قديم 06-09-2011, 02:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دبلوماسـي

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 59689
المشاركات: 332 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
دبلوماسـي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
Icon777 (15) ((( النخوه والفزعه )))

النخوه والفزعه((( النخوه والفزعه )))
تعتبر مدينة الجبيل الصناعية عاصمة الحضارة والصناعة وحازت على عدة جوائز كونها أفضل مدينة صناعية بالشرق الأوسط حيث قد بنيت على أحسن طراز علمي ومواصفات عالية حيث أنها تكسوها الأشجار الخضراء والثمار ونظافة شوارعها الفسيحة والمخططة بطريقة مدروسة لتسهيل حركة السير ودقة وجمال شواطئها وحيث يوجد بها مستشفيات وعدة عيادات وفي جميع أحيائها ومدارس نموذجية وكليات صناعية وجامعية لتخريج آلاف الطلبة سنوياً وتأمن لهم الوظيفة المناسبة في مصانعها وحيث تعتبر هذه المقدمة نقطة انطلاق وأتذكر فيها قبل عشرون سنة بأن خبر غزو العراق للكويت في 2/8/1990 م وذلك يوم الخميس وكان ذلك الخبر حزين بالنسبة لي حيث أن هذه الدولة عزيزة علي واندهشت من هذا الخبر الذي يوضح أزالة دولة بأكملها عن الخريطة العالمية والكرة الأرضية وقررت قراراً على نفسي بدخول الكويت بدون أي تردد وخوف حتى أتمكن من إنقاذ أرواح بريئة من أطفال ونساء وشيوخ ليس لهم ذنب في هذه الحرب حيث أنني دخلت مرتين مرة عن طريق النويصيب ومرة عن طريق صحراء الوفرة تهريباً حيث شاهدت مناظر وعالم غير عالمنا الذي نعيش فيه كثرة الدبابات بالشوارع وكثر الجيوش المتنوعة بالمناطق والسيارات مكسرة بالشوارع والنهب والسرقة من الجيش الشعبي والحرس الجمهوري الذي لا يرحم أبداً وحيث أنهم يملكون أجساماً ضخمة وقلوبهم منزوعة من الرحمة فقررت على نفسي أني لأخرج من هذه الدولة إلا وأن منتصر في مساعدة الذين يسحقون المساعدة وهي بالأخرى تسمى ( النخوه والفزعة ) وحيث أن المثل يقول ( الرجال في الشدائد ) حتى يشهد التاريخ ولا يظلم حقنا في زمان أو المكان وأن يسجل التاريخ لنا هذه الواقعة الوطنية الشجاعة حتى عرضت نفسي للهلاك علماً بأنه كان الناس يخرجون من الكويت وأنا أدخل وهذه أكيد مجازفة بها في حياتي ، من هذه الخبرة يستفاد بها شبابنا من هذا الجيل بالعبرة والدروس .
أبو زاهي
صاحب المدونة الإلكترونية

خلف زاهي الشلاحي المطيري
http://www.bozahy.com/?cat=7

((( hgko,i ,hgt.ui )))












توقيع : دبلوماسـي

عرض البوم صور دبلوماسـي   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 07:36 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 52065
المشاركات: 11,351 [+]
بمعدل : 2.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق مهزوم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دبلوماسـي المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
رد: ((( النخوه والفزعه )))

شكرا على الموضوع اخ دبلوماسي


عساك على القـوه












توقيع : عاشق مهزوم







عرض البوم صور عاشق مهزوم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النخوه, والفزعه

جديد منتدى الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 10:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1