتي لو انه ما يصلح لك كان انا اول واحد عارضت بس بعدين انتي بتشكريني
مي تهز راسها: انشاء الله
ابو احمد: مبروك يا مي
مي : الله يبارك فيك
%%%%%%%%%%%%%%%%
رزان بحقد: شوفي وشلون بيطير من الفرحه واهو يناظرها
اميره: بصراحه البنت حلوووه
رزان ناظرتها ودها تصفقها: ليش ما تسكتين
اميره: ما ودك تباركين له
رزان ضحت تضحكه استهزاء:لا ببارك واهني بعد بس استني الرجال يطلعون
اميره: من هذا الطوويل
رزان تناظر حولها: ووين
اميره: يا غبيه هذا المزيون ابو سكسوكه
رزان: مدري بس اتوقع اخوها الله ياخذها
اميره: امييين
رزان وقفت: يله بروح الحين
اميره: انا بروح عندي مكالمه مهمه وبرجع لا تروحين قبل ما اجي فاهمه
رزان بطفش: طيب بسرعه لا تتأخرين
طلعت اميره تركض وراحت على كرسي جمب الشجر بس من ورى الخيمه واتصلت
اميره بنعومه: هلا قلبي
&&&&&&&&
مشاعل جالسه تدور وتدوروراحت لرزان
مشاعل: رزان وين اميره
رزان بغير اهتمام: شفتها رايحه من ورى
مشاعل: من وين من ورى ورى الخيمه قصدك
رزان وعيونها على نواف واحمد: ايه ايه
تركتها مستغربه على عيونها وشلون تناظر ودها تقوم وتطق احد.. سفهتها وراحت تدور اميره عشان تخطط معاها على طريقه تخلي سعد يهون عن خطبتها..
وقفت بعد ما شافتها معطيتها ظهرها وضحكتها واصله ابعد حد
وقفت تسمع وش تقول شهقت وحطت يدها على فمها عشان ما تسمعها..
مشاعل" وصلت فيك الجرأه تسوين فيني انا كذا يا الحقيره يا الحيوانه"
&&&&&&&&&&&********&&&&&&&&&&&
طفشت من كثر ما استنتها تجي سكرت عبايتها وحطت طرحتها على وجهها بدت تمشي لهم
وصلت حتى صار وجهها بوجه نواف
استغرب من هذي اللي قدامه بس ما تحرك من مكانه واللي استغرب اكثر
شالت طرحتها ودموعها على خدها مثل الانهار والحقد بعيونها مثل النار
وقف على حيله منصدم من وجهها كيف تغير هالات سوداء على عيونها وجسمها راح نصه باقي بقاياها
رزان من دون احساس: مبروك
نواف انحرج منها ومن مي اللي انصدمت وش جابها عمرها ما عرفت ان رزان لها أي صله قرابه بنواف
لفت على مي وبنفس النبره: مبروك عليك نواف
مي بفتخار: الله يبارك فيك عقبالك
رزان رجعت نظرها لنواف: ها يا عمي ماراح ترد علي
نواف موعارف وش يقول: الله يبارك بعمرك
مي" يعني نواف يكون عمها صح صح لما جا اخذها من المدرسه ذاك اليوم "
نزلت طرحتها ومشت بكل ثقه وقفت فجأه ومسكت راسها
نواف وقف مرتاع: رزاااااان













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 02:14 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الثالث عشر

تااابع>>>>>

طفشت من كثر ما استنتها تجي سكرت عبايتها وحطت طرحتها على وجهها بدت تمشي لهم
وصلت حتى صار وجهها بوجه نواف
استغرب من هذي اللي قدامه بس ما تحرك من مكانه واللي استغرب اكثر
شالت طرحتها ودموعها على خدها مثل الانهار والحقد بعيونها مثل النار
وقف على حيله منصدم من وجهها كيف تغير هالات سوداء على عيونها وجسمها راح نصه باقي بقاياها
رزان من دون احساس: مبروك
نواف انحرج منها ومن مي اللي انصدمت وش جابها عمرها ما عرفت ان رزان لها أي صله قرابه بنواف
لفت على مي وبنفس النبره: مبروك عليك نواف
مي بفتخار: الله يبارك فيك عقبالك
رزان رجعت نظرها لنواف: ها يا عمي ماراح ترد علي
نواف موعارف وش يقول: الله يبارك بعمرك
مي" يعني نواف يكون عمها صح صح لما جا اخذها من المدرسه ذاك اليوم "
نزلت طرحتها ومشت بكل ثقه وقفت فجأه ومسكت راسها
نواف وقف مرتاع: رزاااااان
الكل تجمع حولها نواف شال طرحتها شاف عيونها كيف حولها علامات التعب والكحل اللي غطى كل وجهها بلونه حن قلبه على بنت اخوه اللي توفى له اكثر من عشر سنين بجرعه زايده من المخدرات كانو متخفين على الموضوع بشكل غريب وبعد اللي صار ابو نواف تبرى منه وصار نواف الولد الكبير عند الكل..
شالها وحطها على الكرسي وصار يحاول يصحيها
اهي اللي كانت منصدمه من خوفه بعيونه واضح عين الشمس شكت انه خوف عم على بنت اخوه بس حطت بقلبها وسكتت اصلا اهي مو طايقته خلقه..
نواف يضرب خدها بخفه:رزان رزان تكفين اصحي


*ماتدري ليش حست بقهر منه لما شافت اهتامامه الزايد فيها اكثر من اهتمام عم ببنت اخو
احمد متأثر باللي شافه بنت بهالجمال والنعومه وجهها غطاه الليون الاسود والتعب غطى على كل ملامحها: نواف يله خلنا نوديها المستشفى بس ابي اعرف في احد من اهلها جا معاها عشان يركب معاي صعبه اوديها لحالي..
مي بقهر: اتوقع جايه مع بنت خالتها مدري بنت خالها بخلي في تدورها لك
احمد: خلاص انا بوديها وخلي بنت خالتها تجي بسرعه وانت يا نواف اجلس هنا
نواف حس انه صعب يترك عروسه ويروح معاها ففضل الجلوس: خلاص يا احمد بس طمني الله يخليك
احمد: ولا يهمك
ام احمد جت ركض بعد ما شافتهم متجمعين: وش فيها
مي بقهر: ما ادري طاحت واغمى عليها يمه شوفي وين بنت خالتها مدري بنت خالها عشان تروح مع احمد بيوديها المستشفى
ام احمد: مين بنت خالها
مي: ما ادري بس اسألي في اكيد تعرفها
ام احمد بخوف : يله يله بروح
راحت تدور في ولقتها مع البنات جالسين سوالف..
ام احمد من بعيد: في تعالي بسررعه
في : سمي
ام احمد بتوتر: وش اسم البنت اللي جت مع رزان
في تفكر: اتوقع اميره بس ليش
ام احمد: روحي دوريها الحين البنت مغمى عليها جوا واخوك بيوصلها المستشفى مع زياد
في وقفت ساكته فتره..
ام احمد تهزها: اخلصي وش تستنين بسرعه يله
في: ها يله ان شاء الله
رجعت تركض للبنات
في واهي تتنهد: يله قومو معاي بسرعه ..
مها: على وين
في: انتي تعرفين هذي اميره اللي جت مع رزان
مها: ايه اعرفها صديقه مشاعل كل يوم مرتزه عندنا
في: زين قومو ندورها رزان مغمى عليها واحمد اخوي وزياد بيوصلونهم المستشفى
نوف انقهرت بس مسكت نفسها..
في ومها قامو ونوف جالسه مالها نيه تتحرك
في بتعصيب مصطنع: قومي انتي وش جلسك
نوف بتأفف:ياربي رجلي تعورني وش يدورني في هالمرزعه اللي كبر بليس بتتفخ رجليني
في: اقول تحركي وانتي ساكته تراك مو لحالك
قامت واهي معصبه..
في تأشر لك وحده وين تروح: انتي من هنا وانا من قدام ونويفه من عند المسبح..
وللي تلقاها تقول للباقي اوكي..
مها ونوف: اوكي
***********(((((((((((((((()))))))))))))))******** *******
وقفت بعد ما شافتها معطيتها ظهرها وضحكتها واصله ابعد حد
وقفت تسمع وش تقول شهقت وحطت يدها على فمها عشان ما تسمعها..
مشاعل" وصلت فيك الجرأه تسوين فيني انا كذا يا حيوانه يا حقيره"
حطت يدها على فمها تكتم صرخاتها وصدمتها في صديقتها...
اميره عايشه الدور وداخله بالجو حاطه رجل على رجل وجالسه تتكلم بدلع: ايوه حبيبي فهود لمتى وانت تلعب على هالغبيه ترااني اغار
فهد: يا حياتي انتي اصبري علي بس كم يوم لحد ما ترد علي وبعدها بجي اخطبك انتي وش رايك؟؟!
اميره تمثل الحيا: بكيفك
فهد: اااه لو بكيفك ما خليتك في بيت اهلك الحين كان جيت خطفتك وانحشنا
اميره" غبي وحب له غبيه بس فرصه ما تتعوض لقيت من ينتقم لي من مشاعل واصير في عينها الصديقه الصدوقه المخلصه بس بيني وبينك يا مشاعل ان ما خليتك تعضي اصابعك ندم ما اكون اميره وخذت كل شي تحبينه وتملكينه"
اميره: حبيبي انت عارف ليش انا حاقده على مشاعل وابي انتقم منها يعني عندي اسبابي بس انت ليش تبي تنتقم منها..
فهد بحسره والم: لاني اول مره احب من قلبي ذلتني وسحبتني وراها لحد ما طحت بشباكها انا اكلمها وانا متاكد انها تكلم عشره غيري بس كنت احط بقلبي واسكت لاني ما اتحمل خسارتها..
اميره بفرحه مو طبيعيه: والحين
فهد بحقد: الحين كل شي تغير انا احقد عليها واكرهها واكره أي شي يربطني فيها انا استناها توافق عشان يوم الملكه اتركها مثل الكلاب وافضحها واشرشحها مثل ما سوت فيني لي سنتين اترجاها توافق وكل يوم تذلني اكثر من اليوم اللي قبله وانا اصبر واتحمل لمتى لمتى خلاص فهد اللي كانت تعرفه مات واندفن تحت الارض وطلع فهد الجديد فهد اللي ما يرضى على نفسه كلمه تجرحه وبيني وبينها انتقام شديد..
كلماته كانت تزيد حقدها اكثر واكثر لقت الشخص اللي حقده على مشاعل مثل حقدها عليها لانها دايم تحب اللي يملكه غيرها وما تتحمل يكون في احد احلى واجمل منها
اميره بدلع: طيب قلبي انا مضطره اسكر تلقاهم الحين يدورني خاصه اني تركت رزان لحالها واهي متضايقه
فهد: اوكي قلبي لا تتاخرين علي كلمني لما ترجعين
اميره: من عيوني
فهد بغزل: تسلم لي العيون وصاحبتها عقبال ما تكونين قدامي
اميره من قلب: امييين
فهد: هههههههههه ان شاء الله باااي
اميره: بااي
**سكرت جوالها وبدت تتامل رقمه حست انها بدت ترتاح لوجود فهد في حياتها صدق انها ما عرفته الا لمصلحه وما عرفته مثل ما عرفت حسين اللي تخلى عنها عشان مشاعل وحده ما تستاهله ولا تحبه مثل ما اهي استغنت عن اشياء كثيره عشانه..
سمعت خلفها خطوات تتسارع ولفت بوجهها بسرعه خافت لما شافت مشاعل بس ارتاحت لما شافت ملامحها باين عليها الهدوء واوضح علامه انها كانت مبتسمه: هلا شعوله وينك؟؟!
***************^^^^^^^^^****************
جلست تدور وكل مالها تبعد اكثر واكثر وقفت في مكان ما عرفت وينها فيه كان شي حولها مزيج من الالوان ورد الجوري الاحمر مع الفل الابيض اللي عبيرهم انتشر مع نسمه هوا بارده
رفعت جوالها ببتسامه ورجعت خصله شعرها ورى اذنها...
في" مالي الا نوف تعرف هالمكان اكثر مني وينهم محد لقى ذا البنت وين اختفت..
طاح منها الجوال بعد ما سمعت..
:في
*****))))))))((((((((**********((((((()))))))))*** ********
ام نواف: وش صاير
ام احمد: هذي وحده من البنات اغمى عليها
ام نواف بخوف: نوف والا في
ام احمد: وانتي الصادقه رزان
ام نواف:لا عاد ما صحت
ام احمد: لا الحين يدورون اميره عشان تروح معاها المستشفى صعبه نواف اللي يوديها الحين..
ام نواف: صادقه والله
___________________
_++++++++++++++

سمعت خلفها خطوات تتسارع ولفت بوجهها بسرعه خافت لما شافت مشاعل بس ارتاحت لما شافت ملامحها باين عليها الهدوء واوضح علامه انها كانت مبتسمه: هلا شعوله وينك؟؟!
مشاعل ببتسامه غير مفهومه: موجوده انتي وينك لي ساعه ادورك
اميره بتوتر خافت تكون مشاعل سمعتها وتختبرها وخافت تقول شي او يزل لسانها وهذا مو وقته ابدا حاولت تكون طبيعيه على قد ما تقدر: جالسه اكلم وحده من البنات
مشاعل بنظره تخوف: أي وحده مو صديقاتي صديقاتك من هذي اللي ما اعرفها
اميره بتوتر: يعني قصدي مو لازم كل بنت من اللي اعرفهم انتي تعرفينهم هذي توني تعرفت عليها وبيني وبينها خصوصيات..
مشاعل بتريقه: خصوصيات اجل
وسحبت الجوال اللي كانت اميره متمسكه فيه بقووه..
اميره بقهر: هاتي الجوال لا تصيرين وقحه..
يتبع>>>












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 02:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الثالث عشر

تابع>>>
مشاعل انفجرت في هاللحظه: وقحه بعينك
وعطتها اقوى كف خذته بحياتها حتى انها شهقت من قوته
اميره ويدها على خدها ردت الكف باللي اقوى منه: انا تضربني يا حقيره يا نصابه
مشاعل بدت توجهه لها ضربات من كل جهه والصراخ يعلى اكثر واكثر وكل وحده تفضح الثانيه..
نوف جالسه تدور بطفش " يسلام الحين بيوصلهم يقاله نخوه مالت انا اوريه بس عشانها بنت لو حرمه ما فكره يوصلها اوريك يا حميد اوريك"
سمعت صراخ ما تدري من وين اتصلت على طول على مها
نوف بعجله: مها تعالي بسرعه صوت اختك واصل اخر الديره
مها واهي تسرع: وينك فيه
نوف: ويني فيه يعني وين عند المسبح تعالي بسرعه يوووه يووه تناشبووو ولعت نااار
مها تسمع مثل الاطرش بالزفه: ش تقولين وش ولعو وتناشبو
نوف قبل ما تسكر: الحقي بس.. يا تلحقين يا ما تلحقين.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام احمد: تفضلو على العشى خلونا نخلي المعاريس ياخذون راحتهم شوي
وفي ظرف دقايق فضت الغرفه وسكرت ام نواف الباب عشان يتكلمون على راحتهم
حست الوقت يمر عليها سنين سكوته استغربته كانت تظن انه من النوع اللي يحب الكلام
حس سكوته طول ولا زم يقطع هالسخافه لان مي مالها ذنب ولازم تحس انه مهتم فيها وانه فرحان بزواجهم بس صعب عليه يشيل رزان من راسه وببرود: كيفك؟؟
مي " ياسلام من اولها كذا وش بقى لبعدين لله يعيني وش حطيتني فيه يا يبه حرام عليك"
مي بنفس البرود: بخير الحمد الله
نواف بلهجه جاده: ممكن تعطيني رقمك؟؟
مي كان ودها تقوم وتخليه على هالاسلوب الجاف بس عطته رقمها بستسلام
نواف يوقف: انا استأذن وبكلمك قريب ان شاء الله
مي" عمرك ما اتصلت يعني بمووت عليك انا"
مي بجفاف: براحتك
نواف ماكان وده يبده حياته بمشاكل سحب نفسه من الغرفه بكل برود
حطت راسها بين يديها ومسحت دمعه قهر تخيلت كيف بتعيش معاه اكيد هذي شخصيه نواف الحقيقه بس ليش كان يسوي معاي هالحركات اذا ما يبيني يارب وفقني معاه خلاص مصيري انربط فيه"

***********************************
جلست تدور وكل مالها تبعد اكثر واكثر وقفت في مكان ما عرفت وينها فيه كان شي حولها مزيج من الالوان ورد الجوري الاحمر مع الفل الابيض اللي عبيرهم انتشر مع نسمه هوا بارده
رفعت جوالها ببتسامه ورجعت خصله شعرها ورى اذنها...
في" مالي الا نوف تعرف هالمكان اكثر مني وينهم محد لقى ذا البنت وين اختفت..
طاح منها الجوال بعد ما سمعت..
:في
طاح جوالها وتفكك لميون قطعه استحت من نفسها كيف خلته يناظرها كذا
كان اعجابه فوق الوصف كل هالتغير لمين صار يا في لي والا لغيري نزل بهدوء وبدى يجمع قطع الجوال قطعه قطعه واهي تحس انها متشنجه..
صحت من افكارها وراحت تركض بسرعه
صرخ من وراها:والجوال يا حلووه
في وقفت ما تدري تسفهه وتروح والا ترجع وتاخذ الجوال قررت ترجع وتاخذه ولا لو شافه احمد معاه وش بيقول عنها رجعت وسحبت الجوال
واهو ميت ضحك وماسك نفسه حاس بتوترها الغريب ووجهها اللي تحول لميه لون من الاحراج سحبت الجوال وكان ما سكه بقووه
رفعت عينها بعينه: اتركه
زياد رد عليها ببتسامه خبيثه: المره الجايه انتي اللي بتترجيني
في بحقد: انا اترجاك
زياد: تترجيني اجي اخطبك من ابوك والوقت بيننا
في بقهر: نشوف سحبت الجوال وتركه بسرعه ورااح
صارت تمشي واهي حاطه يدها على قلبها تتحس دقاته اللي ما تدري وش يصير فيها لما تكون حوله احساس غريب وخوف اغرب قطع تفكيرها الاصوات والصراخ اللي تسمعه..
راحت بسرعه وشافت مشهد ما تدري تضحك والا تعصب مشاعل ماسكه شعر اميره واميره ماسكه يد مشاعل وتبي تعضها ومها ونوف في النص والطق كله يتوزع عليهم
مشاعل بألم: يدي يدي يا حقيره اتركيني
اميره وجهها معبس: شعرررري شعري يا حقووده فكيني والله لوريك.ز
راحت بسرعه ودفتهم عن بعض في بتعصيب: انتي وياها خير تبون تفضحونا وصلت اصواتكم للجيران
مشاعل تمد يدها تبي توصل لأميره: انتي وش تبين الحين وخري عن وجهي
في بنبره جديه : انتي ما ابي اسمع صوتك وانتي الثانيه يله روحي رزان مغمى عليها ويبون يوصلونها المستشفى
اميره نغزها قلبها لما سمعت بتعب رزان كانت طول الوقت كانت شاكه بس ساكته لان رزان طول الوقت تنفي وترفض..
مسكت جوالها اللي على العشب وراحت وقبل ما تبعد بصوت عالي قالت: بيني وبينك الوقت يا شعووووله ان ما خليتك تعضين اصابعك ندم مو انا اللي ينعلب علي انا العب ولا ينعلب علي فااهمه...
وتركتها في عز ثوره ثورتها : رووحي عني يله كلكم
مها مسكت كتفها: قولي لي وش صار يمكن اساعدك
وخرت يدها بقووه: انتي لا تكلميني بس بعدووو اتركوني لحالي يللله
في بحتقار: من دون صراخ يا قلبي رايحين
نوف: يله يا مها خليها تهدى
مها راحت مكسوره الخاطر: اوكي
**************************^%%%%%%%%%%%%%
اميره وصلت لهم بسرعه البرق وشافت رزان على الكنبه وجمبها منال وام احمد وام نواف..
منال: وينك طولتي
اميره وباين شكلها حووسه: لا بس ضعت شوي
منال بستغراب: وش صار لك
اميره تحاول تعدل شكلها: ولاشي يله خلونا نوديها ما صحت لحد الحين
ام نواف بخوف: لا والله حاولنا وما صحت الله يستر
منال وقفت: انا بروح معاها
اميره بترجي: لا انا بروح والا ما اكفي
منال : الا تكفين وتوفين بس طمنينا تكفين
اميره ان شاء الله..
شالوها وركبوها السياره.&&&&&&&&&
مشاعل حطت وجهها بين كفوفها ومسحت دمعه حستها ضعفت اول مره تنقهر من شخض كذا يمكن لانها حرقت قلبها واكتشفت حقيقه فهد كل كلامه لها كان مجرد كلمه بسيطه كذبـــــه
مشاعل" مو انا اللي اضعف واحد بداله عشره وسعد ما راح اتزوجه طول عمري اتحكم بحياتي مو ابوي السكران طول عمره يجي يحدد لي حياتي ومثل ما خليته ينجبر يخطبني بخليه ينجبر يفسخ خطبته يقاله مسوي شهم قدام ابوي ان ماخليتك تندم على الساعه اللي فكرت تخطبني فيها ما اكون شعوووله وخطتي ببدى فيها من بكرا "
&*(((((في السياره)))))))*&
كانت اميره تحاول وتحاول تصحيها ودموعها تنهمر انهار خاايفه يكون موتها قرب والا شي اعظم من الموت بالنسبه لها تترجى ربها يكون ظنها خاب هالمره بس احساسها يقولها العكس..
اميره تمسح دموعها: رزاان تكفين اصحي اصحي
كملت:تكفوون بسرعه احسها خلاص ماتت
زياد بتوتر: يا اختي لو اسرعنا اكثر من كذا احنا اللي بنموت مو اهي خلاص قربنا لا تخافين وصلنا
اميره لاحظت رموش رزان تهتز كانها تحاول تفتح عيونها وموقادره بعد جهد فتحتها وتحس جبال الدنيا عليها وراسها يلف فيها وجسمها مخدر وثقيل والم في بطنها لا يتحمل مثل سكاكين تقتلها ببطأ: وين انا ويني فيه
اميره بغت تموت من الفرحه: الحمد الله على سلامتك كذا تخوفيني بنروح الحين المستشفى عشان نتطمن عليك
من سمعت كلمه مستشفى واهي داخله في حاله هستريه من الصياح والصراخ لدرجه خوفت فيها احمد وزياد حسو انها بتموت خلااص..
رزاان واهي تبكي مثل المجنونه: ودوني البيت ودوووني والا رميت نفسي من السياره بسررعه
اميره تحاول تهديها: خلاص طيب بنروح البيت اهدي اهدي
رزان لازالت بفنس الحاله: لا تكذبين يله وصلوني الحين يلللله
احمد بخوف مو طبيعي: خلاص والله بنوصلك البيت خلاص مافي مستشفيات
بدت تهدى لما وصلت لحيهم وشافت باب البيت نزلت بسرعه بدون ما تقول ولا كلمه
اميره انحرجت منها وقبل ما تنزل: مشكور يا احمد ويا زياد تعبناكم معانا
احمد: ولا يهمك احنا اهل بس طمني الاهل عليها
اميره:ان شاء الله مع السلامه
احمد: فمان الله
*******&&&&&&&*******&&&&&&&&&********
بعد التعب اللي سووه واهم يبعدون مشاعل عن اميره
مها تجلس بصعوبها على الكرسي: ااه يا رجلي وظهري الله ياخذها اميره كسرت ظهري
نوف بنفس التعب: ايه والله واختك ما قصرت فيني
في جالسه بس كانت سرحانه...
ومي مو احسن منها حاله شايله هم زواجها اللي من اوله باين فشله وشايله هم نتيجتها ونسبتها اللي بتطلع بكراا
مها: وش فيكم ساكتات
في بطفش: راسي يعورني وكل شي يعورني وشايله هم النسبه الززفت بتطلع بكرا والا ناسيه
مها:اهاا ايه صح بالتوفيق ان شاء الله
نوف:هههههههههههههههههه ضحكتني عز الله نجحنا انا اهلي منعو عني ثلاث محاولات انتحار ناجحه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
مها واهي تضحك: وشلون يعني؟؟@!
نوف تعدل جلستها: شوفي اول مرتين امي مسكتني على اخر لحظه بطب من السطح يعني محاولتين سطحيه والمره الثالثه كنت بشرب لبن منتهيه مدته
يتبع>>>












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 02:15 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء الثالث عشر

تابع>>>>
مها واهي تضحك: وشلون يعني؟؟@!
نوف تعدل جلستها: شوفي اول مرتين امي مسكتني على اخر لحظه بطب من السطح يعني محاولتين سطحيه والمره الثالثه كنت بشرب لبن منتهيه مدته
مها ماتت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشربتيه
نوف:هههههههههههههههه لا خالد لحقني في اللحظه الاخيره ونبط العلبه بالنبيطه لحد ما طاحت على لارض وانكبت
تنهدت من سمعت اسمه" لمتى بنظل على هالحال يا خالد انا احبك وانت تحبني وانا متأكده من هالشي بس وش اللي غيرك علي وين عطفك وحنانك وطيبه قلبك اشياء كثيره تغيرت فيك بس لازم ترجع لي لاني لك وانت لي "
في: ربك يستر بس يا نروح فيها يا ربك يعديها
مها: وانتو ما حاولتو تنتحرون بعد
في: شوفي اانا ما اقولك اننا مهابيل مثل ذا المجنونه بس كل وحده فينا ما قصرت
مها : وشلون وش سويتو؟؟!
في: انا عن نفسي ذاك اليوم نمت تحت السرير وقمت مكتومه لان الكتاب تسكر على وجهي ههههههههههههههههههههههه
مها:هههههههههههههههههههههههه ومي
في لفت تناظر مي اللي مو معاهم ابد: عاد ذي الثانيه وش سوت ياربي وش سوت ايييه مسكت وعد وربطتها ورمتها في دولاب المطبخ اللي برا ساعه
مها:هههههههههههههههههههههههههههه ليش حرام عليكم وش سوت البنت وش ذنبها
في: تستاهل بس تجي ترقص قدامنا وتضحك ما تخلي احد يذاكر عاد مي ما قصرت معاها صح ميوو
ما ردت عليهم...
نوف تغمز: اللي ماخذ عقلك
مي بجديه: بليس ماخذ عقلي يله متى بنروح البيت كل الناس راحو ما بقى الا ام نواف ابي اروح البيت تعبانه
في: مو انتي لحالك خلاص استحملتي كل هالوقت استحملي الحين شوي بعد لا تصيرين نكد في نكد
مي بضيقه: خلاص تكفين مو ناقصتك
في سكتت لانها مقدره وضعهاا اللي اهي فيه...
&&&&&&&&&&&&في بيت رزان&&&&
رزان طلعت بتهالك على الدرج كل شوي الالم يزيد اكثر واكثر ما صدقت شافت باب غرفتها دخلت وقفلته وتسندت عليه بتعب وعلامات الالم كل مالها وتشتد عليها بدت تتألم ودها تصرخ بس كانت تعض على طرحتها بقوووه لحد ما جرت شفتها
اميره من ورى الباب تضربه بقوه كانت ميته خوف عليها: افتحي افتحي لا تخوفيني عليك اكثر من كذاا تكفييين
رزان كانت الالامها اكبر من انها تسمع أي صوت او تقدر تحرك أي شي
راحت فوق السرير ونزلت على الارض بقوووه طاحت على ظهرها وبدت تبكي بصمت كل اللي اهي فيه عارفه اسبابه وما تقدر تسمح لأحد يعرفه كانت حااامل وفي اول الحمل حست بهالشي لما تأخرت عليها عادتها الشهريه قررت تشتري اختبار حمل من الصيدليه بعيده عن البيت لان امها تعرف المصري اللي في الصيديله وممكن يغلط بأي كلمه وتنفضح
كانت تبكي بحرقه والم لانها ما تعرف حتى من ابو الجنين اللي في بطنها تحسرت على اليوم اللي فكرت تروح للجحيم برجلها ما تدري من العشره اللي دخلهم عليها وليد الحقير
ام رزان : وش فيك يا اميره كسرتي الباب
اميره بخوف ما تبي تنفضح:لا ولاشي بس ابي اكلمها في موضوع مهم واهي مطنشتني
ام رزان من دون اهتمام: بس كذا
اميره ارتاحت: ايه بس اشوفك خالتي متكشخه على وين
ام رزان: بروح عرس
اميره بدهشه: الحين
ام رزان: ايه الحين عرسهم ما يبدى الا متأخر يلهمع السلامه
اميره ما صدقت: مع السلامه.
رجعت تخبط على الباب مثل المجنونه ولا في لا رد ولا حتى همسه ماتت خوف
اميره ويدها ترتجتف: رزاان تكفين افتحي افتحي
اما هي كانت في عالم من الالم حاولت توقف على رجلها لحد ما وقف قلبها لما شافت الدم تحتها انهار ماتت مليون مرره اغمى عليها تحاول توصل للباب تبي أي احد يساعدها ينقذها من اللي اهي فيه
رجعت لحاله الاغماء وغرقانه بدمها..
%%%%%%%%%%اليوم الثاني%%%%%
مشاعل بغرفتها النوم جافاها تدور طريقه تخلي سعد يهون عن خطبتها لانه ناوي يجي ويخطبها بكرا ما لقت الا هذي الطريقه صدق انها خطيره بس نتايجها مضمونه ميه في الميه
مسكت جوالها واتصلت على حسين
مشاعل بدلع: هلا حسوونتي
حسين: هلا وغلا شعوله كيفك قلبي
مشاعل: بخير وعندي لك مفأجأه[email protected]@
حسين بستغراب: لا تقوولين
مشاعل: ايه اليوم
حسين : ياااحياتي انتي اخيرا وافقتي تطلعين معاي وين ما تبين نروح بنروح
مشاعل :امممممممم في مطعم جديد بالتحليه ودي اروح له
حسين: اعتبري نفسك هناك وشلون انتي بتجين والا اجي اخذك؟؟[email protected]
مشاعل: لا انت تعال خذني الساعه 7 اوكي
حسين طايره من الفرحه:من الساعه 6 وانا عند بابكم
مشاعل : اوكي بااي
حسين يتنهد: بااي يا احلى بنت عرفتها بحياتي
مشاعل بدلع ماله داعي: بااي قلبوو لا تطول علي
حسين: وانا مجنون يله روحي البسي من الحين
مشاعل تناظر الساعه: تونا اربع العصر شوي وبلبس واستناك اوكي
حسين: اوكي قلبي بااي
مشاعل: باي
مشاعل"ههههههههههههههههههه والله غبي احسن شي ان مصاحبه واحد غبي الطيور على اشكالها اميره تحب واحد مثلها بس لازم انفذ الخطه حرفيا والا راح تكون نهايتي بسببها"
&&&&في بيت ابو احمد***
البنات كانو يدورون ميتين خوف للي تدور بجوالها واللي كل شوي فاتحه موقع الوزاره
احمد: تراكم حولتونا روحو غرفكم استنو هناك مو اول ناس يستنون نتيجه الوزاره تطلع كلنا كنا مثلكم ما سوينا كذا
في: ياخي نقطنا بسكاتك عندك كلمه زينه قلها ما عندك اسكت احنا خايفين ومخلين الشجاعه لك
ام احمد: عيب يا بنت اخوك الكبير هذاا#
في بطفش: يمه خليه يسكت والله ميتين خوف
مي كانت بس ساكته بعد مكالمه نواف امس لها في الليل واهي حتى النوم ما ذاقته
***بعد تعب الملكه تعب جسدي وتعب نفسي من الابتسامه اللي راسمتها على وجهها طول السهره حطت راسها على مخدتها والنوم مجافيها ما تدري نواف بيدق والا لا حاولت تنام تقلبت في السرير لحد ما طفشت قامت وجلست على البلكونه اللي تطل على المسبح يعني مستوره وما في احد ممكن يكشفها..
جلست تهز بالكرسي وصوته مزعجها وشوي ودق جوالها شافت رقم غريب شكت انه اهو فردت
مي : الو
نواف: هلا مي عسى ما ازعجتك
مي بتوتر: لا ما ازعجتني
نواف: يعني لسى ما نمتي
مي بجفاف: لا
نواف منحرج: مي انا حاب اعتذر لك
مي استغربت: على ايش
يتبع>>>












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أي, الاحساس, الثالث, الجزء, احساسي, حسبتك, عديم, عشر, نشرة, قصه, كل

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 09:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1