قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2011, 06:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراق اوقات الجزء الثالث

الجزء الثالث

الفصل الأول

دخلت نجوى الخيمه وغيرة العالم بقلبها قالت لجود وهي ترفع اصبعها علامه تهديد في وجهها :-ابعدي عن رجلي يا عمه (قالتها باستهزاء)
حقرتها جود ماتبي المشاكل بينهم تكبر ..والحقران يقطع المصران
قالت نجوى وهي ترتجف :-لاتحقريني وتناظريني بغرور على ايش انتي مغتره على الاقل ماجد لي فاهمه لي حلالي يعني ما من خوف منك ابدا ههههههههه
وبكل لغات العالم جود انقهرت منها قهر ماله مثيل ونوت ترد لها الحركه حتى ولو ماكانت تقصد وقالت بملامح هاديه وحاجب مرفوع وصوت هامس :-متاكده ان ما مني خوف يا بنت اخوي
طلعت عيون نجوى قدام من الفجيعه والله وطلعت جود موب سهله قالت بخوف :-تهدديني
همست جود بثقه :-لا تخليني احطك براسي ترى مو من صالحك
قالت بثقه تتدعيها وهي ابعد شي عنها في هالوقت :-ما تقدري ؟
قالت جود وهي تمر من جنبها :-جربيني
وقفت نجوى وهي ميته غيض قهر ...تناظر في جود الي طلعت تمشي من عندها ..
دخلن خواتها الخيمه وشافن وجهها مولع وعيونها متحجره من التعصيب
ناظرن بعض وقالت اسماء بطفاقه :-نجيو شفيك كن ميت لك احد
عايشه تهزئها :-يا ثقل دمك فيه وحده تكلم اختها كذا
اسماء ببلاهه :-انطمي خلينا نشوف علامها معصبه
وقفت نجوى تعض اظافيرها قهر :-جودوه ذي تبي تموتني ناقصه عمر
قالت عايشه :-ليه وش صاير ؟
نجوى وهي تعض على اسنانها لا تصارخ :-تهددني انها تبي تاخذ ماجد مني
صرخت اسماء :-سايبه هي ..
نجوى بقهر :-مدري مدري بموت من الخوف
عايشه :-هه والله انك غبيه لاتعطينها اكبر من حجمها ماتقدر تسوي شي انتي عارفه تفكير عيال العيله مستحيل ماجد يطلقك لو ايش انتي ناسيه ان ابوي ولد عمه وناسيه جدي ياماما انتي مستنده على ظهر قوي
ناظرتها نجوى بلهفه وقالت :-تهقين
عايشه بثقه :- الا اهقى ونص
كن نجوى ارتاحت شوي من كلام خواتها ...
*
*
*
قالت اماني للبنات :-بنات شرايكم نسوي لنا جلسه برى بدل القعده بوسط الخيمه
البتول بلهفه :-أي والله تكفين حنا نبي نطلع نشم هوى مو ننحكر بالخيمه
قالت نجوى بدلع :-معكم حق وناسه
وطلعن برى وتجمعن حول الجزه وراح الوقت في السوالف وسعه الصدر توقعت جود ان جمعتهن نكد بس عدت على خير وكانت حلوه وممتعه ..
قال نجوى وهي توقف :-انا استاذن بروح انام
ووقفن خواتها معها ..وراحن
قالت جود من قلب :-اوف فكه
ندى :-ههههههههه الي يسمعك يقولون جالسات على قلبكـ
البنات:-ههههههههههههههه
جود :-أي والله كنهن جالسات على قلبي ..
قالت اريام :-شرايكم نلعب لعبة الصراحه
تحمسن البنات ونظراتهن على جود بالذات فهمت جود نيتهن وقالت بدلع :-الحين انتم ماعندكم الا انا
ريووف وهي تغمز لها :-ماحد في حياته اكشن زيك
جود بخبث :-عندكم الانسه ندى حياتها اكشنات حاليا (تقصد موقفها مع ماجد)
حمر وجه ندى :-جووووووووودوه
جود وهي تحط يدينها على خصرها :-لا والله يعني اكلها انا لحالي
البتول :-هههههههههه هذي اولتها وش عندكم كل وحده خايفه من الثانيه
اريام :-ههههههههههه أي والله شعندكم كل وحده خايفه من الثانيه
حمر وجه جود ووجه ندى وجلسوا البنات يضحكون عليهم
اماني :-يالله بسم الله نبدء
وفرت علبه المويه وطاحت على ندى والي يسألها جود
جلست جود تحرك حواجبها يعني ناويتك ناويتك ...وندى تتميلح عندها :-جود قلبي اذا لسى تبغين العطر الي شريته ذيك المره مايغلى عليك
جود :-ها ها ها فاتت ياا قلبي ماعاد ابيه عقب ماكرشتيني انا انسانه عندي كرامه
ريووف بهمس :-ياشين المهايط
جود :-تلايطي انتي دورك جاي
اماني :-ههههههههههههههههههه خير وش ذا الاسلوب حشا جالسه بوسط عيال مو بنات
جود :-ههههههههههه تكلمت الرقيقه اقول اها بس (وناظرت في ندى وابتسمت بخباثه) والان يا مدام ندى علمينا بموقف محرج معك صار اليوم ..
حمر وجه ندى وجلست اريام تضحك لانها فهمت قصد جود ..قالت ندى وهي تتوعد :-هين يا جويده مردي منتقمه منك
تحمست البتول وقالت :-يووووووه يالله علمينا اكيد صاير شي جود ونعرفها
ريووف :-هههههههههههههه اكيد اقطع يدي ان ماكان صاير شي
اماني :-يالله ولا حس ندى جاوبي على سؤال جود
اضطرت ندى تعلمهم عن موقفها المحرج الي صار مع ماجد اليوم .. وجلسوا البنات يضحكون بشكل هستيري خصوصآ ان جود واريام يعلقون عليها ...
اماني وهي متقطعه ضحك :- ههههههههههههه يالله فشيله بحق
ندى وهي مكشره :-حرام عليكم تعذبوني تراي ما تخطيت فشلتي للحين ..
البنات :-هههههههههههههههههههههههه
ودارت العلبه مره ثانيه وطاحت على جود والي تسالها ندى .. انقلب لون وجه جود واستانست ندى ..
قالت اريااااام :-الليله السهره تهبل
جود :-ايه شعليك اننتي فالتها ...
قالت ندى الي ماقدرت تتحمل تضيع وقت :-والان يا انسه جود علمينا ليش رفضتي تتزوجين حامد مدري شسمه هذاك الي خطبك
ارتاحت جود صحيح ان اختها عليها حركات نذاله بس مستحيل تعلم بالموقف الي صار لها مع ماجد اليوم قالت جود بدون نفس:-كذا مو معجبني
البتول :-لا ياشيخه دوري غيرها
رمتها جود بشالها ..
اماني :-ههههههه يالله علمينا هذا واحد من كذا واحد رفضتيه
جود بضيق :-كلهم اربعه لا تكبرين السالفه
ندى وهي مبققه عيونها :-هه مستقله اربعه ترى ما خطبني احد قبل مشاري بعد قلبي
جود :-هههههههههه احمدي ربك طيب بعدين انتي متملكه من زمان يعني لو ما ملكتي كان الخطاب طوابير
ناظرتها ندى بنص عين وقالت وهي تغمز :-للاسف ماراح تقدرين تنسيني السؤال
تاففت جود وقالت وهي تدفي يدينها على الجمر :-لاني مابي اتزوج ارتحتوا
هجدوا البنات فجاه وعم السكون ..ممكن تكون صدمه ممكن تكون مفاجاه الجمتهم ..
قالت اريام :-تتكلمين جد
سكتت جود
كررت اريام السؤال :-جد
جود بعناد لكن بهدوء :-ايه صدق
قالت البتول بفجيعه :-ليه
طبعا البتول ماعندها خبر عن قصه ماجد وجود تعرف عن الشي الي جمعهم بس ماتدري وش الي يعتمل بالقلوب للحين
جود وخدودها حمر :-كذا
وناظرت في الساعه ووقفت ..:-يالله الساعه ثلاث الفجر تصبحون على خير
وبعدها قامن البنات عشان ينامن ...
*
*
*
(الله اكبر ، الله اكبر ،اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان لا اله الا الله ، اشهد ان محمد رسول الله اشهد ان محمد رسول الله ،حيا على الصلاه حيا على الصلاة ، حيا على الفلاح حيا على الفلاح ، الصلاة خير من النوم ، الصلاة خير من النوم الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله)قامت ام صالح من النوم على صوت ماجد وهو ياذن بهم لصلاه الفجر ..وصحوا البنات عشان يتوضون و يصلون ..
وبعد الصلاه رجعوا ناموا ..
طبعا ابو متعب ومتعب ماناموا عقب صلاه الفجر لانهم نايمين بدري ..اما الشباب فبعد الصلاه رجعوا ناموا على اساس يصحون الضحى ..
وقبل لاينام ماجد شب النار وزين القهوه ورجع نام
<<الساعه 7 ونص الصبح >>
صحيح ان الشباب كانوا سهرانين لكنهم صحوا واحد ورى الثاني الجو حلو وريحه المطر
تخلي الواحد ما ينام كثير ولا قام يقوم نشيط ومنتعش ..
قامت جود قبل البنات وغيرت ملابسها ودورت امها لقتها تزين الحطب عشان تشب النار
حبت راس امها وقالت :-يسعد لي صباح احلى ام
امها :-هلا حبيبتي غريبه صاحيه
قالت جود وهي تمد يدينها في الجو وتتحسس قطرات المطر :-فيه احد يجيه نوم في هالجو الي يرد الروح
امها :-أي والله
ناظرت جود لقت امها مجهزه دقيق بر بتعجن وتخبز على الجمر طلعت عيونها قدام من الوناسه مافيه زي خبز الجمر ..
قالت جود ببزاره وهي ضامه يدينها وكانها طفله :-يمه تكفيـن تكفيـن بعجن انا
ناظرتها امها بابتسامه جعدت وجهها :-من يوم منتي صغيره وانتي تحبين الحوسه والتخبيص تعالي بس ارفعي اطراف بلوزتك قبل ..
جلست جود وتربعت متحمسه وامها تناظرها بحنان وحب والغصه بحلقها تخنقها *تحسبيني يمه مدري عن الي بقلبك والي تحسين فيه *
رفعت جود اكمامها وجلست تخبص في ذا الدقيق والمويه وامها تعلمها وتنبهها ..
جت ام صالح من برى لانها حبت تطلق رجلينها شوي ودارت حول الخيمه ورجعت
قالت بابتسامه مجعده وجهها الحنون :-بنيتي جود تسوي الفطور لنا
الا ام طارق تقول :-عز الله ما افطرنا اجل
رفعت جود حاجب وقالت ترد على جدتها :-ابشري بالخير ياجده
قالت ام صالح وهي تخز ام طارق :-يكفي بس تلمسه جود عشان تزيد حلاوته
الا وام ماجد تقول وراها :-أي والله صدقتي ياعمه جود تحلي الشي لا لمسته
انطمت ام طارق ..وماردت ام بندر لانه ما تنزل نفسها للمستوى ذا من التردي ..
خلصت جود ووقفت قالت :-يالله يا احلى ام خلصت مهمتي
وابتسمت احلى ابتسامه ...
قالت امها :-طيب يمه لاغسلتي يدينك تعالي ودفيها على الجزه لا تموتين برد
جود :-ابشري يا قلبي
وطلعت تغسل
قالت ام طارق منتقده وهي تصب لها فنجال قهوه :-البنت ما تنتدلع يا ام بندر
ناظرتها ام بندر بنص عين وقالت :- هذي جود حبيبتي واصغر بناتي
قالت ام طارق وهي مصره تخرب صباح ام بندر :-عارفه بس شوفي الي بعمرها متزوجات وهي تتدلع وكل خطيب ترده عمر الي يروح مايرجع
مسكت ام بندر اعصابها لانها عرفت المعاني بكلام ام طارق بس ماتبي تنفعل وتحقق لها مناها وقالت :-هذا جود بنت صالح وما راح تتزوج الا رجال من مستواها
قالت ام ماجد وهي تناظر ام طارق بعدم رضاء وتاييد :-صدقتي يا ام بندر مو أي واحد يصلح لجود جود يصلح لها رجال مركز وهيبه وشخصيه
قالت ام طارق بضحكه حاده ترفع الضغط وهي ميته قهر من رد ام ماجد :-هالكلام ماراح ينفعها لا عنست بنتها
قالت ام بندر ببرود :-واذا فرضنا انها ما تزوجت بتنتهي حياتها ولا بتقل محبتنا لها ..
قالت ام طارق غصب:- لا ما تنتهي
ام بندر :-اجل فضيها سيره
قالتها ام بندر باسلوبها القاطع وطبعا ام طارق ضعيفه الشخصيه سكتت ..
ابتسمت ام ماجد من قوة ام بندر وقالت في نفسها ماجابت جود القوه من احد غير امها !
طبعا ام صالح كانت متفرجه للي صار وهي تقول في نفسها (بو طبيع ما يجوز عن طبعه )
دخلت جود الخيمه ووجهها احمر من البرد دفت يدينها وجلست تفطر مع جدتها وام طارق وامها وام ماجد وطبعا نظرات ام طارق تخزها من وقت للثاني ..
طنشت جود نظرات ام طارق الاستفزازيه وجلست تسولف مع جدتها وامها ومرة عمها وتضحك وشوي الا البنات صاحيات من النوم وكبرت الجلسه ...

svrj; fhg.lk gp/i ,uaj; fhgtvhr h,rhj hg[.x hgehge hgehge hg[.x h,rhj fhg.lk fhgtvhr svrj;












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2011, 10:52 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: سرقتك بالزمن لحظه وعشتك بالفراق اوقات الجزء الثالث

الفصل الثاني
قالت عايشه لاسماء :-اه يا قلبي شفتي فارس
اسماء وهي تعقد حواجبها :- متى ؟؟
عصبت عايشه :-يا البقره الي توه جايب لنا ابريق الحليب
قالت اسماء :-ااااااايه شفته
عايشه وهي متحمسه :-شرايك
اسماء :-ماركزت مالت عليك ..وبعدين انا كنت مخططه عليه بس يالله حلال عليك
دفتها عايشه بدفاشه :-طسي هناك الي يسمعك يقول خطبني وقضينا
اسماء :-هههههههه ماعليك خلي نجوى تاخذ اخوه وتتمكن منه وعقبها اضمنيه
لمعت عيون عايشه :-تهقينه
اسماء :-اجل
عايشه من قلب :-من بؤك لباب السما قلبي ارتقص يوم شافه
اسماء :-هههههههههههههههه الحمد لله والشكر بس
عايشه :-هبلا يوم تتحمدين علي
طارت عيون اسماء وسحبت عايشه معها وعايشه تصارخ شفيك حطت اسماء يدها على فم اختها لان صوتها مرتفع مره ومزعج ..
قالت اسماء لعايشه وهم ورى وحده من السيارات الي بينهم وبين خيام الرجال :- شوفي خالد زوج ريوف ما اقول الا مالت (وكشت على وجهها ووجه اختها)
ناظرت عايشه فيه بوله :-ماشاء الله يجنننننننن يهبببببببببل طوووووووويل
شوي الا وريووف تتنحنح وراهن جمد الدم في عروقهن ..
قالت ريووف وهي تحاول تسيطر على اعصابها :-وش هالجمعه الحلوه
طلعت عيون اسماء قدام وقالت بوجه مشحب :-ولاشي يالله يا عايشه
وركض راحن للخيمه
وقفت ريووف تناظرهن وتتحمد ربها على نعمه العقل ..
عدلت لبسها ووقفت تنتظر زوجها يجي وقفت ريووف والبسمه تنور وجهها في هالصباح الندي ..
قال خالد وهو يقرب :-يا صباح الورد يا صباح النور والزين والحب ياصباح الخير ياروحي
حمرت خدود ريووف ولا كنهم متزوجين لهم قرابه السنتين ..
ريووف وعيونها تعكس شعورها :-صباحك ورد يا قلبي نمت زين
غمز لها خالد :-الحين ذا سؤال تسألينه
حمر وجهها مره ..:- تفكيرك دايم غلط
قال ببراءه :-حرام عليك انا تفكيري غلط
ريوف :-هههههه لا الي واقف وراك هو الي تفكيره غلط
وبسرعه رفعها عن الارض وقال :-اسحبي كلامك
جلست ريوف تصارخ وتقول :-خالد بلا فضايح نزلني
قال بعناد :-جاك العلم اسحبيه اول
ريوف بعناد :-منيب ساحبته
خاالد جلس يصارخ :-عمه عمه ام ماجد
طلعت عيون ريوف قدام :-خالد وجع شتسوي
خالد وهو يناظرها بنص عين :-تسحبينه ولا شلون
ريووف :-طيب طيب سحبته حقك علي يا استاذ خالد
نزلها على الارض والابتسامه من الاذن للاذن ..
قال خالد لها يوم شافها مسويه نفسها معصبه :-شرايك نتمشى على السياره شويه
ريووف (تتغلى) :- مابي
خالد وهو يهمس بإذنها :-واذا قلت انك انتي الي بتسوقين بنا
طارت عيونها قدام ونست الزعل جلست تناقز مثل طفله :-جد
خالد :-ههههههههههه ايه يالله مشينا
مسكها مع يدها وقالت :-عبايتي هناك
خالد :-خليها ما حنا بمبعدين وبعدين معك ذا الشال الي وش كبره
ريووف :-هههههههه اول مره اركب سياره بدون عبايه بس يالله نوبروبلمز
وراحوا لسيارة خالد ...
*
*
*
*
*
>>>> في الخيمه ..
قالت عايشه لاسماء :-الله ياخذك يا اسماء اخاف تسوي ريوف لنا مشكله
اسماء :-ليه ما سوينا شي
عايشه :-نقز رجلها وتقولين ما سوينا شي
اسماء :-محد قال له يترزز قدامنا
طلعت عيون عايشه قدام :-مجنونه انتي رجلها مادرى عنا حتى ..
اسماء وهي تكش عليها :-قومي طسي هبلا طول عمرك
عايشه :-اقول الشرهه على الي يتكلم معك فارقي هناك
اسماء :-فارقي انتي
الا امهم تقاطعهم :-خيــر بزران انتم اصواتكم ليش عاليه
البنات :-ولاشي
ام طارق :-اجل اص ولا كلمه اثقلن يا مال الي مانيب قايله
البنات :-طيب
ام طارق :-روحن ساعدن نجوى بدال ما انتن جالسات تتهاوشن
وراحن لاختهن وهن طفشانات ..
عايشه وهي تتحلطم :-شغل شغل اف اكره الشغل
اسماء :-ههههههه وامي شدراها خلينا نرتز مع نجوى ونسولف عليها كالعاده
عايشه :-هههههههههه جبتيها
وراحن لقن نجوى تسوي قهوه وشاهي ..
نجوى وهي تناظرهن :-وينكن فيه من اليوم
قالت اسماء بحماس وهي تجلس مقابل لاختها :-رحنا نقز الرياجيل وشفنا زوج ريووف
عقدت نجوى حواجبها :-من خالد ..؟
عايشه تتطنز:-ايه خالد ليه هي متزوج غيره
اسماء :-هههههههههه كفك
نجوى :-يا ثقل دمك انتي وياها وليش تقزونه لو شايفتكم ريوف قامت مشكله
اسماء :-لا تذكرينا
نجوى :-وشو
عايشه :-شافتنا وحنا نقزه من ورى وحده من السيارات الله يعيننا بس
نجوى وهي تهز راسها :-تستاهلن الي يصير لكن
عايشه :-امحق اخت
ناظرتها نجوى بقوه وجلست اسماء تضحك عليها ...
،
،
،
>>في نفس الوقت
راحت جود وندى للخيمه ..وجلسن مع الحريم الكبار
دخلت ام طارق الغرفه والبسمه شوي وتشق وجهها
قالت ام صالح :-خير علامك مبسوطه يا ام طارق فرحينا معك
قالت ام طارق وهي تناظر جود بشماته :-ماجد يبي يتزوج نجوى بالعطله هذي علمني تركي قبل شوي
مات شي بداخل جود وقالت تكلم نفسها (تماسكي يا جود ، تماسكي ) حست بيد اختها تمسك يدها الي على الارض بقوه ..وتدعمها حست بقوه خلتها تتماسك وملامح وجهها ماتغيرت بشي
قالت ام ماجد :-ايه عندنا خبر
ام طارق بعصبيه :-وليش ماقلتوا لي تراي ام العروس
ام ماجد :-السالفه ماصارت الا امس لا تكبرين المواضيع يا شيخه
ام طارق وهي تكلم ام صالح :-يرضيك الي يصير يا عمه
ام صالح :- ما صار الا الخير لا تكبرين السالفه
مسكت جود نفسها لا تضحك على شكل ام طارق الي انصدمت صدمتين صدمة انهم سحبوا عامل المفاجاه منها وثانيا ان جود كانت عاديه وعفويه ولا ماتغيرت ملامحها ولا انفعلت وسوت مشكله
قالت ندى وهي تكح عشان تضحك :-جود وجع لا تضحكين
لكن جودكانت تضحك ومحد منتبه لها سحبتها ندى وطلعن برى وهن فاطسات ضحك من شكل ام طارق
قالت ندى بعد ماراحت نوبة الضحك :-غريبه توقعت ردة فعلك غير الضحك
تعمدت جود البرود وقالت بعفويه :-عادي تحصيل حاصل ذا
ناظرتها ندى بشك وهي مقرره ما تخلي اختها تغيب عن عينها دقيقه ..
وراحن يمشن بهالجو الحلو ولو انه يشمس شوي وفجاه تختفي حرارة الشمس ورى غيمه ويبرد الجو .
رمشت جود وهي تحمد ربها لان نظارتها مخفيه عيونها عن اختها ووجهها الاحمر ماراح تظنه دموع وحزن لا راح تحسبه تأثيرات الجو البارد ..
راح كلام ام طارق يتردد براسها زي الصدا ..ويحفر بذاكرتها وقلبها زي النار ..الي حتى لو راح الالم يبقى ذكره محفور ما يروح
ظمت يدينها ببعض وهي ماسكتها بقوه ياليت الالم النفسي بالم الجسد يروح ..ياليت الدمعه الي تنزل تطهر كل الوجع وتاخذ في دربها الآه ..لكن لا الم الجسد يخفف ولا دموع العين تشفي ..
كانت ندى تكلمها وهي ضايعه في عالمها تنحنحت وقالت :-وش كنتي تقولين ..
ندى :-لي ساعه اتكلم
جود :-ماعليه ما انتبهت
ندى وهي تتأفف :-ولا شي كنت اقول اخاف فستان الزواج ما يعدلونه زي ما ابي
جود :-ان شاء الله يضبطونه انتي غسلتي شراعهم وماقصرتي ..
ندى :-هههههههه يستاهلون ادفع الوف على الفاضي
جود :-ههههههههه مايضيع لك حق
ندى :-هههههههه طبعا
ناظرت جود في الساعه ,, سبحان الله كيف الوقت يركض وهم الظهر الحين ..
قالت جود :-سبحان الله الجو ينسي الواحد الوقت
ناظرت ندى في ساعتها :- اف اف تاخر الوقت وناظرت في جوالها باحباط
جود :- ههههههههههه للحين رافضه تكلمين فارس احلامك
ندى :-ايه طبعا ليش يكلمني وزواجنا بقي عليه كم اسبوع
جود :-حركاااات
ندى :-هههههههههههه اعجبك انا ، خليه يشتاق لي
جود :- هههههههه ومنكم نستفيد
شوي الا وماجد ولد اماني جاي يركض وامه واريام وراه ..
ضم جود وجلست جود تدور فيه وتضحك ..
ندى :-ياربي احمدك واشكرك على نعمة العقل
البنات :-ههههههههههههه
،
،
،
>>بعد يومين ..
ضاق صدر جود وموب قادره تتحمل هاليومين الي فاتوا و خواتها والبنات متناوبين عليها وما تركوها دقيقه طفشت ملت ..باليل لا جت تنام توصل الدمعه وبعنادها وعنفوانها تردها وتنهرها ,,
لا دموع لا يا جود لا ..إن بكيتي ما وقفتي ..كافحي ..قاومي ..كابري ..بس لا تنهاري ابدآ لا يطري عليك ذا الشي ..
ناظرت في ساعتها لقتها 6 ونص الصبح ..والبنات نايمات قدامهن نص ساعه على بال ما يقومن من النوم ..
وقفت ثم لبست ملابس دافيه وأخذت معها شال ثقيل تبي تمشي شوي تجلي أفكارها وتترك الحريه لدموعها ..لبست بنطلون جينز ازرق وبلوزه صوف هاي نك بيج وفوقها بالطو بني طويل للركبه ..لفت انتباهها الهوائيه حقت اخوها عمر اخذتها تبي تتسلى وتحط شارات وترميها
طلعت من الخيمه تمشي وهالمره هي مركزه على الطريق عشان ما تنسى درب الرجعه زي ذيك المره ..
راحت عن الخيم شوي يعني مو بعيد مره بس تقدر تشوف المخيم ..
حطت لها علب وجلست ترمي ..
،
،
شده صوت خفيف ولما ركز عرفه ذا صوت البندق الهوائيه ..السلاح المخصص للصيد الخفيف زي العصافير وقوته مو ذاك الزود ..
طق اللطمه وراح لمكان الصوت ..وقف في مكانه مصدوم هذي هي ولا يتخيل ...
غمض عيونه بالم وش هالصدف الي ماترحم.
سمع صوت شهقاتها وهي ترمي الطلقه ورى الثانيه واغلب رمياتها ما تصيب الشارات الي حاطتها ..
قال بهدوء :-اليوم ضايعه بعد ..
جمدت جود في مكانها وبردت عظامها وجلست ترجف ..وش ذا الحظ الطين يوم لقت فرصه تفضي فيها الي بقلبها وصدرها يطلع لها هو .. هو ماغيره ..لو البنات كان اهون بمية مره ..
ياشينها لا صرت بأصعب حالاتك واضعف أحاسيسك وفجاه تقابل سبة عذابك وحنينك
غمضت عيونها وهي تحط الشال على راسها وقالت بصوت يرتجف :-لا ما ضعت المخيم وراي مو بعيد
وقف جامد مو قادر يتحرك ماقدر يمنع نفسه وقال :-وش قصدك يوم قلتي ان حسافتك علي تزيد يوم عن يوم
تمنت جود تنشق الارض وتبلعها وش جالسه تسوي وهي واقفه معه كذا ..
قبل لا ترجع المخيم قالت له بهمس :-قصدي واضح يا ولد عمي انت الله يوفقك وانا يعوضني الله ..ورجعت ركض للخيام ودموعها زي السيل على وجهها ..
دنق بالارض ..ولمعه الدموع بعيونها مثل لمعة سيف انغرز بقلبه واجتثه ..
انتبهت لدمعها بالهدب والكحل سال


لين جفت عينها دمع والقاع ارتوى

وابتدت لحضة جفا وانتهت لحضة وصال


وأنطفى نور السعادة واحسب انه ضوى

ما اكتفيت من الهوى والغرام أربع ليال


واقفت أيام التلاقي وجا وقت النوى

كنت ابسلى وابتسم والتفت عنها شمال


لا قويت الصد عنها ولا قلبي قوى

ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال


لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى

رحت أدور دفوة الشمس ضيعت الضلال


جيت اطفي شعلة النار والقلب انكوى

ماهقيت ان السعادة خيال في خيال


تروى قلوب الحبايب وقلبي ما روى

كنت ابشتال الهوى والهوى ثقل الجبال


وان تحملت الجبل ما تحملت الهوى

كنت ابسلى بالهوى والهوى صعب المنال


ما رضا لي حظي اللي طواني وانطوى

قلت لا فراحي تعالي ولا قالت تعال


والخفوق ان قلت ابقبل على صدي نوى

الله أكبر لا شرقت شمس يتلاها زوال


كيف ابفرح في صباح مع الليال استوى؟

لاحصل بالحب قسمة ولا جا لي مجال


غير اشوف معاند الجرح وعناد الدوى

شبت النيران واقفت وجاء رد السؤال


ما تشب النار يا كود يوصلها هوى ..
*
*
ماتدرين يا غناتي عن الي بقلبي واني كنت مجبور ..صديتي عني وحطمتيني لكن سعادة مشاري كانت متعلقه فيني وسويت الي سويته وآه لو تعرفين شكثر انا ندمااااااان ..
كانت عيونه الي زي عيون الصقر تناظر في اتجاه واحد وماتشوف ..تنهد من قلب يا شينها لا صرت مظلوم وظلمت ..
رجع يكمل مشي وهو عاقد حواجبه والمزاج مقفل كالعاده لاصحى من النوم ..
سمع صوت ضحك ..يوم ناظر اخته ريووف تركض وخالد يلحقها ..وش ذا الحظ الي مطيحه في الصدف اليوم ؟
قال لهم :-ياربي لك الحمد والشكر انتم وش مصبحكم
حمر وجه ريوف وقال خالد :-يا شين العذال واحد ومرته انت ليش قاط وجهك
قالت ريووف وعيونها طالعه :-هيه لا تغلط على اخوي
ماجد :-ههههههههههههههه بعدي وخيتي
خالد قزها (وكشر كانه مسكين):-اجل خلي اخوك ينفعك وانا بروح لامي اصرف لي محد يحبني غيرها
ريووف برقه :-يا قلبي انا قلت كذا مصالح عشان ما يطردنا ماجد من المخيم
خالد :-ايه صدقتي ..
ومسكها يظمها طاح وجه ريووف وماجد جلس يضحك عليهم ورجع للمخيم ..
جاء لقى عمه وابو طارق جالسين وبندر معهم ..
ماجد :-السلام عليكم ..
"وعليكم السلام"
ابو متعب :-وينك يا ماجد من اليوم
ماجد وهو يجلس جنب عمه :-رحت اتمشى شوي
ابو متعب وهو يقلب عيونه في التراب الندي الي قدامه ...كانوا مسوين جلسه عند باب الخيمه الكبيره وشابين نار وجالسين حولها ..غمض ابو متعب عيونه يتنشق الهواء البارد العذب ..
شي يرد الروح ويجلي القلب من همومه ...
ناظر ابو متعب في جنب وجه اخوه الي كان مستمع للهرج الي يدور حوله بصمت وتركيز لطالما كان قليل حكي ولا حكى جت هرجته حاسمه قاطعه واضحه ..
قال ابو متعب :-قل لي يا ماجد تفاهمت مع ابو طارق على موعد عرسك
ماجد :-ايه يا عمي العرس ان شاء الله بيكون عقب عرس بندر والبتول
ابو متعب :-هههههه الله يوفقكم عيلتنا السنه ذي عروسها واجد مشاري وبندر وانت الله يوفقكم يا عيالي وترى تكاليف زواجاتكم كلكم علي
بندر :-جعلك سالم يبه ما قصرت انت ربيتنا وعلمتنا وجا الوقت الي نعتمد فيه على انفسنا
ماجد :-معه حق يا عمي حنا الي مفروض نعطيك
جا مشاري بيحكي وقال ابو متعب :-جاكم العلم انتم ترادوني
ماجد :-محشوم يا عمي ..
عمه :- اجل لا يكثر هرجكم
ماجد :-الي تشوفه يا عمي عساك ذخر لنا ...
*
*
********************












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحظه, الثالث, الجزء, اوقات, بالزمن, بالفراق, سرقتك, وعشتك

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 01:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1