قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2011, 06:25 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء العشرين

تابع>>>

في كانت تناظرهم وتمسح دموعها تخيلت نفسها مكانهم واهي تنزف لزياد...
نوف نزلت بجمالها الطفولي فستان يشبه فستان مي بس بلمسات نوف بطرحها قصيره مع فستان هاي نك مفتوح من الصدر .. مع نفشه بسيطه ورشه فضيه على الفستان الأبيض..
شعرها خلته مموج بس مرفوع شنيون مع غره قصيره على جمب وعلى اذنها فراشه كريستاليه معطيتها جمال وروعه...
على انغام صوت الاله العود وصوت راشد الماجد الساحر.. بدت زفتها الرائعه..
تمايلت بحركاتها الطفوليه ببتسامتها الجميله على انغام اغنيه اختارها لها حبيبها احمد..
الزين هذا حلون وزين الصهال لبس القلايد
فتان يسبي القلب والعين فيه الحسن والزين زايد..
مرت ساعات العرس بفرحه من كل الحاضرين واولهم في اللي فرحت لأختها ولأختها الثانيه نوف بعد ما انتهى العرس بسلام ودعوهم مي اللي بتروح للفندق وبعدها بتسافر للندن على طول
ونوف اللي بتسافر لأيطاليا مع احمد بعد يومين
مي واهي تبكي: بتوحشيني يالدبه
في واهي تشاهق: وانتي بعد اول ما توصلين كلميني على طول
مي: ان شاء الله ..
ام احمد بدت تبكي وبكى الكل معاها واولهم ام فهد اللي ودعت بنتها بعد وسو مناحه
مها بمزح واهي تمسح دموعها: ترا نواف واحمد برا شوي وبيرفسون الباب ويسحبونكم من شعوركم يله تأخرتو عليهم
الكل جلس يضحك على الرغم من فرحتهم الممزوجه بالحزن.....

&&بعد سنه&&
في قاعه التف فيها الالوان السوداء والبحريه على انغام موسيقى فيلم تايتينك الرومانسيه نزلت كملكه نزلت مثل اميره تنتظر فارس احلامها يجي وياخذها و وتروح اهي وياه لعالم ثاني عالم كله رومانسيه وجمال
فستانها الخارج عن العاده فستان حريري من اللون اللون اوف وايت الغامق مع طرحه طويله بطول سبع امتار خلت الفستان افخم وافخم
شعرها اللي خلته بطريقه مهمله بس متقنه بعد ما فتحت شعرها وخلته بني بخصل عسليه بين لون عيونها الحلو
وباقه ورد بسيطه من ورد الجوري والاوركيد الأزرق..
الكل يذكر اسم الرحمن واولهم زياد اللي كان ينتظرها في الكوشه مثل العطشان وينتظر جرعه من كاسها.. جرعه تشبعه وتريح قلبه..
كانت الكوشه خياليه تحس وكأنك في عمق بحر في نص الليل انعكاس الوان المويه على الارض وروز ازرق غريب مع اعشاب بحريه غريبه..
وقفت بعد ما وصلت للكوشه بعد مسافه حستها كيلوات مو بضعه امتار
يمكن نظرات زياد المتلهفه لها وابتسامته الساحره اللي انعكست عليها الاضاءه وزادت لمعانها...
وصلت بعد ما مد لها يده عشان ترفع فستانها طبع على يدها بوسه احرجتها والكل كان يطالعه ويذكر الله لا يحسدهم مثل عصافير طايره بعالم الحب وما تحس بأحد حولها..
قرب شفايفه من ذانها وقال بصوته الساحر: احبك
ردت عليه: حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي
استغرب من جوابها بس ابتسم مع غمزه حلوه لها احرجتها...
تنهدت بحب وابتسمت على دموع اختها للي رجعت عشان تحضر العرس مها ومشاعل في الزاويه يبتسمون ويغمزون لها..
امها وام سعد اللي ماسكين دموعهم بالعافيه..
زياد رجع التفت عليها: مشينا ياقلبي..
في بهمس: مشينا...
قاطع احلامها وافكارها صوته: صباحيه مباركه ياعروسه..
في بخجل: الله يبارك فيك صباحيه مباركه لك
زياد: وش كنتي تحلمين فيه؟؟
في: بيوم عرسنا
زياد:هههههههههه كان خطير
في: ايه
زياد:ههههههههههههههههه وش رايك نفطر برا على البلكونه..
في: ياليت بس خلني اغير ملابسي..
زياد بخبث: ملابسك تجنن مافيها شي
في بخجل قامت ولبست بيجاما تركوازيه حرير تركت شعرها بطبيعته الحلوه وحطت ميك اب خفيف وقلوس زهري وطلعت تنفست بهدوء شافت المنظر اللي سحرها..
كانو بجزيره تاهيتي جزيرتهم المفضله ...
زياد بحب: عارفه اني اموت فيك ياانك جنتيني بشكل..
في بعصبيه مصطنعه: انا اللي جننتك والا انت
زياد بمزح: يوووه وش خلاني افتح الموضوع خلاص هوننا سكتنا..
كمل كلامه: قلبي ممكن اسألك سؤال؟؟
في وعيونها على البحر: تفضل..
زياد: انا لحد الحين ما فهمت قصدك لما قلتي لي حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي ممكن تفهميني وش معناها
وقفت بعد ما سحبت يدها ووقف عينها بعينه تكلمت بحب: انت كل حياتي هواي اللي اتنفسه عارف انا كنت ما احبك بصراحه كنت اكرهك لاني اظنك ما تحس بولا شي وما عندك ذره رومانسيه بس بصراحه فاجأتني بالصندوق والدفتر ...
كان بيتكلم وحطت يدها على شفايفه عشان يسكت..
كملت كلامها: بس ابي اقولك بختصار اني احبك واني بكون كل شي بحياتك ان رضيت وان ما رضيت
زياد:ههههههههههه يعني غصب
في عضت لسانها : تقدر تقول كذاا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد سنه وبالأصح يوم العيد.. وفي الاستراحه المشهوره...
مها : خالد بعد عني عاد
خالد يتلصق فيها: مجنون انا اخيرا اخيرا بطلع حرتي كلها عناد فيك
مها بطفش: خلوود وخر عني شف زياد وفي جو ..
خالد: عادي انتي بعباتك ماعلينا منهم ليش اهم ماخذين راحتهم واحنا لا..
مها: يووه وهذا احمد ونوف..
خالد: احسن شي سويتوه انتو البنات انكم لبستو عبايتكم وكل وحده قامت تتمشى مع رجلها...
مشاعل واهي تلحق احمد: حموودي تعال تعال
سعد واهو يركض: ياربي من هالولد تعبني..
مشاعل: مو ولد رح انت لحقه تراه طلع براسي نخله..
&&&زياد وفي كانو بعالم ثاني&&&
زياد راسه على بطن في: بابا تسمعني قل نعم
في ميته ضحك: ههههههههههه والله انك مجنون اقول وخر لا يشوفونا
زياد: ماعلي منهم ماعلي منهم زوجتي ومالهم عندي شي..
تجمعو كلهم بمنطقه صغيره خضراء..
خالد: زيووود
زياد:هلاا
خالد بمزح: قل لمها عن ذيك البنت اللي ذاك اليوم تلاحقني تبيني اخذ رقمها وانا قلت لا عشاني متزوج من قلبي قلها مو مصدقه
زياد بمزح: تراه يقول الصدق يامها ما يكذب
مها: ايه طيب بس
خالد: شوفي اذا مو متأكده من جمال رجلك اسالي البنات اللي يقرون القصه انا شفتهم يصيحون لما كنت بالغيبوبه وماتو لما احلقت شوشتي صح يا بنات ها سمعتيهم كلهم يقولون ايييييييييييييييه
مها دفت كتفه بدلع: خلووود
خالد: عيووونه والله كل البنات يجنون اعذروني بنات بس مهاوي مافي مثلها شوفي ياحبيلهم والله روحكم رياضيه يقولون ايه مافي مثلها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
النهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
احمد ونوف كانواحلى زوجين تفاهم ومحبه خالد ومها مثال الحب اللي تغلب على كل الصعاب
مشاعل وسعد مثال التضحيه في سبيل الشرف والسمعه الحسنه التي انتجت طفل صغير اسمه احمد ...
وليد مات بعد مرضه بسنه موت كان رحمه مثل ما تمناه...
اميره تزوجت حسين بعد ما طلبها للزواج والحين حياتها متوتره بين حبها القديم له وشكه الكبير فيها...
ابراهيم وزران زوجين متواضعين يملأ حياتهم بالحب والطفلين اللي خلو حياتهم احلى,,
احمد صديق وليد لازال يبحث عن الهدايه اللي لسى ربه ما هداه لها...
فيصل المدمر والمشلول تصالح مع ابو احمد بعد ماعرفت العائله باللي صار له ومهما كان الظفر ما يطلع من اللحم رجع لهم بشخصيته الجديده الطيبه والمكسوره بنفس الوقت
ابو متعب لازال في السجن بعد ما انحكم عليه 25 سنه والكل تخلى عنه...
حصه تابت وحاولت تصلح اغلاط سنينها اللي فاتت مع عيالها بهالسنين اللي باقيه لها...
متعب تعالج ورجع مثل اول واحسن بعد تحسن علاقته بأمه..

((حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 06:34 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء العشرين

تابع>>>

في كانت تناظرهم وتمسح دموعها تخيلت نفسها مكانهم واهي تنزف لزياد...
نوف نزلت بجمالها الطفولي فستان يشبه فستان مي بس بلمسات نوف بطرحها قصيره مع فستان هاي نك مفتوح من الصدر .. مع نفشه بسيطه ورشه فضيه على الفستان الأبيض..
شعرها خلته مموج بس مرفوع شنيون مع غره قصيره على جمب وعلى اذنها فراشه كريستاليه معطيتها جمال وروعه...
على انغام صوت الاله العود وصوت راشد الماجد الساحر.. بدت زفتها الرائعه..
تمايلت بحركاتها الطفوليه ببتسامتها الجميله على انغام اغنيه اختارها لها حبيبها احمد..
الزين هذا حلون وزين الصهال لبس القلايد
فتان يسبي القلب والعين فيه الحسن والزين زايد..
مرت ساعات العرس بفرحه من كل الحاضرين واولهم في اللي فرحت لأختها ولأختها الثانيه نوف بعد ما انتهى العرس بسلام ودعوهم مي اللي بتروح للفندق وبعدها بتسافر للندن على طول
ونوف اللي بتسافر لأيطاليا مع احمد بعد يومين
مي واهي تبكي: بتوحشيني يالدبه
في واهي تشاهق: وانتي بعد اول ما توصلين كلميني على طول
مي: ان شاء الله ..
ام احمد بدت تبكي وبكى الكل معاها واولهم ام فهد اللي ودعت بنتها بعد وسو مناحه
مها بمزح واهي تمسح دموعها: ترا نواف واحمد برا شوي وبيرفسون الباب ويسحبونكم من شعوركم يله تأخرتو عليهم
الكل جلس يضحك على الرغم من فرحتهم الممزوجه بالحزن.....

&&بعد سنه&&
في قاعه التف فيها الالوان السوداء والبحريه على انغام موسيقى فيلم تايتينك الرومانسيه نزلت كملكه نزلت مثل اميره تنتظر فارس احلامها يجي وياخذها و وتروح اهي وياه لعالم ثاني عالم كله رومانسيه وجمال
فستانها الخارج عن العاده فستان حريري من اللون اللون اوف وايت الغامق مع طرحه طويله بطول سبع امتار خلت الفستان افخم وافخم
شعرها اللي خلته بطريقه مهمله بس متقنه بعد ما فتحت شعرها وخلته بني بخصل عسليه بين لون عيونها الحلو
وباقه ورد بسيطه من ورد الجوري والاوركيد الأزرق..
الكل يذكر اسم الرحمن واولهم زياد اللي كان ينتظرها في الكوشه مثل العطشان وينتظر جرعه من كاسها.. جرعه تشبعه وتريح قلبه..
كانت الكوشه خياليه تحس وكأنك في عمق بحر في نص الليل انعكاس الوان المويه على الارض وروز ازرق غريب مع اعشاب بحريه غريبه..
وقفت بعد ما وصلت للكوشه بعد مسافه حستها كيلوات مو بضعه امتار
يمكن نظرات زياد المتلهفه لها وابتسامته الساحره اللي انعكست عليها الاضاءه وزادت لمعانها...
وصلت بعد ما مد لها يده عشان ترفع فستانها طبع على يدها بوسه احرجتها والكل كان يطالعه ويذكر الله لا يحسدهم مثل عصافير طايره بعالم الحب وما تحس بأحد حولها..
قرب شفايفه من ذانها وقال بصوته الساحر: احبك
ردت عليه: حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي
استغرب من جوابها بس ابتسم مع غمزه حلوه لها احرجتها...
تنهدت بحب وابتسمت على دموع اختها للي رجعت عشان تحضر العرس مها ومشاعل في الزاويه يبتسمون ويغمزون لها..
امها وام سعد اللي ماسكين دموعهم بالعافيه..
زياد رجع التفت عليها: مشينا ياقلبي..
في بهمس: مشينا...
قاطع احلامها وافكارها صوته: صباحيه مباركه ياعروسه..
في بخجل: الله يبارك فيك صباحيه مباركه لك
زياد: وش كنتي تحلمين فيه؟؟
في: بيوم عرسنا
زياد:هههههههههه كان خطير
في: ايه
زياد:ههههههههههههههههه وش رايك نفطر برا على البلكونه..
في: ياليت بس خلني اغير ملابسي..
زياد بخبث: ملابسك تجنن مافيها شي
في بخجل قامت ولبست بيجاما تركوازيه حرير تركت شعرها بطبيعته الحلوه وحطت ميك اب خفيف وقلوس زهري وطلعت تنفست بهدوء شافت المنظر اللي سحرها..
كانو بجزيره تاهيتي جزيرتهم المفضله ...
زياد بحب: عارفه اني اموت فيك ياانك جنتيني بشكل..
في بعصبيه مصطنعه: انا اللي جننتك والا انت
زياد بمزح: يوووه وش خلاني افتح الموضوع خلاص هوننا سكتنا..
كمل كلامه: قلبي ممكن اسألك سؤال؟؟
في وعيونها على البحر: تفضل..
زياد: انا لحد الحين ما فهمت قصدك لما قلتي لي حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي ممكن تفهميني وش معناها
وقفت بعد ما سحبت يدها ووقف عينها بعينه تكلمت بحب: انت كل حياتي هواي اللي اتنفسه عارف انا كنت ما احبك بصراحه كنت اكرهك لاني اظنك ما تحس بولا شي وما عندك ذره رومانسيه بس بصراحه فاجأتني بالصندوق والدفتر ...
كان بيتكلم وحطت يدها على شفايفه عشان يسكت..
كملت كلامها: بس ابي اقولك بختصار اني احبك واني بكون كل شي بحياتك ان رضيت وان ما رضيت
زياد:ههههههههههه يعني غصب
في عضت لسانها : تقدر تقول كذاا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد سنه وبالأصح يوم العيد.. وفي الاستراحه المشهوره...
مها : خالد بعد عني عاد
خالد يتلصق فيها: مجنون انا اخيرا اخيرا بطلع حرتي كلها عناد فيك
مها بطفش: خلوود وخر عني شف زياد وفي جو ..
خالد: عادي انتي بعباتك ماعلينا منهم ليش اهم ماخذين راحتهم واحنا لا..
مها: يووه وهذا احمد ونوف..
خالد: احسن شي سويتوه انتو البنات انكم لبستو عبايتكم وكل وحده قامت تتمشى مع رجلها...
مشاعل واهي تلحق احمد: حموودي تعال تعال
سعد واهو يركض: ياربي من هالولد تعبني..
مشاعل: مو ولد رح انت لحقه تراه طلع براسي نخله..
&&&زياد وفي كانو بعالم ثاني&&&
زياد راسه على بطن في: بابا تسمعني قل نعم
في ميته ضحك: ههههههههههه والله انك مجنون اقول وخر لا يشوفونا
زياد: ماعلي منهم ماعلي منهم زوجتي ومالهم عندي شي..
تجمعو كلهم بمنطقه صغيره خضراء..
خالد: زيووود
زياد:هلاا
خالد بمزح: قل لمها عن ذيك البنت اللي ذاك اليوم تلاحقني تبيني اخذ رقمها وانا قلت لا عشاني متزوج من قلبي قلها مو مصدقه
زياد بمزح: تراه يقول الصدق يامها ما يكذب
مها: ايه طيب بس
خالد: شوفي اذا مو متأكده من جمال رجلك اسالي البنات اللي يقرون القصه انا شفتهم يصيحون لما كنت بالغيبوبه وماتو لما احلقت شوشتي صح يا بنات ها سمعتيهم كلهم يقولون ايييييييييييييييه
مها دفت كتفه بدلع: خلووود
خالد: عيووونه والله كل البنات يجنون اعذروني بنات بس مهاوي مافي مثلها شوفي ياحبيلهم والله روحكم رياضيه يقولون ايه مافي مثلها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
النهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
احمد ونوف كانواحلى زوجين تفاهم ومحبه خالد ومها مثال الحب اللي تغلب على كل الصعاب
مشاعل وسعد مثال التضحيه في سبيل الشرف والسمعه الحسنه التي انتجت طفل صغير اسمه احمد ...
وليد مات بعد مرضه بسنه موت كان رحمه مثل ما تمناه...
اميره تزوجت حسين بعد ما طلبها للزواج والحين حياتها متوتره بين حبها القديم له وشكه الكبير فيها...
ابراهيم وزران زوجين متواضعين يملأ حياتهم بالحب والطفلين اللي خلو حياتهم احلى,,
احمد صديق وليد لازال يبحث عن الهدايه اللي لسى ربه ما هداه لها...
فيصل المدمر والمشلول تصالح مع ابو احمد بعد ماعرفت العائله باللي صار له ومهما كان الظفر ما يطلع من اللحم رجع لهم بشخصيته الجديده الطيبه والمكسوره بنفس الوقت
ابو متعب لازال في السجن بعد ما انحكم عليه 25 سنه والكل تخلى عنه...
حصه تابت وحاولت تصلح اغلاط سنينها اللي فاتت مع عيالها بهالسنين اللي باقيه لها...
متعب تعالج ورجع مثل اول واحسن بعد تحسن علاقته بأمه..

((حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 06:37 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء العشرين

دمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه اتمني تعجبج القصه


ان شاءالله على هاليومين انزل لج قصه جديده واشخاص جدد












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 06:39 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء العشرين




لج مني احلى واجمل باقه من الورد الجوري والمعطر باحلى عطوراتها

وانتي تستاهلين دموووووووووووعه هالورد












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
[/table1]












قديم 06-16-2011, 09:43 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
~..جريحــهـ...~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~..دمــووع..~

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 75038
المشاركات: 1,382 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
~..دمــووع..~ غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه حسبتك عديم الاحساس وصرت لي كل احساسي الجزء العشرين

[table1="width:95%;"]
تسـلم ـين حبيبتي غـلووويـه ..
والله من زمآن كنت أبي أقرآ الجزء بس الظروف أقوى ..
بس الحمدالله الله قدرني اليوم وخـلصته ..

تسـلمين على أحلى ورده أخذتهآ منج اليووووم ..
دمتي ودآمت لنـآ قصصج الحلـووه ..
وبآنتظآر القـصه الجديده ..
ودي وأحترامي ..

دمـوووع
توقيع : ~..دمــووع..~

عرض البوم صور ~..دمــووع..~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أي, الاحساس, الجزء, العشرين, احساسي, حسبتك, عديم, نشرة, قصه, كل

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1